الملاحظات
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 19 من 19

الموضوع: رواية الورطة

  1. #11  
    وصلوا لبيت فيصل ,, والصباح مضوي مدخل القصر ,, وكان كله سيراميك ,, وفيه عواميد الرومانية ,, والغابة من قبال البيت ومن ورى ,, والصورة تتحرك على شكل دائرة ,, والندى على مسرح الورق ,, دخلت فرح وماسكة القطوة : واااااااااااااااااااااااااااااااو ,, البيت حده خطير ,, يذكرني بالافلام الرومانية القديمة ,, ولا ( طالعت اللوحة اللي قبالها ) واللوحة ,, مسويه استقبال للي يدخل القصر ,, وكأنها مظيفة مسويه ذي الابتسامة اللي تكفي لنشر الحب للعالم .
    دخل ماجد لامس كتف فرح : عجبتك
    فرح : بالله عليك ,,, من اللي رسم اللوحة ؟
    ماجد : هذه اللوحة راسمها انا .
    فرح تطالعه متفاجئة : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!,, انت !!!!!!!!!!؟
    ماجد بابتسامة : حلوة ؟
    فرح : اول مرة ادري ان في رسام فاشل .
    ماجد ذبل وجهه : عاد من زين قطوتك ذي كأنها ذيب .
    فرح : قطوتي احلى منك ومن اشكالك .( ومدت وجه القطوة لوجه ماجد ).
    دخل فيصل ومعه عصى كرة الطائرة ودخلت خلفه شروق وهي لابسه طاقية شباب وفسختها : المكان حده اسطوري .
    فيصل التفت عليها : ولسه ,,, هذا ربع اللي شفتيه .
    شروق : ليش ؟ فيه شي بعد ؟
    فيصل : روحي للحديقة ,, وبتشوفي احلى شي بالدنيا بالنسبة ( وأشر لها )لك .
    شروق تحمست : بروح ,,, ليش اقابل وجهك ؟
    تركته بسرعة جنونيه واتجهت للحديقة اللي يفصل بين موقع فيصل والشي الخطير سيب طوله كيلو ,,, ركضت وطالعت ضوء جاي قبالها ,,, فتحت كل البابين وطالعت : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااو .
    لقت اجهزة تدريبات القفز واجهزة الزحف واجهزة التسلق ووووو .
    شروق : وانا اقول ليش الاخ يضحك دايما ,,, كله من الالعاب اللي تشق عضلاته وتخليه نشيط .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    دخلت مشاعل غرفتها بكل هدوء ,, حياتها كلها خوف ,, اي مكان ,, اي محل حتى دورة المياة ( الله يعزكم ) احترست منه ,, متدري شتسوي عشان تكون بأمان !!!!!!!!!!!!؟ تتمنى تكون زي المواطنات العاديات الي مالهم دخل بالمشاكل واللوية على قولة اخواننا الكويتيين ,, وين السعادة ؟ فيصل ,,, طول وقته شايل همه ,, ماطلع من يوم صرات قصتها ,, قصة الانتقام ,, حست انها جايه عرض في حياة فيصل ,,حست لازم ياخذ حق الاستقرار ,,, حست انها دخلته بمشكله ماله مخرج ,, مثل ماهو يحميها ,, لازم هي تحميه ,, بس شلون وهي بالاساس الهدف الرئيسي ,, فكرت بحل ,, يمكن يكون احسن حل لها ,, ومو بس لها ,, يمكن هالحل يريح فيصل ,, يمكن يريح الشلة كلها ,, وتتخلص منهم او هم يتخلصوا منها ,, حست انها ذكيه في اختيارها لهالحل ,, حست انها لقت المخرج المناسب لجميع الحوادث اللي صارت لها ,, حست انها رح ترتاح هي بالذات لما تسويه ,, شاللي يمنعها اذا ماسوته ؟ لازم تسويه ,, لانها لو ماسوته ,,, المشاكل رح تجيها طابور ,, مارح تفتك منها ابد ,, رح تسويه عشان تريح الناس من قصة حياتها ,, اتجهت للاصانصير ,, ومن الاصانصيل للمطبخ البرتقالي ,, حست انها تتجه لخطوة يمكن الكل يخاف منها !!!!!!!!!!!!!! ,, فتحت درج الملاعق واخذت سكينه ,, اتجهت للسطح الي كأنه ساحة مدرسة ,, بوسط السطح المفتوح ( مافي جدران ) الهوى يحرك جسمها ,, يهزها ,, شعرها صار يش ,, بسهولة يطير ,, السكينه بيدها ,, طالعتها ,, خلاص ,, تبي ترتاح ,, تبي تفتك من كل شي ,, تتخلص من سبزيرو لمدى حياتها ,, نور الشمس ساطع على وجهها وهي مغمضة ,, طعنت نفسها ,, الدم نقاط عالارض ,, حست باستفراغ ,, انرمت بالارض وبطنها قبال السماء .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    الكل في غرفة السينما ,, ماجد على الكرسي وكأن الكرسي يشيله ,, وشروق تطالع الفيلم وتاكل فوشار ,, وحليمة تطالع الفيلم وتطالع طبختها ,, ونجود عندها كرتون موز وكرتون فاضي ,, اذا خلص الموز تجدع القشرة في الكرتون يالمتخيل ,, فيصل يطالع حليمة ,, رايحه جاية ,, وكأنها سهم يطير يمين ويسار ,, البنت لخبطت عيونه واحوللت وبصراخ : خلاص ,,, دوختيني .
    حليمة ماسكه الملعقة : لاتصارخوا على تصرفاتي ,, اي واحد فيكم ( واشرت عليهم بالملعقة على شكل دائرة ) كلكم يصارخ علي ( وأشرت نفسها يالملعقة ) انا ,, محروم من العشى الليلة ( تطالع فيصل ).
    فيصل بخوف : لالا ,,, كلش ولا العشى ,, انا مرات احب اكل المطاعم ومرات كأني متوحم منها ,, وهالمرة مدري ليه متوحم ,, اظاهر طبخك يخلي الواحد يتوحم وماياكل ابد من المطاعم .
    حليمة : هذولا الناس اللي يمدحون ,,, لك تؤبرني شو مغظوم .
    فيصل بعد ماراحت : ووووووووه ,, الحمد لله اني شاطر بالمدح ولا كان انحرمت من اكلها للابد .
    فيصل " هاا ,,, وين ميشو ؟ قالت تبي تشوف غرفتها ,,, بس معقولة للحين ماملت منها !!!!!!!!!!!؟ وينها ؟ يمكن تبي تقعد مع نفسها شويه ,, يمكن ليش لا " وتنهد يطالع الفلم .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    الدم سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااال لحافة السطح ,, وكان طالع من بطنها ,,, كان نهر يجري ,, ونقط دمها لارض البيت ,, ارض البيت سيراميك ابيض ,, مشاعل كانت قريبة من حافة السطح ,, لان الهوى من قوته شالها لعند الحافة ,, بيت فيصل فوق جبل .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,




    السؤال


    . بصراخ : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.


    شسالفة ؟
    ************************


    وبس






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    الجزء الثامن


    جورجينا على كرسي احمر قاعدته طويله والكرسي شفاف ,, متكتفه على طاولة البايع ,, تشرب وتشرب ,, وهي سرحانه في الشرب ,, وخلفها شباب مراهقين يلعبوا بلياردو ,, هالشباب تحدوا دب عشان يهزمهم ,, والطاولة مابين دب وشاب مراهق ,, وكانوا يتحدوا على لعبة القوة ( اي اللي يده قوية ولها عضلات ) ,, واللي حولهم يشجعون لدرجة العصبية ,, والصورة دائرة عليهم من حس الحماس ,, ماتسمع الا الصرخات بين الشباب و حركات الحريم بالهواش ,, جورجينا تطالعهم ,, المتحديين معصبين من الحماس ,, كانت سكرانه لدرجة شوي وتنام ,,جاها البايع : أتريدين المزيد
    جورجينا : ناااااو .
    طلعت بكل هدوء لانها كانت سكرانه وكانت كل شوي تمشي وتطيح على شلة بنات وكل شوي تنتبه لسيارة تصدها ,, طلع اللي بالسيارة وهواش : ألاتنتبهين للذي أمامك!!!!!!؟
    تركته جورجينا وكأنها ماتسمع ,,, اتجهت للشارع اللي قبالها ,, تمشي وتطيح تمشي وتطيح وعالحال لحد ماوصلت عند بنت شحاذه ,, الشحاذه : الا تعطينني مالا(ماده يدها تشحذ )
    جورجينا بعصبية ودزتها : ابتعديييييييييييي .
    البنت بعد ماطاحت تأملت جورجينا : لماذا لايعطوننا مالا
    البنت من شدة البرد لان المطر نازل في وقت الغروب فبعد عدة ساعات يحدث جو بارد ,, كانت حافيه ,, تمشي على الرصيف وكأنه جليد ,, ماعليها الا قميص نوم وكانت صغيرة مادخلت المدرسة ,, اما جورجينا فكانت تقول كلام كأنها تلعن بنفسها وتقول كلام خطير عن سبزيرو : انك زوجي لكن الجميع لايعلمون ,, وأنت لاتدري لانك شارب هههههههههههههههههههههههه .
    قعدت على رصيف من برودته يخدشه الهوى ويصدر صوت صفير ,, الجو جليد ,, الكل في بيته نايم ,, محد لاهي بأحد ,, الاشاره بتسكر وكأن الاحمر لونه فوشي من الضباب اللي عالقزاز ,, السكون سيد المكان ,, ولا سيارة ,, ولا محل مفتوح ,, الا بس حق محلات الخمر والعاب البلياردو الليلية حقين الدعارة ,, الجو القارص سيد لندن ,, والقمر معطي السماء لون كحلي ,, وبرج ايفل ماخذ نص الصورة يالمتخيل .
    أما طرف الثاني ,, القارة استراليا ,, الجو حده ازعاج من الالعاب النارية ,, لعبة طرطعانه وراها طرطعانه ,, مسويه الوان للسماء ,, الشعب يطالعون السماء ,, من بينهم فرح ونجود وحليمة اللي سهرانين ,, الاخوات الثلاثة ينططون ويستهبلون وهم لابسات بالطو ,, فيصل وماجد والجوري يسولفون عند الاستعراضات السيرك ,, الرجل ذو الفخذ الطويل ,, واللي يلعب بالعصى ويسوي عرضه ,, واللي يلعب بالنار ,,
    الجوري تسأل فيصل بصراخ : وين مشاعل ليش ماجبتها معك ؟
    فيصل يصور الرجل الطويل بالكاميرا : نايمه ,,, ماحبيت ازعجها .
    الجوري تركته تحيي الرجل الطويل ,, اما ماجد فيودع الاطفال اللي كان يسولف معهم وخاصة الدب ذو الشعر الاشقراني ,, ونواف مسوي نفسه تاجر ,, يرسم وجه للاطفال ,, وهو مسوي نفسه مهرج ,, وخسمه كوره زي الطماط ,, واحد من الاطفال ضغط على خشمه ,, نواف : اااي ,,, شفيك ؟ تأملني بس مو تضغط خشمي .
    الولد من الخوف بكى : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا.
    نواف بلش فيه قام سد فمه بيده ولما وخر عنها ولما اكتشف ان يده وصخه من اللون الازرق ,, الزوغنن حاط روج ازرق وهو يبكي : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا.
    نواف : اووووووووووه هالبلشاااااااااا وش اسوي الحين ؟ اكيد راعي الملاهي بيطردني لاني خوفت طفل ,, خليني اهرب بس ,, نط من فوق السور اللي خلفة واتجه لقبال السور الي نط فيه ونط فوقه ,, وبسرعة اللص صدم وحده تعدل روجها : ااااااااااااو .
    البنت حاطه يدها على عينها من الدموع وهي تمشي باتجاه ابوها : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا.
    اما اللي وهق نفسه نواف ,, بدل لبس المهرج ولبس لبس عادي ,, اتجه لفرح اللي تتأمل الاطفال في لعبة الحصان : هاي .
    فرح : خلصت شغلك ؟
    نواف : اي شغل هذا تسمينه شغل ؟ خربته .
    فرح : هاا وشلون ؟
    نواف : بنت وهقتني معرف شلون اسكتها وقمت حطيت يدي بفمها ولا يدي متوصخة من اثر الالوان وطبع اللون بشفايفها وكأنها حاطه روج .
    فرح : وكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكك هههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااه ,, والله انك خبل ,,, انتبه مره ثانيه .
    نواف : الله يستر لو قالته لابوها ,, كان رحت سجن .
    فرح : تستاهل ,,, من قالك تشتغل هالشغلة ؟ انت تعرف نفسك زين انك مو رسام موهوب ,, زين خطك بالاول وبعدين ارسم الناس .
    نواف : عاد من زين طبخك ,, امس حاطه بالعصير برتقال ملح وكأن اللي اشرب ليمون اسود مو عصير برتقال اسود .
    فرح تضرب كتف نواف : حبيبي ,, هذه حركة انتقام ,, نسيت لما كنا في لندن وش سويت لي !!!!!!!!!!!!!!!؟
    نواف : خلاص عاد ,, التوووووووووووووووووووووووووووووووووووبة .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    فيصل منعزل عن الشلة ,, حاط رجله فوق الكرسي ورجله الثانيه بالارض " ياربي ,,, ليش قلق ومو مع الناس !!!!!!!!!!!!؟ احس بشي قدامي ,, انسان يعرفني وقدامي بس ماشوفه ,, وكأنه يعاتبني ,,, اقول ,,, بلاخرافات وخليني اشوف القروده وينهم "
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    الجوري : ماجد ,, انا بروح البيت ,, حاسه اني بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااام .
    ماجد : بسلامتك .
    جاء فيصل : على وين
    الجوري التفتت : للبيت ,, تبي شي ؟
    فيصل : بروح معك .
    رجعوا للبيت ,, الجوري بتدخل بس شدها شي مررررررره خطير ,, العمال ناسيين باقي من سيراميك ساحة البيت وكأن لون السيراميك ابيض وعليه نقط مرقشة بلون احمر ,, شافتها : اللللللللللللللللللللللللللله ,, هالقطعه مرة خطيرة ,, فصفص ,, ليش ماسويت زي شكل هالقطعه ,, القطعه مرة كول ,, اتجه لها فيصل : وينها
    الجوري : هذه ,,( القطعه بيدها )
    فيصل : اشوف ( وطالع القطعه بتأمل )هاا ,,, من وين حصليتها ( طالعها )
    الجوري : لقيتها فوق صف السيراميك .
    فيصل : بس هالقطعه ماشتريتها .
    الجوري : اجل اكيد سارقها .
    فيصل : ليكون نوافوه هالكلب .
    الجوري : لاااا وين نواف عن السرقة ؟ متوقع وبعدين نواف مايحب اي شي يخص الديكور ,, يحب الغرفة تكون جاهزة له .
    فيصل : مدري ,, بس القطعه هذه اللي لقيتيها
    الجوري : ايه .
    فيصل : الحين بنادي فايز يرجعها المحل .
    الجوري بخوف وكأنها طالعت شي بالجدار : فيصل .
    فيصل خاف من ندائها : خير ؟
    الجوري ايش هالنقط الحرمه اللي بالجدار !!!!!!!!!!؟
    فيصل طالع السماء : شكل النقط جاية من السطح ,, وتركها مسرع وكأنه حرامي ,,الجوري ساكته من الرؤيا المرعبة بس لحقته ,, الجوري تلحق فيصل : ليكون وحده من الخدم عندك منتحرة ؟

    فيصل يركض : متوقع ,, هم يحترموني ,, واصلا مايفكروا بالشي ,, بس انا قلبي ناغزني من يوم ماكنا بالملاهي ,, وقفته الجوري باستغراب: بأإيش ناغزك

    فيصل يتنفس : مدري ,,, لالعبة لعبتها مع نواف ولا تهنيت اصلا بالملاهي .

    الجوري : في شي ؟

    فيصل : بالاول خلينا نشوف سالفة الدم اللي ينقط وبعدين نسولف .

    ركضوا مثل الحصان ,, فتحوا بقوة المفجرات ,, قبالهم عالم من مباني وعمارت سدني العملاقة ,, التفت يمين طالع جثة مشاعل ,, فيصل بصراخ : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    يالمجنونة ليش تموتي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ ( كان يهزها مع كتوفها )

    شالوها للمستشفى ,, وهناك فيصل قاعد يحك راحة يده لان البرد بدى يزيد ,, الجوري تطالع السقف ,, اسماك تمشي بكل هدوء ,, طلع الدكتور ,, اقبل عليه فيصل : أهي بخير

    الدكتور : انها سليمة ,, لو تأخرتم ربع ساعة لكان الموت يستقبلها ,, حاولنا ان ندفئها لانها بارده ,, اخبرني ,, من الذي عمل بها هكذا أءنتم كنتم في موقع جريمة

    فيصل : لا ,,, اليوم وصلنا الى هذه البلاد ,, سياحة ,, متعة نأخذها منكم ,, مع وجود الهواء الجميل والطبيعة الرائعة ,,, من المستحيل ان نسافر ونترك سدني .

    الدكتور : هههههههههه ,, رحلة ممتعة لكم .

    وتركه .

    اتجهت الجوري لفيصل : اقول ,,, مشاعل من يوم مادخلنا البيت وهي مو طبيعية ,, كلها سرحانه ,, ماسئلتها شفيها

    فيصل : لا ,, حسيتها ودها تجلس مع نفسها .

    الجوري : ايه وبالاخير انتحرت ,,, احنا لازم نوقف معها حتى لو سبزيرو مو موجود .

    فيصل : والله عاد مثل منتي شاطرة بتحليل الجثة ,, صيري محلله نفسية .

    الجوري : الا البقية دروا ؟

    فيصل : توني متصل على ماجد يجيب الشلة معه .

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    سبزيرو له اسبوع يدور مشاعل ,, يشوق السيارة بكل هدوء وكأنه مواطن مو راعي جرايم ,, يلف يمين ويسار والمواطنين يطالعوه ,, وقف عند بيتها المحترق " احتراق البيت لم يؤثر على مشاعل ,, خاصة ان ممتلكات ابيها التي تعتبرها كنز لايفنى ,, ترى ,, اين هي الان !!!!!!!!!!؟ هل سافرت ؟ لالا ,, لااتوقع ,, ولم لا ؟ ولكن اين سأذهب الى المطار بزي إمرأة عجوز "

    وفعلا ذهب لبيته اللي له سنوات والجدار مشقوق ومتهدم والسيارات من العصر الحجري كلها محترقه ,, لبس الزي واتجه للباصات ,, ركب باص اصفر وقال للسواق يروح للمطار ,, رقده السواق عند مكتب الطيران ,, لان مكتب الطيران اقرب شي للباص ,, عشان كذا وصل بسرعة ,, دخل المكتب واللي فيه حرمتين يشربوا كابتشينوا وحاطات رجل على رجل ,, اتجه للحجز : عفوا .

    الحجز : هل أخدمك بشي

    سبزيرو : اريد ان أسئل عن اسم فتاة وهي مشاعل عبد الرحمن ,, هل هي مسافرة ؟

    الحجز يفتش بدقة : لا .

    سبزيرو : طيب اطلعوا على الايام السابقة ,,, يمكن ان تكون من قائمة المسافرين .

    الحجز : اسف ,, نحن لانسجل الا ليوم واحد ,, لانحفظ قائمة المسافرين في الايام السابقة .

    سبزيرو: شكرا عزيزي .

    الحجز : العفو . ( وكمل شغلة )

    طلع سبزرو وعيونه معقده ,, عصب واتجه لاقرب تاكسي ,, وركب وراح لاقرب فندق بالحارة ( مايبي ينكشف لان سواويق الديرة تعرفه وتتمنى لو تعرف مكان نومه )






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    صحت مشاعل على صوت الجوري : الحمد لله على السلامة .

    مشاعل : الله يسلمك .

    الجوري : ميشو ,,, خوفتينا عليك !!!!!!!ليش انتحرتي ؟

    مشاعل تتعذب : ابي ارتاح من الدنيا .

    الجوري : تعوذي من ابليس ,, ايش هالافكار اللي في بالك احنا كلنا نحبك وخاصة فصفص الشلة .

    مشاعل مو فاهمه قصدها : فصفص الشلة !!!!!! من تقصدين ؟

    الجوري : فيصل ,, متلاحظيه اربع وعشرين ساعة ياكل فصفص

    مشاعل : ههههههههههه لا .

    دخلت فرح والشلة خلفها وبصوت واحد : هاااااااااااااااااااااي .

    مشاعل تضحك : هههههههههههه هاي .

    دخل فيصل : والله خوفتي قلبي .

    مشاعل : لاتخاف ,, خل قلبك قوي .

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    سيفستيان : ماهذا اللوك

    فهد : حلو

    سيفستيان : كأنك كويتي .

    فهد : بعد مازرعت شعري ,, اكيد ملامحي ملامح كويتيه ,, لاني امي كويتيه بس ابوي سعودي .

    سفستيان : واين هما ؟

    فهد : ماتوا .

    سيفستيان : الم تحزن على فراقهما إليك ؟

    فهد : بالطقاق اللي يطقهم ,, المهم ,, يعني اقابلها بالشكل

    سيفستيان : لابد من عمليات تجميليه كي لاتكتشف سرك .

    فهد توه يفكر بذكاء : صح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

    دخل سبزيرو : لاتحاولا التفكير .

    فهد : ليش

    سبزيرو : اظنها مسافرة ,, الى اين ؟ لااعلم .

    فهد : مسافرة !!!!!!! من متى

    سبزيرو : لااعلم ,,,, من بعد احتراق بيتها لم تعد تذهب اليه .

    فهد : حياتي ,,, نسيتوا شي واحد ,,, يمكن يدلنا عليها !!!!!!!!!!!!.

    سبزيرو : وماهي

    فهد : جولي ,,,, قد تفيدنا .

    سبزيرو : وكيف تعرفت عليها

    فهد : مومهم كيف تعرفت عليها ,, المهم قدرنا نمسك الخيط اللي انفلت منا !!!!!!!!!!! .

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    جولي تلعب بالحديقة ,, واخوها بيتر يلعب بالطين ,, لان قبال بيتهم تقاطع وخلفة ساحة تراب,, توقفت سيارة لما شافت جولي ,, نزلت منها جورجينا وهي لابسة نظاره شمسية ,, اتجهت للزرع وعدها للتراب اللي فيه الطين ,, توقفت ونزلت لمستوى طول جولي : مرحبا صغيرتي .

    جولي : مرحبا .

    جورجينا : تعرفين فتاة تدعى مشاعل اين هي الان ؟

    جولي : من انتي ؟

    جورجينا : انا صديقتها جورجينا ,, الاتخبرينني اين هي الان

    جولي : لااعرف ,, اتصل على هاتفها الخلوي ويقول لي الهاتف مقطوع عن الخدمة .

    جورجينا مدت لها هدية : اليك هذه الحلوى ,,, شكرا .

    تركتها وملامح جورجينا عصبية وثورة ,, اما جولي طالعت شكلها وهي تتركها من بعيد ,, جولي عرفت البنت من شكلها بس حبت تتأكد من ملامح وجهها ,, لانها شافتها يوم تحرق بيتها عند سيارة شروق وكانت تكب البنزين على الزرع اللي حول البيت : يجب ان اتصل على مشاعل ؟

    اتجهت لبيتها وخاصة للتلفون ,, انتظرت عشان ترد عليها ,, بس محد رد,, لانها متدري انها مسافرة ,, وقبل لايقول فيصل عن سفرة ,, طلعت من غرفته عشان تبي تروح مع امها للسوق عشان كذا مالحقت على سالفة فيصل عن السفرة .

    جولي عند الاشارة " سأتصل بهاتف شروق وسأخبرها عن جورجينا ,, لعلها تخبر مشاعل بأن لاترد على رقم غريب ,, مشاعل غيرت رقم هاتفها الخلوي وهذا السبب جعلني لااخبر جورجينا ,, لكن ياجورجينا ,, لن تؤذي مشاعل هذه المرة ,, لانني سأبعدها عنك ,, ستجعلني مشاعل في موقف تجعلها تموت قهرا ,, جورجينا عندما سألتني عنها ,, تريد ان تلبس مشاعل جريمة الاغتصاب لكنني سأحميها منكم " جولي سمعت جورجينا وهي تتركها ,, تقول كلام اللي فهمته منها جولي انها بتعرف جورجينا مشاعل على واحد يخليها تحبه وبعدين يغتصبها في شقته .

    اتصلت جورجينا من جوال امها اللي في البيت ,, لانها صغيرة وبسرعة تتنقل من مكان لمكان بسرعة : شروق .

    شروق تاكل لوز : خير

    جولي : قولي لمشاعل لاترد على اي رقم غريب لان جورجينا حصلت على رقم مشاعل ولم أسحب منها الحديث كيف عرفت برقمها ,, لانها قابلتني واخبرتها بأن مشاعل مقفول هاتفها وعندما تركتني قالت عموما لقد عرفت رقمها ,, وقولي لها بأن تشتري هاتفا جديدا لان جورجينا ستصادق .

    طوط طوط طوط ( انقطع الاتصال بجوال جولي لانه رصيد )

    ام جولي بعين تخوف وهي تمد راسها لراس جولي : اين هاتفي ؟

    جولي : امي سأتصل على شروق واخبرها الحقيقة .

    ام جولي سحبت الجوال : اهتمي بدروسك ومن ثم اهتمي بمشاعل .

    جولي حست بقهر : نو نو نو ,, اومايقاد .

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    شروق اتجهت لغرفة مشاعل لان مشاعل طلعت من المستشفى : اختي الغالية ,, اتصلت جولي وقالت لي لاتردين على رقم غريب ,, اوك ؟ وماعلى الرسول الا البلاغ .

    مشاعل : ماارد على اي رقم غريب !!!!!!!! .

    رن جوالها

    وفعلا طالعت لقت رقم غريب : ارد ولا ماارد ؟ ارد بس ؟ خليني ارد ,, اكيد\ مقلب من مقالبك ياجولي .

    ردت : الو .

    الشاب : اهلا مشاعل .

    مشاعل : من انت

    الشاب : انا معجب .

    مشاعل : يعلك للسرطان . ( وقفلت بوجهه )

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    سيفستان في المطبخ : ردت أليك ؟( ردت عليك ؟)









    السؤال



    الشاب : جمالك ينعش المريض !!!!!!.

    مشاعل : شكرا .

    الشاب يطالعها وكأنه يكذب عليها : !!!!!!!!!!!!!!.
    *********************************






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    الجزء التاسع


    دخلت شروق غرفة مشاعل وشافتها تفكر وكأنها معصبة : شفيك ؟
    مشاعل : انا بطلع .
    وتركتها ,, تبي تطلع الا شروق : وين بتروحي ؟
    مشاعل : بروح اغير رقم جوالي .
    شروق : ممداك مغيرته ,, ليش تبين تغيرينه ؟
    مشاعل : كلام جولي كله صدق ,, هي ماقالت غيري جوالك الا وفي مصيبة بتجي لي ,,, المهم اذا سأل احد عني قوليله طالعه .
    شروق : طيب ,, بس ديري بالك على نفسك ,,, تعرفي الشيطان للحين مامات .
    مشاعل : حبيبتي اذا تعدى علي واحد فووورا بوكس على عيونه .
    تركتها مشاعل وشروق اتجهت لغرفة نواف ,, بس مالقته : يمكن في المطبخ .
    اتجهت للمطبخ بس المطبخ فاضي .
    اتجهت للسيب اللي يودي للصالة بس سمعت صراخ قوي وكأن في احد ميت ,,, اتجهت للمسبح لان الصوت بموقع المسبح ,, طالعت لقت الاخ نواف يدرب نفسه على الحركات البهلاونيه : خرعني ابن اللذين ,, خليني اعقله .
    اتجهت له : انت ماتتوب !!!!!!!؟
    نواف لابس نظاره المسبح : اتوب !!!!!!!!!! ليش شسويت ؟
    شروق : عسى لحلقك القص قول امين ,,, انت ماتمل من هالحركات اللي تخوف
    نواف طلع من المسبح عن طريق سلم المسبح واتجه بيغوص بحركة قنبلة يرمي نفسه فتنتج عنه انفجار مائي خلت ثياب شروق متبللة .
    شروق : الله ياخذك ياكلب .
    نواف طلع راسه من سطح الماء : هاا ,, شرايك في هالحركة
    شروق : وعععععععععع زي وجهك الابرص .
    رن جوال شروق : اهلين نجود .
    نجود تمر من عند محلات الرسم : تعرفي محل حلو حق الرسم في سدني ؟
    شروق : لا ,, اصلا المدينه الي اموت فيها ,, احفظ كل محلاتها شرقها وغربها .
    نجود : طيب باي .
    وسكرت الخط .
    اتجهت شروق للمطبخ بس وقفها نواف : على وين
    شروق بصراخ : وانت شتبي
    نواف : خلاص روحي جلاد مو شروق .
    اتجهت شروق للمطبخ ولقت اكياس شبس وكرتون ببسي وكرتون عصير : اخس ,,, من اللي بيننا يهتم بجسمه !!!!؟
    فتحت الثلاجة اللي كأنها دولاب ,, طالعت الجبنة المالحة ,, وصلصة الصويا " اقول بلاطبخ ونفخ ,, خليني اطلب من المطعم "
    طلبت من المطعم الهندي ,, لان اكلهم حار ويجيبلها النشاط ويخلي مخها اكشن يحب التصادم والخبال .
    اقترب نواف من غرفة شروق ,, ريحة الاكل لخشم نواف : واااااااااااااااااااااو ,, ايش هذا
    دخل غرفتها ,, شافها جالسة عالكرسي وتاكل معكرونه وتطالع الفيلم ,, نواف حب يعكر مزاجها ,, قرب لكرسيها وسحب شوشتها,, شروق متألمة : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااي يالكلب ياحقير .
    نواف من ورى الباب : قولي اللي تبين تقوليه ,, مابيهمني .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    فيصل في المطعم : ماجد ,, في شي اسمه عادات وتقاليد ,, ولانسيت!!!!!!؟
    ماجد : انا مانسيت ,, بس شسوي حبيتها .
    فيصل : يالخبل تتزوج وحده كافره !!!!!!!؟
    ماجد : فيصل : لاتتدخل بشي مايخصك .
    فيصل : كيفك ,, بس يكون في علمك ,,, اذا تزوجتها ,, انا اول واحد يتبرى منك .
    وتركه .
    قام ماجد : هذه ردة فعلك يالخاين !!!!!!؟
    فيصل : انا تركتك لسبب الله سبحانه وتعالى مايرضى باللي تسويه .
    ماجد عصب وتركه ,, فيصل يطاعل ماجد من بعيد " صدقني ,, بتندم على اللي بتسويه "
    ,,,,,,,,,,,,,,
    مشاعل في محل الجوال ,, البايع وده ياكلها من جمالها ,, طلعت لانها ولاشي عجبها واتجهت لمحل بضاعة الجوال اللي جواته مررررررررة كول ,, مشاعل تكلم البايع : عفوا ,, كم قيمة الهاتف ؟
    البايع : ب5000 .
    مشاعل : اريده .
    ,,,,,,,,,,,,
    الجوري طلعت من المحل الا على طلعة مشاعل ,,, الجوري اتجهت لها وبابتسامه : توه مانور السوق .
    مشاعل بابتسامه : منور بوجودك غلاتي ,, شمجيبك هنا ؟
    الجوري : جيت هنا عشان اشتري عدسات ,, وبصراحة عدساتهم وععععه ,, ياحليل عدسات السعودية ,, تحسين ان لها نكهه .
    مشاعل : والله لو هي كيكه .
    الجوري : واحلى من طعم الكيكه ,, المهم ,, ابيك تروحي معي للمشغل .
    مشاعل : ليش ؟
    الجوري : انتي مشالله عليك خبر ه ,, ولك من ثقافة الموضة اكثر من المصممين ,, ابي افصل بلوزة ,, وانا بصراحة ,,, ماعندي خبرة ببلايز البنات ,, ولااعرف اسماء الموديلات .
    مشاعل : اوك .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    جولي متدري شتسوي !!!!!!!؟ تبي خبر مصادقة الشاب اللي بتعرفها جورجينا مشاعل عليه يوصلها اليوم قبل بكره ,, لان هذا الشاب رح يدمر حياة مشاعل ,, فكرت انها تتصل على سفينه فيصل عشان يرد الحارس حسان .
    اتصلت جولي : مرحبا .
    حسان : نعم .
    جولي : هل لديك رقم هاتف فيصل
    حسان : نعم .
    جولي : اريد ان اكلمه بموضوع مهم وخطير على حياة مشاعل .
    حسان : هذا هو رقمه .
    ونقلها الرقم .
    بعد ماسكرت جولي من حسان اتصلت على جوال فيصل : مرحبا فيصل .
    فيصل يتحمم في حمامه وكان جوات المسبح : مرحبا جولي .
    جولي : اسمع فيصل ,,, امنع مشاعل ان تصادق اي رجل ,, مهما كان اسمه ,,, فهمت مااقوله لك ؟
    فيصل مستغرب : في شي صاير وانا مدري !!!!؟
    جولي : هناك مصيبة ستقع على مشاعل ,,, جورجينا ستعرف مشاعل على واحد من افراد العصابة سبزيرو ,, ارجوك!!!!!! ,, حذرها منه .
    فيصل : اوك .
    طلع من الحمام بعد ماتحمم ,, واستشور شعره الناعم ,, اتجه للمطبخ شاف حليمة تطبخ العشى ,, فيصل بانتعاش : اللللللللللللللللللللللللللله ,,, ايش هالريحة الحلوة !!!!!!!!
    حليمة : لاتتحمس ,, ترى مو لك .
    فيصل مستغرب : اجل لمين
    حليمة : هذا للجيران ,,, تعرفت عليهم امس وطلعوا حبايب ويستاهلوا التكريم ,,, قلت تعالوا اليوم لبيتي ,, عزيمة عشى .
    فيصل : وانتي على كيفك تعزمين الناس !!!!!!!!!!؟
    حليمة بتواجهه بالمغرافه : وانت شدخلك فيني كيفي ,, انا حرة .
    فيصل تاب من ثورتها : خلاص مثل ماتبين .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    رن جوال مشاعل من بعد ماغيرت الرقم : هاي .
    اسيل صديقتها : مسالخير يالقاطعه .
    مشاعل : اهلين اسيل ,,, اعذريني ,,, صارت لي مشكله وماقدرت اتواصل مع صحباتي اللي بالجامعه .
    اسيل : مو مشكله ,,, المهم كيف وكيف الشلة ؟
    مشاعل : انا وهم بخير ,,, انتي اللي كيفك ؟ وكيف سناء وتغريد وهيفاء
    اسيل : لو اقولك شصاير بالدنيا !!!!!!!!!!!!!!!! ماتصدقي .
    مشاعل : خير
    اسيل : سناء للحين ماتوضفت وتغريد اشتغلت محامة ,, اما بالنسبة لهيفاء صارت مديرة شركة ابوها لان ابوها مات وانت تعرفي حياتها ,, هي وحيده امها وابوها .
    مشاعل : الله يرحمه .
    اسيل : اما بالنسبة لي فأنا ياحبيبة قلبي انخطبت .
    مشاعل بفرح : مشاللللللللللللله ,,, من سعيد الحظ ؟
    اسيل : الا انا سعيدة الحظ .
    مشاعل : ليش ؟ الرجال ثري ؟
    اسيل : مرررة ,, هو مليادير ,,, يشتغل رجل اعمال .
    مشاعل مدري ليش خافت من وضيفة الرجال والي خاطب اسيل : وانتي موافقة !!!!!!!!!!؟
    اسيل : طبعنننننن ,, في احد يفوتك هالرجال !!!!!!!!!؟ اصلا فيه كل المواصفات اللي اتمناها .
    مشاعل : وحددتوا الزواج
    اسيل : لا ,, للحين ,,, لان خطيبي الحين مسافر ,, ومارح يرجع لان عنده شغل مررررررة خطير ,,, يقول لاخلصت شغلي نتزوج .
    مشاعل مو مطمنة للرجال اللي تقدم لاسيل : وايش هالشغلة اللي خلته يأجل زواجه ؟
    اسيل : بهذا مقدر اعلك عليها ,, لانه امنني عليه .
    مشاعل : اسيلوه ,,, انا صديقتك ,, تخبي علي شي !!!!!!!!؟
    اسيل : خطيبي ومن حقه اني احفظ اسراره .
    مشاعل : الله يهنيكم ويوفقكم .
    اسيل مستانسه : امين .
    بعد طول المكالمات الي قضوها الثنتين سكروا الجوال ,,, بس مشاعل بعد ماسكرته ,, حست ان هالرجال مو غريب عليها ,, احساس يقولها ان هالرجال اللي تقدم لاسيل يعرفك زين ,, بس هي ابتعدت عن الافكار ,, لما وصلت للبيت ,, اتجهت للمطبخ وشافت فيصل ,, حست بشعور غريب اتجاهه ,, متدري حست انه يملك ثقل خطير ,, يخلي البنت تشهق لهيبته ,, ماتبي تجلس معه ,, لانه لو جلست يمكن تقول كلام مو مفيد وهذا من قوة الحب الللي عندها .






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    طلع فيصل من المطبخ وسار بسيب اللي ماشيه عليه مشاعل ,, لما مر من عندها حست حالها تمثال ,, في شي خلى قلبها ينتفخ لما شافت فيصل ,, حست ان قلبها متورم ,, اتجهت لها شروق : يااخت .
    مشاعل تتأمل سير فيصل !!!!!!!!!!!!!.
    شروق سطرت مشاعل ,,مشاعل : وجع .
    شروق : حبيبتي ,, قولي للشلة اني بروح للمنتجع .
    مشاعل : تعالي ,, تتوقعي مين اللي اتصل علي
    شروق مافكرت : مين ؟
    مشاعل : تتذكري صديقتنا اسيل اللي كانت معنا ايام الجامعه ؟
    شروق : ماغير ام الورق عنب !!!!!!!!!!!!!؟
    مشاعل : ايه ,, اليوم اتصلت علي وقالت انها مخطوبة .
    شروق : مشاللللللللللله ,,, مين اللي بيبتلش فيها
    مشاعل ضربت كتف شروق : وانتي ولا رجال كبير بعينك !!!!!!!؟
    شروق بزعل : لا .
    مشاعل : بس السؤال اللي محيرنيييي شلوووووون عرفت رقمي وانا ماعطيته الا انت ونجود وحليمة وماجد ونواف والبقية
    شروق : حبيبتي هي متصله علي قبلك وانا عطيتها رقمك الجديد .
    مشاعل : اهااا ,, بس تصدقين ,, انا خفت من مواصفاتها للخطيب .
    شروق : ليش
    مشاعل : مدري ,,, حسيت ان في شي خلاني مو على بعضي ,,, مو مطمنة .
    شروق : لا تقلقي ,, هذه من وساوس الشيطان .
    مشاعل : لا ,, احساسي عمره ماكذب ,,, حاسه ان اللي خطب اسيل يعرفني .
    شروق : طيب واذا عرفك
    مشاعل : شروق ,,,, انا حاسه ان هالرجال اللي خاطب اسيل هو فيصل .
    شروق : طيب واذا خطبها ؟ شبيصير ؟
    مشاعل : لا ولا صاير شي بس .
    شروق تكتفت مع شوية غمزات : اقول ,,, ليكون اللي فبالي حقيقة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
    مشاعل : ايه ,, انا احبه ,,, مدري ليه !!!!!!؟ حسيت انه رجل مثالي .
    شروق : هو بصراحة مايعيبه شي ,,, كامل والكامل وجه الله ,, بس ماتوقع انه يحبك .
    مشاعل خافت : ليش
    شروق : مدري ,,, هو مايهتم فيك الا بأوقات الخطرة ,,, يعني الحين وتخلصنا من سبزيرو ,,,, ليش يهتم فيك ؟
    مشاعل حست ان سبزيرو هو اللي قربها من فيصل ,,, ليش خافت ؟ " ياربي ,,,, وين سبزيرو صحيح عدواني ,, بس كان مقربني منه ,, من يوم مارحنا لاستراليا انقطع الاهتمام ,, ابي يهتم فيني ,,
    انتبهت لوقعها شافت ان شروق ملزقه ورقة بالجدار ( لما تتنتهي من تفكيرك ,, الحقيني للمسبح ) ضحكت مشاعل بعدين خافت : بشوف فيصل هو وينه
    اتجهت للحديقة ورفعت راسها للسماء ,, لقته يتأمل السماء ومغمض عيونه ,,, مشاعل " مين البنت اللي يفكر فيها ؟ يارب اكون انا !!!!! يافيصل والله لفكرت بغيري ,,,والله مدري شيصير فيني !!!!!!!! .
    طالعته " فيصل ,, تكفى ,,,, تكفى ,,, لايروح خيالك لوحده ,, انا ترى اروح للموت ,,, " كانت تطالعه وكانت شويه وبتبكي "
    فيصل و عيونه المسحوبه " ياترى يالشمس ,,, معقولة تفكرين فيني !!!!!!! والله لو ادري انك ماتفكري فيني كان صرت ,, كان صرت ,, " حاول يترك الخيال بأي شي ,, يبي يتلهى بس الشمس سحبت قلبه وعيونه رجعت تطالع السماء ,, جلس على ركبته من ثقل الحزن اللي فيه ,, بكى من غزوة الحب اللي بقلبه .
    مشاعل للحين تطالع البالكونة اللي في غرفة فيصل ,, البلكونة دائرية الشكل ,, مشاعل " يارب يفكر فيني "
    مشت ببطء ووصلت لعند المسبح ,, وكأنها تمشي بممشى حياتها ,, تخيلت نفسها انها بعالم من السواد ,, تمشي عليه وهي لابسة جلابية بيضاء ,, تمشي ورافعه يدها بتطير ,, جلست على ركبتها ,, رفعت عيونها للسماء " ياترى فيصل يفكر فيني !!!!!!؟ "
    قطع خيالها اصطدامها بجسد ماجد : بسم الله .
    ماجد : ليش شايفة جني ؟
    مشاعل : الا خنزير وانت وخشمك كأنه لقيمات .
    ماجد : عاد من زين خشمك .
    مشاعل : بدينا بالغيرة !!!!!!!!!!؟
    ماجد : اقول بعدي عني .
    مشاعل حست انه منزعج : ماجد ,,, في شي
    ماجد التفت لها : انا حبيت وحده وودي اتزوجها .
    مشاعل : طيب وش اللي يزعلك من هالموضوع ؟
    ماجد : فيصل ,,, يقول اختر وحده مسلمة .
    مشاعل : ليش اللي حبيتها كافرة
    ماجد : بصراحة ,, اي ,, بس شسوي حبيتها .
    مشاعل : حبيبي ,,, انساها .
    ماجد : طيب ووعدي لها !!!!!!!!؟
    مشاعل : اتركها ,, في مليون بنت تتمناك .
    اقبل فيصل عليهم : وين كنت
    ماجد : كنت عند كاترينا .
    فيصل : شسويت معها
    ماجد : ماسويت شي .
    فيصل : شلون ماسويت شي روح لها وقول ابي اتركك.
    ماجد : اي بس
    فيصل : لاتبسبس ,,, يالله روح لها وان شفتك مرة ثانيه مع الزفته ,, لاتلوم الا نفسك .
    مشاعل ساااااااكته لما حظر فيصل ,, تطالعه وعيونها تنزل للارض غصب ,, فيصل انتبه لها : شفيك !!!!!!!!؟
    مشاعل تبي تغير الموقف : فيصل ,,, ابي اقولك موضوع .
    فيصل : خير
    مشاعل اخذت يد فيصل واتجهوا للحديقة وقعدوا على الطاولة اللي قبال المسبح ,,, مشاعل : فيصل ,, انت عمرك حبيت ؟
    فيصل : بصراحة ,,, لا ,,, بس
    مشاعل تبي يكمل جوابه !!!!!!!
    فيصل : مشاعل ,,,,,هذا سر بيننا ,,,, انا حاس اني احب !!!!!!,, كلما اشوفها احس ان قاعد على قلبي جبل .
    مشاعل متحمسه : !!!!!!!!!!! ووومين هذه
    فيصل : مقدر اقول !!!!!!!!!! اخاف انها ماتفكر فيني ,,, وبعدين اتحطم نفسيا .
    مشاعل : طيب قول ,,, شيضرك
    فيصل قام فيصل وعطى ظهره مشاعل : مشاعل ,,, انا قلت مقدر ,, اخاف اتحطم .
    وتركها .
    مشاعل قامت من العذاب " ياربي ,,, طيب ليش مايبي يعلم !!!!!!!!!!!!!؟"
    فيصل وقف : لعلمك ,,, الوحيده الي تعرف اني احب هي امل ,,, اختي الصغيرة ,, لان هي الوحيده اللي احسها صندوق اسراري بالحياة .
    مشاعل جاها الحماس اللي تبي تعرف فيصل مين يحب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
    وقف قلبها رنة الجوال : مين اللي مزعجني ؟( طالعته لقته هيفاء ) : الو .
    هيفاء : هاي ,,,, شلونك حبيبتي
    مشاعل : بخير .
    هيفاء حست ان مشاعل فيها نغزة بقلبها : مشاعل ,,,, فيكي شي ؟
    مشاعل تتعبر : هيفاء ,,,, الحقيني ,,, تكفين ,, لاتتركيني .
    هيفاء : خير ؟ صاير شي ابوك بخير
    مشاعل : احس قلبي بيموت من حرقة النار .
    هيفاء: ليش في شي ؟
    مشاعل : هيفاء ,,,, احس اني .
    هيفاء : حبيبتي ,,, صاير شي
    مشاعل : هيفاء ,,,, انا احب .
    هيفاء ارتاحت : خوفتيني حسبي الله عليك ,, ومن اللي تحبيه ؟
    مشاعل : كأن الموضوع مو هامك .
    هيفاء : اكيد ,,,, لاني ما أؤمن بالحب قبل الزواج .
    مشاعل : بس لو صار غصب عنك .
    هيفاء : حبيبتي ,, طبيعي اللي تمرين فيه ,, انتي مراهقة .
    مشاعل : اقولك انه غصب عني .
    هيفاء : حبيبتي ,,, في غيرك مات من الحب .
    مشاعل : هيفاء ,,, مدري ليه كلما اشوفه ,,, اخاف ,,, كلما اشوفه احس في احد يربطني ,, هيفاء ,, والله احس انه بعقلي .
    هيفاء : طيب ,,, من اللي تحبيه
    مشاعل غيرت الموضوع لان فيصل جاء لمها : لا حبيبتي ,,, هو البطل بعدين حب اللي تحبه ,, انا شفت النهاية ,,, واااااااااااااااااااااااااااااي خطير هالبطل .
    هيفاء مستغربه بس فهمتها : اوك تامرين على شي ,,, بروح انام .
    مشاعل : تونا ,,, الساعة 4 العصر .
    هيفاء : حبيبتي ,, انتي تعرفي روتيني ,,, يالله باي .
    وسكرت بوجهها .
    سكرت مشاعل الخط ,,, فيصل قرب لها : مشاعل ,,,, ابيك تروحي معي للسوق .
    مشاعل : ليش ؟
    فيصل : بروح ( خذى له نفس ) اشتري هدية .
    مشاعل : لمين
    فيصل : مالك شغل ,,, بس يالله .
    مشاعل " مالك شغل يعني كأنه مايفكر فيني ,, اسلوبه مايهيئ انه يحبني ,,, لا يافيصل ": طيب .
    ركبوا السيارة
    في الطريق ,, فيصل : مشاعل .
    مشاعل : نعم .
    فيصل يطالعها بتعبر : انتي تحبين ؟
    مشاعل : هاا ,,, ليش
    فيصل حس بخيبة امل !!!!!!!!,,,, مشاعل انتبهت لملامحه " ليكون لما قلت له لا كان يفكر فيني بس حب يلف بالموضوع ويخليني اعترف ,,,, ياليتك يامشاعل قلتي ايه "
    فيصل : ولا لاحظتي شي من تصرفات الناس !!!!!!!!!!!؟
    مشاعل وقلبها بيموت : فيصل ,,,,, قولي ,,,, من اللي تحبه
    فيصل تنهد وخذى له كم كحة عشان يخبر مشاعل البنت اللي خذت قلبه .



    السؤال



    فيصل يحب مين ؟ معقولة مشاعل ولا في وحده ثانيه ؟
    *********************






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    الجزء العاشر



    مشاعل : فيصل ,,, انت مين تحب ؟
    فيصل سكت وتنهد ,,, خايف من مشاعره تكون غير عن اللي بقلبه ,, يطالعها ويطالعه الشارع اللي يمشي عليه " اقول !!!!!! لالا ,, اخاف اللي ببالي مايصير ,, خليني اقول ومايهمني اي شي "
    فيصل : مشاعل .
    مشاعل وقلبها يسمع : نعم .
    فيصل بيطلع حروفه : انا ,,, انا .
    بس قطع كلامه رنة الجوال : الو .
    مشاعل ودها تنتف اللي متصل على فيصل وقامت تطالع الرصيف اللي يمينها .
    فيصل يكلم : ايوه !!!!!! طيب طيب ,, باي .
    بعد ماسكر : ميشو ,,, اتصلوا علي رجال الاعمال وضروري اروح الليلة للسعودية .
    مشاعل : خير
    فيصل : مشكله عملية في شركة اختي ,, ولازم انا اللي اتابعه .
    مشاعل : فيصل .
    فيصل : سمي .
    مشاعل : ممكن تعطيني رقم اختك امل ؟
    فيصل : ليش
    مشاعل : متدري ,,, يمكن انت تنشغل عنا او تقاطعنا ,, فيكون رقم اختك عندي ,,, احتياط .
    فيصل : بس ابوي مانع اختي تتعرف على اي وحده ,,, تعرفي ,,, الطمع انتشر هذه الايام .
    مشاعل : انا رح افهمها كل السالفة .
    فيصل : لا ,,, اخاف ابوي يجرحك ,, ابوي من النوع اللي لازم تحقيق معه بكل شي .
    مشاعل : لاتخاف ,,, انا رح اتحمل كل شي .
    فيصل : لا مشاعل ,,, بليز ,,,, والله اخاف تصير مشكله ,,, وبعدين ابوي لازم يتعرف عليك ,, ويعرف اهلك ,, وانتي تعرفي نفسك كويس ,, انتي الحين بأمانتي ولازم احميك .
    مشاعل : ايه ,, بس اللي اعرفه انا ان سبزيرو وتخلصنا منه ,, ليش هالكثر تهتم فيني وتحاول اني ما اتعرف على اختك في شي وانا مدري عنه !!!!!!؟
    فيصل : لا مقصدي كذا ,,, بس اختي لازم كل خوية تتعرف عليها ,, لازم تعرف شجرة العايلة من كل صحباتها .
    مشاعل : بس انا بنت شريفة وماعندي سوالف البنات اللي كلها مغازل .
    فيصل : موقصدي كذا ,, بس ابوي اعرفه روتينه في اختيار الصديق ,,, وانا ماودي تنجرحي بسببه ,,, بليز ,, عشان خاطري !!!!!!!!.
    مشاعل " انا لازم اتعرف على اخته ,, حتى لو كلفني حياتي كلها ,, ابي اعرف ,, ليش مايبيني اتعرف عليها !!!!!!!؟ انا رح امشيها ,, بس قدامه ,, بس راس امل ,, اجيبه اجيبه ,, واذا في شي ,, انا رح اكتشفه بنفسي " : اوك ,, والسوق مارح نروح له ؟
    فيصل : الا ,, بس حاب اسولف معك .
    مشاعل : ماقلتلي ,,, انت تحب مين
    فيصل سوى نفسه ماسمعها لانه خايف : وصلنا للسوق .
    مشاعل قبل ماتنزل " شفيه مايقول لي !!!!!!!!!؟"
    نزلوا ثنيناتهم ,, اتجهوا لمحل الفساتين ,, فيصل عند باب المحل : ميشو ,,, هذا المحل ,, خذي اللي تبينه واذا على الحساب ,,, لايهمك ( وابتسم ) اوك .
    مشاعل : اوك .
    دخلت مشاعل وهي تتأمل الاستعراض وهي في نفسها ماتتأمل الاستعراض ,, كانت تتأمل شكل فيصل وهو معطيها ضهره يتأمل اللي حوله ,, مشاعل تطالع بعيونه الذايبة حب ,, لمست فستان موفي ,, وكانت تطالع ملمسه وتطالع فيصل ,, فيصل متكتف ويطالع الناس بعيونه المسحوبه ,, مشاعل " فيصل ,,, لاتلتفت لأي وحده ,, فيصل ,, الله يخليك ,, والله اني اموت من الدموع وأبي نظرة لطف منك ,, فيصل ( كانت تبكي بهمس ) .
    فيصل للحين متكتف ولاهو حاس فيها لانه يطالع الاجانب ,, مشاعل تطالع وتنتظر نظرة منه ,, مشاعل " فيصل ,,, الله يوفقك ,, والله اموت ,, ااااااااه يامعميني "
    فيصل يطالع ساعته ,, مشاعل كملت مشيتها وعجبها فستان لونه اسود ,, اخذته وحاسبت عليه ,, طلعت : فصفص .
    فيصل ابتسم : خذيتي
    مشاعل : ايه ( كان بيزل لسانها بكلمة روحي ).
    فيصل : هاا ,, اي محل نروح له ؟.
    مشاعل : اي محل ,,, بصراحة ,, انا معرف شي عن اسواق سدني .
    فيصل : اوك ,,, نروح للدور الثالث .
    مشاعل : يالله .
    اتجهوا للدور الثالث عن طريق الاصانصير ,,, انفتح لهم باب الاصانصير ,, مشوا بكل هدوء ,, بس خلايا مشاعل كانت بتتجمد حب ,, اتجهوا لمحل العاب ,, مشاعل : ليش وقفت هنا ؟
    فيصل : بشتري لبنت اختي لعبة .
    مشاعل : اختك متزوجة ؟
    فيصل : اي ,,, من سنة .
    مشاعل : ايه ,, الله يخليها لها لأمها .
    فيصل : ويخلي لأمها لها .
    دخل فيصل ومشاعل تطالع من خلف القزاز ,, تطالعه وهو يختار احلى لعبة ,, عيونها دقيقة عليه ,, فيصل يشوف احلى لعبه من العاب التركيبات ,, مشاعل عيونها مراقبه عليه .
    البايع لاحظ نظرات مشاعل ,, بان على وجهه ملامح الاستغراب : عفوا .
    فيصل : نعم .
    البايع : تلك الفتاة التي تقع خارج المتجر ,, أهي حبيبتك ؟
    فيصل : ولماذا تسأل ؟
    البايع : نظراتها لك ,, تؤكد انها مغرمة بك .
    فيصل طالع مشاعل من خلف القزاز بس مشاعل طالعت الالعاب اللي ازعجت الناس وهي خايفة من تطلعه لها " معقولة يكون شك !!!!!!!؟ ,, يالله ,, "( لحمها بدى يغلي )
    مشاعل يطالع مشاعل بكل دقة في الجسد والصورة تتجه لوجهه ببطء ,, يطالع ,, ينتظر نظرة منها ,, يمكن يطلع كلام البايع صدق ,, بس شافها تطالع الناس ,, تكلم مع البايع : كم قيمتها ؟
    البايع : ب200 .
    طلع من جيبه محفظته البنيه وطلع منها 200 وعطاه البايع وابتسم : شكرا .
    البايع : عفوا .
    طلع : مشاعل .
    مشاعل وقلبها ينضرب من الخوف : نعم .
    فيصل يطالعها : اقول ,, شرايك اعزمك على كوفي ؟
    مشاعل بخوف وكأنها قلبها محترق + فرح مو طبيعية + حرارة داخلية + حماس ساخن : يالله .
    مشاعل : فيصل ,,, انت اي لون تحب
    فيصل : انا عشقي اللون الذهبي .
    مشاعل : يالله ,, نفسي .
    فيصل : تحبي اللون الذهبي
    مشاعل : انا مو بس احبه ,, انا مهووسه فيه .
    فيصل : طيب ,,, ولما تصحي من النوم ,, اول شي تسوينه ايييييش ؟
    مشاعل : انا ,,, اروح العب رياضة وبعدها اروح للجامعه اذا عندي محاظرة .
    فيصل سكت وطالعها " هالبنت تشبهني !!!!!!!!": ايه .
    مشاعل : طيب ,, المدينة اللي غرقان بحبها ,,, ايش هي
    فيصل : انا ,,, مافي غيرها ,,, اسبانيا .
    مشاعل : نفسي .
    فيصل سكتوا من الردود المتشابهه وصاروا يطالعوا المحلات وكأنهم مايعرفون بعض ,, يبي كل واحد يتلهى بأي شي بعيد عن هالموقف ,, شافوا لعبة سريييييييييييييييييييييييعه ( قطار الموت ),, كلهم بحركة وحده أشروا عليها : الللللللللللللللللللللللللللللللله .
    تركته مشاعل وفيصل انصدم من تشابهه لمشاعل ,, كأنها زيه بكل شي ,, توقفت مشاعل لما شافته مالحقها : فيصل ,, تعال ,, ليش وقفت
    فيصل : هاا ,,, لا ولاشي ,,, بس أبقعد شوي واذا خلصتي انتي تعالي للكوفي اللي قلتلك عليه ,, متجر الكوفي .
    مشاعل : اوك .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    رن جوال اسيل : نعم .
    تغريد : شلونك ؟
    اسيل : بخير .
    تغريد : شكلك مالك نفس تتكلمي معاي .
    اسيل : اصلا هالايام مالي خلق اتكلم مع اي احد .
    تغريد : حتى لو خطيبك !!!!!!!!؟
    اسيل : لا خطيبي شي ثاني .
    تغريد : المهم ,,, ابيك تروحي معنا لزواج .
    اسيل : لا حبيبتي ,,, انا مارح اروح لاي زواج .
    تغريد : ليش ؟
    اسيل : حبيتي ,, خطيبي الله يحفظه رفض رفضا تاما اني اروح لاي زواج ,, حبيبتي يغار علي حتى من الحريم .
    تغريد : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااالله ,, طيب تعالي متنقبه .
    اسيل : تغريد ,, لو هو زواج اخوي مااروح ,,, فهمتي
    تغريد : طيب .
    اسيل : المهم ,,, شخبار اشواق عساها ولدت
    تغريد : لسه ,,, دايما تصحينا بنص اليل تقول حاسه بطلق مو طبيعي ,, ونوديها للمستشفى وبالاخير مايطلع معها شي .
    اسيل : ايه هذا الحمل ,,, الله ييسر عليها .
    تغريد : امين ,, والله دايما تزعج راسي لاجيت انام ,,, مره معذبتني بالنوم .
    اسيل : تحمليها ,,, حبيبتي ,,, اختك الحين بالشهر التاسع ,, يعني بأي لحظة بتولد .
    تغريد : الله يعيني على صراخها .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    من بكره الصباح ,, الشلة اتجهت للمطار عشان يودعوا فيصل ,, الكل في ساحة الطيران ,, ومن بينهم مشاعل ,, حست ان في شي انوخذ منها ,, سلم فيصل على الجوري : جوجو ,, موصيك على نفسك .
    الجوري : تهتم فيني على الاساس اني الجوري ولا طلال ؟
    فيصل : والله منسى طلال وايامه وخاصة لما كانا ربع ايام الثانوية .
    الجوري : خلاص ,,, اصلا طلال ماصرت احس فيه ,, خاصة بعد شكلي الانثوي .
    فيصل : المهم خليك حريصة على جسمك !!!! لاتلعب براسك وتقولك اسمني ,, ترى جسمك خطير ,, وانشالله عن قريب اسمع خبر خطوبتك .
    الجوري استحت على ضحكه حلوة : ههههههههههه انشالله .
    لف فيصل على فرح : وانتي ,,, اعتني بقطوتك ذي .
    فرح : لاتخاف ,,, انا رح اكون لها الام والاب وكمان العالم النفسي .
    فيصل : نشوف .
    ترك فرح ولف على مشاعل ,, مشاعل مفتحه عقلها على اميه وثمانين درجة ,, فيصل : وانتي ,,, اي جديد ,, خبرني ,, اوك ؟
    مشاعل : طيب .
    فيصل يطالعها بكل عطف ,, لف على نجود وشروق واللي موتات نفوسهم من الصياح : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.
    فيصل : بدينا بصياح البزارين .
    حليمة : ماعليك منهم ,,, المهم ,, انت لاتوصي علينا ,,, احنا المفروض اللي نوصيك على شغلة وهي اهم الشغلات .
    فيصل : خير
    حليمة : الله الله بالروتين الممتاز والاكل الصحي .
    نواف يكلم نفسه : بدت مدرسة التدبير .
    فيصل : حاظر ,,, لاتوصيني على اكلي وشربي .
    تركهم والشلة ودعووه بس مشاعل توقفت بمحلها والبقية ماتشوف يالمتخيل الا اشكالهم لما يتركوا مشاعل ,, مشاعل دموعها بدت تبان ,, حست ان روحها عطشانه ,, فيصل يتحرك بكل هدوء ومعطيها ظهره ,, مشاعل " حس فيني فيصل !!!!!!!!! "
    فيصل موعه بدت تنزل !!!!! ,, مايدري ليه !!!!!!!!! يمكن عشان بيترك الشلة او يمكن شي ثاني !!!!!!!!! بس اللي حاسه انه بيذوق طعم الغربة ,,, صح انه تغرب وقت الجامعه ,, بس غربته وهو بعده عن اصدقاءه ,, مشاعل خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص ,, حست انه مافكر فيها ولا انه يحس فيها " يعني مافي امل !!!!!!!!!!!!!!!!؟"






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    ركب الطيارة عالسعوديه ,,, اما مشاعل ,,, انتهت حياتها في هالدنيا ,, ماتت بعد ماسافر فيصل ,, وياترى ,, هل هو يفكر فيها !!!!!!!!!!!!!؟ كانت مشاعل تبمي بكل ليلة ,, اذا قعدت لوحدها او اذا شافت محل تيشرتات المفضل لعند فيصل ,, مرت الايام والشهور ,, وصارت تغيرات في حياة الشلة .
    نواف اشتغل مصمم ازياء اطفال .
    الجوري رجعت لشغلها في الشرطة ,, سافرت وتركت الشلة .
    ماجد اشتغل مستكشف اثار .
    حليمة سوت لها برنامج طبخ .
    فرح اشتغلت في السيرك .
    شروق صارت ممثلة .
    اما مشاعل ,, فكانت ايامها ايام سوووده ,, فقدت كل امل في الحياة ,, سافرت للسعودية ,, وطبعا فيصل مايدري ,, مشاعل تبي تروح لابوها ,, لازم تزوره ,, طلعت من السيارة وهي ساده حاسة الفرح ,,
    قررت انها تعيش في السعودية ,, مشاعل تنتظر اي شي عشان هالشي يوصلها لفيصل بس الظاهر ان فيصل نساها ,, اتجهت لشركة ابوها ,, دخلت غرفته : هاي .
    وحبت راسه .
    ابو مشاعل : ميشو ,, بنتي ,,, ملاحظ على وجهك الحزن ,,, في شي
    مشاعل : لا ولاشي ,,,, بس فقدت كل صاحباتي ,,, لي اسبوعين هنا .
    ابو مشاعل : وانا ويني ؟
    مشاعل : بابا ,,, انا تعبانه حيل .
    ابو مشاعل : خير ؟
    مشاعل : بابا ,,, انا من زمان عن اخوي ,,, بابا ,,, ليش ماصرت تسأل عنه !!!!!!!!؟
    ابو مشاعل : حبيبتي ,,, هو اللي مقاطعني ولا انا مهتم فيه ودايم اخذ اخباره .
    مشاعل : بابا ,,, عن اذنك .
    طلعت من الشركة ,, بس ابوها قلبه عندها ,,, حاس ان في شي مكدرها ومخلي عيشتها وكأنها مريضة بالاكتئاب .
    رن جوالها وانجننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننت : الو .
    فيصل : ميشو ,,,, كيف حالك ؟
    مشاعل بتنفجر من الفرحة : فييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييصاااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااال وينك ؟ من زمان عنك ,, ليش ماصرت تتصل فيني حرام عليك
    فيصل عند البحر بالخبر : ميشو ,, انا والله كنت مشغول ,, مافضيت .
    مشاعل تبكي بدون ماتحس : فيصل ,,, انا تعبت وانا افكر فيك ,, حرام عليك ,,, والله على بالي متت ولا صار لك شي .
    فيصل : لاتخافي ,,, انا الحين عند البحر .
    مشاعل " ودي اقولك احبك بس اخاف "
    فيصل : ميشو ,,, ايش اخبارك عساك مبسوطة ؟
    مشاعل " اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااه لو تدري اني صرت كئيبة ومالي احد يسأل عني كثرك " : فيصل ,,, انا بالسعودية .
    فيصل : شاللي موديك هناك
    مشاعل " انا ركضتلك " : بس اشتقت لبابا .وفي نفسها " يارب يقول واشتقتيلي ؟"
    فيصل : طيب وانت مرتاحة ؟
    مشاعل " ياخي حس فيني " وتحاول تقاومه : ايه .
    فيصل سكت من ردها ,,, كأنها غصب عليها تقول هالجواب : ميشو ,,, صاير شي ؟
    مشاعل بصراخ : ولاشي .( وسكرت بوجهه )
    مشاعل " لهدرجة مايحس !!!!!!!!!!!!!!!؟ طيب مين اللي يحبها !!!!!!!!!!!!!؟"
    سكتت لما شافت بنتين وراها يسولفوا مع بعض .
    الاولى : ومشالله عليكم ,, اجل عشتوا جو .
    الثانيه : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي تهبل قعدته ,, وكأن اللي قاعده معه ممثل مو واحد خاطبني .
    الاولى : طيب ,,, شسولفتوا عنه ؟
    الثانيه : ابد ,,, عن مراسم الزواج ,,, المهر وموعد الملكة والزواج متى بنسويه وبس .
    الاولى : طيب ,, لما كان يكلمك ,,, هو وينه
    الثانيه : عند البحر ,, الجو هناك ,, يهبببببببببببببببببببببل.
    مشاعل متدري ليه خافت من موقعه !!!!!!!!!!!!!!!!!! " يمه ,, معقوله يكون فيصل !!!!!!!!!!!!!؟ لالا ,, الله لايقوله ,,, " اتجهت للبنت الاولى : السلام عليكم .
    البنات : وعليكم السلام .
    مشاعل : لو سمحتي ,,, انتي شسمك ؟
    الاولى : ليش تسألي ؟
    مشاعل : انتي قولي بالاول وبعدين اقول سبب سؤالي .
    الاولى : اسمي امل .
    مشاعل : ممكن اخذ من وقتك ربع ساعة
    امل : حاظر .
    مشاعل اخذت امل بعيد عن الثانيه : لو سمحتي ,,, انتي اخوك اسمه ,,,, فيصل ؟
    امل بان في وجهها الاستغراب : هاا ,,, شعرفك
    مشاعل : شوفي ,,, البنت اللي معك ,,, مين هذه ؟
    امل : اللي معي ,,,, ليش
    مشاعل : بعدين اقولك .
    امل : مالك شغل .
    مشاعل تبكي : الله يوفقك .
    امل استغربت بكاءها : طيب انتي ليش تبكين
    مشاعل باست يدها : تكفين ,,, هذه مين
    امل : وانتي شعلاقتك فيها مشبهه عليها ؟
    كانوا يتحاوروا عند نخلة .
    مشاعل : امل ,,, الله يعافيك ,,, قولي من البنت اللي معاك
    امل : انتي بالاول ,,, قوليلي ,,, شعرفك بأخوي فيصل ؟
    مشاعل : يا امل ,, بعدين اقولك الجواب بس انتي بالاول وقولي من اللي معاك ؟
    امل : هذه اسيل صديقتي ,,, انتي تعرفيها ؟
    مشاعل هدت ,, حست انه مو اللي فبالها ,,, في مليون فيصل بالعالم .
    مشاعل : شلون معرفها ؟ هذه صاحبتي ,,, وبعدين اشوفها مستانسة ,, شسالفة
    امل تنادي اسيل : اسيل ,,, تعالي .
    جت لهم : لحظة ,,,, انا شايفه هالوجه ذا من قبل .
    مشاعل : انا مشاعل ,,, نسيتي ايام الجامعه
    اسيل : اهليييييييييييييييييييييييييييين شخبارك ؟ والله من زمان عنك .
    مشاعل : الحمد لله .
    اسيل : بس ليش كذا وجهك !!!!!!!!!؟ كأنك تبكي ؟
    مشاعل : ولاشي .
    امل : اسيل ,,, اكيد الجنس الاخر يفكر فيك .
    اسيل : اصلا من بعد الخطوبه ,, بس يدقدق علي ,,, تقولي ماصدق يتزوج .
    امل : لا حرام عليك ,,, خليك رومانسية معه .
    مشاعل : ايه بس مو تنسينا!!!!!!!!! .
    اسيل : لا ياحبايبي ,, انشالله مارح انساكم .
    مشاعل : انتم حبيتوا بعض قبل الزواج ولا اثناء مراسم الزواج ؟
    اسيل : لا بعد مراسم الخطبة ,, اصلا هو اعترفلي انه موراعي حب .
    مشاعل : يووووووووووه عاد انا اكره الرجال لصار كذا .
    امل : اصلا حواء تقدر تظبطه حياتي حتى لو هو رومانسي ,, المرأه اشطر من الرجال .
    مشاعل : طبعا ,, انتي ماسمعتي المثل اللي يقول ,,, وراء كل رجل عظيم إمرأه عظيمة ؟
    امل : ايه عاد خليه كل يوم يجي لنا البيت .
    اسيل : لاتخافي .
    مشاعل : ايه ماقلتيلي ,, شسمه هو خطيبك ؟
    اسيل : اسمه ياطويلة العمر ,, ااااااااااااااااااااااااااه ,, حتى من اسمه تحسيه ثقل ,,, انا لما شفته في يوم خطبتنا ,,, انغرمت فيه ,,, حتى هو بعد انغرم فيني ,,, وصار كل يرسل مسجات غرام .,, ولا يقولي اسماء جميع اصحابه ,,, عشان يبين لي انه مستحيل يخونني .
    مشاعل : طيب انتي بالاول ,, قوليلي ,, شسمه ؟
    اسيل : لحظة ,,, هذا هو يتصل ( ردت ) الو ,,, هلا حبي ,,, انت عند البحر ,, بس الشمس بتحرقك ,,, وشخبار الجوري
    مشاعل : غريبه ,,, اسيل ماقالت شي عن الجوري ؟
    امل : شبتقول ؟ عاد هذه بالذات خطيب اسيل مايقدر يتركها ,,, هم صحبه من يوم وهم صغار .
    مشاعل : لو انا منها ,,, مااخليه يصادقها .
    سكرت اسيل : امل ,,, خطيبي يسلم عليك كثير السلام .
    مشاعل : انا بعرف ,,, انتي راضيه ان خطيبك يصادق وحده
    اسيل : مالومه ,, هذه الجوري قبل ,, كانت ولد واسمه في جنس الذكر طلال .
    مشاعل بتأتأه : خطيبك اسمه ,,,,,,,,,, فيصل ؟
    اسيل : ايه ,,, هو الحين بالسعودية ,, بس قبل كان بسدني عشان هو هربان من واحد اسمه سبزيرو .
    مشاعل وكأن الجلطة بدت : هاا ,,, خطيبك ,,, اسمه فيصل ويشتغل اعمال حرة ؟
    اسيل : ايه ,,, ليش شعرفك ؟
    مشاعل : لا هو زميل لي في الجامعه وكان دايم ياخذ مني ملفات وكتب .
    اسيل : هو شاطر ولا كسلان !!!!!!!!!!!!!!!؟
    مشاعل : هاا ,,, مدري .
    ابتعدت عنهم واسيل مستغربه من تصرفها ,,, مشاعل " يعني فيصل مايحبني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ فيصل طول تفكيره كان يتجه لاسيل !!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ عشت احلام وردية ,,, وتخيلت انه رح يحبني ,,,,,,,,,,,,,ااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااه " اغمى عليها بين الشجر .
    امل واسيل : مشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااال.
    الهوى يحرك الخبر ,, وخاصة سعف النخل اللي يرقص ,, وبواري السيارات اميرات الديرة ,,, العمارات والمباني ماخذى نص فضى الخبر ,, والشباب والبنات مسوين حماس على عالمحلات ,, وكل واحد يبتسم لشوفة خويه ,, اسيل وامل في السيب ,,, ينتظروا الدكتوره تطلع ,, المستشفى هادي ,, مافي حركة دكاترة ولا ازعاج ,, ولاابواب تنفتح وتتسكر ,, طلعت الدكتورة ,, اسيل : دكتوره ,, بشريني عن مشاعل .
    الدكتوره : بنات ,,, انا ماودي اخوفكم عليها ,, بس لازم مااخبي عليكم ,, ولازم اقولكم وبكل صراحة ومن غير لف ولادوران .
    امل : خير شفيها ؟
    الدكتوره : الاخت مشاعل صار معاها صدمة نفسية ,, والبنت الحين مررررررررررره تعبانه ,, ولابالها للعالم ,, ادعولها تقوم بالسلامة ,,, عن اذنكم .
    اسيل : سمعتي شقالت الله يكون بعونك ( وبدت تبكي على مرض صديقتها )
    امل : اسيل ,,, اذكري ربك .
    اسيل : لا اله الا الله ,, بس وربي هذه مشاعل ,,صديقتي ,, ااااااااااااااااااه عليك ياقلبي .
    امل حست بشعور الصداقة بينها وبين مشاعل : الله يخليكم حق بعض .
    اسيل : امين ,, يارب ,, ياقادر على كل شي ,, يارب انك تخلي مشاعل تقوم بالسلامة ,, وتشوف بحياتها الف حظ .
    امل : بكت على موقف خويتها ,, غمضت عيونها .
    اما مشاعل فحالتها اسوء من الاول ,, تذكرت حبها لفيصل ,, تذكرت حنانه ,, تذكرت جماله ,, تتعذب اذا تركها ,, تموت خوووووووووووووووووووووف اذا شافته ,, تتجمد عروقها اذا وقف بجنبها ,, والحين هو ,, لوحده ثانيه غيرها ,,, ولمين ؟ لصديقتها : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    من الغد ,, دخلت خويتها اسيل : هاااااااااااااااااااااااااااااااي .
    مشاعل : هايات .
    اسيل بابتسامه : شلونك حياتي
    مشاعل : بخير .
    اسيل : حاسه فيك حبيبتي ,,, حبيبتي ,, انشالله تقومين بالسلامة ,, الاتعالي اليوم امل مامرتك ؟
    مشاعل : لا .
    اسيل : ايه ,, اكيد قاعده تقرى كتاب ,, تموووووووووووت عالثقافة .
    مشاعل : الله يديمها عالحال .
    اسيل : تدرين ,, انا اصلا جنووووووووووووووووووني الثقافة ,,, انشالله عقب متزوج فيصل ,, ابقوله يسجلني بدورة الادب .
    مشاعل : وليش عاد الادب ؟
    اسيل : اصلا انا اموووووووووووووت في كتابة الروايات .
    مشاعل : العربية ولا العاميه ؟
    اسيل : طبعا العاميه ,, بس اخاف يتضايق .
    مشاعل : ليش ؟
    اسيل : تدرين ,,, انا من كثر مااحبه ,, اخاف اضايقه بكلمه ,, وماودي يتضايق بهالشي .
    مشاعل : بس انتي رايحه تتثقفي .
    اسيل : حتى لو ,, هو المسؤول عني بعد ابوي .
    مشاعل : الله يخليه لك ( وبكت ).
    اسيل لاحظت دمعتها : مشاعل ,,, انا ضايقتك ؟
    مشاعل : لا عادي .
    اسيل : مشاعل ,,,, انا والله خايفه عليك تتعذبي لما تكوني وحيده في هالدار ,, عشان كذا ,, جيتك هنا عشان اسليك .
    مشاعل : الله يجزاك خير .
    اسيل : اجل انا اروح ,,, تعرفين خوالي الحين تلقيهم متجمعين ببيت امل ,, باي .
    حبت خدها وتركتها ,, مشاعل لما راحت اسيل ,, انفجرت الصياح واللي كاتمتها لحد ماتروح اسيل .
    مشاعل " يابختك يااسيل ,, والله اتي احسدك على حظك " كانت تبكي بصمت " اسيل ,,, ماتوقعتك تاخذينه مني ,, الله كتبلك نصيب مع شخص ,, كنت اموت بعالمه ,, الله يوفقك معاه "
    ابتعدت الصورة عن غرفة مشاعل ,, وجت الصورة لاسيل اللي كانت متحمسه بسواليفها مع بنات خالاتها واللي يموتون على طيبتها ,, وفيصل اللي يفكر بشكل اسيل يوم الخطبه واللي طول غربته لسدني وهو مايشوف الا خيالها في السماء "
    سافرت للندن واللي مسكن العصابة هناك ,, الطيارة طارت وقت الغروب للندن ,, ومشاعل تفكر بحياتها اللي راحت احلام مع فيصل ,, طول ليلها بالطيارة تفكير بفيصل وبأسيل اللي بتتزوجه ,, ابتسمت لحالها " يعني لما كنا بالسيارة ,, كان يطالعني وكأني اسيل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ توني اعرف اني غبيه ,,, صدق لقال المثل ,, كل شي له قسم ونصيب ,, وانا نصيبي مو مع فيصل ,,, مع شخص مجهول ,, اسيل ,, قسم الله نصيبها ,, ونصيبها من جنس ادم صار فيصل ,, الحمد لله على كل حال "
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    كل الشلة سافروا للسعودية ,, وطبعا جولي معهم ,, لان اسرتها ماتختف عليها ,, مخ جولي المحقق كونان ,, جو السعودية ربيعي ,, الهوى يحرك النخيل ,, وتسمع صوت الاذان على وقت صلاة المغرب ,, والجو اصبح بارد ,, والناس حسهم يرد الروح من صوت الضحكات وهبال البنات ,, والملاهي ازعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااج,, اما الموقع اللي كل الشعب لازم يتضايقوا منه ,, مستشفى مافيه الا مواضيع الامراض ومن بينهم ,, مشاعل اللي متقدر تستوعب اللي صار لها ,, حبها راح ,, تتألم بكل ليلة ,, كلما تذكرت فيصل ,, تتذكر خطبته وتتخيل اسيل وفيصل بالكوشه مع بعض ,, تتخيل يبتسموا مع بعض اثناء التصوير ,, تتخيل لما يشربوا العصير ,, تتخيل لما يجي فيصل ويشربها العصير ,, يالله قديش هي مبسوطة ,, وشلون متكون مبسوطة وهي تزوجت اعظم رجل اعمال عرفته الشرق الاوسط ,, وزياده على كذا انه يحبها وشافته لما كان يفكر فيها في بلكونته لما كانوا في بلدة سدني ,, تذكرت شلون كان يبكي بحرارة على حبها ,, يالله ,,, رغم ان مشاعل اجمل من اسيل ,, لكن الحظ ,, قلب حال مشاعل ,, اسيل مملوحة ,, بس تعتبر فرق عن مشاعل ,, حست ان الغيرة انزرعت فيها ,, تخيلت لما يسافروا شهر العسل ,, شلون ماتنهبل فيه عند الشاطئ ,, الحين اذا جاء وقت الغروب ,, رح يلعبوا لعبة السباق ,, واكيد اسيل بتسبق فيصل لانها نحيفه وفيصل كان رويان ,, بس اكيد هي اللي بتسبقه ,, تخيلت شلون بيمسكها لما يلحقها ,, اكيد بيطيروا من الحب ,, اكيد بيشعللوا السماء رومانسية ,, يالللللللللله ,, تتمنى لو هي بدل اسيل ,, يالله " الله يوفقك يااسيل ,, والله تستاهلي فيصل ,, وفيصل يستاهلك ,, وانتم بصراحة ,, لايقين على بعض ,, الله يوفقكم كلكم ,, وعقبال الذرية الصالحة اللي اكيد بيلونون الدنيا فرح وسعادة ,, واكيد فيصل بيفرح قلبه بوجود ولي العهد وخاصة اذا ولي العهد من البنت اللي حبها وعاش معها ايام ,, تحسد عليها اسعد أمرأه في العالم ,, يالله ,, يابختك "
    قطع حبل تفكيرها دخول اجمل الاصدقاء ,,, شروق : هاااااااااااااااااااي .
    مشاعل ساكته ورجعت طالعت الدريشه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
    شروق جلست : ميشو ,,, شفيك
    مشاعل : فيصل ,,,, فيصل راح .
    شروق : وين راح ؟
    مشاعل التفتت عليها : فيصل خاطب صديقتي اسيل ( ورجعت تبكي )
    شروق منصدمة : هالعصلى ,, يتزوجها المزيون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
    مشاعل تبكي بألم : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه.
    شروق : مشاعل اسكتي ,, لاني توني شايفة اسيل بالسيب .
    مشاعل : شمجيبها هذه !!!!!!!؟ هي تبي تعذبني !!!!!!!!!؟
    شروق : حرام عليك ,, البنت متدري عن شي ,, على نياتها .
    دخلت اسيل : السلام عليكووووووووووم .
    شروق : ههههههههههه وعليكم السلام .
    مشاعل ماسلمت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
    اسيل تعاطفت معها : ميشو ,,, لاتخلي المرض يسيطر عليك .
    مشاعل تبكي بصمت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
    اسيل اتجهت لها وحبت خدها : ميشو ,,, والله انا جايه هنا عشانك ,, والله قلبي متقطع عليك ( ودمعت عيونها )
    شروق " لوتدرين ليش مريضه !!!!!!!!!!!!,,كان قاطعتيها": سوسو,, اجلسي.
    اسيل : ميشو ,, اذا تميتي عابسه طول الوقت ,, حالتك مارح تتغير .
    مشاعل صارخت بوجهها : والله يااسيل اذا ماطلعتي برا لاانادي عليك الممرضات واخليهم يطردوك وكأنك حراميه .
    اسيل خافت من لهجتها : مشاعل ,,, انا سويتلك شي !!!!!!!!!!!!!!!!؟ قولي .
    مشاعل بدون ماتحس : انتي ناوية تذبحني !!!!!!!!؟ خذيتي اعز الناس على قلبي وجايه هنا تبردي كبدك وتستفزيني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
    اسيل بكل براءه : والله موقصدي كذا !!!!!!!!!والله العظيم مو قصدي كذا .
    مشاعل قامت عليها وطلعت كل حرتها فيها ,, سحبت شعرها وقامت تضربها ,, دخلوا بقية الشلة .
    فرح : ميشو .
    حليمة : مشاعل ,, شصاير فيك
    مشاعل ماهتمت لهم ,, لان عيونها على شكل اسيل .
    اسيل بعدت عنها : ميشو ,,,, شفيك
    لما طلعت اسيل ,,, مشاعل من القهر وبدون ماتحس : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ,, فيييييييييييييييييييييييييييييييصااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااال,
    سمعتها اسيل : شفيها ؟ ومن فيصل ؟ يمكن اخوها ميت وعشان كذا تأثرت ,, بس ماعندها اخو اسمه فيصل ,, ولا يمكن ولد عمها اسمه فيصل وهو ميت ,, ولا يمكن انها تحب واحد اسمه فيصل !!!!!!!!!!!!!!!؟ ( بفرح ) سبحان الله نفس اسم زوجي .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
    فيصل طلع من البيت وركب السيارة ,, فكر يتصل على اسيل ,, بس الاخت ماترد ,, اسيل " حبيبي ,, الرومانسية والكلام الحلو بعدين ,, لحظة ,, شلون جولييت خلت روميو خاتم بأصبعها !!!!!!!!!!!!!!!!؟,, ولا وضحى ,, شسوت عشان تخلي نمر ماينساها ابد !!!!!!!!!!!!!!!؟ ,, تخيلي يااسيل لو تصيرين مشهوره زيهم !!!!!!!!!! اللللللللللللللللللللللللللله "
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,


    الاحداث الجاية : صدمة اسيل ,, نواف وموقف سبزيرو منه ,,
    ***************************





    الرواية باقي بارتين وتنتهي
    وإن شاء الله بنزل بعدها الثانية
    قرائة ممتعة للجميع

    أشوفكم الأثنين






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    الجزء الحادي عشر


    اسيل للحين ماعرفت سبب تعامل مشاعل لها " ابي اعرف ,, انا شسويت عشان تعاملني وكأني من الجيوش الاشرائيلية !!!!!!!!؟ ,, خليني اروح لها بأخر الليل ,, يمكن تهدء نفسيتها ,, بس الحين ثورتها بالمرض للحين ماتوقف عندها ,, خليني اروح لأي مطعم ,, ابي اغير جو ,, من ايام الملكة وانا ماطلعت " طلعت من غرفتها بعد مالبست عبايتها ,, ركبت السيارة ووداها السواق لاقرب مطعم عندهم ,, توقفت السيارة ,, السواق : مدام ,, انا وصلت المطعم .
    اسيل انتبهت للمطعم : سمير ,, ودني للمطعم اللي عند البحر .
    السواق : اوك مدام .
    حرك السيارة والسواق عرف ان المدام متضايقة لانها اذا تضايقت على طول ترمي اسرارها للبحر ,, اما اسيل فكانت تبكي على مشاعل " انا عمري ماسويت لها الا كل خير ,, ليش اليوم متضايقة مني !!!!!!!!!!؟ ,, خليني اتصل نجود ,, ابي اشوف حالة مشاعل ,, صغطت على ازرار جوالها وبعدها حطت السماعة بأذنها : الو .
    نجود : اهلين اسيل .
    مشاعل سمعت اسمها وبعين حاقده !!!!!!!!!!!!!!.
    نجود : مشاعل !!!!!!!!( تطالع مشاعل ) لا هي بخير ,, بس مشكلتها ماتتكلم لان المرض للحين فيها ,,,,,, اوك حبيبتي ,,, باي .
    بعد ماسكرت نجود ,,, مشاعل بأمر : نجود ,,, ابيك تتركين اسيل .
    نجود خافت :ليش ؟
    مشاعل : مالك دخل بجوابي ,, المهم اني ابيك تتركيها .
    نجود : بس هذه صديقة العمر .
    مشاعل : انشالله امك ,, ابيك تقطعيها ,,,, تفهمي ( تقولها بصراخ )
    نجود : طيب جاوبيني بالمنطق .
    مشاعل : نجود ,, مالي خلق لمنطقك ,, اتركيها وبس .
    نجود قامت : مولازم اعرف السبب اللي خلاكي تقوليلي اتركي اعز وحده من صحباتي ,, ولا وغير كذا كانت من اجمل صديقاتك ,, ليش تبيني اخونها !!!!!!!!!!؟
    مشاعل : نجودوه ,,, والله اذا ماتركتيها ,, هاليوم هذا ,, اخر يوم مابيني وبينك .
    حليمة : ميشو ,,, والله انك تخوفي ,,, قبل شوي ولا نفس نسمعه منك ,, والحين طلعتي ثورتك لما سمعتي اسم اسيل ,, ليش هي سوت لك مصيبة وهذه المصيبة خلت حالتك توصل لمرض الصدمة العصبية ولا ايش السالفة
    مشاعل : مالك شغل ,,, نجود ,,, اذا تحبيني ,,, اتركيها .
    شروق : كل هذا ,,,,, العصبية والثورة لدرجة ودك تقتلي اسيل ,,, عشان بعض الناس اللي خطبها !!!!!!!!!!!!!!!!؟
    مشاعل ببكاء : اسكتي انتي الثانيه .
    دخل نواف : هييييييييييييه شفيكم اصواتكم واصله للاستقبال ,, ليش هالهواش ؟
    شروق ماحبت تقول لانها صاحبتها : نواف ,,, سوالف حريم ,,, مالك شغل انت .
    نواف : شلون مالي شغل وأم لسان طويل ماكله نص أذان المستشفى؟ ,, حتى المدير ماسلم منها .
    مشاعل رغم حالتها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه.
    الكل تفاجئ من ردة فعلها : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!.
    فرح : سبحان اللي مغير الاحوال ,, اللي يشوفك قبل ساعة ,, يقول هذه ميته خلاص ,, والحين بعد ماجاء نواف ,, طلعتي ضحكتك اللي كاتمتها من يوم مادخلتي .
    نواف : يعني انفع طبيب!!!!!!؟
    حليمة : رغم اننا مانستفيد منك ,,, بس تصلح كطبيب نفسي .
    نواف : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللوش ,, اول مرة واللي تعتبر بالنسبة لي اسطوره في تقبل حليمة لي رغم اني طايح من عينها بس الحمد لله على المدح الي طلع من لسانها .
    مشاعل تضحك من قلب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه.
    سكتت لما شافت الشخص اللي دخل ,, صارت عيونها دموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووع : ففيصل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
    فيصل تقدم لها وهو حاط يده بجيوبه : كيف الحال مشاعل ؟
    مشاعل : ببببببخير .
    اثناء الحوار اللي داخل غرفتهم ,, في لوحة في غرفة مشاعل واللي اذا رحتي غرفة ثانيه نكتشف ان غرفة مشاعل تطل على غرفة دكتور نفسية تراقب كل اللي في غرفة مشاعل ,, تعتبر العلاج الفعال للمرضى اللي مثل مشاعل .
    الدكتوره تشوف بعين كلها دقة على كل ردة فعل تصدرها مشاعل ,, الممرضة مروة : دكتوره ,,, في شي جديد
    الدكتوره العنود : مو شي ,, اشياء .
    الممرضة مروة : خير قدرتي تكتشفي ايش سبب صدمة مشاعل ؟
    الدكتوره : شوفي ,,, ناديلي الولد اللي لابس تيشرت نيلي .
    الممرضة : حاظر .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    مشاعل سوت نفسها نايمه ماتبي تشوف فيصل ,, لانها لو شافته اكيد بتضعف ,, فرح : اقول ,,,, ترى امي متصلة علي ولازم اروح .
    ماجد : طيب ,, ابيك بمهمة .
    فرح : لاياعمري ,, خلي حليمة هي اللي تجيبلك المهمة .
    ماجد : وليش مو انتي ؟
    فرح : ادري انت وطلباتك ,, مره تقول روحي لمحل الحيوانات واشتري لي سلحفاة ومدري ايش اسم الحيوان اللي قلتلي عنه ,,, والله مانسيت شكله ,,, مررررررررة يقرف .
    ماجد : والله انك منتي سنعة .
    فرح : سنعة في المطبخ ,, في التنظيف ,, لكن في شراء الحيوانات واختيار احسن نوع ,,, مستحيل .
    رن جوال فيصل ,, طلع برا ,, في هاللحظة دمعت عين مشاعل ,, لفت عليها نجود ولاحظت دمعتها !!!!!!!!!!!!!!.
    فيصل على السيب : هلا بالغالية .
    ام فيصل : هلا بعيوني ,, شلونك ياقلبي ؟
    فيصل : بخير دامني اسمع صوتك ,,, شلون ابوي ؟
    ام فيصل : بخير ,, بس تعال ,, انت متى تجي لبيتنا ؟ والله صرت مو من العيله ,, كأنك واحد من عيال اصدقاء ابوك .
    فيصل : اعذريني ,, بس انشغلت شوي .
    وحده ضغطت على كتفه : لو سمحت .
    التفت فيصل : نعم .
    الممرضة : ممكن أخذ من وقتك نص ساعة ؟
    فيصل : طيب ,, يمه ,, انا مظطر اسكر ,, بعدين اكلمك .
    ام فيصل : على راحتك .
    بعد ماسكر فيصل وحط الجوال بالجيب : نعم .
    الممرضة: تعال معاي .
    عطته ظهرها واتجهوا للغرفة اللي قبال غرفة مشاعل ,, دخل واول شي ,, طاحت عين فيصل على القزاز اللي تكشف كل الي في غرفة مشاعل ,,, الممرضة التفت له : اجلس .
    بعد ماجلس ,, لاحظ عيون الدكتور ,, كأنك بتدخل غرفة مشاعل من كثر دقتها ,, التفتت على فيصل وبابتسامه : كيف يومك ؟
    فيصل : زين .
    الدكتوره : طبعا انت اكيد مستغرب من جيتك للمكتب السري .
    فيصل : ايه ,, ابي اعرف شتبون مني ؟
    الدكتوره : اصحابك علموك عن حالة مشاعل ؟
    فيصل : ايه ,, قالوا ان جتها صدمة نفسية بس ولا واحد منهم عرف السبب .
    الدكتوره بوجه فيصل : انت السبب .
    فيصل منصدم : انا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!؟
    الدكتوره : فيصل ,, انت كنت الرصاصة النفسية لحالة مشاعل ,, وهالشي ماكتشفناه الا لما دخلت عليها فجأه .
    فيصل : طيب ,,, انا ماسويت لها شي ,, يعني ليش حالتها كذا ؟
    الدكتوره : فيصل ,,, اكتشفنا من حالة مشاعل ان هرمونها مرتفع اكثر من نسبة 50 % يعني فوق المعقول ,, واحنا مو خايفين من النسبة ,, لان الحب ,, له درجات .
    فيصل انصدم : الحب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
    الدكتوره : ايه ,, ليش ؟ انت متعرف ان مشاعل تحبك ؟
    فيصل : لا .
    الدكتوره : طيب ,, ايش تطورات حياتك ؟
    فيصل : انشالله عن قريب ,, ببدأ بتجربة الحياة الزوجيه .
    الدكتوره : مع مين
    فيصل : مع وحده اسمها اسيل .
    الدكتوره : وهذا السبب الرئيسي ,, اللي خلى مشاعل تصاب بالصدمة النفسية ,, عاد انت شاطر وتفهم بالامور العاطفية .
    فيصل : يعني هي تحبني !!!!!!!!!!!!؟
    الدكتوره : ايه ,,, لاني لما شفتك دخلت عندها ,, عيونها توقفت لك ,, وهذا هرمون اسمه طويل بالانقليزي ,, بس هالهرمون ,, يخلي الشخص يمكن مايستوعب الواقع اللي عايش فيه بسبب رؤية الحبيب ,, ولما تأملتك ,, على طول دمعت عينها ,, ومثلت روحها على انها نايمه .
    فيصل : بس هي نايمه .
    الدكتوره : انت تشوفها نايمه ,, لكن بالحقيقة ,, لا .
    فيصل : طيب شالحل
    الدكتوره : الحل بأيدك .
    فيصل : شلون
    الدكتوره : انا اقولك شلون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    اسيل تتمشى عند حافة البحر ,, البنت حافيه ,, تطالع ماخلف سواد الليل ,, رن جوالها : هذا فيصل ,,, ارد ولا ماارد ؟ خليني ارد وهذه اخر مكالمه مابيني وبينه ,, ( ردت ) الو .
    فيصل : شلونك اسيل ؟
    اسيل : بخير .
    فيصل: اسيل ,, ابي اقابلك بمكان خاص ,, ولاتفهميني غلط ,, بس صدقيني ,, الموضوع اللي ابكلمك فيه يخصني ويخصك ويخص .( سكت ).
    اسيل : ويخص من بعد ؟
    فيصل : مارح اقولك الا لما نتواعد انا وياك بشقة .
    اسيل : انت مجنون !!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ انا مخطوبه لك ,, وشلون ترض.
    قاطعها : اسيل ,, قلتلك لاتفهميني غلط ,,, واذا تبين تطمنين اكثر ,, رح تروح معاي وحده انا اول مرة اشوفها بحياتي ,, بس وافقي .
    اسيل : لا ,, مقدر ,, وبعدين زي مايقولوا ,, الشيطان مامات .
    فيصل : سوسو ,, والله الموضوع اللي في بالك مو اللي في بالي ,, وصدقيني ,, علاقتنا بالشقة ماتتعدى اللي تفكري فيه ,, لانه رح يكون موضوع ضميري .
    اسيل : موضوع ضميري !!!!!!!!!!!!!!!!.
    فيصل : ايه ,, يخض شخصية انتي تعرفيها كويس ,,, فالله يخليك وافقي .
    اسيل : اوك بس بشرط .
    فيصل : ايش ؟
    اسيل: ابوي يجي معاي .
    فيصل : الموضوع لو درى فيه ابوكي رح يفهمني غلط وبيقلب السالفة علي وانا مو من النوع اللي منزوع منه ضميره .
    اسيل : اجل نتقابل في مكان عام .
    فيصل : اسيل ,,, والله اللي تفكرين فيه مو ببالي ,, وصدقيني ,, مارح المس منك ولا شعره .
    اسيل : فيصل ,,,, انت تعرف شمعنى اننا نروح لشقة !!!!!!!!!!!!!!؟
    فيصل : وانتي تحبي الخير للناس !!!!!!!!!!؟
    اسيل : شعلاقته في الشقة اللي تقوله ؟
    فيصل : له علاقة ,, بس وافقي تروحي معاي .
    اسيل : فيصل .
    فيصل : والله يااسيل ,,, يعني شلون ؟ ماتثقي فيني !!!!!!!!!!!!؟
    اسيل : فيصل ,,, انت رجل شريف وعفيف ,, بس طلبك لي خوفني .
    فيصل : لاتخافي ,,, اللي ماتعرفيه ,, ان في موضوع لازم انتي تتعاوني معي عشان ننقذ مشاعل من حالتها .
    اسيل : شدخل مشاعل فيك
    فيصل : مو هذا الموضوع اللي بقولك عليه .
    اسيل : طيب ,,, بس وين المكان
    فيصل : بفندق ,, عرفتيه ؟
    اسيل : ايه .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    طلعت نجود من الغرفة وصادفت فيصل والدكتوره يسيروا مع بعض ,, نجود تابعتهم ,, حست ان الموضوع في شي !!!!!!!!!!!!!!!!!,, طلعوا من المستشفى بعد ماتجاوزوا كم دور ,, ركبوا سيارة فيصل ,, نجود مستغربه " هذا ليش راكب مع الدكتوره !!!!!!!!؟ ووين بيروحوا ؟ خليني اروح وراهم " بس قطع تفكيرها اتصال شروق : هلا .
    شروق : انتي وينك ؟
    نجود : شتبين ؟
    شروق : اذا بتروحي للسوق مثل عادتك ,, اشتري لي عطر من ذاك المحل واللي هو يعتبر مفضل لدى قلبك .
    نجود : طيب .( وسكرت بوجهها ).
    رجعت للغرفة لانها موفاضية لطلبات شروق بس شافت الممرضة تودي مشاعل للاصانصير هي نايمة بسرير المستشفى " هذولا وين بيودوها ؟" دخلت غرفة مشاعل وشافت شروق طالعه من الحمام ( الله يعزكم ) .
    نجود : ماعرفتي من الممرضة وين بتودي مشاعل ؟
    شروق : ليش هي خذتها اصلا
    نجود : اشوف الممرضة تاخذ مشاعل للاصانصيل .
    شروق : مدري ,,, انا ماكنت عندهم لاني بالحمام .
    نجود : هذولا وين بياخذوها !!!!!!!!!!!؟
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    طلع السرير من عند الباب واللي تسوقه الممرضة ,, جاء ممرض سوري وشال مشاعل وحطاها جوات كرتون وحط الكرتون بالشنطة .
    السواق : بس خايف تصحي علينا بنص الطريئ .
    الممرضة : لاتخاف ,, انا عطيتها ابره مهدئه .
    دخلت الممرضة السيارة والسواق حرك السيارة واتجهوا لفندق .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    فيصل على الكنبه البيجيه وحاط يده بشفايفة والدكتوره تفتش بجوالها .
    فيصل : دكتوره ,, والله خايف عليها من اللي بسويه !!!!!!!!!!!!.
    الدكتوره : فيصل ,,,, خل قلبك قوي ,,, ولاتنسى ان خطيبتك اللي موقفها اصعب من موقفك ,, فيصل ,,, اذا ماسويتها ترى احتمال تزيد حالتها ويمكن يصير فيها حالة هستيريه .
    فيصل : دكتوره ,,, انتي متأكده ان الي بيسويه ,, بيريحها ؟
    الدكتوره : فيصل ,,,, يعني انت ماتثق بقدرات المرشده النفسية
    فيصل : عفوا ماقصدي كذا ,, بس .
    الدكتوره : لاتبسبس ,,, انا واثقة انها رح تنساك .
    فيصل : الله يستر بس .
    رن الجرس : طننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننن طننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننن.
    الدكتوره : لاتخاف ,, قوي قلبك .
    اتجهت الدكتوره للباب وفتحته ,, طالعت لقت بوجهها اسيل واللي ملامحها نعومة من براءتها : السلام عليكم .
    الدكتوره : وعليكم السلام حبيبتي ,, تفضلي .
    دخلت اسيل وهي تكلم الدكتوره : لو سمحتي ,,, انتي مين
    الدكتوره : اسيل ,, انا دكتوره في مستشفى وابيك تتفضلي داخل ,, بالصاله لحد ماتجينا شخصيتنا المهمة واللي هالدف من كل اللي نسويه .
    اسيل : دكتوره ,,,, شسالفة !!!!!!!!!!!!!!؟
    الدكتوره : انتي ادخلي واستريحي وبعدين نقولك كل شي .
    دخلت اسيل وهي ميته خوف ,, دخلت الصالة لقت فيصل وكأن هموم الدنيا فوق راسه : فيصل ,,,, شسالفة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
    فيصل طالعها : بعدين تعرفي .
    اسيل " دكتوره هنا وفيصل ,,, والشخصية اللي بتجي هنا ,,, شاللي قاعد يصير حولي !!!!!!!!!!؟"
    جلست اسيل وهي تنتظر اللي بيصير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
    الجرس : طننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننن طننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ن.
    فيصل بخوف : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!.
    اسيل ببراءه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .
    اتجهت الدكتوره للباب وفتحته ,, لقت العامل شايل كرتون ودخله بوسط الصاله واللي اسيل خافت من المشهد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
    فتح العامل الكرتون وشال مشاعل ,,, الدكتوره : اسيل ,,, مالنا الا هالطريقة ندخل فيها مشاعل الشقة ,,, بعيده عن انظار الناس .
    اسيل : شششسالفة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ وليش مسوين بمشاعل كذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !؟
    الممرضة : احنا رح نفهمك كل شي بس لو سمحتي ,,, عندك عطر ؟
    اسيل : ايه .( وطلعت عطرها وعطته الممرضة )
    الممرضه قربت العطر لخشم مشاعل ,,, بعد ثواني تحركت رموش مشاعل وفتحت عيونها .
    اسيل تتابع المشهد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
    قامت ولفت يمينها وطالعت اسيل بنظرة حزن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!.
    اسيل : ممممشاعل .
    الدكتوره : مشاعل ,,, تعالي بجنبي .
    اتجهت مشاعل عند الدكتوره : وين انا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ وليش جايبينني هنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
    جلست مشاعل لما شافت فيصل : فيصل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .
    اتجه لها وقعد على ركبته : مشاعل ,,, انا احترم اللي صار فيك بسببي ,, بس انا مالي دخل بحياتك ,, انا مالومك عالصدمة !!!!!!!!!! بس مثل منت عندك مشاعر واحاسيس حب ,, كمان انا من حقي اختار البنت اللي حبيتها ,,, مشاعل ,,, ماكل مايتمناه المرء يدركه ,, مشاعل ,,, اذا انتي بنت هامور ,, فالله عطاك هالمنصب عشان تعيشي حياتك وتكون اجمل بالنسبة لك ,, لكن مو كل شي تبينه تلقينه .
    اسيل : فيصل ,,,, شسالفة !!!!!!!!!!!!!!؟ احاسيس حب وماكل مايتمناه المرء يدركه ,, وعلى قولتك من حقك تختار البنت اللي تحبها ,,, شدخل احاسيس حبك في مشاعل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
    مشاعل اتجهت لاسيل : اسيل ,,,,, انا اعترفلك ,, ويمكن تكون هالصراحة اللي بقولها صدمة لك ,, بس صدقيني ,,, مو بيدي اللي سويته ,, والله مو بيدي ,, اسيل ,,, انا احب خطيبك فيصل من قبل مايخطبك ,, وصدقيني ان اللي سواه احساسي غصبا علي ,, اسيل ,, انا والله ماتمنى لك الا كل خير وكل اللي اب.
    اسيل قاطعتها وكأنها تبيها تتوقف عن الكلام : بس ,,, انتي تحبي خطيبي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ وانتي للحين مغرمة فيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
    مشاعل : اسيل ,,, والله العظيم اني كل مااشوفه اضعف ,, والله يااسيل ,, ان خطيبك صار مثل المغناطيس ,, والله مو بيديني .
    اسيل : انا الحين عرفت سبب عداوتك لي ,,, كل هذا عشان صدمتك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ مشاعل ,,, فيصل مثل ماتحبيه ,, انا احبه ,, بس ماجريت وراه زيك ,, انا بنت ,, والبنت سمعتها بالسهوله تروح .
    فيصل لف مشاعل حوله : مشاعل ,,, صدقيني ,,, انا قدامك مجرد اخ ,,, عاملتك لما كنا في لندن بأحسن المعامله ,, الا اني ما ودي تحسي بالغربة والعذاب والخوف من كل شي ,, الاحلام الوردية اللي عشتيها مجرد احلام ,, صدقيني انا لما كنت مجنون فيك ,, كانت نظرتك لي كذا ,, بس انا ماكنت مجنون فيك ,, كنت خايف عليك ,, انا مجرد شخصية تنقذك من الكلب سبزيرو ,, والحين ,, ابيك انتي اللي تواجهيه ,,, لانك لو ماواجهتيه ,, رح يفهم انك ضعيفة شخصية قدامه ,, وبسهوله رح يقتلك ,,, انا رح اتزوج ,, ورح اتركك تعيشي حياتك بعقلك ,, وانتي نفسك رح تشوفي كل شي قدامك ,, من تصرفات وحركات ودسدسات ورح تعرفي ان في ناس يتتابعوا تصرفاتك ,,, المكان اللي تروحي له ,, الملاهي المفضله عندك ,, يعني حياتك رح تكون محسوبه عليك ,, ابيك انتي اللي بتواجهين كل خطورة تتعرض لك ,, مشاعل ,,, انا رح اتركك ,, وانتي عارفه السبب .
    اسيل : ميشو ,, بقولك شي ,,, انتي نسيتيه والظاهر هو السبب اللي خلى فرحتك ماتكمل .
    مشاعل تطالعها وعيونها حمممممممممررررررررررا : ايش هو ؟
    اسيل : انتي تحبي خطيبي ,, وانا مالومك ,, لانك انثى ,, عبارة عن ورده ,, تلونك العواطف والاحاسيس ,, ميشو ,,, مو كل شاب يعاملك بلطف او يحسسك بؤنوثتك معناته انه يحبك ,,, لا ,, نظرية الرجل تختلف عن نظرية الحرمة ,, وخاصة اللي زي موضوعك .
    الدكتوره : احنا مارح نتركك ,,, بس توعدينا انك رح تكوني قويه في مواجهة عدو ابوك .
    مشاعل : ومشاعري ,,, تروح كذا !!!!!!!!!!!!!!!!!؟
    الممرضة : الله رح يعوضك باللي احسن منه .
    مشاعل : والنعم بالله .
    الدكتوره : ابيك الحين يافيصل تلبس خطيبتك الخاتم اللي اشتريته قبل مانجي للفندق .
    طلع من جيبه علبة حمره وفتحها وطلع منها خاتم كريستال ولبس اسيل الخاتم قدام مشاعل ,, مشاعل تطالعهم بحزن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
    الدكتوره انتبهت لنظراتها : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!.






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    تحملين ذلك .

    الجوري : صحيح ماتقولون ,,, لكن انا احب هذه المهنة ,, خاصة انني اعشق افلام الاكشن والقتل .

    وصلت لمدرسة نصها محروق ,, نزلت وهي تكلم الفريدو : الفريدو ,,, احضرلي الحقيبة .

    الفريدو : حسنا .

    اتجهت لداخل المدرسة ,,, الجدار اسود ,, كانت تتأمل الخرابه ,,, شافت غرفه من بعيد ,, اتجهت بسرعة ,, الصورة تشوف الجوري تركض قبال الغرفة ,, دخلت الا شافت قبالها جثث محترقة ,, وشنطة عليها لهب من النيران ,, تركتها وشغلت التريك ,, صوبت التريك على درج المسرح ,, لان المكان مظلم ,, نزلت لعند عتبة المسرح ,, كانت لابسه زي الشرطة ,, اتجه الفريدو لداخل المدرسة ,, شاف شرايط صفره حول باب المسرح وعنده مجموعة من الرجال ,, الفريدو اتجه لمدخل الباب ,, ودخل المسرح ,,, شاف جثة عالكرسي والظاهر جثة عجوز ماتمشي حيل ,, نزلمن الدرج بشكل سريع ,, لان مشيته سريعة وكأنك تمشي من فوق لتحت بشكل مستقيم ,, اتجه للجوري واللي كانت مطيرة عيونها عالجثة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .

    الفريدو : هذه حقيبة تحليل الجثة .

    الجوري حزينه : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

    الفريدو لاحظ حزنها : مابك!!!!!!!!! ؟

    الجوري دمعة عينها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

    الفريدو : مابك يأمرأه !!!!!!!!!!!!!؟

    الجوري : اريد الذهاب الى مكتبي في قسم الشرطة ,, ابلغوا الشباب بإتيان جثة الفتاة الى غرفة تحليل الجثة .

    الفريدو : كما تأمرين .

    طلعت الجوري لاقرب كوفي ,,, دخلت وجلست وطلبت كابتشينو وهي تفكر بالجثة ,, من شافت الجثة وهي تنزل دموعها : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااه.

    الجوري " معقولة هالجثة هي جولي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟,, قالت لنا انها بترجع عشان الدراسه ,, بس شعرف سبزيرو بجولي !!!!!!!!!!؟ شلون لو تدري امها !!!!!!!!!!!؟ الله يعينها على صدمتها .

    اتجهت للقسم واللي سبقتها جثة جولي ,, دخلت غرفة التحليل وهي لابسة زي الزبال ونظارة التحليل ( المجهر ) بدت تتأمل شكل الجثة من راسها لرجولها وهي تفحص كل بشرة من جسمها ,, شافت تمزيق الثوب شلون كثير بكل مريولها ,, الكم مقطوع : هذا دليل نفسي على انها تدافع عن نفسها,, يعني ان المجرم تعدى على جولي ,, وهي دافعت عن نفسها ,, واصلا ماكانت في مسرح المدرسة ,, الابعد ثواني ,, لان البشرة والثياب مافي اثر لاي لدخان او حريقة ,, ركزت النظاره على خصر جولي ,, لاحظت من دقة بشرة بطن جولي ان في أثار لبصمة ذراع ,, اتجهت للطاولة اللي فيها معدات التقطيع واخذت عود اذان ,, اتجهت لطاولة وغمست العود للخصر جولي وجابت قطعة بلاستيك ودهنت العود بالقطعه وحطت القطعه جوا كيسه بلاستيكيه صغيرة ,, جابت زرادية وقلعت عيون الجثة ,, ومن بعد ترشيق الدم لما قلعت العين الاولى ,, جاء الدور اللي بتقلع فيه العين الثانيه ,, بس قطع شغلها تلفون لاسلكي : نعم .

    مدير الشرطة : الجوري ,, تعالي الى مكتبي حالا .

    الجوري : لكن سيدي ,, لدي عمل كثير ,, لان الجثة محترقة تماما ,, ويلزمني الدقة في تحليل الجثة , ودقة تحليل الجثة ,, تتطلب وقت طويل .

    مدير الشرطة وخلفه علم الولايات البريطانيه : اعلم ,, لكن هناك موضوع مهم ,, تعالي .

    الجوري : حسنا .( كانت ماسكه التلفون لاذنها بكتفها ).

    وبحركة سريعه من متخصصة التحليل تركت التلفون وفسخت القفازات الشفافه وطلعت برى : ايميليا ,,, هذا الجاكيت ,, خذيه واغسليه واقبلي الي بجاكيت جديد .

    الفراشه : حسنا أنستي .

    اتجهت للممر والفضول ببالها ,, شافت من بعيد مجرم يدفع الشرطي مع صدره ,, والشرطي : اااااااااااااااو .

    الجوري استخفت عقل المجرم وحطت يدها بجيوب بنطلونها : والله انك ماتستحي .

    تركتهم للاصانصيل ,, دخلت وطت الزر على رقم 7 وانغلق باب الاصانصيل .

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    مرت الشهور وجورجينا اختفت عن سبزيرو .

    سبزيرو جالس بمكتبه : سيفستيان .

    سيفستيان : نعم .

    سبزيرو : لم ارى جورجينا منذ اشهر ,,, اين هي ؟

    سيفستيان : لااعلم .( كان خايف لسبب خايف انه يتحقق)

    سبزيرو كمل دخانه والهوى يطلع من خشمه وينتشر ويغطي راس سبزيرو .

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    جورجينا بالشهر التاسع ,, والدنيا ليل ,, وكانت تمشي وهي تزحف لان ألم الطلق يزيد وماتقدر توقف : ااااااااااااااااااااااااااااه .( كانت تمشي برصيف متدري ايش هو من قوة ألالم اللي ببطنها وكانت تبي اي كائن بشري ينقذها .

    اما مشاعل ,, كانت تمشي بالشارع ,, تبي تشوف وين سبزيرو ,, تبي تدقق بنظراتها لاي كائن بشري قدامها ,, يمكن يكون سبزيرو متنكر ,, تبي تقتله وترتاح وابوها منذرها انذار انها ماتقربله ,, لانه يعرف ايش نهايته ومايبي بنته تدخل بمشاكل .

    جورجينا تتألم : اااااااااااااااااااااااااااه ,,, اااااااااااااااااااااااااااه ,, وصلت لمحل كبير نوعا ما ,, طلع منه رجال وشافته جورجينا من دون ماتعرف ايش مهنته من اللبس اللي عليه : لو سمحت ,, اريد المساعدة ,, انا متعبه ,, انا حامل واريد ان انجب طفلا .

    طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااارت عيونها من الشاب : اوووووووه مااي قاد .

    الشرطي عرف ملامحها : جورجينا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

    اخذها فورا للمستشفى اللي في قسم الشرطة ,, جورجينا جابت ولد ,, بس لما انجبت ولد على طول حطوها في السجن وهي في النفاس .

    اما الولد ,, اخذه واحد من رجال الامن واتجه للنهر اللي عند شقق مهجورة من سنة فرعون ورماه وهو توه طالع من بطن جورجينا ,, طبعا الطفل يصارخ ولما رماه الشرطي سكت لما دخل بالماء .

    الشرطي : مت .

    اما في غرفة التحقيق ,, المحققة مطيره عيونها على جورجينا ,, تبيها تعترف بالحقيقة .

    مشاعل في السيارة رن جوالها : اهلين بابا .

    ابو مشاعل : لاتذبحي سبزيرو .

    مشاعل : وليش

    ابو مشاعل : خلاص ,, الموضوع انتهى .

    مشاعل : شلون ؟

    ابو مشاعل : وحده من افراد عصابته انولدت في قسم الشرطة ,, واللي اسمها جورجينا .

    مشاعل : انولدت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!هي اصلا حامل !!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ ومن مين

    ابو مشاعل : مدري ,,, بس الاهم شي ,, ان في فرد من افراده ,, انمسك .

    مشاعل : بس هذا مو معناته اني بتوقف عن اللي يقوله بالي . ابقتل سبزيرو يعني ابقتله .

    ابو مشاعل : الله معطيك عقل تفكيري فيه ,,, مايحتاج انك تتهورين ,, انتي غلطانه اذا قتلتيه .

    مشاعل : بابا ,, في شي

    ابو مشاعل : كل اللي عليك ,, انك ماتفكري بشي اسمه مسدس ,, ولاتفكري بشخص اسمه سبزيرو .

    مشاعل : يعني شلون ؟ يرضيك انه يقتلني !!!!!!!!!!!!!!!؟

    ابو مشاعل : اصلا حبيبتي مارح تستفيدي شي الحين .

    مشاعل : مو فاهمه .

    ابو مشاعل : خلاص ,,, سبزيرو هو الحين بالسجن ,, ويوم السبت بيعدمونه .

    مشاعل : شعرفك

    ابو مشاعل : لي معارف بمراقبة الاشخاص وخاصة الاعداء ,,,, عرفتي ؟

    مشاعل : كويس ,, الحين بسافر للنيويورك عشان اتعلم فنون الرسم الثلاثي الابعاد .

    ولما سكرته التفتت يمينها شافت واحد سكران ,, كانت موقفه السيارة والسكران بالشارع قاعد يميل يمين ويسار ,, ومن بعيد شافت سياره وصدمته .

    مشاعل " جورجينا حامل من سبزيرو ,, واللي قالي هالمعلومة جوو ,, بس هو الحين مختفي ومايندرى وين اراضيه ,,, بس اهم شي ( تخاطبك انتي القارئة ) يابنات ,, ماتتهوروا في موضوع الانتقام ,, وفي التأني السلامة "






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 20-Jun-2006, 10:50 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •