" يتبع "
بدور تدرين أنآ عآزمتهآ بكره تسهر عندنآ وبخليهآ تعلمنآ كيف ندبك صرآحه احس في تعلمهآ مهآاره
منى آحس خلود طاشت اليوم أكثرر من يوم زواج بدر ومنتهى
بدور أحس آنهآ مآتبي تحسسنآ أن علآقتنآ خربت بعد سوآيآ فادي
منى من هالعجوز اللي طاشت وتحمست معهآ آتحدى أن مآجت بكره تخطبهآ لعيآلهآ وآلا من متى المعرفه عشآن تحمس معهآ
بدور يآخبله هذي حمآة بتول وعيالها كلهم متزوجين ألا واحد توه صغير
منى شوفي
خلود عقب البارحه مخطوبه مخطوبه بس شوفي من سعيد الحظ
عقد حوآجبه وانشدت عضلآت وجهه مسك بالدركسون بقوته
سعد وقدر يفكها منه بعد مالعب الحظ دوره معه يوم شك بابوه وراقبه
بس بكره لآجآهآ أحد وش بيدريه !!
وآبوه مثل مآخبى عنه قبل اكيد بيخبي بعد لازم يتصرف باسرع وقت !!
" سيارة عقاب ونوف "
تنهدت بطفش
آنآ مهوب قايلتن لك آبسرري مع آهلي
البنآت متجمعآت هنآك
الجوز وموضي وخوآتك آبسهرر معهن واستآنس
عقاب بعدم اهتمام لغيضهآ
السهره آنآ تحت آمررس بسهر معس مع آني مآحب آلسهرر
والونآسه الحرمه ونآستهآ من ونآسة رجآلهآ تونسه عشآن تستانس هي بعد
انطمت وسكتت
عارفه أنهآ لو بتجآدله وتعآنده مهيب معينتن خيرر
مآله آلآ رآيه يسمع لعمره وبس
* * *
" فهد "
شآبك يده بيدهآ
وبيده الثانيه عزوز
حاولت تخلص يدها منه
مآسوآهآ وهم بالحالهم يسويهآ قدام هالعآالم !!
منى بربكه وتوتر فهد فك يدي
فهد مقدر أم عزوز آخآف عليك تعرفين البلد هنآ مو أمآن
وأي وآحد من هآلزنوج بأي لحظه ممكن يخطفك من يدك وينسفك
على ظهره ولآ أحد سآئل فيك
كح عشآن يمنع ضحكته لاينكشف كذبه من شاف صدمتهآ
مسكته أكثرر ولصقت فيه ولآحد قرب لهم تلقآئي لفت يدهآ ورآه وهي توصيه يمسك عزوز زين
دخلو المجمع وهو يشآركهآ باختيآرهآ للبسهآ اللي يتخيله عليهآ
ذوقه أسعدهآ وسهل مهمتهآ
وبدون لآتحس صآرت تشآوره بكل قطعه تآخذهآ
مروو بمحل لآنجرري وغضت طرفهآ وأشغلت نفسها باكيآسهآ وكأنهآ مآتشوف
التفت لها فهد بينبهآ أنهم تعدو هالمحل مآدخلوه
بس شاف حمرة خدودها وكأن آحد يطآردهآ
عرف أنهآ شآيفته وتتجاهله
سحبها بيدهآ ببرآءه مصطنعه
أم عزوز هالمحل ماشفتيه دخلها معه يسحبها
وقفت باعترآض وحررج فهد مآلي لزوم فيه
تنهد فهد وطلع بكيفك
* * *
حمدت ربها أن ماسوت تسريحه بشعرهآ مع مزاجها الزفت
بدلت ملآبسها بقميص قطني آبيض مرريح شالت الميك آب
وغسلت وجههآ حطت كريم مرطب تعطررت وسحبت طرف المفرش بقوه تنفس عن زعلهآ عشان تنام
يبتسم لهآ مع كل حركآتهآ حتى في زعلهآ مميزه
سحبتها للمفرش فآجئته طفت الأبجوره ونآمت
دآيخ نووم وتعب واصل حده
يبي بس حظنه اللي تعود عليه عشان يسلم روحه لبآريهآ في الموته الصغرى >> آلنوم
قرب لها وحظنهآ من ورآ حط يده علآ بطنهآ ودفن وجهه برقبتهآ
عصبت أكثرر
بدر أبعد عني أنا مو طآيقه نفسي حتى
بدر برجآء منتهآااي ميت تعب والله وبنوم على طوول
سكتت كسر خاطرهآ
هذي وقفته من 9 الصباح والحين قد صلوو آلفجرر
* * *
" بتوول "
صحت من حست بآحد يلعب بشعررهآ فتحت عيونهآ وابتسآمة فرح وخجل على شفايفها بعد ما استوعبت مكآنهآ وعبق رجوله يحيط بهآ
صقرر يبوس جبينهآ صبحس آلله بالخيرر
قومي توت كل ذآ نووم
سحبت يده من شعرهآ وضمتهآ لصدرهآ وتوسدت ذراعه بدل مخدتهآ وعطته قفاها خجلآنه من سوآتهآ بس مآتقدر تقاومه
مآرد ولآ علق خلآ القلوب والنفوس تجآوب وتلآقى بعد طوول آلشوووق
* * *
" جوزآ "
أتصآلأت متكرره واحد واثنين وثلاثه قامت بغضب من ثقيل هالطينه آللي مزعجها
" سلومي "
استغربت من عقب عرس خواتها مآعآد حآكآهآ
ردت بخوف والشيطان قام يتمثل لها بكل صوره
سالم بصوت موجوع
تكفين يآ الجوز افززعي افزعي
مآلي آلآ الله ثم انتي
" آنتهى آلبآارت "
قرآءه ممتعه للجميع