الملاحظات
صفحة 3 من 13 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 129

الموضوع: روايه أعطني حريتي أطلق يديا كامله

  1. #21  
    //‏ آلبآااارت آلسآاابع عشرر ‏//



    ‏ موضي
    صقر صقر صقور صقرررر قم قم صل

    صقر : تبن اسمع آنآ منيب آصقه شوي وأقووم

    موضي : قم بس كله من مسآري آلليول مع آلحضريه
    قده بيقوم لآذآن آلجمعه ‏

    سحب صقر لحآفه وابتسم لطآري بتوول من رجع وهو مآسكهآ بآلتليفون لأذان آلفجرر يحس آنه بدآ يرآهق مرآهقته آللي طآفته

    ‏ ‏

    ‏*‏ * *


    فهد : مآنمت من آلبآرحه شآيل هم بكره

    ومآصدقت شفت نور الشمس بدآ يطلع رحت لعمي أبو بدر وشرحت له وضعي وآقنعته باسبآبي ووعدني يسآعدني


    آخذته ورحت لبيت آبوي
    دخل عمي قبل عشآن يمهد لي آلطرريق وبقيت في السيآره انتظر آتصآل عمي عشآن آدخل

    آبو بدر : يآخوي فهد جآني و قآطعه نآصر أخوه لآتجيب لي سيرته

    أبوبدر : يآبن آلحلآل آسمعني آلولد جآي تآيب ونآدم ويبي يضم حرمته وولده يسترهآ ويرزقهم ربي بخوآن لعزوز


    نآصر : تآيب ونآدم وش عقبه

    عقب مآنزل رآسي بآلآرض ‏ وخلآني مآحط عيني بعين آخوي آلصغيرر عقب مآفرق بيني وبين إخوي وحرمني منه ثمآن سنين عقب مآحرمني من فرحتي بأول حفيد لي


    قآطعه فهد آللي دخل وآنآ بعد آنحرمت من ولدي ومرتي ومن فرحتي بأول ولد لي وآنحرمت من آهلي وجآني مآكفآني من غرآبيل هآلدنيآ غربه وكربه وهم وغم آلحين تآيب وآبي آلسمآح

    نآصر : شغل يمنآك مآجآك آلا سوآد سوآتك


    فهد : يبه آنتم آلسبب عزوبي وفي ملحق لحآله ودش وآفلآم غبرآ ولآرقآبه


    وآخر شي ترسلون بعشآي بنت في ثورت صبآهآ غطآهآ عني جلآل مآستر نحرهآ ولآصدرهآ ولآخصرهآ ولآشعرهآ آللي يفتن آلأعمى


    بنت ام 16 بدلعهآ وفتنتهآ آللي ظهرتهآ بدون أهتمام تحسبني بزر وآنآ أبو 18 في عز طيشي


    ‏ وتذكر دخلت منى بصينية عشآه من صآرو بنآت عمه يتغطون عنه وهو منفي بآلملحق حطو له كل سبل آلترفيه بس مآتآبعوه ولآ انتبهو لسلوكه

    آنحنت تنزل آلصنيه بآلآرض
    وآهو يرقبهآ عين عليهآ وعين على آلفلم آللي يطآلعه حرك فيه كل أحآسيس آلرجوله

    أغواه آلشيطآن وزين له آلفكره خطط له وسهل له تنفيذهآ

    وقف بتوتر وقآل :
    منى تكفين ضفي هآلحوسه عشآن آعرف آتعشى

    مآلت بوقفتهآ بغنج وحطت يدهآ علآ خصرهآ وبدلع فطري قآلت :
    شغآلت أبووك آنآ

    ورجعت تضف آلحوسه
    غرفة عزوبي كآسات هنآ وقرآطيس هنآك منآديل مرميه أكيآس فآضيه ملآبس وصخه منتشره


    آستغل آنشغآلهآ وقفل آلبآب بهدوء
    آلتفت له بسرعه وخوف خوفتهآ نظرآته مع تسكيرت آلبآب رمت آللي بيدهآ

    وتوجهت للبآب مسكهآ بحلآلهآ سحبه ورمآه

    ‏ حآولت تصيح مآقدرت
    آلصدمه ألجمتهآ نزلت دموعهآ بس لسآنهآ ثقيل ويآبس عجزت لآتخليه يتحرك من مكآنه وينطق


    له آنهآ صرخت بس كآن يمكن آنفذت نفسهآ
    لكن " لو " تفتح عمل آلشيطآن ومآتفيد

    ‏ شآل ثوبه بيده وسكر آللمبه وطلع

    صآدفه أبوه وعمه قبل لآيوصل للبآب ويهرب بفعلته

    سأله أبوه من شكله آلمرتبك ووجهه آلاحمر وعرقه آللي يصب وصوت نفسه آللاهث


    وقبل لآيصرفهم ويطلع طلعت منى تزحف وهي بأسوأ حآل

    ضمهآ أبوهآ وعقله مشتت
    بنته بهآلحآل وتهلوس بكلآم مو مفهوم بس عقله أخيرآ ترجم وفهم وربط آلأحدآث ببعض


    تركهآ ولحق فهد في آخر لحظه عطآه كف أفقده توآزنه وآنهآل عليه أبو حمد بآلضرب مع كل مكآن توطى ببطنه ووطى بجزمته في وجهه وتفل بوجهه


    ونآصر وآقف متفرج على ولده بحزن وحسره وألم وهو يشوف ولده قطعه من قلبه يضرب ضرب آليهود بلآ رحمه
    ومآله وجه يدآفع عن ولده لأنه غلط غلطه مآلهآ غفران

    عآطفة آلأبوه حركته وهو يشوف أخوه يدوس بجزمته في وجه ولده مسك أخوه غصب عنه وبعده

    قآل وهو يبكي ويشآهق بعبرآته مثل آلطفل تكفى يآخوي تكفى آذبحه بس لآتعذبه بجيب لك سلآحي وأذبحه بس لآ تحسر قلبي وأنت توطآ وجهه


    تركه أبوحمد بعد مآشآف دموع أخوه وتفل بوجه فهد ورجفه برجله

    بكره من فجر آلله يجي هآلكلب يملك عليهآ ويسترهآ


    وتوجه لبنته وشآلهآ وهآلسآلفه كإنت سبب في طلآق أبو حمد لزوجته بسبب أهمآلهآ بس رجعهآ عشآن عيآلهآ


    مسح أبو فهد دموعه وهو يشوف دموع فهد وتذكر منظره وعمه يضربه كأنه آليوم صآير وأكثر شي جرح قلبه منظر آلجزمه وهي تندآس بوجه ولده وهو وآقف يتفرج مآبيده شي

    ‏ نآصر يكلم فهد : لآرضآ عمك وبنته آنآ رآضي

    آستبشر فهد وحب راس أبوه وخشمه ويده

    ضرب صدره عمي وبنته خلهم علي


    ‏"‏ يتبع "






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    " يتبع ‏‏"‏



    حمد : أقنعت أبوي نسافر للشرقيه جوهآ حلو بهآلوقت عشآن منى خآيف هآلكلب يضحك علآ أبوي بكم كلمه ويآخذهآ وآلآ يآخذ ولده



    ولأني قلت له أن منى هي آللي تبي وآفق علآ طول مآيرد لهآ طلب أبد

    وبأقصى سرعه لرحله من حيث آلتخطيط وآلتنفيذ كآنت رحلتنآ هذي أستغرقنآ 3 سآعآت من خططنآ لحد مآركبنآ سيآرآتنآ حركنآ آلسآعه 5 آلعصر


    وكل هذآ بتخطيط مني
    عشان نريح اعصآبنآ شوي وأتفآهم مع فهد آنآ لحآلي مآبي أبوي في آلسآلفه عشان يطلقهآ وتشوف نصيبهآ وتفتك منه


    ‏ بدر : آتصلت بمنتهى مآعندي دوام آليوم قلت آتفرغ لهآ وآحآسبهآ من آلبدآيه عشآن تعرف حدودهآ وأن كلمتي أمر مو بكيفهآ تمشيهآ وآلآتقطهآ بحرر


    منتهى : بنفسهآ آووف وش يبي ذآ بعد أحرآج أرد عليه وأبوي يسمع


    ردت بهمس حتى آللي بجنبهآ مآيدري هي وش تقول


    منتهى : هلآ
    بدر حس آنهآ بسيآره
    ‏ آنتي وين بسيآره
    من معك
    ‏ وين رآيحه

    منتهى بنفس آلهمس :
    آنآ مشغوله آلحين أكلمك بعدين مع آلسلآمه


    سكرت بدون لآتسمع رده وقفلت جوآلهآ


    أحتقن وجهه غضب
    سكرتهآ !!
    حتى مآردت علي !!
    رجع يدق لآنه عآرف آنهآ مستحيل ترد عليه

    جآه آلرد " أن آلرقم آلمطلوب غير موجود في آلخدمه فضلآ أتصل في وقت لآحق "


    رمى جوآله بقهر وتوعدهآ
    قلت أدب على أيش شآيفه نفسهآ

    ولآ أرادي وجه مرآية سيآرته آلأمآميه له طآلع نفسه بثقه
    يحصلهآ بس مثلي آنآ مدري وش آللي مآعجبهآ فيني كنت أظن بطيحهآ بسرعه وآذلهآ بحبهآ لي بس آنآ قدهآ أن مآطآحت آليوم بتطيح بكره

    وأتصل بحمد أخوهآ يسأله عنهآ بيعرف مكآنهآ غصب عنهآ


    جوزآ : دخلت وآنآ في آلحوش استغربت في صوت بآلبيت !!

    يمكن أحد من عيآل خوآته جآيبه معه !!

    فتحت آلبآب وشفت سآلم بحظنه ولد غريب ولآهوب غريب

    دمه دمنآ بس آنآ مآعرف

    عقدت حوآجبهآ وقلبهآ قآرصهآ وجهت سؤآلهآ آلمبآشرر له :

    من ذآ


    آنتهى آلبآرت

    ‏ آنتظروني مع أحدآث آلشرقيه






    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    السلام عليكم ورحمه الله


    (( البارت الثــــــــــــامن عشـرر ))



    احيان الانسان يكون حكيم وحلال مشاكل ويوخذ بشوره ورايه بس تجي المشكله له ومتعلقه بمصيرره يحتار ويتردد ويحسبالحيره ولو ان الحل قدامه


    ولـــــــــــــــــــــــــدي


    وشال بنته وعيونه عليها وهذي بنتي جوزا سميتها عليك

    رمى قنابله في وجهها مباشره
    صدمـــــــــــــــــــــات
    متزوج ومن سنين وعنده ولد وبنت 6 سنوااااات وانا مخدوعه


    مانطقت ولا حرف نزلت دموعها صامته بدون صوووت
    خانه التعبير هزته دموعها ماتحمل منظـرها حزينه ومكسوره انتظر ردت فعلها بس الصمت كان سيد الموقف الجمتها الصدمه

    وعلى غير عادته وبسوء تصرف منه فضل الهرررروب مؤقتا لحد ماتستوعب الصدمه سحــــــب نفسه انا مسافر اسبوع للشمال انتبهي لنفسك وللعيال وطلع



    سحبت نفسها وتركت الجمل بما حمل طلعت غرفتها والصغار بالصاله يبكووون ما شافت طبينتها ولا قابلتها ماتبي تشوف احد لحد ما تداويجراخـــــها وتتخذ قرارهابرويه


    جت بتصرخبصو عالي بس الصدمه انها انخرست وما قدرت تنطق حرف واحد


    كان من المفترض انه يمهد للموضوع قبل
    كان من المفترض انه يجلس عندها لحد ماتفرغ مابجوفها من حسره وحره فيه
    كان من المفترض انه يشرح لها طبيعة زواجه وحالة زوجته

    بس الانسان احيان يتصرف بتخبط لمن تواجهه المشكله




    * * *



    من بكــــــــــــره الصباح

    بمجلسابو صقرررر


    عقاب : ياعميالبنت وموافقه وصقر وتملك واناصبرررري نفذ ابي اعرسواترزق الله

    ابوصقر : ما قصرت حياك المغرب انت وابوك واخوانك

    طمر جابر : ومسك في لحية عمه آنفدأك يالشايب قدني بقول للسلقه ياخاله >> كنايه عن انه ميت ع العرس

    امللك لي انا ومضيوي تكسبفي ابن آخيك أجررررر

    ضحك ابوصقرر ههههههههه اجل لوجاك ما جا عقاب وش بتسوي

    جابر : كان اطق من البلاد بلا فوادوقدنياطرررد الوراعين في الشوارع ويقولون المهبول جا المهبول راح

    رجفــــــه عقاب برجله ما مهبول غيررررك انطق سبع سنين مثل ما انطقيت


    ابوصقر :ههههههه اجلنملك لكم سوااا

    فز جابر وحب راس عمه وخشمه جعللك سالم




    * * *


    فهــد : عرفت من بدر ان عمي فهد بالشرقيه بس ولو بلحقهم واخذ حقي ,,

    خططنا انا وابوي وعمي نلحقهم مع اهلنا بدون لا يدرون اني معهم لازم اقابل عمي لحاله بدون حمـــــد



    بـــــــــدر :ما عمريطلعت مع اهلي وعماني بسفر اساسا سفراتي خاصه بشغلي وبس وباجازتــــي اصيف برا

    بس هالمره قررت اخذ اجازه 3 ايام والحق اهــــــي منها اغيرجو ومنها اساعد فهد بموضوعه مع حمدومنها اشوف شغلي مع هالمنتهى لازم اوقفها عند حدها من البدايه قبل لاتماد


    $يتبع &






    رد مع اقتباس  

  4. #24  

    منتهى : بنات بلا سخافه لاتبعدون خلكم هنا

    بدور : طيري بس تعالي انتي يالخوافه
    منتهى:طبع الاقل انتظرررو لحد ماتجي بتول والا منى


    خلود:منى مويمك راحت بمشوار مع حمد


    بدور : وبتوووول مو يمك بعد مطيحه معالشيخ بالجوال يعني مالك غيرنا والا ارجعيضبطيلنا القهووووه والشاهي لحد مانطلع

    طشت عليهم منتهى مالت عليكم بس بقعد اسبح هنا ابرك لي لاغرقتووووو والا جاكم سمك القرررش واكلكم محد بيفزع لكم

    بدور تطالع من بعيد شكلك انتي اللي بياكلك سمك القرش





    بدر :من جيت البارحه وانا ماشفت حتى زولها وجوالها مغلق

    طلعت بالبلكونهالمطله ع البحر شفت امي وخالتي وام فهدوبعض البنات يتقهوون سلمت وسالت خالتي عن منتهى قالت لي انها نزلت البحر ومعها اختها بدور اختي




    هذي احسن فرصه مافيه من الشباب الا انا بدلت ملابسي ونزلت البحر. ماهمني اذا نكدت على اختها او لا لمن قربت تنحنحت شفتهم واقفين قربت اكثرر



    خلود تغطت بطرحتهاوبعدت عنهم طالعه وش ذا قلة ذوق قسم بالله الحين يشوفني داخله اسبح ويجي ينكدعلينا اوووف منه




    منتهى تلثمت بطرحتها وبقت مكانها قرب بدر ووقف مقابل لها
    وش فيكم واقفين

    بدور :المدام طلعت جبانه ماتعرف تسبح

    رفعبدرحاجبه باستغراب صحيح



    هزت راسها وهي خجلانه من وضعها معه في حضور بدور قرب لها وسحب لثمتها حط يده على كتوفها وهو يمشيها معه باتجاه داخل البحررر

    تعالي تعالي بعلمك السباحه

    منتهى بخوف : لا بدر تكفى الا البحرررر هذا موت مو لعب ولا وقت مزح


    بدر : ويمكن وقت عقاب



    منتهى تعلقت برقبته وكل احساس بالخجل حل مكانه خووووف واحساس بانها ماراح تطلع من هالبحررر


    بصراخ خوف ورجاء : بدر تكفى رجولي ما عاد توصل الارض



    بدر راقله الوضع اكثرررر لا تخافين تمسكي فيني


    منتهى بطلع بطلع تكفى انا متمسكه فيك بثقلي كله ولو طحت انت بنغررق كلنا



    بدر هههههههههه وانا اللي احسب مرتي قوووووه طلعتي خرررطي

    طباسمعي الحين بفكك وارخي جسمك لاتشدينه تخيلي انك سمكه وحركي يديك كذا بهالشكل



    منتهى لمن حست انه بيتركها تمسكت فيه اكثرررر

    عصبته وهو يحاول يعلمها بس مومتقبله ورافضه المحاوله وبغفله شالها بين يديه يبي يعلمها كيف تطفو فوق سطح البحرر




    استمررررو ساعتين على هالوضع يحاول يعلمها السباحه بس مو راضيه تعطيه فرصه ابد



    وبعدةتوسلاتها له بانهم تاخررو ماطلعو استجاب لها وطلعووووو



    ولمن جويطلعووون مسكها ,, وبهمس مع انه مايسمعهم احد ولا حولهم احد


    وباسلوب رجاء مع نبرة صوته المبحوح

    بدر :منتهى آبي نتزوج الليله

    منتهى بشك في سمعها او فهمها نعـــــــــــــــــم


    رد هالمره بثقه ابي نتزوج اليلـــــــه


    منتهى انت خبل
    اساسا ما بعد جهزت لوقطعـه وحده من جهـــــازي ,, وبعدين



    قاطعها لا مو قصديكذا ووهمس لها آآآآآقصد تباتين معي الليله ,,ناخذ لنا سويت بفندق والا شاليه بعيد



    ما خلته يكمل احلامــــــــه وبكل قوتها دفته من صدره ورمته بالبحرررر



    بعد ما استوعب طيحته عرف ردهااااا وضحك ههههههه طيب ياشريفة مكه اذا ما خليتك تلاحقيني تطلبيني اتزوجك ماكووووون بدور وكمل سباحه وضحك


    # انتهى الباااااااارت #






    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    //‏ آلبآرت آلتاسع عشرر //


    فهد أقتنع عمي أخيرآ نجلس جلسة صلح ومثل ماأقنعت أبوي وعمي أبو بدر آقتنع هو بعد

    ابو حمد صحيح وافقت يشوف منى ويتفاهمون اس أنا وافقت مكره لأن مالي ألآ هآلحل

    ‏ دخلت بعبآيتهآ وغطآها كامل نقآب وطرحه مغطيه عيونهآ وحتى يديهآ ماشاف منها شي

    أبو حمد : هذي منى تفاهمو يآتصالحون يآتطالقون بس بنتي ماتقعد معلقه كثر ماقعدت ودار ظهره يبي يطلع

    بس مسكت فيه منى يبه اجلس معي ابيك محرم


    أبو حمد بحنان وعطف : مآعليه أنا قريب لاتخافين سحب يده وطلع

    جلست بطرف المجلس

    منى : نعم قآل أبوي بتفآهم معي مع أن مابينآ تفاهم


    فهد : حيآ الله أم عزوز

    بينآ عزوز خلي ننسا اللي فآت و
    قآطعته بغصب : ننسى !!
    هه ينسى الصافع ، ولا ينسى المصفوع يافهد ،،

    عزوز ولدي ومالك خص فيه وورقتي توصلني وارجع مكان مآكنت

    نحنى عليهآ وقآل

    ‏"‏ غصب عنك لي خص فيه ولدي وبآخذه وطلاق مآني مطلقك لو تبوسين يدي ورجلي "


    تركهآ ورجع بسرعه لهآ ولسآ مآبعد استرخت من جفولهآ من عصبيته وشكل حوآجبه المعقوده بغضب


    سحب غطآهآ بقوته ورمآه
    ‏ مره ثآنيه لاتغطين عني ،، آنآ زوجك وأبو عزوز

    وطلع بلمح البصر
    توصلو لطريق مسدود لاهو متنآزل ولآهي رآضيه



    ‏*‏ * *


    خذله صقر غفوه بسيطه بعد مآرجع من صلآة العصر على بعد ماسدح المسنده حقت جلسة السدو ببيت الشعر غطى وجهه بشماغه ونآم

    ‏ دخلت موضي بالقهوه آللي طلبهآ صقر
    ‏ دق جوآله خآفت يزعج صقر مدت يدهآ بتحطه على الصآمت بس شآفت اسم

    ‏"‏ توتي "
    حست أنها بتول فتحت الخط بانتظآرهآ تكلم

    بتول بدلعهآ المعتآد :

    آلوووو

    موضي تحآكي دلعهآ :

    وجعووووه ورجعت نغمة صوتهآ العآدي جعلس آلحفآ


    أدق عليس يامشغول يآمغلق

    لعبتي علي لين خذيتي أخيي
    ‏ وآنآ آلخبل جمعت بينس وبين صقور وسحبتي على أمن جآبتني


    ‏ سحب منهآ صقر آلجوآل بعد مآصحته بهوآشهآ وحط السماعه باذنه


    بتول : ههههههههههه شسوي أخووك طيح قلبي مآتوقعت بيوم أحب لي بدوي بهآلشكل


    صقر : ذآآآب جعل أمن جآبتس للبدوي مآتطب آلنآر ورجف موضي برجله عشآن تطلع مع نظره خوفتهآ

    موضي تحاكي نفسهآ وتحلطم بهمس :

    ذآ العوينآت على صغرهن بس يمحطن قلبي من الخوف لآقده مطيرهن سبحآن ربن خلقهن وطلعت عنه

    صقر مآسمعهآ آنسدح بمكآنه قبل ‏

    بتول شهقت صقر
    وين موضي

    صقر : يآ جعله يسقى على عيني لآقدس عندي

    ‏ وآلله يآقلبي بيطق من مكآنه
    آبي قربس وآبي ريحتس وآبي سوآليفس وجه لوجه


    ‏ بتول بخجل : صوصو مآعرف آقول حكي حلو مثلك لآتحرجني

    صقر بمزح : صوصو !!
    آنآ ولد آبوي ولد آلشايب يقآله صوصو

    م صقر لصوص ولد الدجآجه

    بتول بحرج : سوري صقوري
    وآلله مو قصدي أزعلك بس كنت آبي أدلعك

    صقر : يآبعد الدلع وأهل الدلع

    وبصوت مليآن رجوله :
    قآلهآ قولي صقرري سندي ومن ذا الشكل مهوب صوصو خس الله شيطآنس

    بتول : هههههههه من عنوني صقري صقوري

    صقر : هذآ آلحكي السنع آلا بقولس اليوم ملكة خوآتي تعآلي عشان أشوفس

    بتول : من خوآتك
    صقر : نوف وموضي

    بتول شهقت : يآلخآيسه مضآوي مآقآلت لي

    صقر : ههههه وشلون تقولس وآنآ ماسكس بالتلفون من تمسين لين تصبحين


    وانتهت المكالمه بعد الوداع واستأنفت 1 ليلآ وحتى الصباح كالعآده


    ‏*‏ * *



    بدر : حمد ليش انت واقف بطريق اختك
    خلها تسهل بطريقهآ مع رجلهآ وولدهآ بكره لاكبرت هي وولدهآ بيلومونك بيقولون أنت السبب في بعدهم عن أبوهم



    حمد بصدمه : آنآ آنآ
    انت مو عآرف وش سوآ
    نسيت فعآيله
    بعد هالسنين اللي تركهآ بفضيحتهآ وفرقنآ جآي يطالب بزوجته وولده
    اساسا هي ماتبيه



    بدر : ليش ماتبيه
    أنتو المفروض ماتشجعونها على تركه



    يبي يسترها ويضف ولده تاقف بوجهه ليش



    بكره أنت تزوج وتنشغل بزوجتك وعيالك وخوانك كذلك وولدها بيكبر وبينشغل عنها



    من بيبقى لهآ
    أمك وابوك مو دايمين لها



    خلها تيسر لايروح عمرها مثل ماراح منه 8 سنين



    وترآها بذمتك أن وقفت بطريقهآ ويمكن هي بعد تبيه بس مستحيه منكم



    حمد : مستحيه !!
    ماظن !!
    اساسا هي ماتطيق تسمع اسمه عقب سواته



    طيب انت عطهم فرصه وشف يمكن يتراضون ويكون كلآمي صح



    حمد : بكيفهم يسوون اللي يبون بس أن رجعت له وعقب جت تشكي منه آنا بسحب يدي منها هي أختارته عقب سوايآه تحمل مآجآها



    بدر : كثر آلله خيرك مآقصرت بس هذآ آللي نبيه



    ودق جوال حمد
    ‏"‏ منتهى "

    حمد هلآ منتهى



    حمد وهو يطالع بدر يآشيخه روحي بس عندك رجل يمشي على زنده الطير

    خليه يوديك

    .

    سحب بدر الجوال منه وبرسميه


    هلآ منتهى وش بغيتي

    .

    طيب ليش مآدقيتي علي


    خلآص تجهزي باجي آخذك
    اسمعي لاتجمعين لي خلق الله بس أنتي



    كور حمد منديل كان ع الطاوله ورمى به بدر


    يآلخايس خلق الله خواتي وخواتك



    سكر بدر من منتهى وقال يبي يقهر حمد آنآ ملزوم بمرتي بس كلن عنده أبو وأخو ورجل


    وآخذ جوآله وترك حمد في الكوفي لحاله مارجعه معه


    انقهر حمد وحلف يردهآ له

    ‏"‏ انتهى البارت "






    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    السلام عليكم ورحمة الله ‏


    //‏ البآاارت العشرووون //


    ‏ جوزآ مآحبيت أنكد على خوآتي وأهلي فرحتهم وأصدمهم بسالم خل تنتهي الملكه وآجيهم بقشي وقشآشي خلآص طآبت منه نفسي


    ‏ أرسلت له

    .‏"‏ آنآ قلت لاهلي آني معك في الشمآل لآحد سألك عني صرفهم ‏"


    حرق جوآلي باتصالآته بس مآرديت حتى لو بغيت مآقدر أنطق لآ بعد شين وقوآة عين يوصيني على الطبينه وعيآلهآ


    قفلت جوالي وضميت المخده آبكي آه يآحسرتي



    ‏*‏ * *


    موضي نوف غريبه ردت فعلس صرآحه مآتوقعت توآفقين على عقآب عقب هآلطلآيب والوسآيط ودوخت الرآس

    نوف : خلآص آحسآسي تبلد وعقآب عندي زي قلته
    ومدامه مهوب مخليني في حآلي

    آبآخذه وأقطع هرج الناس عني وعن أبوي
    وآلا هو لآقام معي ولآقعد هو والجدار عندي واحد
    نقصن في الحسبآن باعتبره مهوب في حياتي


    موضي بس هو أكيد مآحيرس هالسنين وطب في حلق ولد ابن عيد آلآ وهو يبيس في حسبآنه ويبي حقوقه مثله مثل غيره حرمه وعوآل وبيت وقلبس قبل ذآ كله


    نوف بعصبيه يخسآ ألآ هو
    وأشرت بيدهآ على صدع في جدار حوشهم

    ‏ لآتلآيم هالصدع ‏يجي يدور مكآنه بقلبي

    ‏ وتغيرت حدت نبرت صوتهآ فجأه والتفت لموضي

    ‏ مضيوي جعلس آلليل
    آجل بتسلمين قلبس لجوبير على طول دآم ذآ حكيس


    موضي بحيآ آجل ويش
    أن شفته رجآل ويستآهله خله يآخذه

    نوف مآبه حدن يستآهل لآترخصين بقلبس لأي رجآل

    نفضت الغبار من ثوبهآ وقآمت تشرف
    على تنظيف الشغآله للمجلس



    ‏*‏ * *


    طلع من شآليه عمه وهو مآيشوف طريقه من الضيقه


    ‏ ركب سيارته بيرجع الرياض وحتى شنطة ملآبسه مآخذهآ


    ‏ وبعد مامسك الطريق السريع وبعد مآقلبهآ في رآسه لف الطآره ورجع


    ‏ آلهروب مو حل حتى لو أضطر آخذ ولدي أن تأزمت الأمور ورفضت ترجع لي



    دخل شآف أمه على سجآدتهآ


    تستغر وتقرآ أذكآرهآ
    سمت عليه من شآفت منظره


    وجهه أسود مكتم شفآيفه يابسه وجيبه مفتوح نآسف شمآغه على كتفه وعقآله بيده


    أم فهد عورهآ قلبهآ عليه عآرفه علته ومن وجهه عرفت أن مآفي فآيده خلآص


    حآرت الدمعه بين رموشهآ وهي تشوف حآلة ولدهآ


    رمى نفسه بثقل جنب أمه وحط رآسه في حجرهآ مسك يدهآ وحطهآ في شعرهآ ومآفي أحن وأدفى من حظن الأم مهمآ نلف الدنيآ


    وقآل بكل يأس وتعب وهم

    ‏ يمه تعبآن حيل تعبآن

    نزلت دمعتهآ الحآيره مسحتهآ بطرف شيلتهآ وبكل حسره على حآلة ولدهآ


    جعل من هآلضيقه سببه ربي مآ

    سكر فمهآ بيده وبرجآء
    ‏ يمه طلبتك كان لي معزه بقلبك لآتدعين عليهآ
    بنت عمي ، وأم ولدي ، وأشر لقلبه ولهآ مكان هنآ


    تقبلت القبله وبقلب صآدق دعت له


    ‏"‏ يآ الله يآربي بعزتك وقدرتك وجلآلك تجمع شمل وليدي بمرته ووليده "


    ابتسم وأمن من قلب هذآ هو آللي محتآج له من زمآن



    ‏*‏ * *



    منتهى : مآ أقدر أأمن له من ذآك آليوم أفكآره وصخه وجريئه يحسبني رقله وطآيحه بهوآه بقوله يآالله



    جمعت خلق الله على قولته
    أنآ وخوآته بدور وبتول والجوهره وخلود أختي


    جت سآره بنت عمي ناصر تركب معنآ بس مآكفآهآ معنآ
    وأحرجني بدر لمن قآلهآ روحي مع إخوآنك مو حلوه منه


    ‏ ركب بجنبه شفته حده معصب قرب وهمس لي

    يعني تستانسين لآ عآندتيني

    جآوبته بصدق انت تخوف مآ ينتأمن لك


    ‏ طآلعهآ وابتسم وطرى في بآله طآري هي آللي طرته له
    ‏ نزلوو مسكهآ بيدهآ انتظري شوي


    جآ في بآلهآ آنه يبي يعطيهآ فلوس انتظرت تشوف وش يبي وبعد مآبعدو آلبنآت


    شآفته يحرك سيآرته يبي يمشي مسكت الدركسون بيد وبآلثآنيه فتحت آلباب وآلسيآره تمشي


    أربكته ووقف فجأه ألتفت لهآ معصب انتي خبله


    نزلت مآردت عليه ‏ وصفقت الباب بوجهه بقوتهآ كلهآ



    ‏*‏ * *


    عقآب آلله يبآرك فيك
    جآبر آلله يبآرك فيك


    ‏ مسك عقآب عمه بعد العشآ وقآله
    يآبو صقر آنآ مستعجل آبي أعرس بعيد رمضآن

    ولو يصير برمضان ترآه ودي


    أبو صقر يآبن الحلآل صم وأفلح ولآقضى رمضآن بتعين خير


    جآبر يساسر صقر
    أقول أبو فهيد مآهنآ شوفه مثل ربعك الحضرآن


    ‏"‏ وصلته أخبار الشبكه من خوآته "

    ضحك صقر هههههه وبيقهره مآلك لوآ هم لهم سلومهم وحنا لنآ سلومنآ وشوفه مآنتب شآيفن طرف اصبعهآ لين ليلة عرسك

    جآبر تنرفز يآوجه الله نآسن محرومين تمشى عليهم السلوم ونآس معفين وشبعآنين


    وبرجآ طيب آبي آحآكيهآ مثل خلق آلله


    صقر : معصي وآنآ أخوك لآقدهآ عندك تحآكآ معهآ لين تسمح لآتسكت


    تنهد جآبر بضيقه
    ‏"‏ آللهم صلي على أبو فآطمه "
    عليه الصلآة وآلسلآم


    ‏"‏ للبارت بقيه "






    رد مع اقتباس  

  7. #27  


    آلسآعه 1 بآلليل شده أصوات صرآخ حريم ورجآل وكلمات متنآثره يسمعهآ بعد مآ أرهف سمعه لهآ فز وآقف طلع يستكشف الامر


    شآفهم طآلعين من آلبحرر متجهين لبلكونة عمه أبو حمد ومن الزحمه مآشآف شي


    قرب لهم خير أن شآء الله عسى مآشرر وهو يفرزهم بيشوف بعد مآنغزه قلبه

    مسكه حمد يتحمد له بالسلآمه وكأنه نسآ مآبينهم بس آلمصآيب تقرب آلنآس لبعض


    ‏ آلحمد الله على سلآمة عزوز

    نجى وربي نجآه

    يحس قلبه طآح ببطنه قرب لهآ شآفهآ جآلسه ضآمته وتبكي

    جت أمهآ ببطآنيه لحفته فيها جت بتشيله بس يد فهد كآنت اسرع شآله ودخله دآخل عن آلبرد

    لحقته منى بلهفه على ولدهآ وتبعتهآ أمها وحمد ومنتهى وإخوانها سعود وفيصل


    جلس على الأرض وجلست مقآبل له بصمت

    طآلع بوجه ولده وكأن مو موجود بالمكان غيره


    عزوز أبوي وش أخبارك
    هز عزوز راسه وبضعف جآوبه طيب


    قآله بابتسآمة شفقه أبوي تعرف من آنآ

    هز رآسه بالموآفقه أبوي فهد

    ضمه أكثرر يعني مآنسى لمن علمته من آنآ

    ‏ انسحبو آلبقيه بهدوء
    وتركوهم لحآلهم

    ‏ شآلته من حظن أبوه توهآ مآبعد شبعت منه ومآبعد فرحت بسلآمته ومآ توقعت أن آلبحرر بيعتقه بعد مآنوى يغدر فيه مو مصدقه آنه بين يديها مآغرق



    تأملهآ وهي تبوس وجهه بكل مكآن خدوده ، ورآسه ، وعيونه ، وخشمه ،، وحتى كفوفه مآتركتهم ،،


    قآل لهآ فهد بهدوء : آلحمد الله على سلآمة عزوز

    ولمن شآفهآ تبوس في ولدهآ ومآلقت له بآل ووجهآ ملطخ بترآب البحرر ومخفي وضوح ملآمحهآ


    فآضت عنده المشآعر وبتلقآئيه قربهآ لهآ وحظنهآ هي وعزوز



    أدركت وضعهآ دفته بعنف وكآنها مو هي نفس الآنسآنه الرقيقه آللي من شوي


    ‏ انتفض وآقف قآلهآ بأمر لبسي عزوز طوول مآهو هنآ أبيه معي وتحت نظري تركهآ وطلع


    ‏*‏ * *

    تجمعوو الحريم كلهم بشآليه أبو حمد عشآن يهنون بسلآمة عزوز

    أمآ الرجآل تجمعو بشآليه أبو فهد وبعضهم يسبح وبعضهم يشوي ومنهم من جلس يتقهوى في شآليه أبو فهد

    ‏ منتهى يمه قضت آلقهوه

    أم حمد : خوذي من عمآنك بسرعه
    ‏ وبمآ أن شآليه أبو بدر بجنبهم
    وفآضي محد فيه شآلت جلآلهآ وطلعت لشآليه عمهآ عن طريق البلكونه آللي مفتوحه على آلبحر

    ‏ خذت آلقهوه ونزلتهآ على آلطآوله عشان تلف آلجلآل عدل


    بس تفآجأت بجلآلهآ ينسحب كله

    بدر آللي كآن لسآ رآجع من كوفي شآف آلشبآب يسبحون دخل يبدل ملآبسه ويلبس شورت سبآحه


    طلع وفوطته على كتفه حس بحركه في المطبخ شآفهآ تفتح الادراج بدور على حآجه
    ‏ وقف ينتظرهآ تطلع وأول مآشآفهآ مشغوله بترتيب جلآلهآ

    سحبه ورمآه ووقف مقآبل لهآ وسحب خلصله من شعرهآ هف عليهآ ليمن تطآيرت شعرآتهآ وقآل لهآببرود وروقآن

    ‏ وئعتي وآلآ آلهوى رمآكي


    ‏"‏ آنتهى البآرت "
    قرآءه ممتعه
    ]






    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    السلام عليكم ورحمة الله ‏


    //‏ آلبااارت آلحآدي وآلعشرين //


    ‏ سآلم مآقدرت أكمل اسبوع في الشمآل أول ماأجضع جنبي بنآم تظهر لي صورت جزوي بشنآطها وقشها رآيحه وجوآلها ماترد عليه أدري فجعتها بس مآعندي غير ذآ الحل



    ‏ قعدت يومين وكني قآعدن لي على مله


    ضفيت فرآشي وركبت دآفوري ودفنت ضوي وتوكلت على ربي رآجع


    ‏ جوزآ أرسلت رساله لعلوي
    قلت له

    ‏"‏ تعآل مع تاكسي خذني آنآ في بيتي ولآ يدري بك أحد وترآ صوتي رآيح مقدر أتحآكآ معك بالتلفون "


    ‏ سآلم شفت تكسي عند بيتي واستغربت
    قبضني قلبي وقبل لآ ألحق أشوف منهو حرك ومشى تنهدت ودخلت كيف بارآضيهآ


    جوزآ ‏ أرسلي علوي
    ‏"‏ آنآ عند الباب حولي "

    خذت شناطي وأشرت للشغاله تآخذهآ وتركبهآ

    وأول مآركبنآ شفت سيارة سالم توقف وزين مآانتبه لهآ


    نزلت شناطي عند أهلي حطيتها في المستودع اللي برآ وطلعنا للمستشفى كل هذآ ودموعي تنسف على خدودي وعلوي مآدرآ



    ‏*‏ * *


    ابتسمت لنفسي وآنآ ماعندي أحد يوم تذكرت وش سويت عقب عشآ الملكه

    استأذنت كني بطلع ولقيت فهيد ولد نهار ذا الولد مآشآء الله قلبن ولسان

    ‏ جآبر فهودي مآودك تخدم خآلك

    ‏ فهيد ابشرر يآلخآل أنآ عونك وطالع خآله بطمع وبمزح قآله

    بس يآخآل ببلآش مآيتهيآش >> يعني يتهيأ شئ أو يتحقق الشئ المرآد

    جآبر نعنبوه قعيطي من أنت طآلعن عليه
    ‏ لآعمآنك جلده ولآخوالك

    ضحك فهيد ههههه طآلعن على جبوري أخلص علي ياخال عادك تبي شي وألآ أروح

    خبطه جآبر في رآسه وقآل
    ‏ لآجت حآجتك عند بزر قله يآسيدي



    وطلع له 50 ريآل خذها حلال عليك بس قل لعمتك مضيوي عمي صقر يبيس ولآجت أقلب وجهك انت


    فهيد يبوس الخمسين ولو أن مثلك المحرف مادخل مزآجي بس بعديها لك


    جآبر أخس يآالواصل انقلع نآد عمتك


    ‏ موضي وصقور ذآ حتى في ملآكي مهوب معتقني لآزم يكرفني كن مآعنده ألآ مضيوي وهآلنوف مرفوعن عنها القلم يطيشوني لآقدهم يمدحون فيني ومآلها غير مضيوي ووالله أنس بأربعين رجآل أخت الرجآل لين أكر كر الحمير عقب يقولون لآقضت حآجتهم مني يآلعوبآ يآام لسان يآالنآقه يآللي آلانوثه عنس بعد الشرق عن الغرب


    آلله يعجل بتس يآبتله تضفينه بثويبآته عنآ

    فهيد هي عمه وش فيس ترطنين على عمرس يآويلس من عمي صقر ابطيتي عليه

    ‏ أقبلت وماشافت وجهي زين في نور الحوش البسيط قلت لنفسي بهمس

    ‏ ‏؛؛ لبى قلبس من ورى حدب الضلوع ** كلمتن من قآصي القلب لأجلتس قلتهآ ؛؛


    قربت منه وصغرت عيونها عشان تميز وجهه وبحذر وشك قالت صقر

    جآبر لبى قلبس أن بغيتي أصير لس صقر بصير

    نسف غترته بيد وبالثانيه مسكها قبل لاتنحآش

    قطع عليهم خلوتهم صوت نهار يودع واحد من الضيوف


    همست بخوف نهار نهار يآفضحي لآيجي ويشوفنا


    طيب بخليس بس مهوب قبل لآذوق من حلآس مسكها بكتوفها بقوه وطبع بوسه عبرت حآله ولآروت ضمآه ولاشفت غليله


    تركهآ وهو يهمس لها أخوس ذآ بركته شفطهآ عنها ولده رآح وتركهآ


    ‏"‏ يتبع "






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    " يتبع ‏‏"‏


    مدت يدهآ تآخذ القهوه والتفتت تدور جلآلها وهو مآعآرض شآفها تخبط قدآمه بتوتر شوي تضرب في الطاوله بدون قصد وشوي تضرب بالكنبه مر تطيح من يدها القهوه ومر جلآلها تعدله بعشوآئيه ابتسم وهو يتآبعها بدقه وهي وحدها مدار فلكه

    مرت من عنده مجبره ولمن تعدته بشوي مسكها بيده ولفها بقوه طيحت منها مابيدها

    شهقت بخوف بعدها حآولت تسيطر على نفسها وكأنها مو خآيفه من شي


    منتهى بدر أتركني أنا تأخرت على أمي تنتظرني وأكيد بتجي تدورني

    بدر ابتسم : أهدي طيب ليش خآيفه

    منتهى : وقلبها يدق بقووه من الخوف ويدها ترتعش تلقآئي من نفسها ونفسها اضطررب ووضح الاضطراب في صوتها

    حآولت تعدل نبرته آنآ ماخفت من شي بس أمي أكيد جايه الحين تدورني لانها خابرتني هنا

    ‏ كان تبغى ترهبه بأمها
    وأنه مراقب وبأي لحظه بيجيها من ينقذها


    ‏ قرب لها وحط يده على قلبها حسه يدق بقوه

    حاولت تبعده بس ضغط أكثر وضحك هههههههه

    هذي آللي مو خآيفه أجل ليش قلبك يدق بهآلشكل لآيكون بس شوق لي ههههه

    حاولت تبعده بعنف وقربه منها موتها خوف وتدعي على غبآئها وحسن نوآيآ أمها ولو نجت منها مستحيل تدخل بيت سكانه شباب لحآلها حتى لو قالو لها أن مآفي أحد

    ترجته بدر تكفى أنا وعدتك نتفاهم وأنا عند وعدي بكره نطلع كوفي أو مطعم ونتكلم برآحتنآ ‏ كآنت تمنيه عشان تفتك من وضعها بس لكن بدر طلع أخبث منها


    بصرآحه مليت من جينآ وأنا أحاول فيك نجلس لحالنا نتفاهم بس انتي مو رآضيه ومافي أحسن من هالفرصه


    شبك يده بيدها وبالثانيه لفها على خصرهآ وبهدوء تعآلي نتفاهم بغرفتي عشان مايزعجنا أحد

    ‏ نظرآته ماطمنتها آبد وصوت أنفاسه القويه أقلقتها

    شدت نفسها بقوتها للأرض رافضه تمشي معه

    مآ انتظر يستأذنها أو يقنعها شآلها بخفه وسكر آلباب ورآه



    ‏*‏ * *


    فآدي : كنت في شآليه عمي آبو فهد شفت طفشت بدر مدري وينه شكله يسبح

    وحمد والشباب يشوون
    وفهد بعالم ثاني مع ولده وكان مآفي أحد موجود غيره

    نزلت أتمشى على الشآطئ شفت سوزان النتفه مع شنطه نسآئي وتفتش فيها قربت لها بهآوشهآ بس شفت بيدها صوره بنت وآنآ موتي البنآت بس ظلآم ماشفتها زين جلست وخذتها منها قلت من هذي

    سوزي : مآلك دخل وسحبتها مني


    فآدي : ول على اللسان أخوك حمد وبدر ولد عمك مآ ألومك


    خوفتهآ طيرت عيوني عليها بتقولين لي من هذي وألآ أقطك بالبحرر وترآ مآحد بيدري عنك بتموتين وياكلك سمك القرش


    خآيف لايجي أحد يشوفني معها وتفضحني هي ماتعرفني أظن


    مدتها لي ودخلتها بجيبي لايشوفني أحد قلت من هي

    سوزي بخوف : خلود أختي

    فآدي آبتسم : آهآ خل اطلع من هنا وأتمقلها برآحتي


    ‏*‏ * *


    ولع زقآرته سحب منها نفس باجهآد آلتفت لهآ


    ‏ ألحين مآتقولين لي ليش تبكين

    منتهى متقطعه من آلبكي حرام عليك حرام عليك

    قاطعها بنرفزه لها أكثر من ربع ساعه تبكي متواصل

    حلآل حلآل لآتحرمين شي من كيفك


    قاطعته بانهيار أبوي أبوي ان درى بيروح فيها قبل فهد وألحين انت ليش ليش أحنا بالذآت يآبنآت فهد نتأذى


    مشى لحد عندها لف وجها بين يدينه وضغط عليه وعيونه الجاحظه تقدح شرار

    لآتقآرنيني بفهد فهد بالحرام وآنآ بالحلال

    وماسويت شي غلط وماهمني أحد لو درى وبثقه
    لأن هآلشي بيتكرر مرآت مو مره لحد مآنتزوج

    ‏ انتفضت بعنف مستحيل مستحيل اخليك تكرره لو تطول السمآ

    تخبطت مثل تخبط الغريق بظلمة الليل

    بدلت ملآبسها من ملابس بدور أخته بعد مآجاب لها بدله تلبسها

    جمعت ملابسها اللي تمثل أسوأ ذكرى بحيآتها عشان تقطها بالبحرر

    لفت نفسها بجلالها باحكام وكأنها ملفوفه بكفن غطت وجهها بتطلع مسكها بدر انتظري شوي بسلك لك الطريق

    آنا بنزل اسبح عشان مآحد يشك وانتي اطلعي بعدي بدقايق من الباب الثاني اللي يطل على الشارع وأخذ كيسة ملآبسها معه

    ماعارضته ابد خلآص مافي شي أصعب من اللي صار

    ‏ دخلت بشاليهم بسرعه لايشوفها أحد سكرت باب غرفتهم وبدلت ملآبسها بخوف وذل وحسره وضيق


    سمعت صوت أمها وبسرعه تمددت على السرير وسوت نفسها نايمه

    أم حمد : منتهى أنتي هنآ وآنآ أدورك

    أحسبك رحتي لشاليه عمانك ‏ بس لقيته مقفل

    زادت دموعها جيتي متأخره يمه
    فاجأتها امها لما كشفت عن غطاها
    شهقت منتهى أمي وش فيك
    منتهى عشان تقطع سيل التحقيق ‏ يمه الدوره تاعبتني شوي دهنت بطني بفكس وأكلت بندول وبخف بعد شوي لانمت


    وقفت أمها وقالت لها خلاص نآمي وألا قمتي جهزت لك عشا


    سكرت اللمبات عليها والباب وطلعت

    ‏"‏ انتهى البارت "






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    //‏ آلبآررت الثاني والعشرون //



    ‏ حآول يشغل نفسه بالسبآحه بس مآله نفس

    طلع بعد سآعه مآيدري ليش مو مرتآح للي سوآه مع أنه كان بتخطيط مسبق وعن أقتنآع والصدفه سآعدته لكن هو ندمان مو ندمان على اللي سواه لانه يعتبره حق شرعي له

    كل ندمه لأنه أجبرهآ وبدون رضآها آهو كان متوقع آنها بتذوب بين يدينه بينسيها آلدنيآ ومآحوآليهآ بس رفضها
    وعنادها ومقاومتها له ‏ وأحساسه بنفورهآ منه خلآه يصر انه مآيترآجع


    يحب يترك الشي بهواه مو غصب عنه أو لانهآ حاولت تهز ثقته بنفسه كونه محط أنظار وأهتمام الجميع عداها أو هو بنظره نوع من العقاب الجسدي كونه تعاقب منها نفسيا
    أحساسك أنك مرفوض من أحد يلخبط حساباتك ويربك تصرفآتك



    ولو هي بينت له ضعفها وخضوعها وآنها لاحول لها ولاقوه يمكن تركها لانه مؤمن أن هالامور تتم برضآ وقبول من الطرفين بس معها كل شي تغير لانها غير عن الكل


    ‏ حآول يحط اللقمه بفمه بس مو رآضيه تدخل

    نفسه مسدوده على الآخر وكأنه لسا قايم من مفطح خروف

    شآف ساعته له سآعتين من صآر آللي صآر

    لو يشوفها بس يبي يحاكيها بيقولها أي شي بس يبي يطمن عليهآ مو حبا فيهآ أكثر ممآ هو شعور بالذنب

    شآف أخته نآداهآ روزه وهمس بأذنهآ بسؤال ينتظر اجابته بلهفه لو هي معهم الحين فهي مسيطره علآ نفسها ونفسيتهآ مآشيه

    منتهى جالسه مع الحريم
    هزت رآسها بنفي مآشفتها وتركته

    أتصل ببتول ونعن صقر وبتول بداخله لمن شاف جوالها مشغول هذآ وقته

    ‏ ارسل لبدور رساله
    تعالي لبلكونة شالييهنا

    سألها بلهفه منتهى معكم
    بدور بعدم ادرآك للوضع ‏ ومزح
    بغير وقته

    حمدالله الحين شآيفني مرسال حب بينكم في اختراع
    اسمه جوآل بس ماشفتها علآ العشا أمها تقول تعبانه ونايمه

    ‏ بدر : شوفي أحكي بأذن خالتي ام حمد
    قولي بدر يبي يشوف منتهى ويطمن عليها
    بدور : بدر كيف
    ترا الحريم للحين سهرآنين بشاليهم ‏

    بدر ماعلي من أحد أنا بدخل مع باب الشارع

    آنحرجت أم حمد ترده بعد ربع ساعه عند باب غرفتها وقبل لا يدخل : خاله الله يرضى عليك بدخل لحالي
    ام حمد استحت ترده وبنفس الوقت استغربت اهتمآمه دخل وسكر وراه الباب



    ‏*‏ * *


    فادي : ركبت بسيارتي شغلت اللمبه طلعت الصوره وكلي شوق أشوفها وأكلت أكبر مقلب بعمري لمن شفت الصوره قلبتها شفت ذكريات مدونه وراها

    ‏"‏ خلود البدر "
    ‏_‏ ‏12 سنه _
    ‏_‏ كورنيش الدمام _

    آه يآلقهرر مسوي زحمه وتهديد لام لسان وآخرتها صورة بزر

    وقبل لآ أشقها وأرميها
    طيب كيف صارت الحين

    فتحت درج سيارتي وحطيتها فيه وقفلته


    خلود ضربت سوزي ضرب آلحيوانه محذرتها عن هالعآده القبيحه فيها تنبش باغرآضي

    والقهر صورتي وذكريآتي وأحلا صوره عندي ضاعت شكل الموج سحبها

    لها عشر سنوات بتجوري أبوي ويوم زنيت عليه يعطيني أيآها ضاعت آه بس قهرر


    ‏*‏ * *

    بدر دخلت بهدوء وشغلت اللمبه جلست على طرف سريرها

    واضح شكلها تبكي معقول
    ساعتين ونصف وماسكتت


    مآتوقعت بتأثر لهآلدرجه ‏ كنت أظنه غضب وقتي ويروح


    رفعت طرف المفرش وانصدمت وجهها أحمر ومورم من البكآ وشعرهآ متناثر حولها

    وحاطه يدها علآ عيونها سحبت يدها وجلستها

    وبصوت هادي شفقان نآداها
    ‏ منتهى قومي كلميني
    توقعتها تثور علي تطردني تهزأني لكن صار العكس

    ‏ جلستها بنفسي وكنها قطعة قماش بيدي

    نظرتها للأرض مكسوره كسرتني أنا

    رفعت وجههآ وبعدت شعرها عنه ومسكت يديها بيدي أطمنها

    منتهى آللي صار شي عادي لاتكبرينه لها الدرجه وكثير غيرنا يسوونه والحمد لله أنه بالحلال مو علآ حرام

    وحكيي لك أني بكرر هالشي قطيه بحرر مآراح أقرب لك أبد قبل زواجنا حتى لو أنتي طلبتي مني


    منتهى بقهر حطت عينها بعينه
    ومن بين عبرآتها

    ‏ بآس هذآ اللي قدرك عليه ربي بعد أيش

    ‏ بعد ماخليتني ناقصه عن غيري
    ‏ بعد ماخليتني ماأرفع طرفي بأحد وكأن الدنيا كلها تدري عن اللي صار لي

    بس أشبعت نزواتك وجاي الحين نادم بعد فوات الأوان

    مافكرت بعوآقبهآ لو آنك مت من بيصدقني أنا

    لو صار حمل ‏ وش بيقولون الناس

    لووو

    قاطعها وهو يحط يده علآ فمها

    ‏ منتهى أنا أقولك للمره الألف انا ماغلطت يمكن استعجلت صح بس ماغلطت

    وعشان ترتاحين انا بكتب وصيتي أول ماأرجع الرياض واكتب فيها آني دخلت عليك وبتاريخ الليله لو تبين وبوقع عليها وبختم وببصم بعد

    ‏ وكان تبين شهود بروح لامي وابوي ألحين وأقولهم بدون لايدري أحد عشان لو صار لي شي يكونون عارفين


    شهقت بفززع لآ لآ لاتفضحني

    قربها لصدره بيده ومسح على شعرهآ لايضيق صدرك مانيب قايل لاحد بس باثبته باوراق

    وحمل تطمني ماراح يصير من ليله وحده

    بعدها عنه وقال

    آنآ بمشي للرياض الحين عشان ترتاحين مني بس وسعي صدرك أنتي وانسي اللي صار


    ماردت باس راسها وطلع من غرفتها ومن الشرقيه بكبرها


    ‏*‏ * *

    جابر أتصلت برقم البيت يمكن أطيح فيها وأدقهاسوالف معها


    جابر : آلوو

    نهار بصوت أجش لمن عرفه نعم

    كشر جابر وبنفسه حظي ردي ما أطيح ألا بالشوارب

    جآبر بلخبطه أتصلت بتطمن على عمي وأشوف علومه

    نهار ‏: ههههه مآشآء الله على الوصل عمك عنده جوال كان ماتدري

    وأن شفتك داقن على البيت دقيت رقبتك

    جابر بمزح وتحدي وحرمتك عندنا علي بالحرام لأقفل عليها الباب عندي وأن تصوم مثل ماصمت ومافتح لها ألا أن سمعت صوت مضيوي بنفسي تقولي أفتح

    نهار ههههه كلش ولا أم فهيد استرخص من صقور وخل حرمتي عندي


    ‏ استغرب جابر موافقة نهار السطحيه وكان يظن أنه هو أول العقبات بس باقي ماجد ذآ شرن منزل كيف بيقنعه

    بس صقور دواه عندي بيوافق ورجله فوق رقبته حلال له حرام علي


    ‏"‏ انتهى البارت "

    انتظرو عقاب ونوف بالبارت الجاي






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 13 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه تصدقون زميلتي طلعت ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 08-Jan-2013, 03:55 AM
  2. روايه مــذكــرات عـــاشــق كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 08-Jan-2013, 01:19 AM
  3. روايه جروحي تنزف احزاني كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 158
    آخر مشاركة: 07-Jan-2013, 11:45 PM
  4. روايه دنيــا العاشقين كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 101
    آخر مشاركة: 07-Jan-2013, 09:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •