الملاحظات
صفحة 11 من 13 الأولىالأولى ... 910111213 الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 129

الموضوع: روايه أعطني حريتي أطلق يديا كامله

  1. #101  
    //‏ البارت الثاني والستوون //


    ‏"‏ نوره "


    ‏ فتحت لها الباب أختها الصغيره دخلت وهي منزله رآسهآا والولد بيدهآا وغطآها ماكشفته



    ‏ رفعت طرفها بهدوء وجمدت مكانهآا من شآافت أمها وأبوهآ يتقهوون في الحوش تحس يديها صارت ثلجه شدت أكثرر على ولدهآا لايطيح منهآ



    ‏ أقبلت أمها وهي ترفع طرف شيلتهآ وتغطي به فمهآ وخشمها أستغربت مظهرهآ عبايتها مهيب عباية شحاده جاوبتهآا



    ‏ الله يعطينآ ويعطيك حآلنآا أردى من حآلك



    ‏ همس أبوها في أذن امهآ بعد ماقرب لهم وهمسه خرق أذنهآ
    ‏ ‏ لاتردين السائل يام منيره وطلع من بوكه 10 ريال ومدهآ لهآ



    ‏ كلمته " أم منيره " جرحتها أكثر من أنهم يحسبونها شحاده نسوو نوره !!


    ‏ خلاص صارو أبو منيره وأم منيره بعد ماكانو ابو نوره وأم نوره !!



    ‏ خذلتها رجولهآ عن شيلهآ ويدهآ أرتخت جثت على ركبهآا تحت نظرهم ونزلت ولدها في الأرض وكشفت غطآهآا !! !!



    ¤‏ ‏ ¤ ¤


    .‏"‏ خلود "



    ‏ بالعآاده سعود وألا محمد أخوانهآ هم من يجيبونها من الجامعه وفي حالات نادره أبوهآ أذا كان عند أخوانهآ اختبارات



    ‏ وقف عند باب البيت ومسكها أبو حمد قبل لاتنزل دق قلبها وزادت حرارة جسمها رغم برودة الجوو أحساسها يقول أنه عريس جديد



    ‏ ابو حمد خلود انتي أكيد ماعندك شك بأن مافيه أعز وأغلى منك انت واخوانك على قلبي وأن أبي لكم تكونون أحسن الناس وابي لكم الزين .



    ‏ استغربت حكيه ماتدري وش منآسبته وودها يعجل بموضوعه


    ‏ كمل بدر يوم خطب عندنا فادي قالنا ردوه لاتوافقون رغم أنه أخوه ويسفطه بالخيرر وأمس جآاني يخطب له بنفسه وحاطه في وجهه يقول لو أني ماشوفه كفو كان ماجيت أخطب له وأنا




    ‏ قاطعته خلود انت عارف رأيي في فادي ولاني مغيرته أبد لو بعد مية سنه



    ‏ ابو حمد مسك يدهآا ولو عشان خاطر أبووك


    ‏ أنا مآاقد طلبتك شي أبد وهذي طلبي الأول والأخير أن وافقتي كسبتي رضآاي وشريتي خاطر أبوك


    ‏ وأن رفضتي حقك مآقدر اجبرك على شي وأنا من وانتم صغار ماقد غصبتكم على شي ومابي اجي بآاخر عمري اجبرركم



    ‏ يدري أنهآا بعد حكيه ماراح ترفض هو يدري اساسا أنهآ مستحيل توافق عليه بس هو قرر يخيرها وبنفس الوقت يجبرها بدون لاتحس أنهآ مجبره بدليل أنه ترك لهآ الخيار وطلبه من ضمن الخيارات اللي متأكد أنهآ ماراح تررده قسا عليهآ وحصرهآ في دائره مغلقه بس كله لمصلحتها اللي في نظر أبوهآ قاصره عن معرفتهآ



    ‏ هآاه وش قلتي


    ‏ خلود مسكها باليد اللي توجعهآ تشتري خاطرره بآلدنيآا ومآفيهآ ولو على سبيل تعاستهآ طول عمررهآ


    ‏ هزت راسهآ موآفقه وخاطرك أحط روحي فدآ له تبي تحسسه أن موافقتها بتكون تعاسه لها لعله يتراجع



    فهم قصدها أبوهآ وطنش ‏ وبآاس راسهآا هذي هقوتي فيك



    ‏ طلع جواله يبلغ بدر بالموافقه ويعجلون بالملكه قبل ترآاجع



    ‏ وهي نزلت وفي راسهآا نقطة أمل في أن الموضوع يتفرركش



    ‏ جلست بعبايتها على السرير وفتحت شنطتهآ وقلبت عآليهآ سافلهآ وهي تكب أغرآضهآ عشان تطلع جوآلهآ



    ‏ ‏ ارسلت رساله لمنتهى ارسلي رقم فادي ضروري


    ‏ استغربت منتهى ارسلته وبعدهآ دقت عشان تشوف أشتبي فيه أختهآا بس عطتهآا مشغول وأهي أنشغلت ببدر آللي ضحكته من هنآ لهنآاك تبي تعرف سر هالبسطه المفاجئه




    ‏"‏ فادي "

    ‏ دقت رساله بجوآاله وقبل لآيفتحهآا جآاه أتصآال بدر وأهو يضحك ومتشقق ومنتهى بجنبه تحرقص تبي تعرف شسآالفه



    ‏ بدر يآالله يآالدووب أيدك ع البشاره


    ‏ فادي اللي مادرى عن روحة بدر لعمه ولآ درى أن يسعى في موضوعه ظنه نسآاه ومآجا في بآله سآلفة زواجه أبد لأنه مستبعدهآ سأله :



    ‏ أبشرر والله نزلي وظيفه

    ‏ بدر ههههههههه أظنهآ بالنسبه لك فرحتهآ أكبرر من الوظيفه



    ‏ كشر بوجهه يتذكرر وش عنده مهم وظيفته وزواجه بس



    ‏ دق قلبه بأمل بسيط بس مآحب يطلع منكسر قدام بدر لو طلع مو هو اللي يفكرر فيه



    ‏ سأله بقل صبرر بدر بلآحركآات بزارين قلي بسرعه طفشت ترآا


    ‏ بدر هههههه من يومك عجوول والصبر بالشرق وانت بالغررب



    ‏ صررخ فيه صبره نفذ وذآ قاعد يتفلسف عليه بدرررررر ورب البيت لاجيك ابيتك ألحين وتشوف الشغل بتقولي وألأ اشلوون



    ‏ بدر بعد مآاحررق دمه
    هههههه ام لسآان وافقت وبتملوون البيت ملآآاسين


    ‏ شهق وافقت !!
    ‏ أحلف أنك مآتكذب علي


    ‏ بدر يتصنع الغضب أتخسى أنا ابشرك وانت تقول تكذب !!



    ‏ الله يعينآا على الدرر آللي بتجيبوون يآالله تعال لبيتي ابوي ومحمد بيتغدون عندي عشان نتفق علآ كل شي



    ‏ فادي فورريره طيران وأنا عندك سكرر منه واتصل بابوه يبي يبشرره



    ‏ شاف الرساله وتذكر أنه نسا يفتحهآا


    ‏[‏ فادي كف شررك عني أنا وافقت عشان خاطر ابوي وانت ارفض وألا ترا بتندم بطين عيشتك وأقرفك في نفسك حذرتك تراا ]


    المرسل : ام لسآان


    ‏ باس الجوآال وردعليهآ


    ‏[‏ وآنآ بعد بوافق عشان خاطر عمي مو عشآانك مبروك لسونتي مقدمآا الله يرزقنا بالذريه الصآالحه على شاكلتي وشاكلتك ]



    ‏ يدري الأمبيرر عندهآ الحين واصل حده عكسه هو آاخرر روقآان



    ‏ رمت الجوآال بقهرر
    زفت زفت أوريك أن مآخليتك تلآحق القطاوه بالشارع مآ أكون أم لسآان





    ‏"‏ يتبع "






    رد مع اقتباس  

  2. #102  
    " يتبع ‏‏"‏



    ‏ دقت على جوال جابرر مقفل
    ‏ وسالم تدري أنه اليوم عنده استلآم
    ‏ دقت على عقاب وكان جوآله على الصآامت بس نوف آللي مابعد رقدت شآفته شآشته تشرر قربت ورفعته شافت اسم " ام بشرى " استغربت الساعه ذلحين 3 الفجرر !!
    أكيد عندهآ علم !!



    ‏ ردت وهي توطي صوتهآ لآيقوم عقآاب هلآ وضحى عسى مآشرر أربس بخيرر



    ‏ وضحى تكفين يانوف قومي عقاب يوديني المستشفى الطلق أشتد علي وماعآاد أقدر أتحمله وتعالي معه مآبي أمي تدري وترتاع



    ‏ انخبص قلب نوف ماعمرهآ شافت أحد يطلق والا يتولد


    صحت عقاب وطلعوو لوضحى




    ‏ بعد صلآة دخل مآاجد على أمه حب راسهآ وقعد جنبهآا ابشرس ياام صقرر خطبت وعطوني وذا الليل ملآكي



    ام صقرر على البرركه جعله سعيد ومبآارك وابشرر لك ببنيه


    تبدل لون وجهه متى

    ‏ ام صقرر بشرتنا نوف اختك عقب صلآة الفجرر

    ‏ ماجد بغضب الصبح ولآحدن قالي !!

    ‏ توني أدري ولو أني مآا جيتس كان مآادريت



    ‏ ام صقر كان راضيتهآ عشان تضف بنيآتك هالمهيتات لآ والي ولآ تالي لو أن خالتهن ماتنتبه لهن كان ماتدري وش جرآ لهن


    ‏ رد أمهن واعررس محدن رادك

    ‏ العصر بروح لها أزاورهآ وأشووف


    //‏ انتهى البارت //

    سورري انشغلت أشويه






    رد مع اقتباس  

  3. #103  
    //‏ آلباارت الثآالث وآلستوون //



    ‏ بتوول

    ‏ رجعت تبكي بعد مآطلعت منهآا ام صقرر ،، صقرر كان بقمة احرآاجه وحيرته بأيش رآاح يرآاضيهآا


    ‏ بيقوول هذي آخرر مرره وهو يعرف أمه ومآيضمن تسويهآ مره ثآانيه وألآ بويش يرضيهآا



    ‏ رفع رآاسهآ وسحب يديهآ اللي غطت فيهم وجههآ قلبي مدري كيف اعتذر لس بس هذي أمي مهمآ سوت مقدر انتقدهآ وأقولهآا لآتسوين كذآ مرتن ثآانيه وآلله لسآاني يعجز ينطقهآا وانتي خبرس في العجيزات عآاد أمسحيهآا بوجهي وتحمليهآا عشآان خآاطرري



    ‏ رفعت خشمهآ بزعل ومسحت دموعهآ بقفى كفهآا


    ‏ أوكي هآلمرره بعديهآا عشان خاطرك بس تغير كيلون آلباب
    ‏ مو معقول تدخل علينا بأي وقت ومآندري آلا وأهي فوق روسنآا



    ‏ تخيل لو دخلت علينآ وأنا بالشورت يرضيك !! !!

    ‏ وآلا وأنآ ‏ مآخذين راحتنا بحركآتنآ !!



    صقرر توت مآقدر أغير الكيلون وهي معهآ مفتاح شينه بحقهآا وحقي كني أقول لهآ لآعآاد تجين



    لكن عندي لي لس رآي
    حنآ مآعآد نقعد ألا وحنآ قافلين البآاب الداخلي حق البيت وبآب الحوش بكيفهآ تفتحه متى بغت وبكذآ مآتدخل علينآ ألآ وحنآ دآارين



    ‏ مآلهآ ألآ ترضى بهآلحل وزادت غلآته بقلبهآ من شآفت احترآمه وتقديره لأمه رغم شدتهآا وقدرت له هآلشي ولو وحده غيرهآ شيشته على أمه



    ‏ حبت تغير نفسيته آلمتكدره
    ‏ قطت نفسهآا بدون سآابق أنذآر في حضنه وابتسمت له وآنآ مآ رآح أرضى ألآ لمن تعشيني برآ وغمزت له تخبرر توته مآاتحب تفوت حآاجه بدون لآتستفيد منهآ



    ‏ مآاتدري ابتسآامتهآ وضحكتهآ وغمزتهآا آشسوت فيه بدلت نفسيته في ثوآني وقلبت مزآاجه ضحك ههههههه وشآلهآا ونزلهآ عند دولآبهم غيري ملآبسس يآلاستغلآليه وألحقيني على السيآاره




    ¤‏ ‏ ¤ ¤



    ‏ آبو نوره


    ‏ اطلعي برا بيتي اللي طلعت منه بدون شوري مآعاد لهآ قعده فيه اطلعي قبل مآ استاثم فيك وفي هآلبلوه آللي معك



    ‏ تعرف حنان أبوهآ وقلبه الرحوم وأنه مهمآ قسآ فقلبه مايتحمل آلقسووه



    ‏ نوره يبه أنا تزوجت بعقد شرعي والشيخ وكيلي وعبدالله طلقني وطردني أنا وولده
    وين أروح بالشارع للي مآيخآاف ربه وولدي مامعي لو ريال اجيب له حفاظ ولآ حليب وأنآ هلكآانه من آلجووع والشيطان أغراني وأنا نآادمه تكفى يبه سآامحني سآامحني



    ‏ عطاهآ قفآاه بعد مآاخذلته دمعته قلبه مآيسطي في بنيآاته مهمآا حآاول يدعي العكس



    ‏ ام منيره خوذي بنتك ووديهآ للغرفه آللي بالملحق وأكلهآ وشربهآ ياصلهآ بمكآانهآ ووآلله وآلله أن شفتهآ هي وآلا ولدهآ مشبرين خطووه وحده برا الملحق لأفرغ الرشاش في روسهم اثنينهم تركهم ودخل غرفته يجرر أحزآانه وذله وكسرة نفسه




    ‏ تحركت أم نوره آللي كآنت مثل آلصنم مآاتحركت ولآنطقت بحررف من عرفت أنهآ بنتهآ



    ‏ ضمتهآا بقووه ودفنت رآس بنتهآ في صدرهآا وشآاهقت بالبكي مآحلمت بشوفتهآا كآان ودهآا تشوفهآ لو مره قبل مآاتمووت ولو من بعيد



    ‏ نزلت وشآالت ولدهآ وتفطرر قلبهآ وهي تشوف يلآاحق خدهآ يبي يررضع جووعآان ولمآا يأس أنه يروي جوعه انفجرر يبكي ضمتهآا بقووه لصدرهآا وانفجرت مثله تبكي وشآاركتهم نوره آلبكي




    ‏ سحبتهآا أمهآ للملحق خوذي رضعيه وبروح اجيب لك شي دآافي تآكلينه هزت رآسهآا ‏ الجوع ذبحهآا وبطنهآا بدآا يقرقرر




    ¤‏ ‏ ¤ ¤


    ‏"‏ فآادي "


    ‏ رفع ظهره وتقدم باعترآاض يبه وش الخميس آلجآاي !!



    ‏ آخآاف يجي أحد يحسفهآ ويفرر رآسهآا ويغير رآيهآا



    ‏ أيدوه محمد وبدر وقآلوو خير آلبرر عآاجله



    ‏ ‏ أبو بدر خلآص بكلم أخوي وأشوف وش ينآاسبه وأن قال الخميس الخميس



    ‏ بدر وانت حلل بكره تحاليل الزواج عشان تكون جاهزه لابغيت تملك



    ‏ حك ذقنه باحرآج وتحاليلهآ !!
    ‏ يعرفهآا نذله يمكن تستلكع وتعطل زوآجهم بحجة هآلتحآاليل




    ‏ بدر تحآاليلهآ أزهلهآ بكره بآاخذهآ مع منتهى وتحلل والنيجه بدبرهآا تطلع بسرعه



    ‏ وقف أبو بدر وهو يقول توكلنآ على الله لآتنسون قهوتنآ المغرب في بيت إخوي



    ¤‏ ‏ ¤ ¤



    ‏ بدر


    ‏ طلعوو أخوآنه وأبوه ودخل يشوفهآا قآلهآا بيجيب الغدآ من برآا عشان يريحهآا بس رفضت




    ‏ متمدده ع الكنبه وتدلك آسفل ظهرهآا بيدهآا


    ‏ شآافته واستعدلت جآلسه جلس بجنبهآ وأهو يطووقهآا بآاس رآسهآا يعطيك آلعآافيه على الغدو الحلووه وحط يده على بطنهآا عسى مآاتعبنآا سعودي وأمه



    ." آلمرأه بكلمتين حلوين من الرجل كمشاركه وجدانيه لتعبهآ تنسيهآ التعب كله ويجدد نشآاطهآ "



    ‏ ردت بدلع أشوويه وحطت يدهآا على يده بس الحين مآاعآاد فيه بس هآاه آليوم نآام بدري عشآن دوآامي بكرره




    ‏"‏ يتبع "






    رد مع اقتباس  

  4. #104  
    " يتبع ‏‏"‏



    ‏ مآاجد دخل على وضحى ‏ طق البآاب وقآلو له خوآاتهآ ينتظر شوي لين يتغطون ‏



    ‏ لفت طرحتهآا مثلهم ولبست برقعهآا وخذت شرشفهآ وحطته على كتوفهآا أأذنو له ودخل



    ‏ مآاجد سلم وهو دآاخل وسحب الكرسي وجلس قبآلهآا



    ‏ على البركه الله يصلحهآ ويجعلهآا عبدتن صآالحه



    ‏ مازادت عن قولهآا " الله يبارك فيك "



    ‏ سحبهآ من جنب أمهآا وهو يقول سميتيهآا

    ‏ وضحى عقآاب آللي ودآاني يوم أظني وقلت له وآلله محدن يسميهآ غيررك وسمآاهآ نووف



    ‏ هز رآسه موآفقهآا تستآاهل النوفي ونزل رآسه يبوسهآا في كل مكآان بوجههآ ويديهآ



    ‏ بالرغم من شدته وأنه بيموت ويجي له ولد آلآ أنه يمووت في بنآاته ومآايدآاني عليهن شي وفي الموآليد خآاصه طآاح عقآله على وجه بنته وهو يبوسهآا بكت بشده وهو مآات ضحك عليهآا ههههههه يآقلب أبووهآا ضمهآ لصدره يسمي عليهآا



    ‏ اوجعهآا قلبهآا من حنآانه لبنآاته وقسآاه عليهآا حتى أنهآا أحيآان لآبغت منه شي ترسل بنتهآا بشرى تطلبه منه لأنهآا عآارفه أنه مهوب رآدهآا



    ‏ ودهآ تسأله عن بنيآتهآا بس عقآاب محذرهآ ومتوعدهآا أنهآ ماتسأله تاخذ أخبارهم من هوويآ أختهآا



    ‏ انسحبوو خوآاتهآا وسكروآ البآاب ورآهم


    ‏ أول مآسمع صفقة آلبآاب مسك يدهآا بنآاتس قطعوو قلبي يسألن عنس وكل ليله يبكن يبنس متى تعودين لبيتس وبنآاتس



    ‏ مآيبي يعلمهآا بعرسه لين تجي بيته عشان يرضيهآ وتقعد عن بنآاته



    ‏ سحبت يدهآا من يده وقآالت له آللي وصآهآ عليه عقآاب أخووهآا



    ‏ تفاهم مع عقآاب مهووب معي وآللي يقوله عقآاب بسويه




    //‏ آنتهى آلبآارت //






    رد مع اقتباس  

  5. #105  
    //‏ آلبآارت آلرآابع وآلستوون //


    ‏ ‏ مآنآامت شآايله هم دوآامهآا سشورت شعرهآا ولبست تنورة حمل سودآ مفتوحه من آلجوآنب مع بووت اسود لفوق الكعب بشوي وبلوزه بينك محدده عند قصة الصدر بشريطه من المخمل تربط من ورآا ضبطت قبعتهآا المخمل ولبست نظآارتهآ الشمسيه ووقفت قبآل المرآيه تشووف شكلهآا ابتسمت لنفسهآا بثقه وميلت كتفهآا بدلع تؤبررني هآلطلللي



    ‏ ضحك بدر آللي كآان يرآقبهآا ههههه حلووه آلثقه على هآلصبآح
    وونزل من السرير عشان يآخذ له شور ويصلي



    ‏ شآالت آلقبعه ورفعت شعرهآ بنظآارتهآا تخصرت وميلت وقفتهآا خيرر آستآاذ بدر عندك شك !!



    ‏ قرب لهآا وشآال نظآارتهآ وانتثرر شعرهآا أبدآ لو وآحد بالميه


    ‏ احمرت خدودهآ وابتسمت بثقه أكبرر يكفيهآ شهآادته


    ‏ لبس وتعطرر فتح دولآبه وطلع مسدسه الصغير من تحت ملآبسه وحطه بشرآبته أتصل بفآادي أخووه آللي كآان حاط عنده خبرر من أمس أنه يبيه يخاويه لمدرسة منتهى ديره مآايعرف عن أهلهآا شي لآزم يآاخذ احتيآاطآاته بدل جيبه بجيب عمه




    ‏ سحب علبة الميك آب من يدهآا وآلله مآاتحطين لو كحل انقهررت منه فسرته أنه تحكم بخصوصيآاتهآ وأهو مآاهمه زعلهآ قد سلآمتهآا من يشوفهآا رآيحه لمكآان يشك أنهآ بتنحسد ‏



    ‏ عوذهآا ونفث عليهآا زفرت بطفش أوووف لآتفل علي



    ‏ بدر هههههه آلله يسكنهم مسآكنهم معصبين علينآا الأجوآد



    ‏ دفته عنهآ ورآحت تطلع سلة آلقهوه وآلشآي عشان يركبهآا



    ¤‏ ‏ ¤ ¤


    ‏"‏ بتوول "


    ‏ دخلت مع صقرر ومعهآا ورد وصينية شوكليت بآاتشي سلمت وبآاركت وآلتفتت تبآارك لأم صقرر وصقر بارك لمرت أخوه وأمه


    ‏ ام صقرر وانت متى بنشووف ضنآاك وآلا الحضريه مآتبآ ذلحين وآلآ مآفيهآ نمى !!



    ‏ انقلب وجه بتول فجأه وأحمررر

    ‏ ورد صقرر يجيب الله خيرر يام صقرر وذي موضي وجابر سابقينآ ولآ بعد شفنآا شي


    ‏ مآ أعجبهآا رده طنشته وقامت تستغفر باصآابعهآ


    ‏ نآظرت وضحى في بتوول وشىفت لمعة آلدموع آللي تآاول تحبسهآا تنهدت وبخآاطرهآ آلله يعينس على شين بيجيس يآابتوول تووس وتو الخير مقبل مآبعد شفتي شي


    ‏ انتهت الزيآاره وانهى عقاب اجرآءت خروج وضحى




    ‏ في سيآارة عقآاب


    ‏ وضحى ورى ونوف قدآام وبحضنهآا نووف الصغيرره مد يده ومسح على رآس الصغيره وتآاهت يده وهو يدور يدهآا من تحت مفرش البنيه وأول مآمسك طرف اصبعهآا الصغير سكر عليه في رآاحة يده حآاولت تسحبه مآاقدرت ناظرته تبي تنبهه لوضحى كانه نسآهآ طنش نظرآتهآ وهو يركز نظره لقدآم وتكلم




    ‏ عقبال مآنطلعس نوويفتي عقب خمس شهور من هآلمستشفى وورعس بحظنس سكتت ماردت
    ‏ وبداخلهآا أمنت بقلب أحساس الأمومه رهيب تمووت الأنثى وتجآاهد عشآان تحس فيه




    ¤‏ ‏ ¤ ‏ ¤



    خلود يبه أنآ مشغووله مرره مقدر أروح لآفضيت جيت أقولك




    ‏ أبوحمد منيب معطلك نص سآاعه وأرجعك ومآعطآهآ فرصه تعآارضه أنا في السيآاره أحترريك



    ‏ لأنه أتفق مع أخوآنه أنه أول ماتطلع نتآايج التحليل يملكون




    ‏ وبقهرر رجفت الطاوله الصغيره برجلهآا يآارب مآاتوآافق تحآاليلنآا هذآ آخرر آمل لهآا




    ¤‏ ‏ ¤ ¤



    جآابرر موووضي مضووآااي


    جت ترركض له وشآافت يديه فآاضيه نآاظرت حوله وحوآليه مآشآافت شي جعلك آلقووم جيتك فآازعه أحسبهآا طويست آلحليبه وآلقريص مثل أمس



    جآابرر هههههههه آلقريص آلله لآيهينس قومي سويه وطويسة آلحليبه باتصل بعقآاب يرسلنآا ذبحته آلحليبه وقضى منهآ وش عآاد يبي بهآا



    موضى ههههه أذكر ربك يآرجآال ‏ الظاهر آني بخش لقيمتي عنك لآقدني آكل عيشه



    ‏ جآابرر هههههه يقولون آلرجآل مايعين حرمته وآلآ كان قدس شآات أمس >> يقصد ميته



    ¤‏ ‏ ¤ ¤




    ‏ ‏ منى صدمه مآاتوقعتهآ المآده آللي مآخفت منهآ هي آللي رسبت فيهآا " نحوو "



    ‏ آنآ وآثقه من اجابتي
    قالي فهد أنه بيراجعهم ويتأكد وهذآ اللي طمني




    ‏ فهد تجاوزت صدمتهآا برسوبهآا وصدمتهآ مره ثآانيه بطلبي



    ‏ منى آبي أخو وألآ أخت لعزوز آنآ صبررت بمآا فيه آلكفآايه وأظن طلبي منطقي مآادري ليش فضلت آلهرب بعد طلبي هذآ وطلعت من الشقه يمكن خفت تذكررني بالمآاضي وتجرحني




    //‏ آنتهآ البآارت ليله سعيده ع الجميع //






    رد مع اقتباس  

  6. #106  
    //‏ آلبآارت آلخآامس وآلستوون //



    ‏ ‏ بدر

    ‏ آخذ خطاب آلمبآاشره وتوجه لمندوبية آلحصآاه آللي بدورهم وجهووه لم مدرستهآا هجرة [ آلسد ]



    ‏ من دخلو الطريق الصحرآاوي وعينه في آلمرآيه آلأمآميه آلتي تعكس صورتهآا سآاكته مآاهمست بحررف وده يشوف كيف تعبيرآات وجههآ هي تقدر تستحمل آلطريق وآلآ يرجع من حيث جآا



    ضرب ببآاطن كفه بقهرر على الدركسوون لمن أكل مطب ترآبي وأهو على مشآارف الهجره


    ‏ الله يلعنهآا من ديرره كلهآ اربع بيوت وخمسه وحآاطين لهم مدرسه لحآلهم وبنآات آلعآالم يتشتتوون ويتبهذلون



    ‏ فآادي يدري أن عصبيته هذي عشآان منتهى خآايف عليهآ جآاوبه وآلله محد طق آيديكم علشآان ترمون بنآاتكم فيهآا زين آللي فتحوهآ خل بنآاتنآ يتوظفون بدل قعدت آلبيت



    ‏ بدر آآه بس كآن وده يقول لو الشور بيدي مآخليتهآ تخطى عتبة باب بيته



    ‏ نزلت منتهى بهدوء وشوية خوف بدآخلهآ شكل المدرسه بالنسبه لأنها في هجره حلوو ويمكن أهي أحسن من البيوت آللي حوآليهآ لوحه المدرسه [ هجرة السد الأبتدآئيه ] مايله بشكل قوي وبالتأكيد أذا ماطاحت آليوم بتطيح بكرره



    دخلت وسلمت وسألت المستخدمه عن غرفة آلأدآره



    ‏ سمت وتوجهت لهآ وأول مآادخلت آندهشو يحسبونهآ مشرفه



    ‏ عرفت بنفسهآ أنا معلمه جديده ‏ منتهى البدر ريآضيآات



    ‏ مدت أبلآ فاطمه يدهآا يآهلآ أنآ مديرة المدرسه


    ‏ وتتآلوو البقيه يعرفون بأنفسهم

    ‏ ساره دراسات اسلاميه
    ‏ روضه اجتماعيات
    ‏ عواطف عربي



    ‏ سألت متضآايقه بعد مآجلست بس أنتم آللي هنآ


    ‏ آقصد مآافي أحد منكم يجي من آلريآاض



    ‏ ردت ابلا فاطمه المديره آللي بان أنهآ اصغرهم عمرر



    ‏ أنآ وابلا سآره من أهل آلقريه بيتنآ في جنب المدرسه



    ‏ وابلا روضه وأبلا عواطف من أهل آلقويعيه مستاجرين هنا بيت المستخدمه يوم مالقو نقل



    ‏ واسترسلت كان عندنا معلمات من الريآض جرى عليهن حآادث ومآات منهن ثنتين آلله يرحمهن
    وآلباقيآات سلمن وجآهن نقل وكآان عندنآا ابلآ اسمعهآ عايشه معهن كانت بذآاك آليوم غآيبه وما أدرجو اسمهآ مع المنقولآت يقولون انتي ماجرى عليتس حآادث آلضعيفه أنهآارت أعصآابهآ قامت تصآيح ليت صار لي حآادث معهم ليت مت وأرتحت ليت وليت




    وآخرتهآ فصلت من وظيفتهآا بعد ماتشحططت بالنقول خمس سنين



    ‏ بالرغم من أن آلوقت اللي قضته معهم دقايق آلآ أنهآ كانت كفيله بزرع الأحبآاط والأكتئآاب في نفسهآ



    ‏ استأذنت لأن آلدوآم شآارف على النهآيه وأهي لمن دخلت كانو هم يستعدون للخروج



    ‏ لحقتهآ عوآطف منتهى أذا تبين تسكنين معنا أنا وروضه حياك الله حنا بنات وأمهاتنا معنا وكل اسبوع يجي معنا محرم مره من محارمي ومره من محارم روضه



    ‏ هزت رآسهآ بيأس مشكوره أختي ممكن آخذ رقم جوالك ع أساس احتاجك أوشي



    ‏ ابتسمت عواطف من عيوني وأملتهآ عوآطف وودعتهآ بعد ما أكدت عليهآ أنهآ تعتبرهآ اخت لهآ وتطلب أي شي تحتآاجه



    ‏ ارتاحت نسيبيآ من كلآم عواطف ‏ لكن كلام المديره لآزال يغم نفسهآ



    ‏ في طريق الرجعه 40 كيلو صحرآوي و 300 كيلو عن الرياض السب والشتم هذآ كان حآل بدر لحد مامسكوو الأسفلت بعدهآ


    كلن كان سرحآان مع هوآجيسه



    ‏ بدر جزم أن هذآ آخر يوم تروح لمدرسه شغلها بالبنك ابرك ميت مره بس شايل هم مواجهة منتهى آكيد بيجي فيهآ زعل



    ‏ منتهى وكيف تواجه بدر وتقنعه بالسكن في الهجره !!



    ‏ فآادي وزيآارته لعمه مع أبوه وأخوانه وش ممكن تنتهي عليه !!



    ‏[‏ يتبع ]






    رد مع اقتباس  

  7. #107  
    [ يتبع ‏‏]‏



    ‏ نوره


    ‏ كفت يدهآا اللي ينقط منهآ السمن وألحقته بكآاسة الحليب



    ‏ كآنت تحس بنظرآت أمهآ لهآا نزلت كآسة الحليب بخجل وكأن هذآ مو بيتهآ اللي بيوم من الأيام مآيردهآا آلا أقصى مطبخه



    ‏ همست وعينهآ بالأرض الحمدلله ولثوآني رفعت طرف عينهآ لأمهآ ‏ وصدمتها دموعهآ الصآمته قطعت قلبهآا نزلت طرفهآ بسرعه ودمعتهآ سآبقتهآا



    ‏ ام نوره بعتب محب مكلوم قلبه
    ليه يمه ليه

    ‏ ليه جنيتي علينآ كلنآ وعلى نفسك وعلآ هالمسيكين وهي تناظر ولد نوره

    ‏ ابوك يمشي مايرفع طرفه في احد

    ‏ خوآاتك شالن ذنبك برقبتهن
    منيره خذت شايب أكبر من أبووك كله أمراض عافانا الله قلب وسكري وضغط

    ومنال دخلت على نسوان هي الثالثه وهوآش مع حريمه وحآلتن قشرآ

    وتهاني خذت سلوم ولدعمك اللي مابقى بيت ماطق بابه وكلن حثى بوجهه الترآب وحالتهآ الله أعلم بهآ


    ‏ بلعت غصتهآ وهمست
    ‏ ‏ في سنه في سنه بس يصير كل هذآ يزوج خوآاتي بكل من هب ودب


    ‏ رفعت حاجبهآ أمها باستنكآار يبي يسترهن لايسون سوآاتك غصبهن قبل بكره يظهرن مع كل من هب ودب على قولتك



    ‏ ولدك بكرره من بيربيه !! يصرف عليه !! يدرسه !!


    ‏ لآطلع للشارع وقالو له خويآاه من انت ولده ووين أبوك وش بيرد عليهم

    ‏ ماردت

    ‏ الحين بس قدرت حجم غلطهآ وتوآابعه آللي هدمت حيآات غيرهآا قبل لآتهدم بيتها هي وتطرد في الشوآارع مثل آلقطط



    ‏ وقفت أمهآ تشيل صينية عشآهآا وقفلت باب الملحق ورآهآ




    ¤‏ ‏¤ ¤



    ‏"‏ بتول "


    مستغله غيآاب أم صقرر ورجعت تآخذ رآحتهآا ‏ متربعه وهي توزع آلورق شوفوو والله اللي بتغش وتحط نفسهآا ملك أن نجلدهآ جلد



    ‏ بثت الورق وكلن اخذ له ورقه
    ‏ صآاحت نووف بأمرر


    ‏ ياعسكرري دور حرآامي

    ‏ رمت بتول الورقه بطفش آنآ الزفت العسكرري


    ‏ ونقلت نظرهآا بين موضي وبشرى بنت ماجد تبي تبين شي من ملآمحهم


    ‏ بعدهآا صرخت وأهي تخبط فخذ موضي آنتي الحرآامي

    ‏ صرخت موضي بأقوى من صرختهآا

    ظآااااااااااااااالم ظالم بشيرر الحرآمي وآنآ الجلآااد

    و التفتت لنووف أحكم ياحآكم



    ‏ نوف ههههههه مآتهوون على مرت أخيي عشرين جلده حآاره مآابردت

    ‏ شهقت بتوول يآظالمه
    ‏ وموضي لقطت العصآ الخشب من جنبهآا مدي يدس عشرون عشرون



    ‏ ترجتهآ بضعف وأهي تفررك يديهآا شوي شوي علي


    ‏ موضي بسلطه أن تأدبتي ولآ تبزوطتي بيدس خففت لس ورفعت عصآهآا فوق ‏ تولمي آلضربة آلقآضيه


    ‏ وبغفله وبرمشة عين فركت بتوول رجلهآ وانحآاشت



    ‏ استوعبت موضي الموقف ببطء وشدت طرف ثوبهآ بفمهآا تلحقهآا أختك يآاخووي بنتك يآالشآايب والله ماخليس يآبنت الحضرآان بينمآا نوف ميته ضحك وتلحقهم بهوون



    ‏ صقر

    ‏ رجع بأمه من المستوصف القريب ضغطها مرتفع شوي حاط يده على كتوفهآ ويوصيهآا بما وصآه الطبيب


    ‏ بلمحة بصرر حس بشي يضرب صدره ويلفه معه رفع وجههآ شافه أحمرر وسكرآانه من الضحك وما أمدآه يلتفت ألآ وعآصفه ثانيه جايه ورآهآ والعصا بيدهآ تهدد


    ‏ تحسبين حظن الصقر بيحميس والله لأضربس لو أنس فوق رآسه



    ‏ ضحك صقر وهو يرجع بتوول ورآه ويفتح يديه عشان يمنع موضي تاصل لهآا


    ‏ هذي آلبتوول كآنس مآتدرين
    موضي أنه عشآانه ومدت كفوفهآ الحمرآ له شفت شفت ضربهآ لي يدياتي كنهآ خبز تنور من العصآا


    صقر يبي يرفع ضغطهآ زود هههههههه كفو كفو بنت سعود تسلم يمنآهآ مدت لسانهآ لموضي تغيضهآ وأهي تطل بوجههآ من ورآ صقرر


    ‏ زادت غيضهآ وأم صقر ارتفع ضغط ام صقر ‏


    ‏ تنآاوشت موضي شعرهآ وهي تمد يدهآا من فوق صقرر


    ‏ كتف يديهآ صقرر بضحك
    ‏ وفكهآ وقطع ضحكته يوم صررخت أمه وهي تمسك رآسهآ


    آااااااوووه وجعن فالكن تعامتن كنكن ورعان أقطعن جعل يقل جنسكن يامضيعات الحيآا ونزرتهن جعلكن للذهآاب


    موضي وصقر متعودين هالهواش من امهم


    ‏ لكن بتوول أول مره تشوف أحد يزاعق عليهآ ويرفع صوته حتى أمهآ لاسوت شي خطأ تعاقبهآ بنظرره من عينهآ تبين خطأهآ



    ‏ تراجعت ورآا وملآمحهآ تبدلت وجههآ احتقن ورموشهآ بدت ترف وهي تحاول تمسك دموعهآا



    ‏ حس بهآ صقر وحب يلطف الجوو
    الله يهديس يا ام صقرر بنات خليهن يلعبن وش ورآاهن



    ‏ وكأنهآ ماصدقت أحد ينبشها من جديد مهن ببنآات عجززن كبرر جدي وكل وحدتن ورآها ثورر كبرهآ تقوده >> كانت تدق صقر بالحكي



    ‏ فهم قصدهآا وضآاق صدره وش قادتني فيه بس !!



    ‏ تنهد وماحب يجادلهآ وهو يحب راسهآا السموحه ياام صقر تمسي علي خيرر يا الله يابتوول بنمشي تسللت بهدوء وموضي انحرجت من هوآش امهآا اللي عممت لبتوول معهآا




    ‏ فتح صقر الباب بيطلع
    ‏ تفاجأ بمآاجد ومعه حرمه مقاربه له في الطول وبيدها ولد عمرره تقريبآ مابين 6 آلآ 7 سنين



    ‏ سلم عليه ورجع داخل عشان تدخل الحرمه دآاخل



    //‏ آنتهى البآارت //






    رد مع اقتباس  

  8. #108  
    ‏ البارت السآادس وآلستوون



    ‏ تنحى صقر عن آلباب ‏ ودخل ماجد الحرمه ويده على ظهرهآ عشان يدخلهآا رحب وهلآ فيهآ وأهو يدخلهآا



    ‏ بهتت ام صقرر


    ‏ من شكلهآ اللي قزته قزز قدرت عمرهآا فوق آل ‏45 سنه وبعد معهآا ولد


    ‏ سألته وهي تطق بيدهآ على صدرهآا
    أعرست !!
    أعرست يامآاجد ومعها ولد بعد !!


    ‏ مآاجد هههههه لآ جعلس سآلمه ذي أم العروس موديهآ مشيوير قريب ومرينا بيتنا قالت بسلم على أمك



    ‏ اسفهلت ام صقر وهلت ورحبت وحشررت بنآاتهآ على الضيآافه



    ¤‏ ‏¤ ¤


    ‏"‏ منتهى " ‏


    ‏ سحبت نقابهآ ونزلت طرحتهآ فوق كتوفهآ حطت وجههآ بين يديهآ تعب وهم وضيقه وأحباط ويأس وأنهآارت تبكي




    ‏"‏ بدر "



    ‏ حده تعبان وطفشآان وأشغال الدنيآ ورآاه بس مآقدر يتجاهلهآ وينآام جلس بجنبهآ وسحب يديهآ ودفنهآ بصدره منتهآاااااي خلآص خلآص قومي أرتحآاي وفي سلة السيف فررج



    شآهقت تبكي
    ‏ ألآ هذي آلأ هذي مآلهآ حل مآلهآ حل و



    ‏ سكتهآ بيده اللي حطهآ فوق فمهآ بس منتهى لآتزيدينهآ علي حدي ميت تعب وطفش



    ‏ شفايفه اليآبسه وحواجبه المعقوده والضيقه اللي باينه بوآجهه سكتتهآ قامت معه واهي تمسح دموعهآا


    ¤‏ ‏¤ ¤


    ‏ موضي


    نآار شآابه باسفل ظهري ومغص في بطني هذا موعدهآ بس أوجعتني هآلمرره أتصلت بجابر يوديني المستشفى يوم ماقدرت أتحمل الوجع



    ¤‏ يتبع ¤






    رد مع اقتباس  

  9. #109  
    " يتبع ‏‏"‏




    ‏ المغرب بيت آبو حمد




    ‏ هآاه بتآال وصلت بيت الشيخ
    ‏ بتآال بطفش أي وصلت أوووف خل أحد يجي مكآاني مليت من القعده بالسيآاره



    ‏ عصب بدر مو رآيق له آبد
    ‏ يآاتبن من تبي يقعد أنا ولآ محمد وألآفادي !!


    وانتبه لجوالك لآتشغله ولآتفضي بطاريته
    بتآال يعرف لبدر لآتلفظ فهو حده معصب رد طيب ان شاء الله



    ‏ آبوو بدر في نهآاية خطبته هآاا يآابو حمد نتوكل على الله ‏


    ‏ أبو حمد توكلنآ على الله حددو أي يوم ينآاسبكم ويحللوون ونملك



    ‏ نط بدر بالحكي يبي يربكهم ويستغل الفرصه قبل لآيتراجعون يعرف عمه يضعف عند بنآاته



    ‏ مد يده لجيبه التحآاليل وهذي هي والشيخ بيته قريب هنآ وخير آلبر عآاجله


    ‏ كان بدر مخطط يجيب صقر نسيبه يحضر معهم عشان يحررج عمه ومآا يأجل الملكه



    ‏ صقرر لأبو حمد يآاعم توكلوو على الله مثل ماقال بدر خير البر عآاجله


    ‏ فادي كان مستمع فقط أفكآره توديه وتجيبه وانفعآالآت كثيره حس بهآا في هآلنصف سآاعه قلق توتر انتظار يأس وأمل



    ‏ آبو حمد أربكووه هو فاهم أنهآا قهوه وخطبه بس لآعلم بنته ولآجهز عشآا ولآ استعد أبد تردد وهم ينتظررون رده


    ‏ توكلنآ على الله كلم الشيخ وحياكم الله



    ‏ ابتسم بدر ودق على بتآال اللي وآاقف ينتظر أتصال بدر هآات الشيخ بسرعه وتعآال



    ¤‏ ‏¤ ¤



    ‏"‏ خلود "


    ‏ مسحت يدهآ في جوآنب تنورتهآ عن المويه وهي تركض لأبوهآا خير يآابوي



    ‏ ابتسم أبوهآ وصدره ممتلي فررحه مد لهآ القلم وقعي وأنا أبووك



    ‏ وقعت ببلآهه وهي تسأله :
    وش أوقع عليه ومآ أمدآه يرد عليهآ ألآ واهي تشوف اسم فآادي جنب اسمهآ رفعت يدهآ قبل مآتكتب التاريخ بتوقيعهآ مثل عآدتهآ دآيمآ



    ‏ عقدت حوآجبهآ وزغللت عيونهآ والرؤيه صآارت ضبآابيه عندهآا بكل سهوله تزحلقت دمعه على خدهآ تبعهآا سيل من آلدموع آلصآامت وكأنهآ كانت في سبآات وصحوهآا آلحين بس عرفت توابع موافقتهآا أنآ السبب أنآ السبب آنآ اللي جبته لنفسي محد جبررني



    ‏ بآس أبوهآا رآسهآا مبروك يآابنتي آللي يتمم لكم على خير ويوفقكم والعبره خنقت حلقه وندم أنه أحرجهآ وضغط عليهآا




    ‏ هزت رآسهآا وحركت شفايفهآا بدون صوت وركضت لغرفتهآا وأهي مآتشوف طريقهآا من الدموع



    ‏ اعترضت منتهى طريقهآا وش فيك خلووود !!


    ‏ وكأنهآ ماصدقت أحد يحاكيهآ عشان تفش حررتهآا فيه صررخت فيهآا



    ‏ انتي السبب انتي السبب انتي ورجلك بس تحليل وظايف الكبد عشان نتأكد من سلآمتك كلنآا مسوينه هآاااه وشاهقت حتى ورقتي مامسكتهآا بيدي مآارآاح اسآمحكم ابد ابد ذنبي في رقبتك ورقبة رجلك نفضت يدهآ منهآ وطلعت فوق تبكي



    ‏ منتهى مصدومه لهآ سنين مآشافت دموع خلوود ومآتذكر أنهآ نزلت ألآ لآتعب أبوهآ وألآ امهآ وصدمهآ أكثرر هجومهآا عليهآا غصه بلحقهآ هي كان قصدهآ مصلحتهآا تذكرت خطبه بدر لهآا وقتهآا كانت تمنى أحد يجبررهآ على بدر كانت خايفه يخلونهآا على راحتهآا وتخسره ومآنست بكآاهآ طول الليل أول مره ردته وزادت ثقتهآ بنفسهآ وتغلت عليه يوم شافته مصمم يآاخذهآا وايتحدآهآ ‏ كآنت تحسب خلود مثلهآا راضيه فيه بس تكآابر وتبي من يجبررهآا ندمت بوقت مآينفع آلندم



    ‏ فآاادي شتآان بين حآالته وحآالتهآ مشآاعره ومشآاعرهآا فرحته وضيقتهآ سعآادته وحزنهآا صحيح طعم النجاح حلووو زواجه منهآ يعتبره نجآاح وانتصآار



    ‏ ضغط على بدر بقووته وأهو يحضنه مآانسآهآ لكم يآابو سعود انت وام سعود ابد



    ‏ بدر بفررحه من الحين أقولك عيآالي وبنآاتي لآيقربونهم عيآالك ترآ مآنيب مزوجهم ‏



    ‏ دفه فآاادي يحصلك عيآال الشيوووخ بس



    ¤‏ ‏¤ ¤


    ‏ عقآاب


    ‏ كسرر خآاطري جآابرر مآ امدآه فررح بورع له ألآ وهم منزلينه بآاين أنه متأثرر من وجهه



    ‏ طبطب علآ كتفه
    ‏ تستاهل سلآاامة ام مبارك وآلله يخلفك عليك لآيضيق صدررك وآنآ أخووك وفي محاوله له أنه يغيرر مزآاجه مآاسمعت أمك وش تقول :

    ‏ العوآر يشد يد أخووه >> يقصد أن الحرمه بعد التسقيط تحمل على طوول



    ‏ جآابرر حآاولت أغبي ضيقة صدري وأدآريهآا بس مآاااش أظنه باين على وجهي بس ودي أدري وش اللي خلآه يتعورر !!



    ‏ هزيت رآاسي الله أكررم من خلقه



    ‏ ام صقرر تسألهآا مضيووي وش جرى عليس
    ‏ ورآاس طيحتي ورعس

    ‏ شآايلتن شي ثقيل
    وآلآ ‏. وكأنهآ تذكررت شي
    وانتفخت وهي تهووش بلآااس الطردي وآلركيض ورى قليلة الفوود حرمة صقيرر



    ‏ هزت رآاسهآا تنفي لآ لآ يمه مآحسيت به آلآ عقب أنآا صآابغتن شعرري أمس ومن وآنآا في المشغل وآانآا أحس به



    .¤‏ ‏¤ ¤


    ‏ فهد

    ‏ تأخررت لآزم أرجع لي سآاعتين أدور ع آلفاضي دخلت وآنآ مستغرررررب !!



    ¤‏ ‏¤ ¤

    ‏ [ انتهى آلبآارت ]






    رد مع اقتباس  

  10. #110  
    [‏ آلبآارت آلسابع وآلستوون ]


    ‏ فهد

    ‏ آستغررربت صووت ضحك وآنآا عند بآاب شقتي مآا أدري ليش تلصصت على آلبآاب آبي آسمع بس ولآشي وآضح آلآ ضحكتهآا ضحكتهآا ‏ أهي أنآ متأكد آبتسمت ببلآهه ودورت المفتآاح بشووويش حبيت آبآغتهآا وآشووف وش هآلشي آللي مضحكهآا من قلب وفعلآ شكل ضحكهآ صم أذآنهآا ومآاسمعت صوت آلبآاب وآنآ أضحك أشررت لعزوز آللي قآعد قبآلهآ وآ هي على آلطاوله وحطيت أصبعي ع فمي عشآان يسكت واسمعهآا وآحلآ حاجه آن عزوز مشآهآا لي وضبطهآا




    ‏ منى

    ‏ قلبت كلآم فهد في رآسي مآاعمرري فكررت اجيب أخو أو اخت لعزوز صحيح أني تمنيت أن له أخوآان بس كنت فآاقده الأمل نهآائي


    ‏ وشطح في آلخيآال لبنوته حلووه صغنونه شعرهآا أسوود مثل فهد وعنونهآا بعد آبيهآ لأبوهآ ووو ولآ أرآادي لقيت نفسي بآلحمل ومرآحله وحآام تعب مرآجعآات مستشفى كشف عن نوعه ولآحلى حآاجه تجهيز ملآبسه وآنتظار طلته ومكآان ولآدته وحتى آلنفآس وتجهيزآتهآ ووين بقضيهآ هنآ عند فهد وآلآ عند أهلي



    ‏ وحطيت يدي على بطني وآنآ أتخيل شكل بطني


    ‏ عزوز مآامآ ليش تضحكين بلحآالك


    منى بخجل خفيف آحم آحم عزوز ودك يجي لك أخوو وآلآ اخت صغنونين


    ‏ عزوز نط صدق مآامآ بتجيبين نونو صغنوون تكفين مآما تكفين جيبي لنآا أي شي أي شي بس نونو كل زملآي عندهم آخوآن آلآ آنآا آممم نبي أثنين ولد وبنت وحلوين وأبيضين



    ‏ كسر خآاطري هههههههههههههههه قآالو لك بجيبهم من آلبقآاله انت ووجهك



    ‏ فهد قربت لهآا وحظنتهآا من ورى آشدعووه من آلبقآاله نجيبهم وآبو عزوز بآلخدمه


    ‏ فززت منى مرتآاعه واحتقن آلدم بوجههآا من شآافته وآستوعبت كلآمه أكيد سمعهآا كحت بحررج برووح أصلح عشآا



    ‏ فهد هههههههههه صرفي صرفي بس مآافي مفرر مرردك لي



    ¤‏ ‏¤ ¤



    ‏"‏ مآاجد "

    ‏ مترآاكي على المركى ومآاد رجله على طرف الوجآار آلمبني من آلطووب وفنجآاله آلفآاضي يقلبه بيده نهآاار ورى مآتعرررس !!



    ‏ نهآار


    ‏ هههههههه معررس وقآاضي آلحمد لله آلآ حرمتك الجديده وش كبررهآا


    آستعدل في قعدته ‏ وآبتسم وعيونه تلمع منتب مصدق أم سبع طعش ‏


    ‏ نهآار ول عليك يآاويلك من ربك صغيرره


    مآاجد فوقهآا وحده أم عشرين وش رآايك تاخذهآا


    ‏ نهآار هههههه ربي مغنيني وأم عيآالي مآسوت شي عشآان أحس خاطررهآا


    ‏ مآاجد يهزبه عشآان يستفزه يآا الرخمه خآايفن منهآا أضرب آلنسآ بالنسآا تجيك تهررف خوف منك وترجى رضآاك



    ‏ نهآار

    ‏ الرخمه آللي مشتتن ورعآانه وحرمته طآاقتن عند أهلهآا أكثرر من شهرر مآكلف على عمره يشوفهم ويكد عليهم لو بخبزتن بريآال


    حذفه ماجد بفنجآاله ولقفه نهآار انآا رخممممه



    ¤‏ ‏¤ ¤



    ‏ جوزآا

    ‏ شلت جوزي بسبحهآا وألبسهآا لأني مزيته شعرهآا آبي هآلقررعه تطلع ههههه لهآ خصلتين قدام بس كنهآ اسلآاك أريل لبي قليب آلعووينآات



    ‏ سآالم من ورآهآا شآال بنته ونآادى الشغآاله تآاخذهآا وسحبهآا بيدهآا تطلع معه فووق



    ‏ قربهآ توآجه آلمرآايه بغيض

    ‏ شوفي شكلس شوفي شعرس وشلونه شوفي ثووبس من أمس عليس مآاغيررتيه !!



    ‏!‏ جوزآ سآالم انت شآايف البزيرآات شآادين على يدي وكلن يبي مني قطعه غدير والعيال وآلبيت وآل



    ‏ قآاطعهآا وآنآا أنآ جدآار عندس !!
    ‏!‏ حتى آلجدآار له حق عندس كل يوم وآلثآاني وآنآ تفركينه وتنضفينه وآنآا بالطقآاااق في قلعة ودر


    ‏ كل مآاجيت ابيس لآذا في يدس وآلثاني في حظنس حتى آلحكي مآا عآاد أتهنى به معس



    ‏ جوزآ هذا بدل مآتقول جزآس آلله خير مآاقصررتي ضافتن عيآالي انت تغاررر من ورعآانك



    ‏ سآلم بقل صبرر
    جزآاس آلله خير وكل شي بس انتي ضفيتي عيالي وهملتي أبووهم آنآ مآاغار منهم بس بعد آنآ آبي حقي ورآحتي وأهتمآمس بي راجعي نفسس وبتشوفين آنس غلطآانه وطلع وخلآهآا



    ‏"‏ يتبع "






    رد مع اقتباس  

صفحة 11 من 13 الأولىالأولى ... 910111213 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه تصدقون زميلتي طلعت ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 08-Jan-2013, 03:55 AM
  2. روايه مــذكــرات عـــاشــق كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 08-Jan-2013, 01:19 AM
  3. روايه جروحي تنزف احزاني كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 158
    آخر مشاركة: 07-Jan-2013, 11:45 PM
  4. روايه دنيــا العاشقين كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 101
    آخر مشاركة: 07-Jan-2013, 09:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •