البارت اليديد
الجده : عليا فديتج خبري حد إيي وينقلني المستشفى احس اني بموت
عليا : ان شالله الحين بروح
( راحت عليا صوب فاطمه وخبرتها . ركضن ودخلن على ام محمد وشافنها توها تسلم من التحيات لصلاة العشا وقالن حقها . اتصلت ام محمد حق ولدها فهد لأنه كان في الميلس قاعد وياهم ونقلوها المستشفى رجع محمد من المسيد وشاف اخته فاطمه وعليا وعفرا واقفات . مر عدالهم وعيونه مالكتنها عفرا )
محمد : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
محمد : شحالج عفووره ؟
عفرا وهي مستحيه : الحمد لله بخير
فاطمه : محمد الحق يدتيه تعبت ووديناها المستشفى
محمد : والله ؟ ومنو وداها
عفرا : فهد اخوك وعمتي . .
محمد : انزين الحين انا رايح
( ركض محمد المستشفى . وبعدين الاهل كلهم عرفو واشتلو المستشفى والجده طلبت محمد وعليا ودخلو عندها وطبعا كل واحد منهم في اتجاه عن الثاني )
محمد : يدتيه خير فديتج آمري
الجده : محمد وصتي قبل لاموت انت تكون لعليا وعليا تكون لك
( شافو بعض محمد وعليا )
عليا : دخيلج يدوووه الا هالطلب
الجده : فديتكم . اتمنى والله تكونون حق بعض
( بعد ماتكلمو معاها طلعوا من الغرفه ومحمد منزل راسه وعليا بعد . مايعرفون شو يقولون وقفت عليا جدام الاهل كلهم )
عليا : غصبن عني . مع اني مااقدر آخذ واحد مثله
( عليا كانت تصيح )
ام عليا : فديتج . يدتج شوه قالت ؟ ؟
عليا : قالت اني اتزوج محمد وهذي وصيتها قبل لاتموت
محمد : غلطانه . بس شو تبيني اسوي مااقدر آخذها
ابو محمد : محمد خلاص هذي وصاتها .
( مرت الأيام وشفت العيوز ورجعوها البيت . وتمت الخطوبه بين عليا ومحمد وطبعا مايطيقوون بعض محمد كان واايد حزين لأنه مابيكون حق عفرا وعليا بعد حزينه لأنها ماتريد محمد )
( الكل قاعد ويتغدى الا عليا مايت راحت حقها امها ووصلتلها الغدى )
عليا : ماريد اتغدى ماريد
ام عليا : كلي ويهج غادي اصفر وضعيف
( لفت عليا حقها وعيونها كلها دموع .)
عليا : امايه . ماريد محمد ماريد ماحبه ليش ماتحسون ؟
ام عليا : فديتج شو تبيبي اسوي يدتج تتمنى انج تكونين حق محمد انا اعرف انه مايريدج اعرف
عليا : ماعرف شو بسوي في الملجه ماعرف شي
( نزلت ام عليا ورجعت الغدى لأن عليا ماطاعت تتغدى وراحت الجده صوب عليا وقعدت عدالها تمسح شعرها )
الجده : عليا . هذي وصاتي . انا بس كمن يوم بقعد عندكم وبعدين بمووت
عليا : بسم الله عليج يدووه
الجده : خلاص عليا الحين مثي دموعج وخلينا ننزل تحت اذا ماتريدين غدى لا تتغدين بس عيب قعدي شوي مع محمد وسولفو
( في غرفة محمد )
محمد : لا تخافين عفوورة هذا الزواج بينتهي
عفرا : انا اخاف لما تتزوجها تنساني
محمد : لا تحاتين لأني مابعربها ولا بعطيها اهتمام
عفرا : وانا ؟
محمد : عفرا انتي كل دنيتي وانا مستحيل اخليج .
عفرا : احبك
محمد : وانا اموووووت في ترابج
عفرا : اوكي الحين انا اخليك
محمد : اوكي في داعة الله
( يته يدته ووقفت تشوفه )
محمد : هلا والله بعيوووزتيه تفضلي
الجده : محمد . عليا تنتظرك تحت روح قعد معاها
محمد : مشغووول بروح عازميني الربع
الجده : عالعموم بغيت اخبرك انا الملجة يوم الخميس
محمد : نعـــــــــم ليش ملجه ؟
الجده : بعد شو ليش ملجه ؟ كيف بتتزوجها
محمد : ( ساكت )
الجده : بتملج عليها الخميس الياي علشان شوي تتعرفون على بعض ترانا حددناها الملجه
محمد يتنهد : اللي تشوفونه
الجده : يله عيل انا بروح صوب عليا
( راحت العيوز تحت ولقت فاطمه وعليا يسولفن )
الجده : فطوم امج وين ؟
فاطمه : راحت الخيمه مع ام عليا يشترن حق الملجه
الجده : هيه
فاطمه : الله يسعدهم ان شالله
عليا : منو ؟
فاطمه : اخوي وانتي .
عليا :نعم ملجه متى
الجده : الخميس الياي بإذن الله
عليا : اففف يعني انتو مصممين عالزواج ؟
الجده : هيه مصممين ابوج وابو محمد والرياييل في الميلس يحددون العرس متى
عليا : لا إلاه الا الله
( وراحت الجدة غرفتها تصلي)
( وشوي يأذن العصر وينزل محمد من الدري ويشوف فاطمه وعليا )
محمد :السلام عليكم
عليا + فاطمه : وعليكم السلام .
عليا : انا بروح
محمد : أحسن بعد
فاطمه : خفضو صوتكم لأن يدوووه تصلي
عليا : فاطمه فديتج امرج المغرب برووح بيتنا
محمد وبصوت خفيف : وانا بروح اصلي وايد أحسن
( طلعو محمد وعليا مع بعض برى . وتوها ام محمد وام عليا يايين من الخيمه )
ام محمد : الحمد لله يوم تصالحتو
محمد : هههه منو قال ؟
عليا : ماماتي شو اشتريتي ؟
ام عليا : اغراض العرس
محمد : قصدج الملجه
ام عليا : هيه الملجه والعرس بعد
محمد : عرس ؟ ومتى العرس
ام عليا : الخميس اللي بعده وعليا خلصنا امورها وابوك عطانا المهر
( راحت عليا بيتهم ومحمد راح المسيد يصلي . )
شو تتوقعون بيصر في الملجه ؟
بيرضون يشوفون بعض ؟
هل بيستمر الزواج من بينهم؟
اتريا ردودكم باسرع ما يكون
سلامي وتحياتي


LinkBack URL
About LinkBacks






05-11-2008, 09:29 AM
رد: صرتي اغلى البشر عندي / روايه للكاتبه سلبني الشوق 



