يزيد الشوق بفـــــراقك . ولا أدري سبب فرقاك
أحس القلب مشـــتاقك . يحـــــن ويرتجي لقياك
بيت بو سلطان
الساعه 5ونص العصر
الحوي
في هالوقت كان رااشد قاعد جدام المسبح يتريا اليازيهولابس بنطلون برمودا واصل له تحت ركبته بشويولونه رماديفانييله رماديه
راشد"وبأعلى صووت":اليااااازيه وحطبه تكسر راااااااااسج.
اليازيه"جدام المطبخ تتمشى ع راحتها ع الدري وقابضه تلفوون راشد":
هااااااااه يعلك العووق ييت ييت
ويوم يت صووبه
اليازيه:هاه مستعد
راشد:اكييييييييد.
وتمسك اليازيه التلفوون وتصور
راشد:ولا اقوول لحظه لحظه
اليازيه:يالله شو بتسوي
راشد:لحظه اللحين بييج
وسار راشد صوب حجرة الدريولاما اليازيه قعدت ع الكرسي اللي مجابل المسبحوشوي الا الدريول يربعوراشد وراااه
راشد:اليااازيهصوري صوري دريولنا البعيير
ونشت اليازيه وتصوور وجنها عرفت ان راشد بيسوي شي
وشوي الا ينطش الماااي ويخيس البقعهوتخسيت اليازيه من فوووق ليين تحت.راشد النذل طييح الدريول المسكييين في المسبحواهنيه تعالت اصوااتهم وهم يظحكوونوخاصتن راشد اللي قعد من كثر ما كان يضحك ع شكل الدريولواليازيه حاطه يدها ع فهما جنها تمسك الضحكه
الدريول"يتحرطم":سو هازا انت وازد مسكله لاسد انا في خبر هازا بابا سلتان
وتم رااشد يضحك عليه بصووت عالي وعيوونه دمعتوهو يشوووف الدريول متبهدل
راشد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااا ااي
عيل اليوم رفيق لاتتسبحههههههههههههههههههههههه.سبحتك بلاااشيههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
سارت اليازيه واهي اتشوووف الفيديو وتمت ناااقعه ضحكوقعدت عند قووم امها وعمووتها عايشه وروتهن الفيديو.
ام منصور:عتلاااااااته من صبي اممرة ما ييوز مبهدل الدريول
ام سلطان:اااه من هالراااشد فعااايله كبيرة ولسانه ما حد سلم منه
اليازيه:ههههههههههههههههكككككككككككككك.وا لله واالله لو شفتوا الدريول وهو يتحرطم بتموووتين من الضحك
أم سلطان:بس بس صخي يا خراب البيتامبوونج انتي وراشد مأذين خلق اللهانتي بالبشااكير وهو بالدريولماتيووووزووووووووون
اليازيه:ههههههامايه يعلني فدااجامبونه نمزح ونسووولف
ام سلطان:يا زينها زيناه من سوالف ما تعبر دقيقه الا والبشكاره عافده عنديه اليازيه واليازيهوراشد وراشد
ام منصور:ههههههههههههه.لا تحرجيين عليهم يا حصهتراهم هاااييلا عيالنا وسندنا
اليازيه:هيه امايه خليها تحفظج كم جمله اتدلعييني بها قبل ما ارقد ويوم انش ويوم اسير المدرسه ويوم ارد
ام سلطان:بتبطيين الساااعيلا نشي ذااكري امتحاناتكم قربتواليوم المدارس امخلصين الا انتوا
اليازيه:انزين انزين بس خلونيه اسولف شوي عندكن
ام منصور:سيري ذاكري فديييت رووحج اممرة لااحقه ع السوالف امبونها ما تخلصوالمذاكره اخيرلج وبعدين هاي سوالف عياييزشو تبين ابهاالا واحد عرس والثاني طلق وع هالمواال
اليازيه:امبونيه عارفه سوالفكن ولو تبيني اسمعها حاظرييين.بس دخيييلكم ماريد اذاكر اللحينهبريك بريك
ام سلطان:ما عندج سياره لا تعفدين علينااونه بريك بريك شو هالرمسه
اليازيه:يعني امايه استرااحه"وقالت في خاطرها"استراحه ولا فندقهههاي
ام سلطان:شو له استراحتهعاد اللي يسمع جنج قطعتي الكتاب تقطيييييع.
ام منصور:والله يا خويتي من تعلموا الرمسه العنقليزيه وهم الا يرمسوون شراتهم امس كنت قاعده في الحوي وشوي الا منصور ظااهر وقلت له وين ابهاقالي هنيه قريب.قلت له عيل سوليه تلفون اباك في حايهجان ايقووولي اووكي مادري اوطي.اويجيوالله ما فهمتها
اليازيه:هههههههههههههههههههههههههههههههعموه يعني زين زين.
ام سلطان:زين واللهحتى كلمة زين عندهم.
ام منصور:امبونهم العنقليز ما يفوتهم شييلا حصه خلينا انسير ع عرب سويحانمن بدت الأمتحانات واحن الا في البيت مبتلييين بهالعياال
ام سلطان "اتنش":هيه والله. والله اعلم باللي يبوونه في شهايدهم
اليازيه:حوه حوه وين بها يا شيووخ سويحان.؟
ام منصور:جانج ما سمعتي صخي
اليازيه:اووويه قفطوونا لالالا عموه وين يعني بترووحون
أم منصور:بنسير ع عرب سوييحانمن كثرهم عاده.
اليازيه:هييييييه عيل شااو
وتسير اليازيهمن عندهن ونفسها في خشمهاطالعت الكتاب اتلوعت جبدهااستغفر الله دينوماريد اذاكروصلت فووق عند حجرة مهروهوكانت امبندهيعني مهره رااااقدهقالت اليازيه في خاطرها"ياا حظها اليوم خلصت الإمتحاناتوانا بعد يومين ببداشو هالحاله"
سارت اليازيه صوب الدريشه اللي كانت مجابله الحوويوشافت امها وعموتها وهن ظاهرات من البيتوشافت سياره وقفت عندهن وعرفت انه منصور
ردت ع وراربعت يداتهاوبدت اتغني واتشل منوعات ع كييف كيفهاوبندت الدريشه وخلاف الستاارهوشلت اكتابهاوظهرت من الحجره بهدوووء.وسارت الصاله وقعدت ع الكرسي وتمت اتذاكر
. . . .
جمعت الشوق وأهديته عيونك.وكل الحب في دربك نثـــرته
وعطرت المشـــاعر من جنونك.وزفيت العمر لك لو خسرته
بيت بو عبيد
الساعه9ونص
حجرة ميثا
في هالوقت ميثا كانت وسط اوراقها وكتبها اتذاكر خايفه من امتحان بااجرطالعت الساعه وشافتها تسع ونصبمجرد ما ردت لوضيعتها وبدت اتذاكر دق الباب وكانت ميرة ختها
ميرة:مرحباااا
ميثا"اباتسامه":مرحبتييين تو مانورت الحجره
ميرة:ها شحال المذاكره
ميثا:والله انيه زااايغهأحسه باجر الإمتحان بيكوون وااييييد صعبوبعدين مليت احس انيه طوول عمري بتم امتحن
ميرة:هههههههيلا ما بقى غير ثلاث ايام فتره واتعديهاج يبت لج عصير ليمون وبعد اشوي بزقرج للعشا
ميثا:تسلميييين فديتج
ميرة:الله يسلمج يلا تامرين ابشي
ميثا:يسلموو.
ميرة:يلا ذااكري زين نبا نسبه حلوووة
ميثا:لا اتوصين
ظهرت ميرة واظني الكل استغرب شو هالمعامله والتطور اليديدميرة من بدت اترمس سعيد على انها ميثا بدت اتحسن بعد من علاقتها ويا ميثاما تبا اتشكك اختها ان في شي يستوي وهي مب عارفه
من ظهرت ميثا شلت تيلفون البيت وشيكت ع الأرقاموانصدمت يوم شافت رقم سعيد متصل فوق الأربع مراتمسحت الأرقام ابسرعه ودقت لهبعد ما حدرت حجرتها وبندت الباب
سعيد:واخييييراً انتي وينج عن التلفون
ميرة:سعيد شو بلاك انا كنت اذاكرامتحان بااجر وااايد صعب وطوويلتباني اترياااك واتريا اتصاللكليش انت اصلاً من متى حفلتني
سعيد:شووو هالرمسه
ميرة:شو شو هالرمسهامس اترياك اتدق تتخبرني عن الإمتحانوفي الأخير لا دقيت ولا هم يحزنونبس تدري انا الغلطانه يوم ارمسك تلفون واودر دراستيه عسبك
سعيد:ميثا انتي فاهمتنيه غلطانا اخاف ادق على التلفون خوفيه حد ايشوف الرقم ولا ايرد علي اتخيلي عبيد ايرد عليشو اقووولهبس اليوم ما شفتج لا اتدقين ولاشي رحت ودقيت لج وانتي امطنشه ع الأخيروانا بعد امودر دراستيه عسب ارمسج واشوف ااخبارج
ميرة:المهم انا بسير اذاكر اللحينهميرة ختيه شاكه في السالفه .
سعيد:شو شاكه في السالفههلج لو دروا ميثووووه بيذبحووونج
ميرة:انا اعرف انهم بيذبحوووونيبس مدري الله شحدني علييك يا سعيد ويخليني اسويلك تلفوونسعيد تعرف انا ليش سويت هاه كلهبس لأني احبكوما ارووم اعيش ابدونك
سعيد:والله انا بعد احبج وامووت فيييييج
ميرة:خلاص سعيد فديتك انا بسير اذاكر وما اوصيك في المذاكرهابغيك اتشد حيلك اكثر
سعيد:انشالله ودعواتج لنا
ميرة:فديتك والله انيه دوووم ادعيلك من خاطريهيلا انا ببندمع السلامه
سعيد:فمان الله
بندت ميرة وابتسمت ابتسااامه نذالهوظهرت من حجرتها
. . . .
شفت موتي وانا حي والسبب هم فرقاك . ارفق بحالي شوي قلبي ماطاع يسلاك
اطلبك دامني حي احفظه لي ويفــــــداك . خلني المح الضي ضي طلت محيـــــاك
أمريكا
شقة مبارك وذياب
في هالوقت مبارك ميود الابتوب والطابعه ويطبع اوراقاما ذياب ميود اكتابه ومدد اريوله على طوول الكنبه
مبارك:اتصدق ذياب انيه طفرت وافكر ارد للبلاد
ذياب:امممانا بعد افكر ارد والله طفرت من هــالدراااسهاحسها كل مرة اتزيد صعوبتهاوبعدين مشتااااااااق حيييل لهل الإمارات
هف مبارك ولبس جاكيته ووقف جدام باب الشقه
مبارك:خاطرك ابشيان بسير للسبوماركت
ذياب:امممممماللي تاخذه لك خذ من اثنين
مبارك:هههههوفرت على عمرك
ظهر مبارك وبند باب الشقه بقوووه وبقهركأنه ايرد حرته فيه .عض على شفايفه بقهربندمبألمكان ما يتحمل هالحياه ويا ذيااب ربيعهذياب ايزيد من عذاب مبارك لأنه بدا يرمس عن اليازيه واحلى ما في اليازيه ومواقفه ويا اليازيهكله يرمس في اليازيهومباركومباركمحد عطااه سالفه يضحك ويدوووس على قلبهيضحك ويتحمل جروووحه الداميهيضحك ويحاول ينسى محبووبهمبارك لو الود وده ييلس في امريكا ويودر الإمارات بسبة اليازيه.خلاص مبارك ما يبغي ايشووف اليازيههو بس بأفكاره يحس انه يخون ذياب ربيعهكلكم تدرون ان مبارك يمووووت على اليازيه وما أظن ان عنده استعداد يتخلى عنهالكن السالفه فيها ذيابوانتوا تعرفون منو ذياب بالنسبه لمباركذياب هو أعز وأغلى انسان بالنسبه لمباركنصه الثانيتوأم رووحهالإنسان اللي عاش مبارك حياته كلها وياه ابحلوها وامرهاروحاته يياته ويا ذياب قضى ايامه وسنينه ويا ذيابلو صار شي في ذياب يمكن يتينن من وراه مباركعلاقتهم مب اي علاقه صداقه واخوه بسكلن يمووووت ع الثانيواللحينهطلعوا اثنينهم ايحبون بنيه وحده اسمها اليازيه
""ليش هالحظ النحس ليش انا حبيت اليازيه وهي حبتنيوذياب هو بالأصل ايحبهاليش ذياب ما خبرني من أول جان من أول ابتعدت من دربها وحياتهاواللحينهشو الحلأخبر ذياباخبره؟!!!شو أقولهذياب انا أحب اليازيهوهي اتحبني؟انا بعقلي اقوله هالكلام لووووو على موتي ما اجرح قلب ذيابلوووو شو يستوي انا ذياب ابغيه يعيش مرتاح وقلبه مرتاحاذا انا بعاني عيل مب لازم حد غيري يعاني ويايهبخلي العنا والشقا لي انا وبسوذيابابغيه يعيش مستانسما ابغيه يتعذب ويعذب قلبهآآآآآآآآآآه يا ذيابليتك ما قلت لي باللي قلبك يهواهاليتك خليتني على غفلتيبس الحمدالله انه خبرنيعسب اشوف حل لهالسالفه القويهذياب مغرم حييييييييل باليازيهوانا بعد امووووووت عليها وما اظني ذياب ايحبها شرات ما أنا احبها انا اللحين متوتر ما ارووم اطلع حل لهالسالفهحاير بينكم انتوا يالإثنين ذياب واليازيه أعز وأغلى الناس في قلبي.الإثنين اللي اغليييييييهم عن بد هالناس كلهممحتار اخلي منو وابقى مع منومحتار اضحي بمنو منكممحتاربس.خلاص ما بشتت افكاريابروحها امشتته"
حدر السبوماركت وشاف البنيه اللي ساكنه في عمارتهملو تذكرونها البنيه اسمها غايهشافها واقفه ع طرفلابسه بنلطون جينز ازرق وقميص اسود وفاجه شعرهامن شافت مبارك ياي صوبها تحركت هي ابصوبه
غايه:هلا مبارك
مبارك:هلااا غااايوه
غايه:شحالك
مبارك:انا بخير ومن صوبج
غايه:ما نشكي باس
مبارك:ويا منو يايه ويا عمج عبدالله
غايه:لا لا ييت ويا ختيه يزوويانا اترياها اللحينه
مبارك:ختج اسمها اليازيه
غايه:هيه
مبارك:اها تامرين ابشي
غايه:لا سلامتك
مبارك:لو شفتي عمج عبدالله قوليله مبارك ايسلم علييك
غايه:انشااالله
مبارك:يلا بااي
غايه:بااي.
تذكر مبارك اليازيهتذكر بسمتها ضحكتها وقفتها صراخها لعبها مزحها .تذكر ايامه اللي قضااها وياهاتذكر اول موقف امبينهم في مطبخهم يوم كانت امقفيه وهو سبهاتذكر يوم تزاعلوا وخلاف كلن راضى الثانيتذكر اليوم اللي اعترف لها ابحبهتذكر اليوم اللي شافها في بيتهم وخلاف وداها لملجة نورة بنت عمهوبالأخير تذكر اليوم اللي توادعوا فيه
هنيه ما اروووم اكمل او اقوول شي.يمكن اذا كملت ازيييد جرووح مباارك.
تحرك مبارك في السوبر ماركت واشتراله كمن غرض بطاطا وعصير وحليب وكافي ومن هالأشياءكان سرحانيشتري بدون اي تركيزلين مارد على ورا ودعم عبداللهاللي هو عم غايه"البنيه الصغيره"
مبارك:اووه عبدالله
عبدالله:مرحبااااااااا مبارك
مبارك:ومرحبابك زود
ويتوايهون
عبدالله:شحااالك
مبارك:ايسرك الحال ولا يضركشحالك انت وشعلومكوينك ياريال مطول الغيبه اللحينه صايرلي اربع ايام ما شايفنك جنه الا انت في عماره وانا في عماره
عبدالله:ههههههههكنت عارف انك بتستلمني السموحه منك الشيخ والله انشغلت ويا الوالده ومواعيدها مع هالدكاترةالسموووحه منك ع القصور
مبارك:مسموح وبالحل يااخويالا طمني ع الوالده انشالله أحسن
عبدالله:والله شو اقولككل شي بيد رب العالمينالوالده للحينه حالتها شرات ما هي قبل ابد ما تغير فيها شي
مبارك:الله يعافيها انشالله
عبدالله:الا وينه ذياب ما اشوفه وياك غريبه انتوا دووومكم ويا بعض
مبارك"زاد حزن قلبه":الله يعمر طولك ترى ذياب ودرته في الشقه يحرسها لين ماا ايي
عبدالله:اوكيك سلم عليهاها عيل استرخص منك وشد حيلك في الدراسه نبغي انرد البلاد نسمع بمبارك واسمك شال البقعه شل
مبارك:افا ولا توصيشي في الخاطر
عبدالله:تسلمومن صوبك
مبارك:تسلم الغاليحياك الله
عبدالله:فمان الله
سار مبارك صوب الكونتر وحاسب وشل الأكياس وظهر من السوبر ماركت مشى في طريقه وفكره رد لهالسالفه الللي لعبتبه وقلبت حاله فوووووق تححححتحدر الشقه وشاف ذياب مرتبش ويا الأغانيحط الأغراض ع الطاوله الللي جدامهوحط مفتاح الشقه عدال الأغراضوسار وفج الثلاجه وظهرله مااي وشربوخلاف رد ويلس ع الكرسي وهو يطالع ذياب
ذياب:ياليت قلبك عارفني من صغر سنهوالله لأحبك واضمك بين احضاني
حبيب قلبي منعت القلـــــــــــــــب لا كنهيبغيك انتـــــــه ولا يبغي احد ثاني
الصراحه هالغنيه خبلتبي متى سيفتها
مبارك:سيفتها أمسعيبتك
ذياب:هيه ووووااايد
مبارك:عبدالله بن خليفه ايسلم عليييك
ذياب:الله يسلمه ووينه الريال ما ينشاف
مبارك:مشغوول ويا امه"ويطالع في اظفورة كأنه يهرب من نظرات ذياب".
وايي ييلس ذياب ع الكرسي اللي مجابل مبارك ويرفع ويه مبارك ويطالع فيه
ذياب:مباركخلك صريح ويايهانت شي في خاطركانت في خاطرك رمسهمبارك ليش جيه متضايق
مبارك:شوو في خاطريانا ما فيني شي
ذياب:لا انا متأكد انت في خاطرك شيبس ما تريد اتخبرني
مبارك:لا تفسر الأمور على كيفك
ذياب:انا للحينه ما فسرت شيبس انت متضايق وهالشي امبين من تصرفاتكمبارك انت من ردينا من البر هاييج المرة وانت مب على بعضكاحس انك غيير بالمرةتتهرب منيانا قصرت في شي عليكان قلت لك شي جرحك ولا ضايقتكبلييييز مبارك خبرنيانا ما ارووم اشوفك جيه اسكتأحس بك متعذب وااايد
مبارك:هههههههبليز ذياب لا اتضحكنيخذها بالعقل انا شو بيعذبني
ذياب:مادري فيك.
مبارك:تطمن ذيابوه ما فيني شي
ذياب:اممممممممللحينه ماا صدقتك
مبارك:تباني اثبت لك انيه للحينه ما تغيرت
ذياب"يربع يداته":شوو بتسوي
مبارك:امااااااااااااااااااااايهقول هاه
ذياب:هاه
مبارك:ابالي اسكرييييييييييم
ذياب:ماشي اسكريم
مبارك:مااعليه بخلي بابا يطلقج
ذياب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه.
مبارك:اخبرك نكته
ذياب:يلا قوول
مبارك:نسيييييتهاباجر تعال
ذياب"يرميه بقرشة الماي":عمرك ما تترك الإستهبال
يت القرشه على راس مبارك وطاح امسوي عمره مغمي عليهذياب يضحك على مبارك واستهبالهوحس ان حياته دوون مبارك ما تسوى شي
. . . .
هاذاك قلــب الندامه طارلك من هيامهشفت وشلوون حبك خلى قلبي حــمامه
بس حمامه تحبك الا ماتت بحبــــــــكمثل صاحــــبها ياللي ما يبي غير قربك
المدرسه
آخر يوم في الإمتحانات
في هالوقت الشله الخربانه "ظبيه اليازيه هيور سهيله وودوم"كالعاده واقفات جدام بوابة المدرسه يترين السيايير
هيور:يالله اليوم أخر يومبنودر المدرسه خلاص
اليازيه:الحمداالله بفتك من شيفكن اشوي
ظبيه:ويا ويهج ماشي فكه مني
ودوم:ودج انتي بس بشوفتيه
اليازيه:شدعوه انتي امايه
سهيله:هههههههههههاتصدقون انا خايفه من النسبه
اليازيه:هونها وتهون.انشالله خير
ظبيه:وينها هالسيايير
سهيله:سبحانك اخر يوم اتبروا منا
الكل:هههههههههههههه
اليازيه :شافوا ما منج فايدهالا الرقاد
سهيله:حراااام عليييجصح ما خبرتكم احن اليوم بنسير زاااااخر
ظبيه:اها عند الحبيب
ودوم:ما اتشوفينها مستانسهفديتني انا بسير دبي هليه ما صدقوا اخلص بنسير عند قوم عمومتيه
اليازيه:وانتي سهيله سودا الويه ليش ما اتسيرين عند عمومتج
ودوم:تراها نذله قلت لها بنسير رباعه ما طاعتملعونة الصير
سهيله:شو نسوي اذا قوم خالي داقين الا وعشانا عندهم انردهم؟
اليازيه:اها جيه السالفه.
هيور:اما انا بسير لبوظبي عند قوم عميفديتني متوله على نورة بنت عمي
اليازيه:عيل سلمي عليهاوخليها اتيي سويحان في العطله عسب انشوفها مرة ثانيه ونسلم عليهااما احن هلنا كلهم بتيمعون في بيت عمي عبدالله
ظبيه:وأحلى شي ان قوم عمي بعد بيووناووووف ربيببببببببببشهيزوي حسبيهن البنات اللي بيتمعن اليوم
اليازيه"تحسب البنات عسب اتغايض هيور وسهيله وودوملأن عايلتهم أكثرشي":سلامه وظبيه واليازيه ومهره ومنيرة ونورة وهنوفيسبع فديييتنا
هيور:ماااشاللهانا وحده وبنات عمي ثنتين
ودوم:احن اربع ويا سهيله.
ظبيه:اشوووووووووي
هيور:هيه يلا خقنمقيوله في بنات سويحان اكبر خقاقات
اليازيه:ومن حقنا جمال ودلال
ودوم:عاد جمال ساد انج احلى وحده في المدرسه
سهيله:بس عاد لا اتكبرين راسها ابروحها هي مكبرة راااسها
ودوم:خلينا انمدحها هااي يزوي زعيمتنا
اليازيه"اتسوي عمرها عندها عضلات":احم احمماا يحتاي تحرجوني
وشوي يت شلة شيخه الكتبيوهاي ربيعتهن بس مب دوووم وياهنوشله تحتوي خمس بنات شيخه وحصه ونورة والغلاو فطوموكلهن يعرفن اليازيه وربيعاتها وسلمن علييهن لأنه أخر يوم
وخلاف يت عايشه بنت حمدان ووياها ربيعتها سلامة بنت ابراهيموسلمن هن بعد على اليازيه وربايعهاوبعد ما راحن البنات
اليازيه:مااشالله واقفات اهنيه واللي اتشوفنا اتسلم علينا وتسير للبيتها
هيور:ترا هالنقطه اللي احن قاعدين فيها نقطة الوداع
الكل:ههههههههههههه
ودوم:ما خبرتكن
الكل:شووو
ودوم:هاي الورقة اليوم يتني بنت وعطتني اياهاوللحينه ما قريتها مادري شو مكتوب فيها
اليازيه:منو البنيه
ودوم:هاااييج شو اسمهااممممم.هيه بخيته اللي من شلة فاديه
ظبيه:وووعععيييياللي من شلة فاديهشو بغن فيييج
ودوم:مادري والله عطتني الورقه وخشيتها في مخبايونسيتها
سهيله:مالت علييج فقدتج فجيها الورقه خلينا نعرف شو مكتوب فيها
هيور:يبوها يبوها انا بقراها انتن كسلانات ما تعرفن تقرن
اليازيه:صح انا كيف امتحنت اليومربي الهمني ونزل علي الوحي وامتحنت بدون ما اعرف اقرا
سهيله:بسكن هذره خل نعرف شو مكتوب فيها الورقه
ودوم:وانتي شو له ممتحنه الا ورقه
ظبيه:بتطير مع الأيام
ودوم:ههههههههههههه
هيور:بسم الله الرحمن الرحيمانتن يا شلة اليازيه لو فيكن خير جن ما قلتن هالرمسه جدام البناتانا ابغي افهم انتن ليش تكرهونا لا يكون عشان احسن منكنتراكن حقيرات ونذلات وانانياتواهالكين ما عرفوا ايربونكن
اليازيه:بنت الذييييييييييين هربوا عنلااااااااااتها انا مربايه احسن عنها سود الله ويها
ودوم:يلعن شكلها يعلها النفاااااااااااااديبوها هاي بخيته لعلها الموت
ظبيه:عنلاتها اللحين احن حقيراتوينها مضيعة المذهب لعل العله اتصيبها
سهيله:قمنالهن مسودات الويه يلا لعل العله اتصيبكنتراهن للحينه ميلسات في الساحه العوده
اليازيه:قمنا لعنا خيرهن بنات الذين
هيور:نشن يلا وما علينا من الإدارة اليوم أخر يوم وباجر محد بيزقرنا في الطابور
اليازيه:تراج بتكونين افبيت عموووووومتج
الكل:يلا
وردن الشله الكريمه داخلات المدرسه بعبيهنواول ما دخلن تمن يزقرن بخيته لما سارن لها في الساحه العودهشلة بخيته منهن خمس فاديه وبخيته وشجون وسارة ومهاوهااييلا سمعتهن رااايحه رااايحهوراعيات مشاكل في المدرسه ودووومهن ايحبن يظاربن البناتوعاد شلة اليازيه ما صدقوا حد ايسبهن عسب يظاربهن ودهن هن بالظرايبتمن شلة اليازيه ايسبن شلة بخوت لين ما ساره ومها شردن اونه احن مالنا خص
اليازيه:ووووووووي ما تشوفن ربايعكن كلهن شردن منو بقا
هيور:شلتكم امسوينها تكملة عدد
اليازيه:وبعدين احن متربيات احسن عنج وعن ربايعج يا قليلات الأصلوما يتكلم عن الأصل الا قليل الأصل
ظبيه:يعلكن النفاد يالخوافات شو له ييتن أخر يومليش ما ييتن من قبل عسب انشرشحكن في الإدارة
سهيله:لا ترى الخوف لا عب بقلوبهم ويا اشكالهن عافانا الله
فاديه:ماااايسوى علييييكن جيه محتشرات
اليازيه:وشو بتسوين يعنيبنحتشر على كيف كيف ابونا يا بنت الذين هربووا
ظبيه:ياللي ما تخيلن ولا تحشمن
ودوم:بسنا بسنا من السب ظهرنا الدريوليا اكيييد يوا
وبعد موووت اقنعتهن ودوم يتحركن ومرة اتسب ومرة اترمس ربايعها الين ما ظهروووووووا وردا لبيوتهن
اليازيه اول ما ردت تمت امسويه حشره في البيت ويا خووها سعيد اللي كان مستانس هو الثاني لأنه افتك من الدراسه بكبرهاوحلف لو عنده دور ثاني ما بيقدمهلأن نفسه خلااااص عااافت شي اسمه الدراااسهاما اذا كانت نسبته حلووه وتساعد في دخوله للكليه او الجامعه فهو امفكر يدخل الجامعه"يعني في طموووحات والحمدالله"وخلاف كلن سار يتسبح ويرقد ويرتااااح بعد عنا طوويل وايام مرت ما كانوا ايفجون الكتب الا مجابلينها اربع وعشرين ساعه"للحينه ما مريت فيها هاي المرحله"
وع الساعه 8ونص نشت من الرقادوكانت اعيوناتها مدفنه مسكينهوفاجه شعرهاولابسه بجامه زرقاغسلت ويهها وظهرت ابسرعه من حجرتهاونزلت تحت البيت مفظي محد فيه ولا كأن حد عايش فيهحجرة امها وحجرة سلطان اللي في الطابق التحتي كلها امفظيه وما ظهرت الحوي اكتفت بنظرة من الدريشه خايفه لا حد ايي وهي بهالشكلاسميييه بيشرد مسكينالمهمردت وطلعت فوقحجرة مهره نفس الحالهوييييييينهم؟وين اختفوا؟حجرة راشد هي بعد محد فيهاما بقت غير حجرة سعيددقت الباب فجلها سعيد الباب وكان لابس كندورته وفاج شعره والمشط بيده
سعيد:هلا الليازيه يلا خلصي بسرعه بنسير بيت عمي حميد كلهم يتريونااترياج في السياره
اليازيه:اوكيك
كانت تبا اتكمل رقادها بس اتذكرت سالفة بيت عمهاحدرت حجرتها وتسبحت وتكشخت ولبستلها تنورة اشترتها من كان كان عاد اليوم خلصت امتحانت لازم اشوي كشخهوبعد ما خلصت ظهرت من حجرتها دق التلفونسارت وردت
وسمعت صووووووووت مبااااااااااارك من الصوب الثاني وهو يقول
مبارك:آلووو
انتهىىىىىىىىى البااااارت