الملاحظات
صفحة 22 من 34 الأولىالأولى ... 12202122232432 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 220 من 337

الموضوع: روايه يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خد حساس

  1. #211  
    المشاركات
    3,259
    قام و غسل وجهه و بدل ملابسه بعدها طلع برى : ماري~ نزل تحت دخل المطبخ راح للثلاجه يبغى يشرب مويه شاف ورقه معلقة على الثلاجه مكتوب فيها :
    [ خيو اكيرا انا رحت اشوف ماما و اتطمن عليها حاولت اصحيك عشان اقولك بس شكلك كنت مرهق مارديت علي فقلت اكتبلك هالرساله ماري ^ _ ^ ]
    اكيرا بارتياح : زين ماسويت يا ماري
    أكيرا يضحك : ياحليلك ههه وحاطه الرساله على الثلاجه يعني عارفه اني اول ما اصحى من النوم لازم اشرب موية
    طلع من المطبخ وجلس في الصاله و الله مشتاق اجلس مع آيا من زمان ماجلسنا سوا لوحدنا تذكر حركاته لها اليوم وردود افعالها ضحك من قلب : ههههه والله انك تحفه يا آيا طلع جواله وارسل لها رسالة
    آيا تفتح الجوال
    آيا : [ هلا يا حلوة اذا كنتي فاضية . ممكن نلتقي أكيرا ^_^ ]
    آيا ترسل له رسالة
    أكيرا : [ ايه فاضيه وين تبي نروح اصلا كنت استنى منك رسالة . ههه لاتصدق نفسك ^^ ]
    اكيرا يرد عليها .
    آيا : [ ههه اوكي القاك عند النهر . ابي اسولف معك ]
    وترد عليه
    أكيرا : [ انا هناك ^_^ ]
    وترسل رسالة ثانية
    أكيرا : [ هههههه حلوه الكذبة بس كأننا في مسن على هالتراسل . يله شوي وانا عندك ] هههههه حلوه يا آيا
    وتروح آيا و تغير ملابسها ويلتقون عند النهر
    أكيرا : عسى ما تأخرت عليك
    آيا : لا .
    أكيرا : امسكي هذا كوفي
    آيا : شكرا
    ويقعدون جنب بعض
    آيا : وين ماري
    أكيرا : راحت لامي .
    آيا : وليه ما رحت معها
    أكيرا : ابيها تكون لحالها افضل
    آيا : اكيرا كنت افكر انت صدق ما تزور امك كثير
    أكيرا : لا تهتمين كثير .
    آيا : لا تقول كذا انا بطبق كلام ابوك . ابوك وصاني وانا لازم اقوم بهالوصية
    أكيرا : وصية ايش
    آيا : ابوك وصاني اني اخليك تكثـّر زيارات لامك . نسيت المقابلة
    أكيرا : اها اها الحين ذكرت
    آيا : لا تقطع بأمك يا اكيرا ودائما زورها لو وقت قصير .
    أكيرا : ماري الحين عندها ما تحتاجني .
    آيا : الحين عرفت انك بوجهين
    أكيرا متعجب : انا بوجهين ؟!
    آيا : تلعب على امك وعلى ماري وكل واحد غير معاملة
    أكيرا : وضحـّي .
    آيا : أكيرا انت تهتم في ماري اكثر من امك ماري حتى لو كنت من زمان ما شفتها وانك فاقدها . ترا امك تفقدك
    أكيرا يتذكر .
    اقتباس من الجزء الثالث – الفصل الثامن
    نيزو : الغلط منك يا اكيرا
    أكيرا : الغلط مني ؟!
    نيزو : انت وينك عن امك . ما تحس انها محتاجه لك
    .
    أكيرا : معاك حق انا صدق مقصّر معها
    آيا تناظره بحماس : خلاص انا فكرت






    رد مع اقتباس  

  2. #212  
    المشاركات
    3,259
    أكيرا متعجب: وش فكرتي فيه
    آيا بابتسامه : نزورها يوم ورا يوم انا وانت
    أكيرا فتح عيونه : انا وانتِي ؟!
    آيا تهز راسها: ايه - اكيرا اخاف امك تكرهني بسبب انك ما تزورها
    أكيرا : لكن انا ما كنت ازورها قبل ما
    آيا تقطع كلامه : الموضوع الحين مختلف انا ابي امك تفرح اكثر انك لقيت لك رفيقة تغير شيء من حياتك . وبعد ابيها .
    أكيرا يقطع كلامها : صح انا لقيت لي رفيقة تغير شيء من حياتي .
    ويلتفت على آيا ويبتسم : انا لقيت آيا ولاني ما افكر صح وابيها تفهّمني وتعلّمني واختارت اول خطوة هي امي
    اكيرا يلتفت على النهر : صح يا آيا انا اليوم امي كانت تقول انها محتاجة لنا لكنـ
    آيا تقطع كلامه : خلاص نبدا من بعد بكره لازم ما تقطعها يا اكيرا
    وتوقف آيا وتقعد تمشي شوي
    آيا تتكلم بخوف : يمكن يا اكيرا اذا سوينا هذي الخطوة ما نفترق .
    أكيرا يرفع راسه وهو يشوفها
    آيا بضيق: بقولك الصدق يا اكيرا . انا خايفة . خايفة اني اقربـ منــــــك . ما ادري ليه .
    أكيرا وقف وقرب جنبها : انا آسف اني اضغط عليك بكلامي لكن يا آيا انا اعرفك قوية لا تخافين . لان حتى لو حصل ما راح نفترق
    مسك يدينها بيدينه : راح تكون يدي بيدك وامسكها بكل قوتي .
    آيا تناظر يدينهم و بيأس قالت : لكن لو حصل وفلتها بنفترق صح
    أكيرا رفع يدها وحطها علي قلبه : بيصير قلبي هو اللي متعلق بك و ينطق بأسمك وما راح احد يقدر يبعده عنكـ او يسكته






    رد مع اقتباس  

  3. #213  
    المشاركات
    3,259
    آيا عيونها امتلت دموع ناظرت في وجهه : اخاف تطـّول المده أكيرا الامل اللي كنت تقول عنه بدا يتلاشى انا انا احس ان الموضوع بيصعب
    وتنزل راسها
    أكيرا يرفع راسها ويحط عينها في عينه: آيا انتهت هذي السنة
    آيا و الدموع بدت تنزل: لا تونا في وسطها
    أكيرا وهو يمسح دموعها: اجل فيه امل . آيا خلي الامل شعارك وراح تنتصرين على الظلمة . انا ما قلت لك هذا الكلام من قبل ؟
    آيا تميل براسها: لكنـ الوضع مختلف عن الموضوع اللي قبل يا اكيرا
    أكيرا يقربها من عنده : لا متخلف ولا شيء كلها حلها واحد . اننا ما نستعجل بالاحداث
    آيا : ما ادري .
    أكيرا : يعني يا آيا انتي متحسفة انك خليتي ماري تقابل اهلي
    تلتفت آيا عليه
    آيا تهز راسها : لا يا اكيرا لا . انا اتكلم من طرف ثاني انا ما حطيت أي سبب انا اقول اللي في خاطري بس
    أكيرا : اجل بلاش هالدموع خلينا نعيش يومنا احنا ما ندري وش بيصير بكره . عشان كذا احنا دائما في انتظار .
    ويمشي اكيرا . ثم يلتفت عليها .
    أكيرا : محبوبتي آيا . اوصلك للبيت ؟
    آيا تبتسم وهي تمسح دموعها: ايه
    أكيرا بابتسامة : يالله وراي .
    آيا هزت راسها ومشت وراه .
    آيا في نفسها :لم أكن أتوقع بأنك ستخترق قلبى إلى ذاك الحد لم أكن أعلم بأنك ستسافر بى إلى ما بعد الوجد
    يامن شق الفؤاد فإستقر فيه حبك وتربع على عرش الهوى فى صمت بلا أدنى صد ستظل بداخلى مهما كانت الرياح ومهما قالوا سأظل معك على العهــــد
    وتسرع آيا وراه وتمسك يده .
    أكيرا يشد على يدها و هو مبتسم .
    ويرجع كل واحد لبيته وينتهي اليوم على كذا

    تبدا احداث جديدة لنترقبها في الجزء القادم . ^^






    رد مع اقتباس  

  4. #214  
    المشاركات
    3,259
    عيد ميلادي اليوم الرابع (( الفصل الثامن – الجزء 4 ))

    في طلعة المدرسة :.
    أكيرا : متى نروح
    آيا : العصر وخلينا نخليها مفاجئة .
    أكيرا : حلو حركه نخليها مفاجئه
    آيا تغمزله: انا كلي حركات
    آيا تحط يدها على ذقنها : امم و عشان تكمل الفكره خل ماري تروح قبلنا ولا تعلمها اننا بنجي .
    أكيرا يرفع يده ( حركه عسكريه ): عُلم يا آنسه آيا
    ضحكت آيا على حركته : ههه يالله انصرف يا عسكري اكيرا
    اكيرا بعصبية مصطنعه : عسكري يا آيا عسكري كان قلتي مشير مو عسكري ولا حاقرتني ( ملاحظه : مشير اعلى رتبه )
    آيا طلعت عيونها : و الله مو حقران بس انا وش دريني بالمراتب العسكريه ماجا في بالي الا عسكري
    اكيرا يقاله زعلان : تقدرين تقولين ضابط يعني افهم انك ماقد سمعتي بهالمسمى
    آيا بإعتذار : ياربي يا اكيرا وش فيك قلبت كنت امزح معك خلاص لاتزعل انا آسفه
    اكيرا لما شافها صدقته فطس ضحك : ههه و الله انك توحفه
    آيا تضربه مع كتفه : يا باااايخ الشرهة علي اني اصدقك لا بعد اعتذر مالت علي
    اعطته ظهرها زعلت
    اكيرا يقرب منها : يالله عاد انتي مايمزح معك تو انتي قلتي انك تمزحين علي يالله عاد بلا دلع بنات
    آيا تناظره بطرف عين : يعني يوم جات علي قلت دلع بنات وانت قبل شوي بغيت تنفجر عشان قلت عسكري
    اكيرا بهدوء : يابنت الحلال خلاص انا آآسف هذا يرضيك ؟!
    آيا تهز راسها : ايه يرضيني يا الله روح لبيتك وارتاح قبل لايجي العصر
    اكيرا يقرصها مع خشمها : اوكي يالله مع السلامه يالزعوله
    آيا : والله ماتلقى مثلي ياحبيلي
    اكيرا ابتسم لكلامها وراح و خلاها .رجعت آيا لبيتهم
    العصر :.
    مر اكيرا و اخذ ايا من بيتهم و توجهو للقصر . وصلو للبيت .
    اكيرا يلتفت على آيا : يالله خلينا ندخل
    آيا تهز راسها بالموافقه دخلو الاثنين قابلتهم الخادمة
    أكيرا يسأل الخادمة : وين امي
    الخادمة : في غرفتها وعندها الانسة مارينو
    أكيرا : اوكي
    التفت لأيا : يله خلينا نروح فوق .
    توجهو للمصعد و صعدو لفوق راح لغرفة امه و دق الباب
    الام : ادخل .
    أكيرا يفتح الباب ويدخل
    أكيرا بصوت عالي : سبرااااااااااايز .






    رد مع اقتباس  

  5. #215  
    المشاركات
    3,259
    ماري : اكيرا ؟!
    الام بفرحه : هلا حبيبي
    وتدخل آيا وراه .
    آيا : السلام عليكم
    الام : وعليكم السلام .
    ماري : آيا ؟! وانتي بعد جيتي
    أكيرا : شلونك يماه
    الام : تمام
    آيا : الحمد لله على سلامتك يا خالتي
    الام : الله يسلمك يا عمري .
    ويجلس اكيرا وآيا وآيا جالسة جنب ماري .
    أكيرا يقعد يسولف مع امه
    و ماري تكلم آيا بصوت خفيف .
    ماري : وش المناسبة ؟
    آيا : احنا راح نجي دائما نزور خالتي وانا ابي اكيرا يزور امه كثير .
    ماري : زين ما سويتي تو امي كانت تقول انها تشتاق لاكيرا ونيزو كثير بس ما تحب تزعجهم وهم لاهين في حياتهم
    آيا : عشان كذا اقترحت اننا نزورها يوم ورا يوم .
    ماري : كثير على الاقل في الاسبوع يوم
    آيا : لا لا اصلا الاختبارات جاية عشان كذا ابيه يكثر زيارات قبل الاختبارات .
    ماري : يوه انا شايله هم هالاختبارات .
    آيا : هذا وانتي تدرسين دراسة خاصة
    ماري : ابوي قال بما اني في الترم الثاني بعيش معهم بأدخل مدرسة خاصة وبأكون مع ولد عمي " اندو "
    آيا : آه عرفته .
    ماري : تعرفينه
    آيا : ايه قد شفته مره وعرفنّي اكيرا عليه .
    ماري : هو ونيزو وزوجة نيزو بيجون بعد بكره عندنا في البيت عشان اتعرف عليهم
    آيا : طيب عمي ساسو بيجي بعد .
    ماري : ايه هذا اكيد .
    آيا : وعمك " ديجير " ماراح يجي ؟
    ماري : ما اظن لان ابوي ما قال انه بيجي . وقال انه بيدق على اكيرا ويعلمه . هو ما دق
    آيا : ما ادري بس ما قال لي اكيرا شيء
    ماري : ياي دائما تعالي يااختي لك وحشة
    آيا : اكيد انا دائما بصير موجوده .
    ويمر الوقت وينتهي اليوم على كذا وكل واحد يرجع للبيت .
    في اليوم الثاني يدق ابو اكيرا على اكيرا ويقوله عن الجـَمعة .
    ومن بعد بكره . يروح اكيرا وآيا لبيت اهله
    يدخلون وتستقبلهم ماري .
    آيا : ما بعد جاء احد
    ماري : هم في الطريق .
    وينطق الباب ويصير اندو . يستقبله اكيرا .
    أكيرا : هلا ما بغيت تجي يا شيخ
    أندو : هههه معليش كان عندي شوية اشغال .
    ماري تكلم آيا بصوت منخفض .
    ماري : هذا ولد عمي اندو
    آيا : أيـــه .






    رد مع اقتباس  

  6. #216  
    المشاركات
    3,259
    ماري : يوه كله ملح فيه من اكيرا
    آيا : لان اكيرا يشبه ابوك وابوك يكون اخو ابو اندو .
    ماري : ههه وش هالشرح
    آيا : بالمختصر اندو يشبه عمي .
    ماري : ياه بأدرس معه والله شكلها وناسة .
    آيا : الله يا انتي بنت
    أندو : السلام يا آيا
    آيا تنحني : هلا اندو
    اندو يلفت راسه على ماري
    اندو : انتي مارينو
    ماري منزله راسها : ايه
    أندو يلتفت على اكيرا : يا الله نسختك يا اكيرا .
    أكيرا يضحك : مو مره لا تصير كذاب .
    اندو : وش الله حادني على الكذب بس الصدق والله تشبهون بعض .
    آيا : انت صادق . بعض الاحيان اكلم اكيرا واحسني اكلم ماري .
    اندو : ماري
    آيا : هه هه اقصد مارينو . بس اسمها شوي طويل عشان كذا اختصره
    ماري : نادني انت بعد ماري اسم مارينو طويل ومتعب
    أندو : اوكي يا ماري .
    أكيرا يشوف ساعته : ورا نيزو تأخر كذا
    ويدخل نيزو ومعه زوجته
    اندو : الطيب عند ذكره .
    نيزو : اجل سبقتني يا اندو
    أندو : ههه اكيد انا امشي على قدام مو على ورا .
    الكل : ههههه
    أكيرا : اقول يالله خلينا ندخل يكفي تأخير
    ويروحون الشباب اول .
    آيا : بما اني انا اللي اعرفكم انتم الثنتين بعرفكم على بعض ماري هذي زوجة نيزو واسمها " شيري " شيري هذي مارينو واظنك عرفيتها
    شيري : كنت متحمسه اشوفك مره
    ماري تنحني : تشرفت بمعرفتك
    شيري : كيفك يا آيا
    آيا : تمام كيفك انتي . هاه ما فيه بيبي بالطريق .
    شيري تضحك : لا تونا مبكرين ماني بحاجه غثى الحين .
    آيا : لا ما عندنا هالكلام اقول عجلي وجيبي النونو .
    ماري : يله ابي اصير عمه .
    شيري : ههههههه لهالدرجة مستعجله يا العمة .
    ماري : ابد انتم جيبوه وخلوه عندي وانا اراعيه اذا بغيتو بعد
    شيري : ما تقصرين
    وتتلفت شيري : وين خالتي ؟
    آيا : يوه نسينا هي في الصالة وعمي .
    ماري : يله خلينا نروح لهم .
    ويجلسون مع بعض ويسولفون . ينتهي اليوم على كذا
    وصارو يكـّثرون زيارات لبيت اهل اكيرا وبعد مرور الايام
    تبدأ الاختبارات النهائية للفصل الاول
    آيا ويونا يطلعون من قاعة الامتحان
    يونا : يا الله الاختبار مره كان صعب
    آيا : تونا ما مر على بداية الامتحانات إلا اربع ايام وما زلتي تقولين انها صعبه تعودي
    يونا : انتي ما تصيرين في الايام العادية شاطرة لكن في الاختبارت شعله .
    آيا : لاني ابي انجح بمستوى عالي عشان ادخل القسم اللي ابيه






    رد مع اقتباس  

  7. #217  
    المشاركات
    3,259
    يونا : اوه ساعديني على الاقل في الرياضيات والانجليزي
    آيا : اوكي الرياضيات بيصير علينا يوم الاثنين تعالي عندي في البيت يوم الاحد وخلينا نذاكر سوا .
    يونا : اوكي
    آيا : بس بعد بكره بيصير علينا انجليزي . يوه انا مو مره في الانجليزي .
    يونا : يا الفالحة وانا معتمده عليك
    آيا : يوه منك يا المصلحجية
    يونا : هههه إلا راي وينها
    آيا : خلينا نروح ونشوف وينها
    وفي نهاية الدوام
    آيا تروح للبيت تدق عليها ماري
    آيا : هلا
    ماري بتعصيبه : هلا بك
    آيا : وش فيك كنك بتهاوشين
    ماري : اجل ما اهاوش يا القاطعة
    آيا : انا قاطعة
    ماري : بسم الله عليك انتي ما تقطعين يا الدافورة
    آيا تضحك : ههه من جد وش فيك
    ماري : لك الحين خمس ايام ما شفت رقعة وجهك . يااختي ما تستحين على الاقل دقي .
    آيا : والله اني لاهية مع الامتحانات .
    ماري تذكرت : إلا صح طيب انتي ورا ما تجين وتذاكرين مع اكيرا
    آيا : وليش اذاكر معه
    ماري : اجل مخليته لحاله يذاكر
    آيا : كل العالم يذاكرون لحالهم .
    ماري : اقول انتي اكبر دبشة في الكون ابي اشوفك
    آيا : ماري عندي بكره امتحان احياء والله صعب
    ماري : طيب تعالي وذاكري الاحياء مع اكيرا هالكسلان
    آيا : ليه كسلان
    ماري : طول يومه نايم ويروح للمدرسة مواصل . وفي النهاية يرجع ويقول اني ما حليت شيء وكل شيء صعب
    آيا : معقوله ؟!
    ماري : هو ما يحاول حتى يفتح الكتاب ويذاكر باخلاص قال ايش تونا في الترم الاول بجتهد في الترم الثاني . ودي اعرف وش الفرق ؟
    آيا : ياالله وراه صار كذا
    ماري : تعالي وادبيه خليه يستحي فيك ويذاكر مثل الناس والعالم
    آيا : خلاص اوكي بجي بعد العصر واذاكر معه
    ماري : زين انا في انتظارك
    آيا : ايه صح انتي بدت امتحاناتك ؟
    ماري : ايه من ثلاث ايام . يعني ابتديت بعدكم بيومين وبنتهي بعدكم بيومين
    آيا : يا مسكينه الله يعينك
    ماري : الله يعينا كلنا يله باي
    آيا : باي
    وتسكر السماعة .
    آيا : يا حبي لك يا ماري والله اني اسفة
    وتسكر الجوال وتفكر : هو صدق كل الناس والعالم يذاكرون مع ارفقاهم . بسأل يونا واشوف .
    وتدق آيا على يونا
    آيا : حبيبتي بأسألك سؤال خاش عرض .
    يونا : قولي وش عندك .؟
    آيا : انتي تروحين تذاكرين عند سوما
    يونا : ايه دائما من بدت الامتحانات .
    آيا : و راي بعد
    يونا : هذا اكيد . وراك تسألين
    آيا : لا لا ولا شيء يالله باي .
    يونا : باي
    وتسكر آيا السماعة .
    آيا : يا الله توني ادري . عشان كذا صار اكيرا بهالشكل يبيني احس
    وبعد العصر راحت آيا لبيت اكيرا
    وتطق الباب . تفتح لها ماري .
    ماري :اخيرا جيتي ما بغيتي
    آيا : جبت معي الاحياء وبذاكر اليوم عندكم .
    ماري : مو بس اليوم الا قولي دوووووم
    آيا تبتسم وتدخل جوا
    آيا : وين اكيرا
    ماري : تو قاعده اقومه ولا طاع يقوم . جثة
    آيا : ترا البرد يساعد الواحد انه ما يقوم
    ماري : آيا روحي وقوميه
    آيا : وليه انا اللي اقومه
    ماري : ايه انتي قوميه عشان يستحي ويقوم .
    آيا : لا ما يحتاج انتي قولي اني جاية ابي اذاكر معه يمكن يقوم .
    ماري تمسكها مع اكتافها : اقول يله روحي وقوميه . ويصعدون فوق .
    آيا تطق الباب : أكيرا . اكيرا يله قوم . اكيرا انا جاية اليوم اذاكر معك
    ماري : باللهي عليك كذا بيسمعك واحد نايم . ادخلي وقوميه . انا نازله بسوي شاهي .






    رد مع اقتباس  

  8. #218  
    المشاركات
    3,259
    آيا : ماري
    وتروح ماري وتنزل تحت .
    آيا تدخل الغرفة وتهز رجله .
    آيا : أكيرا اكيرا ~ يله قوم
    أكيرا : ماري ارحميني شوي وخليني انوم
    آيا : أكيرا انا آيـــا .
    اكيرا يفز من السرير .
    أكيرا : آيا وش جابك هنا
    آيا : زين انك قمت
    أكيرا متفاجئ : وش عندك
    آيا تنزل عيونها للارض من الاحراج
    آيا : جاية اذاكر معك
    أكيرا يبتسم : والله ؟!
    آيا : ايه عشان كذا يله قوم الاحياء طويل ويالله يمدينا نخلصه
    أكيرا : اليوم علينا احياء . توقعت فيزياء
    آيا : ليه انت ما عندك جدول .
    أكيرا : لا بس اتصلت على توما وعلمني الايام
    آيا : لا والله تكلـّفت تراها اختبارات نهائية مو لعب عيال .
    أكيرا : على طول الواحد يقدر يلعب عليك . كنت ابي اشوف وش ردة فعلك .
    آيا عصبت : وانت قاعد تتميلح الحين خلاص انا برجع واذاكر لحالي اصرف .
    أكيرا : امزح امزح يله روحي تحت وانا بغير ملابسي واجيب كتابي وانزل .
    آيا : وين بنذاكر
    أكيرا : في الصالة
    آيا : حتى اماكن المذاكره ما تعرفها الواحد يذاكر في الشتاء في مكان دافئ مو في مكان البرد الحقيقي
    أكيرا : وين ودك نذاكر
    آيا : في غرفة دافية
    أكيرا : ادفى غرفة هي غرفة النوم عادي نذاكر هنا
    تدخل ماري خاشه عرض ::
    ماري : ايه عادي . يله يا اكيرا روح وغسل وغير ملابسك
    أكيرا : طيب . طيب
    ماري : اسمع انا بروح وبرجع بعد ما اخلص مذاكره .
    آيا : وين
    ماري : مع بنات الخاص مثلي كلنا نجتمع ونذاكر سوا .
    آيا : اها .
    ماري : يله باي
    آيا : باي
    يدخل اكيرا للحمام وآيا واقفه في الغرفة وتتلفت وتشوف الحوسة .
    آيا : على الاقل رتب غرفتك
    آيا وهي تحط الشاهي على الطاوله : طيب فيما تخلص من تغيير ملابسك برتب لاني ما استحمل الحوسة .
    آيا تحط شنطتها على الارض وترتب كل الغرفة .
    اكيرا يطلع من الحمام لما شاف الغرفه رجع دخل للحمام
    آيا تناديه بتعجب : اكيرا وش عندك رجعت للحمام
    طلع اكيرا : هذي غرفتي
    آيا : ايه رتبتها لاني ما اتحمل الحوسه
    اكيرا بدهشه : اوه كنت اتوقع اني غلطان في الغرفه و دخلت غرفة الجيران
    آيا : هه تعرف تنكت اجل هذي غرفه
    أكيرا يضحك : بتتعبين مني
    آيا : اسمع اذا شفت غرفتك كذا بكره ترا ما راح اجي ابداً
    أكيرا : هههههه تهددين طيب خلاص بتصير مرتبه على الاقل لين نهاية الاختبارات
    آيا : وما بعد انتهاء الاختبارات
    أكيرا : عاد هذي قوية بتصير فيه اجازة الشتاء ما تبيني حتى اخذ راحتي في الغرفة
    آيا : اقول لا تكثر سوالف ويله تعال خلنا نذاكر .






    رد مع اقتباس  

  9. #219  
    المشاركات
    3,259
    أكيرا : اوكي .
    ويجيب كتابه ويجلسون على الارض .
    أكيرا : شلون نذاكر هالكتاب العملاق .
    آيا : انا ملخصته واخذت منه المهم خلاص نذاكر من كتابي .
    ويبدون المذاكرة ويمر اليوم لين الساعة 11 الليل
    آيا : يااااااه اخيرا خلصت .
    أكيرا : ياااااه ما بعد حفظت
    آيا : يا كسلان لك ساعة وانت تحفظ
    أكيرا : وش اسوي احسنها ما طاعت تدخل في مخي
    آيا : طيب . طيب يله بفهمك اكثر .
    أكيرا : ما يحتاج بحاول افهمها من نفسي انتي ارجعي للبيت لان الوقت متأخر ولازم تروحين تنومين .
    آيا : لا لا انا ما احس باي نعاس يله اخلص .
    أكيرا : طيب بروح اجيب لنا عشاء من المطعم
    آيا : لا تتهرب
    أكيرا : تراني منب بزر .
    آيا : والله مدري .

    ويطلع اكيرا ويحول تحت .
    آيا تحط يدها على راسها : يا الله ورا راسي بدا يعورني
    وتنسدح على الارض .
    آيا : يا زين الاسترخاء .
    وتغمض عيونها وما درت الا وهي نايمة .
    بعد فتره يرجع أكيرا و يدخل الغرفة .
    أكيرا : هاه عساني تأخرت بس العشاء حاااااار ويجنن .
    يقرب ويحط العشاء على الطاوله ويلتفت على آيا : آيا ~ آيا ~
    ويقعد و يهزها .
    أكيرا : آيا من صدق نمتي الحين انتي قال ايش ما فيني أي نعاس هذا انتي ما صدقتي اطلع الا وانتي نايمة .
    ويقوم وياخذ لحاف من السرير ويغطيها ويقعد يحفظ .
    الساعة 1 الليل :.
    ترجع ماري ثم ترقى فوق وتشوف لمبة غرفة اكيرا مولعة
    ماري : ما بعد رجعت آيا لبيتهم
    وتروح وتفتح الباب وتشوف اكيرا منسدح على الارض والكتاب على وجهه و آيا على نومتها
    ماري : يا الله عليكم وبس نمتو وتركتوا المذاكرة .
    وتروح وتوخر الكتاب من وجه اكيرا
    ماري : اكيرا اكيرا وراك نايم كذا وليش آيا ما بعد رجعت لأهلها
    يقوم اكيرا مفزوع .
    أكيرا : كم الساعة
    ماري : الساعة الحين وحده وربع
    أكيرا يضرب على راسه : يا الله
    ماري : ليش ما بعد رجعت آيا لبيتهم وانت ليش نمت ولا كملت مذاكرتك
    أكيرا : انا يوم خلصت من المذاكرة نمت ما دريت عن نفسي . وآيا نايمة من زمان بس قلت بخلينا تنوم شوي بعدين اقومها لكن شكلي لحقتها .
    ماري : يا الله عليك انت وياها قم يله شيل آيا وودها لبيتهم
    أكيرا : خليها تنوم اليوم عندنا
    ماري : و وين بتنوم
    أكيرا : عندك
    ماري : اقول يا العجّاز لا تكثر كلام ويله شلها وودها لبيتهم
    أكيرا : طيب بقومها وخري شوي عن طريقي
    ماري : لا تقومها حرام عليك البنت تعبانه يا اخي شلها
    أكيرا : طيب السيارة حقتي في الصيانه . يعني تبيني اشيلها لين نوصل لبيتها
    ماري : ما يضرك رجال وبعدين آيا نحيفة ومهيب ثقيله
    أكيرا : انهبلتي ؟!
    ماري : اخلص قبل ما يتأخر الوقت اكثر
    أكيرا : طيب طيب .
    يقوم اكيرا ويلبس جيكيته ويشيلها على ظهره ويحول بها تحت يطلع ويمشي بها في الشارع .
    أكيرا : ياه الطريق طويل يا ليتك تقومين وتريحيني من هالمشوار آآه لو فيه تكسي هالوقت
    وهو يمشي في الطريق آيا بدت تتكلم وهي نايمة
    آيا بصوت حزين : لا لا تكفى لا
    أكيرا : آيا آيا وشو اللي لا






    رد مع اقتباس  

  10. #220  
    المشاركات
    3,259
    آيا بنفس الصوت : اترجاك تكفى لا تسوي هالشيء فينا اترجاك
    أكيرا : آيا وش فيك
    وتتحرك آيا .
    أكيرا : هيه هيه لا تتحركين بعدين تطيحين .
    ويروح اكيرا ويحطها على كرسي في الحديقة .
    أكيرا : آيا آيا ~
    آيا بدت تصيح : أكيرا أكيرا ~
    أكيرا : نعم وش فيك . آيا انا هنا .
    ويمسك يدها
    آيا تنزل منها دمعة
    آيا : لا تروح . لا تروح وتتركني
    أكيرا : انا هنا ومنب رايح عنك ابداً آيا قومي وشوفيني انا هنا
    وتقوم آيا مفزوعة .
    آيا : لااااااا
    أكيرا : وش فيك روعتيني
    آيا : أكيرا احنا وين
    أكيرا : كنتي نايمة عندي في البيت وانا الحين برجعك لبيتكم
    آيا : نمت
    أكيرا : ايه وحلمتي بعد آيا وش كان حلمك
    آيا : حلمت ؟!
    أكيرا : أيه وتقولين لا لا تكفى اكيرا لا تتركني وكذا . وكنتي تصيحين
    آيا : صدق !
    أكيرا : يعني بألف كلام من عندي
    آيا : من جد ما اذكر شيء . بس اللي اعرفة انه افزعني
    أكيرا : اجل زين انك قمتي يله عشان تمشين على رجولك بدال ما اشيلك على ظهري
    آيا : ليش شايلني وين السيارة
    أكيرا : في الصيانة وقلت اني منب محتاجها في الاختبارات






    رد مع اقتباس  

صفحة 22 من 34 الأولىالأولى ... 12202122232432 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه دنيا غريبه
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 162
    آخر مشاركة: 24-Dec-2012, 09:12 PM
  2. وتر حساس
    بواسطة رهين حبك في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-Feb-2012, 09:18 PM
  3. هل انت رقيق ام حساس ام ضعيف الاحساس
    بواسطة نبض المدينة المنورة في المنتدى تطوير الذات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 29-May-2010, 12:03 PM
  4. الوقت فيه علوووووووم والوضع حساس ,,,,,,,
    بواسطة مشعـــــل في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-Mar-2007, 04:02 AM
  5. ملك ا حساس
    بواسطة basher في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Jun-2006, 11:24 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •