الملاحظات
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 48

الموضوع: رواية صرخات هادئة

  1. #31  
    المشاركات
    3,260

    البارت الثاني والعشرون




    جاء لغيوض صوت تركي :غيوض ردي أحسن لك
    غيوض أخذت الجوال بسخريه:يمه خوفتني وش بتسوي؟
    تركي:والله لأطلع لك فوق
    غيوض بنرفزه:أتحداك
    تركي عصب:غيوض لا تحسبين مااقدر أسويها والله لأطلع لك ردي يكون أحسن
    غيوض بتحدي:ماني راده وريني شطارتك وقفلت الجوال
    عند تركي ضغط على الجوال بكل قوته شوي ينكسر:طيب راح تشوفين على بالك مااقدر .وأبتسم
    تركي دخل ونادا الخدامه:وين ماما؟
    الخدامه:ماما روح
    تركي:والبنات وين يجلس؟
    الخدامه:فوق in living room (الصاله)
    تركي:اوكيه روحي .وطلع بخطوات هاديه فوق
    تركي بأسلوب أنتصار وهو مركز بنظراته على غيوض:مااقدر أطلع
    البنات خافوا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
    جنا غطت وجهها بأيدها وماقدرت تتحرك
    غيوض قامت ودخلت أقرب غرفه وجات بتسكر الباب بس تركي لحقها وحط رجله بسرعه علشان يمنعها تسكر الباب
    غيوض كانت تدف الباب بكل قوتها بس جميع محاولاتها فاشله لأن تركي دخل
    غيوض رجعت لورى وصدمت رجلها بحافة السرير غيوض ناظرت حولها
    تركي أبتسم:أهلا فيك بغرفتي
    غيوض صارخت بأعلى صوتها حست بالخوف:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
    دخلت شموخ بسرعه:وش فيه؟
    غيوض راحت ورى شموخ
    تركي ضحك بصوت عالي:ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    شموخ ماهي عارفه شئ تحس الأوضاع ربكه:وش فيه؟
    تركي:ههههههههه ماادري عنها صارخت علشان قلت لها أهلا فيك بغرفتي هههههههههههههههههههه
    شموخ معصبه:تركي أنت مجنون كيف تدخل علينا كذا
    تركي:علشان غيوض تعرف مع مين تتحدىووجهه كلامه لغيوض:ليه ماتردين علي
    غيوض تقوت:كيفي ماابي هو غصب.وجات بتدخل الحمام بس تركي وقف قبالها:على وين؟
    غيوض تراجعت
    شموخ:تركي أطلع بره عيب الي تسويه
    تركي بعدم مباله:لاتخافين مافي أحد بيجي
    شموخ:حتى ولو.
    قاطعها تركي:شموخ مو وقت هالكلام ماراح أطلع الا لما أتفاهم مع غيوض
    غيوض:مابينا تفاهم ياتركي ,أن كان قصدك ليه ماارد عليك قلت لك مابي ارد,أنتهينا
    تركي:لا ماانتهينا
    غيوض:وش تبي تقول أكثر
    تركي:غيوض أنا مو قصدي أقول الكلام الي قلته لك أنا.
    غيوض قاطعته بعصبيه:كل مره ماتقصد ,لا تقصدها لأن مو طبيعي تعيد نفس الكلام وتقول ماتقصد ,أنت تقصدها ياتركي تقصدها
    تركي:والله مااقصد أنا كنت معصب
    غيوض حطت أيدها على بطنها تحس بألم خفيف:وأنا مو مضطره أتحمل عصبيتك ياتركي, أنت كل مره وماقدرت تكمل:آآآآآآآه
    تركي خاف:غيوض .وتقدم لها:غيوض وش فيك؟
    شموخ:غيوض حبيبتي
    غيوض وهي تمسك بطنها:آآآآآه بطني
    تركي مسكها بهدوء وبحنيه:تعالي أجلسيغيوض جلست على السرير وضغطت على بطنها
    شموخ:غيوض وين يعورك بالضبط؟
    تركي:بطنها يعني وين؟
    شموخ:عارفه في بطنها فوق ,تحت ,جنبها
    غيوض مالها خلق تسمع شئ:بسسسسسسسس أسكتوا خلوني أهدا
    تركي أشر لشموخ تسكت:قومي أوديك المستشفى
    غيوض بأعتراض:لا ماله داعي الحين يخف
    شموخ:الا لازم أخاف عندك الزايده
    تركي:فال الله ولا فالك ,أيه صح كلام شموخ ياللا قومي
    غيوض:قلت ماله داعي خلاص الحين يخف
    تركي بعناد:قلت لك قومي
    غيوض صارخت:خلاص مابي أطلع أنت تزيد الامي
    تركي أخذ بخاطره:أنا أزيد ألامك؟!!
    غيوض:أيه أطلع الله يخليك
    تركي قام بيطلع وهو متضايق:ماانتهى كلامنا .وطلع
    شموخ:زعلتيه حرام
    غيوض :والله مااحد بيجيب لي المراره غير اخوك , عمي ابو يوسف جاب لأمي المراره حسينا أنها بتموت واخوك بيسوي نفس الشئ
    شموخ:ههههههههههههه لا مو لهالدرجه
    غيوض:الا لهدرجه وأكثر وصارت تناظر الغرفه الي يغلبها الأسود والأبيض
    كان السرير من الجلد الأسود وفرشتها زيبرا(حمار الوحشي) وارضية الغرفه كان رخام وعليه زوليه صغيره زيبرا
    وعلى أحد جدران الغرفه كان قطعه من الخشب لونها أسود فيها فتحات دائريه وكانت في أحد زوايا الغرفه كنب ابيض من الجلد وتلفاز بلازما ,الغرفه كان يغلبها الطابع الرجولي
    غيوض:غرفه حلوه بس كاتمه شوي وكئيبه
    شموخ:أول مره تشوفينها
    غيوض:أيه عاد من كثر ماجي بيتكم كله عندنا
    شموخ:هههههههههههههه
    &&&&&&&&&&&&&&&&&
    الساعه 6 المغرب بتوقيت السعوديه
    عند تركي راح بيت أيمن وقال للخدامه تناديه
    طلع أيمن بهدوء:هلا تركي
    تركي وهو مايعرف شلون يبدا:أيمن
    قاطعه أيمن:أسمع تركي ترى والله مابيني وبين أختك أي شئ
    تركي أبتسم:عارف
    أيمن أستغرب وعقد حواجبه
    تركي:أيمن أنا أسف غلطت عليك و
    قاطعه أيمن الي حضنه:وأخيراً
    تركي حضنه :ههههههههههههوهو يتركه:وش رايك نطلع
    أيمن:ياللا بس دقايق أجيب جوالي وأجي
    تركي:أوكيه
    *
    في أحد المقاهي
    أيمن:أنا بصراحه الى الأن أفكر شلون ماانتبهت للأسم ,شلون ماانتبهت لتشابه أسمك وأسم أختك
    تركي:ياشيخ عادي تصير كثير أنسىوبأبتسامه:تصدق أشتقت لك
    أيمن:حتى أنا حسيت الأيام الي راحت ثقيله
    تركي:اهم شئ المياه رجعت لمجاريها ,أيمن أنت سامحتني صح؟
    أيمن:ههههههههه أيه أكيد مايبي لها كلام ,أصلا أنا مازعلت منك
    تركي:أيمن أنت ليه خطبت شموخ علشان تساعدها مني على بالك بذبحها
    أيمن:والله أنك أنت الي بتذبحني ,أنا صار لي فتره قبل مااعرف أنها أختك أقول لك البنت أحبها وابيها ,البنت شخصيتها قويه وتعجبني وانت تقول ليه خطبتها؟
    تركي:هههههههههه طيب أعصابك ماقلنا شئ
    ايمن:أنا عرفت أختك من وين جايبه القوه منك ماراحت بعيد
    تركي:هههههههههه
    أيمن:أنا اتكلم جد أختك ماتعطي أحد وجه
    تركي:هههههه زين تسوي فيك ,أختي تربيتي
    أيمن بمزح:مالت عليك.وبجديه:الا صدق هي وافقت او لا؟
    تركي:بصراحه ماردت الى الأن
    ايمن:متى تردون ترى قاعد على اعصابي
    تركي:هههههههههههه والله ياأيمن جاء اليوم الي تذوق فيه الي أنا ذقته
    ايمن:مبسوط الأخ آه والله هذا أسمه عذاب
    تركي:أجل أنا وش أقول أنت كلها 3 أيام وتعذبت شلون أنا
    أيمن:ايه صح وش صار عليك أنت وغيوض
    تركي:كل ماله يصير زفت
    أيمن:أفا ليه؟
    تركي:خلها على الله الحين أنا جوعان من الصبح مااكلت ولا شئ
    أيمن أحترم رغبته بعدم الكلام:أوكيه خلنا نأكل
    &&&&&&&&&&&&&&&&&
    بتوقيت أستراليا ساعه 1 بالليل
    غرور قامت من النوم تحس بتعب فتحت ضوء الأبجوره شافت نفس الحوسه تأففت بضيق:أفففففففففففف
    وحست بخنقه وأنها مكتومه قامت دخلت الحمام غسلت وجهها وجففته وفتحت البلكونه ودخل الهواء المكان طلعت للبلكونه وأستنشقت هواها البارد وقفت تناظر للخارج
    راشد سمع حركه خفيفه في الغرفه قام يشوف دخل الغرفه شاف السرير فاضي وضوء الأبجوره مفتوح حس بهواء بارد شاف البلكونه مفتوحه وغرور واقفه وهي ماهي لابسه جكيت:هذه مجنونهراشد فتح شنطته وأخذ جكيته ولبسه وراح لعندها:غرور
    غرور على طول مسحت دمعه طاحت منها علشان ماينتبه لها
    راشد:غرور وش تسوين هنا أدخلي داخل برد
    غرورمن غير ماتناظره:مابي ,أدخل أنت
    راشد:طيب البسي جكيت على الأقل
    غرور:مابي مااحس ببرد (أحس بحراره ذابحتني)
    راشد:كذا بتمرضين
    غرور ضحكت بسخريه:هههه مسوي حنون وخايف علي ,تمثيلك خله لغيري مو لي ومسحت على ذراعها بأيدها تتلمس الدفى
    راشد شاف حركتها:غرور أتركي العناد وأدخلي
    غرور بعناد:ماابي أنت ماتفهم
    راشد طلع جكيته وحطه على كتفها
    غرور شالت الجكيت بعصبيه ورمته:مابي منك شئ مابي أي شئ من شخص دخل حياتي علشان يخربها بأنتقامه السخيف الي من خياله مابي شئ من شخص مثلك أفكاره خبيثه ونواياه سيئه
    راشد:أنا ماجبت شئ من خيالي
    غرور وهي معطيته ظهرها:أطلع ماني طايقه أشوفك أواسمع صوتك
    راشد عصب بس مابين يبي يقهرها:سبحان الله نفس الشعور.وجاء بيروح بس غرور وقفته
    غرور:راشد
    راشد لف عليها
    غرور:أربعه أشهر الي بقعد فيها معك وبعدها ماراح أقعد ولا دقيقه فلا تتدخل في أي شئ يخصني وأنا نفس الشئ بسويه معك
    راشد بسخريه:وليه محدده أربعه اشهر؟
    غرور:أربعة أشهر الى أن أتطمن على خلود ومايصير بحملها شئ هي حامل بشهر بخليها تكمل الخمس مابي يصير عليها شئ بسببي وأحرم سعود من فرحته
    راشد:يعني؟
    غرور بنرفزه:يعني كمل تمثيلك البارع قدام أهلي وأهلك ولا تخليهم يحسون بشئ وأذا صرنا بروحنا أترك تمثيلك .ودخلت للغرفه تاركه راشد واقف وفتحت شنطتها واخذت لها بيجامه بيضه من الحرير
    غرور وهي ماسكه بيجامتها:على فكره راشد
    راشد لف عليها
    غرور:أنت لازم تتعالج نفسياً لأنك واحد مريض
    راشد عصب كان جاي لها بس غرور دخلت بسرعه الحمام وقفلت الباب
    راشد أنقهر منها جلس على السرير
    غرور لبست وخلصت:أف الحين شلون أطلع اخاف يسوي لي شئ,ومو معقول أقعد هنا هذا شئ مستحيل ,بطلع والي يصير يصير.وطلعت وهي مسويه نفسها قويه وأنها ماهي خايفه
    غرور طلعت
    راشد بتهديد:قد الكلام الي قلتيه
    غرور:ايه قده أجل وش تفسر الي تسويه
    راشد:أفسره تأديب لك
    غروربسخريه:هه تأديب أنا ماسويت شئ علشان تأدبني.وبسرعه:أه قصدك تنتقم على شئ من خيالك
    راشد عصب:لا مو من خيالي أنت ماتفهمين
    غرور:أسمع ياراشد كم مره قلت لك أنا ماكلمت سلطان ابد غرور شافت نظراته الي تدل على عدم التصديق:تعرف ماراح أبرر لك واتعب حالي تبي تصدق صدق ماتبي كيفك خلاص أساساً ماعدت تهمني
    راشد:ولا أنا تهميني ومابي اسمع أي تبرير لأني ماراح أصدقك
    غرور تبي تنهي الكلام:ممكن تطلع أبي أنام
    راشد وهو ينام:نامي ماراح أطلع الغرفه مو لك
    غرور عصبت:أشبع فيها لا تحلم أنام معكوطلعت وسكرت وراها الباب بقوه
    غرور:سخيف ,أناني,قاسي وقعدت على الكنب وصارت تقلب القنوات
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&
    على الساعه 10 الليل بتوقيت السعوديه
    تركي دق على شموخ:الو شموخ
    شموخ:هلا
    تركي:كيف غيوض
    شموخ:تمام ماعليها
    تركي:كيف يعني ماعليها؟خف عنها الألم او لا
    شموخ:ايه خف شوي شربت بنادول وتقول أنه خف
    تركي:هي دائماً يصير معها كذا؟
    شموخ:لا هذه أول مره
    تركي بقلق:ياربي وش فيها؟
    شموخ:هههههههه ياروميو لا تخاف يمكن شئ بسيط عادي
    تركي:طيب هي وينها
    شموخ:راحت البيت
    تركي:كيف تخلينها تروح البيت وهي تعبانه
    شموخ:هههههههههه لا أستخفيت,وش تبيني أسوي شايف بيتنا مستشفى علشان أنومها عندنا ,هي قالت بتروح البيت بتنام
    تركي:طيب مع السلامهوقفل وعلى طول ضغط رقم غيوض
    بعد كم رنه
    غيوض بصوت كله نوم:ألو
    تركي:كيفك غيوض
    غيوض وهي تعبانه:مين؟!!
    تركي:تركي
    غيوض:نعم؟!
    تركي بحنيه:كيفك؟
    غيوض:بخير
    تركي:أن شاءالله خف بطنك
    غيوض:أيه الحمدالله
    تركي:طيب أقدر أكلمك
    غيوض:لا
    تركي بترجي:غيوض حرام عليك مايصير هذا كله زعل
    غيوض جلست بعصبيه:لا والله وش تبي يكون فرح ,تبيني أقولك شكراً على كلامك وأضحك
    تركي:لا ماقلت كذا
    غيوض تقاطعه:أنت دائماً كذا ياتركي دائماً تشكك بأخلاقي ,تحسسني أني ولا شئ
    تركي بأسف:غيوض أنا أسف وش تبين أكثر من كذا
    غيوض:ماطلبت منك أي شئ كل الي اطلبه منك أنك تخليني بروحي
    تركي قلبه دق من الخوف من هالكلمه:مافهمت!!!!!!
    غيوض:يعني أنسى أنك خطبتني ,أنسى أني أكون لك ,أنا ماراح أتزوج واحد كل يوم والثاني يرمي علي كلام
    تركي أنصدم ماتوقع هذا الشئ:لا ياغيوض أنت تطلبين المستحيل
    غيوض دمعت:مستحيل أو مو مستحيل مالي دخل
    تركي:غيوض شكل الأم بطنك خلاك ماتفكرين عدل أنا الحين بقفل وبكره أكلمك
    غيوض:لا تكلمني ولا شئ خلاص ماراح أتراجع عن كلامي
    تركي عصب:مو على كيفك ومن بكره راح يكون الملكه ماراح أخليك تروحين مني ابد
    غيوض:تحلم ياتركي مافي ملكه من غير غرور هذا أولاً ,وثانياً انا برفض
    تركي قاطعها:غيوض أنت تتكلمين جد أنا ماصدقت أنك تكونين لي تبين تروحين بكل بساطه
    غيوض:أنت الي ضيعتني منك ياتركي.وقفلت الخط
    تركي:لا مو معقوله تتكلم جد لا أنا راح أنجن
    &&&&&&&&&&&&&&&&






    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    المشاركات
    3,260
    &&&&&&&&&&&&&&&&
    اليوم الثاني
    على الساعه 9 الصبح
    دق جوال تركي رد من تحت البطانيه:الو
    أيمن:قوم وجع الساعه 9
    تركي وهو فيه نوم:أقول أنقلع تعبان
    ايمن:بلا دلع وقوم ياللا ابيك بموضوع
    تركي:بعدين دق علي
    ايمن:لا الحين ضروري
    تركي:قول وش تبي؟
    ايمن:صحصح معي
    تركي:قول بسرعه لا اقفل الجوال
    ايمن:اختك وش قالت موافقه او لا؟
    تركي عصب:الحين هذا الموضوع
    ايمن :هههههههههههه ايه
    تركي:الله ياخذك أنقلع مقومني علشان كذا الحين لو هي موافقه انا لا
    ايمن :ههههههههههههه ياويلك أن تسويها,ياللا قوم عاد
    تركي:مابي .وقفل الخط
    تركي تقلب في فراشه :اففف طير النوموقام أخذ له شور ودق على غيوض
    غيوض ردت من غير ماتناظر الشاشه وهي تضحك مع جنا:الو
    تركي أنبسط :دوم الضحكه أن شاءالله
    غيوض:تركي!!!!
    تركي:ايه,كيفك
    غيوض:نعم وش تبي؟
    تركي:غيوض أنا تعبااااان
    غيوض حن قلبها(يابعد روحي)
    تركي:غيوض أرحميني وحني علي خلاص سامحيني
    غيوض:أسامحك وترجع تقول نفس الكلام
    تركي:لا تووووووووووبه ماراح اقول نفس الكلام ابد
    غيوض سكتت
    تركي برومانسيه:احبك
    غيوض:ههههههههههههه
    تركي:أعرف من ضحكتك سامحتيني
    غيوض:أيه
    تركي فرح:طيب ماراح تقولي شئ
    غيوض مافهمت:مثل؟!
    تركي:يعني ماتحبيني
    غيوض انحرجت:ههههههههه باي تركي
    تركي وهو مبسوط:باي

    نهاية البارت







    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    المشاركات
    3,260

    البارت الثالث والعشرون





    مر أسبوع على جميع ابطالنا
    تركي وغيوض أحسن مايكون تركي تم ألغاء نقله لأبها>>>>>>ارتاحوا ياحلوين
    خالد وجنا راشين عليهم مثبت مافي أي تغير
    شموخ ماردت على ايمن وايمن قاعد على نار
    نور ولدت وجابت ولد سمته سعد >>>مالها دور كثير
    سعود وخلود طايرين من الفرح بالحمل
    راشد وغرور مايكلمون بعض وكل واحد ينام بغرفه
    *
    على الساعه 2مساء بتوقيت أستراليا
    غرور صحت من النوم بتكاسل صارت تتمطط قامت دخلت الحمام أخذت لها شور سريع وطلعت وهي لافها منشفه جففت شعرها على السريع ورفعته بمشبك بطريقه عشوائيه وتعطرت بعطرها المفضل ولبست لها ثوب طويل لونه اسود ناعم واسع ولبست عليه جكيت رسمي صغير ماسك على الخصر لونه رمادي ولبست لها جزمه ارضيه رماديه طلعت من غرفتها شافت الأكل مغطى كالعاده على الطاوله نفس الحاله من اسبوع دخلت الغرفه الي ينام فيها راشد شافتها فاضيه:أف لمتى على هالحال يطلع وانا محبوسه هنا قفلت الباب بقوه وقعدت على الكنب فتحت الأكل ورجعت سكرته من جديد قلبت بالقنوات رمت الرموت بملل وبتفكير:ليه مااطلع حتى انا انبسط شوي عجبتها الفكره دخلت غرفتها أخذت جوالها وشنطتها ونظارتها وطلعت
    غرور تمشت وصارت تلف في الشوارع القريبه من الفندق شافت لها مطعم شعبي قريب دخلت وطلبت لها ساندوتش وعصير وأكلت على السريع ورجعت تتمشى
    *
    عند راشد الي رجع على الساعه 4 مساء دخل شاف الأكل فتح الأغطيه شاف الأكل ماأنأكل منه شي
    راشد في نفسه(معقول ماصحت الى الأن). نزل جكيته ودخل غرفتها شافها فاضيه دخل الحمام وكل مكان في الجناح مالاقها
    راشد:هذه وين راحت ؟.نزل لتحت عند الرسبشن وتكلم معه باللغه الأنجليزيه>>>طبعاً راح يكون المحادثه بالعربي
    راشد:عذراً هل رأيت أمراءه عربيه نزلت ؟
    الرسبشن:نعم رأيتها خرجت من هذا الاتجاهأشر له على الأتجاه
    راشد:منذو متى؟
    الرسبشن:تقريباً منذو الساعه الثانيه
    راشد ناظر ساعته شافها 4:شكراراشد ناظر للشارع وهو معصب(هذه كيف تطلع من غير أذن ولا تعرف شئ في أستراليا )طلع لجناحهم أخذ جواله ودق عليها بس حصل الجوال مغلق رمى الجوال بعصبيه وجلس ينتظرها
    مرت دقيقه

    خمس


    ربع ساعه


    نص ساعه


    ساعه
    راشد عصب وهو كل مايحاول يدق يلاقيه مغلق:أنا لازم اروح أدور عليها أكيد ضاعت أو صار عليها شئ
    أخذ جكيته وقام بيطلع وحط أيده على مقبض الباب بس أنفتح الباب غرور دخلت مبسوطه وتغني صادفت راشد الي معصب خافت
    غرور واقفه والباب مفتوح:بسم الله خوفتني
    راشد بعصبيه:وين كنت؟!!
    غرور قفلت الباب وبعدم مباله:كنت أتمشىومشت بتعديه بس راشد سحبها
    راشد لفها له :تعالي ماخلصت كلامي.وبصراخ:وين كنت؟!!!!
    غرور سحبت أيدها وبعصبيه:قلت لك كنت أتمشى
    راشد:ومين سمح لك ؟!
    غرور: مااحد سمح لي ,انا سمحت لنفسي
    راشد:لا والله على كيفك هو ماتحسبين حساب لي
    غرور:لا ,ليه أحسب لك حساب أنت مافكرت فيني وكل يوم تطلع وحابسني هنا لا يكون مفكر أني بقعد طول الوقت رهن أشارتك وتحت رحمتك , متى ماحن الأستاذ راشد يطلعني بيطلعني
    راشد:ايه المفروض كذا ,وبعدين أنت ماطلبتي تطلعين
    غرور:وانت سألت ؟!!,أول ماتقوم من النوم ماتكلف نفسك تصحيني حتى الأكل ماتأكل معي وتطلع قبل مااقوم
    راشد:أنت الي طلبتي مااتدخل فيك
    غرور:وأشوفك الحين تدخلت
    راشد:ايه لازم اتدخل لما زوجتي تطلع من غير ماتقول لي شئ وماترجع الا متأخر ماتبيني اتدخل ,أسمعي غرور أنا بأكلك وشربك ونومك ماراح أتدخل فيهم بس طلعاتك لازم تعلميني فيها
    غرور:أنا مااحاسبك على طلعاتك ليه انت تحاسبني
    راشد:ولا يحق لك تحاسبيني أنا رجال وأنت مراءه ,ومافي طلوع من غيري فاهمه
    غرور:الا بحاسبك مثل ماتحاسبني ,واذا ماطلعتني بطلع بروحي
    راشد:سويها وبتشوفين وش بيصير لك
    غرور بقوه:يعني وش بتسوي؟ بتقلب وجهك عادي دائماً انت قالب وجهك يعني ماهي جديده,بتضربني جرب وشوف وش بيصير
    راشد عصب من كلامها:واكسر راسك كمان مو بس اضربك,قلت لك تبين تطلعين قولي لي وانا اطلعك
    غرور:اوكيه كل يوم ابيك تطلعني وتمشيني الى ان امل
    راشد:خلاص كل يوم كوني جاهزه بدري
    غرور:اوكيه.وكانت بتمشي
    راشد تذكر شئ وقفها:لحظه
    غرور لفت عليه:نعم وش فيه بعد؟
    راشد وهو يناظر شعرها:أنت طلعتي من غير حجاب
    غرور:ايه وش فيها؟
    راشد بأستهزاء ممزوج بغضب:لا ابد مافيها شئ,شئ عادي تطلعين من غير حجاب.وبجديه :عيب عليك تطلعين كذا
    غرور:عادي هنا كلهم أجانب مايعرفوني ومااحد يلبس حجاب,وانا لبسته بس في الطياره
    راشد بسخريه:ياسلام ايه صح كلهم اجانب ومافي رب هنا بس في السعوديه في رب
    غرور أستحت من كلامه:.
    راشد بصرامه:أسمعي ياغرور كلمه ماراح أعيدها تبين تطلعين تلبسين حجاب مافي شئ اسمه احنا في بلد اجانب فاهمه؟
    غرور زعلت:ايه فهمت مالت عليكودخلت غرفتها
    غرور:والله ملل كل شئ يتحكم فيه رمت جكيتها وشنطتها على السرير ودخلت الحمام تغسل وجهها

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في السعوديه على الساعه 10 صباحا
    في بيت تركي
    تركي نزل وهو يغني ومبسوط:السلام عليكم
    الكل :وعليكم السلام
    ابو تركي:اشوفك مبسوط خير ان شاءالله
    تركي:ههههههه ابد صحيت مبسوط
    ام تركي:دوم ان شاءالله ,اقعد افطر
    تركي بعجله:لا مابي شئ ,شموخ صبي لي عصير
    شموخ بابتسامه:تآمر آمر .صبت له العصير وعطته
    تركي وهو يشرب العصير:شموخ أنت متى تردين على الرجال تبينه او لا؟
    شموخ وهي تاكل زيتون:ماادري الى الان مااخذت قرار
    ام تركي:ومتى ان شاءالله بتأخذين القرار؟
    تركي:تراك ذبحتي الرجال
    ابو تركي:خلو بنتي على راحتها لاتضغطون عليها
    شموخ بدلع:ايه صح كلام بابا ياحبي له
    ام تركي:دلعها انت
    تركي:يبه وانا متى املك ترى مليت
    ابو تركي: اصبر الى أن تجي غرور وراشد
    تركي بطفش:وش دخلني بغرور طولت
    ام تركي:ههههههههههههه حرام عليك ماصار لها الا اسبوع من سافرت
    شموخ:يعني اصبر ثلاث اسابيع بعد
    تركي غص بالعصير:كح كح كح
    ام تركي:بسم الله عليك
    تركي:كح كح ثلاث اسابيع تبون تموتوني كح كح كح والله مااصبر
    شموخ:غيوض ماراح توافق من غير غرور يعني الله يعينك ويصبرك
    تركي:غرور تعرس وتوقف مصالحنا خلوها ترجع نملك بعدين تكمل شهر عسلها
    الكل:هههههههههههههههههههه
    ابو تركي:هذا جزاتك قلنا لك انا وامك نخطب لك قبل زواج غرور وانت رفضت قلت ماتبي تتزوج
    تركي:ايه لاني ماكنت ابي الا غيوض
    ام تركي:ومن قال احنا بنخطب لك غير غيوض
    تركي تفاجاء:كنتم تبون تخطبون غيوض لي ؟
    ابو تركي:ايه اجل مين؟
    تركي:وانا وش عرفني ,خلاص صار الي صار انا الحين ابي املك دوروا لي حل
    ابو تركي:مافي حل الا لما تجي غرور واحنا اتفقنا على هالشئ فتحمل
    تركي شرب العصير على دفعه وحده:ياللا الله يصبرني ,مع السلامه

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في استراليا على الساعه 7 مساء
    راشد طلب أكل وقام ينادي غرور دق الباب وفتحه على طول من غير مايسمع الجواب
    راشد:غرور
    غرور كانت لابسه بيجامه حمرا بااكمام طويله وكان مرسوم على بلوزة البيجامه توم وجيري كانت منسدحه في السرير على بطنها ورافعه رجولها وتلعب بالجوال وهي حاطه سماعه في اذنها تسمع اغاني
    راشد قرب منها وسحب السماعه من اذنها
    غرور لفت:خير
    راشد:قومي أكل
    غرور وهي تتعدل بجلستها:ومافي شئ اسمه استئذان تدخل كذا؟
    راشد:دقيت الباب بس مارديتي من الأغاني الي في أذنك ,وبعدين انا زوجك مايحتاج أستئذن
    غرور:لا والله احلف بس ,الحين وش تبي؟
    راشد:ابيك تأكلين
    غرور:مابي كل بروحك
    راشد:ايه بعدين تقولين انت ماتأكل معي ولا ولا ولا
    غرور:كلها كلمتين قلناها وهونا عنها مابي اكل معك
    راشد بملل:كيفك.وجاء بيطلع
    غرور سمعت أصوات بطنها:لحظه وش الأكل؟
    راشد أبتسم ابتسامه مايله:كل شئ ,وطلبت لك ورق عنب
    غرور قامت وهي تعدل بجامتها وطلعت للصاله ولحقها راشد وجلسوا يأكلون بصمت
    بعد ماخلصوا أكل
    غرور بتردد:راشد أنت ألى الان متوقع اني اقول هذا الكلام لسلطان
    راشد:وليه مااصدق؟مافي شئ يخليني مااصدق سلطان.وبأستهزاء:ليه مهتمه ان كنت مصدق او لا مو انت تقولين انا مااهمك
    غرور انقهرت:ايه ماتهمني بس مااحب احد يظلمني .وقامت وراحت لغرفتها قعدت على السرير اخذت جوالها وصارت تلعب فيه وفجاءه حطت اغنيه على الجوال ووقفتها وطلعت لراشد
    غرور وهي تمد لراشد الجوال:راشد هذه الأغنيه هديه مني لك
    راشد أبتسم وأخذ الجوال:لا تتوقعين بأهدأتك راح تحنينين قلبي عليك
    غرور ردت له الأبتسامه:انت أسمعها وشوف .وراحت لغرفتها ووقفت ورى الباب تشوفه من فتحه بسيطه وش بيكون تعبير وجهه
    راشد حط السماعه بأذنه وصار يسمع الأغنيه وضاقت عينه بعصبيه
    جديد
    الي انت بتقوله بجد طريقه مختلفه
    برافو قدرت تخدعني و خاني ذكائي معترفه
    لعبتها صح م الاول و صدقتك بجد زمان
    كدبت و اديك بتتغير خلاص المستخبي اهو بان
    في ناس في الغش محترفه
    بجد طريقه مختلفه
    جديد الي انت بتقوله بجد طريقه مختلفه
    برافو قدرت تخدعني و خاني ذكائي معترفه
    كان عندي سلامه نيه مكنتش اصدق تلعب بيا
    بس انت دخلت عليا رسمت الطيبه مع الحنيه
    مكنش عندي شك ثانيه ان في ناس كدا في الدنيا
    لعبتها صح م الاول و صدقتك بجد زمان
    كدبت و اديك بتتغير خلاص المستخبي اهو بان
    في ناس في الغش محترفه
    بجد طريقه مختلفه
    جديد الي انت بتقوله بجد طريقه مختلفه
    برافو قدرت تخدعني و خاني ذكائي معترفه

    راشد يوم أنتهت الأغنيه ضغط على الجوال من القهر
    غرور قفلت الباب وهي تضحك على تعابير وجهه المعصب فرحت يوم قهرته مثل ماقهرها:هههههههههههههه
    ورمت حالها على السرير

    &&&&&&&&&&&&&&&&






    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    المشاركات
    3,260
    &&&&&&&&&&&&&&&&
    في السعوديه على الساعه 7 المغرب
    في الصاله الي فوق في بيت ام سعود
    جنا:بنات خالد احسه سخيف مايهتم مايدق ولا يرسل بارد احسه خطبني وظمن اني راح اكون له
    البنات منسجمات مع الفلم الهندي:
    جنا عصبت:بنااااااااااااااااات
    غيوض :نعم خير؟
    جنا بملل: مليت ماصارت بس تتفرجون افلام صار لي ساعه اتكلم معكم مااحد عطاني وجه
    غيوض:مو برايقين للسوالف
    شموخ وهي متربعه وتأكل حب:وش تبينا نسوي؟
    جنا:قوموا نتمشى تحت او نتسبح او نطلع السوق
    غيوض وهي منسجمه مع الفلم الهندي :انا مالي خلق ابي اكمل فلمي
    شموخ:وانا بعد
    جنا قامت:اففففففف بروح تحت عند الحريم يمكن احسن منكمونزلت تحت
    جنا:سلام
    الكل:وعليكم السلام
    جنا وهي تجلس بجنب امها:وش تشوفون
    ام راشد:اش ولا كلمه خلينا نسمع الأخبار
    جنا شافت الحريم منسجمين مع العربيه:والله بصيح مليت
    ام سعود:روحي عند البنات
    جنا:قاعدين يشوفون فلم هندي
    ام حنان:طيب روحي شوفي معهم
    جنا بطفش:مالي خلق
    ام راشد:طيب روحي نامي ولا تزعجينا خلينا نسمع
    جنا قامت وهي تتحلطم:ملل وطفش وراحت للمطبخ تشرب لها عصير اول مافتحت الثلاجه خطرت لها فكره أبتسمت:والله فكره حلوه.وطلعت للحوش راحت عند الكيبل(حق الكهرباء) اخذت لها كرسي وطلعت فوقه وفتحت الكيبل وطفت الكهرباء عن الفلا كلها وسمعت صراخ الكل:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    جنا تحط يدها على فمها علشان تكتم ضحكها:ههههههه
    شموخ:يمممممممممممممه مااشوف شئ
    غيوض:حتى انا تعالي نمسك بعض وننزل تحت
    شموخ:طيب وين جوالاتنا علشان نشوف الطريق
    غيوض وهي تتحسس وتدور الجوال:ماادري وينه
    *
    عند الأمهات
    ام تركي:بنات فيكم شئ
    شموخ:لا ماما بس قاعدين ندور جوالنا
    ام حنان:انزلوا وخلو الجوالات لازم نكون مع بعض
    غيوض:بس مانشوف شئ
    ام راشد:امسكوا بعض وانزلوا احنا بنحط لكم ضوء الجوال
    غيوض:اوكيه ياللا نازلين بس وقفوا لنا.ونزلوا تحت
    *
    عند جنا:ههههههههههه ياحرام مساكين. وأختبت شوي:احسن الحين نص الفلم والأخبار تخلص
    بعد عشر دقايق
    جنا قامت بتفتح الكهرباء جالها صوت خوفها:وش تسوي هنا ومين انت؟
    جنا خافت كانت بتطيح من الكرسي:يممممممممممممممممه
    قرب منها الشخص وسحبها ونزلها:مين جنا؟!!!!!!!!!!!!!!!
    جنا بخوف:يمه مين؟
    :خالد وش تسوين هنا؟
    جنا ارتاحت يوم عرفت انه خالد:أنت وش تسوي هنا
    خالد:انا شفت انوار الفلا انطفت جيت اشوف وش صار
    جنا بهمس:شكلك كنت معشش هنا
    خالد سمعها:ههههههههههههههه لا ياحلوه كنت قريب من هنا جاي اخذ امي للسوق ,أنت وش تسوين
    جنا ببرود:اشغل الكهرباء
    خالد بأستهزاء:ماشاءالله عليك ماخفتي؟
    جنا:لا ,لأني أنا من طفى الكهرباء
    خالد تفاجاء :وش؟!!!!!!!!!!!!!!! أنت طفيتي الكهرباء؟ليه؟
    جنا:كذا مليت بس يشوفون افلام واخبار
    دق جوال خالد شاف اسم امه رد:الو هلا يمه
    ام حنان:خالد طفى الكهرباء تعال شوف وش فيه
    خالد:انا قاعد اشوف وش فيه الحين لا تخافون انا في البيت
    ام حنان:انتبه على روحك
    خالد :ان شاءالله خلوني الحين اشوف وش المشكله
    خالد سكر الجوال وحط الضوء على وجه جنا علشان يشوفها:وطفيتي الكهرباء علشان مايشوفون افلام ولا اخبار
    جنا وهي تحط ايدها على عينها من الضوء:ايه مااحد مهتم فيني او بكلامي
    خالد بهيام:افاااااا وانا وين رحت؟
    جنا بعدت أيدها وبزعل:لا انت بس فالح تصيدني وتخوفني غير كذا ماانت فالح بشئ
    خالد عقد حواجبه:مافهمت بوش ماني فالح؟
    جنا:واضح كلامي ,وابعد ابي اشغل الكهرباء
    خالد قرب منها وضمها:اول انا مو فالح بشنو؟
    جنا وجهها حمر وبهمس:خالد ابعد
    خالد زاد بضمها:اول جاوبي
    جنا دقات قلبها زادت:خالد ابعد مايصير كذا
    خالد:أنت قصدك انا مو فالح بهذا الشئ ,زعلانه علشان مااكلمك ؟
    جنا حاولت تبعد:يعني حسيت على دمك ,ابعد
    خالد تركها :علشان كذا الحب مو بالرسايل او المكالمات
    جنا وهي رايحه:ايه الحب بس خطبه وتطنيش وراحت تركته
    خالد تضايق من كلامها وشغل الكهرباء
    *
    دخلت جنا على تشغيل الكهرباء
    ام راشد:وين كنت؟
    جنا:كنت في الحمام وطلعت بسرعه لفوق
    طلعوا معها البنات
    غيوض:جنا وش فيك؟
    جنا وهي زعلانه مافي شئ بس ابي انام
    شموخ:متأكده؟
    جنا وهي تنام:ايه متأكده
    البنات خلوها على راحتها
    *
    بعد ربع ساعه
    شموخ صارت تقلب بالمجله
    وغيوض فتحت اللاب وفتحت إيميلها شافت إضافه من إيميل غريب ماقبلت الأضافه وصارت تفتح رسايلها
    والشخص الغريب ارسل لها إضافه من جديد غيوض رفضته
    غيوض:مين هذا السخيف ؟
    شموخ:مين؟
    غيوض:ماادري احد يرسل لي إضافه وارفضه يرجع يرسل من جديد
    شموخ:طيب أقبليه وشوفي مين
    غيوض:لا مابي بقفل اللاب.وقفلت اللاب
    رن جوالها غيوض ردت من غير ماتناظر الشاشه:الو
    :ليه ماتضيفيني؟
    غيوض:مين؟ونلظرت الأسم شافته هاجسي
    غيوض:تركي؟!!!!!!!
    تركي:ايه ليه ماتضيفيني ؟
    غيوض:من وين عرفت ايميلي
    تركي:من شموخ
    غيوض بعصبيه:وقاعد انت ترسل لي إضافه علشان تختبرني أن كنت بقبل اي احد او لا
    تركي:أكيد لا بس.
    قاطعته غيوض:بس وش؟ وش تقصد بحركتك؟ رجعت لشكك ياتركي
    تركي تنرفز:اي شك ,أنا مااشك فيك
    غيوض:أجل؟
    تركي بعصبيه:غيوض أنا ارسلت لك رساله وعطيتك إيميلي وقلت لك ضيفيني
    غيوض :أي رساله أنا ماشفت رساله
    تركي:هذا مو ذنبي ياغيوض ,أنت تحبين تدورين المشاكل وانا ابد مافكرت اختبرك ,مع السلامه ياغيوض وانا اسف اني فكرت اتكلم معك بالأيميل.وقفل الجوال
    غيوض:الو تركي ,اففففففف ياربي.وشافت جوالها شافت رساله من تركي فيها ايميله وطلب إضافه مثل ماقال
    شموخ:اعوذ بالله اكلتي اخوي
    غيوض:انت ليه ماقلتي لي انك عطيتي تركي إيميلي
    شموخ:نسيت
    غيوض بضيق:اففف الحين زعل
    شموخ:راضيه
    غيوض دقت:سكر جواله
    شموخ: دقي بعد شوي بعد شوي خليه يهدا
    &&&&&&&&&&&&&&&
    على الساعه 10 بتوقيت السعوديه في احد المقاهي
    كان تركي وخالد وأيمن جالسين وطالبين لهم قهوه تركيه
    خالد كان يفكر بجنا وانه يمكن كلامها يكون صحيح
    أيمن كان يفكر بشموخ متى ترد عليه وانه خايف ترفضه
    تركي كان متضايق من غيوض وانها على كل كلمه تحاسبه
    مر منهم واحد:خالد
    خالد لف عليه:هلا والله احمد
    احمد:كيف الحال؟وينك مختفي
    خالد:بخير موجودين ,انت كيفك وكيف الشباب
    احمد:كلنا بخير .وناظر ايمن وتركي وبهدوء:وش فيكم مهمومين
    خالد:ولا شئ
    احمد:اوكيه انا رايح خلنا نشوفك
    خالد:أن شاءالله .راح احمد وجلس خالد وشاف اشكال الي حوله والقهوه مانشرب منها كثير:ههههههههههههههههههههههههههه
    تركي وايمن ناظروا خالد بتعجب
    خالد:والله أشكالنا تضحك هههههههههه أنا متأكد كل واحد فينا يفكر بالي يحب
    تركي بتنهيده:بهذلونا
    ايمن:والله مااحد بهذلني الا انت واختك
    تركي:هههههههه وعد ياايمن بكره يجي لك رد
    خالد:عادي اصبر مثل ماصبرنا
    تركي:ايه صح خالد صادق
    تركي:ودي املك بكره
    أيمن:وانا بعد
    خالد:ومن سمعنا بس مافي أمل نملك الى أن تجي غرور
    تركي بطفش:والله غرور ذي تنبسط ومعلقتنا ,عذبتنا صراحه ياليت مازوجناها ال بعد ماملكنا
    خالد:هههههههههههه قوموا نتمشى احسن لنا

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في أستراليا على الساعه 6 صباحا
    غرور قامت أخذت لها شور سريع ولبست لها بنطلون جينز وبلوزه خضراء ولبست لها جكيت أخضر له ربطه رفيعه على البطن ربطته طلع ماسك على البطن وواسع من تحت الى الركبه
    وتركت شعرها مفتوح وحطت لها روج وردي وكحلت عينها واخذت نظارتها وشنطتها وطلعت دقت على راشد ماشافت رد دقت مره ثانيه بعد ماسمعت شئ
    غرور:لا يكون راح وخلاني ياويله والله.وفتحت الباب ماشافت راشد في الغرفه
    غرور صارخت:رااااااشد
    راشد طلع من الحمام وهو لاف على جسمه منشفه وبخوف:خير وش فيه ليه تصارخين؟
    غرور نزلت عينها وصارت تحك شعرها بحيا:على بالي رحت وتركتني
    راشد عصب:بس علشان كذا؟
    غرور:ايه دقيت مارديت ويوم دخلت ماشفتك
    راشد حرك راسه يمين ويسار: لا اله الا الله طيحتي قلبي
    غرور وهي منزله عينها:روح ألبس علشان نطلع
    راشد قرب منها:اليوم نشيطه ولابسه ومخلصه
    غرور رجعت لورى :شبعت نوم
    راشد وهو يقرب اكثر:وش هالحلى اليوم
    غرور أنحرجت:أنتظرك بالصاله.وطلعت بسرعه
    راشد:هههههههههههههه
    راشد لبس بنطلون اسود وبلوزه سوداء وجكيت طويل اسود واخذ نظارته وطلع :ياللا جاهزه
    غرور قامت بنشاط:جاهزه
    راشد:والحجاب؟
    غرور طلعت له حجابها من شنطتها ولبسته:وهذا الحجاب
    راشد أبتسم مسك أيدها وطلع معها
    كانوا يتمشون بصمت وغرور كانت تشرب كابتشينوا وتسترق نظرات لراشد
    غرور:الحين هذه تمشيه
    راشد:ليه انت وش شايفتها؟
    غرور:تكلم وفجاءه مر دباب مسرع غرور خافت يصدمها نطت ولزقت براشد وانكب عليه الكابتشينوا
    راشد عصب:وش فيك ماتشوفين؟
    غرور:سوري وماقدرت تمسك نفسها:هههههههههههههه هههههههههه
    راشد وهو معصب:وتضحكين بعد شوفي وش سويتي
    غرور:ههههههههههه انا ماكان قصدي خفت من الدباب هههههههههههه
    راشد بنفس عصبيته: تخافين منه وهو بعيد عنك ,ياليته دعسك
    غرور الي كانت تضحك سكتت على طول من كلامه الأخير مشت على طول
    راشد:وين رايحه؟
    غرور مشت بخطوات سريعه
    راشد لحقها:غرور , غرور راشد سحبها:لحظه وقفي



    نهاية البارت







    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    المشاركات
    3,260

    البارت الرابع والعشرون





    راشد بنفس عصبيته: تخافين منه وهو بعيد عنك ,ياليته دعسك
    غرور الي كانت تضحك سكتت على طول من كلامه الأخير مشت على طول
    راشد:وين رايحه؟
    غرور مشت بخطوات سريعه
    راشد لحقها:غرور , غرور راشد سحبها:لحظه وقفي
    غرور تسحب ايدها والدموع بعينها:ابعد
    راشد مسكها من جديد:وين رايحه؟
    غرور ماقدرت تحبس دموعها اكثر تركتها تنزل وبصراخ:بروح للجهنم
    راشد شاف دموعها وبملل:غرور ليه تبكين؟
    غرور وهي تمسح دموعها:تسوي نفسك ماتعرف ,أبكي كذا مهبوله
    راشد أبتسم:علشان قلت ياليته دعسك
    غرور من بين شهقاتها:ايه كلمه عايديه بالحيل مايصير ازعل عليها ,راشد لو ماتبيني وتتمنى تتخلص مني بهالسرعه رجعني بيت اهلي
    راشد:الحين ضربني وبكى سبقني أشتكى
    غرور بعصبيه:قلت لك ماكان قصدي بس تدري ياليتك احترقت مو أنكب على جكيتك الخايس.ومشت راجعه للفندق

    &&&&&&&&&&&&&&&&
    بنفس الوقت في السعوديه على الساعه 11 بالليل
    غيوض دقت على تركي بعد كم رنه جالها صوته
    تركي بزعل:نعم
    غيوض بأعتذار:سوري تركي
    تركي:.
    غيوض:تركي أنا أسفه ماشفت الرساله وكنت معصبه شوي
    تركي:
    غيوض بترجي:تركي ياللا عاد قول كلمه
    تركي:وش تبيني اقول ,غيوض انت دائماً سريعه بحكمك علي وتحسسيني اني شكاك
    غيوض بسرعه:لا مو كذا
    تركي:خليني اكمل ,وماتكلفين نفسك تدقين علي الا لما انا ادق ولا ترسلين الا لما انا ارسل ,وفوق هذا كله تتهاوشين وماتقولين كلمه حلوه
    غيوض:اف ياتركي هذا كله شايله علي
    تركي:ايه
    غيوض:أنا اسفه تركي وش تبيني اسوي
    تركي:لا تسوين شئ
    غيوض بدلع:تركي حبيبي سامحني
    تركي أنبسط :خلاص سامحتك ياروح تركي
    غيوض أنحرجت:.
    تركي:هههههههه غيوض
    غيوض بحيا:هلا
    تركي:قولي احبك
    غيوض:.
    تركي بترجي:غيوض
    غيوض بأحراج:تركي بلا سخافه
    تركي(ياربي متى اسمعها ماسمعتها الا مره وحده الله يصبرنا):طيب ليه كنت معصبه؟
    غيوض:لآني كنت منسجمه بفلم هندي وبعدين أنطفى الكهرباء على نهايته وماشفته
    تركي:هههههههه ومعصبه علشان كذا
    غيوض:ايه
    تركي:ومين طفى الكهرباء؟
    غيوض:ماندري بس جاء خالد وصلحه لنا
    تركي:خالد كان عندكم عجيبه ماقال لي
    غيوض:ليه كنتم مع بعض
    تركي:ايه
    غيوض:يمكن ماجاء على باله
    واستمر الحديث
    &&&&&&&&&&&&&&&&
    بعد اسبوع
    في أستراليا على الساعه 8 صباحاً
    غرور طلعت من الحمام ماخذه شور ولافه على جسمها منشفه وتعطرت بعطرها المفضل دخل راشد هي كانت تجفف شعرها بالمنشفه الصغيره
    راشد شم ريحة العطر الي مالي الغرفه(الله ياحلو هالريحه)
    راشد تنحنح يعدل صوته:احم غرور جوالك كان يدقومد لها الجوال
    غرور أرتبكت وأنحرجت مدت ايدها اخذت الجوال بتشوف مين دق بس الجوال رن بأيدها
    غرور بفرح:غيوض.وردت بلهفه:الوووووو هلا والله
    غيوض بمرح:اهلين كيفك ياعروس
    غرور:ههههههههه تمام كيفك انت وامي وجنا وكلكم
    غيوض:كلنا بخير انت وش مسويه
    غرور:أشتقت لكم وجلست على السرير وببحه:اشتقت لكم موت
    غيوض :احنا بعد ليه ماتدقين يالقاطعه
    غرور:مشغوله
    غيوض:ايه من قدك عرس وبشهر العسل معك راشد وناسيتنا,من لقى احبابه نسى اصحابه
    غرور(ايه بالحيل):هههههههه وش مسوين
    غيوض:غرور كيف استراليا حلوه
    غرور ناظرت راشد الي كان واقف ومتكتف وساند نفسه على الجدار وبسخريه فهمها راشد:استراليا تهبل ,تجنن, جنه,كل يوم وانا طالعه
    غيوض:ياحظك تصورتي
    غرور:ايه تصورت في كل مكان
    غيوض:يعني الزواج حلو
    غرور وهي تناظر راشد بنص عين:الزواج حلو عاد انت بتحبين الزواج لأنك تحبين تركي وهو يحبك
    غيوض بقلق:ليه وانت ماتحبين راشد وراشد مايحبك,صار بينكم شئ
    غرور تصرف :ههههههههه لا انا ماقلت كذا اقصد الي يحبون بعض اكيد الزواج بيكون حلو مثلنا
    غيوض ارتاحت:اكيد
    غرور:انت وتركي وش مسوين؟
    غيوض:تركي يبي يملك ومستعجل بس قلنا له مافي الا لما تجين
    غرور:اوكيه صار بنجي بدري ولا يهمه تركي
    راشد ناظرها يعني على كيفك
    غيوض:وشهر العسل
    غرور:بنكمله عندكم انا بصراحه اشتقت لكم بالحيل
    غيوض:غرور لا تفكرين فينا انبسطي
    غرور:وهذا الي بيصير
    غيوض:غرور انا بقفل شموخ جات
    غرور:اوكيه سلمي على الكل وباست الجوال:هذه بوسه لك
    غيوض:هههههههههه تسلمين ,باي
    غرور:بايووجهت كلامها لراشد:خير واقف مثل العسكر
    راشد:انت على كيفك بنرجع بدري
    غرور:ايه مليت من هنا ومنك
    راشد بسخريه:يعني انا الي ميت عليك ,بس انت ماتبين احد يشك بعلاقتنا والكل بيشك اذا رجعنا بدري
    غرور:مو بدري مر علينا اسبوعين وزياده.وبسخريه:وبعدين انت كمل تمثيلك البارع عند الكل
    راشد عصب
    غرور وهي تاخذ لبسها الي كان بنطلون برموده زيتي ماسك على الرجل وبلوزه فسفوري:ممكن تطلع ابي البس
    راشد يبي يعنادها:البسي احد مانعكومشى وجلس على السرير
    غرور فتحت عينها وبعصبيه:راشد اطلع ابي البس هذه غرفتي
    راشد:وانا زوجك ماني بطالع البسي
    غرور عصبت:سخيف .ودخلت الحمام تلبس
    غرور بعد ماخلصت :راشد ابي اطلع اشتري هدايا
    راشد:الحين؟!!!!!!!!
    غرور:ايه الحين
    راشد وهو يقوم:اوكيه ياللا نطلع
    *
    بعد ساعتين وهم راجعين للفندق محملين بأكياس
    راشد بمزح:هذا كله هدايا خسرتينا
    غرور مافهمت مزحه وبأندفاعيه:ماطلبت منك تدفع انا كنت بدفع بس انت رفضت ,والحين برجع لك الي خسرته
    راشد بهدوء:غرور انا كنت امزح
    غرور رمت الأكياس وبعصبيه:مااعجبني مزحك ,ومابي الهداياوركضت للفندق
    راشد بطفش أخذ الأكياس ودخل غرفتها شافها واقفه بالبلكونه وتهز رجولها بعصبيه
    راشد:غرور أنا كنت امزح بس انت ماادري وش فيك طالعه حساسه زياده عن اللزوم
    غرور بزعل:مابي مزحك ولا هداياك
    راشد بطفش:اسمعي غرور حتى لو ماتبين مزحي بس لازم تأخذين الهدايا مافي شئ مابي منك شئ انا ملزوم اصرف عليك دامك على ذمتي انت فاهمهوطلع من الغرفه
    *
    بعد ربع ساعه
    غرور(معقول انا حساسه بزياده,وبعدين هو صادق ملزوم يصرف علي اجل بخلي امي او سعود يصرفون علي) طلعت وصارت تفتح الأكياس وتحطهم بشنطنتها

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    بعد يومين
    راشد وغرور وصلوا لأرض السعوديه وبالتحديد الرياض في بيت ام سعود
    غرور وهي تبكي بحضن امها:مامي اشتقت لكم
    ام سعود بحنيه:واحنا بعد أشتقنا لك كثير
    غرور بعد ماسلمت على الكل:في احد في المجلس ابي اسلم على خالد وسعود وعمي
    أم تركي:لا مافي احد بس لحقي قبل مايجي تركي
    غرور راحت المجلس :السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    أبو تركي بأبتسامه وهو يسلم عليها:هلا بعروستنا,كيفك
    غرور بأحراج:الحمدالله تمام وراحت تسلم على سعود
    سعود:وش فيك شكلك كنت تبكين
    غرور:هههه اشتقت لكم
    راشد :اختك طالعه حساسه بس تبكي
    خالد بمرح وهو يسلم على غرور وضمها بأيده :ايه هذه غرور الدلوعه
    غرور:هههههههه
    خالد وهو يفك غرور وبمزح:وش فيك ضعفانه ,وش سوى فيك راشد؟
    غرور بمزح:مايأكلني ,يأكل الأكل كله علي هههههههه
    راشد زعل بس مابين
    سعود:افا ياراشد رجعتها لنا عظم
    راشد يضحك من غير نفس:ههههه هي اختك تأكل مايعجبها شئ

    &&&&&&&&&&&&&&&&&
    بعد يومين
    اسعد يوم بالنسبه لتركي يوم ملكته
    ملك تركي وغيوض
    تركي كان جالس بالمجلس الداخلي ينتظر دخول غيوض بأحر من جمر تركي كان كاشخ بثوب وشماخ وكان مسوي سكسوكه طالع جنان
    دخلت عليه غيوض بخجل مع سعود وهي لابسه فستان طويل لونه تركواز كان ماسك على الجسم وناعم
    غيوض بحيا وصوت واطي:السلام عليكم
    تركي قام وبجراءه:ياهلا وغلا
    غيوض وجهها حمر
    سعود:ههههههههه ياللا اخليكم على راحتكم.وطلع
    تركي تقدم من غيوض ومسك أيدها :وأخيراً صرتي لي
    غيوض كانت منزله عينها
    تركي يجلس ويجلسها بجنبه:تعرفين انك حلوووووووووه
    غيوض:.
    تركي يقرب منها وحط ايده ورى ظهرها وبهيام:أحبك
    غيوض تحس بحراره من لمساته حاولت تبعد
    تركي قربها اكثر :ليه تبعدين ماصدقت تكونين لي تحرميني من هالشئ
    غيوض بهمس من الحيا:تركي ابعد شوي
    تركي ذاب على حياها باسها بشفاتها
    غيوض أنصدمت من حركته وجراءته وقفت على طول
    تركي:ههههههههه وش فيك عادي انت الحين صرتي زوجتي
    غيوض وجهها صار طماطم وتبي تروح بس تركي مسكها
    تركي بهدوء:وين رايحه ماشبعت منك
    غيوض:
    تركي حضنها بقوه وبفرح:ماني مصدق أنك لي أحس أني في حلم,آه ياغيوض ماتعرفين قد ايش انتظر هاللحظه
    غيوض وهي بحضنه بهمس:تركي
    تركي وهو يتركها:ياروح تركي
    غيوض تحس بأحراج وماعرفت تتكلم:.
    تركي وهو حاضن وجهها بأيده الدافيه:تعرفين اني كنت احبك من زمان من يوم ماكنت في اولى ثانوي
    غيوض تفاجأءت هزت راسها بلا
    تركي:كنت اموت عليك وانقهر اذا ماعطيتيني وجه اقعد يوم كامل معصب
    غيوض ابتسمت حست بالفرح
    تركي بأبتسامه وهو يجلس ويسحبها تجلس معه:ايه أبتسمي وش عليك,تعرفين اذا كلمتي خالد او ركبتي معه وانا لا كنت اغلي وودي اذبح خالد والشئ الوحيد الي اقدر اسويه اني ابعد عنكم لاارتبك جريمه
    غيوض:ههههههههههههه
    تركي رجع وحضنها من جديد:وش رايك نسافر بلا زواج بلا هم
    غيوض بعدت عنه وهي رافعه حواجبها:لا والله
    تركي:ههههه الحين عرفتي تتكلمين ,غيوض انت كنت من متى تحبيني
    غيوض بهدوء:ماادري بس كل الي اعرفه انها مده طويله كنت تقهرني بتطنيشك
    تركي:ههههههههههههههه

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    بعد يومين اليوم المقرر سفر عائلة ابو راشد وراشد وغرور للأمارات
    راشد:ياللا وين الشنط
    أم راشد:هنا تعال خذها
    سعود:أنا بساعدك راشد
    جنا كانت متضايق علشان خالد أجل الملكه بسبب أبوه الي كان مسافر وأنها بتسافر
    جنا تصيح:مابي اسافر
    غرور:يعني أنا الي ابي
    غيوض:ياليت ماتروحون .وبكت:الحين البيت بيفظي
    شموخ:اسكتي أنت عندك تركي يونسك
    غيوض:يعني وانت ماعندك أيمن>>>>>>>شموخ ردت على ايمن ووافقت
    شموخ:لا ماملكنا مثلكم
    جنا تحس بحره:غرور أمانه شوفي خالد وين
    غرور بأستفسار:ليه وش تبين فيه؟
    جنا:أنت بس شوفيه وين؟
    غرور دقت على خالد:الو خالد أنت وين؟
    خالد بضيق:في المجلس الداخلي
    غرور:في المجلس
    جنا بهمس:أسأليه عنده احد
    غرور ماهي فاهمه شئ:عندك أحد
    خالد:لا ليه؟!!
    غرور:وين راشد وسعود
    خالد:يدخلون الشنطوبملل:وش تبين
    غرور:خلاص ولا شئ باي.وسكرت السماعه
    غرور:خالد في المجلس الداخلي ولحاله وش بتسوين؟
    جنا قامت:أوكيه وش رايك تراقبين لي
    غيوض:جنا وش بتسوين
    جنا:بعدين بتعرفون وبنفاذ صبر:غرور بتراقبين او لا
    غرور بأستسلام:ياللا نشوف وش اخرتها معك
    غيوض:بجي معكم
    شموخ:حتى انا
    الكل نزل تحت
    جنا بخطوات هاديه مشت للمجلس الداخلي وفتحت الباب بهدوء.

    نهاية البارت






    رد مع اقتباس  

  6. #36  
    المشاركات
    3,260

    البارت الخامس والعشرون




    جنا:بعدين بتعرفون وبنفاذ صبر:غرور بتراقبين او لا
    غرور بأستسلام:ياللا نشوف وش اخرتها معك
    غيوض:بجي معكم
    شموخ:حتى انا
    الكل نزل تحت
    جنا بخطوات هاديه مشت للمجلس الداخلي وفتحت الباب بهدوء وتراجعت ,بعدين تشجعت واخذت جزمتها ورمتها على خالد الي كان جالس بضيق وطاحت الجزمه بحضنه قام واخترع
    جنا بقهر:خل برودك ينفعك يالبارد
    البنات وقفوا ماتوقعوا هذا الشئ من جنا
    جنا ركضت لداخل وطلعت الغرفه ,لحقوها البنات وغرور دخلت عند خالد
    غرور بهدوء:خالد لا تزعل منها هي متضايقه علشان أجلت الملكه
    خالد بضيق:وانا أجلته دلع ,أجلته علشان ابوي مسافر يعني ماهي حلوه املك من غيره
    غرور:عارفه
    خالد:حتى جنا عارفه الكل عارف فليه تزعل يعني انا عاجبني الوضع
    غرور سكتت ماعرفت وش تقول
    *
    عند جنا الي كانت تبكي
    غيوض :انا بصراحه ماتوقعتك بتسوين كذا , قلت بتسلمين عليه تودعينه ,أما تضربينه ماتوقعت
    شموخ:ولا انا
    جنا وهي تبكي بندم:انا ماادري كيف سويت كذا؟ ليه ضربته؟بس والله كنت محتره منه احسه بارد مو مهتم
    غرور دخلت على اخر جمله:لا هو زعلان مثلك واكثر,وبصراحه صعبه يملك من دون ابوه ,وبعدين حتى ابوك مو موجود
    جنا:ابوي قال بيجي اذا خالد يبي الملكه,وانا مااتكلم عن الملكه هو مايكلم ولا يرسل كلها اسبوع او اسبوعين الي كلمني فيهم
    غرور:جنا خالد يحبك صدقيني, كل واحد وله طريقته في التعبير عن الحب ,والله خالد مايستاهل الي سويتيه فيه
    جنا بندم:والله عارفه بس بعد انتم لا تلوموني
    غرور:جناقطع كلامها جوالها الي رن
    غرور:الو طيب الحين نازلين.وقفلت
    غرور:هذا راشد يقول ياللا
    *
    سلموا اهل الأمارات على اهل الرياض
    في المطار
    راشد بملل لغرور وجنا:انتم ماتعبتوا من البكى ,خلاص ارحموا نفسكم وارحمونا
    غرور وهي تمسح دموعها:مابي اسافر
    راشد طفش وهو يسمع نفس الكلام:ياللا نركب الطياره
    ركبوا الطياره غرور جات بتجلس بجنب جنا بس راشد سحبها:على وين ياحلوه مكانك بجنبي
    غرور:ابي اجلس بجنب جنا
    راشد:تعالي اقعدي مكانك وانت ساكته
    غرور جلست بأستسلام وهي تبكي وجلس بجنبها راشد
    *
    وصلوا الى ابو ظبي
    في بيت ابو راشد وبالتحديد في غرفة راشد
    غرور كانت واقفه تشوف الغرفه
    راشد وهو ياخذ لبس من دولابه:أنا بأخذ شور وعلى طول نروح دبي
    غرور جلست على الكنب ومالها خلق تتكلم هزت راسها باوكيه
    راشد دخل الحمام وبعد دقايق طلع شاف غرور نايمه على الكنب بتعب راشد قرب منها وبهدوء:غرور
    غرور:.
    راشد رحمها اخذ المخده وحط غرور عليها ومد رجولها
    غرور تحركت بضيق:هممم
    راشد غطاها وقعد يتأمل ملامحها الناعمه (آه ياغرور لو ألتقينا بظروف غير هذه )

    &&&&&&&&&&&&
    اليوم الثاني
    راشد وغرور راحوا لدبي
    راشد فتح الباب :ادخلي
    غرور دخلت وهي تحس بتوتر(يالله كيف راح تكون حياتي هنا وبأبتسامة سخريههه اكيد راح تكون نفس استراليا بس هنا يمكن تكون اخف دائما راشد بيكون بالشركه)
    راشد:وش فيك واقفه وطلع الدرج ,غرور لحقته
    راشد دخل احد الغرف:هذه راح تكون غرفتنا
    غرور ناظرت الغرفه كانت حلوووووووووه
    كان لونها بني مع ذهبي وكان راقي وفخم
    راشد بابتسامه:عجبتك؟!!!
    غرور لفت عليه:وش يهمك راي طالما هذه غرفتك لوحدك
    راشد عقد حواجبه انه مافهم
    غرور وهي حاطه عينها بعينه:انا قلت ماراح انام معك بنفس الغرفه
    راشد تنرفز:وين بتنامين ,في الصاله؟
    غرور:ليه مافي غرفة للضيوف ,انا بنام في غرفة الضيوف
    راشد انقهر بس ماحب يبين:احسن تريحيني ,بس وش بتقولين لأهلي اذا جوا عندنا
    غرور:اذا جوا بمثل انه هذه غرفتي.وبسخريه:مو انا تعلمت منك التمثيل
    راشد كان وده يخنقها
    غرور ابتسمت على صمته:وين غرفة الضيوف؟
    راشد يتصنع عدم المباله:في غرفة بجنب غرفتي على يسارك نامي فيها ,لأن غرفة الضيوف راح ينامون فيها اهلي اذا جوا وانا مابي يلاحظون انه كان في احد نايم فيها اذا جوا فجاءه .وهو يرفع حاجب:ومو معقول راح تشيلين ملابسك قدامهم
    غرور طلعت(مالت عليك) ودخلت الغرفه الي كانت واسعه بس فاضيه
    غرور تخصرت وفتحت عينها:انام في الأرض
    راشد من وراها:لا
    غرور نقزت من الخوف:بسم الله
    راشد ابتسم:انا خليتها فاضيه لآني ماكنت احتاجها او ماعرفت وش بحط فيها وبما انك بتستخدمينها اثيثيها
    غرور(جد عديم الأحساس ,كأني اخته مو زوجته) وبهدوء:وهذا الي بيصيرونزلت تحت للمطبخ
    راشد دخل غرفته ورمى حاله على السرير:ياربي وش هالحاله
    *
    اليوم الثاني على الساعه 8 الصبح
    غرور دقت الباب على راشد:راشد
    غرور دقت الباب بقوه:راشد راشد
    راشد فتح الباب عين مفتحه وعين مغمضه:خير وش فيه
    غرور أبتسمت على شكله كان شعره منكوش وحالته حاله
    راشد بأستهزاء:دقيتي علشان تتأملين شكلي وتبتسمين
    غرورمسكت ضحكتها:لا ,دقيت ابي اقولك بروح اشتري غرفتي
    راشد فتح عينه:وبتروحين مع من؟
    غرور:مع السواق
    راشد:لا والله ,وانت تعرفين الأماكن ؟
    غرور:لا بس السواق بيوديني
    راشد عصب:سواق بعينك مافي روحه مع السواق بروحك ,انا بوديك
    غرور:طيب الحين ابي اروح
    راشد بملل:طيب دقايق اتسبح واطلع
    غرور:اوكيه لاتتأخر
    راشد :بيطر الغرف ماتقدرين تنتظرينودخل داخل
    *
    راشد وهويأشر على غرفه كان لونها وردي:هذه حلوه
    غرور:لا بأخذ هذهوأشرت على غرفه كانت ملونه وكانت حلوه وفرايحي
    راشد :بتأخذين هذه؟!!!!!!!
    غرور:ايه اعجبتني
    راشد:كأنها غرف أطفال كلها ملونه
    غرور:غرفة مين غرفتي ,وانا ابيها
    راشد:على كيفك

    &&&&&&&&&&&&&&&
    بعد مرور اسبوعين
    في الرياض في بيت ام سعود وبالتحديد في غرفة غيوض
    ام سعود بعصبيه:غيوض صار لي ساعه اناديك ماتسمعين
    غيوض الي كانت تكلم رهف:لا ماما ماسمعتك
    ام سعود:تركي جاء
    غيوض فرحت:تركي تحت
    ام سعود:ايه تحت ياللا انزلي
    غيوض بفرح:ياللا الحين نازله
    ام سعود:بتنزلين له بالبيجامه
    غيوض ناظرت بيجامتها الموف:ايه صح ,بغير واجي
    ام سعود وهي طالعه:لا تتأخرين
    غيوض تكلم رهف:الو رهف
    رهف:روحي روحي سمعت كل شئ بس بعد ماتخلصين كلميني
    غيوض:اوكيه بايغيوض فتحت دولابها:ياربي وش البس
    *
    بعد نص ساعه
    غيوض نزلت تحت:سلام عليكم
    تركي قام وبابتسامه كلها حب:هلا وغلا اخيرا تركمتي ونزلتي
    غيوض:هههههههه كيفك
    تركي:بخير, وانت؟!
    غيوض:حمدالله
    تركي يناظر لبس غيوض:وش هالحلى ,هذا كله لي؟
    غيوض كانت لابسه ثوب قصير للركبه بأكمام بف وضيق لونه ابيض وكانت فاتحه شعرها وكانت لافه اطراف شعرها عند الاذن بشبصات صغيره وحاطه قلوس وردي
    غيوض حمرت خدودها من الحيا:أشرب عصيرك
    تركي:ههههههههههههه يالبى روح الي تستحي
    غيوض جات بتطلع تحس بأحراج:اذا خلصت قول لي
    تركي مسكها من يدها:ههههههه تعالي وين رايحه هههههههههه
    غيوض بحيا :تركي بلا سخافه
    تركي باسها بجبينها:خلاص اسف ,المهم روحي البسي عباتك بنطلع
    غيوض:وين؟
    تركي:بنروح نتعشى بره
    غيوض:الحين؟
    تركي:ايه الحين الساعه9.30 بدري
    غيوض:وامي نخليها بروحها
    تركي:امك عندها الخدم والسواق بعدين كلها ساعه ونرجع
    غيوض بااعتراض:لالالا مااقدر اخلي امي
    تركي:خلاص وعد نرجع 10 بالضبط ,وش قلتي؟
    غيوض:ماادري بشوف امي
    تركي:اوكيه انتظرك
    بعد دقايق
    غيوض وهي لابسه عباتها:ياللا نطلع بس نص ساعه ونرجع
    تركي وهو يحط ايده على خصرها:تآمرين آمر
    &&&&&&&&&&&&&&
    في الأمارات بنفس الوقت في أبو ظبي
    كان الكل قاعد دخلوا راشد وغرور
    غرور بمرح:السلام عليكم
    جنا صارخت:هلااااااااااااااااااااا.وحضنت غرور
    غرور:هههههههههههه اشتقت لك
    جنا وهي تسلم على راشد:وانا بعد,شكلكم كنتم تتغلون علينا
    غرور:يحق لنا هههههههههه
    جنا:ياغرورك
    غرور:هههههههههههه
    راشد بأبتسامه:خلينا نسلم على الباقين
    غرور ناظرت الموجودين في الصاله سلمت عل خالتها وعلى عمها ابو راشد
    خالتها:كيفك غرور؟
    غرور بأبتسامه:بخير الحمدالله
    نزلوا من الدرج نور ووعد:السلام عليكم
    غرور أنصدمت وفتحت عينها على الأخير وهي تشوفهم داخلين وهم فاتحين وجيههم بس متحجبات
    الكل:وعليكم السلام
    راشد ضرب غرور بكوعه بهدوء وبهمس وهو مبتسم:اكلتي البنت وش فيك؟
    غرور بهمس:من زينها عاد
    راشد كان يبي يضحك بس مسك ضحكته
    وعد وهي مانزلت عينها من راشد وبدلع:كيفك راشد؟
    غرور بهمس:مالت
    راشد ابتسم على كلمة غرور:بخير الحمدالله ,كيف الأهل عمي ومرت عمي
    وعد بابتسامه:كلنا بخير
    غرور بنفس همسها تحس مرتفع ضغطها وبسخريه:اسألها عن حالها بعد
    وعد تناظر غرور بحقد (انبسطي الحين بس ياغرور بس في النهايه بتبكين)
    راشد ابتسم:وكيفك انت وعد؟
    وعد فرحت:بخير الحمدالله
    غرور أنقهرت ولفت وجهها
    جنا:غرور وش مسويه بدبي
    غرور:ولا شئ عادي
    وعد قامت:ياللا انا بروح السواق صارله ساعه بره,مع السلامه
    الكل:مع السلامه
    غرور(روحه بلا رده)
    *
    على الساعه 12 بالليل في الصاله الي فوق
    نور وهي تتثاوب:تصبحون على خير بروح انام
    الكل:تصبحين على خير
    ام راشد وابو راشد:حتى احنا بنروح ننام
    غرور:تصبحون على خير
    غرور:الحين نور ووعد مايتغطون عن راشد
    جنا:لا مايتغطون
    غروروهي ترفع حاجب:وليه ان شاءالله؟
    راشد:امهم اماراتيه وعايشه بالامارات وماتتغطى والبنات اخذوا نفس طبع امهم
    جنا:نور يوم تزوجت فيصل خلاها تتغطى بره بس عند راشد لا عادي اما وعد ماتتغطى خير شر
    غرور مااعجبها الوضع:اها
    راشد قام:ياللا غرور نروح ننام
    جنا:لا الحين بيجي فلم روووووووعه
    راشد:لا انا تعبان وابي انام
    غرور:روح نام نوم العوافي انا بشوف فلم مع جنا
    راشد:لا مافي فلم كلكم على غرفكم
    غرور بعناد:مابي انام غصب هو ابي اشوف الفلم
    راشد عصب ونزل تحت لأن غرفته تحت
    غرور ياللا نجهز القعده
    جنا:انا بروح اجيب بيبسي وطقطقه لان الفلم باين عليه روعه مرعب
    غرور بخوف:يمه عاد انا مااحب مرعب شكلي بروح انام
    جنا بترجي:لا غرور بلا سخافه وتخليني اشوفه بروحي,امانه اقعدي معي
    غرور:بعدين وش ينومني
    جنا:انت عندك راشد يعني ماراح تخافي
    غرور(ماتدرين عن شئ بس خليني ساكته)
    جنا برجاء:ها وش قلتي
    غرور:اوكيه ياللا
    جنا باستها:يس تعجبيني
    غرور:ههههههههههه
    جنا جابت الأكل وطفت النور
    غرور:جنا فكي النور ليه طفيتيه
    جنا:علشان تحلى الفلم تحسين نفسك بالسينما
    *
    بعد ساعتين انتهى الفلم
    غرور بخوف:يمه الفلم يخووووووووف وش ينزلني تحت
    جنا:ايه والله يخوف
    غرور:جنا تعالي انزلي معي تحت
    جنا:لا والله بعدين وش يطلعني,انت انزلي وانا انتظرك هنا
    غرور:طيب فكي النور
    جنا فتحت النور
    غرور نزلت درجتين وهي خايفه الا وينطفي النور
    غرور وقفت مكانها وهي مو شايفه شئ وبهدوء:جنا
    جنا:
    غرور خلاص شوي تصيح:جنا بلا سخافه افتحي النور
    جنا:
    غرور:جنــــــبوووووووووووووووه
    غرور نزلت ركض وهي تصارخ بصوت عالي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    راشد كان صاحي مانام من القهر غرور ماتسمع كلامه فتح الباب وصدم بغرور
    غرور اخافت على بالها حرامي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    راشد حضنها:غرور وش فيه
    فتح النور وجنا صارت تضحك:ههههههههههههههههههههه
    طلع فيصل ونور وام راشد وابو راشد على الصراخ
    فيصل:خير وش فيه
    راشد لف نفسه وغرور بحضنه يغطيها من فيصل :مافي شئ
    ابو راشد:مين الي صارخ
    جنا:هههههههههههههههه غرور ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    راشد خلا غرور ورى ظهره وهو لاف ايده ماسك ايدها بعقوه من القهر
    غرور الدموع نزلت
    راشد:غرور الي صارخت كانت خايفه
    فيصل بعصبيه:وتصارخ كذا ماكأن احد نايم ,وتخاف من وش
    راشد زاد ضغطه على ايد غرور وبهدوء يخوف:فيصل روح نام
    نور باسلوب ينرفز:عقل زوجتك على بالها طفله
    جنا:انا خوفت غرور هي مالها ذنب
    نور:حتى ولو
    ام راشد:نور حصل خير وروحي نامي
    دخل فيصل ونور
    ابو راشد:ياللا كل واحد يروح ينام
    ام راشد وابوراشد دخلوا كمان
    جنا بندم:غرور انا اسفه
    راشد بعصبيه:جنا روحي ناميوسحب غرور للغرفه دخلها ورماها على الكنب
    راشد بعصبيه:وش هالصراخ ؟
    غرور وهي تبكي وماسكه ايدها من الألم:جنا خوفتني انا مالي ذنب
    راشد:وتصارخين كذا مسويه فلم درامي
    غرور:خفت كنا نشوف فلم مرعب
    راشد:عجبك الي صار ,عجبك كلام اخوي فيصل وزوجته
    غرور اكتفت بالبكاء
    راشد ناظرها بااستحقار:نامي ,ولا عاد تشوفين افلام مرعبه اذا انت مو قدها.ونام على السرير
    غرور نامت على الكنبه وصارت تبكي وتحس بالخوف قامت ونامت على السرير يمكن تحس بالأمان
    بس بعد ماجاءها النوم شغلت ضوء الأبجوره الي بجنبها
    راشد:طفي الضوء
    غرور بهدوء:بس انا خايفه
    راشد بصوت يخوف:قلت طفي الضوء
    غرور طفت الضوء وصارت تتقلب بعدين مسكت يد راشد
    راشد بملل:غرور بعدين معاك
    غرور برجاء:امسك ايدي والله اني خايفه
    راشد كان زعلان سحب ايده:مااعرف انام واحد ماسكني
    غرور دمعت من القهر .بعد دقايق قربت شوي من راشد
    راشد رحمها يوم شافها خايفه قرب منها وضمها صار ظهرها ملازق لصدره غرور تقلبت وخلت راسها على صدره وضمته ونامت والدموع بعينها
    &&&&&&&&&&&&&&&&
    اليوم الثاني على الساعه 9 الصبح
    غرور فتحت عينها ماشافت احد شافت نفسها بسرير راشد قامت:انا وش منومني هنا.وتذكرت احداث الليل وقامت اخذت لها شور سريع ولبست لها ثوب طويل كان من عند الخصر كله مطاط وواسع من تحت لونه زيتي ورشت لها عطر وكحلت عينها بأخضر وحطت قلوس وردي ناعم
    غرور طلعت شافت الكل جالس يفطر وبابتسامه:صباح الخير
    الكل:صباح النور
    غرور جلست بجنب راشد واخذت لها خبز توست(امريكاني)ودهنته بالزبده وصبت لها عصير وصارت تأكل
    نور وهي تشرب شاي:وش الصراخ الي صارختيه امس
    غرور بسخريه:كنت امثل فلم مرعب
    جنا:هههههههههههههههههههه
    غرور حبت تقهرها:ههههههههههه
    راشد ابتسم
    نور:قلة ادب
    غرور:ماراح اصير اخس منك
    نور عصبت:وش قصدك انا قلة ادب
    غرور بااسلوب ينرفز:الي على راسه بطحه يتحسس عليها
    ابو راشد بصرامه:خلاص بنات
    نور بزعل:ماتسمعها هي وش تقول
    غرور طنشتها احترام لابو راشد:جنا وش رايك نطلع نتمشى بالحديقه
    جنا وهي تقوم:ياللا فكره حلوه
    نور قامت وهي معصبه:وقاحه
    غرور بااستهزاء:حمدالله والشكر مين يتكلم عن الوقاحه
    راشد ابتسم:غرور بعد المغرب خليك جاهزه بنروح
    ام راشد:وين بدري اقعدوا بعد يومين
    راشد:لاانا عندي شغل بكرهوقام:ياللا انا طالع تبون شئ
    الكل:لا
    &&&&&&&&&&&&&
    بعد مرور اسبوعين
    في الرياض
    ام سعود تقوم غيوض:غيوض قومي
    غيوض بتعب:قايمه ماما
    ام سعود مااعجبها صوت غيوض:وش فيك
    غيوض ماسكه بطنها:بطني تعورني
    ام سعود:قومي بوديك المستشفى مايصير كذا
    غيوض باأعتراض:لا مابي الحين بيخف
    ام سعود بااصرار:صار لك اسبوع على هالحال قومي بوديك الحين ولا تناقشين
    غيوض:اوكيه باخذ شور والبس
    *
    في المستشفى ام سعود وغيوض ينتظرون نتيجة الفحوصات
    الممرضه:غيوض تفضلي عند الدكتور
    غيوض قامت بتوتر:خايفه
    ام سعود:لا تخافين ولا شئدخلوا عند الدكتور الي كانت عينه على الفحوصات
    غيوض بدر
    غيوض بتوتر:ايه
    الدكتور وهو يشوف الاوراق:اممممممممم
    ام سعود خافت:خير يدكتور
    الدكتور:انتم مؤمنين بالله وعارفين انه كل شئ مكتوب
    غيوض:دكتور ان وش فيني بالضبط
    الدكتور بتردد:بصراحه ياانسه غيوض.

    نهاية البارت






    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    المشاركات
    3,260
    البارت السادس عشر



    المغرب
    في بيت ام سعود
    سعود قام بصدمه:ايش؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ام سعود وهي تبكي:الي سمعته
    سعود بحزن:لا حول ولا قوة الا بالله ,وين هي الحين؟
    ام سعود:بغرفتها اول ماجاءت من المستشفى طلعت على طول وقفلت على روحها
    سعود:انا بروح اشوفها
    ام سعود:ياليت مااكلت شئ من الصبح
    سعود طلع فوق عند غيوض دق الباب:غيوض
    غيوض:.
    سعود:غيوض حبيبتي افتحي الباب
    غيوض:.
    سعود:غيوض افتحي ابي اكلمك شو.
    وماكمل كلامه يوم فتح الباب سعود ناظر غيوض الي كانت واقفه وباين عليها انها بكت كثير
    سعود بهدوء:غيوض
    غيوض رمت حالها بحضن سعود وصارت تبكي بحرقه
    سعود دمعت عينه بس مسحها بسرعه علشان ماتشوفه غيوض وبحنيه وهو يمسح على شعرها:غيوض خلاص مايفيد البكاء
    غيوض اكتفت بالبكاء
    سعود دخلها وجلسها بجنبه:غيوض لا تبكين احنا بنعيد الفحوصات يمكن يكون في غلط
    غيوض وهي تهز راسها بأعتراض:لا ماراح اعيد الفحوصات ابد
    سعود:لا بنعيدها علشان نتأكد
    غيوض قامت وبشبه منهاره:مابي اعيد شئ ,خلاص خلوني على راحتي
    سعود يهديها:خلاص على راحتك بس انت اهدي ولا تبكين وخليك مؤمنه بالله
    غيوض وهي تمسح دموعها الي ماهي راضيه تتوقف:سعود لاتقول لأحد ,لا تقولهم اي شئ انت وامي
    سعود:الكل مصيره بيعرف
    غيوض:عارفه ,بس ابي قبل مايعرفون اكون تعودت على الوضع ,مابي احد يشوفني بنظرة عطف او شفقه
    سعود بحزن:ان شاءالله
    غيوض:واهم شئ انك ماتقول لخلود مابيها تزعل ويصير عليها شئ
    سعود نزلت دموعه:تفكرين بخلود وانت بهالحاله
    غيوض ضمت اخوها وببكى:سعود لا تبكي اترجاك ساعدني انت وامي مابي اشوف دموعكم وضعفكم انتم كذا تذبحوني
    سعود مسح دموعه وبابتسامه حنيه:خلاص وعد ماراح تشوفين دموعي ابد,بس انت قومي كلي الحين
    غيوض:مابي شئ الحين بس ابي انام شوي
    سعود ماحب يغصبها:على راحتك بس اول ماتصحين تأكلين علشان تأخذين ادويتك
    غيوض:ان شاءالله
    سعود باسها على جبينها:ياللا اخليك الحين ترتاحين

    &&&&&&&&&&&&&&&
    في الأمارات في ابو ظبي في الحوش
    غرور كانت لابسه شورت للركبه لونه ليلكي وبدي لونه برتقالي وكانت تلعب مع محمد ولد هدى اخت راشد سكيت وكان يعلمها
    غرور طاحت:اخ تكسرت
    محمد:ههههههههههههههه انت ماتعرفين تتوازنين
    جنا:ههههههههههه خلها تقوم بالاول علسشان تتوازن
    غرور:ايه اضحكي وش عليك
    جنا:مو لازم تلعبينها
    غرور بااصرار:الا والله بتعلمها وبلعبها ان شاءالله ,انت تعرفينها علشان كذا تقولين مو لازم تلعبينها
    جنا:هههههههههههه مو قصدي كذا ,انت تكسرتي كم مره طحتي
    غرور وهي تمد ايدها لمحمد علشان يقومها:عادي اطيح عشر مرات اهم شئ اتعلمها
    جنا:يوه عنيده الله يعين اخوي
    غرور قامت بمساعدة محمد:آمين ويعيني انا بعد ,ياللا ابعدوا عن طريقي
    محمد:ههههههههههههههههه ياللا بعدنا ,داخله حرب
    جنا:هههههههههههههههههههههههه عجبتني داخله حرب
    غرور:هههه افا يامحمد بدل ماتكون معي تضحك جنا علي
    محمد:هههههه انا معك بس ياللا تعبت من متى وانا اعلمك
    جنا:من العصر الى المغرب
    غرور:جنا انا بطنشك,محمد عادي اذا طولت يعني تبيني اتعلم بسرعه
    محمد:ايه مايحتاج سهل
    غرور:خلاص ابعد واسكتوا الحين عرفتها
    جنا:ياللا بنشوف
    غرور صارت تلعب :ههههههههههههه بديت اعرفها وناااااااااااااااااسه هههههههههه
    محمد:ايه كذا تمام كملي
    غرور:شفتوا قلت لكم بتعلمها
    راشد دخل شاف غرور تلعب وقف:غرور
    غروركانت بعيده شوي بصراخ:ابعـــــــــــــــــــــــــــد
    راشد:وقفي
    محمد:ابعد خالي
    غرور:ابعد مااعرف اوقف .وحاولت توقف وطاحت تحت رجول راشد
    غرور تألمت:آآآآآآآآآآه اقول لك ابعد ,ارتحت يوم طحت
    راشد ابتسم ونزل لها:وانت ليه ماوقفتي
    غرور بدلع:قلت لك مااعرف توني قاعده اتعلم
    راشد:وانت كل شئ تبين تتعلمينه ,مره مرعب والحين سكيت
    غرور:ايه وش فيها
    راشد وهو يناظر لبسها بنظرات اعجاب اخفاها:تتعلمين بهاللبس .وقرب منها وهمس باذنها بغيره:كم مره قلت ماابي اشوفك بهاللبس عند احد
    غرور بنفس همسه:مافي احد غريب
    راشد:نفرض شافك فيصل
    غرور:ماشافني فيصل ,وبعدين انا عارفه فيصل في دوامه
    راشد:ونفرض انه رجع
    جنا بلقافه:هيه انت وهي وش تقولون,عيب راعوا في اطفال وتاشر بعينها على محمد
    راشد قام:ياللا قومي
    غرور مدت ايدها لراشد:قومني
    راشد:طلعي السكيت وقومي
    غرور:لا بكمل
    راشد:اجل قومي لحالك
    غرور عناد في راشد قامت بالتعب وحاولت تمشي بس طاحت من جديد:اخ رجلي تكسرت
    راشد:ههههههههههههه احسن علشان تتركين عنادك
    محمد بملل:خلاص خاله غرور روحي ارتاحي مره ثانيه نكمل
    غرور:ههههههه ايه صرف ,اوكيه مره ثانيه نكمل .وطلعت السكيت وقامت وصارت تمشي على الخفيف وتوقف
    راشد كان يشوف مشيها وهي تعرج وتوقف علشان ترتاح قرب منها وحملها على رغم اعتراضها:اشوفك تلعبين سكيت مابي وحده مكسره
    غرور حطت ايدها على رقبة راشد وطنشته
    جنا:الله على الرومانسيه والحب
    غرور وجهها صار احمر من الأحراج وبعدين بعينها حزن(آه ياجنا لو تدرين)
    راشد وهو يناظر غرور الي باين عليها انها تفكر(غرور جد تخلين الواحد يتعلق فيك ويحبك ,أنا حبيتك بس لو اقدر انسى كل الي صار ,لو انت تنسين كل شئ ونبدا من جديد)
    دخلوا الصاله راشد حط غرور بكل هدوء على الكنب
    غرور:شكراً
    جنا:ههههههههههه والله انكم تحفه هههههههههههه
    راشد طنشها:اليسون اليسون
    اليسون:يس مستر راشد
    راشد:روحي جيبي ثلج لمدام غرور وعصير برتقال لي
    غرور:ثلج ليه؟
    راشد:علشان تحطينه على رجلك ويخف الألم
    جنا بعبط:وانا ليه ماتعطيني وجه وماطلبت لي شئ
    راشد(لو تروحين وتخلينا بروحنا يكون احسن ,ياربي احس نفسي طالع مراهق)
    جنا:ياهو وين سرحت
    راشد جلس بجنب غرور:روحي اطلبي لنفسك
    جنا تمثل الزعل:غرور عجبك كلام راشد
    غرور ناظرت راشد وابتسمت:ايه عجبني وهو صادق روحي اطلبي لنفسك
    جنا وهي تمشي:مالت عليك ابيك عون قلبتي فرعون
    غرور وراشد:هههههههههههههجنا راحت عنهم
    راشد بسخريه:اشوفك اليوم معي ضد جنا,وش الطاري؟
    غرور مااعجبها كلامه(ياربي مايكمل شئ عدل):كنت امثل قدام جنا مو احنا اتفقنا على كذا
    راشد قرب منها أنقهر من كلامها(لا ماكنت امثل ,أنا سويت كل شئ باإيرادتي)وباابتسامه:طلعتي ممثله بارعه
    غرورتحس بحرارة انفاس راشد على وجهها وبسخريه:هذا مماعندكم
    راشد ناظرها
    دخلت اليسون بايدها ثلج وعصير:تفضل مستر راشد
    راشد ابتعد عن غرور وقام:حطي الثلج على رجلها وعطيها العصير
    غرور:بس انا مااشرب برتقال
    راشد طلع وهو منقهر منها
    &&&&&&&&&&&&&
    بعد مرور اسبوع
    في الرياض
    تركي بعصبيه:ياربي ليه ماترد علي ليه مقفله جوالها اففففففففف
    راح عند شموخ :شموخ
    شموخ الي كانت تشوف التلفزيون:خير وش العصبيه
    تركي:غيوض ترد عليك؟
    شموخ:ماكلمتها ليه؟ليكون متزاعلين
    تركي:لا بس ماادري ليه مقفله جوالها صار لها اسبوع
    شموخ:ماادري عنها بدق عليها وبشوف
    تركي:اقول لك مقفل تقولين بشوف,انا بروح بيتهم
    شموخ:خذني معك
    تركي:اقول امسكي ارضك.وطلع بسرعه
    *
    بعد ربع ساعه تركي كان في بيت ام سعود
    تركي:خالتي ممكن تنادين غيوض
    ام سعود والحزن باين على ملامحها:غيوض نايمه الحين
    تركي وهو يقوم:طيب معليش قولي لها تدق علي
    ام سعود:ان شاءالله
    تركي قبل مايطلع بقلق: خالتي غيوض فيها شئ؟
    ام سعود كان ودها تقوله بس تذكرت وعدها لغيوض:هي تعبانه شوي ,اذا صحت خليتها تكلمك
    تركي ماارتاح بس مايقدر يقول شئ:ياللا مع السلامه ,تبين شئ
    ام سعود:لا سلامتك
    *
    بعد مرور يومين يوم الجمعه
    تركي خلاص ماعاد يقدر يصبر اكثر غيوض ماكلمته ابد ولا فتحت جوالها
    تركي راح بيت ام سعود شاف سعود بعد السلام والحديث العادي
    تركي:سعود غيوض وش فيها؟
    سعود خاف انه تركي عرف شئ:وش فيها
    تركي:أنا أسألك
    سعود ارتاح يوم شافه مو عارف شئ:مافيها شئ
    تركي عصب:اجل ليه ماتكلمني ولا ترد علي وانتم ماتبون تقولون لي شئ
    سعود:تركي هدي قلت لك غيوض مافيها شئ هي شوي تعبانه
    تركي هدا شوي:طيب خلها تنزل ابي اشوفها
    سعود يصرف:ماهي موجوده عند صديقتها
    تركي ماصدقه:الحين؟! الظهر؟!!!!!!
    سعود:ايه عازمتها على الغدا
    تركي قام:انا طالع بنشوف نهايتها معكم ,أنا حاس انه في شئوطلع
    *
    سعود:يمه مايصير كذا حرام الرجال صار له يومين على هالحال لازم غيوض تكلمه
    ام سعود:وش اسوي غيوض ماهي راضيه تكلم اي احد ,حتى ماهي راضيه تتكلم على الموضوع
    سعود:الله يصبرها ويصبرنا
    ام سعود:الله يشفيها
    سعود:آمين

    &&&&&&&&&&&&&&&
    في الأمارات في دبي
    غروربترحيب:هلا وغلا تفضلوا نورتوا دبي
    جنا:عارفين انه منور بوجودنا
    غرور:هههههه مو لك لخالتي وعمي
    ام راشد:منور بوجودكم
    غرور تدخلهم الصاله:تفضلوا
    جلسوا الكل في الصاله
    غرور:سيلينا جيبي عصير
    دخل راشد:هلا والله حيا الله من جانا
    ابو راشد:تسلم
    جنا بمرح:بننام عندكم
    غرور(رحنا فيها وطي):وناسه
    راشد:اهلا وسهلا فيكم
    *
    في الليل
    ابو راشد وام راشد دخلوا ينامون
    جنا:غرور وش رايك نشوف فلم زي هذيك المره
    غرور:لا اذا كان مرعب ماابيه
    جنا:لا هندي لشروخان
    غرور:اوكيه تمام,ونااسه شاروخان
    راشد قام:لا مافي روحوا ناموا
    غرور:مانبي ننام ابي اشوف فلم
    راشد(هذه متى بتسمع الكلام):مانبي فلم وبلا عناد
    جنا:راشد ليه ماتشوف معنا الفلم والله يهبل
    غرور(الله يأخذك ياجنا من قال لك تعزمينه)
    راشد شاف نظرات غرور الي تدعي انه مايوافق ابتسم:اوكيه ليه لا وجلس بجنب غرور
    غرور جالها احباط(ياربي طفش) ومن غير نفس:بروح اجيب لكم طقطقه
    جنا:اوكيه ياللا لا تتاخرين بعد شوي بيبدا
    *
    جلسوا يشوفون الفلم الهندي "Kal ho naa ho"
    راشد حط ايده ورى غرور وبهمس:انت ليه تعاندين لما اقول ننام يعني ننام
    غرور تبعد ايده وبنفس الهمس:وانا مااحب اسمع الكلام ومابي انام
    راشد حط ايده من جديد:لا والله
    جنا:اشششششش بلا ازعاج بعدين تكلموا
    راشد:ناظري الفلم وانت ساكته
    غرور تجاكر راشد:جنا صادقه اسكت خلنا نشوف بهدوء
    راشد ضغط على جنب غرور
    غرور تبعد ايده بألم:اي وجع راشد ابعد ايدك
    جنا بطفش:اف ياربي ازعاج
    غرور:مااحد قال لك اعزميه
    راشد تضايق من كلامها:اساساً أنا راح اقعد من غير عزيمه
    جنا:خلاص شوفوا الفلم
    وجلسوا يشوفون الفلم وغرور كل شوي تبكي
    راشد يبتسم على شكلها تبكي مثل الأطفال ,انتهى الفلم
    غرور وهي تمسح دموعها:ياحرام كسر خاطري
    راشد بابتسامه:من اول الفلم لأخره وانت تبكين ,والله غباء
    جنا:زوجتك رقيقه زياده عن اللزوم
    راشد(يالبى روحها):طيب ياللا ننام
    *
    طلعوا الدرج جنا وهي بتدخل غرفة الضيوف :تصبحون على خير
    غرور كانت بتفتح غرفتها وتدخل:تصبحين على خير
    جنا استغربت غرور وين رايحه راشد انتبه سحب غرور وضمها على جنب :الأخت مضيعه من البكاء,تصبحين على خير
    جنا ابتسمت ودخلت الغرفه
    غرور انحرجت ابتعدت
    راشد:كنت بتفضحينا
    غرور:نسيت تصبح على خير
    راشد مسكها:على وين؟
    غرور:بروح انام بغرفتي ماراح احد يدري
    راشد سحبها ودخلها معاه الغرفه:تعالي نامي هنا ولاتفضحينا
    غرور استسلمت:اوكيه
    راشد وهو ينام:ياللا تعالي نامي.وبسخريه:اوه نسيت ماتبين تنامين معي اجل نامي بالكنبه
    غرور(ياليتك تعطيني السرير وانت تنام على الكنب بس مافي احساس)
    غرور اخذت بطانيه ومخده وحطت راسها تنام وجلست تتقلب لان الكنبه مو مريحه(والله مافي غير اني اطب عليه بالسرير)
    نطت غرور في السرير
    راشد وهو مغمض:خير
    غرور:بنام هنا الكنبه مو مريحه
    راشد يحس بحركه فتح ضوء الأبجوره شاف غرور تحط مخدات بالنص:وش تسوين
    غرور:احط مخدات فاصل كل واحد له مكانه
    راشد ابتسم(والله انك هبله وبزره):طيب نامي وبلا حركه
    غرور وهي تتغطى:طفي الضوء
    راشد طفى الضوء:وهذا الضوء وطفيناه
    &&&&&&&&&&&&&&&
    بعد يومين
    تركي في بيت ام سعود وبنفاذ صبر:خاله والله خلاص ابي اشوف غيوض الحين,انا متأكد انه فيها شئ تكلمي تكفى قولي وش فيها
    دخلت غيوض الي باين عليها التعب:وش تبي تركي؟
    تركي صار يناظر شكلها يحس انه مشتاق
    ام سعود طلعت
    تركي قرب:وش فيك ليه شكلك كذا
    غيوض وهي ماتناظره:تعبانه,وش تبي تركي؟
    تركي مستغرب اسلوبها:ليه تكلميني كذا ,انا وش سويت؟
    غيوض:ماسويت شئ
    تركي:طيب,ليه ماتكلميني
    غيوض:اسمع تركي اختصار للموضوع طلقني
    تركي انصدم:

    نهاية البارت






    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    المشاركات
    3,260
    البارت السابع والعشرين

    تركي قرب:وش فيك ليه شكلك كذا
    غيوض وهي ماتناظره:تعبانه,وش تبي تركي؟
    تركي مستغرب اسلوبها:ليه تكلميني كذا ,انا وش سويت؟
    غيوض:ماسويت شئ
    تركي:طيب,ليه ماتكلميني
    غيوض:اسمع تركي اختصار للموضوع طلقني
    تركي انصدم:نعم؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    غيوض وهي تعطيه ظهرها:الي سمعته
    تركي عصب لفها وخله وجهها قباله:على كيفك هو؟وش السبب؟
    غيوض:أكتشفت اني مااحبك
    تركي ضحك بقهر:هههههههههههه لاوالله بزران احنا
    غيوض عصبت:انا اتكلم معك جد انا مااحبك ياتركي
    تركي وهو يمسك اعصابه:لعبه هي احبك نملك مااحبك نتطلق ,غيوض أنت تعرفين وش تقولين؟
    غيوض:أيه عارفه وش اقول,أنا اقول لك طلقني لآني مااحبك
    تركي مسكها من يدها وهزها بعصبيه:غيوض لاتجننيني
    غيوض تبعده بهدوء:تركي انا قلت كل الي عندي .ومشت عنه ودموعها على خدها
    تركي طلع وهو معصب صار يضرب السياره بقوه بايده ورجله من القهر وبصراخ:والله لو على موتي ماراح اطلق
    *
    غيوض دخلت الصاله وصارت تبكي:آه يايمه
    أم سعود الي سمعت الكلام كله:ليه ياغيوض ماقلتي لتركي ,ليه طلبتي الطلاق؟
    غيوض وهي تبكي:مابي اقوله ,اخاف اذا قلت له انه عندي سرطان يتركني ,مابي انصدم يكفيني صدمه وحده مابيها ثنتين
    ام سعود:تركي ماراح يتركك هو يحبك,المفروض تخلينه هو الي يقرر مو انت
    غيوض:واذا تركني ,والله لأموت من القهر,يمه مابي انصدم بتركي صدمته راح تموتني ,أبي صورته نظيفه بعيني مايشوهها شئ
    ام سعود:بس مايصير نخليه كذا اخاف يكرهك
    غيوض:مصيره بيعرف اني سويت هذا لمصلحته مابيه يتعذب معي.وقامت:انا بروح انام شوي
    *
    اليوم الثاني
    تركي راح عند سعود
    تركي وهو ياخذ القهوه من سعود:سعود تكلم تكفى غيوض وش فيها ؟ليه تبي تتطلق؟
    سعود:هي وش قالت لك؟
    تركي:انا مابي الي قالته ابي اعرف منك غيوض وش فيها
    سعود خايف يقوله وغيوض تزعل:مافيها شئ
    تركي بنفاذ صبر:اجل ليه تبي تتطلق
    سعود:ماادري ,ليه ماسألتها
    تركي:سألتها مااقنعني كلامها
    سعود:اجل انا اسف تركي مااقدر افيدك بشئ
    تركي قام:والله حرام عليكم الي تسونه فيني انت واختك ,بس قول لأختك طلاق ماراح اطلق ابد.وطلع
    سعود بحزن:لا حول ولا قوة الا بالله
    &&&&&&&&&&&&&&&&&
    بعد اسبوعين
    في الأمارات راحوا اهل راشد للمزرعه
    راشد وجنا كانوا يتسابقون بالخيل وابو راشد وغرور ومحمد يشوفون السباق
    راشد:ههههههههههه سبقتك
    جنا بزعل:غشاش والله
    راشد:غشيت بشنو؟
    جنا:انت تجي قدامي وتخوفني
    راشد:ياكذبك انا كنت مااخوفك ياكذابه
    غرور:ههههههههه عذر البليد مسح السبوره
    ابو راشد ومحمد:هههههههههههههه
    جنا مدت البوز:بابا بدل ماتوقف معي تضحك ,وانت قومي سابقيه ان كنت شاطره
    راشد:يعني تعترفين اني مافي احد يجاريني
    جنا:لا مااعترف بشئ بس اقول لغرور تقوم تسابقك بدل ماتقول امثال
    غرور(ياذا البلشه):لا شكراً مابي
    ابو راشد:ليه ياغرور ,قومي سابقي راشد
    جنا:ايه خلينا نشوف مهراتك
    ابو راشد:عاد غرور انا اعرفها شاطره بركوب الخيل ,أبوك الله يرحمه كان يقول انك بتطلعين خياله
    غرور بأبتسامة حزن:الله يرحمه
    محمد بتشجيع:ياللا خاله غرور قومي سابقي خالي وفوزي عليه
    غرور:لا مره ثانيه الحين انا لابسه تنوره مااقدر اسابق>>>>>غرور كانت لابسه تنوره طويله غجريه ملونه وبلوزه ضيقه اسود
    جنا تردها لها: الا قولي انك جبانه ,عذر البليد مسح السبوره تقدرين تروحين تغيرين لبسك
    راشد:ياللا غرور قومي
    غرور خافت راشد يلزم عليها ويحرجها:لالالا مو الحين
    راشد ناظر غرور بشك(ليه ماتحب تركب الخيل أكيد في شئ):خلاص خلوها على راحتها
    جنا بأصرار:لا ابيها تسابقك
    ابو راشد:ايه والله من زمان ماشفتكم تتسابقون
    غرور ماعرفت وش تقول
    راشد حب ينقذها من الموقف نزل:لا مره ثانيه الحين انا تعبان وجوعان
    غرورتنهدت باارتياح(الحمدالله) وبسرعه:حتى انا جوعانه
    *
    على الفجر غرور طلعت تتمشى جافاها النوم وكلمات ابو رشد تتردد في اذنها" أبوك الله يرحمه كان يقول انك بتطلعين خياله"
    راشد قام من النوم ماشاف غرور بجنبه ولا في الغرفه طلع يشوفها وين, شافها من بعيد تمشي مشى وراها
    غرور صارت تمشي الى ان وصلت لأصطبل الخيول ووقفت قدام خيل راشد"حرب"
    غرور بحزن:خاب ظنك باباومدت ايدها بتلمس الخيل بس على طول تراجعت ومدت ايدها من جديد وتراجعت من جديد
    راشد جاء من وراها ومسك ايدها وحطها على الخيل وهمس بحنيه وهو يمسك ايدها ويمررها على شعر الخيل:كذا بهدوء
    غرور سرت قشعريره بجسمها سحبت ايدها:خلاص
    راشد حط راسه على كتف غرور:ليه ماتحبين الخيول او بالأصح صرتي ماتحبينهم
    غرور ارتبكت:مين قال هذا الشئ؟
    راشد:تصرفاتك
    غرور جات بتبتعد:انت تتخيل
    راشد مسكها وحط ايدها من جديد :طيب ليه ماتركبينه
    غرور غمضت عينها:انا اركبها بس انت ماتشوفني
    راشد:وامس ليه رفضتي؟
    غرور:كنت لابسه تنوره ,وبعدين هو تحقيق؟
    راشد وهو يمرر ايدها على راس الخيل:لا مو تحقيق
    غرور صار جسمها يرجف حاولت تسحب ايدها ماقدرت تتحمل اكثر:ابعد عني
    راشد ماسك ايدها بقوه:وش فيك ترجفين؟ غرور ليه تكرهين الخيل تكلمني يمكن اقدر اساعدك
    غرور دفته وبصراخ :اكره الخيل لانها هي السبب بموت باباودمعت عينها:حرمتني من اعز الناس عرفت ليه اكرهها
    راشد عقد حواجبه
    غرور كملت ببكاء:شفت بابا وهو يطيح من ظهرها شفته وهو يموت قدامي ,أنا أكرهها أكرهها
    راشد ضمها لصدره بحنيه
    غرور من بين شهقاتها :أشتاق له ياراشد ,أشتاق لأبوي ,وكل مااشوف الخيل اشوف صورة ابوي وهو يطيح
    راشد بحنيه:غرور ابوك مامات من الخيل ,ابوك مات بسكته قلبيه وهو على ظهر الخيل
    غرور تبتعد عن راشد:لا انا شفته وهو يطيح
    راشد:ايه بس هو مات وهو على ظهرها بعدين طاح
    غرور تهز راسها بنفي
    راشد:غرور انت يوم دختي يوم كنت راكبه معي دختي وانت راكبه الخيل بعدين طحتي وابوك صار معه نفس الشئ فهمتي؟
    غرور تحس بتعب من التفكير والبكاء:خلاص مابي اتكلم في هالموضوع ابي انام
    راشد حط ايده ورى ظهرها ومشى معها راجعين للغرفه
    &&&&&&&&&&&&&&&&&
    في الرياض على المغرب
    تركي دق على ام سعود:الو كيفك خاله
    ام سعود:حمدالله بخير,كيفك انت
    تركي:بخير الحمدالله,خاله ابي اجي اشوف غيوض
    ام سعود:بس والله ياولدي انا موموجوده توني طالعه يمكن اتاخر شوي خلها بكره
    تركي :اوكيه اشوفكم بكره,مع السلامه
    تركي بملل:اف ياربي.وخطرت على باله فكره ابتسم عليها
    *
    بعد ربع ساعه تركي عند باب ام سعود دق الجرس فتحت له كالي
    تركي:وين غيوض
    كالي:غيوض فوق في غرفه ,بس ماما مافي موجود
    تركي يدخل :عارف ,وين غرفة غيوض
    كالي تطلع وهو طلع معها لغرفة غيوض
    تركي بهدوء:اوكيه خلاص روحي ودخل بهدوء للغرفه كان هدوء قرب من السرير الي كانت منسدحه فيه غيوض وعطس
    غيوض قامت بخوف من صوت العطسه وفتحت ضوء الأبجوره:مين؟
    تركي عطس من جديد
    غيوض تركز على الملامح تحس انها تتخيل:تركي؟!!!!!!!!!!!!!!
    تركي أبتسم:كيفك؟
    غيوض قامت بسرعه وفتحت الأضواء:وش قاعد تسوي هنا
    تركي وهو يناظر شكلها من شعرها الي طايح على كتفها بفوضويه ووجهها الذبلان الى لبسها الي كانت لابسه بجامه شورت للركبه كاروهات بتدرجات الوردي والموف وبلوزه واسعه ورديه:جيت أسلم عليك واتكلم معك
    غيوض بخوف:تركي أطلع بره
    تركي:مافي احد لا تخافين
    غيوض:حتى ولو مايصير تدخل كذا وطلعت بره بسرعه
    تركي لحقها:غيوض وش فيك
    غيوض وهي تنزل:مافيني شئ ونزلت للصاله بسرعه
    تركي لحقها:وش فيك تركضين
    غيوض:انت كيف تجي ومافي احد
    تركي:عادي وش فيها
    غيوض وهي تتكتف:قول وش تبي وخلصني
    تركي:ابي اعرف انت ليه تعامليني كذا؟ليه طالبه الطلاق
    غيوض:قلت لك السبب
    تركي:عطيني سبب غيره
    غيوض بملل:ليه في سبب اقوى من كذا
    تركي:السبب مااقنعني
    غيوض:عسى عمرك مااقتنعت
    تركي يبي يستدرجها بالكلام:طيب ماراح تضيفيني
    غيوض تبي تفتك:ادخل المجلس,كالي جيبي عصير
    تركي دخل المجلس وقعد بجنب غيوض وغلف الجو الصمت
    دخلت كالي وعطت تركي عصير وطلعت وبعد دقايق دخلت وبايدها صحن صغيرفيه دواء ومويه
    كالي مدت الصحن لغيوض
    تركي نزل العصير وبأستغراب:وش هذهومد ايده بيأخذ الحبه بس غيوض سبقته واخذتها واكلتها بسرعه وبعصبيه لكالي:خلاص روحي
    تركي:غيوض وش هذه
    غيوض بتوتر:مخدرات يعني وش,حبة وجع راس
    تركي بشك:وليه ارتبكتي؟
    غيوض قامت وفتحت الباب:خلاص ضيفناك تفضل
    تركي مشى بسرعه لها وسحبها بعصبيه
    غيوض:اي أتركني
    تركي طنشها ودخلها المجلس الداخلي وسكر الباب بالمفتاح
    غيوض بخوف:وش قاعد تسوي؟
    تركي بنفاذ صبر:تكلمي وش فيك؟
    غيوض:وش اقول مافيني شئ.وحاولت تفتح الباب بس تركي مسكها واخذ المفتاح وحطه بجيبه
    تركي:مافي طلعه الا ان تقولين كل شئ
    غيوض بعصبيه:ماعندي شئ اقوله لك
    تركي بصراخ:ليه تعامليني كذا؟ليه متغيره؟ليه شكلك تعبانه؟
    غيوض بنفس الصراخ:قلت لك ماابيك اكتشفت مااحبك
    تركي من بين أسنانه:غيوض طلاق ماراح اطلقك وراح اتزوجك غصب عنك ومابي حبك
    غيوض:مافي شئ اسمه غصب ,ماراح اتزوجك
    تركي:والله ياغيوض اقدر اخلي اهلك يزوجونا بسهوله
    غيوض خافت من كلامه:وشلون يالشاطر؟
    تركي قرب منها
    غيوض تراجعت ,وتركي قرب اكثر وكل مايقرب غيوض تتراجع الى ان صدمت بالكنب وجلست بخوف
    غيوض بخوف:تركي ابعد
    تركي بابتسامه:واذا مابعدت؟
    غيوض والدموع بعينها وبترجي:تركي تكفى ابعد
    تركي باسها بشفاتها المرتجفه:لا تخافين ماراح اسوي لك شئ ,أساساً انا مابي هذا الشئ غصب عنك
    تركي جلس بجنبها:غيوض أترجاك أرحميني
    غيوض الي تمسح دموعها:ماعندي شئ اقوله لك اكثر من الي سمعته
    تركي غمض عينه بتعب:اجل راح ننحبس هنا
    غيوض بعناد:ماراح نطول مصيرك تفتح ,أمي جايه
    تركي ناظرها:واذا جات ماراح افتح أنا زوجك
    غيوض خافت يسويها تعرفه مايهمه شئ بس مابينت:بنشوف اذا جاء سعود
    تركي وهو ياخذ راحته:مايهمني شئوصار يلعب بالجوال
    غيوض(أعرفك مجنون)
    وغلف الجو الصمت
    بعد ربع ساعه
    تركي وهو مغمض:غيوض ماراح تتكلمين؟
    غيوض:.
    تركي:غيوض
    غيوض:.
    تركي لف على غيوض شافها نايمه,غيوض نامت بتاثير الحبه
    تركي قرب منها وهزها شافها نايمه :ياحبي لك على رغم العذاب الي تعيشيني ياه الا اني احبك.وجلس يتأمل شكلها بحب
    بعدين فتح الباب وحملها بين أيدينه وطلع لغرفتها وحطها على السرير وغطاها وباسها بجبينها بهدوء:متى نرتاح متى؟
    ونزل وقبل مايطلع:كالي مافي يقول الي احد انه انا في يجي اوكيه
    كالي هزت راسها:اوكيه
    تركي بتهديد:اذا انت في يقول انا يسفر انت.وطلع
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    على الساعه 11 الصبح في دبي
    رن جرس الباب في بيت راشد غرور نزلت من غرفتها وهي لابسه شورت قصير للفخذ جينز وتيشيرت ابيض نزلت بسرعه وهي حافيه وشعرها مبلول تبي تشوف مين الي يجي بهالوقت
    غرور وهي نازله:سيلينا افتحي الباب
    سيلينا:اوكيه مدام .وفتحت الباب
    غرور نزلت :مين؟!
    سيلينا:مستر راشد
    غرور بتعجب:راشد؟!!!!!!!!!
    دخل راشد:شكراً خليل.ووسكر الباب وراه >>>>>>>خليل صديق راشد
    غرور بتسأول:ليه راجع بدريوناظرت شكله وملامحه التعبانه وبقلق:راشد وش فيك؟
    راشد وهو يمشي بتعب:مافي شئ؟
    غرور مسكت راشد الي فقد توازنه:شكلك يبن انك تعبان مو قادر تمشي ,تعال اوديك غرفتك ترتاح
    غرور حطت راشد على السرير وحطت ايدها بحنيه على جبينه تتحسس الحراره:اوبتس حرارتك مرتفعه لازم تروح المستشفى
    راشد مسك ايدها وبصوت مبحوح:ماله داعي الحين انام وبتحسن
    غرور:وين تتحسن لازم تروح المستشفى
    راشد بتعب:غرور خلاص قلت الحين بنام وراح اتحسن ان شاءالله
    غرور قامت:بروح اجيب لك بنادول
    راشد مسكها وجلسها:لا تجيبين شئ مااحب ادويه
    غرور:بلا دلع راشد على بالك بزر مابي مستشفى ومابي بنادول.وطلعت تجيب له بنادول
    غرور عطته البنادول وعصير ليمون :تفضل
    راشد اخذ منها وشربه:شكراً
    غرور ابتسمت:العفو ,بروح اسوي لك شوربه
    راشد:مابي بنام
    غرور طنشته وطلعت
    *
    بعد ربع ساعه غرور دخلت وبايدها شوربه
    غرور حطت الشوربه بحضنه:ياللا اشرب الشوربه
    راشد بتعب:مالي نفس
    غرور باصرار:راشد اشربها وبلا دلع
    راشد:قلت لك مابي
    غرور اخذت الملعقه:قاعده اتعامل مع بزر.ومدت الملعقه الي فيها شوربه لفمه:افتح فمك
    راشد ابتسم وفتح فمه ,وصارت غرور تشربه
    راشد:خلاص شبعت
    غرور:لسه ماخلصت الصحن
    راشد:اف تبيني اخلصه كله ,لالا مابي هذا يكفي
    غرور ابتسمت:اوكيه الحين نام شوي وجات بتقوم
    راشد مسك ايدها:غرور .

    نهاية البارت
    أسفه اذا كان قصير






    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    المشاركات
    3,260

    البارت الثامن والعشرون

    غرور اخذت الملعقه:قاعده اتعامل مع بزر.ومدت الملعقه الي فيها شوربه لفمه:افتح فمك
    راشد ابتسم وفتح فمه ,وصارت غرور تشربه
    راشد:خلاص شبعت
    غرور:لسه ماخلصت الصحن
    راشد:اف تبيني اخلصه كله ,لالا مابي هذا يكفي
    غرور ابتسمت:اوكيه الحين نام شوي وجات بتقوم
    راشد مسك ايدها:غرور .وسكت
    غرور تناظره تبيه يتكلم
    راشد كان وده يقول لها ننسى كل شئ ونعيش حياة مثل كل المتزوجين بس تذكر قبل اربعة ايام يوم كانوا في المزرعه
    غرور وهي حاضنه نفسها مقربه رجولها وحاطه راسها على ركبتها وتبكي:استغليت ضعفي ياراشد,أنت واحد أناني
    راشد وهو واقف ومعه لبسه وبملل:غرور أنا زوجك يعني الأمر عادي
    غرور بصراخ:زوجي بس على الورق ,أنا كنت عارفه انك حقير بس مو لهالدرجه ,ماتوقعت تستغل ضعفي وماترحمني
    راشد بعصبيه:أنت كنت راضيه يعني انا ماغصبتك على شئ
    غرور وهي تبكي قهرانه من ضعفها ومن استغلاله لها:اكرهك ياراشد أكرهك
    راشد بتافف:افففف الكلام معك ضايع .ودخل الحمام ياخذ شور
    وغرور وراشد من يومها مايشوفون بعض
    راشد رجع للواقع على صوت غرور:راشد وش فيه؟
    راشد تركها:لا ولا شئ بس طفي النور معك
    غرور تحس في عيونه كلام (لا تضعفين له ياغرور ) قامت وطفت الضوء وطلعت
    *
    على الساعه 10 الليل
    غرور دخلت بهدوء غرفة راشد قربت من السرير شافت راشد نايم
    جلست بجنبه بهدوء وصارت تناظره بحب(آه ياراشد لو تدري بحبي لك ,احس اني مجنونه احبك على رغم جرحك لي بس الي يشوفك غصب يحبك كيف لما يشوف حنيتك ومعاملتك) ومسكت ايده بايد مرتجفه(ياليت تحبني مثل ماأنا احبك ياليت .وبتنهيدهبس كلمة يالليت ماتعمر بيتياحظ وعد فيك)
    وصحت من سرحانها وتفكيرها على تأوهات راشد
    غرور بهدوء:راشد .حطت ايدها على جبين راشد شافت الحراره مرتفعه خافت ونزلت بسرعه للمطبخ جابت صحن حطت فيها مويه بارده ومنشفه صغيره وحطتها على جبين راشد تسوي له كمادات
    راشد ارتجف من البروده وجاء بيشيل المنشفه بس غرور مسكت ايده
    غرور:خلها علشان تنزل الحراره عنك
    راشد فتح عينه بتعب وبهمس:برد.ورجع غمض عينه من جديد
    غرور غطته والدموع بعينها( أول مره أشوفك بهالضعف ياراشد ,ياخوفي تروح وتخليني بروحي)
    وقضت كل الليل وهي تسوي له كمادات الى الفجر ,غلبها التعب ونامت وهي جالسه في الكرسي
    *
    على الساعه7 الصبح
    راشد فتح عيونه حس بشئ على جبينه مد ايده شافه منشفه صغيره رماها بجنبه ولف شاف غرور نايمه على الكرسي ابتسم(مسكينه كانت سهرانه علي,ياحبي لها بس هي لو تفهم وتترك غرورها) قام :غرور
    غرور قامت بسرعه وبقلق:وش فيه؟ فيك شئ؟
    راشد ابتسم:لا مافيني شئ ,بس كنت اقومك علشان تقومين تنامين شوي ترتاحين
    غرور وهي تحط ايدها على رقبتها الي توجعها من النومه الغير مريحه:لا خلاص شبعت نوم,كيفك الحين
    راشد:حمدالله صرت احسن
    غرور:حمداللهوشافته يفتح دولابه:وش تسوي؟
    راشد:بطلع لي لبس بروح اتسبح
    غرور قامت وتوجهت له:روح انت تسبح وأنا بطلع لك لبس وبتلاقيه على السرير
    راشد دخل الحمام تسبح وطلع شاف الغرفه نظيفه ولبسه على السرير كان بنطلون جينز وتيشيرت ابيض ,لبس ونزل تحت للمطبخ شاف الفطور جاهز كالعاده جلس:وين الكوفي
    سيلينا مدت له عصير برتقال:مدام غرور قالت اعطيك عصير
    راشد باعتراض:بس انا اشرب كل صبح كوفي
    دخلت غرور الي اخذت لها شور سريع وهي لابسه قميص بيت قصير لونه كحلي مخطط بخطوط رفيعه سماوي وشعرها المبلول تاركته على كتفها بحريه وريحة عطرها الي ماليه المكان
    غرور:مافي اليوم كوفي ,اشرب العصير علشان تخف بسرعه
    راشد يناظرها باعجاب(والله الكحلي عليها يهبل ,علشان كذا تحب الكحلي)
    غرور جلست:سيلينا صبي لي شاي
    راشد شرب العصير بهدوء

    &&&&&&&&&&&&&&
    في الرياض الساعه 7 الصبح
    غيوض كانت صاحيه منسدحه في السرير سمعت ضرب على شباكها بالحصى طنشته بس الضرب استمر
    غيوض قامت بعصبيه ببجامتها االصفراء :مين الي ناوي يكسر الشباك؟فتحت الشباك شافت تركي يلوح لها بإيده
    غيوض ابتسمت:مجنون واللهوصارت تأشر بإيدها وش تبي
    تركي يأشر لها انزلي
    غيوض تهز راسها بلا
    تركي بصوت عالي:أذا مانزلتي والله لأطلع
    غيوض حطت ايدها براسها بمعنى فضحتنا تركي ضحك على شكلها
    غيوض بعناد تاشر له مابي
    تركي بصوت عالي:طيب انا بوريك العناد وراح دق الجرس
    غيوض خافت:ياويلي.وسكرت باب الغرفه بالمفتاح
    تركي فتحت له ام سعود:هلا تركي
    تركي أنحرج:هلا خالتي, اسف صحيتك
    ام سعود باأبتسامه:لا عادي أنا كنت صاحيه
    تركي(ياسلام اكيد شافتني وسمعت صوتي)
    ام سعود تبعد عن الباب علشان يدخل:ادخل حياك ,أكيد تبي غيوض
    تركي:ههه ايه والله
    ام سعود دخلته المجلس:اجلس الحين اناديها لك
    *
    بعد دقايق غيوض نزلت بنفس بجامتها ماغيرتها وهي معصبه:نعم وش تبي؟
    تركي قام:ياهلا والله ,جيت اشوفك
    غيوض لفت حول نفسها وبسخريه:شفتني الحين خلاص ارتحت
    تركي:هههههههههههه ومشى متوجه لها :وش رايك نتمشى بره شوي نسولف
    غيوض:مابي ,روح تمشى بروحك
    تركي مسكها ببرود ومشى وهو يمشيها معه للحديقه:غيوض في احد سوى لك شئ,أذاك,زعلك
    غيوض:لا ليه؟
    تركي:طيب وش فيك ضعفانه؟
    غيوض بملل:مافيني شئ ,قاعده اسوي رجيم
    تركي يجاريها :وليه الرجيم جسمك حلو مو سمين
    غيوض:ابي اضعف زياده
    تركي:خلاص وقفي الرجيم طالع وجهك اصفر مثل لون بجامتك
    غيوض:مابي ومالك دخل
    غيوض وهي توقف وبنفاذ صبر:تركي انت وش تبي ؟
    تركي ببرود مصطنع:مابي شئ بتمشى معك ,اشتقت لك
    غيوض بصراخ:تركي انت ماتفهم انا مابيك
    تركي عصب:ليه ؟ليه؟صار لنا شهر على نفس الموال عطيني سبب مقنع
    غيوض :مااحبك ,أنت ماتفهم مااحبك
    تركي :غيوض حطي عينك بعيني وقوليها
    غيوض (يارب تساعدني)
    تركي:ياللا قوليها
    غيوض تقوت وحطت عينها بعينه وضغطت على كل حرف:أنا مااحبك
    تركي ترفز وشرر يتطاير بعينه:وتحبين مين أن شاءالله؟
    غيوض بصراخ:مالك دخل ,طلقني وبس
    تركي:حنيتي لخالد ,أكتشفتي انك تحبينه؟
    غيوض عصبت:رجعت ياتركي, رجعت لنفس الموال, خالد يحب جنا وبيتزوجون قريب ,ليه مو راضي تفهم هالشئ
    تركي:انا فاهمه بس انت الي رجعتي الفكره,خالد ماملك الى الأن وانت الحين تبين تتطلقين مني ,فسري الوضع
    غيوض :وش تقصد ,أني قاعده افكر بخالد
    تركي:ماادري عنك .
    غيوض قاطعت كلامه بكف على وجهه وبصراخ:انا مو بنت قلة ادب علشان افكر بااحد وانا متملكه على رجال , ولا افكر بخطيب صديقتي
    تركي تفاجاء من الكف وبعدين استوعب وبعصبيه:غيوض طلاق ماراح اطلقك والله لأخليك معلقه الى ان ترجعين لعقلكوطلع من البيت
    غيوض جلست على ركبها وصارت تبكي:أحبك ياتركي بس مو بإيدي ماابيك تتعذب معي
    &&&&&&&&&&&&&&&
    بعد مرور اسبوع
    في الأمارات في دبي العصر
    غرور كانت لابسه ثوب قصير فوق الركبه بدون اكمام لونه احمر كان بسيط وناعم وتاركه شعرها مفتوح
    وقاعده في بلكونة غرفتها تشرب عصير سمعت اصوات قامت ونزلت راسها للحديقه تفاجاءت يوم شافت خالد وبصراخ وهي تلوح بإيدها الثنتين العاريه :خاااااااااااااالد
    خالد وراشد وابو خالد رفعوا راسهم لغرور
    خالد وهو يضحك:ههههههههههه سربرايز
    غرور بفرح:لحظه نازلهونزلت بسرعه وهي تركض ورمت نفسها بحضن خالد :اشتقت لك وش هالمفاجاءه الحلوه
    خالد:ههههههههههههه وانا بعد اشتقت لك
    راشد حس بغيره من خالد(والله ترمي نفسها بحضنه عادي وانا زوجها محروم من هالشئ ,ياحظك ياخالد ياليتني انا بدالك)
    ابو خالد:كيفك يابنتي؟
    غرور:هلا عم ,كيفك انت
    ابو خالد:حمدالله بخير
    غرور:نورتوا الأمارات
    خالد وهو يضمها:منور بوجودكم.وباسها بخدها بقوه:والله لك وحشه
    غرور:هههههههههههه
    راشد ماقدر يتحمل سحب غرور من حضن خالد وحط ايده ورى ظهرها:تفضلوا ادخلوا
    غرور استغربت من تصرفه بس بعدين ماعطت الأمر اهميه:ايه حياكم
    الكل قعد وغرور جلست بجنب خالد تسولف معه بعفويه:اخيراً شفناك قاطعنا
    خالد:هههههههه انت الي قاطعه ,حتى تلفون ماتكلمين
    غرور بدلع:لا والله ,مين المفروض الي يكلم ويسأل أنا والا انت؟
    خالد بمزح:أنت
    غرور:ايه بالحيل,عم مين المفروض يسأل
    ابو خالد:خالد المفروض يسأل
    غرور وهي تحرك حواجبها:شفت شلون وقربت منه وبهمس:أنت حتى جنا ماتسأل عنها الله يعينها عليك
    خالد بنفس الهمس:وانت وش عرفك اني مااكلمها
    غرور:معروفه وكل شئ واضح
    خالد:لا يالفهيمه,بعدين مالك دخل
    غرور:الا لي دخل ,خلاص ماراح نزوجك جنا وبمزح:تعرف انه جنا قالت لي انها ماتبيك وقالت لي اقولك بس انا نسيت
    خالد صدق:هي قالت كذا؟!!!!!!
    غرور:ايه ,قالت واحد مايسأل ولا شئ ليه اتزوجه
    خالد خاف:غرور انت تتكلمين جد
    غرور ضحكت بصوت عالي:هههههههههههههههههههه كنت امزح
    خالد صار يعفس شعرها الي طال وصار لنص ظهرها:آه منك ماتتركين حركاتك ابد
    وصار يلعب بشعرها:شعرك طال بالحيل صار احلى
    راشد الي كان ضغطه مرتفع من الي يدور قدامه يحس بالغيره ذابحته تكلم بحده:غرور
    الكل لف عليه مستغربين حدته
    راشد حس على نفسه وسوى نفسه يكح :كح كح .وابتسم:غرور قولي لسيلينا تجيب عصير
    ابو خالد وخالد مشى معهم الأمر
    غرور تحس راشد مو طبيعي قامت:اوكيه.وراحت للمطبخ
    راشد وهو يسوي نفسه يكح:كح كح كح معليش بروح اشرب مويه ماادري وش فيه حلقي
    ابو خالد وخالد هزوا راسهم يعني روح
    راشد قام بسرعه ودخل المطبخ شاف غرور بوجهه:تعالي هنا ,وش هالراحه الي انت ماخذتها مع خالد
    غرور وهي ترفع حاجب بأستغراب:وش فيها عادي خالد اخوي
    راشد:حتى ولو مو لهالدرجه
    غرور:راشد انت وش فيك مسخن
    راشد عرف انه غيرته مالها داعي بس مايبي يبين انه غلطان:انا اتكلم معك جد
    غرور باابتسامه:تغير ياراشد ,تغير من اهلي هههههههه مو معقول
    راشد ماعرف يبرر تصرفاته(احس اني استخفيت) وبسخريه:هه وعلى مين اغير
    غرور:ايه صح مو معقول تغير علي
    راشد(والله اني اغلي من الغيره):غرور انت شفتي لبسك سخيف وقصير وماله داعي روحي غيريه.وباأمر: ولا تجين الا وانت مغيرتهورجع لخالد وابو خالد ماحب يتاخر عنهم
    غرور ناظرت لبسها شافته قصير عرفت انه كلامه صحيح بس حبت تعانده على اسلوبه اخذت العصير ودخلت الصاله
    راشد ارتفع ضغطه منها وصار يناظرها بتهديد وقام كأنه بياخذ الصينيه منها:هاتي عنك ودف الصينيه بخفه بدون مااحد يلاحظ على غرور وانكب عليها العصير
    غرور ابتعدت:اوبتس
    راشد ابتسم باانتصار:سوري حبيبتي
    غرور تناظره بحقد عرفت انه متعمد
    ابو خالد:حصل خير يابنتي روحي غيري
    راشد وهو يشوف نظراتها الحاقده:روحي غيري وانا بقول لسيلينا تجي تمسح وتجيب عصير ثاني
    غرور بااعتذار:اسفه وطلعت وهي قهرانه من راشد
    غرور اخذت جوالها وارسلت رساله لراشد"سخيف ,حركتك مره سخيفه"
    راشد ابتسم وهو يقراء الرساله وارسل لها"أدب ,علشان ثاني مره تتركين العناد وتسمعين الكلام"
    غرور ارسلت له"مالت عليك"ورمت جوالها على السرير
    بعد ربع دقيقه رجعت وهي لابسه تنوره قصيره نفاش للركبه لونها بني وبدي برتقالي ضيق عناد في راشد
    غرور بمرح وبابتسامه جكاره لراشد:انا رجعت
    راشد حمر وجهه من عنادها(تعاندين ياغرور راجعه بلبس ثاني بس نفس القصر ,طيب حسابك معي بعدين)
    راشد بابتسامه وهو يأشر بجنبه:تعالي عيوني اجلسي بجنبي
    غرور ناظرت راشد (الله يستر منك)
    خالد يحسب انها مستحيه:هههههههههههه غرور معقول الى الأن تستحين من راشد,اقعدي عنده عادي
    راشد قام ومسك ايدها وجلسها بجنبه:اختك مره تستحي ذبحتني,هذا واحنا صار لنا شهرين متزوجين
    راشد وهو يضغط على جنب غرور بقهر وبهمس:تعاندين ياغرور راجعه بلبس غير بس نفس القصر
    غرور بنفس الهمس:علشان تعدل اسلوبك البايخ
    راشد:وش فيه اسلوبي؟
    غرور:مو وقته الحين هالكلام ,لا تخليهم يلاحظون
    راشد:اوكيه بس ماراح اعديها
    غرور باستهزاء:يمه خوفتني,وش بتسوي يعني
    راشد:بعدين بتشوفين
    غرور:طيب ابعد ايدك جنبي عورني راشد مطنشها واذا حس انه مااعجبه الكلام او حس بالغيره يضغط على جنبها
    *
    مر الوقت سريع وخالد وابوه راحوا للفندق ينامون مارضخوا لاصرار راشد وغرور انهم ينامون عندهم
    راشد بعصبيه:انت ليه تعاندين نفسي اعرف
    غرور:ماتشوف اسلوبك الأمر معي
    راشد:عادي وش فيها اذا امرتك
    غرور:لا مو عادي ياراشد في أساليب احسن من كذا,بعدين وش هالتصرفات والغيره الي طالع ونازل فيها,مو معقول تغير من خالد
    راشد(الا معقول ونص):ومن قال اني اغير
    غرور:طيب فسر لي تصرفاتك أنت ذبحتني جنبي عورني من كثر ماتضغط عليه كل ماتشوفني اتكلم او اضحك مع خالد تضغط
    راشد:في كلام مايعجبني
    غرور عصبت:وش هو الكلام الي مااعجبك ,وش قلت انا؟
    راشد يصرف:ماادري مااتذكروبتهديد:اسمعي غرور نهاية الكلام لبس قصير عند احد او عاري مافي فاهمه
    غرور بعناد:لا مو فاهمه مو على كيفك ,وبلبس كل الي ابيه
    راشد:غرور انا قلت عند احد مااحب اشوفك بهاللبس وكم مره قلت لك لا تلبسينه
    غرور:وانا قلت مو على كيفك تتحكم بلبسي
    راشد :انا بوريك كيف مو على كيفي.وطلع الدرج
    غرور تلحقه:وش بتسوي يعني
    راشد دخل غرفتها
    غرور تسحبه:تعالي وش بتسوي
    راشد بعدها عنه وفتح دولابها وصار يطلع ملابسها
    غرور تبعده عن دولابها:راشد اترك ملابسي
    راشد وهو يبعدها:والله لأقطع ملابسك كله وارميه بالزباله
    غرور بصراخ:راشد وجع ابعد مو على كيفك.وصارت تضربه بظهره
    راشد سحبها وطلعها بره الغرفه وسكر الباب
    غرور صارت تضرب الباب بقوه:راشد افتح الباب تكفى افتح ,لاتلمس ملابسي
    راشد طنش ضربها للباب وتوسلاتها واخذ مقص وقص كل ملابسها القصيره وبعد ماخلص فتح الباب
    راشد:انا تركت لك الملابس الطويله والبلايز المحتشمه والباقي سلمي عليه,خلي العناد ينفعك.وراح لغرفته
    غرور دخلت غرفتها شافتها معتفسه بالملابس المقصوصه اخذت تشوف لبسها وتبكي:والله انك اناني ومجنون ومريض وبكت الى ان نامت على ملابسها
    &&&&&&&&&&&&&&&&
    اليوم الثاني في ابو ظبي
    كان يوم ملكة خالد وجنا
    غرور ماكلمت راشد ابد كانت زعلانه منه وراشد مطنشها مو مهتم يقول هي الي جابته لنفسه
    ملك خالد وجنا وجاء وقت دخول جنا على خالد
    جنا كانت لابسه فستان قصير لونه موف كان ناعم وحلو عليها وماسك على جسمها
    خالد قام:ماشاءالله,وش هالحلى
    جنا انحرجت منه
    خالد:اشتقت لك
    جنا لا شعورياً:ايه بالحيل
    خالد:ليه هذا الكلام
    جنا سكتت
    خالد:تكلمي
    جنا كانت منقهره منه ومن بروده:أسأل نفسك
    خالد:ليه أنا وش سويت
    جنا:تسوي نفسك بريء
    خالد:هذا ملكه وملكنا وش فيه ثاني؟
    جنا عصبت:خالد واذا ملكنا ماراح ترسل او تكلم
    خالد:الا بس
    قاطعته جنا:بس شنو تكلم ياخالد ,يأخي تعلم من تركي ,شوفه شلون يعامل غيوض, والله غيوض تهاوشه وهو يلحقها ويرسل لها ويراضيها ويكلمها,وانا ارسل لك وانت حتى ماترد علي برساله
    خالد ماعجبه المقارنه:انا غير وتركي غير
    جنا بعصبيه:ايه غير لأني انا الحق وراك ,غيوض تهزء تركي وهو يلحقها وانا ارسل لك وانت مطنشني
    ,تصدق شكله صدق انتم يالرجال مثل الطابعه اتفل عليه يلزق
    خالد عصب من كلامها:وش هالكلام السخيف,أنا بطلع افضل لي لما تهدين وتعرفين وش تقولين كلميني
    جنا بدموع:ماراح اكلمك ابد
    *
    بعد نص ساعه
    غرور كانت تدور جنا لأن خالد ارسلها تدورها يبي يكلمها ويعتذر منها
    غرور شافت محمد:محمد وين جنا
    محمد:ماادري وين
    غرور بملل:اف تعبت وانا ادورها في كل مكان
    محمد لف عليها:لحظه خاله أنت دورتيها في كل مكان
    غرور:ايه
    محمد ابتسم:اوكيه أنا اعرف وينها فيه
    غرور فرحت:وينها؟
    محمد بهمس:اشش انا اعرف وين هي تكون مااحد يعرف مكانها غيري ,تعالي معاي
    غرور تمشي ورى محمد الي طلعها للسطح
    غرور شافت حولها:وينها مااشوفها
    محمد يأشر لها فوق :فوق السقف هي اذا زعلت تطلع من السلم هذا وتقعد فوق
    غرور:والله انها مجنونه,خلاص انا بطلع لها
    محمد نزل تحت وغرور تطلع السلم وهي خايفه:يمممممممممه وش هالجنانووصلت لجنا بتعب مع انه المسافه قصيره
    غرور باارتياح :اف الحمدالله وشافت نفسها واقفه حست بدوار جلست:يمه اخاف من المرتفعات
    جنا ساكته منها
    غرور تجلس بجنبها:وش فيه الحلو زعلان
    جنا :.
    غرور:جنا خالد متضايق علشان زعلك وبصراحه انت معك حق بس لو اجلتي الكلام ليوم ثاني
    جنا لفت عليها:متى هو مايكلم ياغرور ابد يقهرني ببروده
    غرور:هو مو بارد بس مايعرف يعبر,والله ياجنا أنه خالد يموت فيك بس كل واحد وطريقته بعدين انت علميه شوي شوي
    جنا:وانا بعد احبه بس مااحب تطنيشه لي






    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    المشاركات
    3,260
    غرور:خلاص قلت لك علميه شوي شوي وناظرت حولها:تصدقين ياجنا انك مجنونه تطلعين هنا
    جنا:ههههههههههه انا اذا تضايقت اجي هنا مااحد يعرف مكاني الا محمد
    غرور:ايه هو قالي ,بس ماتخافين
    جنا:لا ليه اخاف بالعكس حلو
    غرور:ماتخافين احد يشوفك
    جنا:لا مااحد يدري عني واذا قصدك على الي بره مايشوفوني
    غرور:بصراحه انت مجنونه الي يشوفك يقول انك هاديه ونعومه مايدري انك تطفين الضوء وتحبين المرعب وتطلعين فوق
    جنا:هههههههههههههههه
    دق جوال غرور :هذا اكيد خالد.طلعت الجوال من جيب بنطلونها
    غرور وهي تشوف الاسم:قلت لك خالد,هلا خالد .طيب لا تعصب
    غرور قفلت من خالد:خالد يبيك تنزلين ويشوفك
    جنا بزعل:مابي اشوفه
    غرور:حرام عليك جنا
    جنا:قلت لك مابي
    دق جوال غرور:اف خالد مستعجل:هلا خالد.ياخي ماتبي قاعده اقنعها.لا خلاص بعدين باي وقفلت من خالد
    غرور:جنا قومي انزلي خالد يبي يعتذر
    جنا بااصرار:قلت مابي يوه
    غرور:على كيفك أرسلت لخالد رساله"خالد جنا ماتبي تجي وش رايك انت تطلع لها من غير ماتدري"
    خالد ارسل"اطلع لها وين"
    غرور"فوق احنا في السطح"
    خالد"وكيف تبيني اطلع لكم يالفالحه"
    غرور"عاد تصرف"
    خالد"غرور انت صاحيه كيف اطلع ,الكل بينتبه لي"
    غرور"خل محمد يطلعك من غير مااحد يحس قول له غرور قالت طلعني"
    خالد"بشوف مع انه الفكره مادخلت مزاجي"
    غرور"والله كيفك"
    *
    بعد ربع دقيقه خالد كان في السطح بمساعدة محمد الي نزل بسرعه
    خالد ماشاف احد:غرور
    غرور:هنا فوق اطلع
    جنا قامت:هذا خالد وش جابه هنا
    غرور:ههههههههه انا ناديته ,قلت انت ماتبين تنزلين خليه هو يطلع
    جنا بزعل:سخيفه جد
    خالد بابتسامه:الحلو ليه زعلان
    جنا جلست بزعل
    خالد جلس بجنبها:جنا حبيبتي خلاص لاتزعلين انا عارف اني غلطان
    غرور تنحنحت:نحن هنا
    خالد لف عليها:وش مقعدك ليه ماتنزلين
    غرور بدلع:مااعرف انزل ,قوم انت نزلني
    خالد وهو يرفع حاجب:لا والله وكيف طلعتي
    غرور:والله ماادري كيف طلعت
    خالد:غرور قومي انزلي بسرعه خليني اتكلم مع جنا قبل مااحد يجي
    غرور:والله ياخالد مااعرف انزل اخاف اطيح
    خالد بملل:غرور حطي رجلك على السلم وانزلي عادي اساساً لو طحتي ماراح تموتين المسافه قصيره
    غرور:لا والله,اجل ماراح اتحرك من هنا ومااحد بيندم غيرك
    خالد قام بملل:ياللا قومي بنزلك
    غرور قامت وخالد مسك ايدها بينزلها بس غرور رفضت
    غرور:لا مو كذا انت انزل تحت وانتظرني وشوف خطوات رجلي واذا طحت تمسكني
    خالد عصب:غرور بلا دلع ,أنا بنزلك كذا
    غرور:لا اخاف أنا اتكلم جد.وجلست
    خالد بنفاذ صبر:اللهم طولك ياروحونزل:ياللا بسرعه خلصيني
    غرور نزلت شوي شوي وخالد حملها من الدرجتين الاخيره:ياللا هوينا.وطلع عند جنا الي كانت تضحك
    خالد:ايه اضحكي وش عليك
    جنا:هههههههههههههه والله مايعرف لك الا غرور
    خالد يناظرها:ياحلو ضحكتك
    جنا سكتت بحيا
    خالد:في احد يزعل في يوم ملكته
    جنا:انت زعلتني
    خالد:لا مانبي نفتح الموضوع من جديد,وعد راح اكلمك الى ان تملين مني
    جنا ابتسمت
    خالد:بس رسايل مااقدر
    جنا:وليه؟
    خالد وهو يحك اذنه:بصراحه ماعندي رسايل حلوه كلها رسايلك ومايصير ارسل لك نفسها
    جنا ضحكت على شكله:هههههههههههه,معقول ماعندك رسايل حلوه
    خالد:ليه شايفتني اعرف عشر بناتوبمزح:والله فكره بتعرف على بنت ترسلي رسايل علشان ارسلها لك
    جنا ضربته:وجع والله اذبحك
    خالد:هههههههههههه امزح
    جنا:لا عاد تمزح هالمزح
    خالد:تآمرين آمر,هاوش قلتي على الرسايل
    جنا:مابيك ترسلي كلام حلو عادي لو ترسل اي كلمه حتى لو ترسل وش تسوي الحين اهم شئ تحسسني انك مهتم
    خالد:ههههههه والله انتم البنات عليكم حركات ,خلاص برسل لك تقرير كامل وش تبين بعد
    جنا فرحت:كذا تمام
    &&&&&&&&&&&&&&&
    بعد يومين
    غرور دخلت غرفة راشد:راشد
    راشد مارفع راسه عن اللاب:نعم؟
    غرور:راشد ابي اسافر الرياض مع خالد
    راشد رفع راسه :نعم؟!!!!!!!!!!!!
    غرور:ابي اسافر الرياض
    راشد:وليه ؟وش عندك بالرياض
    غرور:ابي اشوف اهلي اشتقت لهم
    راشد:لا مافي ,مو الحين
    غرور وباين القلق من صوتها:راشد ابي اشوف اهلي احس انه فيهم شئ
    راشد ناظرها شاف القلق على ملامحها :وش بيكون فيهم؟مافيهم شئ
    غرور جلست شوي تبكي:ماادري ,احس فيهم شئ,غيوض جوالها صار له اسبوع واكثر مقفل,والبيت كل ماادق كالي ترد وتصرفني ,وسعود احسه مو طبيعي يصرفني,وامي اليوم فتحت جوالها وصوتها ماعجبني
    راشد حب يهديها:يتخيل لك غرور اكيد مافيهم شئ لو فيهم كانوا قالوا لك
    غرور بكت:الله يخليك راشد خلني اروح أتطمن عليهم علشان ارتاح ,تكفى ياراشد
    راشد ماحب يشوفها تبكي قام لها:طيب خليها بعد اسبوعين بروح انا معك
    غرور قامت :لا ابي الحين مااقدر اصبر اسبوعين,راشد ماني قادره انام من كثر ماافكر فيهم
    راشد قام معها:ومين بيرجعك؟
    غرور بسرعه:خالد ,هو قال لي بيجي الاسبوع الجاي
    راشد:يعني مضبطه امورك
    غرور بسرعه:لا والله ,أنا سألته عن اهلي أذا كان فيهم شئ ومع الكلام قال بينزل الاسبوع الجاي بيشوف جنا
    راشد صدقها :اوكيه بس اسبوع وترجعين
    غرور حضنته بعفويه:شكراً
    راشد كان بيحضنها بس مسك نفسه
    غرور ابتعدت عنه:بروح اجهز شنطتي
    *
    اليوم الثاني يوم سفر غرور ,في المطار
    راشد يعطي خالد شنطة غرور:اهتموا بغرور
    خالد:لا تخاف غرور بعيوني
    ابو خالد:عاد توصينا على غرور ,هذه غرور الغاليه
    راشد ابتسم(ايه والله انها غاليه) وجه كلامه لغرور:اهتمي بنفسك ,وطمنيني عن اهلك
    غرور فرحت بأهتمامه:أن شاءالله
    راشد:غرور بس اسبوع وترجعين ماتدقين علي وتأجلين
    غرور:ههههههه اوكيه
    خالد:ياللا ياعصافير ,خلصوا نادوا على رحلتنا
    راشد(ياربي حتى اللحظات القصيره الي نكون هادين حاسدينا عليها):ياللا مع السلامه
    راشد وهو يناظر غرور بحب:لا اوصيكم عليها
    خالد:هههههههههه قلت لنا حفظنا الدرس,انت الي اهتم بجنا
    راشد:ههههههه أن شاءالله,اسمع ترى غرور تخاف من الهبوط والاقلاع امسكها وهديها
    خالد:ههههههههه تآمر آمر في شئ ثاني
    راشد:لا بس ارجعوا بسرعه
    خالد وهو يمشي:اكيد مو حبيبتي عندكم
    غرور لوحت له من بعيد (بشتاق لك)
    راشد ابتسم(يوووه والله بشتاق لك بالحيل)
    *
    خالد وصل غرور لبيت ام سعود وراح لأن غرور قالت تبي تسوي مفاجاءه لهم
    غرور دخلت بمرح:هاااااااااااااااااااااي
    ام سعود قامت بفرح :هلااااااااااااااا
    غرور حضنت امها:اشتقت لكم
    ام سعود:واحنا بعد ,ياعمري اشتقت لك
    غرور:هههههههههه ,وش فيه شكلك تعبان
    ام سعود:مافيني شئ,انت وش مسويه
    *
    بعد السوالف
    غرور قامت: بروح اشوف غيوض
    ام سعود وقفتها :لا لحظه غرور
    غرور لفت وبقلق:غيوض وش فيها؟
    ام سعود ماحبت تخوفها:مافيها شئ بس
    غرور قاطعتها:مامي من اول تصرفين كل مااسألك عن غيوض ,هي وينها ووش فيها؟
    ام سعود:طيب اول اجلسي
    غرور جلست
    ام سعود حبت تمهد لها:غرور بصراحه غيوض تعبانه شوي
    غرور:وش فيها؟
    ام سعود بحزن:فيها سرطان في المعده
    غرور انصدمت:ايش؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ام سعود:الي سمعتيه وغيوض ماتبي احد يعرف
    غرور اكتفت ببكاء
    ام سعود تهديها:غرور مايصير كذا خليك مؤمنه بالله
    ام سعود:غرور لا تخلين غيوض تشوفك كذا
    غيوض نزلت شافت امها وغرور الي كانت معطيتها ظهرها وماعرفتها:هااااي
    غرور لفت عليها
    غيوض تفاجاءت بوجود غرور:غرور!!!!!
    غرور قامت وحضنت غيوض وصارت تبكي بحرقه ماهي قادره توقف
    غيوض وهي تحضنها:عرفتي؟!!!!.وبكت معها:شفتي وش صار معي
    غرور قلبت المكان مناحه من البكاء
    *
    في الليل
    غيوض حكت لغرور كل شئ
    غرور:وليه ماقلتي له مو حرام
    غيوض:مابي يشفق علي,مابيه يتعذب معي,هو مو ملزوم على هالشئ
    غرور:ليه يصير معنا كذا
    غيوض:حرام استغفري ربك غرور هذا ابتلاء من ربي
    غرور وهي تبكي:أستغفر الله استغفر الله ,آه ياغيوض والله اني تعبانه
    غيوض بحنيه:ليه وش فيك؟,راشد يضايقك ,بينكم شئ
    غرور(خليها على الله ,ماهو داري عني مرات احسه يحبني ومرات احسه يكرهني):لا مافينا شئ بالعكس احسن مايكون
    غرور:طيب تركي ماكلمك اخر مره
    غيوض بحزن:لا صار لنا تقريباً عشرة ايام,واحسن انا ابيه ينساني
    غرور:مسكين تركي
    غيوض تبي تقفل على الموضوع:ايه صح ماقلت لك
    غرور فهمت عليها مسحت دموعها:لا ماقلتي لي
    غيوض:تعرفين رهف صديقتي
    غرور:ايه وش فيها
    غيوض:توقعي شافت مين في المجمع
    غرور :مين؟
    غيوض:شافت شهد وصديقتها منال
    غرور بعدم أهتمام:طيب واذا؟
    غيوض:اسمعي ,هي سمعتهم في الحمامات وهم مو دارين عنها ,سمعت شهد تقول ياغثها غرور وعد كل يوم تصيح من القهر اخذت راشد,حسبي الله عليها ماخلتنا نتهنئ لا انا ولا وعد
    غرور تحمست:ايه وبعدين
    غيوض:منال قالت عاد هي مالها دخل اذا عيال عمتك يحبونها ولا تنسين انه انت الي حرمتيها وحرمتي نفسك من سلطان
    عاد شهد قالت وانا وش يعرفني انه سلطان بينقهر من الكلام الي قلته وبيموت لو ادري كان خليته ياخذ غرور يكفي اني املي عيني بشوفته
    غرور:ايه وبعدين
    غيوض:خلاص تقول طلعت وماقدرت تلحقهم
    غرور فرحت(يالله لو اقول لراشد يمكن يصدقني ويتعدل حالنا ونعيش احلى حياةان شاءالله اول ماارجع بقوله)
    &&&&&&&&&&&&&&&&&
    مر الأسبوع بسرعه كان كئيب على بيت ام سعود
    غرور وخالد وصلوا الأمارات بالتحديد في ابو ظبي
    خالد شاف جنا وجلس معها يسولف وبعدين سافر نفس اليوم
    غرور كانت مهمومه وتفكر بحال غيوض واهلها وتفكر كيف بتقول لراشد عن شهد كانت ماتتكلم بس تحس انه اهل راشد متوترين وفيهم شئ
    بالذات انه راشد ماستقبلها
    *
    على الساعه 9 الليل
    غرور بهدوء:خالتي وش فيكم
    ام راشد:مافينا شئ حبيبتي,انت وش فيك تعبانه ومتضايقه سيوف او احد فيهم شئ
    غرور:لا ,مافيهم شئ بالعكس مبسوطين ,بس انا تعبانه من السفر وكنت اسبوع كامل اسهر وماانام
    ام راشد:اها
    دخلت اليسون:ماما بابا ابو راشد وراشد وصلوا
    ام راشد قامت بسرعه:ياللا جايهوراحت لهم في المجلس
    غرور قامت:بروح اسلم عليهم
    جنا وقفتها بسرعه:لا تعالي بسوي لك كابتشينوا علشان تصحصحين ,مايصير راشد يشوفك تعبانه ونعسانه
    غرور :اوكيهوراحوا المطبخ
    جنا دق جوالها:هذا خالد.وطلعت تكلمه
    غرور صبت لها مويه وطلعت رايحه للمجلس بتسلم على ابو راشد وراشد
    غرور عند الباب سمعت شئ وقفها مصدومه وطاح منها الكأس على الأرض وانكسر

    نهاية البارت






    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. صرخات ميت ؟
    بواسطة ظل الحزن في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 21-Oct-2008, 12:20 PM
  5. صرخات ميت ؟
    بواسطة ظل الحزن في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-Apr-2008, 02:09 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •