الملاحظات
صفحة 13 من 18 الأولىالأولى ... 31112131415 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 173

الموضوع: رواية اشتعال السحب

  1. #121  
    داخل المطعم وجهه مصفــر كلمتو وهيــآ تبكي باإنهيار وقفتلو قلبببه ومو راضيه حتى تقول ايش بها
    بس تبى تشوفـــه

    اتوجه لمكانهم المغلــق فتح الباب وشافهاعلى حالتها تبـــكي
    جلس على طول في الكرسي اللي جمبــها : سهااد ايش بكك
    سهاد دموعها على خدهــآ ووجهها محمـر من البكـى : بابا
    نزار : ايش بوو
    سهاد مسحت دموعها وتحاول تهرج عدل مع انها مو قادره : ولـد صاحبو اتقدملي وبابا مصر عليا
    نزار : انتتي ماقلتيلهم اني حتقدملك
    سهاد : ايش اقولهم بللهي ولسى ماسار شي رسمي ماقدر
    نزار بعصبيه : سهااد ارفضي سوي اي شي
    سهاد : انتا كلم اهلك دحيين ولا والله بابا حيفضل مصر عليا
    نزار : سهاد امي بالمستشفى ماقدر دحين
    سهاد قربت للطاوله وغطت وجهها وتبــكي
    نزار قرب منها : حبيبي اسمعيني انتي ماطلي فيهم ولو اسبوع على الاقل
    سهاد عاذرتو وبنفس الوقت مو قادره تسوي شي قالت بضعف : والله ماااقدر ليا 3 ايام وانا ساكته وماقلتلك على

    الموضوع اليوم بابا صررخ عليا وخلاص اكره دا الضغطط
    نزار مسك يدها : اسمعيني ابوكي مايقدر يغصبك
    سهاد سحبت يدها : الا يقددر يانزار انتا اكتر واحد عاارف بابا لاتهرج بدي البرووده معايا في موضوع زي كدا
    نزار : عارف ياقلبي والله بس امس ابويا فتح موضوع امي معانا تبيني اليوم اجي اقولو خلينا نتقدم لسهاد
    سهاد مو عارفه تعصب ولا ايش تسوي بس مهما كان هيا بنت ماتقدر تزن عليه بموضوع زي كدا
    سحبت شنطتها بهدووء وهيا من جواتها ميته بكاا : نزار انا قلتلك عن الموضوع وسايبه لك كل شي لو تباني

    حتعرف ايش تسوي انا عازره ظروفك والله مقدره كل شييي بس بنفس الوقت انا ماقدر اسوي حاجه كل شي بيدك
    حطت الشنطه على كتفــها وعيونها وخشمها محمريين من كتر مابكيــت
    وخــرجت وسابتــه لوحدهـ
    اما هوا زفر بضيــق مو عارف ايش يسوي
    يعــشق سهاد وبنفس الوقت الوقت مرا غلط يفتح مع ابوه موضوع زي كدا
    مررت ربع سااعه وهوا يفكر ايش يسوي
    : استغفففر الله بسسس

    خرج من المكــآن وهوا معصــب ماعنده حل اصلا غيرانو يفتح الموضوع مع سيدهـ

    ركب سيــآرتو واتــوجه بســرعه للبيــت
    طالع في الساعه ويتمنى يكون سيدو اتأخر وماخرج من البيــت
    وزي مايبــآ لقااه بغرفتوو فتح الباب مع الصرفده بدون حتى مايدق الباب
    سيدو طالع فييه : انتا متى تتعلم تدددق الباب وانتا دااخل
    نزار يتنفس بسررعه مع الجري : كوويس لقييتك
    سيدو واقف وساند جسمو على العصايه اللي بيدو : ها خير ايش تبى
    نزار : سيدي مو انا قلتلك اهرج مع اهل البنت
    سيدو : على ايش مستعجل
    نزار : ياسيدي البنت واحد متقدملها وابوها غاصبها عليــه
    سيدو : طيب انا اساسا كلمتهم
    نزار مافهم : كيف كلمتهم وهيـ
    سيدو قاطعو : قبل امس كلمت عادل والموضوع ان شالله يتم بس خلي امك ترجع
    نزار فنجل عينو مع الصدمه : مين عادل ياسيدي
    سيدو : اخوها
    نزار رفع حواجبه مع الصدمه : انتا قصدك بنت سمير سهاااد !!!!
    سيدو : اجل مين قصدك
    نزار مع الصدمه مسسك راسسوو : سيدددديييي ايش سووويت انتا رووح كلمهم ولا شوفلك صررفه معااهم م
    سيدو : ايش بكك انتا
    نززار مع الصدمه جللس على طوول على السرير : سيدي قصدي سهاد ديك اللي جات اخر مرا عندنا مع ابوها وامها
    سيدو بدون اهتمام : اهااا المهم انا كلمت الولد انتهى الموضوع
    نزار عصصب : لاااا مانتهى الموضوع على كداا لاتجنني تراا فيووزي خلقه ضاااربه
    سيدو : ايش تبااني اقول لعادل دحين والله ولدنا غير رايه دا كلااام رجججال ماتفهم انتا
    نزار وقف : مااهمني ايش مايكون يكووون انا ابى سهاااد بنت كريييم
    سيدو : كمان تبى تاخد وحده اجنبيـــه انا ابالك وحده مننا وفينا
    نزار : ووليد ووضاح اردنين محد اتكللم فيهم لما اتقدم وليد لأروى ججات علييا دحين
    سيدو : على الاقل عرب واتربو وكبرو هنا بيننا
    نزار : سيدي بلاااشي دي المواضيع دحييين البنت والله لو رااحت من يدي ماحساامحكم
    سيدو : لاتسامحني بكرا تكبر وتنسى
    نزار دمو نشششف خلاااص : سيدي ترا حروح كلم ابو البنت بنفسسي واحطك قدام الامر الواقع ماحستنى لين ماتروح

    البنت من يدي واقعد اتفررج
    سيدو ببرود قال : دحين البنت دي سهاد ماقالتك مين يطلع اللي اتقدملها
    نزار : قالت ولد صاحب ابوها
    سيدو : وانا مو صاحب ابوها يعني !
    نزار تنــح وفضضل ساكت
    سيدو : عشان تاني مرا تتعلم تدق الباب وانتا داخل
    نزار لسى ماستووعب : يعني انتا اللي تطلع صاحب ابوها انتا اللي كلمت عمي كريم !
    سيدو : اجل مين حيكون والله انتا والبنت كل واحد اغبى من التاني مدري ايش حتخلفوو
    نزار : هههههههههههههههههههههههههههه _ اتوجه لسيدو وباس يدوو وراسوو _ والله وانا اكلمك اول حسيت اني

    اكرهك
    سيدو ضربو بالعصاايه : رووح من قداام وجههي البنت لحسست مخك
    نزار : والله ماحسير ادخل غرفه انتا فيها الا لما ادق الباب
    سيدو : ههههههههه ايووا خلييك كداا



    خررج نزاار من عند سيدوو ورااح جري لغرفتوو واتصــل على سهــآد
    سهااد اول مادق نزار حطتو سايلنت وراحت لغرفتها قفلت الباب وبعدها ردت عليــه
    وصوتها مراا مايبششر باأي خيــر
    نزار جاتو فكره شيطانيــه : سهاد حبيبي كلمت سيدي وابويا وقالولي بعد شهرييين لو ابى نجي لأهلك مابيدي

    صراحه اسوي شي
    سهاد دموعــها تنزل بدون ماتطلع اي صووت
    نزار : الوو حياتي انتي معايا
    سهاد بلعتر يقها : ايوا
    نزار : ايش بك سكتي
    سهاد : ايش تباني اقول !
    نزار : قولي لأهلك و
    سهاد قاطعتو : نزاااار خلاااص بلييز اهلي قلتلك مااقدر عليهم بس انتا تقدر تطلع الف حل
    نزار متعاطف بس بنفس الوقت اول مرا يسمعها كدا يحس انها تبااه من جد كدا استمتع من دي الناحيه : ايش

    اسوي يعني ياسهاااد
    سهاد : بابا ترا مابيكلمني له 3 ايام سار يرسل ماما تتفاهم معايا وانا دا كلوو كنت ساكته ومابقولك بس

    لما شوفت الموضوع زاد قلتلك لأنو ماتوقعت يكون دا ردددك
    نزار :سووستي وربي كلمت سيدي ايش بك انتي محسستني اني ماتكلمت معاهم
    سهاد : ايوا كلمتو بنص ساعه وانا قاعده فوق راسهم ليا 3 ايام فررق ترا بيني وبينك مرا كبيير بس دا كلو

    يبين مين يبى التاني اكتر بااي يانزاار
    نزار : اصــبـ

    وماخلتو يكمل الكلمه الا وهيا مقفله بوجهه طالع بالجوال : ياحيااااتي انتي
    بس مارضي يتصل ويقولها يتخيل يوم مايتقابلو وتشوفو ايش حتكون ردة فعلها
    لما اتذكر دا الشي خلاه قلبي يقسسى ومايرجع يتصصصل


    اما هيييا جلست على الكتبه وضمت رجلها لصدرهاا وتبـــكي بحررقة قلـــب
    اسلوبـــــه وهوا يهـــرج مرااا قهرهاا
    ماحتربط المووضوع مع امــه لأنو نزار يقدر يفصل الف شغله عن شغله
    مايعجن المواضيع كلها في بعضها

    نزاار طالع في الساعه ولما اتذكر رنيــم عصب امس مالقاها في القاعه
    غير ملابســه

    ونزل لـــها قبل لايدخل القاعه سممع صوت الاغاني مندلللع منــها

    فتح الباب وشافها ترقصص
    بس مييين دي
    عقد حوآجبه ودخلل وهوا يتأمل الرقــص
    حتى الرقصص اتغير
    دار عليـــه ولما شافتو جبست رجعت شعرها ورا اذانيــها : يززن جيت فجعتني
    نزار قال بهدووء وهوا يتكي على حرف حرف " الله ينكببك يايزن "
    غيييييييييييييييييير اوووم البببنت
    رنيـم ماسمعت واساسا مرا متوتره بعد موضوعهم داك
    رجعت اياديها ورا ظهرها : ايش بتقول
    نزار يطالع فيبها من فوق لتحت مصدوووووووووووووووممممم : ها لا ولاشي
    رنيم حست انو غريب شويتين : فيي شي
    نزار : لا لا طبعا مافي شي
    رنيم ابتسمت باإرتباك : كيف امك دحين
    نزار : امم كويسا كملي رقــص حاسس انك اتحسنتي اكتر من اول
    رنيـم حست بغرااااااااااااااابه مرااا : اووك
    ترقــص وهيا مستحيــه ماتدري ايش بــهاا
    وهوا اتكى على الجدااار وبيتفرج باإستمتاع تااام
    لين ماشتغلت اغنيــه هاديــه بعدها
    طبــعاا قاام على طول وجا لحدهــآ ومد يدو : دي الرقصــه معاكي وبعدين اخليكي تجلسي وحعلمك على اشيااء

    جديده
    رنيـم قلبهاا دق بســرعه : لا م
    نزار مسك يدها :يلا
    رقصــه هاديـــه
    ابدن ماطالعت فيــه
    بس حبه حبه بدات تعقد حواجبها لاشعوريا
    ماتفتكر انو هيا توصل ليزن كداا
    يزن اطول من نزار بشوويه بس هيا سارت تعررف لفين بزبط توصــل ليزن
    لمســة يدو
    حتى ريحة عطرو غيــر
    طالعت في المرايــه وانتبهت لحواجب نزار
    وهنا بدا الخوف يتسلل قلبها
    ولما بدأ نزار يقولها سوي كدا وسوي كدا
    لاشعوريا سحبت يدها وبعدت عنوو
    نزار : ايش بككك
    رنيــم دقاات قلبها وراا بعضضض حست نفسسها مجنونه ماتدري ايش بهاا
    اما برا القــآعه يزن سمع صووت الاغااني قاال يدخل يشووفها
    مع انو مخنووق من اللي سواه امس معاها ومع رودينا
    بس دا مايمنــع انو يدخل ويشوفها
    فتح الباب وصنــم في مكــآنه لما شافها بين يد اخووه
    ماااقدر يخــرج مع انو لو ماخررج حتتعرف رنيــم
    بس لاشعووريا فضضضل وااقف مكــآنه

    نزار : رنييم ايش فيي حتكملي ولا
    رنيــم شالت الربطه اللي بيدها ورفعت شعرها وقال باإرتبااك واضح في وجهها : اأ نـآ ماشيــه
    دارت جسمها الا فتحت عينها على وسعها لما شااافت التااني واقف عند الباب

    تلوثات من مصنع القلب



    بعد ماخلصــت من صلاتــها رفعت يدهــآ ودعيــت انو وضــآح يبقــى لها وبــس
    دعيت من كل قلبــها انو يبعد عنو عيون الناس
    شالت سجادتها وشرشفــها وكالعاده اتوجهت لبيــت اروى على طول بدون اي مناقشــه او استئذان
    اول مادخلت لقــت اروى في الصالون وبتشيل الالعاب تامر
    سلمت عليها : اجللسي ايش بك
    اروى وشايله كمية الالعاب بيدها : طالعه اصحي السيد وضاح
    جنى على طول وقفت واتوجهت لأروى : طيب هاتي الالعاب اشيل معاكي
    تبى تتلصق وتطلع معاها
    اروى ماقدرت تردها خلتها تشيل نص الالعاب وطلعت معاها
    وجنى من جواتها مبتسسسمه
    اروى : كيفو بابا
    جنى : كويسسس احسو مرا مشغول ومدووش
    اروى : شي طبيعي
    جنى ماشيه ورا اروى : شوفي يعني يامازن ويزن ونزار فيهم شي ياأنا اتوهم
    اروى دارت راسها عليها وعقدت حواجبها :خير ايش في
    جنى : والله ياستي كل واحد فيوزه ضاربه اكتر من التاني تقولي كل واحد عنددو بزوره وشايل هم كيف ياأكلهم
    اروى : مو دي اليومين اصلا ماسمعت صوت ولا واحد فيهم
    جنى : وماتوقع تسمعي
    اروى : يبالي اكلمهم
    جنى : محد حيرد عليكي
    اروى : لا ياشيخه مو لدي الدرجه
    جنى : انتي لو تشوفي وجيههم حتصدقيني يزن ليا فتره ماشوفو اكلمو امس ولا كأنو خاصرني شككوني في البدايه

    نبفسي حسبت اني مسوية شي غلط يعني بس لاحظت انهم كدا على طول كل واحد بنفسيه يالطيف
    اروى : غريبه _ وصلت لعند غرفه وضاح وفتحة الباب ودخلت وجنى طبعا وراها _
    الغرفه مظلمــه وطااغي عليها البرووده
    شغلت اروى الاضائــه وجنى على طوول قلبها قبضها لما شافتو بدي الصورة ناايـــم
    اروى راحت لحد السرير : وضااح وضاااح قووم اذن المغرب من ساعه
    وضاح ولافتح عينو قال وصوتو كلو نووم : صحيني بعد ساعه
    اروى : اقولك قووم دحيين مافي وقت وراك عممل
    وضاح ولا من تجاوب
    اروى شغل الحقاره اشتغل عندها قالت بصوت عالي : جنى ودي خلاص الالعـ
    ولا كملت الجمله الا وضاح فتح عين ومقفل عينو التانيــه واول ماشافها رفع جسمو من على المخده وسار يحك

    جبينو
    اروى طالعت فيه وسوت نفسها مستغربه : مو تبا تنام ساعه تانيه
    وضاح وجهه كلو نوم بس فيه ابتسامه بسيطــه : لا خلاص
    جنى ماسكه نفسها بس لاتضــحك
    اروى : يلا لاتتاخر مستنيتك تحت
    وضاح يهز راسو وهوا مو معاها اصلا : ان شالله ان شالله
    اروى دارت : يلا جنى
    اول مامشيت اروى قدام جنى جنى طالعت في وضاح وحركتلو يدها
    وسارت تمشي وتطالع كل شوويا على ورا ليين مانتبهت للجدار اللي قدامها
    وطااااخ
    صقععت فيييه وطيحت كل الالعاااب
    وضاح : هههههههههههههههههههههههههههههههه
    اروى دارت مفجوعه عليها: ايش بككك انتي
    جنى نزلت جمسها وسارت تلعب الالعاااب : ولاشي
    اروى : لو انك تطالعي بطريقك ماكان سرلك كداا
    جنى مقهوره من ضحكة وضاح
    وضاح : مساء بدايتو هبل جنى ان شالله مايكون شؤوم بس
    جنى بدون ماتطالع فييه : ارجعع نام احسسن لك _ وقفت وهيا شايله الالعااب وخرجت اصلا قبل اروى حتى _
    اما وضــآح نزل من على السرير راح استحمى وصــلى ولقى اروى معبيتلو الاكل بغرفتو اكل
    وخرج من الغرفــه نزل تحت لقى اروى لوحدها
    فعلى اطول استنتج انو جنى فوق مع تامر
    بدون ماتنتبه له اروى لنزوله رجع طلع تاني
    واتوجه لغرفه تامر فتح الباب لقاها هيا وتامر جالسين بالارض
    واول ماشافتو كشرت بوجهه
    وهوا عكسها ابتسم ابتسامه عريضــه : ايش بو الحلو زعلان
    جنى : خلي حفة دمك تفيدك
    وضاح : هههههههههههههههههه اشلي بالموضوع انا اللي انخبطت باالجدار ولا اتتي
    جنى : ايوا انا بس ماتقعد تضحك عليا
    وضاح : من بدايتها دلع
    جنى : مابدلع
    وضاح : الاحمر عليكي يجنن
    جنى مسكت تامر : اعرف
    وضاح : ههههههههه حيطول دا المزاج ترا ورايا دواام
    جنى : مامسكتك روح لدوامك
    وضاح : ماقدر اروح وانتي كدا مصنقره
    جنى : مني مصنقره مو انا اللي انخبطت بالجدار
    وضاح :ههههههههههههههه خبطه جامده وربي
    جنى رفعت حاجبها
    وضاح بتريقه اتراجع عن كلامو : اقصصصد سلامتك حياتي فيا ولا فيكي
    جنى ابتسمت : ايووا كداا
    وضاح : يالطيف على بنات دا الجييل
    جنى : ارحمنننني ياسيدي
    وضاح : والله والله من جد
    جنى : ايش ؟
    وضاح : وحشتيني
    جنى طالعت في تامر وبعدها في وضاح : عييب بعدين يتعلم كلام مو كويسس
    وضاح : ههههههههههه بقولك وحشتيني تقوليلي كلام مو كوويسس تراا تامر اخوكي مخربوو يعني مو مشكله خلينا

    ناخد راحتنا
    جنى : ناخد راحتنا بعييينك
    وضاح : احسك تكرهي تهرجي معايا واحنا قدام بعض اما بالجوال تحلالك الهرووج ماتخليني اناام عددل اهو كل

    بعد ساعه اخد غفوه حق ربع ساعه بسبايبك
    جنى : ههههههههههههه _ متربعه بالارض وهوا واقف بيهرج عند الباب قالت بدون ماطالع فه _ استحيي طيب
    وضاح ابتسم : مشكله لما كنا قبل شهر بزبط تناديني من اخر دوور صوتك يلعلع لآخر المكان ودحين ماسمع لك

    نفس لما تكوني قدامي
    جنى : هههههههههههههههههههههههه وضااح رووح بللهي
    وضاح : تصريف عيني عينك
    جنى : هههههههههه لا مو كدا
    وضاح دق جواله دخل يدو بجيبو وعينو طبعا على جنى ويرفعلها حاجبوو
    الا اول ماخرج الجوال طاح من يدوو
    جنى شهقققت : وااااا
    تاامر قلدها : واا
    وضاااح عققد حوااجبوو : بقولك وجهك شؤووم علياا _ اخد جوالوو ورجع البطاريه فيي مو راضي يشتغل _ هيا

    خدلللك _ قال بمززح _ جنى اطلعي من البيت
    جنى : ههههههههههههههههههههههههههه حسرلك عااهه اليوم
    وضاح : قل اعوذ برب الفلق يااشيخه
    جنى : وضااح سرري بللهي
    وضاح طالع بسااعه : واا ارووى تستناااني
    خرج من الغرفه وقفل الباب وبعدها فتحو ودخل راسوو بسسرعه وقال : احبببك _ ارسلها بووسه على الهوى وقبل

    لايخرج راسو مع الربششه قفل الباب على رقبو _ اااا
    جنى وتاامر ماتووو ضحككككك
    اما وضاااح على طول خررج ولا طالع فييها حتىى بيمشي بالممر ويضضضضحك على نفسسو




    نقدر نقــول جنى دعيــت وابواب السمـآ مفتوحـــه
    " أدعوني أستجب لكم "


    رغــد : والله دحيين جوالو مقفــل مدري ايش بوو دا
    ابوها وقف : انا عندي مشووار بروح اجيب شي واجي اخدك لبيتووو فاهمه ولا لأ
    رغد سكتت
    ابوها ماسبلها طبعا مجال تقول طيب ولا لأ خرج من البيت وبعصبيه قفل الباب وراه
    فضلت جالسسه في مكانها ساكته لمده ربع ساعه وبعدها دموعها سارت تنزل بصمــت
    لاشعوريا اتصلت على مااازن كدا مرا
    اكتر من 10 مراات
    وهوا مايرررد
    بس ماوقفت
    فضلت تتصل وتتصل وتتتصل
    لين ماجاتها رساله منــو
    فتحتها لقتها فاضيــه
    ماتدري ليش زاد بكااها
    حست انو ماعندو شي يقولو
    وماتدري ليش اصلا رسلها
    بس عرفت انها مرا جرحتوو
    كارهه نفسسسسها
    كارهه الي في بطنهاا
    كارهه كل حــآجه
    اتذكرت امس لما راحت لعمل وضــآح كانت دوبها حتقرب منو الا سمعت كلامو على الجوال
    يهمس احبك
    اموت فيكي

    مايكفي انها كرهت مازن بنفسسو كمان حتفرق اتنين يحبو بعــض
    تحس انها اكتفت من دا كلوو
    ماعاد تبى تعيشش
    اللي شافتو في حياتها كفايه
    لاقادره تتوب ولا قادره تبطل اللي هيا بتسويــه
    تكره اي احد يلممس جسمها مااسارت حتى زي اولتاخد الحياه بهبل
    لشيطان زين الفكره براســهاا دخلت الحماام
    حاولت تمسسك الشفره وتمررها على يدها بس ماقدرررت
    ملت المغسللله كلها موويــآ ودخلت يدها
    وغمممضت عينها
    ومررت الشفررررره على يدهاااا وبدااا الدممم يخرررررج بشكل جنوووني
    طالعت في يدها بخوووف علىى طوول غطططت مكاان الجررررح ندممممت
    انها سووت كدااا
    ولا دقيقـــه الا طاااحت من طوولهــآ وبلاط الحمام بدأ يغطيــه الدم
    كانت ترجــف تحاول تقوم تمسك شي تستند على شي تستنجد باأحد تصصرخ يمكن احد يلحقهاا بس جسمها كلوو

    اتخدددر
    دمووعها تنزززل
    تقول ياريت بس الدقاايق ترجععع
    كانت حتحاول تتوب بشتى الطرق
    كانت تبى تسجد
    تقرا قراان
    تدعي
    تستغفر اي شي
    بس مافكرت بدا كلو الا بعد ماسارت غرقانه بدمـــهاا . وبعد مانسحبت رووحهاا بكل ألممم




    اما في مكــآن تااني
    يحس انو مكتوووم ومضــآيق مستحيل يسحب عليها على سكاات
    في كلام بقلبوو
    يحس انو يبى يشووفها
    طبعا مستحيل يرجعلهاا بس مايحس انو اللي شافو يومها صح او صح ويبى يسممع منها كل شي
    مستعد يضربــها
    بس يرتـآح
    يهزأها يصررخ عليها
    بس على الاقل يخررج ولو شوويا من اللي في قلبــوو راح عندها وهوا مصدوم ورجع بيتو بصدمتيـــن
    حرك السيــآره واتــوجه لبيـتها
    مايدري ايش يبى بزبــط بس شي كبييير جواته يقول روحلــهاا وطلع حرتك فيــهاا
    بعد عشره دقايــق وصــل ونززل من السياره وطلع لعمارتــها المزعجــه
    دق باب شقتهاا بس لقاه مردوود
    ابوها خارج معصبب رزعوو وهيا ولا انتبهت
    اساسا ماسارت تهتم بشي
    ايش فيها يعني لو ماقفلت الباب
    عقد حوآجبـــه فتح الباب بهدووء
    اتوقع انو يلقــى رجال زي ديكك المرا قدامو بس المكاان كان جدآ هااادئ
    دخل خطوتيــن وبعدها كان بيـرجع ويخرج الا انتبـه لشـي احمر من الحمام
    بيتها مرا صغيــر
    كم خطووه ووصل للحمام
    وكااانت الفاااجعه
    ننسسسي في لحظظظتها انها خايـــنه
    صرررخ بكل صووته : رغغغغغغغغغغغغد
    رفعهااا عن الارررض وقربها لحضنووو وهوا ينااااديهااا : رغغغغغد رغغغغغغغد
    حط يدو على رقبتها يبى يحس فييه نبــص بس مالققققى اي شي
    مسك يدها المجروحححه وسار ضاغط عليها وحاضنها ويبـــــكككككي
    في ثوواني اتغطى بدمهااا
    ماقدر يقووم من على الارررض
    كااان يحبــهاا
    اول مرا يحس بالحب
    صح خانتو
    صح استغفلتو بس مايقدر ينكر انو عششقهاا
    يبكي بكل صووتــته وينااديـــها بكل الممم : رغغغغغغغغدددد قوومي
    جيران رغد كانو خارجين من شقتهم بس سمــعوو صووت مااازن
    واتوجهه له على طوول
    3 شباب وحرمتيــن
    الحريييم صرخوو والرجااال سارو يذكرو الله
    وهوا ولا مع احدددد ماسكها ومحد داري بللي فيــه
    يبــكى بكـآ مو طبيعي
    يبكي بكاا صدمتو فيــها
    يبكي لأنها خانتو
    يبكي لأنها في حضنو وميــته
    كان حاضنها بكل قوتــه مو قادر يسيبــهاا
    واحد من الرجال جااا يحاول يكلمو
    يحاول يخلييــه يسيبها
    بس ولا كأنو سامعهم
    ولا كأنو شايفهم
    كل للي في راسو انو رغــد ماتت
    كل اللي في راسو انو قبل ربـع ساعه كانت تتصل عليييه
    كانت عايششششه
    بسبب رسالتو الفاضيــه قتلها
    بعض الأحيان الصمت اقسى من الكلام
    دقااايق مرت عليييه وهوا على حالو غطى راسو بكتفهاا وزااد بكااه لما سمع صوت سياره الاسعااف
    طلعوو رجال الاسعــآف سحبووها منو بالقووه
    سند يدو على الجدار وبالقوه وقفــ
    مشي وراهم ولما وصلــو لتحت غطوو وجهها بالشــرشف الابيض وهوا انجن
    دخلوها السياره وقفلو ابوابها
    وخلاص بيشوفها لأخر مراا فضل واقف مكانو لين ماختفت السياره من قدامووو
    الرابح والجاي يطالعو فيـــه وهواا جلللس على الرصيــف زي الضاايع
    مغطى بدمهاا ويبــكي بحرقــة قلبـ






    رد مع اقتباس  

  2. #122  
    معزولــه عن العــآلم
    مرت لها 4 ايام ولا هيا راضيــه تخرج من الغرفــه
    اندق باب الغرفــه ولا حتــى هـرجت
    هوا فتح الباب ودخل بهدووء
    وجلس على السرير : راماا ترا اللي بتسويه ماحيفيدك
    راما ولا اي تجاوب منــها
    : ابوكي حيجي دا الاسبوع
    على طول طالعت فيييه وفرصعت عينها : لا ياعمي مابى اشوفو الله يخليييك
    حط يدو على يدها : اسمعيني يابنتي لاتخافي طول ماأنا جمببك ابوكي ماحيدري عن اي حاجه
    راما شويا وتبكي : برضو ماقدر اشوفو والله ماقدر
    ابو اسامه : شوفي اللي سار محد حيدري فييه غير انا واسامه ابوكي جاي لهنا عشان اتكلم معاه بهدوء عن

    الموضوع
    راما : اي موضوع
    ابو اسامه : مو قالو انك حتنخطبي لولد عمك
    راما تبااه بس دحين وهيا بدي الحاله : ممااقدر والله حيقووول لبابا ولأهلي كلهم حيقتلووني _ رجعت تبكككي _

    ابو اسامه على صوتوو : راماا خلاااص بطللي كل بعد شوويا تقوومي تبكيلي وكأنك صغيره انا هنا محد يقدر

    يلمس شعره منك
    راما تمسح دموعها بس شهقاتها ماوقفت : انا تعبااانه حس فياا ياعممي اللي بيسرلي مو قدي ما
    ابو اسامه قاطعها : علشان كدا بقولك لاتخافي ابوكي حيجي هنا انا حجزلتو رحله وبالقوه رضي يجي وحقولو انو

    اسامه يبى يتقدملك هوا صح حيعصب ويرفض بس لو شافك انتي واسامه متمسكين برايكم وانا الح عليه ان شالله

    حيكون خير
    راما ماستوعبت : ايششش
    ابو اسامه : شوفي يابنتي انا عارف انو اسامه بنسبه لكي زي اخوكي بس احنا اللي نباه الستر وبس لو حتى

    لشهر زواج وبعدين يطلقك انا جايبك لهنا ومايرضيني ارجعك والناس تهرج فيكي بالبطال
    راما عيونها كلها دموع قالت بتلكلك : بـ بس اسـ
    ابو اسامه قاطعها : لاتقولي بس ولا حاجه ابوكي بالعافيه رضي يجي هنا وولدي ماحيخسر شي كل شي على حسابي
    هيا ورقــه حتسير بينكم وقدام الكل عاد انتو اتصرفو زي ماتبــو ماحكون مقصر معاكم بشي
    راما ساكتــه مبكوومـــه
    ابو اسامه : ولو على دراستك انتي وهوا حتكملوها عادي هنــآ قدكم بنفس الجامعه وماحيسير لأحد عليكم كلمه

    يهرج فييكم
    راما : بس انا ولد عمي يباني حتسير مشااكل
    ابو اسامه حط يدو على صدرو : وكلها انا حتحملها انتي مابى منك ولا حاااجه زي مادخلتي بدي المشكله بسبب

    اسامه للي استأجرلك شقــه باأخر الدنيا انا مستعد اصلح غلطوو انتي زي بنتي مايرضيني احد يهرج فيكي
    راما بلعت ريقهاا ونفففسها تببكي
    مارسمت احلامها مع اسامها
    ماتوقعت كدا نهايتها
    هيا راضيه بكلام ابو اسامه طبعااا ولا تنفضضح وتسير فضيحتها بالجلاجل
    يستر عليهااا ولو لفتره وبعدها تطلب الطلاق وكل واحد يروح بطريقــو
    مو صعبــه
    بس اسامه خلقه يكره اعمامو ودحين هما كمان حيحقدو عليه
    ماحتفكر من دي الناحيه طبعا
    تبى تفكر بنفسسها وبــس
    عمها سار يهرج ويهرج وهيا خلاص مو معاه
    سابها وخررج من الغرفــه
    وهيا رجعت انسدحت وتبــكي
    ماتدري تبكي على اللي سرلهاا بسبب الشباب اللي مستحيييييييل تنساااه طوول عمرهاا
    ولا تبكي على احلامها اللي راحت برمشــه عين
    ولا تبــكي على حبيبها الللي استغنت عنوو مقابل انها تفضــل عايشــه
    بلعت ريقــهاا " يااارب سهــلي امري يارب استترني بسترك "
    ودخللت بدوااامه بكى لييين مانااامت .



    اما ابو اسامه يتصل على ولدو ولا يــرد عليــه ركب سيـآرتو واتــوجه للشقــه
    اتوجه لشقتــو ودق الجــرس
    اسامه فتحلوو وابووه دخل بدون حتى مايقولو اسامه ادخل او على الاقل يرحب فيــه
    اسامه قفل الباب وفضل واقف بمكانو يطالع في ابووه
    ابوه طالع بكل المكــآن وبعدها بولدو : اتوقع دي الشقــه تكفيك انتا ومرتك ولا تبوني اخدلكم اكبر
    اسامه : ماحتناقش في داا الموضوع تاني
    ابوه : اخر مرا قلتلك الهرجه مو تخير تتحمل نتجية اخطائك
    اسامه : انتاا بتعزبني مو تعاااقبني في فرق بين اتحمل نتجية اخظائي وبين مسئوليه انا مو قدها
    ابوه : ليش منتا قدها ناقصك يد ولا رجل ولا ايش بزبببط
    اسامه : ابويا افهمني دا زوااج انا ابى اخد وحده انا اباها
    ابوه : ماقلتلك اتزوجها طول العمر خدها حق ششهرين 4 7 فتره كددا وبس وطلقهاا مطلقه ولا احد يدري بللي

    سرلها هنا ياأسامه
    اسامه : برضوو ماحقدر انا مابى اعيش مع وحده انا ماتفق معاها زيك بزبط انتا وامي عزبتوني معاكم ودحين

    تبا كمان تزوجني بوحده تطلع عيني على الروحه والجيا
    ابوه : راما ايش فيها البنت طيبه و
    اسامه قطعو : طيبه على عيني وعلى راسي والف واحد يتمناها بس مو انا ياأبويا
    ابوه : اسامه اسمعننني البنت كلمتها ورضيت كل اللي تباه واحد ولد حلال يستر عليها دي الفتره انتا ولد

    عمهاا واقل شي تسويه انك تتزوجها
    اسامه : ماقدر
    ابوه يبى يحاول يقنعو : طيب شووف زواج قدام اهلها ولما ترجعو دبي كل واحد في بيت اخليها عندي مو مشكله

    وانتا بشقتك ماحيكون بينكم اي صله
    اسامه : واصحابي والجامعه
    ابوه : زوجتك في جده هنا محد دااري
    اسامه : ايش شغل البزوره دا يعني مافي اوراق تبين انها متزوجه او انا متزوج
    ابوه : ليش انتا حتروح توري بطاقتك للرايح والجاي
    اسامه سكت
    ابوه : شووف انا بجبلك كدا عررض وانتا فككر فيـــهم في النهايه تراك متزوجها متزوجها بس اختار طريقة

    الزواج اللي تريحك عشان لاتضغط عليها ولا تضغط عليك

    ابوه اتوجه للباب وفتحو وخـــرج .
    واسامه زفر بضيييق وجلس على الكنبـــه سند جسموو عليييهاا
    مو ذنبــوو انو هوا اساسا مايفكر بزواج
    كره طفولتــو من كتر ماتعقد بين امو وابــوه
    كان شايل فكرة الزواج خير شر
    ودحين ادبــس
    غمض عينــو
    وهوا يفكر بكلام ابووه
    في النهايه هيا مظلومه
    ماحيخسر شي لو ستــر عليــها
    كلها كم شــهر وكل واحد يروح بطريـــقه
    خلل يدو بشعرو ونزلها لنهاية رقبتــوو
    اتذكـر شكلها لما كانت تبــكي
    يحسها هبله بعض الاحيان المشاكل مايدري من فين تجيها من كل جهه
    ايوا يخليها في بيت ابووه ويرتاح من مشاكلها
    دا الحل الاخير اللي اتوصفلــو


    تلوثات من مصنع القلب


    كالعاده تجعــهم في بيــتها قامت بردة فعل سريــعه من على السرير .
    : اثيــر تراكي جننتيني مازن مازن مازن خرجييه من راااسك
    اثيـر : طيب انا حخرجو بس انتي شوفتيه كيف ديك المرا كلمني
    الين : يعني ايش تبي بللهي تسوي هوا دا مازن كدا طبعي اخلاقوو في خشمو دايما
    اثيـر : ايوا وانا الهبله اللي بس اتهزأ
    الين : بلا عباطه لاتقولي على نفسك كداا
    اثيـر قالت بضعف : الين انا مو زيك
    الين بكل ثقــه : طيب عارفه انك مو زيي
    اثيـر : ابى اكون زيك كداا ماخلي احد يهزأني ويحسسني انو انا غبيـه ولا أخلي مازن يقول عني هبله تاني

    مرا
    الين : لو تبي تسيري كدا خرجي اول شي مازن من راسك
    اثيـر : كيف طيب
    الين ماتدري ليش حابه اثيــر كدا مخرجه هتان من راسها ضمت يدها تحت صدرها : اممم اعرفك على اصحاب مازن
    اثيـر : ها !
    الين ضحكت : والله فكرااا اعررفك على اساممه ايووا اسامه مازن غيوور ترا انا وساامه نزبطك ونخلي مازن يرجع

    يحبك وانتي الثقيله ماتبيه يعني
    اثيـر ابتسمت بخوف : مافهمت شي
    الين : اوووف منك _ جلست جمبها _ تبي مازن يرجعلك
    اثيـر : لا ماباه
    الين ضربتها على يدها : هبله انتي ماتعرفي دا وللد مييين مية وحده تتمناع قال ماتبيه غبيه وربي
    اثيـر : انا مابى يقول عني هبله ولا غبيه
    الين : مو عشان كدا حعدل شخصيتك الهبله دي ترا مازن مايجيبو غير البنت التقيله واللي بنفس الوقت بريئه
    انتي بريئه بس يبالك تتعلمي التقل شويتين
    الين وقفففت : واا اخيراا في شي اسووويه واستمتع فيييه
    اثيـر حاسه الين مرا متحمســه : كيف تغيريني
    الين : شوفي اول شي اتعلميــه اسئله كتير بعدي عنها وبذات مع اي ولد لاتحسسيه انك جاهله كيف وليش ومتى

    دي ابعدي عنها نهائيا بذات مع مازن لأنو مازن ممكن يستمتع على راسك ويخرف عليكي ترا ماينعطي دا الولد

    وجه
    اثيـر : لا هوا دايما يقولي كل حاجه
    الين : كلو تخريط بتخريط انا اعرفو تربيتي دا المهم خلينا في موضوعنا
    اثيـر : طيب !
    الين : انا ملاحظه ليكي ماتخرجي بشنطه نهائيا
    اثيـر : ماحبها ماعندي شي احطو فيها
    الين : عشششنك غبيه ولو انها فاضيه تشيلي شنطه وغير دا كلو لو انك تتعلمي كيف تحطي ميك اب عدل حتعرفي

    ليش تشيلي شنطه
    اثيـر : اعرف اسوي مكياج
    الين : لا ياشيخه
    اثيـر : ايوووا
    الين طالعت بعلب المكيااج اللي على تسريحتها جات لحد اثيــر مسكت يدها : تعاالي
    اثيــر قامت
    واليين جابتها لعند التسريــحه وبدأت تخرجلها شي شي وتقولها دا لإيش وكيف تسويـــه
    اعطتها مسكرا وفي يد الين برضو مسكــراا : يلا سووي زيي
    الين جات لعند المرآيـــه وسارت تســـوي لرموشهاا
    اثيـر قربت للمرايــه وفتحت فمها وهيا تسووي
    الين خبطت ذقن اثيـر بيدها : قفلللي فمك
    اثيـر قفلت فمها وتطالع بنص عين في اليــن
    واستمرو على كدا عشــره دقــآيق وبعدها سدحتها الين على الكرسي لطويــل وقعدت تسووي لها ميك اب
    لما اثيــر خلصت طالعت في نفسها بالمرايــه : واا لا م
    الين قاطعتها : اووص ياهبله والله شكلك يجنن
    اثير : ايوا حلو بس ماسويت قبل كدا
    الين : عشان كدا اتعلمي دايما كدا تسوي مو اوفر ولا كأنك مو مسويا شي
    اثيـر : طيب وبعدين
    الين : وبعدين يااستي حنروح عند صحبتي رودينا وشادن اباكي تشووفي كيف احنا عشان تعرفي مازن على ايش

    متربي
    اثيـر : دحين ماقدر لازم ارجع البيت
    الين : طبعا مو دحين خليها بكرا تجي عندي بدري ونخرج _ طالعت بساعتها _ السواق تحت اصلا يستنى من اول
    اثيـر اخدت جوالها : ايوا مرا اتأخرت
    نزلو الاتنين والين وهما بالحديقه قربت من اثيــر : شوفي اللي عند البوابه دا هتان
    اثيـر : مو شايفتو عدددل
    الين : اركبي السياره خلاص مرا تانيــه
    اثيـر ركبت السيــآره ولما جات عند البوابه هتـآن كان بعالم تاني ولا فتحها ولا حاجـه اليين راحت لعنده
    : هييي
    هتان طالع فيــها وبعدها بسياره قام فتح البوآبــه ورجع جلس على الكرسي
    الين استصابت اشرتلو : حتقفلها يعني ولا ايش تستنى
    هتـآاان قام قفلها بدون اي كلمــه
    الين حاولت تقول اللي عندها بس بدون ماتسوي نفسها مهتمه : والحمدالله على سلامه ابوك
    هتان طالع فيها : ايش
    الين : الحمدالله على سلامة ابووك !!
    هتان : اها الله يسسلمك
    الين بشك : في شي ساير
    هتان : لا
    الين اتوقعت سار شي لأبوه الفضول طبعا كعادتها زاد عندها : ابوك فيه حاجه _ شهقت _ لايكون مات
    هتان فرصع عينو وقال بردة فعل سريعه : لا بسسم الله عليه الله يطولي بعمرو
    الين حركت اكتفاها بدون اهتمام : حسبت
    هتان سكت ثواني ولما شافها لساتها واقفه قال : رنيم سابتني
    ماقدر يقول انا سبتها لأنو هوا كان متمسك فيها
    بس هيا سابتو لأنه حسها مالت لغيرو بالعربي الفصيح " خانتو "
    الين الشي الوحيد اللي كان موقفها لأنه بتعدل الشوز طالعت فيــه
    نسيت ايش قال عنها ديك المرا مو عشان شي
    بس اتعاطفت معاه لأنو تعرف قد ايش يحبــها : مو هيا تحبك
    هتان : سافرت ونسيت
    الين : من سفره !
    هتان زفر بضيــق وهيا حست بلمعه بعينو حستو ماسك نفسو لايبكي
    الين : طيب حاول تكلمها
    هتان : هيا حاولت نتكلم بس مستحيل
    الين : يعني هيا لو كلمتها ممكن ترجعو بعض !
    هتان : ايووا حنرجع
    الين : اجججل ايش تبى اكتر ممن كدا لاتسوي درامات
    هتان : حرجع معاها بس ماحكون زي اول
    الين : مع الايام حترجع زي اول
    هتان : لا اعرف نفسي مستحيل يرجع الوضع طبيعي انا مقهور بس لأني مقدر اسامحها ومقهور لأنو في شخص قدر

    يبسطها غيري
    الين : في تركيا سار دا
    هتان : ايوا شكلها تشتغل عندو او حاجه بس خلي يزن ينفعها
    الين : اسمو يزن !!
    هتان : ايوا
    الين : اتعرفت عليه لما كانت بتركيــآ !!!!
    هتان : هما سافرو مع بعض دا اللي اعرفو

    الولد دايما مايقدر يفضفض بدي المواضيع غير لبــنت
    مايقدر يهرج بشي عن رنيــم قدام اخوه او اصحابو
    عشان لحد يتكلم عنها بالبطااال
    بس يعرف الين مالها اي علاقه فيها
    استمر كلامهم حق ربــع ســآعه
    ولا كأنو شي سار داك اليوم
    هيا الفضول قاتلها
    وهوا الفضفه مريحتــو



    طلعت لغرفتــها مصدوومـــه : معقووله يكوون يزن !! بس هوا قال ماعرفها . او ماي قااد يكون لقاها وشبكها
    لالا هتان قال انو سافرو مع بعض صح اصلا ايش بو يزن سافر فجأه وااا مو هوا داك اليوم كان يضحك لما كنت

    احكيه عن هتااان وربي انو حقيــر
    دخلت غرفتها بتتصل على يزن لقت مكالمات فائتــه من رودينا
    اتصلللت عليــــــهاا وصعقت من كلامها
    يزن قلها احببك ورجعت المياه لمجاريــها
    قفلت من رودينا وهيا مو عارفه راسها من رجلها
    انسدحت على السرير : يمكن مايطلع هوا يزن مجرد تشابه اسامي ليشششش الدنياا كدا صغيييره لو طللع هواا
    حيرججع يزن يلعب على الحبليين يعني وعلى راس رودينا مرا تانيه _ رفعت جسمها من على السرير _ لازم افهم

    عددل
    صح انها مع رودينا بس رودينا متسرعه بقرارتها عشان كدا حتفهم كل شي من يززن


    تلوثات من مصنع القلب
    خلصوو من الاجرآئــآت واول خطووه لإيااد ســآرت
    استأجر الدور الاول

    في وسط البيت الفــآضي من اي اثــآث واقفــه معاه : خد دي المفاتيــح
    اياد :وماعندك نسخ تانيه ؟
    لانا : ههههه الا طبــعا بس مدري فينها
    اياد : يلا مو مشكله خليها عندك
    لانا : لو لقيتها حعطيك هيا
    اياد : اوك
    لانا : وفين اغراضك
    اياد : ههههههه لسى حروح اشتري
    لانا : اهااا ماشالله
    اياد : هيلب مي
    لانا : ههههههههههه دحين مرا صعبه بروح ازاكر لليان بس لو في شي معين ماتفهمو وتبى رايي فيي اللي بيننا درج
    اياد ابتســم : اووك ياستــي حجننك
    لانا : هههههههه لاتوولف ترا اقدر اطردك
    اياد : ايوووا بديناا بالمذله ترااني بدفععع
    لانا ابتسمت : يلا انا استأزن
    اياد : اووك وانا كمان ماااشي بجيب اغرااضي
    لانا : اووك اشوفك على خيــر
    اياد : باي



    لانا طلعت لبيــتها وحست نفســها مخنوقـــه اجرت البيت نفســها تبــكي بس كالعاده ماسكه نفســهاا
    بلعت ريقها وهيا تبلع الف غصه معاها
    مسكت جوالها ولقت رســآله من مرت عمــها شالت شنطتــها واتوجهت للمطـآر اكيد دحيــن وصــلت
    دارت علـ بيت لقت الكل نــآيم والشغاله كالعاده مع النونو اللي لانا ماتدري عنها حااجه
    خرجت ركبت سيـآرتها وراحت
    واياد كان لساتو بسيـآرتــه : دي اللي تبى تزاكر لليان
    مو عارف ايش يسوي يروح للبيت ولا كيف بزبط ياخد ملابســه
    اتصــل على نـآدر منقذو الوحيـــد يستنجد فيــه
    اياد : اهليــن نادر
    نادر : يوااد انتاا فييينك
    اياد : موجود ابى خدمه منك ك
    نادر : ايش فيي
    اياد : حتلاقي وسط الدولاب الاول شنطتين خرجهم وعبي كل ملابسي واغراضي
    واطلب من الشغالات شنط ولا اي حاجه لم كل شي بغرفتي
    نادر : ليششش على فيين
    اياد : استأجرتلي شقه
    نادر : طيب بعد ساعه كدا اجيك
    اياد بتردد : كيفها امي
    نادر: زفت طبعا
    اياد سكت
    نادر : مافي اي مبرر للي سويتو
    اياد : لا
    نادر : اياد لو سويت كدا عشان سبب معين على الاقل وضحلها هيا مفجوعه منك ومصدومه من خبر الطلاق ضربتين والله على الراس توجع
    اياد : خلاص يانادر كلامي ماحيغير شي بالعكس حيطين الموضوع زياده
    نادر : على الاقل دافع عن نفسك انا عارف انو مستحيل تسوي زي كدا بدون سبب معين في راسك
    اياد زفر : خلينا من دا الموضوع دحيــن
    نادر : حتفضل تتهرب تتهرب مدري لمتــى ترا لو عشت كل الناس حتفهمك غلط اياد ماحتلاقي اي احد يفهمك بسبب تصرفاتك دي صدقني بتضيع نفسسسك وتهدم كل علاقاتك
    اياد : نادر خلاص ترا مو ناقص حااجه سوي اللي قلتلك عليه ودا اللي اباه
    نادر : براحتــك
    اياد : وفي خبر عن اهلك
    نادر : خبر ايششش
    اياد : انتا تعال وبعدين نتفااهم
    نادر : طيب قووولي دحين
    اياد : لا اخاف ماترتب اغراضي خلاص خلاص حقفللل _ قفلل بدون مايسمع اي شي من نادر _
    ونااادر قاام من مكانو وساار يلم اغرااضوو بســرعه





    رد مع اقتباس  

  3. #123  
    البارت الـ 22

    صووت الاغاني عالي المكــآن
    قلب ممتلي غيره
    والتاني حيــره
    والتالت كل همه لاينخرب الموضوع
    تطــآلع في اللي قريــب منها وبعدها بللي واقف في بدايه القــآعه
    فــرقت بينهم
    مو فرقــت بزبط بس تعرف انو اللي بعيــد هوا اللي سافر معاها
    عيونها هيا اللي تتكلم بدا الموقــف
    الصمممت سيد الموقــف
    نزااار فكر وحس انو مالو داعي يقولها داك يزززن ويمشي وكأنو الوضع عادي يعني قفل الاغاني
    الا يزززن جاا لعند رنيـم : تعالي ابى اتفاهم معاكي
    رنيم بعدت خطوه عنو وبرضو مو قادره تقول اي حــرف
    نزار اشر ليزن انو يخررج بلاش يخبص الموضوع
    نزار : رنيـم دا اخويـآ _ كان يبى ينبه يزن فقال _ اول مرا تتقابلو
    يزن مو ناقص لحوســه مخ اللي ساير في علاقته مع رودينا ورنيــم تكفــي كان بيهرج الا
    رنيم سبقتو وقالت وهيا مذهوله : لا مو اول مرا
    صوته عطره نظراته خلتها تعرف انو دا اللي سافر معاها
    يزن : نزاار خليني افهمها
    نزار : يزن اهججد
    رنيـم استوعبت انو كل واحد اســـم !
    يزن وقف قبال رنيـم بزبط : اسمعيني كدا مرا كنت حقولك والله
    رنيم تحس مشاعرها متلخبطه
    صدمه
    فجعه
    محتاره
    مستغربه
    كل شي اتلمى في بعضو
    يزن كمل : بس خووفت انك تزعلي مني
    نزار مو عارف ليششش يزن بيفتح دي المقدمه كلها لوحده هوا بالقوه رضي يسافر معاها
    رنيـم مكتووومه تحاول تفتح فمها بعدين يضيع الكلام منها وترجع تسسسكت
    يزن اشر على نفسو : انا يزن انا اللي سافرت معاكي اول مرا شوفتك بالمطار واللي كان قبلها معاكي ويعلمك الرقص دا اخويا نزار ماليا في الرقص بس انو كان عندي اعلان بتركيا فانزار قلي اخدك معايا ولو قلك الحقيقه احتمال ماكان جيتي وهوا مصمم انك تروحي دي كل الحكايه
    رنيـم اتجمعت دمموعها بعينها حست انها هبله انضحك عليها
    يزن مد يدو الا هيا بعدت : لاتللمسسسني
    نزار : رنيـم ترا مايستاهل دا كلوو
    رنيـم دارت عليه : انتا اخر واحد تهرررج _ رجعت طالعت في يزن وقالت بقهر _ كنت تضضحك عليا دي الفتره كلها
    يزن : ماضحكت عليكي بشي وربي ماكزبت عليكي ولا بحررف
    نزار مقهور من يزن لأنو عاملها حساب زياده عن اللزوم وكمان بيحلفلها : يزن انتهينا خلاص لو
    يزن : نزاار خلييك على جنب _ رجع كلم رنيـم _
    رنيـم : انا حتى مو عارفه مع مين اتكلمت فيكم خليتوني بينكم زي الهبله تلعبوو فيا على كيفكم
    يزن : هوا دا الشي الوحيد اللي خبيتو عليكي
    رنيـم كانت بتمشي الا يزن وقف قبالها : اسمعيني
    رنيـم : ابببعد عن طريقي يا _ سكتت مو عارفه تقول اي اسم _
    يزن : خليني اكلمك ماحتمشي من هنا وانتي مو عارفه ولا فاهمه شي
    رنيـم بعصبيه : الا فهمت اللي يكفيني
    يزن مسك يدها : انتي اتعرفتي عليا اكتر بتركيا وانا اتعرفت عليكي هناك فين المشكله بالموضوع
    رنيم حاولت تسحب يدها بس ماقدرت : المششكككله انو انا كنت هبله طووول دي الفتره
    يزن : مالعبنا عليكي بشي انتي عارفه كل شي سويتيه معايا وعارفه كل كلمه قلتيها لنزار
    رنيـم : يزن خليني امشي من هنا
    يزن : دامك عارفه انا يزن ليش معصبه
    رنيـم : ماحب احد يحسسني اني غبيه ويتلعب عليا كان قلتوولي طيب مو تستغبووني
    يزن : وانا ايش عرفني اني ممكن احبك
    رنيم على انها كانت بس بتحاول تسحب يدها بس رخت يدها لما قال دي الكلمه وقالت بدون ماتحس : ولما حبيتني ليش ماجيت قلتلي
    نزار صعـــق
    سار متنح وبس يسمع كلامهم وهما الاتنين بيهرجو وكأنو مافي غيرهم بالمكــآن
    يزن : رنيـم ترا رودينا لما حبيتها سنييين اخد مني عشان حبيتها ماتوقعت اني اسافر اسبوع ونص مع وحده وتنسيني عشيرة رودينا كلها ماحسبت حساب إني ححبك او اني حستغنى عن اي شي عشانك لما رجعت هنا بديت احس بقيمتك جاتني كدا مرا كنت حقولك بس اترددت قلت يمكن نرجع دبي وكل واحد يروح بطريــقو
    رنيـم حاولت تسحب يدها هوا بعد دا الكلام طبعا فلتها : ابى اممشي ممكن تبعد من قدامي



    اما خــآرج المكـآن اول ماشاف سياره يزن جمب القاعه وقف سيارتو ونــزل
    يبى اخووهـ اكتر من اي احــد
    فتح باب القاعه وهيا خارجه وهوا داخل صدمو في بعــض
    رنيــم بس انتبهت للشكل واللبس اللي مغطــى كلوو دم رجعت دخلت القاعه وحطت يدها على فمــها
    اما نزار مع الفجعه رما الريمووت من يدوو ويززن اتووجه لماازن على طول ومسسكوو : ماازن ايش فيي
    مازن ماكان بيبكي بس من بعد ماامسكو يزن على طول بكــي وحضنوو واشتكالو : رغد ماتت

    رنيــم بعيد شوويا عنهم وحاطه يدها على فمها وبتشوفهم التلاته جمب بعض
    كللللللللللهم نسسسخ بعض بس اللهم كل واحد ستايل
    لكن مو دا اللي صادمهاا
    بكاا مازن هوا اللي مخليها واقفــه
    نزار واقف جمب مازن : مييين رغغد
    يزن : ايشش دا الدم كلوو
    مازن ولا بعد عن يزن كان بيشتكي وهوا مرتاح انو بين اخوانو : كنت مابى اشوفها تاني كارهها بس ماتمووت
    والله ماباها تمووت
    يزن بعد مازن عنو وحط يدو على كتفي : ميين رغد دي
    نزار : مااازن اهررج
    مازن مو قادر يهرج مو عارف ايش يقول داار كان يبى يمشي بس مسكو يزن : عللىى فين راايح وانتا بدا الشكل
    نزار : سيدي وابويا لو شافوك كدا حيفتحو معاك الف باب تحقيق خليك هنا
    يزن وجه كلامو لنزار : روح جبلو ملابـس
    نزار خرج من القــآعه ويزن سحب مازن وجلســو بالارض
    رنيــم كانت تبى تخرج بس انتبهت لأغراضها جمب مازن
    اول مع الفجعه كانت حتخرج وماتشيلها معاها
    قربت و قالت تاخد اغراضها وتمشي
    يزن بدي يتوتر ويعصب : ماازن على الاقل فهمني ايش ساااير
    رنيم اتنرفزت من اسلوب يزن معا مازن باينه الحكايه كلها
    ماطاوعها قلبها تخرج كدا
    ولا قدرت تاخد اغراضها
    نزلت جسمها لمستوى مازن وسارت قباله قالت بشويش : كنت تحبــها ؟
    يزن طالع برنيـم وبعدها باأخوه اللي على طول حط يدو على جبينو وغطى عينو ورجـع يبكي
    يزن كل اللي يبى يفهمو : طيب انتا لك صلاح بموتها
    مازن قال بقهر : بسببي كلوو
    يزن بس سمع دي الكلمه على بالو هو سوا شي للبنت زي حكايتو مع حاتم
    وقف على طول وخلل يده بشعره : دي نهاية مجانتك
    رنيم بصرامه : يززن اسكتت _ رجعت تكلم مازن _ طيب فهمني سرلها حادث سياره
    مازن حرك راسو بنفي
    يزن : بيقوول بسببو ايش دخل السياره دحيين
    رنيم : يزززن بقولك خليك بححالك
    يزن سار رايح جاي بالمكان وهوا حاسس نفسو مخنوق اصلا يكفي انو اخوه يبكي دي لوحدها بنسبه له تخنقــه
    رنيم حست مازن مرااا مو قادر يهرج مع احد ويزن يباه يهرررج ويحكيــه كيف ماتت
    قامت من مكانها وراحت ليزن وهمستلو : خلاااص انتا مو شايف كيف اخووك
    يزن : كلنا رايحيين فيها بيقولك ماتت بسببو انتي مستوعبه
    رنيم : بسببو ولا مو بسببو خف عليه طاالع كييف شكلو وانتا كمان بتزيد عليه هدي نفسك
    يزن همسلها : داا مازن عارفه ايش يعني مازن ماقدر اشوفو كدا واهددي نفسسي ياإني حخرج من المكان او حفضلل كداا
    رنيـمم : فين تخرج حرام عليك خليك عندو
    دخل نزار القـآعه وفي يدو ملابــس واتوجه نزار ويزن لمازن حاولو يكلموه
    يطلبو منو يغير
    بس ولاهوااا
    لابيرد ولابيتخاطب معاهم
    يزن قااام وخررج من القاعه بعد ماقفل الباب وراه بعصبيــه
    رنيــم ماتدري تروح بعد اللي سار بينها وبين يزن كمان تروح تلحقــه
    اتذكرت ايام ماكان يحكيها عن علاقته بماازن
    ماطاوعها قلبـها تسيبـه
    الحب يمكن اغبى احساس لأنو بيتغاااضى عن اشيااااااء كتيــــر حتى لو كانت تجررح
    مازن حب وخانتو بس لما شافها بين يدها بتمووت نسي في لحظتها انها خانته وجرحتو
    رنيــم حبت وكدب عليها وعشانو مقهور ومخنووق اتغاضت عن كدبــو وخــرجت وراهـ


    يزن كان بيفتح باب السياره بس رجع قفلــها وسند جسمو على السياره
    هيا خرجت ووقفت قبـآلو : اخوك جوا مقطع نفسو بكا وانتا هنا
    يزن : لما يهدى حروحلو
    رنيم : لكن لو
    يزن قاطعها : رنييم ترا ماحقدر ادخل وانا كدا هوا عارف نفسو وانا عارف نفسي خلاص
    رنيم ماحبت تدخل اكتر من كدا : اوك

    مرررت لحظــه صمت بينهم طوويله وبعدها رنيم قالت : انا رايحه
    يزن يردة فعل سريعه: دقيقه بقولك شي
    رنيم طالعت فيه ورفعت حاجبها : ايش في
    يزن بتردد : لا خلاص خليها في وقت تاني
    رنيم ضمت يدها تحت صدرها : يزن لو فــي شي تاني مخبيه عليا قولي هوا دحين قبل لاأعرفو بعدين بنفسي
    يزن : ترا ماتوقعتك تعصبي دا كلو عشان خبيت عليكي
    رنيـم اشرت على نفسها بكل برود : ليش انا دحين معصبه ! ترااك ماتعرفني لما اعصب انا لدحين ماسكه اعصااابي
    يزن انفجع دا وهيا ملامحها كلها تدل على العصبيه اجل لو عصبت ايش تسووي : اهاا . تعرفي امس بعد المطعم
    رنيم : ايوا روحت عند امك ؟
    يزن: ايوا وانتي
    رنيـم : روحت اهرج مع هتان
    يزن : وانا بعدها روحت هرج مع رودينا
    رنيم بان في وجهها التفاجئ لانت ملامحها لاشعوريا : ايوا ؟
    يزن : اول شي ايش سار مع هتان لإيش اتوصلتو
    رنيـم : حطينا النقاط على الحروف بس
    يزن : وضحي اكتر
    رنيم : انهينا العلاقه
    يزن : لا مو من جدك _ لاشعوووريا ابتسسسسامه جات على وجههو وهوا بعز ضيقتو _
    رنيم ماحبت الابتسامه بس رفعت حاجبها وهوا
    حاول يخفف الابتسامه وحماسوو : قصدي بينكم فتره طويله
    رنيم : خلاص كدا احسن المهم انتا ايش سويت مع رودينا
    يزن اختفت الابتسامه من وجههو
    رنيم حست باانو سوا شي اهبل : ايش سار ؟
    يزن بعد جسمو من السياره وحك رقبتو بتوتر وقال : ولاشي
    رنيم : ايش ولاشي دي
    يزن : هرجنا في الموضوع _ مايبى يضيع رنيم من يدو ويقولها سوا شي اهبل كمان _ مجرد اصحاب
    رنيم اطمنت بس مابينت في ملامح وجهها اي شي بالعكس كأنها مو مهتمه : اهاا
    ضاع الكلام بينــهم
    فتره صمت مرت عليــهم
    كل واحد مطمن من جواته انهم لبعــض
    بس بنفس الوقت كل واحد خايف من شي
    رنيم خوفها من هتان اللي سابها بكل هدوء
    ويزن خوفو من ردو واعترافو لرودينا لأنو ماقدر يكسر في نفسها
    رنيم : امم ابى ادخل اخد اغراضي من جوا
    يزن : مو انتي تنامي هنا
    رنيم : ماليا نفس اشوفك بدي اليومين
    يزن انفجع من ردها : وتديني هيا كدا بالوجه
    رنيم : اجل حخبي عليك
    يزن : رنيم والله اسف ماكان ققصدي اخبي عليكي
    رنيم ضمت يدها تحت صدرها : حصل خير
    يزن : بس ؟
    رنيم : ايش تباني اسوي يعني ليا ساعه ساكته بحاول استوعب مين فيكم قلتلو ديك الكلمه ومين ضحكت معاه ومي
    يزن قاطعها : علاقة نزار معاكي كانت سطحيه وانا قلتلك اول مرا قابلتك يوم المطار ومن هناك بدأنا نعرف بعض اكتر
    رنيم : يعني ماقد كلمتني ولا مرا قبل المطار
    يزن : امم الا مرا وحده جيتي عند الشاليهات ورميتي عليا كيس مدري ايش يطلع
    رنيم : داك انتا !
    يزن : ايووا
    رنيم : والكيس ؟
    يزن : حق مازن
    رنيم : هيا خدلللك انا كت ضايعه بينكم التلاته يعني
    يزن : اظن لأنو مازن قد مرا برضو كلمك
    رنيم : انتا على بالك كدا بتهديني يعني
    يزن : مابى اخبي عليكي شي ازا صارحتك تكرنتي وازا خبيت عليكي برضو حتعرفي بعدين وحتعصبي لأني ماقلتلك
    رنيم سكتت
    يزن : ترا كل اللي اباه منك انو ماتزعلي مني
    قالها كدا بدون مايحس بنفسو
    عمرو ماطلب بدا الذل دا لطلب
    رودينا كانت ترضى بسرعه
    اما رنيم يخاف من ردات فعلها عشان كدا طلب انها ماتزعل واتأسفلها كدا مرا لأنو مايعرف هيا باإيش تفكر حاليا
    رنيم : لو انا سويتلك نفس الحركه و
    يزن قاطعها : بما اني احبك حسامحك ماباكي تروحي خليكي هنا بالقاعه بلاشي تهجولي نفسك بسببي
    رنيم ساكته
    يزن : يعني حطولي كدا
    رنيم : بفكر
    يزن : باإيش !
    رنيم : ازعل ولا مازعل
    يزن كشر : لا ياشيخه
    رنيم ابتسمت غصبا عنها : يحقلي
    يزن : بدينا بشغل الدلع دا
    رنيم : مابدلع بس دا ابسط شي اسويه
    يزن : مشكلتك تفكري كتير لو انك تاخدي المواضيع ببسساطه كان ماسويتي دا كلو
    رنيم : انا اتربيت على اني احلل كل شي وافكر الف مرا عشان لاينضحك عليا
    يزن : شوفي تبي تزعلي يحقلك انا غلطت بنهايه لأنو ماقلتلك من البدايه بس اهم شي تبقي بالقاعه
    رنيم انبسطت من ردو ضحكت وقالت : أهو انتا قلتلي ازعل _ مشيت الا هوا جا عندها وفجعها لما وقف قبالها على طول اختفت الابتسامه من وجهها وقالت بخوف _ قصدي خلاص مو زعلانه
    يزن طالع فيها بنص عين : ايووا كدا
    رنيم حابه شعور انو يزن يفرض كلمتو عليها بنظره
    مو ذنبها انها ماتقدر تحس دا الشي مع هتان
    مو ذنبها لما هتان يوقف بدي الطريقه قدامها قلبها مايدق
    مو ذنبها دا كلـــو
    بتحس باأشياء مع يزن غيـــــــــــــــر بكتتتتير عن هتــآن
    ودا مو غلطــها " قلبها المسؤول "

    رنيم رجعت خطوى على ورا : خلاص لاتقرب كدا
    يزن مسك يدها : تعالي ندخل جوا
    رنيم بخوف : لا لا اخووانك بل
    يزن قاطعها : اتعودي عليهم

    دخلــو جوا القـآعه
    وكان نزار ومازن جالسين جمب بعــض وطبـعا ولا يهرجو ولا حـآجه
    رنيم قربت من يزن : مراا كأنهم واحد
    يزن رفعلها حاجبو : اهم شي تفرقيني بينهم
    رنيم : لو ركزت اقدر اطلعك بينهم
    يزن : كويسس خلاص مالك اي عزر من دي الناحيه بعد كدا
    وقفو رنيم ويزن قبـآل نزار ومازن الي جالسيــن ونزار كاسي على وجهه الملل
    ومازن بعالم تاني
    نزار طالع بيد رنيم اللي بين يد اخوه
    ورنيم لما حست بنظراته سحبت يدها
    يزن جلس قبال مازن : بتهرج ولا لســآ
    ماززن معقد حوآجبــه
    كل ملامح القهر الجرح العتب طاغيه على وجهه : ماليا نفس دحين
    نزار طالع برنيم : اجلسي
    كانت لوحدها واقفه حست غلط بينهم كدا تجلسسس
    يزن طل برنيم ورفع يدو وسحبها جمبو تجلسسس : ااي بشويش
    يزن : عارفك حتفضلي متنحه وساعه عشان تستوعبي وتجلسي _ رجع طالع في مازن _ عادي اهرج
    مازن ولا اتكلم
    نزار : مازن ليا ساااعه قاعد جمبك وبحاول افهم شي واحد منك مو قادر
    يزن : دحين دي رغد كنت تحبها
    مازن بلع ريقه حس بغصه لما سمع اسمها وحرك راسه بالإيجاب
    يزن : طيب كيف ماتت ؟
    رنيم مرا حزنانه على مازن اخوانه بيستجوبوه عشان يبو يفهمو القصه ويرتاحو وهوا مو قادر اصلا يهرج فيها
    يزن لما مالقى اي تجاوب : قولي بس كيف ماتت
    مازن بلل شفايفه بلسانه ونطق بصوت مخنوق : انتحرت
    الكــل بان في وجهه الدهشـــه
    نزار بتردد : وانتا كنت معاها
    مازن حرك راسو بنفي ورجعة الدموع تتجمع بعينو : روحت بيتها لقيت الباب مفتوح دخلت وشوفتها _ خانو صوتو وماقدر يهرج اي كلمه تانيه رجع رفع اياديه على جبينو ويغطي فيها عينو _
    عل انو من اول ساكت بس لما رجع حكاهم رجع يبــكي
    نزار : لاحول ولا قوة الا بلله
    يزن حط يدو على رجل مازن وزفر بضيـق : الله يرحمها بس
    رنيم : هيا كانت تبى دا الشي
    نزار ويزن طالعو فيـها مو فاهمين قصدها
    رنيم كملــت : محد ينتحر الا اللي يبى يموت ويبعد عن كل شي بدي الحياه هوا صح حرام _ ماكانت تبى تدخل بموضوع الحرام عشان لاتزيد الطين بله _ شوف انا قد فكرت مليون مرا باإني انتحر بس في اشياء كانت تخليني اتمسك بالحياه ومن ضمنهم ماما هيا يمكن مو لاقيــه احد جمبها يمكن تعبت من عيشتها ومن اشياء كانت تسويها عشان كدا ريحت نفســها
    رنيم قالت الكلام وهيا مو مقتنعه لأنو اللي يبى يرتاح من الحياه وينتحر حيتعذب اكتر بالآخره
    بس قالتو من باب انها تهدي شويا مازن
    مازن افتكر لما شاف الرجال في بيتها
    افتكــر لما قالتلو انا حامل
    افتكر لما الرجال قلها الساعه محسوبه عليا
    يعني في الف غيروو هيا من دي الناحيه ريحت نفســهاا من القرف اللي كانت تسويــه بس برضو مستحيل يخرج من راسوو كيف كان شكلها وهيا مغرقــه بدمها
    عندو تعيش وهوا كارهها
    ولا تموت كدا
    يزن :ويمكن كدا احسن لها ماتدري لو عاشت ايش كان حيسير بينك وبينها ولا مع اي احد ربي كاتبلها تموت كدا
    مازن اتوقع اصلا لو ماماتت هيا يمكن هوا لو شافها مع عصبيتو المعتاده كان قتلها واتورط فيــها
    نزار : هيا مسأله وقت وحيعدي الموضوع دا قرارها في النهايه انتا قوم غير واللبس في انسانه تستاهل دموعك دي اكتر من رغد صلي وادعي لأمك احسن لك
    مازن اخد الملابس اللي كانت جمبــو وقام واتوجه للحمام بدون اي كلمـه . بيحاول يغير ويفكر لوحدو في الموضوع


    اما عند يزن ونزار ورنيم .
    يزن طالع في رنيـم : دحين انا سبب تاني مو
    رنيم ماستوعبت : ايش ؟
    يزن ابتسم : مو قلتي في اشياء كانت تخليكي تتمسكي بالحياه واولهم امك
    رنيم دفتو من كتفو : بلا انتا فين واحنا فين
    يزن : هههه والله اني من جواتي متضايق بس لاشعوريا لما اشوفك
    نزار اتنحنح : احمم ياأخي على فييين نحنو هنا
    رنيم وجهها حمـــر نفسها تقوم تضربــو مو متعوده على نظراتو وكلام الغزل لما يجو اتنين مع بعضهم
    يزن : يعني ايش نقووم مثلا
    نزار جلس باإهتمام : دحين انا رسلتك معاها ورجعتلي البنت انسانه تانيه وكمان قدك تحبها !
    رنيم باإحراج هرجت: لا مو كدا < مو داريه ايش كانت تقصد بدي الجمله
    يزن : عندك اي اعتراض ؟ُ!
    نزار : ابى افهم بسسس الموضوع
    يزن : سافرنا غيرنا جو انبسطنا لعبنا هيصنا حبيتها ورجعنا بس
    نزار : اهاااااااااااا قلتتتتتلي
    اما رنيم : ههههههههه بيمزح معاك
    يزن : انا بمزح !
    رنيم مستحيه من نزار : ايوا مالعبنا ولاحاجه بس اتعلمت رقص وجينا
    نزار طالع برنيم من فوق لتحت : اساسا الكتاب باين من عنوانه لاتحاولي تقولي مالعبتو دام فيها تغير شامل
    يزن : لوم نفسك وخليك بسهاد
    رنيم : اهاااااااااااااا هواا كدا
    طالعو فيها الاتنين : ايششش في
    رنيم : دقيقه دقيقه
    يزن : ايش فيي
    رنيم بتفكرر : اوصصص
    وبعد دقيقتين كدا قالت : دحين استوعبت انا خرجت المطعم مرا مع نزار
    يزن : ياحلاوة اهلك
    رنيم ضحكت على ردوو: استنى _ كملت _ ووقتها جات سهاد وسارت ديك الحكايه ولما سافرنا اقولك سهاااد نسيتها قومت تلف الموضوع وعيشتني بصراع نفسي
    نزار : هههههه جنناكي يعني
    يزن ساب دا الموضوع كلو وركز بشي واحد : وايش عندكك انتي ونزار بمطعم ؟
    نزار : ترا خرجنا قبل لاتعرفك
    يزن : قبل ولا بعد ايش لك تخررج معاها

    وقطــع كلامهم لما خــرج مازنن وكان خارج من كل القـآعه
    يزن وقف : هي هي هيي علىىى فين
    مازن وقف : بروح انام
    يزن : لا مافي اي نوم خلينا نخرج
    مازن : والله مرا ماليا نفــس
    نزار برضو مايباه يجلس لوحدو : يلا انا عازمكم على مطعم جديد
    يزن يدف مازن : امششي فررصه دي نزار مايعزمنا الا بسنه مرا
    نزار : ههههههههههههههه تراا وربي فلسستني بسفرتك دي لتركياا اساسا كنت مستنيك ترجع عشان اسمعك محاضره ياطولها
    يزن : ههههههههههههههه انتا اللي خليتني اروح
    نزار : امشو بس قداامي
    يزن : روحو انتو السياره دحين لاحقكم
    نزار سحب مازن بالقووه معااهـ
    ويزن راح لرنيــم : يلا تعالي
    رنيم : لا وي مابى روح مع اخوانك
    يزن : يعني الا تبيني اسحبك معايا بالقوه
    رنيم : هههههههه مالو داعي والله
    يزن : الا له داعي _ مسك يدها ومشي وهيا طبعا غصبا عنها مشيت وهيا منحرجه _
    رنيم : يزن والله مرا بلاهه اخرج مع اخوانك
    يزن : اتعودي عليهم مو مشكله
    رنيم : مابى الله يخليك خل
    يزن فتح باب القاعه : اسسكتي خلاص
    اتوجهه كلهم بســيـآرهـ
    نزار يسوق وجالس على يمينه مازن
    وورى يزن ورنيـم
    رنيم حاســـه نفسها مرررا غلط بينـهم
    دخلو للمطعم وكل شويــآ يزن يأكل رنيــم
    ورنييم خلااص وجهها مصبوغ احمر
    باينه نظرات الحب
    باينه نظرات الغيره من اي احد يطالعلها
    باين كل شي في وجهه
    مازن ملاحظ د الشي ومستغرب
    مستحيل يزن يعرفهم على وحده ويجلسها كدا معاهم الا لو هوا خلاص مصمم ومتأكد من مشاعره
    بس رودينا فين راحت ؟
    خرج الموضوع من راسو لأنو فييه اكبر من دا الشي يفكر فيــه
    اما نزار اخر شي اتوقعــو يشوفو بدي الحاله يزن
    البننننت باينــه اكلتلو عقــلو جالس بطاوله ومو معاهم ابدن بس معاها وكأنو المطعم بس في هيـآ
    رنيم همست : انا غلطانه اصلا اجلس جمبك
    يزن : هههههههههههه يعني الواحد مايعبر
    رنيم : بشووييشش عليا داخل دخله غلط كدا
    يزن : دا اقل عيار عندي ترا
    رنيم قلت بين اسنانها : اخوانك هنا وانا كمان استحي لاتسوي كدا
    يزن : ياألله عليكي محسستني اني قاعد اقول شعر فيكي قدام الكل
    رنيم : دا الناقص يعني
    يزن طالع فيها باإشمئزاز ممزوج بالمزح : وربي مهما اغير فيكي من برا مستحيل تتغيري من جوا مافي اي رومنسيه وشاعريه عندك
    رنيم : هههههههههههههههههههه لا انا معدومه المشاعر والرومنسيه
    يزن : كان قلتيلي من البدايه عشان اصفي حساباتي عدل
    رنيم رفعت حاجبها باإستنكار : نععم !
    يزن طالع في اخوانو وكأنو يشرررد من الجواب : ماتبو تحلو انـ _ وماكمل كلامو الا بصرخه _ اااي
    نزار : ايشش فيي
    رنيم كاتمه ضحكتها نرفزها اول مالقت غير انها تقرصو برجلو
    يزن طالع فيها مفجوع وبعدها باأخوه : ولاشي
    رنيم : احسن
    يزن قرب منها : ترانا بمكان عام اهجدي لحسن اطلع عينك من جد
    رنيم : يعني ايش حتسويلي
    يزن : لو ملاحظه انا محترم المكان اللي احنا فيه ولا كان
    رنيم قاطعتو : سقا الله ايام تركيا خليتنا مسخره قدام اللي يسوى ومايسوى
    يزن : هههههههههه لا هنا بدبي غيـر في ناس كدا ممكن يعرفوني فامو حلوه بحقي
    رنيم : اشك اساسا انك تهتم بكلامهم
    يزن : هههههههههه عارفه اخواني عامل مساعد عشان ماسويلك شي
    رنيم : اييوا ايوووا طلع اسباب دحيين
    يزن ابتسسملها : نزار مازن انتو في عالم واحنا بعالم ولا ايش الحكايه
    نزار : انا ادري عنك مطنشنا وكأنك مو معانا
    يزن : هوا انا في النهايه ايش ابى فيكم بس بحاول اجاملكم بقدر الامكان
    نزار : حاسس اني غلطت من يوم ماقلتك تعال معانا
    رنيم : هههههههههه ايووا والله ترا يزن تنفعلو حبسه في البيت لمده اسبوع عشان ينكبت وماينبسطت
    نزاار : لأول مرا اوفقك بشي
    يزن : انتو شعب كئيب انا بحاول ارفه عن نفسي
    نزار : اقوول انا راايح خلاص وصلت حدي منك _ شال محفظتو ووقف _ يلا سلام
    يزن : ههههههههههههههه لا مو من جدك
    مازن وقف معاه : حتى انا ماشي خلاص
    رنيم : شوف انبسط شردت اخوانك
    نزار ابتسم : ايووا والله انا عن نفسي يزن لما يروق احاول اني ماجلس معاه


    خرجو نزار ومازن وبقو يزن ورنيــم





    رد مع اقتباس  

  4. #124  
    رنيــم : انا ابى افهم ايش اللي مخليك مروق كدا
    يزن : اشياء كتير
    رنيم : زي ؟
    يزن يعدد : سبتي هتان .انا وانتي مع بعض حاليا واقدر اقول اللي اباه ليكي وعرفتك على اخواني وشكلهم حبوكي كمان ايش ابى اكتر من كدا ؟
    رنيم ابتسمت : ملاحظه التلاته الاسباب كلها متعلقه فيا
    يزن : كل شي حيتعلق فيكي من بعد اليوم
    رنيم خلاص وصلت حدها بالاحراج رسمت ابتسامه بسيطه على وجهها المحمممر


    تلوثات من مصنع القلب

    في بيــتو الجديد وفي عز الظهر واقف عند باب البيت وفي هندي بيدخل الاغراض لوسط الشقــه
    وقبالو نـآدر : طيب ايش قلك
    اياد : قلي انو يعرف اخوك طارق بس اخر مرا شافو قبل 4 سنوات
    نادر : طيب ماعندو رقمم جواله بيتو اي حاجه !
    اياد :قلي اديني مهله حق 3 ايام او 4 ايام بالكتير وانا حجبلك كل شي
    نادر زفر بضيـق : لسى 4 ايام
    اياد : يااخي اصبـر وبعدين اخوك غطس سحب على كل اللي كان يعرفهم بعملو الاول
    نادر : صبرك ياربب
    اياد : طيب نوف دي ماعندها اي اقارب تعرفهم
    نادر : مرت 11 سنه بلله فين تباني اتذكر شي عنهم
    اياد : ماتدري يمكن نقدر نوصل لأهلها وعن طريقها توصل لأخوك
    نادر : خلينا دحين نستنى دا الادمي لو ماجبلنا شي نفكر بعدين بطريـقه تانيه
    اياد : زي ماتبــى _ طالع بالهندي _ بشووويش شيلهاا
    كان دوبو مشتــري كنب للصالون اتوجه لعند السياره وهوا بيشوف كم باقي كنبـه
    لابــس كعادته شورت ابيض فضفاض وتيشيرت اصــفر ومكشــر حواجبه من اشعه الشمسسس
    نادر تيشيرت عادي وجينز وحاتط نظاره شمسيـه : اياد بكلمك في موضوع
    اياد طالع فيــه وهوا معقد حوآجبه وفاتح نص عينو : ايش في
    نادر : تعال جوا
    اياد : اهرج هنا
    نادر : انتا عارف امك دحين محتاجه احد يساعدها وابوك ساب كل الشغل على راسها
    اياد : طيب .؟
    نادر : قبل لااجي هنا قالتلي انو تباني اشتغل عندها
    اياد : اهاا وظفتك يعني
    نادر بتردد قال : خلتني بدال ابوك تبى تعطيني وكاله انو اتصرف باأي شي ووغير دا قالت في واحد بيعلمك كل صغيره وكبيره في العمل لأنو انا صراحه ماليا باأي حاجه
    اياد حس انو انقهر من تصرف امو دا الغريب . عارف انو هيا تبى تستفزو بتصرفها دا
    عينت صاحبـــوو امنتو على كل شي يعني وهوا كأنو الغريب
    حاول مايبين في وجهه انو اضايق طالع في الهندي : اها كويس
    نادر : اياد انا رفضت في البدايه بس هيا مصره قلتلها انو في اياد يعني ي
    اياد قاطعو : انا ماعنيلها حاجه دحين انتا حتأتمنك اكتر _ قالها وهوا محرووق من جواتو اتوجه للسياره المحمله الاغراض فجأه حس انو مو قادر يهرج مع نادر عشان كدا بعد عنو _
    فضل واقف في مكانو وهوا يشوف اثاث الصالون وغرفة النوم تدخل للبيت وهوا دخل وراهم وشويا يخـرج
    مرت حق نص ساعه وهوا بيشغل نفســو عن نادر
    لين ماخلصو وخــرج معاهم لبرا البيت وادا لكل شخص فيهم حقــو
    عند باب الفلــة
    نادر دق جوآله خرجو ورد
    اياد وقف قبالو
    نادر : ايوا ياخاله لا انا اساسا برا البيت الله يعطيكي العافيه ايوا حكون موجود _ ابتسم _ تسسلميلي مع سلامه .
    اياد ينفض يدو وبدون مايطالع في وجهه نادر قال : دي امي ؟
    نادر : ايوا الله يسعدها امس قلتلها نفسي باأكله معينه ودوبها اتصلت تقولي تعال سويتلك اللي تباه
    اياد ماعلق حتى حس انو مخنوق وبدي يغار من نادر
    نادر حاب الوضع دا له سنين ماحس بمعنى الام وام اياد مافي اطيب من قلبها تخدم اي احد وتحسس الكل انهم عيالها
    وولدها مو حاسس فيها دي الفتره منبوذ من امو وابـوه واختو
    نادر : تجي معايا
    اياد طاغي على وجهه الامبالاه : على فين
    نادر : عند امك تتفاهم معاها
    اياد حرك راسو بنفي : بلاشي .
    وقفت سياره جمب سيــآرة اياد واول مانفتح الباب
    اياد ابتسم ونادر استغرب وطالع بسياره
    خرررجت من السياره لينا وتجججري لعند اياد : ايااااااااااااااااااد
    واول ماقربت منو اياد مد يدو وشالها : اوووباا متنتي يابت
    لينا حركت راسها باإيجاب : ايووا سرت اكل مرا كتتتير
    اياد : انتبهي تسيري بعدين زي لؤي
    لينا ضحكت : هههههههه لا ماحسير زيوو
    اياد طل في نادر : دي لينا زوجتي
    لينا ضحكت بخجل : ايوا انا زوجتو
    نادر : هههههههههههههههه ياأهلين والله

    انا عند السياره مرت عمها ماسكتها : مين دول
    لانا : دا اللي شايل لانا ساكن تحتنا واللي جمبو مدري مين
    مرت عمها : حسبت محد ساكن تحت ماسمعت اي حس امس
    لانا قفلت السياره : ايوا هوا ولد ساكن لوحدو عشان كدا ماحتسمعي شي
    مرت عمها ماعجبها الوضع : كيف لوحدو ساكن هنا من متى دا ساكن
    لانا ماكانت تبى هرج كتير فقالت كتصريفه :له فتره
    وهوا له يومين بزبــط
    مرت عمها : اهم شي الولد كويس لايكون بيآزيكي ولا
    لانا قاطعتها : لا مرا مانسمعلو حس في حالو
    مرت عمها براحه : خلاص دا اهم حـآجه انا داخله وانتي روحي جيبي اختك
    لانا : طيب
    مرت عمها سبقتها وهيا راحت لإياد
    واول ماشفتها لينا جايه على طول حطت راسها على كتف اياد وهيا تضحك : مابى مابى اروح
    اياد : ههههههههه لانا امشي من هنا
    لانا ابتسمت : حاخدها معايا
    اياد : خلييها ياشيخه
    لانا : ترا دي ماتنعطي وجه لو خليتها تجي اليوم عندك بكرا وبعدوو حتفضل كدا فاطردها من بدري احسن لك
    نادر طالع بساعه : انا مااشي
    لانا طالعت فيه
    واياد : اووك اشوفك على خير
    نادر : ان شالله سلام
    مشي نادر
    لانا : ماقلت انو حيسكن معاك ؟
    اياد : لا ماتوقع
    لانا مدت يدها : ممكن اختي
    اياد : لينا تبي تروحي مع لانا
    لينا همستلو : لا
    لانا ضحكت
    اياد : أهو بتقول لا احترمي قرارها
    لانا : ايوا خليها تتفرعن دحين عليا
    اياد : لينا قوليلها ابى اجلس مع زوجي
    لينا طالعت بلانا : ايووا بجلس
    لانا ن: ههههههههههههههه اياد اهجد مرت عمي امس جايه بلاشي دحين اسمع هرج مالو داعي
    اياد : ايش عليكي منها البنت مو عند احد غريب وبعدين انا بجلس معاها بالحوش افتحي الطاقه من فوق وخليها تراقبنا لو انها مرا خايفه
    لانا : مو الحكايه كدا بس ماباها تقول انا ماهتم فيهم
    اياد : قوليلها البنت مع زوجها _ وباااس خد لينا بكل قووتــه _
    لانا ضحكت : مصمم يعني
    اياد : انتي عندك عادي تخليها عندي ؟
    لانا : عادي ماخاف على اختي منك
    اياد : اجل خلاص في ايدي امينه بسس دحين مرت عمك كم حتقعد عندكم
    لانا : والله مدري ليش

    اخــدهم الكــلام عند باب الفله
    مع انو الجو حررر
    بس لساتهم واقفين ويهــرجو



    اما في الطريــق وهوا ممكن مشي ربــع المســآفــه اتصلت عليــه ام اياد مرا تانيــه
    نادر : ايوا هلا
    ام اياد : نادر البيت اللي ساكن فيه اياد على اللفه اليمين اللي بعد المسجد مو ؟
    نادر باإستغراب : ايوا ليــش !
    ام اياد : دقيقه _ ومسكت جوالها التاني _ ايوا ادخل على يدك اليمين بعد المسجد طيب مع سلامه _ رجعت لنادر _ ايوا خلاص تسسلم
    نادر حس انو حيسير شي : مين كان بيكلمك
    ام اياد : عم اياد
    نادر : ويبى يروح لإياد ؟
    ام اياد : ايوا
    نادر حس انو اياد اساسا مضايق يعني مالو داعي يهرجو معاه دحين ومتأكد انو ماسوا شي كدا الا ووراه شي : قوليلو لايروح انا حتفاهم مع اياد
    ام اياد : نادر انتا مالك بدي المواضيــع خلي عمو يتفاهم معاه يلا مع سلامه
    نادر قفل منها وقال للتاكسي يرجــــع لبيت اياد بســـرعه


    اما في انسـآن بيسوق والعصبيه طاغيه على ملامح وجههو اخوه اتصل عليه يشتكي من ولده وقلو هوا سبب الطلاق
    ومرت اخوه كلمتو تبـــكي وتشتكي من اياد
    كاآي انسان طبيعي العصبيــه حتكون عاميتو
    الموضوع اللي سار مو سهـل
    دا طــــــلاق
    بعد اكتر من عشريــن سنه يطلقو بسبب ولدهم اللي يشوفهم في السنه مرا
    وقف سيارتو وعلى حظو اياد كان بــرا
    واللي قهرو لما شافو بيضــحك
    ماركز في البنت اللي واقفه معاااهـ
    كل اللي في راسو اياد وبــــــس مين مايكون جمبو يكوون
    فتح باب السياره وقفل الباب بكل قووتــه
    لانا واياد قطعو هرجتهم بسبب الصوت طالعو في الرجال
    ولانا وجهها صفــــر دا نفســو اللي بشركه وكان بيتحرش فيــها
    بلعت ريقها بخوووف وهيا تحسب جااي لعندها
    العصبيه باينه في وجهه
    اما اياد نزل لينا من عليــه : ادخللي جووا
    ليناا : ليشش
    اياد بحزم : قلت اطلعي فوق شويا اجيكي
    لينا دخلت على طوول الحوووش ودوبه بيطالع قدامو بيشوف عمو الا قدو عمو قدامو واعطاااه كف محتتتترررم
    لانا نفجعت حطت يدها على فمها
    مسكو من تيشرتو الاصفر وقربو لعندوو وقال بكل عصبيـــه : انتاا كداا اتماااااديت كتتتير بتصرفاااتك
    اياد انفففجععع من الكككف دف ايادي عموو عنو
    عمو وجههو محمممر مع العصبيـــه رفع يدوو وهوا يتكلللم بكل قهههر : سووويت اللي تباااه دوول امك وابووك يااحقير
    اياد ضاغط على فكوو بقهر قال بالقوه : عمممي ال
    عمو قاطعو : لاتقوولي عممممك انا من بعد اليوم مابى اسمع دي الكلمه منننك قووولي ايش استفددت دحيين
    لانا مبلمممممه " عموو ". . .!!!!!
    اياد :رووح اسئل اخووك قبل لاتجي تتفاهم معايا
    عمو : ليش على بالك انا جاي وانا مو فاهم حاااجه كان فكرت على الاقل باأمك المسكينه اللي مقطعه نفسها بكا انتا ماترحم احد ولا تخلي رحمة ربنا تنزل على عباااده خليته يطلقهاا وعشانك طلقها عشان راحتك اكتر من 3 سنوات مابتسأل عن امك وابوك ودحين تجي بكل سهوووله تخليهم يطلقوو
    اياد : والله ازا هوا قلك انا طلبت منو الطلاق عشان راحتي فالأحسن تمممشي من هنا لأنك مو فااهم حاجه وانا لدحييين محترررمك و
    وقبل لايكمممل اياد كلامو عمـــو مسكوو بقهههر وقربوو لحدوو وسااار يصررخ عليييه
    لانا مفجووعه كانت بتشششرد مو عاارفه تتصرررف
    اياد بيتكلم كان بهدوووء مستفزز
    وعمو مرا معصب
    لمحت نااادر خارج من سياره تاكسي وحممدت ربــــهاا


    نااادر جاا جررري لما شافهم بدي الحااله دددف عم اياد عن ايااااد
    وعموو لساتو يصـــرررخ : الله ينتتقققم منننك خرربت بيتت اهلك ارتتتحت دحييين
    نادر سار يدف عم اياد : امممشي منن هناا
    اياد نفسيا اصلا قدو خلاص منتهي وجا عمو كممل الناقص
    يد صغيره بارد اتخللت بيدوو ولاشعوريا انسحب وراها للحوش
    قفلت الباب مع انو صوت عمو لساتو واصل
    لانا واقفه قبالو وحزنانه علييه سحبت يدها منو : اخصرررك منو
    مع انو هيا لساتها مفجوعه انو دا عمو بس ماتبى تفتح الموضوع دا حاليا
    الولد فيه اللي مكفيــه
    اياد بكل صممت انسسحب من قدامها ودخل لشقتـــه
    اخر شي ممكن يتوقـــعه عمو يجيـــه
    سمع دعاوي بما فيه الكفايه من امــو
    ودحين جا عموو يزيــدها عليـه
    اندق الباب الفلــى لانا فتحت بعد ماعرفت انو نــآدر
    لانا : راح ؟
    نادر طالع حوليـه : ايوا فينو اياد
    لانا اشرت على الباب : دخل
    نادر على طول اتووجه لعند باب شقة اياد وفتحو ودخــل
    لساتها واقفه مكــآنهاا
    فجأه صوووت اياد طلللع لعندهااا
    فجعهاا
    يههرج بقهههر مافهمت شي
    الصووت بعيييد مرااا بس عررفت انو انفججر على ناادر
    وقفتها ماحتسوي شي
    طلعت لفووق وهيا تمووت وتعرف ايش سار


    اما وســط الشقـــه .
    دففف الكككرسي بعصبيه من قدااموو صووت الكككرسي طلع ازعاج كبير في المكان الشبه فااضي من الاثاث
    نادر : اياد
    اياد هرج بكل صوووته : خلاااص مو ناااقصك انتا اللتاااني رووح كمل الطقه معاهم _ اشر على الباب وقال وشويا ويبكي _ رووح قولهم اني مرتااح ومبسسوط قولهم اني عاايش احسن عيشه كدا
    نادر : انا مو فاهم ليش انتا معصب دحين
    اياد واقف بعييد عن اياد ويحس نفسسو يمسك اي شي قدامو ويكسسرو طالع في ناادر : انا اقوولك ليش معصب لأنو كل ماسوي شي انا اطللع غلطاان بعين الكل سارت مصيبه اياد اكيد مبسسوط !
    احد تسرلو بلوى في العيله يقولو اكيد اياد دحين ارتااح !
    ساافرت وسبتلهم دا قررفهم كلللهم بس مافتكيت منهم وطلعت الولد اللي يسافر عشان يـ ***** وبسسس محد دااري انا ايش كنت اسوي هناك بس هما على طول يتوقعو انا مختفي اكيد ورايا مصيبه دا دايما تحليلهم رجععععت عشان اقولهم اني بحاول اتغيير وهاا شووف ايش سااار ايش يبووني اسووي ؟
    نادر : روح فهمهم قولهم ايش سار بززبط معاك لاتفضل كدا ساكت وتبى الكل يتعزرك
    اياد : ترا عمرك ماحتفهم كيف علاقتي باأهلي
    نادر : ترا رودينا حكتني كل شي سرلك اول فافهم عارف انو لو انا مكانك ممكن كرهت برضو ابويا بس اللي سويتها كتير مو علشانك تخلي ابوك يطلق امك دي انانيه ابوك كان حيتغير كلم رودينا وانتا خربت كل شي شي سار بينك وبين ابوك زمان خلاص حاول تنساه
    اياد انخنننق من نادر دا التاني اللي بيحملو الغلط زي اهلووو اخد سويتش السيااار
    نادر : على فييين رايح
    اياد بعصبيه : جههننم
    فتح الباب وقفلو بكل قوتـــه ركب سيارتو وبس بيسووق
    اتمنى انو ماعطى لنادر العنوان
    خلاص هوا بعين الكل سوا جريمممه
    محد حيفهمم
    اتوقع نادر حيتفهم بس خبص بكلامو الموضوع
    دقااات قلبــه مع القههر تدق وراا بععععض
    صووت تنفســه مسموع بسيــآره
    كان يسوووق ويبى يرووح لمكان لوحدووو
    في نص الطريــق غبــش الطريـق غمض عينو ورجع فتحـهاا
    بس لساتوو يحس الطريـق مو شايفو عددل
    وقف السياره على طول على جمب
    ولا ثواني الا رججع طبيعي
    سند راسو على الكرســي وزفر بكل ضيــق
    غمض عينو بيحاول يهدا مع انو مو قادر
    مرت خمســه دقــآيق وبعدها حس بشي رفع يدو ومسك خشمو
    وبعد يدو يطالع لقــى دم
    ماتفاجئ
    سحب مناديل ورفع راسو على وراا بيحاول يوقف الدم
    اترفع عنده الضغط بعد اللي سرلو دا
    سند جسمو مرا تانيه على الكرسي وفضل حاتط المناديل ويبى يهدا


    اما لانا كانت بغرفتها وفاتحه الطاقه ولما شافتو يركب سيـآرته قفلتها ورجعت جلست على السرير ,,
    وهيا بتفكككر بللي سار
    عارفه انو مظلوم فاكره كلامو مع ابوه لما طلب انو يطلق اموو بدون مايعطيها اسباب
    شكلو انقلب عليه الموضوع ماتدري ليش تبى تجللس معاه
    هيا بدي الفتره كدا مرا لقتو جمبــها
    فانفسها هيا تكون جمبـو





    رد مع اقتباس  

  5. #125  
    اما في الصاله مرت عمــها شايله كل شي على رآســها تبى تحسسهم انو هيا امهم
    تاأكلهم تحكيهم تنيمهم ومقرره تنزلهم بكرا السووق
    لانا يمكن ارتااحت شوويا من دا الحمل
    كانت تشيل هم كل شي
    ومرت عمها قالتلها ارجعي لدراستك وكل شي حيرجع زي اول
    وكالعاده كل ماتستفرد بنفسها تقعد تبـــكي



    امــآ نادر قلبو دليلو حاسس انو الموضوع فيه إنا بس مايقدر يسوي شي بدون مايفهم
    وبنفس الوقت متنرفز من اسلوب اياد وسكوتــه دا

    رجــع البيــت لقى اوم رودينا واول ماشافتو رفعت يدها : لاتفتح معايا الموضوع
    وصلها كل شي من عم اياد واقفه بلبسها الرسمي وعقد اللولو اللي على رقبتــها
    وشعرها المرفوع بطريـقه كلاسيكيه مهما تكون زعلانه شياكتها ماتبطلها
    نادر : ترا انا مصمم انو اياد
    ام رودينا قاطعتو بعصبيه : لو سمحتتت ياناادر قلتلك لاتجيب سيرتوو هنا
    نادر : دا ولدك
    ام رودينا : ندمانه لأني جبت واحد زيو اي ولد اللي يكون كل همو ابوه يطلق امو وبدون سبب لاتحاول تطلعلي اي عزر له لأنو بنسبه ليا مافي شي يدخل الراس سارت سيرتي على كل للسان بعد اكتر من 20 سنه وبسبب ولدي اطلللق اي ام اللي تستحمل دا الشي وتفضل راضيه على ولدها
    نادر : انا مابطلعلو عزر بس حاسس انو ساير شي
    ام رودينا تبى تنهي النقاش : بعد ساعتين حيبدأ دوامك حتروح هناك وحيبدا كل شي بنسبه لك خرج اياد من راسك
    نادر : طيب ممكن سؤال
    ام رودينا : اسئل
    نادر : انتي وظفتيني عشان تعصبي اياد ؟
    م رودينا دا مقصدها مررت يدها على شعرها الممسد من قدام : لا طبعا ولاتفتح دي السيره تاني
    نادر مايقدر يرفض فرصة عمل كدا هوا يبى يبدأ من جديد
    يبى يكون نفسو
    بس بنفس الوقت عارف انو ام رودينا بتسخدمو عشان تغيض اياد
    ومايلومها بعض الاحيان

    مر الوقت بســرعه وخرج من البيت على السياره بعد ساعتين بــزبط
    واتوجه لمقـر العمــل
    اول ماخرج من السياره استقبـلو احد الرجال وابتسامه على وجهه
    طبعا عرف من السياره انو دا نادر
    اتوجه له ورحب فيـــه وبدأ اول شي يعرفو على كل شي في المكان
    على المكاتب
    على العاملين
    لين مادخلو مكتبو ولقــى بنت لابســه تنورهـ سودا لحد ركبتها وبلوزه رسميه بيضا وعليها جاكيت اسود
    ورافعه شعرها على فووق شاف قفاها
    ولما دارت اتفاجئ ورفع حاجبه
    اخر شي كان يتوقعه يلاقيـــها هنا
    اما هيا شايله الملفات بيدها ولما شافتو رفعت يدها تعدل نظارتها السودا الطبيــه
    الرجال : دي رودينـآ
    رودينا اشرت للرجال : خلاص لهنا يكفي انا اكمل عنك
    نادر مو طايقها اصلا بعد الي سار اخر مرا وكمان لبسسها دا كمل الناقص
    خرج الرجال وسبلهم المكتب بكبرو
    نادر : ماكنت اتوقع انك تشتغلي هنا
    رودينا : ليش على بالك ماما حتوظفك قبل لاتوظف بنتها
    نادر : لا طبعا بس اللي اعرفو وراكي دراسه
    رودينا : دراسه وعمل ماحتفرق عندي
    نادر طالع بلبسها : دراسه وعمل وقله حيا ماتفرق برضو
    بعد لما قالتلو خريج سجون مو قادر يحترمها في بعض الكلام .
    رودينا انفجعت من ردو : نعععم !
    نادر بتصريفه : طيب انتي ايش وظيفتك هنا غير الاستعراض
    رودينا حطت الملفات بعصبيه على المكتب : نااادر ترا حدددك عاد
    نادر : معليشش مو انا خريج سجوون يمكن ماعرف احترم احد
    رودينا اصلا ندمانه لأنو قالتلو كدا بس العصبيه كانت عاميتها يومها : والله مشكلتك لو ماتعرف بس هنا ملزوم تحترمني دامك حتتعامل معايا كتير
    نادر : ححاول برضو مو خسران حاجه
    قالها بكل بروود
    رودينا مرا مولعه : حناديلك منصور يكملك تعليمات _ شمقت بوجهه وخرجت من المكتب _
    نادر على طول كشــر هوا دا بس اللي كان ناقصــه رودينا معاه بالعمــل
    منصور دخل وعلى طول نادر سئله . : فين مكتبها .؟
    منصور: اللي بالغرفه اليسار
    نادر : وانا مضطر اتعامل معاها
    منصور : اغلب الاجرائات اللي عندها من عندك تكتمل
    نادر حاول يخرج موضوع انو حيتعامل معاها كتير من راسو : طيب خلينا نكمــل



    في آحد الكبريــهـآت
    قاعد عند البــآر رفع يدو وجالو الكـآس الرابـع شربو مرا وحده ورجعو تاني على الطاوله
    فضل جالس في مكــآنو حق ســآعه
    بعيد عن اجواء البنات والرقــص
    مايهتم ادا الشراب حرام ولا لأ بدي الحاله
    كل شي بعينو عااادي سار
    مع انو بعد دخولو المستشفى قال حيبطل بس مع ظروفو دي مالقى غير انو يجي لهنا
    بعد جسمو شويا عن الطاوله وطالع في الساعه
    فرك عينو بتعب وقام من مكانو في حالتو ممنوع الواحد يســوق بس هوا ماهتم حتــى
    ســآق وبالبــركه قدر يووصل للبيت فتح باب السيـآره وهوا يدندن بروقان
    خرج من السياره وحتى ماقفل الباب وراه مشي خطوتين وبعدها حك شعرو ورجع يطالع بسياره اللي مشغله والباب مفتوح
    رجع تاني بخطوات ثقيله وحتى ماطفى السياره كل اللي سواه قفل الباب
    واتوجه لباب الفلــه
    دخل يدو بجيبو
    رفع حاجبو باإستغراب : فينوو كمان دااا
    خرج جيبوو الاول وبعدها خرج جيبو التاني ومطاح مفتاح الشقـه : لاا مو دا
    دق الباب بيدوو ورفففع صووتو بالحاره الهاديـــه دي : هييي انا جييييت افتحووو _ رجع يدددق على الجررس _
    لانا غرفتها مطله على مقدمه الفلــه
    سمعت صووت الجرررس
    صووت واحد بيهرج بصوت عاالي
    حارتهم هاديه
    قامت من على السرير فتحت الطــآقه مفجوعه من الصوووت ولقــت اياد
    لكن مو دا اللي صدمها زي لما شافت رجوع مرت عمها واخوانها دوبها السيــآره جـآيه حتى ماوقفــو
    ودا شكلو سكــران وحيفضحهم بالحاره كلها
    هيا اللي حتروح فيــها
    هيا اللي مدخلتوو
    كانت لابســه قميس قصير ابيض في اخضر بتروح تنــآم
    سحبت الرووب السكري الطويل اللي مرمي على السرير وحطتو على جسمها
    فتحت باب الشقــه ونزلت جــري بدون حتى ماتلبس شوزها وفتحت باب الفلـــه وهمست بخووف : ادخخخل
    اياد ابتسم لما شافها : لاااااااااانا
    لانا طلت ولقت مرت عمها بتوقف قدها السيـآره
    سحبتو من بلوزتــه وانتبهت للمفتاح مدت بس يدها بســرعه واخدتوو ودخلت وقفلت باب الفلــه : تبببى تفضحنني انتا
    اياد اشر على نفسو : انا افضحك _ قال باأسف _ لا لا ماسويها
    مسكت يدو وحطت المفتااح : ادخخل شقتك قبل لحد يشووفك
    اياد يطالع بالمفتاح وهوا مرااااا مو بوعيه : دا مفتاحي كيف جبتيه
    لانا مرا متوتره بذات لما بدأت تسمع صوت اخوانها يقربو من باب الفلــه
    هيا حزنانه عليــه وبنفس الوقت لو مرت عمها شافتو وشافتها بدي الصوره حتروح فيــها
    سحبتو بســرعه من يدووو واتوجهت لباب شقتو اللي قبال بزبط باب الفلـــه
    دخلت المفتاح في باب الشقــه وفتحت الباب : ادخخخل
    اياد : انتي هيي ايش بك بس كدا تتأمري عليا
    هيا عند باب شقتو
    وبلبس النووم
    الباب بيفتح قدوو
    ااخوانها اصواتهم عاليـــه ومرت عمهم بتضــحك
    انفتح شوويا من باب الفله
    وهيا مالقت حـــل غير انها تدفو لوسط الشقــه وهيا دخلت وقفلت الباب وراها
    دارت جسمها للباب وطالعت من العين الا مرت عمهاوالبزوره يدخلوحطت يده على قلبـــها
    بس على حظهاا مرت عمها طيحت الكيـــس وكسسرت الاشياااء عند باب الفلــه وياحلاوتــك يالانا
    بعدت عن الباب وضربت جبينها بيدها : اووووف
    اياد بكل تناحه : بعدي اشووف
    لانا حطت يدها على فمها : اووووصصصصص _ دخلت للغرفه التانيه ونادتو _ تعاال
    ماتبى تهرج معاه عند الباب خافت اصواتهم تطلـــع
    بقمه غصبها هيا وخوفــها
    وهوا بقمه تناحتــو ومو بوعيو
    مشي معاها وهوا يقفل عينو ويفتحها عشان يركز قدامو
    وقفت وضمت يدها تحت صدرها : انتا عااارف لو احد شاافني حرووح في خبــركان
    اياد رفع حاجبو ويطالع فيــها
    وهيا كملت بكل عصبيه ممزوجهه بهمس : شوووف انا بحذرك من دحين لو عاد اشوفك ترجع البيت بدا الشكل ساعتها حدور بنفسي ناس يستأجرو دي الشقــه انا مابى فضــآيح ودي المرا اتسترت عليك بس لأنك قد ساعدتني كدا مرا
    اياد رفع يدو واشر عليها : اقوول انتي لاأخر مرا اقولك لاتهرجي معايا بدا الاسلوب
    لانا جات لعندو ودفت يدو اللي ماأشر بيها : اهررج معاك زي مابى انتا مستوعب الموقف اللي حطيتني فيــه
    اياد : محد جبرك
    لانا : شكلك مو مستوعب حاجه بس بكرا يسير خيــر وعلى فكره لو مرا تانيه تبى تشرب الافضل تروح لمكان تاني ولما تفوق ترجع هنا في العصر انصدمت انو داك الزفت عمك وفوق دا كلو جااي لهنا ويتهجم كنت ماحتكلم معاك بالموضوع بس مرت عمي سمعت اصوواتكم وفتحت معايا موشح بس عديتها لكن توصل فيك المواصيــل تجي للبيت سكران حدككك عاااد لو انتا واهلك مابينكم علاقه حاليا حاول تطنش كلامهم
    خررجت من الغرفه بعصبيــه واتووجهت للباب لقـــت الشغاله بتكننس
    ولؤي بيلعب كووراا مع ليان : اوووف ياااربي
    دارت جسمها وشهقت مع الفجعه لما لقتو وراها على طول : فجعتني
    اياد: اطللعي برا
    لانا صعققققت اخوانهاا قدامهااا
    كيف تخرج بدا الوقت من شقة اياد : اياد اخواني برا
    اياد بدون مايهتم عاد جملتو وهوا ضاغط على اسنانه يحس انو شبه فاق من هرجهاا داك : بقولك اطللعي براا
    اياد مسسسكها من يدها وسحبهاا وبيحاول يفتح الباب
    وهيييا صوتها رجججف وشويا وتبووس يدو : اياد الله يخليييك اخووواني لايشووفوووني كدا اياااااد
    كانت تشد على رجلها بالارض ماتبى تتحرك
    بس هوا ساب الباب وساب يدها وقلها : ها تقدري تطنشي كلام اهلك !! مايهمك رايهم !
    وجهها مصفر مع الفجعه سوا كدا بس عشان يوصلها ولو ربــع اللي هوا حــآسه
    عشان لاتتفلسف على راسو وتقولو طنــش
    اياد بعد عن الباب ودخل لنص الصاله وهيا مع اصوات اخوانها المزعجه برضو بعدت عن الباب خاافت
    بلعت ريقــها وهيا حاسه نفسها مراااااااااا هبللللللله
    بتردد قالت : اياد انا ماعندي في دي الدنيا غير اخواني ماعندي لا أب ولا اخ كبير عشان يدافع عني لو احد هرج فيا جيتك بدي اخر الليل وانتا بدي الحاله كانت حتسويلي مصيبه عشان كدا انفعلت عارفه انو عندك مشاكل مع عيلتك وهرجة الطلاق دي صعبه برضو عليك
    اياد واقف قدام الطاوله وبيفتح الساعه اللي بيدو بس مع كلامها حس انو مو قادر حتى يفتحهاا
    _ كانت تبى ااي رد منو شايفتو بيحاول يفتح الساعه بكل عصبيــه بس هيا بعيييده ومستنيه يفتح فمو _
    واحد بحالتو شي طبيعي انو يهــرج
    حتى لو مو طبعو يشتكي انفجرر على نادر بظههر ودحين دور لانا
    المكاااااان هااااااااادي
    كانت بس اضائــه خافته اللي منوره المكان
    واقفه بعيد عنو وخايفه
    وهوا دقات قلبــه ورا بعــض
    كلامهاا خنقــو
    ساااااااب كللل شي
    ساب هرجه الطلاق
    ساااب ظلم ابووه
    ساب موضوع اموو
    وطننااش اختو
    وعموو
    وقال بغيره طفوليه واضحــــه وهوا منزل راسو وعينو على الساعه اللي لساتو بيضارب معاها : امي في كم يوم سارت تسويلو حتى اللي يباه سبتو عند اهلي ولقيتو خلاص قدو مستولي على كل حاجه _اتصلت عليه قداامي وتقولو تعال البيت في حياتها ماطلبت مني _ ماحب يكمل هرج عشان لايبكي فاكتفى انو يعصب على الساعه _ دي كمااان مو رااضيه تفتح
    لانا بلعت ريقـها ولساتها حزنانه عليه تحس وراه الف هرجه وهرجه
    والموضوع طبعا دا مافهمتو
    اتوجهت له بهدوء وقالت بشويش : انا افتحلك هيا
    مد يدو ليها بكل طــآعه
    وقالت وهيا عينها على الساعه : يمكن انتا ماكنت مرا مع امك
    قالتها وهيا كمان تقصد نفسسسها
    اياد بعد ماسارت قريبه منو مستحيل يهرج او يشتكي
    كانت بعيده عنو يمكن اتسهلو الموضوع
    بس وهيا كدا حس انو مايقدر ممكن يبكي ولا يفرط كل شي عشان كدا قال: اخوانك مالهم حس
    فتحت الساعه ورفعت عينها عليه لقت عينو محمرره
    نزلت عينها باإرتباك وبعدت عنو وحطت الساعه على الطاوله
    اتوجهت للباب وزي ماقال مالقت اي حاجه : خلاص انا خارجه
    اياد : طيب
    بدون اي كلمـــه تانيه هيا خـــرجت وهوا اترمى على الكنبــه وانسسسدح
    ويمسح الدموع اللي بطرف عينو
    اما هيــــآ حمدت ربها مالقت احد قدامها طلللعت لفوووق ومرت عمها مشغوله مع البيبي
    واخوانها يلعبو دخلت غرفتها وقفلت الباب جلست على سريرها وسحبت الدب وحضنتو
    تحسو وهوا يهرج مرا مكبووت نفسها تجلس معاه ويحكيلها كل شي
    انسدحت على السرير وكل تفكيرها محصوور على اياد
    وهوا انسسدح وكل تفكيره كيف اعيــش بعد دا كلو
    للمرا المليون يحس بدا الاحساس مافي شي يعيش عشانه
    خلاص اتــحطم كليـــآ
    لاأم
    لاأب
    لاأخت
    لاعم
    وحتى صاحبو فكرة انو امو سارت تميزه خلاص قتلتو من جوا



    في العمــل دووبــه جلس على كرسيـــه الا هيا فتحت الباب ودخلت اتوجهت للدولاب ورجعت الملفات مكـآنها
    وبعدها راحت لعنده وحطت ملف اسود قدآمو : خد
    نادر : من بكرا حبدأ اليوم قالولي لاتسوي شي
    جلست بالكرسي اللي قبال المكتب واخدت الملف وفتحتو : على قلتك
    وسارت تقرا
    رودينا وعينها على الاوراق : متى اخر مرا شوفت اياد
    نادر سند جسمو على الكرسي اللي طلع صوت مزعج : قبل يمكن 3 ساعات
    على انو محد طايق التاني بس في مواضيع لازم يهرجو فيــها
    رودينا باهتمام وبنفس الوقت بتسوي انها مو مهتمه يعني كفضول تسئل : كيفو
    نادر : كان عمك عندو وبيهزأو
    رودينا قفلت الملف وطالعت فيه : بلله
    نادر رفع حاجبه : عجبك الوضع
    رودينا : اكيييد اللي سواه مو قليل
    نادر : فاكره لما كنتي تقوليلي انتا صاحب على الفاضي انا بسئلك دحين انتي اخت على الفاضي !؟
    رودينا شالت النظاره الطبيه : انتا اكتر واحد عارف اياد ايش سوا
    نادر : طيب اقلها انتي تروحي تعاتبيه وتعرفي وجهة نظرو للموضوع
    رودينا : ليش لو عرفت وجهة نظرو ايش اللي حيتغير ماما وبابا حيرجعو لبعض !
    نادر : مهما كان دا اخوكي
    رودينا : واللي سار لماما وبابا مو قليل
    نادر اخد ورقه وسحب قلم من بين مجموعه الاقلام اللي على الطاوله وسار يكتب وبعدها مد يدو لها : خدي
    رودينا اخدت الورقه : ايش دا
    نادر : دا عنوان بيت اياد لو حا
    رودينا قاطعتو وكرمشت الورقه وحطتها على المكتب: تسلللم ولا ابى اعرفو
    نادر : شوفي
    رودينا رجعت قاطعتو : انتا دحيين دوبك بتقول عني كلام ماينقال واستعراض وقليله ادب ودحين بتسوي انك مهتم للموضوع
    نادر: انا همني اياد مالي فيكي وبعدين انا لما قلت استعراض دا رايي بلبسك مو بشخصيتك فلا تلخبطي المواضيع
    روودينا مرا تتنرفز من ردودو اللي يطلع نفسو فيها بريئ وماكان يقصد شي : لا ياشيخ
    نادر : ايوا طبعا يعني بنهايه انا احتررمك وماقدر اقول عن اسلوبك وشخصيتك شي مو كويس
    رودينا : ايوا على بالك اقنعتني دحين
    نادر : بكيفك انتي عارفتني دايما بنتقد طريقه لبسك وبس
    روديننا : طيب خلي انتقادك لنفسك _ مسكت جوالها وتطالعع بشاشه ورجعت طالعت فيه _ لبسي انا حرا فيـه
    نادر : ايش حكايتك انتي من امس بتطالعي بالجوال
    رودينا : ولاشي
    نادر على طول جابها : مستنيه يزن يتصل !
    رودينا وقفت : لا طبعا _ شاالت الملف وخرجت من عندوو _
    اتوجهت لمكتبها وهيا معصبـــه
    يزن من بعد كلامهم داك ولا كلمها ولا حاجه
    ماتدري ايش بـــو
    فضلت حق خمسه دقايق مسرررحه وقالت تتصل
    يمكن يكون سايرلو شي
    وخوفها عليــه خلاها بثانيه تحط الجوال على ادنها وتسمع الدقات .




    مكـــآن بعيـــد عنها وفي احد مولات دبـــي
    وفي القسسسم المغطىىى كلو بثلج والالعاب الثلجيـــه
    لابســـيــن لبس ازرق في احمـــر لبس ثقيــل ومغطين شعــرهم
    وصوت الموسيقــى عاليه بالمكــآن
    غطت وجهها : يززززززززن لاااا
    يزن شاايل ثلج بيدوو ويضضضحك : ههههههههه _ وسحب يدهاا عن وجها بالقووه وهيا تضضضحك وتحاول تديير وجهها _
    رنيــم : يزززن امااانه ل
    وقبل لاتكمل الجمللله دخلللها بوجهها
    سابها وهيا سارت تمسسح وجهها : هههههههههههههههههه حقييير
    يزن : نعممم ايش قلللتي
    رنييم خافت : ها لا ولاشي
    ممبسسسسسوطه معااااه بشكل مو طبيعي
    اتوجه للمشروبات الساخنه واخدلها : اشربيه قبل لايبرررد
    رنيم قربت الكوب لوجهها : الله
    يزن يطالع في المكانو كلو : امم ايش حنسسوي دحيـــن
    رنيم : خلينا نجلس شويا تعبببت وانا اجري
    يزن : لو جلسنا حنمشي بعدها على طول
    رنيم بردة فعل سريعه : لا بليييز خلينا هنا
    يزن ابتسم : اول مرا تجي
    رنيم : ايووا مرا حبيتو دايما اسمع عنو بس ماقد جيت
    يزن ينبسط لما يوديها كدا اماكن هيا اتمنت تروحها ودا نفسو بس اللي يسويـــه دق جوالو خــرجو لقى المتصــل " رودينا " : دقيقه
    رنيم مع انها ماتدري مين المتصل بس حولت ملامحها لزعل وقالت باإسلوب عتب : ييزن خلاص كل شويا احد يتصل عليك تطفشني كدا
    يزن دار الجوال وخرج البطاريه ورفعها : يرضيكي كدا ؟
    رنيم على طول ضحكت وشربت من الكوب تحب لما تطلب شي وبدون نقاش يسويـــه
    يزن ولا أهتتتتم دخل الجوال بجيبو وهيا تشــرب وبتطالع بناس وهوا كل شويا يطالع فيـها
    رنيم طالعت فيه لما حست بنظراته وهوا سوا كأنو ماكان بيطالع
    رنيم : تراك بتوترني كدا
    يزن مسوي انو بريى وماسوا شي رفع اكتافه : ايش سوويت دحين
    رنيم : ولاحاجه طالع قدامك
    يزن طالع قدامو زي ماقالت وكانو في بنات بيلعبو وهوا لاشعوريا ابتسم مو عشانهم عشان رنيــم وكيف مستحيه منو ماحس الا وخبطه على بطنو طالع فيها ولقاها مكشره : قصدي مو كدا
    يزن ماستوعب مرا مسك بطنو : اااي ايش فيي
    رنيم : ولا اقول طالع طالع فيييهم
    يزن فهم دوبه : ههههههههههههههههههه وربي ماانتبهتلهم
    رنيـم : صدقت طيب
    يزن هدي صوتو وجا قدامها : تغاري
    رنيم : لا
    يزن : اجل عادي اطالع
    دوبو بيدير جسمو الا هيا مسكت يدو بردة فعل سريعه : لا
    يزن ابتسم ورفع حاجبه يباها تقول اغار بس دي من مستحيلات رنيــم : يعني تغاري
    رنيم استحت طبعا تقولها مدت الكوب له : ماليا نفس فين احطو
    مع انو نفسها فيــه بس عشان تصرف نفسها كدا قالت
    يزن عض على شفايفو وكأنو بيقولها " اللهمني الصببر يارب "
    اما هيا ضحكت : ايش ببك
    يزن اخد الكوب وقال بقهر : سلااامتك
    مشي قدامها وهيا وراه وكاتمه ضحكتها





    رد مع اقتباس  

  6. #126  
    اما رودينا على مكتبــها ومرا مستغربه : ايش بوو دا
    رمت الجوال على المكتب وعقدت حواجبها : اكيد وراه شي مع نفسسسسو
    ماتبى تفرض نفسها بس بنفس الوقت بعد اللي سواه معاها وهرجه اليو اس بي حست نفسها حقيره
    عشان كدا حتتنازل وتسأل عنو تانــي .


    رجعت البيــت على الســآعه 11 الليل وطبعا دوآمو زيـــها فاوصلو الاتنين للبيـت
    كل واحد بطريــق كانت هيا بتطلع لفوق بس بتردد ناداها : رودينا
    رودينا كانت بتطلع الدرج بس وقفت ودارت : نعم !
    نادر اشر براســو على الغرفه اللي على يمينو : تعالي اباكي بموضوع
    ودخل بدون حتى اي نقــآش
    رودينا مرا استغربت وتتمنى من اعماق قلبـها انو مايكون الموضوع اياد عشان لاتعصب عليه لأنو ماتبى تتناقش يدا الموضوع اكتر من كدا كل جلساتها مع نادر سارت عن اياد


    دخلت ووقفت عند الباب : ايش في
    نادر اشرلها على الكنبه : اجلسي
    رودينا : لو الهرجه عن اياد حخرج
    نادر : لا اجلسي
    رودينا اتوجهت للكنبه اللي من يسار نادر :خير ان شالله
    نادر : اباكي تهرجي مع امك
    روديتا : عن ؟
    نادر : عن جلستي هنا كل ماجي افتحلها الموضوع تقولي دا بيتك وماعرف ايش وانا صراحه مابى اضيق عليكم
    رودينا : منتا مضيق علينا ولا حاجه انتا بدال اتنين هنا بابا واياد
    نادر : ماعليكي من هرجه مضيــقكم دي دا عزر بس خليكي في المبدأ نفسو
    رودينا : اللي هوا ؟
    نادر : انا مالي اي علاقه فيكم ومافي اي رجال هنا وانا بينكم
    رودينا : انا مو شايفه فيها شي دام ماما راضيه وواثقه فيك فاعشان كدا ماحقدر اهرج معاها بالموضوع وماحعرف ايش حقولها
    نادر : انتي قوليلها انو بديت اضايق منو وانا ابى ارتاح في البيت جيبي اي بلوه فيا وانا بعدها بيوم حقولها حمشي فاعشانك ماحتصر يعني
    رودينا حطت رجل على رجل : طيب سؤال
    نادر : اسئلي
    رودينا : لو خرجت من هنا فين حتسكن
    نادر : ارض الله واسعه
    رودينا : ماقلنا شي بس قولي فين حتسكن ؟
    نادر : امم مو مشكله تنحل اقدر ادورلي اي شقه صغيره
    رودينا ابتسمت : طيب حلو بس من فين حدبر الفلوس ؟
    نادر : من وظيفتي دي
    رودينا انهت الموضوع : لما ينزل راتبك نهاية الشهر ساعتها حكلم ماما انك مضيق علينا
    نادر : شهههر والله مرا كتير انا بد
    رودينا قاطعتو : لا كتير ولا حــآجه لاتمرمط نفسسك انتا هنا عندك غرفه خاصه فيك شغاله 24 ساعه بتخدمك فلا تكون جاحد للنعمه
    نادر : الحمدالله طيب بس انا رجال في النهايه وانتي بنت
    رودينا : وفي ماما وماما واثقه فيك ولا ماكان خلتك هنا
    نادر : انا جاي اطلب منك طلب لاتقفليها بوجهي
    رودينا حطت شنطتها على رجلها : والله ماقفلتها بوجهكك يمكن في يوم تشكرني على اني ماسمعت كلامك
    نادر : هههههه لا ياشيخه
    رودينا ابتسمت : ايوا طبــعا دايما لما تجيك فرصه لاتسوي فيهاا وتطيرها
    نادر : اوك ياستي ححاول اصبر لشهر
    رودينا دق جوالها وعلى طول فتحت الشنطه وخرجت الجوال الا لقت مسج عن التبرعات بان في ملامحها التحطيم
    نادر لاحظ دا الشي : يزن لما جا هنا اخر مرا ايش سار بينك وبينو ؟ اتفاهمتو ؟
    رودينا : ايوا
    نارد : يعني دوري انتهى
    رودينا ابتسمت بشبه ثقه : اممم ايوا
    نادر قلدها : اممم ايووا مو واثقه يعني بردك
    رودينا : مدري بس انو متغير
    نادر : هوا جا هنا وقلك يرجع الوضع زي اول يعني
    رودينا : هوا قلي سبب المشكله
    نادر : وقلك نرجع يعني !
    رودينا : اسلوبو دل على انو يبانا نرجع
    نادر : طيب هوا قاالها !
    رودينا حاولت تتذكر كلام يزن وبعدها قالت بتردد : لا
    نادر : لو انو يباكي ترجعيلو كان اتصل اول ماخرج من عندك وبما انو لدحين ماتصل فدا يدل إنو وراه شي وفي حاجه اهم منك شاغلتو
    رودينا : لو انو مايبانا نرجع ماكان جا لهنا
    نادر : يمكن له اسباب لجيتو
    رودينا اتذكرت لما قلها ابى اشوف اياد : لا اكيد مشغول او حاجه
    نادر : رودينا ترا الف احد يتمناكي لاتتعلقي بشخص منتي واثقه بمشاعرو ول
    رودينا قاطعتو باإنفعال : ومين قال اني متعلقه فيه هوا اللي يبايني
    نادر : لما تطالعي بجوالك عشششرين مرا باليوم لدرجه تنزليه وتحطيه على طاولة الطعام وانتي بتاكل وددا مو من طبايعك فاباين انك متعلقه فيــه
    رودينا : ليش انا بس ماسكه الجوال عشان خاطر عيونو
    نادر : عيونك فاضحتك ترا لاتحاولي تطلعي اسباب
    رودينا سكتت
    نادر : شوفي انا بقولك شي من باب الاقتراح يعني
    رودينا طالعت فيه ببصمت
    نادر :بما انو هادي راح في طريقو وربي ماكتبلكم نصيب فاأستغلي غيره الرجال
    رودينا : كيف يعني
    نادر : اكتر موضوع الرجال يغار منو لما يكون يحب وحبيبتو تقولي في احد اتقدملي والولد كااامل ومافيه اي عيب واهلك كلهم موافقين ومستنين ردك
    رودينا بما انها تعرف عقليه يزن : حيقلبها حريقه عليا
    نادر : طيب سووي زي كدا وشوفي ردو
    رودينا : مع اني عارفه ردو بس مو خسرانه شي حجرب _ وقفت وشنطتها بيدها _ يلا انا طالعه انام تصبح على خيــر

    نادر : وانتي من اهله

    طلعو الاتنين الدرج وكل واحد راح باإتجـــآهـ .

    الســـآعه 11 الليـــل وهوا مســـرع في طريـــق من يمينه ويســآرهـ صحـرآ
    : اوووف يزززن خفف السرعه والله ترا حموووت من الخووف
    يزن : يابنتي عشان نووصــل
    رنيــم مرا خايفه : يزن قدو اخر الليل فين تبى توديني خلاص برجععع
    يزن طالع فيـها : بلاشي زن ترا صدعتيلي راسي
    رنيـم : انتا قلتلي حترجعني ليش موديني هنا
    يزن : ماتثقي فيا يعني
    رنيم : ايوا طبعا ماأثق فيك
    يزن طالع فيها مفجوع : يابت استحي على وجهك
    رنيم تهرج بجد : ايوا انتا رجال في النهايه وانا دحين سرت انثى يعني ينخاف صراحه
    يزن ضحك من قلبببو على ردها : ههههههههههههههههههههههههههه اهم شي انك كنتي عارفه نفسك ماتنشافي اول . وربي يارنيم لو انك اول تبووسي رجلي عشان احبك ماكان طالعت فيكي
    قالها بس عشان يردها استفزتو بجمله ماأثق فييك فاردلها هيا
    رنيييم على طول رفعت يدها تبى تضربو
    الا هوا طالع فيها وفرصصع عينو وقال : هااا
    تخاااف منوو
    زمان كان هتان ايش مايقولها خلاص تبى تضربو حتضربو
    بس يزن نظره وحده تخلييها تنزل يدها : ماحكلمك
    يزن : هههههههههههه ياحشاشه قللبي
    رنيم طالعت فيه : يزززن كم مررا اقولك تستفزني دي الجمله
    يزن : مو عشان كدا بقولك هيا
    رنيم : يعني مايكفي انك خاطفني كمان بتستفزني
    يززن تعب من اسلوبها الجفص : خاطفك بعييينك ياااشيخه روحي ولللي انتي اخر انسانه تفهمي بالرومانسيه
    رنيم : اي رومنسيه دي الله يقرفك
    يزن : ان لله وان اليه راجعون
    رنيم تعششق لما تهرج بجفاصه وهوا يتنرفز : اووف ايش بك دحين
    يزن : لا مرا سلامتك بس ماقول الا حسبيه الله ونعم الوكيل عليك ينزار لو اني ماروحت تركيا ماكان متعزب دحين
    رنيم : تراك بتجرحني من اول وانا ساااكته
    يزن : ههههههههههههههههههههه كويس لو انك بتحسي ليا ساعه وانا بقولك كلمتين حلوه وانتي ماسكه جوالي وحاطه رقم الشرطه تحسبيني مو شايف . هبله انتي حخطفك واقتلك يعني
    رنيم فرطت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي مو الشرطه ههههههههههههههههه
    يزن : الا الشرررطه انا لامحو من اول بس بحاول اصبرر نفسي على غبائك
    رنيم رفعت الجوال وهيا لساتها بتضحك : شوووف كنت بلعب دخلت بس رقمييين هههههههههههههههههههههههههههههههه
    يزن شمق مع انو جواته مبتسم بسبب ضحكتها : حسببت
    رنيم مستمره بضضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اااه يااقلبي وربي مدري كيف تفكر بعض الاحيــآن
    يزن : انتي اللي تشككي الواحد بنفسسو ماسكه جوالي وماتبيني اخدو
    رنيم : ايوا شوفت صورتي انا وانتا اللي بتركيا وبعدها بطلت ارجعو عشان لو احد اتصل ماترد
    يزن : قلتلك ماحرد خلاص على احد
    رنيم : كزاااب فجأه مالقى غير الجوال في ادنك
    يزن : خلاص ياشرشبيل قربنا
    رنيم : ههههههههههههه يززن بلا مجاغه لاتقولي شرشبيل
    يزن : بقولك حياتي قلبي عيوني ماتديني وجه اقولك شرشبيل تضحكي يعني شي احسن من لاشي ردة فعل احسن من
    رنيم قاطعتو : بلاا خلاص مابى شي قولي رنيم وانتهينا دحييين فين حتوديني والله المكان يخووف
    يزن : دحين حنوصل وماحتخــآفي
    رنيم : طيب قووولي ليك ساعه بتناحلني ومرا تعبت تراا من العصر بنفرفر روحنا اتغدينا وبعدينا لعبنا بتلج وديتني السوق _ طالعت بجسمها _ واشتريتلي دا اللبس _ ودحين اهو كمان ماتبى ترجععني
    يزن : يامفهيه مشتريلك بوت طويل وجينز وباين اللبس يعني لإيش بس لأنو مافي امل فيكي تحركي مخك بشي عدل فاعشان كدا ماحتعرفي المكان اللي حنروحو
    رنيم : ليش البوت سار له اماكن معينه كمان
    يزن طالع فيها بتعب : اقوول تجنني وانتي ساكته الله يخليكي اسكتتتي
    رنيم : ماحسسسكت
    يزن : دي اماكن كلها مسكونــآ فيــها جن وعفاريت
    رنيم : اتعوذ من الشيطان بلا
    يزن : ياشيخه اخاف اتعوذ من الشيطان تختفي من قداامي
    رنيم شهققققت مع الفجعععه : يززززززززززززززن
    يزن فررط ضحكك حسها قوويه : لا والله معليششش قصدي _ يبى يصرفها _ شووفي هناااك
    رنيــم مانزلت عينها من عليه تطالع فيه مفجوعه لسى مو مستوعبه ردو
    يزن : ههههههههههههههههههههههههه خلاااص اسسسف
    رنيم : بلاا تراني مصدومه
    يزن : ههههههههههههههههه أهو وصلناا
    رنيم ضمت يدها تحت صدرها : ماهمني
    يزن : لو عرفتي فين جايبك حتطيري من الفرح عارف نفسك تجي هنا
    رنيم مقهوره من ردو : ماحنبسسسط
    يزن : والله حتنبسطي
    رنيم : انا حررره بكيفي ماحنبسط ياأخي انبسط انتا لوحدك
    يزن : طيب نشوووف ياشرشبيل
    رنيم : على فكره تراك مزودها
    يزن : احسسسن عشان تاني مرا لما اقولك ياحياااتي القى شي بالمقابل خليكي على شرشبيل لين ماتتعلمي تهرجي عدل
    رنيم : انا عوجه ماحهرج زي ماإنتا تبى حهرج زي ماأنا ابى ارتحت
    يزن ابتسم : يالبى العوجه انا بس مافي امل حخليكي زي ماأنا احب
    رنيــم عارفه نفسها مع يزن لاشعوريا تسير زي مايحب هوا
    كتير طبايع لاشعوريا ماتوقعتها تتغير فيها اتغييرت
    واولهم ادلع بالكلام
    كل شي بيتغير
    وهوا كمان نفــس الشــي بيسوي اي شي عشان يرضيــها


    وقــف قداام بوآبــــه خضــرا دق البووري مرتــين ورجع دق تالت مرا وبعدها انفتحـــت
    شافت حديقــــــــــــــــه كبيره على مدى نظرهاا : ايش دا
    اول مادخلو الضوو مراا عالي
    بعكس طول الطريـــق
    المكان فيــه حيــآهـ
    بس العامليــن
    وقف سيـآرتو : يلا انزلللي
    رنيم مرا خــآفت : اول قولي ليش جايبني
    يزن : يابنتي دي مزرعه سيدي
    رنيم : طيب ؟
    يزن : اقول انزلي بس
    يزن خرج من السياره وهيا فتحت الباب بتردد وبعدها نزلت
    يزن مشي وشافها لسى واقفه عند لسياره : رنوو هنااا
    رنيم مشيت ورااه واتووجه للمبنــى الخشبــي فتح الباب الكبيــر البني
    ورنيـــم فنجــلت عيــنها : واااا خيوووول
    يزن : كنت خايف ماتعرفيها
    رنيم : لا يااشيخ
    يزن ابتسم : مو نفسك تركبي خيــل يلا تعالي
    رنيم ابتسسسمت بكل حـــب ومالقت اي كلمه تقولها
    يزن فهم : امممشي نلعب اوريكي حصــآني الجميــل مايحب احد يركبو غيري قصدي يركبها هيا انثى
    رنيم كشرت : عشششان كدا
    يزن ضحك : ههههههههههههه
    يزن وداها عند الحصــآن الابيــض
    رنيم : شكلها يجن
    يزن تنى جسمو ودخل من تحت الخشبـــه : تعاالي
    رنيم دخلت معاه ولاصقه فييه خايفه
    يزن اخد الفرشــه اللي بالارض وسار يمررها على جسم الحصــآن : مررررا وحشتتتتني اخر مرا شوفتها قبل لااروح تركياا
    رنيم حست باإحساس غبي غارت من حصاان : طيب طيب يلا نركب
    يزن : اصبررري طييب خليني
    رنيم دارت جسمها : ماشالله كم حصــآن فيي
    يزن : كل واحد فينا سيدو جايبلو وحد الا امي عشان ماتحبها
    يزن اخد جزر واعطاه لرنيم : اكليــها
    رنيم : لا اخااف
    يزن اصر عليها : جررربي يااشيخه
    رنيــم اخدت : طيب
    اكتر شي يحبو فيـها انها ترضى بســرعه بالمغامرات مو زي رودينا مهما لح عليها ماكانت ترضى تسوي شي معاه
    اما رنيم تتردد شويتين بعدين تتحمس
    حطت الجزر عند فمها وسارت تاكل ورنيم ضحكت : ههههه _ بعدت يدها _ تضضضحك
    يزن : هههههههههههههه كمليلها
    رنيم يدها اليمين الجزر ويدها اليسار حاولت تمدها على وجه الحصــآن ولما حطتها عليييه لانت ملامحها : واا مين اكتر واحد فيكم له بالخيل
    يزن : مازن جاتو فتره يدخل بسباقات مرا يحب الخيل وله يمكن فوق 5 سنوات بس قبل سنه ونص كان عندو سباق وحصانو مايدري ايش بو فجأه طاح الحصااان وهوا كمان اخدلو ضربه جامده وشوفي الحصان ماستمر اسبوع الا اتوفى ومازن خير شر ماسار يجي يدخل باأي سباق
    رنيم : وي عشان الحصان مات يعني
    يزن : ههههههههه بطلي هبل لا طبعا بس طيحتو ماكانت عاديه اتعقد مرا من بعدها وفتره على بال يتعالج خلاص ماسار يجي وبعدها اتعرف على اصحاب زفت شغلوه كمان
    رنيم : هوا الكيس اللي ديك المرا كان معايا فيه حشيش مو
    يزن : ايووا
    رنيم : حق مازن ؟
    يزن ماسار يخبي شي عليها اكبر مصايبو هيا عارفتها جات على دي : ايووا يمكن بعد ماتوفت دي رغد يهجد ماتدري
    رنيم : الله يهديه
    يزن : امين . يلا تركبــي خيـل
    يزن خرج من تحت الخشبه وكان بيفتحها عشان يخرج الخيــل
    الا سيدو يدخل الاسطبــل وابتسامه عريضه على وجهه : انتا هناااا
    يزززن انفففجع ووقف قبال رنيم عشان يغطيــها
    رنيم نزلت جسمها وبينها هيا ويزن خشبــه
    يزن بلع ريقـو وحاول مايبين الارتباك : سيددددي ماشالله ايش جابك
    سيدو : من المغرب هنا _ يمشي باإتجاه يزن وبيهرج _ قلت الجو حلو خليني اجي
    يزن : اها ماشالله _ مو قادر يروح يسلم على سيدو لأنو لو مشي رنيم حتبان _
    سيدو : المكان ماسار ينداس بعد مازن مابطل
    يزن رفع يدو فوق الخشبه وسوا نفسو يتكي : ايووا كان عامل جوو هنا
    الحصان جمب رنيم شوويا اتحرررك
    ورنيم مدت يدها ومسكت بتشيرت يزن من وراا بدون ماتحس سارت شادتو
    يزن انخنق رفع يدو وسار ماسك التيشيرت من عند الرقبه ويحاول ينزلها
    بس رنييم مراا خااايفه وشاده على التيشيرت ومغمضه عينها الحصان شويا ويحتك فيها
    يزن يباها تستوعب سار بيكح ووهيا ولا هنــآ
    سيدو : ايش بككك
    يزن : ولا شي بس انششرقت
    سيدو : روح اشرب مويا
    يزن ماسك التيشرت : لا مالو داعي
    سيدو : ايش بك ماسك البلوزه كدا
    يزن قال مابين اسنااانه : عشششان لاأنخننننق
    يباها تستوووعب
    رنيييم بس سحببت التيشيرت اكتتتر لما اتحرك الحصاان " واا يامااماا "
    تيشيرت يزن من قدام اتررفع بشكل ملحوظ
    سيدو عقد حواجبه
    وهوا حاول يصرفها : ماااسك التيشيرت بالخشبه


    رجعع يدو على وراا وضضضرب يد رنييييم وقرصصصها وهيا سابت التيشيرت على طوول
    نزل التيشيرت من قدااام واتنفس برااحه وابتسم باإرتباك : ايوا ياسيدي بخصوص مازن والخيــل
    اتوجه باإتجاه سيدو وحط يدو على كتف سيدو وخلاه يدير عشان يخرجو : مازن دي الفتره شويتين مضايق في هرجه كدا سايره صاحبو اتوفى الله الله _ شد على كلمه الله عشان يبين انو متأثر يعني _ يرحمو المهم ومازن مرا مضاايق
    اسلوبه بالكلام باااين انو عندو مصيبـــه مو حبا في اخوه
    سيدو : لا حول ولاقوة الا بلله مين صاحبه
    يزن : ماتعرفو ياسيدي
    سيدو : كيف اتوفى
    يزن : البعيد عنك انتحر المهم دا مو موضوعنا
    سيدو انصفق من كلمه انتحر وقف بنص المكان : انتحححر
    يزن اتمنى انو قال انشل انقتل اي حاااجه شااف رنيييم بتحاول تخررج والحصااان طللع صووت
    سيدو كان بيدير الا رجع يزن مسكوو : ماازن مرا مضاايق
    سيدو : والله انا ماشوفتو ولا كان روحنا لأهل الولد
    يزن : لااا الولد له فتتتره خلاص العزا خللص وكلو بس لازم مازن يشغل نفسو بشي عشان ينسى مهما كان دا صاحبو
    سيدو : زيي؟
    يزن طالع وراه لقى رنيم خــرجت يعني لو دار بس سيدو حيشوفها بوجهه فاملقى الا انو يطلع حل لمازن عشان يتناقش مع سيدو : يعننني اشتريلو حصــآن جديد هديـــه وخليــه يرجع تاني مرا للي كان يسويه
    سيدو : ماتوقع يرضى وبنفس الوقت انا خايف عليه يمكن يسرلو زي اخر مرا
    يزن : ياسيدي بلاش تتشائم انتا عارف ماززن ماشالله عليــه عشقو الخيول بس اي واحد مكانه حيحتاج فتره عشان ينسى الحادث
    خرجو من الاسطبــل وسيدو وقــف عند الباب : خلاص انا افكر اكتر بالموضوع
    يزن دامو خرج خلاص ماهمو : بكيفك
    سيدو ابتسم : واحلى شيشه جهزوها
    قدااااااااام الاسطببببببببل بزبط في طااااوله وكرررسي والجو بديييع اخر الليل
    يزن يبى يخرررج رنيــم : ياااسيدي الشيشه بطاله على صحتك بللاااشي
    سيدو : شووف مين بيهرررج اقوول خليك بنفسسسك
    يزن قرب راسو جمب شعر سيدو وشمو: سيدي ايشبو شعرك كدا ريحتو ارجع البيت استحمى احسن لك
    سيدو دفاه : اقوول روح عن وجههي دي ريحهه حنه
    يزن اصلا ماشم شي بس يبى يصرفو : لا لا ريحه تانيه
    سيدو بعد عنو : اقول رايح اشيش _ نادى بصوت عالي وهوا ينادي احد العاملين المغفضلين عندو _ يامحمممد محممد
    محمد جاا : ايوا مستر
    سيدو : يلا جيب الضومنـآ وتعال نشيش
    يزن : ياحبيييييبي _ قال بصوت عالي _ سيدي هوا انتا تفكر تجلس هنا لمتى
    سيدو: ماووانا شي الشيشه وفي ومحمد ومافيه نوم والجو يجنن خلينا نسسسهر هنا
    يزن _ قال بصوت عالي _ : محمد مافيك نوم
    محمد هندي حرك راسو يمين ويسار كدا مرا وقال : لا مستر انا في نوم بعد العشا ساعتين دحين يروح نوم
    يزن مبتسسسم وقال مابين اسنانه : راحت روحك ياشيخ طيب ايش رااايكم تغيرو مكان الطاوله احس الجو هنا كتمممه
    سيدو جالس في مكانو ولي الشيشه بيدو : لا انا ابى اكون جمب الاحصنه عشان اسمع اصواتها
    يزن : سيدي حسستني انها بتغرد كل شوويا
    سيدو : مالك صلااح انا ابى كدا
    يزن : طيب مو مشكله اسجلك صوتها وافضل نعيد ونزيد فيها طول السهره الجميله دي
    سيدو : انتااا ايش فييك اليوم انا شاارد منكم ومن زنككم جاي لاحقني هنا
    يزن : يااسيدي انا ابى رااحتك وراحتك تنام بدري وتبطل الشيشه
    محمد : مستر انا اومي عمر 108 سنه كل يوم في دخان ومافي شي صحه كويس
    يزن : ياحلاوه اهلك هيا امك لسى عايشه
    سيدو بحده : يزززن
    يزن : طيب خلااص انا دااخل جوا لو تبوني دقوو الباب عشان جالس مع حصاني وابى استفرد فيها طيب ياسيدي
    سيدو اشر بعدم اهتمام : رووح من وجههي





    رد مع اقتباس  

  7. #127  
    دخل الاسطبل وقفل الباب وحط خشبه وراااه وطالع برنيييم اللي مدسيــه وراا الخشبــه : ياهبله اخررجي
    رنيم خرجت راسها وماسكه العموود : دا سيدك ؟
    يزن اشر عليها وقال بقهر : انتي احد قلك انك منحووســـه
    رنيم مرعووبه : طيب ليش قفلت الباب
    يزن : سيدي قبالنا جااالس وبيشيش الله واعلم لمتى
    رنيم : واا يااربي ايش داااا
    يزن : حظظظك _ اشر على مكان _ تعالي نجلس هناك عشان لو انفتح الباب ماتباني
    رنيم اتوجهت للمكان الي اشر عليــه وكان مكان فااضي اللي هوا مكان حصان مازن الفاضي
    دخلت من تحت الخشبه : حنجلس هنا لمتى
    يزن دخل وراها : قولي 3 الليل اقل شي
    رنيم شهقت : ييززززن الساعه 12 الا ربع
    يزن : ايش اسوي يعني اشم على قفى يدي انو سيدي جاي
    رنيم : اوووف يااااربي
    يزن : طيب شوفي في كيس كبير هناك ادخلك وسطوو واشيلكك على اساس انك زباله وارميكي بعيد عن سيدي وبعدين تدخلي السياره
    رنيم : ننععععم يارووح امك
    يزن من ردة فعلها قال : بمززح ياهوو
    رنيم جلسست بالارض وسندت جسمها على الجدار : وبعديين يعني
    يزن واقف : اصبببري
    رنيــم : حنجلس كدا يعني
    يزن رفع حاجبه بمكر : نعسسل ؟
    رنيم مالها بالمعسلات : ماعرف يع
    يزن قاطعها بحماس : والله فكرا بدال مانجلس كدا طفشانين
    رنيم : بس
    يزن : اقوول _ اشر على المكنســه _ روحي خديها وكنسي دا المكــآن لاتبقي ولا حــآجه عشان لو طاح الفححم لانروح فيــها
    رنيم : انتا فين رايح
    يزن : ازببططلللك احلى معسسل
    رنيم : وتسيبني لوحدي
    يزن : فين تبيني اعلقك يعني شوفي انتي هنا الباب لو انفتح فيه صوت مزعج طلي بس ازا انا خلاص كويس ازا مو انا فاحتفضلي مكان مدسيه وماأظن احد يدخل سيدي دام مسك لي الشيشه ماحيسيبها
    رنيم : ولو رجال تاني دخل
    يزن : عماال محد يقدر يفتح فمو حيحسبك وحده مننا وفينا اهم شي انتي خليكي واثقه
    رنيم : بلاااشي يايزن
    يزن : اقول مو قاطع دا المشوار كلو عشان افضل محبووس وصدقيني حيحلى الهرج مع المعســل
    رنيم اتشجعت تبى تجررب طبــعا : خلاص بس لاتتأخر
    يزن : ماينفع بوسه وداع اخاف يكون اخر للقاء وننفضح و
    رنيم ضحكت عرفت انو بدأ يروق : رووح من وجهي ياروميو
    يزن : ههههههههههه ماحتأخر
    خرج من تحت الخشبــه وراح جرري فتح الباب وهيا اخدت المكنســـه وسارت تنظظف وتخررج القــش من المكــآن
    الصغيــر
    ابتسمت وهيا تكنــس من جد مغامرات مع دا الولـــد
    تعبش 100 شعور في اليوم الواحد
    تخجل
    تخاف
    تتشجع
    تصرخ
    تضحك
    تمزح إلخ
    كلوو مع يـــزن .


    برا المكان يــزن يأشر لمحمد : هييي محمممد محممد
    محمد دااخل جوووووو مع سيد يزن لدرجه خلتو يخصصصر يزن : مايقدر في قوم انا يركز اوصصص
    سيدو : رووح احنا مو فاضيين
    يزن انفجع من محمد اول مرا يتكلم معاه بدي الطريقــه مشي معصصب واتوجه للمطبــخ
    لقى فحم سريع الاشتعال على الطاوله وولعها
    وسار يدور على المعسلات
    يفتح كدا درفه ويدور
    بعدها فتح احد الدرف لقى 3 معسلات
    خرج الصغيــره حط المويــآ وشرآيــح الليمون والنعناع
    وراس المعسسل زبطـــو بنكهتو المفضـــله
    اخد لي المعســـل ووداه
    وبعدها شال راس المعسسل ووداه
    وبعدها شال قاعده المعسل ووداه
    كلو بتقسيــط عشان سيدو ماخليهم يعسلو هناك
    وبعدها واخر شي شال الفحــم ودخل وهوا يرقصــ ويغني : وليلتنا الييووم صباااحي
    رنيم ابتسمت : اما لو دخل سيدك حنروح فيها
    يزن : لا مستحيل دحين يدخل
    جلس يزززن وحط المعسل بين رجلو وسار يزبطــهاا ولما خلص اتربـــع وشال الفحم حطو على الراس : الله دقها يامعلللم
    رنيم جلست قريب منو ويزن اعطاها اللي : خدي
    رنيم اخدت بتردد وقربتها من شفايفها وبعدها كحتتت
    يزن : ياشيخه هاتي
    رنيم : لا نكهتها عجبتني
    يزن خلاها ولا دقايق الا سارت تنفخ بالهوى
    يزن : هههههههههههههه خربتك
    رنيــم : والله مرا لزيزه
    يزن اخد منها اللي : دوري
    سندو جسمهم على الجدار والمعسسسل سار بينهم
    طالع فيها وابتسم : تدري على اني راسم كل احلامي مع رودينا بس كنت عارف انو عمرها ماحتبسطني
    رنيم : كيف تحب انسانه انتا عارف ماحتبسطك
    يزن : انا احب انبسط كدا يومي كلو افكر فيه بنفس اليوم ايش حسوي اليوم اما هيا لا تحب الشغل تحب كلو بوقتو ماتحب تلعب دا الشي ماكنت احبو فيها وكان يضايقني بس حاليا انا احمد ربي الف مرا لأني اتعرفت عليكي
    رنيم : بس علشان بستهبل يعني وماشيه على مودك !
    يزن : ههههههههههه تفهمي دايما كل شي بالمعوج لاطبعا بس من جد مو عارف ليش حابك
    رنيم :عشان غيرتني وس
    يزن قاطعها : بطلي هبل لا والله دا اخر شي ممكن افكر فيه بس فيه اشياء كتير فيكي حاببها فاكدا مو عارف اي واحد بزبط اللي خلاني اطيح لشوشتي
    رنيم ابتسمت : مع المعسسل دا خلينا نلعب ايش اخر شي
    يزن مافهم : ايش دا
    رنيم معاها لي المعسسل : يعني اسئلك مين اخر شخص حضنتو
    يزن : اهاااااا
    رنيم : جاوب
    يزن عقد حواجبه وبعدها قال : مازن امم اقولك خليها اسئله << في بالو طبعا شي
    رنيم : طيب أبدا انتا
    يزن : لو جاتك فرصه ترجعي اللي سويتيه تختاري انو ماتسافري تركيا عشان يفضل هتان معاكي ولا تخلي وضعنا زي ماهوا ؟
    ررنيم ضحكت : اوو
    يزن بجديه : جاوبي
    رنيم ادتو لي المعسسسل وقالت بثقه : اخلي وضعنا زي ماهوا
    يزن ابتسم : وهتان
    رنيم : ايش بو هتان ؟
    يزن : خلاص بح
    رنيم : قلتلك انهينا اللي بيننا اوك دوري اسئئل كم وحده قد قالتلك احبك ؟
    يزن ضحككك من قلبــه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ناسي والله
    رنيم انفجعت : مو من جدك !
    يزن : والله مو متزكر
    رنيم : يعني اكتر من 5 ؟
    يزن حك رقبتو : طبعا اكتر
    رنيم انفجعت : وانتا
    يزن : انا احبك
    رنيم : قبل لاتعرفني لاتستهبل
    يزن : ترا مو كلهم يقولولي احبك عشان يحبوني بعضهم يقولولي كدا عشان _ حط يدو على جيبو _ عشان فلوسي
    رنيم : كل الناس عندها فلوس
    يزن رفع حاجبه : انتي ماتعرفي لساتك مين ابويا ومين سيدي
    رنيم تخاف لما يهرج كدا : يعني مافي بنات ممكن يطالعو بالفلوس قبل الانسان نفسو
    يزن ضحك : هههههههههههه لا والله انك على نياتك نص البنات اللي كنت اعرفهم جوني عشان فلوسي ترا انا لما اروح حفلات في العيله بعض الرجال بايعين بناتهم فليجي يعرفني على بنتو مثلا ويقولي نص سيرتها يعني افهمها اتقدم يولد
    رنيم : بجد ؟
    يزن : وربي
    رنيم : طيب اخر موقف بينك وبين بنت ؟
    يزن : قبل امس
    رنيم انفجعت من المده حسبت بيقول قبل شهر اقل شي بس خربها يزن لما عدل الوقت
    يزن : لا والله امس
    رنيم من جواتها فارت بس بتسوي انو ايزي يعني : ايش سار
    يزن يتكللللللللم عاااادي وكأنو شي مراا طبيعي : روحت سوق شعبي عشان اشتري شي لأمي تحبو وكانت اللي معينينها في المحل اندونسيا او كوريا مدري عنها المهم سرت بسئلها عن الاشياء اللي ابها الا قالتلي _ كان بيهرج انقلش بس اتذكر انها ماتفهم فقال بالعربي _ انتا متزوج قلتلها لا فقالتلي مي تو ام فري هههههههه وربي ضحكتني
    رنيم فهمت كلمه ام فري : ورمتلك هيا كدا
    يزن : سيارتي جات غلط بداك المكان
    رنيم : دحين انتا تبى تفهمني انو هيا قالتلك كدا علشان السياره مو علشان شكلك ؟
    يزن : ايووا
    رنيم شمقت : والله انتا اللي على نياتك
    يزن : ههههههههههههههههه
    رنيم : اقول غير السيره بطلت اسئله مابى انجلط اكتر من كدا
    يزن : ههههههههههههههههههههههههه شوفي يارنيم من جدي بهرج معاكي
    رنيم انفجعت من جديتو : ايش في
    يزن : انا ماكنت كويس قبل كدا يعني صراحه كانت عندي علاقات كتير _ رجع عادها _ مرا كتير فاأي يوم لو سار شي تجي نتفاهم قبل لاتنفعلي
    رنيم : اخاف اكون في يوم من الايام وحده من دي العلاقات
    يزن غير جلستو بكل اهتمااام : لااااا امانه لاتفكري كدا انا قلتلك عشان مابى يوم تعرفي وتحسبيني خبيت عليكي رنيم انا والله احببك وماتتصوري قد ايش ولا عمري قد اهتمميت باأي وحده عرفتهم ولا كنت اخرج معاهم غير يومين بالكتير وعلاقتي معاهم محصوره على المطاعم اما انتي غير ابى اخرج معاكي كل مكان احب اشوفك تضحكي واكتر شي احبو لما اكون انا السبب لضحكتك سرت اعتبرك شي كبير بحياتي وانا اللي اخاف يجي يوم وتسيبيني فيه مو انتي اللي تخافي من دا الشي
    رنيم ابتسمت باإحراااج طبعو يزن يرمي الكلام مرا وحده
    فاكدا مرا تنحرررج
    وجهها مرا حممر وسحبت منو اللي : دوري
    يزن ضحك : هيا كأني كنت اكلم جدار
    رنيم ضحكت من قلبــها ماتعرف ترد عليــه
    اما يزن يحب سكوتها بدي المواقف مايدري ليش
    بس يعشــق خجلها
    رنيم : فاكر يوم ماطردتنا دانا من بيتها ؟
    يزن : ههههههههههههههههههههههههههههه مسكينه وربي
    رنيم : وربي يومها مرا خوفت منك اول مرا اشوف انسان مروق بدا الشكل
    يزن : يمدحو روقاني
    رنيم : بس كاإنطباع اول مرا ماأنصح احد يشوفك فيه
    يزن ابتسم : لو بيدي ارجع تاني مرا تركيــآ
    رنيـم : مهما انبسطنا هنا ماحسو زي هناك
    يزن : كل دوله لها جوها
    رنيم : والله انتا اخبر
    يزن : ان شالله ماسافر بعد كدا الا وانتي معايا .
    رنيم اكتفت باإبتسامه بسيطه
    تخاف تهرج عن المستقبــل
    عشان لاتحلم
    وفي يوم من الايام تعرف انو يزن مو مستواها وكل احلامها تروح


    فضضضضلت معاه لساعه وحده ونص وسيدو راح للحمامات وهوا خرررررررج جررري مع رنيم لسياره وتفحيييط لبرا المزززرعه
    الاتين ماتوو ضحككككك
    انبسسسطو يوومهم كآآن مافي زيو
    وصلها للقاعه واتمنالها انو تحلم فيــه وبــس ورنيم نزززلت وبتتمنى انو تعيش طول العمــر وهيا قريب منو ماندمت بدا اليوم انها سابت هتــآن ولو مجرد ندم بسيط . بالعكس اتمنتلو وحده تحبو وتقدرو اكتر منها .
    __________________________________________________ _______

    صحــي من النوم وهوا مالو نفــس ياكل شـــي مسدوده نفسو عن كــل حــآجه
    مرت عليــه
    ساعه
    ساعتين
    3
    4 وهوا على كنبتـــو
    بدون اي حركــه
    منسدح وصاحي ومو صــآحي
    قام وجلسسس يطالع حوليـــه
    قرفان حياتو
    حاسس بشي خانقو
    كاتمو
    مضيق علييه حتى البيت
    فتح ازرار ياقة البجامه وزفر بكل ضيــق
    اتوجه للمطبــخ واخدلو علبــه بيبسي وراح لشنطتو خرجلو اي للبس ولبسو
    وخررج للحوش
    قدو عصــر
    من زمان ماينام بدا الكتــر
    ماينام كدا الا لو كان مقهووور مايحس بنفسو الا وهوا داعسها 12 ساعه
    ويتمنى لو ينام اكتر عشان يرتاح من وجع الراس اللي هوا عايش فيه
    فتح علبــه البيبسي
    خبطت في رجلو الكوره طالع لقها ليان جات بتلعب
    ابتسمت له : معلييش
    وهوا مالو نفسسس حتى يبتســم
    جلس على الدرجتين اللي قبال شقتو وهيا سارت تلعب قداموو بالكوره
    اتمنى في لحظه انو يكون بدا العمر
    اكبر همو اللعبه
    قرب علبه اللبيبسي لشفايفو ورفع راسو شويا على ورى وهوا بيشرب
    بدي يفكر بحيـآتو اكتر
    حياتو اتدهورت من بعد موقفو مع ابوه
    سار يسوي كل شي عكس
    ظظلم كم بنت معاااه
    حتى الشغالات ماكان يسيبهم في حالهم
    بس رجع دبي وكان بيحاول يتعدل
    لكن ربي ماينسى دعوة اي مظلوم
    ام وطردتو من البنت واتبرت منو
    اخت ولا سارت تفكر تسأل عنو
    اب اخر شي ممكن يهتم فيه ولدو

    بلع ريقو وهوا يفكر بدا الموضوع يمكن كل اللي بيسرلو عقــآب من ربنا
    حتى الشراب امس لما حاول يشرب بعد عدة كاسات حس فجأه انو مو طبيعي
    احساس اول مرا يحس فيــه
    كدا سابو وخرج من المكان
    ماسار يقدر حتى يشــرب يتعب على طول
    ويمكن دا بدايه لحياته لو بعد عن الشراب
    حيقدر يكمل حياته
    بس كل اللي شاغلو
    حيكمل حياته مع مين
    وكيف
    وعشان ايش ؟
    زفر بدون مايحس بصوت مسموع
    وليان طالعت فيــه وبعدها رمت له الكوره قالت بتردد : تلعب معايا ؟
    اياد مالو نفــس : لا خليني اتفرج عليــكي
    ليان : طيب _ وكملت لعب لوحدها _
    اياد ماحب يكسر بنفسها حط علبه البيبسي على الدرج وقام : ارميلي الكوره
    ليان ابتسمت وماصدقت احد يلعب معاها : ترا لولو زعلانه منك
    اياد على بالو لانا حط الكوره تحت رجلو ومابدأ لعب : ليش ايش سويتلها
    ليان : عشان امس صرخت عليها طلعت فوق وقعدت تبكي
    اياد مايتذكر انو صرخ عليها بالعكس خرجت من عندو وهيا هاديــه : اما قعدت تبكي
    ليان : ايووا هيا مرا تححببك وانتا قومت كدا تتكلم معاها _ طالعت بالكوره _ ايش بك ارمي الكوره
    اياد ماستوعب : ها
    ليان من جهتها شافت لولو جايــه فاأبتسمت وطالعت باإياد : أهو جات
    اياد حسس بشعووور مو طبيــــعي
    بس لما عرف انها جات فجأه قلبه يحسو طاح ودار راسو لمكان ماسمع صوت الخطوات :اهااا ليناااااا
    ليان : اجل ؟
    اياد ضحك : لا _ حك جبينو بتوتر واضح من غباء الشعور اللي حس فيه _ ولاشي _ طالع بلينا _ لولو تلعبي معانا
    لينا طبعا نسيت اللي سار : ايوا ايوا انااا بس معااك
    اياد ابتسم : اممشي
    لينا : دقيقه انادي لؤي
    ورااحت جررييي ورجعتلهم وهيا ساحبه لؤي
    اللي بيطالع باإياد بنص عيــن
    اياد يبى يكسب شويتين لؤي : الاولاد فريق والبنات فريق
    ليان : طيب انتو كبار احنا صغار
    اياد طالع بلؤي : لا احنا حنهدي اللعب ماعليكم
    ليان : انا اصلا اعرف اللعب

    ولا دقــآيق الا بدأو اللعب واصوواتهم عليــت بالمكــآن
    ضحك
    صريخ
    كلو غش في غش
    لينا تشيل الكوره بيدها وتروح ترميها بنفسها للمرمى
    وهما سايبينها
    وليان تكون معاهاالكوره لما يقرب منها اياد تجلس فوق الكوره عشان لاياخدها منها
    ولؤي كل شووويا يطيـــح بدون سبب يلاقوه في الارض متزحلق
    بعد ربع ساعه
    اياد جلس على الدرج بتعب وهما فيهم لسسى طاقه : مانهد حيلكم
    لينا : لا يلا قوم
    اياد اخد علبه البيبسي ويكمل : لا خلااص انا تعبت

    انبسسط معاهم . اما فوق كانت بتناديهم للغدا لما فتحت الطاقه عشان تنادي شافت اياد يلعب معاهم
    وكل شويا لما يبى الكوره يسحب وحده من اخواتها من بلوزتها ويرفعها من الارض وياخد الكوره
    مارضيت تناديهم
    راحت لمرت عمهم : عمه شويا نتغدى
    عمتها : مو البزوره جيعانين
    لانا :لما يطلعو من نفسهم نعبي الغدى
    عمتها : بكيفكم خليني اروح احمم اختــك
    لانا : اوك
    عمتها راحت وهيا اكتفت باابتسامه

    نهاية البارت





    رد مع اقتباس  

  8. #128  
    اسيبكم مع البارت الـ 23 واياريت مايشغلكم البارت عن صلواتكم



    متردد من اللي بيسويه جزء منو صعبان عليها وجزء منو يبى يكمل المخطط دا

    ابتسم لما اتخيــل شكلها كيف حيكون لما تشوفو بعد بكــرا

    اخوه مر من قدامو وهوا يدندن بكـــــــل حــب


    نزار اختفت ابتسامته وطارت سهاد فجأه من راسو ووقف : يزززن

    يزن وقف وطالع فيــه : ها
    نزار : على فين
    يزن كان راجع من عند امو وبعدها شاف رنيــم : تحقيق ؟
    نزار بشك : كنت مع رنيم ؟
    يزن اختفت ملامح اللين من وجههو : ايوا في شي ؟
    نزار : سؤال يعني ماتقدر تبطل لعبتك دي لين ماتخلص البنت رقص وبعدين
    يزن قاطعو بجديه : ومينن قال اني بلعب عليها
    نزار ماستوعب : ايش نهايه دي العلاقه
    يزن : خير ان شالله
    نزار : يعني ماكفوك بنات حقون اول كلهم. رايح تمسك وحده غلبانه
    يزن عقد حوآجبه : انتا خير بتهرررج كدا
    نزار : انا مابى مشاكل معاها
    يزن : اخر واحد تهرج عن المشاكل معاها انتا دامها معايا ماحيسير شي
    نزار : طيب ابى افهم انتا ايش علاقتك فيها
    يزن : انتا ايش بك الييوم دا كلو مو فاهم
    نزار : لا انا فااهم بس مو مصدق انو انتا بتسوي شي عارف نهايتو مستحيله
    يزن كششر : نهايتو مستحيله ؟
    نزار : عارف دي وحده عايشه بشوارع اهببل انتا تبى تطور علاقتك لفيين الا لو قصدك تلعب فيها انتا حر
    يزن مرا انقققهر : اول شي لاتجيب سيرتها على لسانك بدا الاسلوب وتاني شي انا لما قلتلها احببك لأنو نهايتي ان شالله تكون معاها وبــس
    نزار اتوجه للباب وقفلو خايف اصواتهم تطلع : انتا كييف تفككر لو ابويا وسيدي عرفو وربي يودوك وروا الشممس
    يزن طالع في الباب وبعدها بنزار ورفع حاجبه : على بالك راي احد يهمني حفرض رايي على الكل في النهايه انا اللي حتزوجها مو هما مالهم اي حق يعترضو
    نزار : ترا بنهرج عن ابوك لاتسوي انو ماتعرف تفكيرو دحين
    يزن : معليش بس هوا له حق يدخل في حياتي كلها ويقرر ايش اسوي وايش ماسوي عمري ماحعترض بس توصل انو يختار لي اللي حتزوجها لا محد له كلمه عليا بدا الموضوع البنت اللي اباها حختارها بنفسي
    نزار : انتا حمار ماتفهم هما ماحيختارولك طبعا بس عندك ناس معينه اللي تقدر تختار بناتها ووحده زي رنيم مو من مقامنا ولا عمرها حتوصلنا
    يزن سكت شويا وبعدها قال : ترا انا احس انو رنيم كتير عليا عشان كدا شي طبيعي ماتكون من مقامنا
    نزار طالع فيه ببلاهه واضحه : لا والله البنت ساحرتك ساحرتك
    يزن : دا الموضوع لاتفتحو تاني معايا _ اتوجه للباب وفتحو الا نزار وقفه لما هرج _
    نزار : البنت طيبه ومافيها شي بس انا بقولك راي ابويا عشان تعرف ولاتتهور وتعلق البنت
    يزن : ماحيقول شي
    خــرج من الغرفه وطلــع لغرفـتو
    خرج الجوال من جيبو وكان بيرميــه على الطاوله الا لقــى مكـآلمه من رودينا
    زفر بضيــق وهوا شايل هم بكرا
    حيبدأو دوام وحيشوفها
    ايشش حيسوي
    يعزها
    ويحترمها
    مايقدر يجرحها
    الشي الوحيد اللي بيســويه يتهرب وبــس
    عارف انو وقــح بس مو قادر يكدب عليها
    يبى يشوفها بالجامعه ويتكلم معاها بصــراحه
    عشان مايبى يجرحها اكتر
    ومايبى ضمميرو يأنبو
    ومايبى يحس انو بيكدب على رنيــم وبيستغفلها



    اما بعيـــد في شواارع مزدحمــه بسيـآرات


    تمشي على الرصيف وابتسامه حالمه على وجهها تمشي بكل بطــئ

    وكل شي بيمر قدام عينها
    كلامو حركاتو نظراتو
    وكل ماتتذكر شي تزيد الابتسامه ناسيه كل شي حولينها
    ناسيه انو ناس ممكن يطالع فيــها
    ماسار يهمها شي
    تحس انو كل شي سار محصور فيها هيا ويزن
    العالم مافيه الا هما الاتنين
    زمان كانت اول ماتصحى من النوم تجلس اكتر من ساعه مسدوحه عشان تفكر بكل شي عايشه فيه
    اما حاليا اول ماتفتح عينها ويجي في بالها تبتسم وتقوم من على السرير
    زفرت بكل راحه وهيا تتمنى انو تفضل على دا الحــآل



    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيـــم


    واقفه عند الباب وماسكه اطراف اصابيع يدها في بعــض

    دقات قلبها طاغيه على المكان
    قربت اذنها من الباب وهيا تحاول تســـمع
    رجولها تتنافض
    اطرافها كلها بارده
    دموعها في عينها
    الخوف متمكن منـــها
    ويحقلــها
    ابوها جا وعمها دحين حيفتحلو موضوعها هيا واسامه
    على قد انها ماتبى اسامه وممكن تبكي لو سار الموضوع
    على قد انها تبى يسير الموضوع عشان ربي يستر عليها
    انفصـــآم
    بس هيا من هرجه نضال وصاحبه
    حايسه انها سارت مضطربه نفسيا
    فتحت عينها بااندهاش وهيا تسمع صوت ابوها علي بالمكان
    بعدت بعدها على طوول وراحت جررري لغرفتها
    على انو ابوها مكانو بس خااافت
    دخلت الغرفه وقفلت الباب وجلست وراااه وهيا تردد بينها وبين نفســها " يااارب استتترني ياارب استترني "
    عارفه لو ماتم دا الموضوع مو بعيده تنقتل من اعمامها


    في الغرفــه وقبل لايثور الوضع من ابوهــآ .

    ابو اسامه : يلا معليش لأنو ماخليتك تجلس مع راما بس خلينا نهرج في الموضوع
    ابو راما حاسس بنتو مرا اتغيرت وكأنو وراها مصيبــه بس اتوقع من الدراسه ولأنها بعيد عن اهلها : تراك ليك كم يوم مووترني ايش هوا دا الموضوع اللي يخليك تمرمطني كدا
    ابو اسامه : خير ان شالله
    ابو راما : الموضوع يخص بنتي
    ابو اسامه ابتسم بهدوء عشان يريح اخوه : ونعم التربيه والله
    ابو راما كلام اخوه ريحو بس برضو مو مطمن : ايش اللي ساير راما سوت شي ؟
    ابو اسامه : ايش حتسسوي يعني وانتا ابوها البنت مافي زيها عشان كدا جايبك نتفاهم
    ابو راما شال الشماغ من راسو حطو جمبو : طيب ايش الموضوع قلقتني
    ابو اسامه : انا عارف انو بنتك قريب حتملك بس مايسير تملك وهيا مغصوبه
    ابو راما عقد حواجبه : ومين قال انها مغصوبه البنت برضاها وافقت علييه والولد شاريها
    ابو اسامه : دا كلام اول
    ابو راما طغت على ملامحه العصبيه : ايش هوا شغغغل بزوره
    ابو اسامه عكسو تماما : هدي الحمدالله انو لسى ماسار نصيب بينهم والبنت اتخذت قرارها قبل لاتملك
    ابو راما : فينها دي راما انا اتفاهم معاها
    ابو اسامه : شووف جايبك لهنا عشان انا اتفاهم معاك بالموضوع البنت لها كم يوم بس تبكي ومضايقه
    من دا الموضوع
    ابو راما : انا من البدايه ماغصبتها ولما اديت لأخويا كلمه اديتها بعد ماوفقتها هيا
    ابو اسامه : سبحان الله ربي اداهم مهله قبل الملكه عشان كدا هيا ارتاحت له بالبدايه بس دحين لا
    ابو راما : حتسير مشاكل بيني وبين مصطفى ياسامح
    ابو اسامه : شوف انا ولدي يحب بنتك وبنتك تحبـو هما يدرسو مع بعض بنفس الجامعه وكان حابب هوا بنفسو يكلمك بس انا قلت انا حفتح معاك الموضوع عشانك ماحتردني تقدر تقول لمصطفى مافي نصيب
    ابو راما مصدووم قال وهوا لسى مو مستوعب : ايش الكلام الفااضي دا هوا ولدك كم عمرو اصلا
    مايعرفووووو ابدن اسامه يحسبوه لساتو بزره
    ابو اسامه : اكبر من بنتك ب 3 سنوات
    ابو راما حس انو السؤال عبيط مالو اي صله بوجهة نظرو عن الموضوع : سامح حتسير مشاكل بيني وبين اخويا
    ابو اسامه : وانا اخوكم الكبير سنتين ماعرفكم ولما جيت ابى اسير منكم وفيكم ونرجع زي اول حترفض
    ابو راما : انا ابى اتفاهم مع راما بالموضوع دا
    ابو اسامه : بنتك موصيتني اكلمك بنفسي لأنها خايفه من ردة فعلك هيا ماسوت شي غلط والحب مو عيب وعمرو ماكن عيب وحرام تظلمها وتزوجها لولد مصطفى وهيا تفكر بولد عمها التاني مو بس حتظلمها حتظلم ولدي وولد اخوك كمان انتا فكر بالموضوع ولد مصطفى ممكن يزعل بس كلها شهر شهرين وحيروم يدورلو على غيرها
    ابو راما : انتا كدا تصعبها بوجهي عارف معزتك عندي بس
    ابو اسامه : لابس ولا حااجه خلينا نكون متفاهمين وبلاش نعقد الموضوع فاكرين ايش سويتو فيا ايام ماتزوجت زمان ولين دحين مو قادر انسسى ولو مستعدين ولدي كمان يمر بنفس المرحله فاعلاقتي فيكم ماسرت اعترفبها
    ابو راما : لاتقفلها بوجهي انتا عارف اللي سار اول من ابونا الله يرحمو احنا مالنا كانت كلمه انا اكتر واحد كنت احاول اوقف معاك بس مافيدي كان شي
    ابو اسامه : وجا وقتك عشان تصلح غللطك فرحة ولدي من فرحتي وبنتك اعتبرها زي بنتتتي مافي شي حيبسطني قبل لاأموت غير لو شوفتهم مع بعض
    ابو راما : الله يطول بعمرك لاتقول كدا



    ابو اسامه باإسلوبو بدأ يلين قلــب اخووه

    وابو راما بدأ يقتنع بس برضو شايل هم ردة فعل اخووه الصغيــر




    بعد ساعتيـــن من النقــآش اتوجه ابو اسامه لغرفتـه واخد جوالـه




    في بيــته قام من عز نومــه على صوت دقة الجوال

    مالو نفس يرد حطو صامت ورجع نام بس اتوتر من كتر ماهو قاعد ينوور
    مد يدو ورد : الو
    ابوه : هوا انتا نــآيم
    اسامه : ايش فيي
    ابو اسامه : عمك بياخد بنتو وراجع دحين السعوديه
    اسامه حس انو ارتااااح : قلتلك ماحيسمعلك
    ابو اسامه : اقول قوم من نومك احنا بكرا رايحين وراهم
    اسامه ماستوعب : ها !! ليشش
    ابو اسامه : والله عمك يادوبك راجع يتفاهم مع اخوه وعشان الكلام الزايد حتملك عليها بعد بكرا
    اسامه انففففففففففججججع رفع جسسمو وسندو على المخده وقال وهوا مستوعب : ايشش بتقوول املك عليها بعد بكراا لسى قصدي بدري ياأ
    ابوه قاطعو : اجل متى على بالك حتملك وبعدين بالقوه ابوها رضي والمفروض انتا كان جيت كلمتو كمان معايا
    اسامه : قلتلك انا مالي في اعمامي وبعدين الموضوع مرا بدري أجلوه شوويا بعد بكرا تبدا الدراسه
    ابوه : تقدر تعوض اللي يروح عليييك
    اسامه ابدن ابدن ماتوقع الموضوع يتم بدي السسســرعه : مع
    ابوه قاطعه : اقولك انا رايح اوديهم المطاار مايكفي انك ماجيت ولا يعرفك اصلا
    اسامه مارد حتى
    ابوه : سلام سلام
    ابوه قفل من هنا
    وهوا فضضضضل حق ربع سااعه متنــح على السرير مو مستوعــب
    كان نااسي اوم الهرجه
    دف اللحاف من علييه وعقد حواجبه وقام من على السرير : ايش المجاااغه دي

    راح صــلى وكل مايجلس تمر عليه لحظــه كدا يسير بس مســرح ويبى يستوعب

    ويرجع يمسسك الجوال فجأه خف انو كان يحلم لما لقى اخر المكلمات ابوه رما الجوال على السرير
    حس انو دخل نفسسو في شي هوا مالو فيـــه
    زوآآآج
    مو اي شي داا
    جلس على الكنبــه وهوا يكرر الجمله : حتزوج ! زواااج ! بعد بكرا حملك !انا وراما !؟
    رجع دخل لغرفتو وهوا اصلا بيمشي في البيت زي الحااايس مو عااارف ايش يبى
    طالع بغرفتو واتوجه للسرير اخدو
    يبى احد يخرجو من دي الورطــه
    مايقدر طبعا يشتكي ليزن او نزار او مازن بدا الموضوع
    اتصــل على اليــن على طول واول ماردت قال باإستنجاد : الييين
    الين : ايوا ايش في
    اسامه مو عارف كيف يفتح معاها الموضوع هدي شويا : كيفك
    الين حاسه انو في شي من نبرة صوتو : كويسا وانتا كيفك ؟
    اسامه : مدري حاسس في مصيبه وماقدر اخرج منها
    الين : ايش سوويت ؟
    يمكن لو انو يزن او مازن تخاف من جملتو لأنو هما مصاااايبهم مصاااايب اما اسامه لا عمرو ماسمعت شي منو
    اسامه : بعد بكررا حسير عريس
    الين مادخل براسها طبعا الكلام ضحكت وقالت : وانا بعد بكرا حخلف نونتي التاني
    اسامه : الييين بلاشي تقاله دم تراني بهرج بجدددي
    الين كانت ابتسامه على وجهها اختفت تدريجيا : وانا اخر من يعللم يعني
    اسامه : اوووف يااشيخه مو عارف ايش اسسوي اطنش ولا اسافر ولا ايشش بزبط
    اليين : دقيقه دقيقه لايكون غلطت مع البنت واهلها جابرينك تتزوجها
    اسامه بلع ريقو وسار يكلمها وهوا رايح جاي بالغرفه : تقريبا زي كدا
    الين شهقت : الله ياااخدك ياغبي دا وانتا تقول انا مالي ببنات الامارات انتا حماااار اعطيهم فلو اي حااجه وخرج نفسسسك
    اسااامه : اسسسمعي انا ماسويت شي _ ماقدر يفضحها و يقول انها كانت مع غيرو _ قصدي هيا ساعه شيطان
    الين : ياألله مبرر جميل طيب في الف حل غير الزواج
    اسامه : هيا بنت عمممي
    الين انكتتتتمت ولا علقت
    اسامه : الين !
    الين : بنت عمك من متى عندك بنات عم
    اسامه : لها فتره هنا من بدايه الترم وبتدرس معانا بالجامعه
    الين : كمااان
    اسامه : مو دي المممصيبه دحيين المصيبه انو بكرا حسافر السعوديه وبعد بكرا حنملك انتي عااارفه كيف الووضع دحيين
    الين : سؤال يعني اهلك واهلها عرفو ؟
    اسامه : لاطبعا اهلها مو دارين بس ابويا
    الين : سرررررى الليل رووح انتحر ياااشيخ
    اسامه : ترا مافتحت الموضوع لأحد اصحك تجيبي سيره
    الين : يعني حتتزوج على السكاتي ولا ايش الهرجه
    اسامه : مدري مو انا حااايس دحين لأنو مو عارف راسي من رجلي
    الين : دام حتتزوجها قول لأصحابك وانتهينا ايش في اكتر من انو اتحدد موعد الملكه وموضوع زي كدا مافيه لعب ابوك عارف بالهرجه دي عاد مصيبه
    اسامه : والله اني غلطان لما اتصلت عليكي
    الين : اسامه لايكون بتستهبل على رااسي
    اسامه : اقووول ياشيخه ولللي مع سلااامه
    الين : هييي لاتقفل معليش بس ماستوعبت
    اسامه زفر بضيــق : اسافر واطنشهم
    الين : والبنت ؟
    اسامه : في حريقه
    الين : واهلك واهلها انتا بدال مصيبتك الاولى حتزييدها مصاااايب
    مررت لحظه سكووت من الطرفيــن كلهم يبو يستوعبو وبعدها الين قالت : البنت حلوه ؟
    اساامه : لاحوول
    الين : لا من جد يعني ازا كانت كمان بشعه انا ممكن ابكي عليك بدي اللحظه
    اسامه لاشعوريا ضحك : ياريتني اخد الموضوع بسطحيه زيك
    الين : والله حاسه نفسي صدعت وانا بس بفكر بالهررجه
    اسامه : عارفه انا ممكن اتاخر هناك مدري اسبوع او اسبوعين مو عارف ايش حيسير بزبط هوا انا حتزوجها هناك وارجع ولا بس حنكون مخطوبين
    الين : يافرحتك حتى مو عارف ايش اللي حيسير
    اسامه : انا قبل شوويا صااحي على الخبر من ابوويا كلم اخووه وورطني مع بنتو
    الين : تستاااهل عشان تعرف مرا تانيه مع مييين تستهبل
    اسامه :بس لو رجعنا واحنا مخطوبين ماحقول لأحد
    الين : يعني تباها تدرس بنفس الجامعه ومحد داري انها خطيبتك
    اسامه : بزبط وبعدين انا ساكن في مكان وهيا في مكان يعني اسهل ليا ولها كدا هيا ماتباني وانا ماباها
    الين : معليش بس هيا كيف رضيت على نفسها تسوي _ وسكتت عشان يفهم _
    اسامه اتنرفز من سؤال الين اصلا هوا غلط لما قلها الموضوع بس مالقى في النهايه غيرها موضوع زي كدا ماقدر يخليه في نفسسو
    سكت
    والين كملت : يعني هيا بنت عمك وسوت كدا معاك وماخافت على سمعتها اجل مع غيرك ايش حتسوي
    اسامه عقد على حواجبه وقال بككدب : انا يومها غصبتها خلاص الين لاندخل بالتفاااصيل احسن لي واحسن لك
    الين انكتتتتتتتتتتتتتمت فجأه حست انو طاح من عينها
    اسامه ننندم انو كلم الييين : اقوول انا قاايم استحمى والموضوع دا لاتفتحيه ولا لمخلووق
    الين مقهوره منو ماتوقعتو كدا : حقول لمين يعني سواد وجهك باي
    اسامه اتوقع ردها كدا بلع ريقو ودوبو بيهرج الا هيا قفلت بوجهه
    حط الجوال على جمــب واتوجه للحمام ابتلللش في شي هوا مالو فيـــه


    اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا
    دعيت به أجبت,أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك ،
    اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا
    تضرهما الذنوب ,



    تمشي بالممر وصوت كعبها عالي بالمكــآن لابســـه جينز اسوود وتيشيرت احممر وشايله في يدها بـآقة الورد

    وقفت قدام باب الغرفه وقرأت الرقــم وابتسمت باإرتبـآك مدت يدها ودقت مرتيــن وبعدها فتحت الباب ودخلت بخطوات متردده
    ابتسمت اكتر لما شافتو واقــف بدون اي حـركه
    مو حاسس اصلا فيـها ولا سمع دقات الباب كان بيحاول انو يمشــي
    وهيا تتفرج عليــه بصمت
    دوبها حست بجاذبيتــه
    اساسا اول ماشافتـه في الحديقه قالت سبحان الله محد كامل
    لكن دحين وهوا واقف على رجولو
    حستو انســآن تــآني
    اختفت ابتساامتها لما مسسسك بطررف السرير وهوا بيتألم
    على طول اتوجهت له : سااري
    ماااسك الحديد بكل قوتــه ومقفــل على عينوو مع انو سسمع اسسمو بس ولارررفع رااسوو
    مو قادر يممشي رجلو يحسسها ثقيلـــه واللم مو طبيــعي بس الدكتور يباه يحاول يمشي
    شادن حطت الورود على الطاوله وجات لعندو : فيييك شي
    حاول يخفف من ضغطو على ملامح وجهه وطالع فيـه : لا مافيا شي
    شادن قالت بشك : انادي الدكتور
    ساري : لا مايحتاااج
    شادن : طيب اجلللس
    ساري مو قادر يبعد يدو عن الحديده سااند جسسمو فيــها
    شادن حسسست بدا الشي مدت يدها : تعال على الكنبه على الاقل
    ساري ماحب يحط تقلو عليها :لا خلاص
    بعد يدو عن السرير وحاول يخطو خطووه وبعدها وقف وبعدها خطووه وخلااص حسسس انو مو قادر يممشي اكتتر
    وكل المه يباان في عينو لما يشد عليــهاا
    شادن وقفت جمبو وهوا حط يدو على كتفــها وبيحاول قدر الامكان مايتقل عليها وهيا حاسه انو ضاغط على رجلو
    بس شويا ساند يدو عليها واول ماجا للكنبه رما جسمو علييه ومد رجللوواليمين ومحط يدو عليــها
    شادن : الحمدالله على السلامه
    ساري : الله يسسلمك تسسلمى على جيتك ولو فيها كلفه علي
    شادن قاطعته : لا وي بالعكس كنت حابه اشوفك وانتا واقف على رجلك
    ساري : عقبال ماأمشي
    شادن : أهو ماشالله دوبك مشيييت
    ساري حس روحو بتطلع لما يضغط على رجلو : الحمدالله
    شادن : الدكتور ايش قلك
    ساري : يباني احاول امشي وانا صراحه ابدن مو قادر دحيين
    شادن : لأنو لازم يكون معاك ععكاز مايسير من دحين تمشي كدا
    ساري : مو شرط
    شادن : الا وي وبعدين انتا مسووي عمليه كان نسبه نجاحها بسيطه والحمدالله اهو نجحت اقل شي تسسويه دحين انو تمشي على التعليمات اللي بيعطيها لك الدكتور
    ساري : دحين انتي بتتفلسفي ومو عارفه ايش قلي الدكتور
    شادن : هههههههههههههه مايحتجلها زكاء
    ساري ابتسم : طيب اجلسي
    شادن جلست على السرير وسارت قباله : لدحين ماكلمت اهلك
    ساري : لا قلتلهم اني سافرت مع اصحابي
    شادن : واصحابك محد جاك لهنا
    ساري : محد داري
    شادن : ومتى يعني ناوي تهرج
    ساري : امم _ ابتسم وهوا بيتخيل _ لما امشي بروح بنفسي لهم ابى اشوف ردة فعلهم
    شادن بس اتخيلت موقفه ابتسمت على طول : مماحيصدقو
    ساري زفر براحه : الحمدالله مو عشان كدا بحاول اضغط على نفسي وامشي مابى ياخد وقت اكتر من كدا
    شادن وقفت : طيب قوم برا المشي احسسن
    ساري : لا مو وقتو دحين
    شادن : الغرفه هنا صغيره ومافي شي تسند نفسك عليه اما برا المكان وسيييع يلا


    بعد زن شادن قام ساري من على الكنبــه بمساعدتــها فتحتلو باب الغرفــه وخررج وهوا حاتط يدو على فخذو

    ويمشي بكل صعوبــه
    طول الممر كان على الجددار جديدهـ لنهايه الممر وهوا يمشي خطوه ويرجع يمسسك الحديده ويطغى على وجههو بلحظتها ملامح الألم مع انو بيحاول مايضغط على رجلو مرا
    شادن : امشي للنهايه ويكفي كدا
    كانت واقفه قدامو وتمشي بالعكس وتحاول تاخد وتدي معاه بالكلام : ايش كنت تشتغل
    ساري رد عليها وهوا واقف مكانو : ماكنت اشتغل _ مشي خطوه وباين من طريقة تنفسو انو بيسوي مجهوود _ بالقوه اصلا كملت الثنوي
    شادن حاستو بيتألم بس ماتباه يرجع للغرفه : وليش يعني
    ساري : عشان بديت احس اني مو زي البقيه
    شادن لو انو لسسى زي ماهوا يمكن كان حزنت بس حاليا مبسوطه له : طيب ايش اكتر موقف حز في نفسك ومستحيل تنساهه
    سااري كان بيفكر ومشي خطوتيــن وشادن بينها وبين نفسها مبتســـمه وهيا تشوفو بيمشي شويا
    : لما كنت بالمتوســط خرجت انا وابويا الله يرحمو وكان المكان مرا زحمه فاوقف سيارتو في مكان ن_ نبرة صوتو اتوطت شويا وقال _ المعاقين هوا حس اني انقرهت لأنو انا ماعتبر نفسي معاق في ناس اسوء مني بس هوا قام برر وقلي مافي مواقف
    شادن تطالع في عينو وهوا بيهرج : انتا ولدت كدا ولا سرلك حادث ؟
    ساري : لا من يومي كدا
    شادن ابتسمت : الحمدالله شوف بعد كم سنه ربي كتبلك تتعالج
    ساري : الحمدالله
    شادن ماحبت تقلب جو نكد فاقالت بحماس وهيا تمشي على ورا وضمت اياديها لبعض : دحييين لما تخرج ماتفكر تشتغل تدرس اي حاجه
    ساري : طبعا ابى اشتغل بس في شي نفسي كنت اسويه من زمان
    شادن : ايش هوا ؟
    ساري ضحك : بلعب كورا
    شادن فتحت عينها على وسعها : ترااني من عشااق الكوره
    ساري : ههههههههههههه حتفق معاكي يعني _
    شادن : ههههه تقدر تقول كدا
    ساري ماقدر يمشي اكتر من كدا فاهرج وهوا واقف مكانو : ماقلتيلي طيب انتي تدرسي ؟
    شادن طفشت من شعرها مفتوح اخدت ربطه ورفعت شعرها لفوق وهيا بتهرج معاه : ايوا باقيلي سنتين واتخرج
    ساري حس فجأه وهيا بتهرج انو محظوظ لأنو يعرف انسانه زيــها
    ملامح وجهها الناعمه
    ظيبتها
    اسلوبها بالهرج يحسها انسانه مافي زيــها : بتووفيق كم عمرك اصلا
    شادن : 22 وانتا
    ساري : 25 اليوم احنا كم
    شادن : بكرا بدايه السنه الجديده ايش بك مضيع
    ساري بتفاجئ : بكرا 1 ؟
    شادن : اييوا
    ساري : بكرا حسير اجل 26
    شادن : ولدت في بدايه السنه !
    ساري : يوم مميز مو
    شادن: هههههههههه مراا
    ساري بتردد قال : يرضيكي بكرا اكون لوحدي
    قالها باإسلوب وكأنو يتمسكن على راسها
    ضحححكت بكل صوتها
    وهوا طالع حولينو وضحك : فضحتينا
    شادن حطت يدها على فمها وبتحاول تكتم ضحكتها : لاعاد تتكلم بدا الاسلوب
    ساري ابتسم : مارديتي عليا
    شادن نزلت يدها وابتسمت بخجل : سيبها لبكرا
    ساري : حتسيبيني معلق لبكرا
    شادن : ههههههههههههه خلاص ان شالله اجي

    لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين






    رد مع اقتباس  

  9. #129  
    كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا أتاه أمر يسره أو يُسر به خر ساجداً شكراً لله تبارك وتعالى



    اليـــوم اجواء البيـــت غيـــر

    واقف قدام المرآيـــه وهوا على سنقــة عشــره الثوب الاماراتي
    الشماغ الاماراتي الملفوف على رآســو
    مرر يدو على صدرو وهوا يعدل الثووب وابتسسسم باإقتنــآع
    فتحت بــآب الغر فه وفي يدها المبخــره واول ماشافتـــو زغرطــت
    ودخلت بعدها جنــى وطلللعت فووق السرير وتنطنط وتقوول : اوييييييييهاااا ومين قال نزاار ماحيتزووج
    اوييييها واخد الهنديه المقروووده حقووو اووي
    وماكملت كلمتها بسبب الركازه اللي رماها على وجهها : اطلللعي براا اقوول
    اروى : هههههههههههههههههه سيبك منها وربي البنت تفلق الصخخر
    جنى نزلت من على السرير وهيا تغمز لو : ايش الحركاات دي ياأخوياا من زمان ماشوفكم لابسين ثياب اغريتني صرااحه مايسير تحول عليا
    نزار : ههههههههههههه جنننى خلي اليوم يعدي على خير
    جنى جات لعندو واروى برضو سارت تبخرو
    وجنى بحقاره كعادتها تطالع فيــه من فوق لتحت : بللهي بللهي خليني اتصور جمبك وانتا كدا وبنزل الصورة على الفيس بوك واكتب اخويا لا لا اكتب ماي بيبي عشان البنات يولعو
    نزار : صدقيني صفحتك على الفيس بوك دي محد حيقفلها غيري
    جنى : ههههههههههههههههههههه هيي والله مابنزل صور الا وانا محتششمه بكاامل عفتتي
    نزار : لا ياااشيخه الله يرحم امك نزليلي صورة لكي _ طالع فيها من فوق لتحت _ وانتي لابستلي دا الشورت
    جنى عضت على شفايفها : لا استحي
    اروى حطت يدها على كتف نزار وهيا تنفض : سيبك منها
    جنى خرجت جوالها من جيبها : امانه امانه خليني اتصور جمبك
    نزار : روحي اتصوري جمب يزززن
    جنى : والله نص اللي ضايفتهم عندي عشان يززن بلا بشكلهم نزلت مجلد كلو صورووو لو تشووف كم تعلليق يجيني حذفت اصلا كل صورو بلا حتى اللي ماكنت اعرفهم وعلاقتي سطحيه معاهم سارو يسألو عني
    اروى : هههههههههههههههه اصلا لو درى انك بتاجري بصورو
    جنى ضحكت من قلللبها وقالت : اقولكم شي بمناسبه دي المناسبه الجميله
    نزار : ياريت مايكون شي غبي
    جنى : سويت اكاونت على الفيس بوك كلو صور يززن وقاعده اشبك البنات وحاطه الصوره الشخصيه صوره له وهوا بيسبح وررربي ماكزب عليكم تجيني اضااافااات مو طبيعيه باليوم الواااحد البنات مرا ماسارو يستحو
    نزار فرصع عينو : هبببله انتتي وربي لو يزن دري حيوريكي نجوم الليل بعز الظهر
    جنى : هههههههههههههههههههههههههههههههه عارفه بس والله البنات مرا وقحااات بعضهم يرسلولي ارقامهم على الخاص عيني عينك مافي اي حيا وبعدين اقول ليش اخواني منحرفييين لا يحقلكم صرااحه
    اروى : اقوول انتي يافيلسوفه الغي اللي بتسويه دا كلو قبل لايكبر الموضوع
    جنى : لاتخافي اغلب اللي مشبكتهم بنات من لبنان والعراق والسعوديه ببعد عن الاماارات
    نزار : مشبكتهم ؟ ليش انتي من متى بتلعبي على دول
    جنى : قول حق شهرين
    اروى : الله واكبر عليكي ياشيخه
    جنى : ههههههههههههههههههههههههه علاقتي سطحيه مع الكل بس 3 انبسط لما اهرج معااهم يعني قلتلهم احبك وماعرف ايششش وكل يوم ارسلهم صوره ليييزن
    نزار استوعب : مو عشان كدا امس قلتيلو يتصور وهوا لابس التيشيرت الازرق؟
    جنى : بنقوو
    نزار : هههههههههههه وربي انك خططططيره
    اروى طالعت بنزاار مفجوعه : بدال ماتهزأها تقوم تشجعها ايش المجاااغه دي اخ كبير على الفاضي
    جنى : يشجعني طبعا اصلا اخوانك مافيهم عقل يعني ايش فيه اكتر من انو رايح يشوف حبيبتو وهيا ماتدري انو هوا وقاعده كم يوم تبكي _ اتذكرت _ والله امس اتصلت عليها وبس قلتلها نزار لو تشووف كيف صوتها انقلب وقالتلي انا بنام صرفتني وقفلت
    نزار زفر بضيق : تلوموني فيها
    اروى : اصلا انا بحاول قدر الامكان ماعلق على اللي سويتو معاها لأنو لو انا مكانها مداني كرهتك
    نزار : كلها ساعه بالكتير وتعرررف
    اروى ابتسمت وسلمت على خدو : بتووفيــق
    جنى : دحين يعني حتشوفها بس ماحددتو الملكه
    نزار: انا قلتلهم الملكه لما امي تكون هنا اول ماتجي حنملك اما دحيين بس قدام الكل حتكون ليا عشان البنت لاتروح من يدي
    جنى : يافددديت علووم البدو انا
    نزار ضحك : ايش شااربه انتي اليوم
    جنى : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ولاشي
    اروى عارفه انو جنى مبسوطه عشان وضــآح طلب من ابوه يبني دوور تالت فوقهم له عشان يبى يخطب
    دخل سيدهم وهوا متشخص برضو وكالعاده خارب كل شي بعصبيتو : ياااارشدي اباظا ماتفكر تممشي يعني ولا حنببطل ترا
    نزار تمتم بصوت راخي مايسمعوه الا اروى وجنى :لازم يتمنن علياا
    جنى : سيدي ترااه سبك
    نزار طالع فيها : كزااابه
    سيدو رفع العصايه واشر عليه : اصلا احس اليوم دا مو لازم يمر على خييير البنت شكلها ماتنااسبك
    نزار الا دا الموضوع : سيدي بتمزززح جنى ايش فييك
    جنى : ولله
    الا نزار مسكها وكتم فممهااا : يلا ياسيدي لانتأخر
    جنى تحاول تهررج وتررفع يدها وتحررركها بس طبعا كل اللي بيطلع تمتمه
    سيدهم طالع فيها وحرك راسو باأسف : بنتي خلفت مجانين
    وخــرج من الغرفه
    وجنى دفت نززار : بلاا _ مسكت فكها _ الله واكبر على يــدك عساها بالكســـر ان شالله
    نزار دفاها من راسها : انقللعي اقوول واتوجه للصندوق الكبير الخشبي بزاويــه الغرفه
    فتحــو باليدين عشنو تقيــل ودخل الاغرااض وجاي يقفلو وبيقوم بسرعه يلحق سيدو الا قفل على يدوو
    صرررخ بكل صوووتو : آآآآآآآآ
    اما جنى انجفعت دوبها دعييت عليييه من هنا والادمي صررخ من هنـآ
    اروى جررريت لعندوو : وي اتعوورت
    نزززار مسك يدوو باألللللم وقال ووجهه محمــر : جننننننى لاتخليني اشووفو وجهك
    جنى واقفه بعيد مفجوعه وحاطه يدها على فمها : معللليش والله ياريت طلبت العفو والعافيه
    نزار طالع فيها بحققققد وفضضل يحررك يدوو بالهووا : خليني الحق سيدي بدال مايسرلي شي من عييينك
    اخد محفظتــو وخررج واروى وجنى طالعو في بعضض وبعدها ضحكــو
    اروى : بسسسم الله من عيينك ياشيخه
    جنى : مو عين ياهبله ربي استجاب بس دعائي وبعدين دعوه المظللووم مستجابه
    اروى : اقوول اسكتتي بس
    جنى : ايش تتوقعي ردة فعل سهااد
    ااروى ضحكت : اموت واعرف
    جنى : يووه ماحقدر انام دحيين
    اروى : نستناه لين مايرجع
    جنى بشك : ليش مو راجعه بيتك ؟
    اروى : لا كلمت وليد اجلس
    جنى كان نفسها ترجع عشان تجي معاها طبعا : اها كوويس من زمان ماتباتي عندنا




    اما هيــآ في غرفتها
    لابســه
    حاطه ميك اب خفيف
    ومافي اي فررحه بوجهها
    قلبــها تحســو يوجعها كل ماتتذكر انو جا وكلها دقايـــق حتدخــلو
    طالعت نفسها بالمرايه زفرررت وهيا حاسه بشي خانقها وحاولت تمسسح الدمووع اللي اتجمعت بعينها بدون ماتعدم الكحــل

    انفتح باب الغرفه وامها الابتسامه على وجهها وبااااين انهااا مرااا مبسسوطه : خلاص هوا راح للصالون التاني يلا تعــآلي

    من كلام امها خلاص قلبها سار يدق ورا بعضو وكل ماتخطو خطوه وتقرب للغرفــه تحس انها تزيد دقات قلبها
    كل اللي في بالها نـــــزاار وبـــس

    وقفت عند الباب وامها طالعت فيـها وهمستلها : ادخللي
    سهاد بلعت ريقـها وهيا ماااسكه نفسسها بالقوه عششان لاتبـــكي
    امها مسكت يدها اممشي ياسهاد الولد يستنــآ

    في الغرفــه دي كان بس فيها نزار ابووها وسيدو في غرفه تانيه .
    سهاد نزلت راسها وهيا ماتبى تشوفو خير شر
    بس تبى تدخل عشان اهلها
    نزلت راسها عشان لاتبان دموعها
    ولا ملامح وجهها اللي باين فيها رفضها
    دخلللت هيا وامها لنص الغرفه وهيا عيونها ابببدن مو عليــه

    اما نزار اول ماشافها وقف وابتسسسسم اشتقققققققققلهاا كم يووم مايشوفها : السلام عليكم
    ام سهاد : وعليكم السلام
    سهاد عقدت حواجبها وقبضها قلبها رفعت عييينها على طوول
    صووووووووتووووو
    لما شافتو فتحت عينها على وســعها
    اما نزززار ماسسسسسسك نفسسو لايضحك على تعااابير وجهها
    ام سهاد : عن ازنكم
    سحبت نفسسسها من الغرفــه وقفلت الباب وراها
    اما سهاد مبلمممه في وجهه قربت منو : نزااار !!
    نزار ضحك : يعني بللهي حسيبك لغيري بعقلك انتي ؟
    سهاد نزززلت دموعها وكأنها ماااصدقت تشوفو قدامهاا
    اخدت الركازه اللي على الكنبــه وضربتووو وتببكي بصوتها وتهرررج : اكرررررهك اكررررهك انتاا عااارف قد ايش عزززبتني
    نزار حاط يدو قددام وجههو عشان لايتعور ويضضحك : سوسو لاتفضحينننا
    سهاااد مستمممره بضربوو : وووربي كررهتك
    نزار سحب منها الركازه ورماها بالارض : خلاص لاتبببكي
    سهاد فكت مناااحه
    تحسس انها ارتااحت كدا بكييت من قلبببها
    هوا قدامها
    في بيتها
    اتقدملها
    لهاا هيا وبــس
    غطت وجهها بيدها وتبــكي
    نزار قرب منها وشال يدها وهمسلها : اسسسسف والله حبيت اسويلك مفاجئــه بس مدري كيف جا في بالك اني ممكن اسيبك او ماهتم بالموضوع دا _ قال بقهر _ سوسو الله يخليكي خلاص لاتبكي
    قربها منو وباسها في جبينها وحضنها وقعد يتأسفلها

    بعد ماهدت وجللست على الكنبه وهوا جلس جمبها وماسك يدها : خلاص فكككي
    سهاد مرا متكرنه : انتا عارف سايبني كم يوم ببكي كل ماتزكر انو خلاص اللي بيننا انتهى
    نزار قاطعهاا :خلاص قلتلك اســف وانا مزحي تقيل
    سهاد مبوزه : وعبيط كمان
    نزار مسسك خدها : خلاص ياهوو ماسارت
    سهاد ابتسمتت : قوم من جمبي يلا ترا ماما باأي لحظه حتدخل ولو شافتك كدا صدقني حيسير شي مو طيب
    نزار : زي ايش يعني
    سهاد : ساعتها حتفضحك وتطردك من البيت
    نزار ساب يدها : من بدايتها طرد لا يأومي قومممي _ اشرلها على الزاويه _ اجللسي هناك
    سهاد رفعت حاجبها : هههههههههههههه لا يااشيخ
    نزار : واالله احتمال اقولهم انو انتي جيتي بنفسك وجلستي جمبي يعني الغلط لابسسك
    سهاد ضربتو على كتفوو : بداال ماتعووضني عن الكم يوم اللي بس ببكي فيها بسببك كمااان بتستهبل
    نزار : ههههههههههههه ياحيااتي وررربي خايف اسوي كدا شي الا امك تطب علينا خليها لبعدين
    سهاد: بلااا بقولك كلام ايش حسستني ابى لاتستفزني تراني معصبه خلقة منك
    نزار : والله عمرك ماحتنسي دا الييوم بزات لما نجيب بهيه حتجلسي تحكيها عن دا اليوم
    سهاد طغى على ملامحها الهبل : بهيه ؟ ايش هوا دا
    نزار : اسم بنتنا
    سهاد تحسبو يمززح : دا اسم بنت !! كأنو اسم حيووان منقررض
    نزار : تراه اسم امي
    سهاد وجهها رااااااح فيـــــــــهاا حاولت تعدل موقفها : قـ قـصدي
    نزار : مو عاجبك
    سهاد انقلب وجهها للاحمر : لا وي بس _ مو قادره تقول كلمتين على بعضها _
    قاطعها بضحكتو : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بمزح معاكي كم مرا اقولك امي اسمها سميه
    سهاد خلااص وصلت حدها : نزاااااار بلااا والله كان قلبي بيوقف
    نزار : ههههههههههههههههههه بس ترا وحده من عماتي اسمها بهيه لكن ماتت قبل لاأولد
    سهاد باإنفعال : طيب خلاص قفل سيرتها الله يرحمك يابهيه . تحلم اصلا تسمي وحده من بناتي كلهم انا حسميهم



    إذا رأى أحدكم من نفسه أو ماله أو أخيه ما يعجبه فليدع له بالبركة ، فإن العين حق



    في الغرفــه الهاديــه
    مظلمـه
    بــآردهـ
    منسدح في نص سريرهـ ومستسلم للنوم فجــآه ررفففع جسسسموو من على السرير وبعد عن جسمو اللحاف
    طالع حوليــه ولما استوعب انو هوا بغرفــتو
    مو بحمام رغــد مو بغطــى بدمــها
    : استغفر لله
    قام من على السرير اخد التيشيرت الاسود اللي مرمي في الارض ولبــسو
    وكان لابس شوورت
    فتح باب غرفتــه وخررج
    مايدري ليش خــرج بس مايبى يجلس لوححدوو
    اتوجه للغرفه اللي قريبه منو ودق الباب وبعدها فتــحو لقـى يزن جالس على سريرهـ وشكلو دوبو جاي ينـآم
    يزن باإستغراب : في شي
    مازن دخل وجلس على السرير : لا طفششان .؟
    يزن مادخلت براسو كلمت طفشان : المطلوب
    مازن : قوم نطلع برا نجلسس
    يزن مع انو نفسو ينام بس عارفو ماجاه مازن لعندو الا وهوا يباه جمبـو
    يزن : طيب بروح الحمام وبعدين ننزل نسبح ولا نعسسل ولا نشوفلنا صرفه حتى انا طفشــآن
    مازن : طيب
    قام من على السرير واتوجه للحمـآم

    اما مــآزن طالع في سااعه اللي على الطاوله وعلى بال يستنى يزن انسددح على السرير
    يزن اتلككع بالحمام
    حتى وهوا بالحمام جات على بالو رنيــم وقعد على اقل من مهلو والابتسامه على وجههو
    جاي يفتح باب الحمام طالع في نفسسو بالمرايه وحاول يخفف الابتسامه
    عشان مازن لاياخدو تريقــه
    خرج : مااازن _ عقد حواجبه وقرب للسرير لقااه نايم _ مو من جدوو دا . _ نادى بهدوء _ مازن
    لقااه نايم من قلــب ولا كأنو دوبو صاحي
    زفر بضيــق وراح انسسدح على الكنبــه
    مقهوور على حال اخووه
    بس فتره وتعدي زي حالتو بزبــط
    فكر بزمـآآآآآآن كيف كان هوا ومازن عايشين بمتعه . ونزار الوحيـــد اللي متبري من طريقة حياتهم ماكان زيهم
    ماكان يحب يلعب على البنات
    ولا يفتري على احد
    هوا الوحيييد غيرهم واليوم حقق حلمــه
    وهوا ومــآزن بسبب اللي كانو بسووه ربي جازاهم بمواقف عمرهم ماحينسوها
    حتفضل تلاحقــهم طول العمر
    حيفضلو مجرووحيـــن ويعانو بسببها

    اما مــآزن بدون مايحس بنفسو نام بغرفه اخووه
    الشي الوحيد اللي ممكن يرتاح مازن فيه لما يكون قريب من يزن
    لأنو كدا اتعوود
    يزن كل مايسرلو شي يدور على امو ويشتكيلها
    ومازن كل ماسرلو شي يروح يجلس مع يــزن
    وكبــرو وهما على دا الحال
    ماتغيرت طبايعهم
    بس كل مالو مصايبهم تكبر معاهم
    كل مالهم بيحسو انو الحياه ماكانت محصوره بالفلوس ولا بالطبقات
    السحب بدأت تندمج في بعضها وماسارو يدرو هما فينهم بزبـــط
    يزن بدا يتغير عشــآنها ويحس انها تستاهل
    ومازن اتغير عشانــها واتمنى انو ماتغير
    اتمنى انو مافتح قلبه لها
    ولاحبــها
    دمر نفسسه ودمرها معاهـ .



    بعد نــص ساعه قام يزن بسبب الضربه اللي جات على وجهه فتح عينو مفجووع : ايششش فيي
    مازن جالس على السرير : قووم
    يزن : هوا انا موقت لمواعيدك دوبي ناايم
    مازن يفرك عينو : قوم ياشيخ تراني طفششان
    يزن رجع غمض عينو وقال بقهر : مالي فيييك
    وفتح عينو تانيه لما تاني مخده جات بوجهه جلس بعصبيه : هاااا ياأخي ابى انااام ارحمنني
    مازن : خلينا نســـهر
    يزن اشرر على وجههو : انتا شايف وجهي مناسب لسسهر تراني تعباااان
    مازن :اسويلك اي منبه بس قوم
    يزن زفر بضيق : لاحول ولاقوة الا بلله
    قام وخبص شعروو بتعب وبيهرج : ايش نسسسوي
    مازن : قوم اول شي غسسل وجهك
    يزن طالع فيه بنص عين ودخل الحمام بيحاول قدر الامكان مايعصب عليـــه
    عشان نفسييتو
    خرج وهوا يتثاوب ويتمطــع : كلها ساعه وبرجع انام
    مازن : طيببب
    خــرجو من الغرفه ويزن كل شويا يتثاوب . : ايش حنسوي
    مازن : اول شي بروح ابارك لنزار
    يزن : وانا قرينك
    مازن : هههههههههه اعوذ بلله يااشيخ
    يزن ضحك لما جاب سيرة القرين اتذكر الشياطين وبعدها رنيييم
    اتوجههو لغرفــه نزار يزن دق الباب مرتين وبعدها مازن دفو وفتح الباب
    يزن طالع فييه : الاحترام معدوم
    مازن : نزار اصمخ مايمسسع
    دخلو الغرفــه ولقووهـ مسدوح في الارض وساند راسو بتكايه ومدفي بشرشف ابيض
    وشكلو كان ياكل ويكللم سهااد لين مانام
    مازن : دا من اول يوم قدو نايم بالارض
    يزن : كأنو ميت
    مازن سكت شوويا وبعدها ضحك
    يزن طالع فيه : ايش في
    مازن زادت ضكتو
    يزن ابتسم : ايششش بك
    مازن : ايش رايك نفجعو
    يزن : كيف
    مازن : نصلي عليه صلاة الميت
    يزن ماستوعب : نعععم
    مازن بيضحك لأنو يتخيل شكل نزار : ايييوا والله حيقوم مفجووع بس نادي نادي جنى تصوره
    يزن : ايش الهبلل دا
    مازن : اسسسكت . دقيقه بروح انادي جنى وانتا نظف المكان شيل الاكل اللي حولينو
    يزن مو عارف ايش بيسوي مازن بس ماشي معاه علــ خط
    ماازن راااااااااح جررري لغرفه جنـــى وفتح الباب من غير لايييدق
    وهيا علللى طول صرررخت وكانت بتلبس غطت جسمها بالبلوزه : ياحقييير
    مازن دار جسموو وضحك : معللليششش
    جنى مكسسوووفه : اطللع برااا
    مازن : الببسي بسرعه مابطالع
    جنى لبست التيشيرت على السريع وبتوتر رجعت شعرها ورا اذنها : ماتعرف تددق الباب
    مازن : خلصصتي
    جنى : اييوا
    مازن طالع فيها وقال بحقاره : ياهو كبرناا
    جنى : ماااازن
    مازن : ههههههههههههه جيبي مسفع الصلاه وتعالي بسرعه
    جنى : ايش فيي
    مازن : والكاميرا كمان بسسسسرعه يزن مستنينا
    خرج من الغرفه وهيا عررفت دام الهرجه روقان مازن وييزن يعني شي حيخليها تضحك لليوم اللي بعدو
    جنى سحبت مسفع الصلاه والكاميرا وخرجت وراه
    راحو لغرفه نزار ويزن مزببط الوضع
    مازن قفل اللمبه وخلى الاضائه مرا واطيــه
    مازن يهمس لجنى : حطي الكميرا على الطاوله واتأكدي انها تبين كل شي
    جنى حطت كتب فوق الطاوله وحطت الكميرا فوقهم وحطت تسجيــل
    اما يزن اتوجه لنزار وغطاه بشرشف الابيض عدل
    ومازن جاب شماغين ورما واحد ليــزن
    لبسوهم باإهمال كدا على روسهم
    وجنى لابسه مسفع الصلاه
    وشغل مازن بجوالو مقطـــع من اليوتيوووب واااحد يصرررخ ويقول : لاااااااااحووول ولا قوووة الا بللله
    اللله يرحمممممم موتاانا الله يغفرلنااااااااا
    نزار فتح عيونو مفجووع الا لقى نزار ومازن يكبروو وهوا زي الجثه قدامهم
    ووحده لابسه مسفع صلاه ومو بااين وجهها بس شكلها بتبكككي
    جنى اساسا بتضضضحك بس لأنها بتكتم ضحكتها باين كأنها بتبكي
    نزار ولا رفففع راااسسسووو
    يطاالع في اخوانو اللي كبرو سبـــع مرااات
    الله اكبر
    الله اكبر
    الله اكببر
    الله اكببر
    الله اكبر
    الله اكبر
    مسسك اطراف اياديه مفجوووع جاي يفتح فمو ويهرررج
    الا مازن ويزن سلموو ورفعو اياديهم يدعوو
    : الله يرحمممك يانزااار الله يثبتك عند السؤال

    نزار هنا جلسس مفجوع ويطالع فيييهم : مااازن . يزززن
    محد رررد عليـــه
    مازن رفع الشماغ لعينو يبى يضحك بس بيسوي نفسو يبكي : الله يرحمممك مالحق يتزووج

    نزار مع الفجعه سار يطالع في يدو يحررك رجلللوو
    وبعدها بيطالع فيهم وفي البنت اللي مو عارف وجهها من قفاهاا وبتبكي بصووتها
    واللي فاجعووو اكتتر
    الصووت اللي مو داري من فييين طاااااالع والشيخ بس يصررخ ورعععد ويهررج عن القياامه ويوم البعث
    ييزززن اتنهد بكل صووتوووو : مات وهوا ناييم فجججعه والله
    جنىى ولا بعدت المسفع عن وجهها لأنها بس بتضضحك : اااه ياأخووووياااا اااه
    نزار مو قادر يووقف بعد الشرشف عنو
    الا باب الغررفه يترررزززززعععع بكل قوتــه
    وصوت خطوووووات تفجع جايه لعمدهك
    نزاار مع رزعه الباب مسك راسو وقال بردة فعل سريعه : رحممممتك يااااارب ارحممننني

    الا سيدهم وفي يدو العصااايه داخل : ايششش الاصووو _ وانكتم لما شااف دي الحاله كلها _
    يزززن بعد ردة فعل نزار ماااقدر يمسسسك نفسسسو جلللس في الاررررررض وميييت ضحككك
    وجنننى سحبت الكميرااا واتررمت على السرير وكلللهم يضحكوو على نزااار اللي شويا ويبــكي
    مازن انفجع من رزعه الباب عشان كدا قال لسيدو : عظم الله اجررك
    نزار عدسه عينو تتنقل في المكان
    ويييزن وجههو احممممر من كتتتر مايضضضحك وبعدها ممازن فررط ضحككك
    وجنى متكوره على نفسها بسسرير
    نزار استوووعب قاام شال التكااايه اللي ورااه ورمااهاا على يزن وماازن وقال بقهههر : والله قلبي كان حيووقف الله يقلعكمم
    سيدهم شايف الكل بيضحك وفي دي الحاله بزبط يكره يجللس معاهم : الله يشفيكم ماغلطت لما قلت بنتي مخلفه مجانين _ وانسسحب من الغرفه _
    مازن قفل المقققطع من الجوال وماسك بطنو : ههههههههههههههههههههههههههههه ااااه يااابطننني
    يزن يقلد نزار لما مسسك راسو : رحمممممتك يااارب ارحمننني
    جنى : هههههههههههههههههههههههههه لا لا وجههو وانتو بتدعوو فاااااااتكمممم
    ماازن وجههو قلللب ااحممر ومو قادر يتنفسس :هههههههههههههههههههههههههه خلااااااص بطننني
    نزار ضاغط على اسنانه بحقــد : تراااكم مرا سخيفين
    يزن : هههههههههههههههههههه لا وهووا يمسك يدوو كأنو يبى يتأكد انا حي ولا لأ
    نزار حس انو المقلب اللي سواه بسهاد ربي ردالو هوا بس على اقوى بكتتتتير
    جنى ماقالت طبعا لنزار على التصوير عشان لاياخدو عليهم : ههههههههههههههههههههههههههههه وربي مو قااادره
    واستممممممممرت ضحكاااااتهم ليـــن 7 الصبــآح نزار بعد ساااعه من المقلب فك ورووق معاهم
    حكاهم عن الشوفه
    وبعدها قامو اتفرجو فلـــم " كريزي ستوبد لوف "
    وحطوالمعســل وتروويقه للصبح
    لهم فتره مايجتمعو كدا


    أعوذ بكلمات الله التامة ، من كل شيطان وهامه ، وكل عينِ لامه






    رد مع اقتباس  

  10. #130  
    اللهم إني أعوذ بك من الهم والخزن ، والعجز والكسل والبخل والجبن ، وضلع الدين وغلبة الرجال ". كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يكثر من هذا الدعاء



    في السعوديــــــه وبتحديد في جــــدهـ
    جالسه بغرفتها مع اختها
    اختها قفلت الجريده بعد ماقرات كارثة الحريقه اللي سارت : الله يرحمهم
    راما : امين يارب
    اختها : ماتبي تقوليلي دحين ايش غير رايك كدا
    راما ابتسمت : ايش حيغيرو
    اختها : والله سارت مشاكل من موضوعك دحين
    راما : ماتوقعت عمي كدا يصرخ
    اختها : ايش ماتوقعتي ياراما انا لدحين مو مستوعبه اللي بتسويه
    راما : رويدا خلاص بليز لاتزوديها عليا
    رويدها : الله يكملك بعقلك حتى دا اللي بتقولي عنو اسامه محد يعرف شكلو ولا اخلاقو ولا شي ولد عم بالاسم بس
    راما نزلت راسها وهيا بتحاول انها تمسسك نفسها مر عليها اسبوعيين من الحادثه وكل همها دحين انها تملك هيا واسامه عشان ترتاح نفسيا
    كانت تحب ولد عمها التاني بس عارفتو وعارفه طبايعو وعندها الستر يفوق الحب
    طز في الحب وسنينو



    اما في غرفه امها كانت مبتسمه على الكنبه وزوجها عكسها
    : كنت حاسس انو حتسير مشاكل بيني وبينو حسبيه الله عليكي ياراما
    زوجتو : سيب البنت في حالها انتا رضيت من البدايه بقرارها يعني لاتحط اللوم عليها
    ابو راما : شايفك اصلا طول اليوم مبتسسمه وكأنو مافي شي
    ام راما : استخرت وارتحت انتا عارف انو زواج راما من اخوك ممصطفى لا أنا ولا انتا كنا مرتاحين وعارف كيف الناس بيهرجو فيه لاصلاه ولاعباده رميت بنتك له عشانو اخوك انا مرتاحه لولد سامح مع اني ماقد شوفتو بس استخرت ولو فيه خير حيوصل بكرا ان شالله جده ولو مافيه خير ربي حيبعدو عن بنتي انتا عارفني عمرو ماخاب احساسي
    ابو راما دايما يرتاح من كلام زوجتـــه لما تقول حاســه مايخيب احساسها : الله ييسر وان شالله مصطفى يهدا ويفكر بعقليه بالموضوع دا في النهايه قسمه ونصيب ماقدر اجبر بنتي على ولدو
    ام راما : عادي اي واحد في مكانو حيسوي نفس الشي احنا وهما غلطنا لما اديناهم موافقه من قبل الملكه بفتره بس الحمدالله على كل حاال حينقفل الموضوع دحين ولا بعد الملكه .


    فــي غرفة راما ورويــدآ
    رويدا مسدوحه على السرير : راما كيف شكلو اسامه
    راما متربعه على الكنبـه : عادي
    رويدا : مين احلى زوجك الاول ولا التاني
    راما : ياحيووووانه ولا واحد لسسسى زوجي حقييره
    رويدا : ههههههههههههههههههههههههههههه من جد مين احلى
    راما : رويدا الله يخليكي نقطيني بسكاتك
    رويدا : انتي ايش بك من اول ماجيتي من دبي وانتي قالبه خلقتك كدا تراكي ليا فتره ماتشوفيني
    راما مالها نفسس تهررج : روووويدا لوو سمحتتتتي لأخر مرا اقولك خليكي في حاالك مو ناقصتك
    رويدا جلست وقالت بجديه : راما هوا في شي سار هناك ؟
    راما طالعت فيها وبان التوتر : نعم ! ايش ممكن يسير يعني
    رويدا تبى تهرج معاها بصراحه ماتعودو يخبو على بعض ومن يوم مارجعت راما وهيا مو كأنها راما الاولى
    : راما امس حسيت فيكي قبل لاتنامي وانتي بتبكي انا مو فاهمه ليش بتبكي دامك تبي الولد وهوا يباكي وبكرا جاي
    راما فتحت شعرها وسارت تلفو وترفعو باإرتباك : بلاشي فلسفه كان موضوع براسي لاأكتر وبعدين انتي بتراقبني ولا ايش حكايتك
    رويدا مفجوعه منها : انا متأكده انو في شي ساير انتي حاسه نفسسك قد ايش اتغيرتي كأنك كبرتي 10 سنوات ماسرتي زي اول على طول مكشششره وكأنك ماتبي تشوفينا
    راما وقفت : اقوول لاتخبصي بالكلام حروح انام بصاله مو ناقصه تستجوبيني اكتر من كدا
    خرجت من الغرفه وقفلت الباب وراها
    كل ماتتقدم ســآعه
    تحسسس انو اخلاقها تقفــل
    موعد وصولهم باقي عليه 12 ساعه
    انسدحت على الكنبــه
    وعينها على الساعه اللي بالجدار
    وصوتها مزعج وموترها اكتر
    تك
    تك
    تك
    تك
    تك
    تطالع بعقــرب الثواني وهوا يمشي وفجاه بدأت دموعها تنزل
    اتذكرت الرجال وهوا يرب منها على السرير
    ضمت رجلها لصدرها وغمممضت عينها بكل قووتها وكأنها تبى تخررج كل شي من راسها
    كانت شاده على جسسسمها بخوووف
    بدات شهقات بكاها تطلع
    رفعت يدها وغطت على فمها عشان لحد يسمعها
    بكيت بكيييت على الكنبــه ليين مابدأ جسمها يرتخــي ونــآمت
    اما روديدا واقفه عند باب غرفتها وفي مرايه قدام راما وعاكســه لها كل شي
    قلبها عوورها على اختها
    ماقدرت ترحلها
    لأنو لو راما بتهرج كان اشتكتلها
    بس هيا برضو رجعت انسدحت على سريرها وبكيت على بكــآ اختـها
    مع انها مو عارفه ايش بها بس اول مرا تشووفها تبكككي بدي الحاله






    بعد 12 ساعه بزبــط وعلى اذان العصــر .
    وصلــو للمطــآر
    واســآمه اخلااااااااااقووو مقفــــله يكككره اهل ابوووه
    ودحيــن حيكرهم زيـآدهـ
    ابوه : شويا حيوصلو اعمامك
    اسامه : وانا اشلي
    ابوه : مو حنروح عندهم
    اسامه لبس نظارتو الشمسيه : انتا شايف الوقت ليش نروح لبيتهم !!!
    ابوه : دول اخواني لو ماستقبلوني في بيتهم فين يستقبلووك
    اسامه بدون اي نقاش : انا قبل اجي حجزتلي اصلا في فندق روح انتا مع اخوانك وانا رايح انام
    ابوه ::: ايششش تبى يقولو عليااا
    اسامه : ايش حيقولو يعني تقدر تطلع اي مبرر زي ماقنعت ابوها بسهوله يحسب على ولد اخوهه تقدر تعطيه سبب مقنع لروحتي للفندق




    اسامه مــشي وهوا عاارف انو اتووواقح مع ابوووه مراا بس شي مو بيده
    يحسس كل احلامو قااعده تتحطم قدامو
    حياتو حتتغير 180 درجـــه
    اتوجه للفندق ودخل للغرفه اللي حاجزها استحممى ورما نفسسو على السرير
    نفسسو كل دا يطلللع حلــم لا مو حللم كابووس دا
    زفر بكل ضيــق
    مو عارف ايش يسوي
    حاسس انو بيعيش في موقــف مايقدر غير يسوي اللي يبوه وبــس
    بكل طــآعه
    مو عارف اصلا
    يعصب
    ولا ينقهههر
    ولا يكون راضي
    ولا ايش بزبط موقفه من دا كلو
    الشي الوحيد اللي عارفو انو حيستر عليـها وبــس
    اخد جواله واتصل على امــه قعد يهرررج معاها لييين مارتاااح نفسيا ونااام وجواله مافيه بطــآريــه






    بعــد العشــآ بدأت الاستعدادت العائليــه للملكـــه
    فستانها الاصفــر معلق على الدولاب
    الكوفيرا بتمكيجــها
    وهيا بدون اي تفاعل
    اعصااااااابها مشدوده
    حتى لما تبتسم مجامله لأختها ولا لأمها بايييين انها بالقوووه
    فسرووه " خوووف من الزواج " دا الشي الوحيد اللي خطر في بال امها

    اما في مجللس الرجــآل
    ابو اسامه قام وخرج من الغرفه وواقف في السيــب اتصصل كدا مرا على اسامه جواله مقفـــل
    خلااص مو عااارف يتصـــرف
    مايكفي انو ماجا من البداايه معاه كمان يبى يفضحو قدام اخوانوو ومايجي الملكه
    يتوقع اي شي من ولدهـ
    ابتسم مجامله لما اخو راما اللي بالمتوسط جا لعنده ومعاه المبخره : عمي ابويا يباك
    ابو اسامه " الله يعدي اليوم على خيــر "
    اما اخو راما رايد دخل لغرفه راما : عريسسسك دا شكلو مو جاااي
    الكلمه انقالت كدا
    بس مييين اللي انفججعع راما
    بعدت يد الحرمه عن وجهها وجلسست : كيف مو جاي
    امها وهيا تعطر فستان راما : ياشيخه اخصريكي منو
    راما قلبها سار يدق بسسسرعه تتوقع من اسامه اي شي
    اتذكرت يوم ماقلها انا اكرره اعمامي
    ولايمكن اطب بيتكم
    مع التوتر كل المواضيع السلبيه جات براسها
    رايد كمل على نياته : والله انا شايف عمي كل شويا يتصل علييه ومحد بيرد وكل مابابا كلمو قلو دوبي كلمتو دحين بطريق وهوا اصلا ماكلم احد وبعدين اصلا باين في وجههو
    امو ضربتو على ظهره : انتا ماتبطللل ملقفه وحششششريه رووووح عند الرجااال واوقف جمب ابوووك
    رامااا خلااص الخوووف طااغي عليييها
    انسدحت عشان الحرمه تكملها مكييياج
    وتحسسس اليييوم دا ماحيمممر كدا
    دا احساسها

    مرت ربع سااعه
    نص ســآعه
    ساعه الا ربع
    ساعه
    ساعه ونــص
    ساعتيـــن
    وراماا خلـــصت
    وخالاتها كلهم موجودين وعمتها
    الا مرت عمها ماجات ولا عمها ممصطفى ولا عياله
    والمؤذون وصـــل وهنـآآآآ بدا التوتر يعم بالمكـــآن

    حاطه يدها على خدها وتتامل اظافيرها اللي لونها عوودي كاتم بعكس لون فستانها اللي مايل للاصفر وماسك على جسمها ومبرز تقاسيمها المنحوته بدقـــه
    شعرها نازل على كتفــها وباين شكلها جدن بريئ بالورده الناعمه اللي مزينه فيها شعــرها
    طالعت بنفسسها بالمرايـــه شكلها مرا متغير
    رسمــه عينها مكبره عينها اكـتر واكتر وبارزه لون عيونها العسليــه
    كل من دخل عليها الغرفه يقولها والله محظووظ فيكي
    والله حيتجنن عليكي
    يابنتي حتنسيه اسموو
    بلعت ريقها وبدا التوتر يتسلل لقلبــها
    رجلــها تحركها بتوتر وخلاص دمعتها في عينها
    مو واثقــه فيــه
    هيا ماسمعت ولا كلمه منو
    كل الكلام جاا بلسان عمها
    اتذكرت المشكله اللي بين اسامه وعمها
    اكيييد سااار شي تاااني بينهم
    ضااامه اياديها لبــعض
    ووجهها باااين فيــه الخووف
    امها دخللت عليها : راما ايش بببك كدا
    راما بلعت ريقها وحاولت تعدل نبرة صوتها : ولا حاجه
    امها عاارفه ليش منكده بس ابتسمت : يابنتي اكييد الشوارع زحمه ماتعرفي كيف جده يعني بنص الاسبوع
    راما ابتسمت وسوت انها عادي مو مهتمه : عارفه
    امها خرجت من الغرفه والابتسامه اختفت من وجهها جات اختها : ياهو فين العررريس الساعه 10
    ام راما همسست : مرفت لاتوتريني الله يخليكي اكتتتر من كدا يكفففي زووجي
    مرفت : امي والله اللي بتسئلني
    ام راما : شغلولها فيرووز حتنطرب وتنشششغل سيبوني في حااالي _ وراحت لزوجها اللي يستناها جمب باب الرجال _

    ابو راما : ساااعه بناديكي
    ام راما : صلي على النبي وي ايش بك كدا مطرطع
    ابو راما : ياااشيخه دا لليين دحين ماجا _ رفع يدو _ شووفي الساعه كم
    ام راما : خير ان شالله
    ابو راما : اي خييير وجوالو مقفـــل من اول سامح بيقولي بطريق بطرييييق وبياكل بعقلي حلاوووه وعرفت في النهايه انو ولدو جوالو مقفففل
    ام راما مررت يدها على كتفه : خلاص انتا هدي نفسسك يعني ايش حيسير لو اتأخر
    ابو راما : فييي رجااال هنا مدينهم كلمـــه
    ام راما : خلاااص بقوولك عصبيتك دي ماحتخلي الولد يجي خلييك هااادي وبلاش توترني زياده يكفي البنت جوا مرعووبهه


    داخل مجللس الرجال
    المؤذون يطالع بســآعه : انا ماقدر اطوول اكتر من كداا
    ابو اسامه وجههو خلااص راايح فييها من كتر مو مكسسوف قدام الرجال : كلها نص ساعه وولدي حيجي اصبر
    المؤذون : لك ساعتين وانتا بتقولي نفس الكلام
    ابو اسامه ابتسم بخجل : الطررق زحمه
    المؤذون : كلها نص ساعه ياأخويا وانا حممشي من هنا
    ابو اسامه : ان شالله

    مررت عشـــره دقـآيق والوضع بدأ يتوتر
    رما طالعت بســآعه لقتها 10 وربـــع
    وبعدهااا ســآرت 10 ونــص ولما جات لـ 11
    هيـآ هنــآ بكيييت
    عرررفت انو سحــب عليها
    فكررت بعقــل
    هوا ايش ذنبو يتزوجها اصلا
    اكيييد مايبى يتورط في مصيبتها
    ماايبى يدخل بعييلتها
    عمها سكتها بكلمتين وهيا صدقـــت واسامه ماعبرهم
    اختها دخلت عليها الغرفه ولما شافتها تبكي قفلت بالمفتاااح وراحت لعندها : وي راما ايش بببك
    راما مسسكت يد رويداا وانفففففجججرت بالبكــآ : ماحيجي يارويدااا ماحيجي
    رويدا انفففجعت : ليشش ايش فيي
    راما ضغطت على يد اختها بكل قوووتها ودخلت بداوومه بكاا : اناا صددقت انو حيستتتر عليااا يااريتني مارووحت دبي ياااريتني مادرسست ولا سوويت شي
    رويداا : يااابنت ايش فيي لاتفجعيني اكتتتر اهرررجي
    راما خلاااص كبتت كتتتير ومو قادره تستحمل اكتر من كدا : انا مو بنت _ غطت وجهها وبكيييت بحررقه قلب _
    رويدا بتلكلك : هوا لمسسك !!؟
    راما اشرت بنفي : لا
    رويدا سحبت يد راما من وجهها ورفعتتتت صوتها : طاالعي فيا واههرررجي ايششش سرررلك
    راما عدمت كل مكيااجها ببكاها ضمت نفسسها وهيا تتذكر : دخلل عليا واحد وانا بشقتي كان بيسرق وشافني ولمسسني _ صوتها كل شووويا يرووح كانت محتاجه تحكي احد عن داك المووقف لأنو ماقدرت تهرج فييه لأحد _ مسسكني غصبا عننني ورماني على السرير قتتتتلنننني والله مابقى شي فيااا _ قالت من قلبببها _ الله ياااااخدووو الله يحرقووو ان شالله
    رويدا انصصصصدددمت ماقالت اي تعللييييق
    سكتت ثواني وبعدها قالت : لمسسك ؟!كيف يعني
    قالت وهيا مو مستوعبه مفجوووعه
    راما قال بانفعاال : يعني موو بنت يعني اسامه جااي الييوم عششان عمي قلو تعال استتر عليها ولاتفضحها قدام اهلها وهوا ماجااا ولاحيجي يارويدااا اااه يااقلبي ايششش اسسسوي
    اندق باب الغرفه ورويدا طالعت في الباب على طول
    ماعندها اي رد لراما الصدمه خرستها
    قالت : مسححي دموعك لحد يشووفك
    رويدا اتوجهت لباب وبعدها خرجت وقفلت وراها كانت خالتها تبى تدخل عشان كدا سحبتها وخرجت معاها
    وراما بقييت لوحدها
    ماتبى تخررج من الغرفه
    اتوجهت للباب وقفلت بالمفتاح وسمعت همسات امها وهيا تكلم جمب غرفتها
    قربت اذنها اكتر للباب وسمعت
    ام راما : ايششش نسسسوي الولد لدحيين ماجاا والشيخ يبى يمشششششششششي
    راما بعدت عن الباب وحطت يدها على فمها
    خلاااص عرررفت انو فضيحتها اليـــوم
    مستحييل تخررج من دي الغرفه
    اصلا هيا مارجعت لجديه الا وهيا واثقه بعمها
    ماتقدر تطالع في امها وابــوها
    اتذكــرت يوم ماخرجت تستقبل ابوها من المطـآر
    ومرت هيا وعمها من الحاره القديمه
    وخررجوو بنت على السرير وكانت الحاره مرا زحمه
    وعرفو انها انتحرت وقالت بنفسسسها " مدري كيف دوول مايفكروو قبل لايسسسو "
    في دي اللحظه جات في بالها البنت
    وزي مازين الشيطان الانتحار بعيــن رغـــد
    زينــو بعين رآمــآ
    طالعت حولينها وهيا ترفففع شويا الفستان عشان تسهل حركتها اتوجهت للتسريخه وسارت ترمي الاشياء اللي عليها وتدور بكل توتر اي حاااجه
    مسسستحيل تخرج من هنا
    عررفت واتأكدت انو اسامه مو جاي
    اصلا واحد زي عيشتو ومدلع ومتكبر بنسبه لها وكاهر خلقه اهلها مستحيل يجيها
    فتحت الادراج وطاح الدرج في الارض جلللسسست في الارض وسارت تبعد الاوراق والاشيااء من فوق بعضها
    تفتكر انو هنا في حاجه حاده
    شالت البوم الصوور لقت تحتو مشــرط
    خررجت الحديده للي فيه
    ورمت الالبوم من يدها
    وخرجت منو صوره لوجه ابوها
    وهنا زااد بكاها لاشعوريا
    تنتحر
    ولاتفضحو مع انو هيا ماسوت شي
    بس سكوتها عن الموضو من البدايه دحييين جريمه
    هرجه اسامه انو يباهااا وعاشو مع بعض وبعدين ماجاها
    لوحدها حكايه مو بعيييد يقولو هوا اللي لمسسسها







    في غرفــه الرجال المؤذوون وقف : انا اسسسسف اديتكم وقت كتيــر وشكلو الولد مو جاااي
    صووت الرجال علي في المكان كلهم بيحاولو يجلسسسوه
    بس ماقدددر يصبــر اكتتتر من كدااا
    طنشششهم واتوجه للباب وفتـــحوو
    وابو اسااامه مو عاارف ايش يقووول
    نظراات اخووه له ابدن ماتبشششر باأي خيـــر
    سسسكت المجللس كلوو لما قال الشيخ : انتا العريييسسس ؟
    الكل طالع علللى الباب ومحددد استووعب انو دا العرييسسس
    كان لسساتو براا والغتره بيدوو يبى يلبســها
    ومستعجل باين عليــه الا فتح الشيخ الباب
    الخيلان يطالعو في بعض
    والعم اول مرا يشوفو واخوان راماا
    الولـــد بنسبــــــه لهــم قمــه الوســآمه
    شي مو منــهم
    عيونـــو زرقــه بلون البحــر
    سمـآره مع لوون عينوو مديــه جمـآل للون بشرتو اكتــر
    غير الثوب الإماراتي اللي محليــه
    شعروو اسووود
    الغتره بيدوو
    واكمام الثوب لساتها مرفوعه لنص يدو ومانزلها
    باين انو على تاخيره دا كمان جاي مصربــع
    اسامه ارتببــك مو عارف يعدل الغتره ولا اكمام الثوب ولا ياقة الثوب اللي مفتوحه ولا شعره المخبـص
    الكل مادخل براسهم انو دا اسامه دايما الكل يديه انو ايطالي طالع على امـــو
    عم راما : لا مو دا العريــس
    بديها رداا
    الا ابو اسامه اتوجه للشيخ : لااا دا العريـــــسسس دا ولدي

    اسامه اصلا مارد على الشيخ لأنو انفجع من انظاار الكل وهوا مفجوع خلقــه من يوم ماشاف الوقت وخرج مصربع


    الكل اللي بالغرفه طالعوو فيــــــه وهوا قال باإرتباك : السلام عليـكم
    دخل وابوه اتووجه لعنده وهمسلو : طلع عذر لتأخيرك اول روح سلم على عمك
    اسامه مو طـــآيق يشووف اساسا عمو
    ابوه يعرف ولدو مايدري اصلا مين عمو اشر عليه : روحلو هوا دا ابو راما
    اسامه طبعا جامل وابتسم وراح سلم علييه وعلى خيلانها وعلى الكل وطلــع عذر لتأخيره : والله اسف راحت عليا نومه وعلى بال ماقومت واستحميت وفطرت _ قااالها بقمممه البروده كان يبى يستفز ابو راما كارهه مو طايقو
    ابوه وولع كان يباه يطلع عذذذر زي الناس يخلي الرجال يتقبلوه الا زاد الطين بله بصراحتو الزايده


    عند الحريم دخخخل راااايد وقققال بببببببببكل صوووووووتو : العرييييييييييييييييييس اجننننننننبي
    ام راما على طوول : جااا اسااامه
    راايد : ايوووواا جاا
    وهنا الحريييم على طوول زغرطووو
    ورويييدا رااحت جررري لرااااااااما تتتدق الباب ماافي اي رد












    دقت الباب وحاولت تفتحو كدا مرررا قررربت فمها للباب وقااالت : رامااا جاااا اساامه جاااا


    رامااا بين الاوراق والقراابيع جالســه ودمووعها على خدهــآ
    وكانت تمرر المششرط بشووويش
    كانت خاايفه من ابووها لو عررف ايش تطللع
    بس ايماانها اقووى من دا
    مااقدرت اول مافكككرت بالحســآب وانتبهت للدم البسيط اللي خررج من يدها بعدت المشـرط ورمتو
    وبعدهااا سمممممممعت الخبــــر

    خبر بنسبــه لهاا صدممها
    ماتوقعتــه يجي
    لاشعووريا دفت كل شي حوليها ورفعت فستانها ووقفت واتوجهت لباب وقالت باإبتسامه اترسمت على وجهها : جاا
    خالاتها ستها عمتهاا امهااا كلهم انفجعو لما شافووها بدي الحاله مكياجها معدوووم
    وباااااااين انها انهلكت من البكاا
    الكل اتوووقع انو بكاها لأنو اتأخر
    حسبت فييه شي
    كل واحد فسسر على كيفو
    بس اغلب التوقعات محصووره على انو " تعششششق اسامـــه "
    رويدا دخلت راما وقفلت الباب : تعاالي اعدلك المكيــآج
    راما واللههفه باينه في وجهها : من جد جااا
    رويدا : ايووا جاا اجللسي
    راما جلسسسست ودموعها نززلت
    رويدا : ليش بتبكي دحييين
    راما تمسسح دموعها : ماتوقعتو يجي مرا انبسسطت
    رويدا ابتسمتلها : ربي كاتبلك حياه جديده احمدي ربك عدا على خير
    راما : الحمدالله
    رويدا تبى تنسيها : اخوكي الاهبل ضحكنا دخل يقول العريسسس اجنبي
    راما : ههههههههههه ايوا ترا ماتديه عربي
    كانت بتهررج ونفسيييتها مراااااااا غيــــر
    تحس ابواب لسما انفتحت بوجهها تاااني
    رويدا : وي ليشش
    راما : ايش بك مو طالع على امو
    رويدا : ايطااالي ؟!!!!
    راما : ايوا اخد لون عيونها مع انو كان ابيض زي امو بس سوا تان
    رويدا قالت بسهتان تاني مرا : ها ايطالي
    راما ابتسمت
    رويدا : من جدي بهررج
    راما : ايشش بك سويلي المكياااج
    رويدا : يعني ايطالي
    راما ضحكت عليها : رويدا خلاص
    رويدا : اول اوصفيلي شكلوو وانا حبدأ اعدلك
    راما : اووف تراني مو فااايقه خلصيني
    رويدا مصرره : اوصفيييلي
    راما : دحين حتشوفيه
    رويدا : لا خلي الصدمات بشويش اخدها
    راما تمسح دموعها اللي بطرف عينها : هههههههههه بطلي هبل
    رويدا : اووصفي بقوول
    راما : ماشالله عليه جميل ووسيم وكلو
    رويدا : دا الكام تقوليه لماما
    راما : عارفه دول اللي يجو قدامك وتقولي ابى اطلع عيب في شكلو بس مافي
    رويدا ضحكككت : اووووم التشبيه
    راما : ماعرف اوصفو بقول شويا تشوفيه
    رويدا : لا اصلا جملتك تكككفي
    راما : بس في النهايه انا احلــى
    رويدا : غصبا عن اهلوو كلهم وربي لو ايش ماكان في النهايه انتي احلى منو بالف مراا
    راما : انتي ماشوفتيه وبتهرجي كدا
    رويدا : جمال البنت غيــر مهما كان الولد وسيــم هيا تطللع احلى بنعومتها وملامحها وانتي ماشالله عارفه نفسك مايحتاك
    راما طبعا واثقه في نفسسها احلى منو ابتسمت لأنه كبر في عينها لما جا اليييوم رغــم كرهه لأهلها


    ملكــو على بعــض والاغاني والزغاريط اندلعت في البيـــت
    وجا دوورها تدخــل عندهـ

    هوا عدل طبــعا نفســـه وحاسس شكلو غريب بينهم العيله على جمااال بناتهم بس شباب العيله كلهم وحشيــن طالع اسامه كدا سبشل
    اسامه قرب من ابوه وقال : فينو مراد
    كان نفسسو يشوفو مايدري ليش بس يمكن من كتر راما ماحكتو عنــه
    ابو اسامه : ماجاه لا هوا ولا ابــوه
    اسامه ابتسسم : مقهور يعني
    ابو اسامه : ايووا موللع قللب امس البيت حريقه
    فجاه الشباب كلهم خرجـــو وبقو بس الرجال الكبــآر واسامه
    اسامه وقـف لما بدأ يشووف الحريم داخلين بالعبي
    ووحده بون عبايه اتوجهت لعنده
    عرف انها ام راماااا شكللللللللللها طبق الاصل من بنتها بس على شكل اكبــر
    سلم على يدها وعلى جبينــها
    وباركتلـــو وبعدها انفتحت الصلاه والسلام على النبي
    واغنيه حسين الجسمـي " ياعروس الكون "
    دخلت ولاشعوريا اسامه طاله فيها وبعدين نزل راسو وقال " ماشالله "
    دايما يشوفها لابسسسه محشششم
    واكمام طويـــله
    دحيين الفستان مفصلها تفصيــــل
    بيآضــها نااصع مع للون الفستان الاصـفر
    ملامح وجهها برررزت مع المكيــآج
    اختها كانت محجبــه بس واول ماشافت اسامه طالعت في راما وتأشرلها وتحرك شفايفها بدون صوت " مززززززززززززز
    راما على قدر الخووف والتوتر بس ماتدري ليششش بذات بدي اللحظه مراا مرتــآحه بشكل فضيـــع
    وقــفت جمبــو وهوا دار عليـها وباسها في جبينها وهيا ولا حطت عينها بعينو
    مرررررررررررا مستحيييه منو
    اما اسااامه عاجبو الحال
    قاعد يطالع فيها على كيفـــوو
    لبســها ولبســتو الخاتم اتصورو
    وجلسسسو اتصورو وهوا بدي يعرف اهلها وطبعا مو متقبلهم بس بيجااامل قدر الامكــآن
    مرت ســآعه
    ساعتيــن والغرفه فضيــت بقيو بس هما الاتنين
    اول ماخرجو راما سحبت جسمها بعييد عنو
    بالقوه كانت لاصقــه فيه عششان الصوور
    واصلا من يوم ماسار قريب منها لاشعوريا الابتسامه انمحت من على وجهها
    خافت من قربه

    سامه انتبه لها وهيا تبعععد عنو بس ماعــلق
    طبيغي طبعا اسامه هيا اللي مستحيــه


    كانت تبى تقولو شكــرا
    تبى تقولو ماتوقعت توقف جمبي وعمري ماحنسسى اللي سويتو
    بتقوول كلام كتير بس تبى ترتبو جواتها عشششان تقولو

    بس هوا قاطع تفكيرها لما قال : اتفاهمت مع ابويا على موضوعنا
    راما طالعت فيه وبعدين شتت نظرها وقالت : وايش وصلتو
    اسامه يهرجها ومانزل عينو من عليـــها عاااااااجبو كدا وهيا لابســـه بدا الشكل وفاتجه شعرهاا ومتزبطه : لازم ارجع بكرا دبي لأنو اول يوم عليا اختبار بالجامعه فاإنتي حترجعي معانا
    راما فرصعت عينها وطالعت فييه : ها
    اسامه : ايووا الوضع زي ماهوا بس اللهم انو انتي خطيبتي وطبعا مو في دبي
    الكلــمه مافهمتها " طبعا مو في دبــي "
    ماستوعبتها
    راما بهدوء قالت : كيف يعني
    اسامه : شوفي انا قلت الزواج بعد نهايه الترم دا وكلها شهرين ونطلق انتي عيشي حياتك وانا حعيش حياتي
    راما على انها عارفه الموضوع دا بس قلبها وجعها لما سمعتو منو وكيف يهرج بببكل برووود : طبعا مو في دبي دي مافهمتها
    اسامه : صراحه انا فكرت بالموضوع كتيــر وقلت بلاهه اصحابي يدرو عننا او اي احد يعني في النهايه الشبكه والزواج حتسير بجده وبعدها نسافر شهر العسل وحنرررجع هنا نعيش شهر ونطلق برضو هنا مايحوج اني اقولهم بخطب ودا الكلام
    راماا مصدوومهه كلامو مايدخل الراس قالت لاشعوريا : ودحين لو رجعنا دبي واتقابلنا بالجامعه انا بنت عمك وبس يعني ؟
    اسامه : محد داري انو عندي بنت عم اصلا
    رامااا عررررررررفت انو ماحيييييييها قداام اصحاابو نهائيا
    في النهايه ماتقدر تقوول شي
    ايش تبى منوو
    شي طبيعي واحد اخدها عشان يستر عليها
    ماتقدر الا تحمد ربها
    حسسست من جواتها ضعف الالم اللي حاااسه فيــه
    ابتسمت باإنكســآر ودمعتها تحاول ماتبينها : زي ماتحب
    اسامه مقتنع بكلامــه
    ولو غيره اصلا مايرضى بدي الزواجه بكبرها
    هوا رضي بس بششروط جرحت راما مرا وكسرت اشياء كتير جواتها
    عم الهدووء بينهم

    انفتح باب الغرفه ودخلت بنت صغيــره وتنادي : اسااامه
    اسامه طالع فيها مستغررب : نعم ؟
    البنت الصغيره تهرج بلكااعه : في واحد بشارع يقول ناديلي اسامه وانتا اسامه
    اسامه حسبو ابووه وقف وطالع في راما : دحين راجع
    راما من جوواتها ماتبااه يرجججع اصلا
    تحسس انها مخنووقه منوو

    كان في باب لنفس الغرفــه يووجه للحوش على طول
    خرج منــو

    ومانتبه لأي احد البنت كانت وراه واششرت لوواحد وااقف بعييد على الرصيــف : شوفو هناااك
    اسامه ماعرفوو اتوجه للرصيــف اللي قبال بيت راما وهوا مستــغرب
    كان الولد واقف جمب عامود اللمبــه
    اسامه طالع فيــه وقال بشك : ايوا في ح
    وقبـــل لايكممممل كلامـــه جااانو ضربـه على بطنــو خلتو يركـــععع من قووتها ويحااول يااخد انفاســـه غترته وعقــأله طاحو بالارض
    الوولد بعد الضربببه مسسسك اسااامه وضــرب وجهه بالعاااامووود اللي قدااامو مرتيـــن
    اسامممه مع الضربه اللي ببطنو كتمتو ورررجعت علىى راســو حس الدنيا داارت قداامو كل اللي سوواه
    انووو دففف الوولد عنو والود رراجع يتهجم الا اولاد خاله راما انتبهولو واتهجموو عليييه

    اسامه مو سااامع غير دا مرااد مراااد
    حط يدو على جينو وبعد يدوو لقــى دم
    سااامع صووت صريــخ ومضـــآربه وهوا مو معااهم
    ابووه جااا مسسسكو مفجوووووووووووووع
    :: اساااامه سرررلك شي
    اساامه ماسسسك جبينوو وحرك راسو بنففي مع انو راااسي يلللف مع قوة الضربــه : لااا كويسسس
    ابووه مرا انففجع عليييه من يوم مادخل راايد على الرججال وقال الحققققووو مراااد ضررب اسامه وخررج من راسو الدممم
    وهوا ابووه دموو نششششف وجا لولدوو يجري مفجووع


    بعد دقـــآيق مممشي مراااد بعد ماااخد ضرررب محتتتتتتتتتتتترم من اولاد خااله رامااا
    واسامه ابووه وابو راماا فتحو الباب الللي كانت فيها راما ومو داريه عن شي
    الا لما دخل اسامه وابووه وابوها معاااه
    هيا وقفت مفجووعه وقالت : ايش سااار
    اسااامـــه جلسسس على الكنبـــه وابووه جلس جمبــو : الله ينكببببووو دا الزززفت
    ابو راما مراا منحــرج : امسسحها بوجهي ياأخووويا _ طالع برااماا _ رووحي نااادي اممـــك
    راما راحت مفجووعه عند امها وقالتلها الحقيني



    بعد ربـــع ٍســآعه

    جالس وساند جسمــو على الكنبـــه ومغمض عينــو .
    وهيا جالسه جنمبو الغرفه سار فاضيه
    راما : لساتك دايخ
    اسامه فتح عينو ومارفع راسو من على الكنبه بس دارو عليــها: لا كويس دحبن ترا لو تلاحظي دي تاني مرا راسي تسرلو عاهه بسببك
    راما على توترها بس ضحكككت : هههههههههههه ليش ايشلي دحييين اصلا انا مو فاهمه ايش اللي سار
    اسامه رفع حاجبه : مراد اللي سوا فيا كدا
    راما شهقققت لاشعووريا وقااالت بدون ماتحس بنفسسسها : سرلووو شي
    اسامه نزل حاجبه اللي كان رافعه وملامحه فجأه ماسار فيها اي تعبير
    يمكن ماتوقع ردة فعلها كدا
    او ردها صدمو
    مايدري ايش بزبط
    راما باإنفعال قالت : سويتلو شي ضربتو طيب ؟
    كانت خااايفه على مراااد فجأه خاافت عليييه
    ماهتمت لأسامه
    اسامه : مدري انا ماالمستو بس اولاد مدري مين ضربوه
    راما حطت يدها على فمها وصوتها شويا وتبكي : ايش سولو ضربوه
    اسامه كان يهررج وبس بيدقق في تعابير وجهها وردات فعلها وكلامها : لا قعدو يلعبو معااه
    راما : بهرررج من جدي لاتستهبل
    اسامه : واحد ضااربني يعني ايش بيسولو يازكيه انتي
    راما : يعني مايعرفو يتناقشو
    اسامه بهدوء قال : انتي ماشوفتي ايش سوالي يعني .؟!! وبعدين واحد حيوان زيو مايتفاهم الا بضرب
    راما : عن الغلط ياأسامه ترا ولد عمي
    اسامه مرا مفجووع من ردة فعلها يعني هوا داخل عليها بدموو
    ماسووا شي للولد الولد هوا اللي اتهجم علييه وهيا بكل بجاحه تدافع عنو
    رجع غمض عينو : خلاص اسسكتي رااسي مصددع
    رامت سكتت شوويا وبعدها قالت بهدوء : اسامه
    اسامه بدون مايفتح عينو : نعم
    راما بتردد وبحب واضح : تقول هوا كوويس
    اسامه على طول فتح عينو وطالع فيـــها وبعدها خرج جوالو : كم الرقم
    راما مافهمت : رقم ميين
    اسامه عصب : ررقم السيد مراااد خليني اتصصصل عليه اسئلو كيييفك دحييين بعد ماضربتني كويس ولا لأ
    راما انفجعت من عصبيتو
    هوا خلقــه مصدددع مع الضرربه اللي اخدها قام من على الكنبه وسحب غترتو ومعقد حوآجبه : قولي لأهلك اني مشيت
    راما ولا قدرت تفتح فمها تخااف منو لما يعصب كانن نفسها يسلم على الاقل على امها وابوها قبل لايخرجو بس فتح الباب ورزعو وراه

    خرج باأخر الليل وهوا مو عارف كيييف حيلقاله تاكسي بس اهون من الجلسسسه معاها وهيا تسأل عن السيد مرااد
    مضرووب بسببه وهيا بكل غبااء تبى تطمن عليــه .


    اما راما حست على نفســـها اعتذرت لأمها وابوها وقالت انو مرا تعباان ومشي على طوول
    وبعدها اتوجهت لغرفتها انسدحت على السرير
    واتذكرت مراااد عارفه انو جا لهنا عششانو مقهووور
    موولع من جواتـــه
    يحبها يباااهااا
    بكيـــت
    ومسحت دموعها
    ورجعت تبـــكي وماوقفت لييين مانامت



    اما اسامه بعد ســـــآعه بزبــط وصــل للفندق اتــرمى زي القتيــل على السرير
    بلبســو وبكل شي
    مافكر ولا بحــآجه
    على طول غمض عينو واستسلم للنوم



    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" دعوة النون إذ دعا بها وهو في بطن الحوت :" لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لم يدع بها رجل مسلم في شئ قط إلا استجاب الله له








    رد مع اقتباس  

صفحة 13 من 18 الأولىالأولى ... 31112131415 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. الصحة في رمضان
    بواسطة أوهــــــامَ في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-Aug-2009, 02:40 PM
  5. الابتسامة نصف الصحة
    بواسطة جوجو2009 في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-Sep-2008, 06:04 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •