كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا أتاه أمر يسره أو يُسر به خر ساجداً شكراً لله تبارك وتعالى
اليـــوم اجواء البيـــت غيـــر
واقف قدام المرآيـــه وهوا على سنقــة عشــره الثوب الاماراتي
الشماغ الاماراتي الملفوف على رآســو
مرر يدو على صدرو وهوا يعدل الثووب وابتسسسم باإقتنــآع
فتحت بــآب الغر فه وفي يدها المبخــره واول ماشافتـــو زغرطــت
ودخلت بعدها جنــى وطلللعت فووق السرير وتنطنط وتقوول : اوييييييييهاااا ومين قال نزاار ماحيتزووج
اوييييها واخد الهنديه المقروووده حقووو اووي
وماكملت كلمتها بسبب الركازه اللي رماها على وجهها : اطلللعي براا اقوول
اروى : هههههههههههههههههه سيبك منها وربي البنت تفلق الصخخر
جنى نزلت من على السرير وهيا تغمز لو : ايش الحركاات دي ياأخوياا من زمان ماشوفكم لابسين ثياب اغريتني صرااحه مايسير تحول عليا
نزار : ههههههههههههه جنننى خلي اليوم يعدي على خير
جنى جات لعندو واروى برضو سارت تبخرو
وجنى بحقاره كعادتها تطالع فيــه من فوق لتحت : بللهي بللهي خليني اتصور جمبك وانتا كدا وبنزل الصورة على الفيس بوك واكتب اخويا لا لا اكتب ماي بيبي عشان البنات يولعو
نزار : صدقيني صفحتك على الفيس بوك دي محد حيقفلها غيري
جنى : ههههههههههههههههههههه هيي والله مابنزل صور الا وانا محتششمه بكاامل عفتتي
نزار : لا ياااشيخه الله يرحم امك نزليلي صورة لكي _ طالع فيها من فوق لتحت _ وانتي لابستلي دا الشورت
جنى عضت على شفايفها : لا استحي
اروى حطت يدها على كتف نزار وهيا تنفض : سيبك منها
جنى خرجت جوالها من جيبها : امانه امانه خليني اتصور جمبك
نزار : روحي اتصوري جمب يزززن
جنى : والله نص اللي ضايفتهم عندي عشان يززن بلا بشكلهم نزلت مجلد كلو صورووو لو تشووف كم تعلليق يجيني حذفت اصلا كل صورو بلا حتى اللي ماكنت اعرفهم وعلاقتي سطحيه معاهم سارو يسألو عني
اروى : هههههههههههههههه اصلا لو درى انك بتاجري بصورو
جنى ضحكت من قلللبها وقالت : اقولكم شي بمناسبه دي المناسبه الجميله
نزار : ياريت مايكون شي غبي
جنى : سويت اكاونت على الفيس بوك كلو صور يززن وقاعده اشبك البنات وحاطه الصوره الشخصيه صوره له وهوا بيسبح وررربي ماكزب عليكم تجيني اضااافااات مو طبيعيه باليوم الواااحد البنات مرا ماسارو يستحو
نزار فرصع عينو : هبببله انتتي وربي لو يزن دري حيوريكي نجوم الليل بعز الظهر
جنى : هههههههههههههههههههههههههههههههه عارفه بس والله البنات مرا وقحااات بعضهم يرسلولي ارقامهم على الخاص عيني عينك مافي اي حيا وبعدين اقول ليش اخواني منحرفييين لا يحقلكم صرااحه
اروى : اقوول انتي يافيلسوفه الغي اللي بتسويه دا كلو قبل لايكبر الموضوع
جنى : لاتخافي اغلب اللي مشبكتهم بنات من لبنان والعراق والسعوديه ببعد عن الاماارات
نزار : مشبكتهم ؟ ليش انتي من متى بتلعبي على دول
جنى : قول حق شهرين
اروى : الله واكبر عليكي ياشيخه
جنى : ههههههههههههههههههههههههه علاقتي سطحيه مع الكل بس 3 انبسط لما اهرج معااهم يعني قلتلهم احبك وماعرف ايششش وكل يوم ارسلهم صوره ليييزن
نزار استوعب : مو عشان كدا امس قلتيلو يتصور وهوا لابس التيشيرت الازرق؟
جنى : بنقوو
نزار : هههههههههههه وربي انك خططططيره
اروى طالعت بنزاار مفجوعه : بدال ماتهزأها تقوم تشجعها ايش المجاااغه دي اخ كبير على الفاضي
جنى : يشجعني طبعا اصلا اخوانك مافيهم عقل يعني ايش فيه اكتر من انو رايح يشوف حبيبتو وهيا ماتدري انو هوا وقاعده كم يوم تبكي _ اتذكرت _ والله امس اتصلت عليها وبس قلتلها نزار لو تشووف كيف صوتها انقلب وقالتلي انا بنام صرفتني وقفلت
نزار زفر بضيق : تلوموني فيها
اروى : اصلا انا بحاول قدر الامكان ماعلق على اللي سويتو معاها لأنو لو انا مكانها مداني كرهتك
نزار : كلها ساعه بالكتير وتعرررف
اروى ابتسمت وسلمت على خدو : بتووفيــق
جنى : دحين يعني حتشوفها بس ماحددتو الملكه
نزار: انا قلتلهم الملكه لما امي تكون هنا اول ماتجي حنملك اما دحيين بس قدام الكل حتكون ليا عشان البنت لاتروح من يدي
جنى : يافددديت علووم البدو انا
نزار ضحك : ايش شااربه انتي اليوم
جنى : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ولاشي
اروى عارفه انو جنى مبسوطه عشان وضــآح طلب من ابوه يبني دوور تالت فوقهم له عشان يبى يخطب
دخل سيدهم وهوا متشخص برضو وكالعاده خارب كل شي بعصبيتو : ياااارشدي اباظا ماتفكر تممشي يعني ولا حنببطل ترا
نزار تمتم بصوت راخي مايسمعوه الا اروى وجنى :لازم يتمنن علياا
جنى : سيدي ترااه سبك
نزار طالع فيها : كزااابه
سيدو رفع العصايه واشر عليه : اصلا احس اليوم دا مو لازم يمر على خييير البنت شكلها ماتنااسبك
نزار الا دا الموضوع : سيدي بتمزززح جنى ايش فييك
جنى : ولله
الا نزار مسكها وكتم فممهااا : يلا ياسيدي لانتأخر
جنى تحاول تهررج وتررفع يدها وتحررركها بس طبعا كل اللي بيطلع تمتمه
سيدهم طالع فيها وحرك راسو باأسف : بنتي خلفت مجانين
وخــرج من الغرفه
وجنى دفت نززار : بلاا _ مسكت فكها _ الله واكبر على يــدك عساها بالكســـر ان شالله
نزار دفاها من راسها : انقللعي اقوول واتوجه للصندوق الكبير الخشبي بزاويــه الغرفه
فتحــو باليدين عشنو تقيــل ودخل الاغرااض وجاي يقفلو وبيقوم بسرعه يلحق سيدو الا قفل على يدوو
صرررخ بكل صوووتو : آآآآآآآآ
اما جنى انجفعت دوبها دعييت عليييه من هنا والادمي صررخ من هنـآ
اروى جررريت لعندوو : وي اتعوورت
نزززار مسك يدوو باألللللم وقال ووجهه محمــر : جننننننى لاتخليني اشووفو وجهك
جنى واقفه بعيد مفجوعه وحاطه يدها على فمها : معللليش والله ياريت طلبت العفو والعافيه
نزار طالع فيها بحققققد وفضضل يحررك يدوو بالهووا : خليني الحق سيدي بدال مايسرلي شي من عييينك
اخد محفظتــو وخررج واروى وجنى طالعو في بعضض وبعدها ضحكــو
اروى : بسسسم الله من عيينك ياشيخه
جنى : مو عين ياهبله ربي استجاب بس دعائي وبعدين دعوه المظللووم مستجابه
اروى : اقوول اسكتتي بس
جنى : ايش تتوقعي ردة فعل سهااد
ااروى ضحكت : اموت واعرف
جنى : يووه ماحقدر انام دحيين
اروى : نستناه لين مايرجع
جنى بشك : ليش مو راجعه بيتك ؟
اروى : لا كلمت وليد اجلس
جنى كان نفسها ترجع عشان تجي معاها طبعا : اها كوويس من زمان ماتباتي عندنا
اما هيــآ في غرفتها
لابســه
حاطه ميك اب خفيف
ومافي اي فررحه بوجهها
قلبــها تحســو يوجعها كل ماتتذكر انو جا وكلها دقايـــق حتدخــلو
طالعت نفسها بالمرايه زفرررت وهيا حاسه بشي خانقها وحاولت تمسسح الدمووع اللي اتجمعت بعينها بدون ماتعدم الكحــل
انفتح باب الغرفه وامها الابتسامه على وجهها وبااااين انهااا مرااا مبسسوطه : خلاص هوا راح للصالون التاني يلا تعــآلي
من كلام امها خلاص قلبها سار يدق ورا بعضو وكل ماتخطو خطوه وتقرب للغرفــه تحس انها تزيد دقات قلبها
كل اللي في بالها نـــــزاار وبـــس
وقفت عند الباب وامها طالعت فيـها وهمستلها : ادخللي
سهاد بلعت ريقـها وهيا ماااسكه نفسسها بالقوه عششان لاتبـــكي
امها مسكت يدها اممشي ياسهاد الولد يستنــآ
في الغرفــه دي كان بس فيها نزار ابووها وسيدو في غرفه تانيه .
سهاد نزلت راسها وهيا ماتبى تشوفو خير شر
بس تبى تدخل عشان اهلها
نزلت راسها عشان لاتبان دموعها
ولا ملامح وجهها اللي باين فيها رفضها
دخلللت هيا وامها لنص الغرفه وهيا عيونها ابببدن مو عليــه
اما نزار اول ماشافها وقف وابتسسسسم اشتقققققققققلهاا كم يووم مايشوفها : السلام عليكم
ام سهاد : وعليكم السلام
سهاد عقدت حواجبها وقبضها قلبها رفعت عييينها على طوول
صووووووووتووووو
لما شافتو فتحت عينها على وســعها
اما نزززار ماسسسسسسك نفسسو لايضحك على تعااابير وجهها
ام سهاد : عن ازنكم
سحبت نفسسسها من الغرفــه وقفلت الباب وراها
اما سهاد مبلمممه في وجهه قربت منو : نزااار !!
نزار ضحك : يعني بللهي حسيبك لغيري بعقلك انتي ؟
سهاد نزززلت دموعها وكأنها ماااصدقت تشوفو قدامهاا
اخدت الركازه اللي على الكنبــه وضربتووو وتببكي بصوتها وتهرررج : اكرررررهك اكررررهك انتاا عااارف قد ايش عزززبتني
نزار حاط يدو قددام وجههو عشان لايتعور ويضضحك : سوسو لاتفضحينننا
سهاااد مستمممره بضربوو : وووربي كررهتك
نزار سحب منها الركازه ورماها بالارض : خلاص لاتبببكي
سهاد فكت مناااحه
تحسس انها ارتااحت كدا بكييت من قلبببها
هوا قدامها
في بيتها
اتقدملها
لهاا هيا وبــس
غطت وجهها بيدها وتبــكي
نزار قرب منها وشال يدها وهمسلها : اسسسسف والله حبيت اسويلك مفاجئــه بس مدري كيف جا في بالك اني ممكن اسيبك او ماهتم بالموضوع دا _ قال بقهر _ سوسو الله يخليكي خلاص لاتبكي
قربها منو وباسها في جبينها وحضنها وقعد يتأسفلها
بعد ماهدت وجللست على الكنبه وهوا جلس جمبها وماسك يدها : خلاص فكككي
سهاد مرا متكرنه : انتا عارف سايبني كم يوم ببكي كل ماتزكر انو خلاص اللي بيننا انتهى
نزار قاطعهاا :خلاص قلتلك اســف وانا مزحي تقيل
سهاد مبوزه : وعبيط كمان
نزار مسسك خدها : خلاص ياهوو ماسارت
سهاد ابتسمتت : قوم من جمبي يلا ترا ماما باأي لحظه حتدخل ولو شافتك كدا صدقني حيسير شي مو طيب
نزار : زي ايش يعني
سهاد : ساعتها حتفضحك وتطردك من البيت
نزار ساب يدها : من بدايتها طرد لا يأومي قومممي _ اشرلها على الزاويه _ اجللسي هناك
سهاد رفعت حاجبها : هههههههههههههه لا يااشيخ
نزار : واالله احتمال اقولهم انو انتي جيتي بنفسك وجلستي جمبي يعني الغلط لابسسك
سهاد ضربتو على كتفوو : بداال ماتعووضني عن الكم يوم اللي بس ببكي فيها بسببك كمااان بتستهبل
نزار : ههههههههههههه ياحيااتي وررربي خايف اسوي كدا شي الا امك تطب علينا خليها لبعدين
سهاد: بلااا بقولك كلام ايش حسستني ابى لاتستفزني تراني معصبه خلقة منك
نزار : والله عمرك ماحتنسي دا الييوم بزات لما نجيب بهيه حتجلسي تحكيها عن دا اليوم
سهاد طغى على ملامحها الهبل : بهيه ؟ ايش هوا دا
نزار : اسم بنتنا
سهاد تحسبو يمززح : دا اسم بنت !! كأنو اسم حيووان منقررض
نزار : تراه اسم امي
سهاد وجهها رااااااح فيـــــــــهاا حاولت تعدل موقفها : قـ قـصدي
نزار : مو عاجبك
سهاد انقلب وجهها للاحمر : لا وي بس _ مو قادره تقول كلمتين على بعضها _
قاطعها بضحكتو : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بمزح معاكي كم مرا اقولك امي اسمها سميه
سهاد خلااص وصلت حدها : نزاااااار بلااا والله كان قلبي بيوقف
نزار : ههههههههههههههههههه بس ترا وحده من عماتي اسمها بهيه لكن ماتت قبل لاأولد
سهاد باإنفعال : طيب خلاص قفل سيرتها الله يرحمك يابهيه . تحلم اصلا تسمي وحده من بناتي كلهم انا حسميهم
إذا رأى أحدكم من نفسه أو ماله أو أخيه ما يعجبه فليدع له بالبركة ، فإن العين حق
في الغرفــه الهاديــه
مظلمـه
بــآردهـ
منسدح في نص سريرهـ ومستسلم للنوم فجــآه ررفففع جسسسموو من على السرير وبعد عن جسمو اللحاف
طالع حوليــه ولما استوعب انو هوا بغرفــتو
مو بحمام رغــد مو بغطــى بدمــها
: استغفر لله
قام من على السرير اخد التيشيرت الاسود اللي مرمي في الارض ولبــسو
وكان لابس شوورت
فتح باب غرفتــه وخررج
مايدري ليش خــرج بس مايبى يجلس لوححدوو
اتوجه للغرفه اللي قريبه منو ودق الباب وبعدها فتــحو لقـى يزن جالس على سريرهـ وشكلو دوبو جاي ينـآم
يزن باإستغراب : في شي
مازن دخل وجلس على السرير : لا طفششان .؟
يزن مادخلت براسو كلمت طفشان : المطلوب
مازن : قوم نطلع برا نجلسس
يزن مع انو نفسو ينام بس عارفو ماجاه مازن لعندو الا وهوا يباه جمبـو
يزن : طيب بروح الحمام وبعدين ننزل نسبح ولا نعسسل ولا نشوفلنا صرفه حتى انا طفشــآن
مازن : طيب
قام من على السرير واتوجه للحمـآم
اما مــآزن طالع في سااعه اللي على الطاوله وعلى بال يستنى يزن انسددح على السرير
يزن اتلككع بالحمام
حتى وهوا بالحمام جات على بالو رنيــم وقعد على اقل من مهلو والابتسامه على وجههو
جاي يفتح باب الحمام طالع في نفسسو بالمرايه وحاول يخفف الابتسامه
عشان مازن لاياخدو تريقــه
خرج : مااازن _ عقد حواجبه وقرب للسرير لقااه نايم _ مو من جدوو دا . _ نادى بهدوء _ مازن
لقااه نايم من قلــب ولا كأنو دوبو صاحي
زفر بضيــق وراح انسسدح على الكنبــه
مقهوور على حال اخووه
بس فتره وتعدي زي حالتو بزبــط
فكر بزمـآآآآآآن كيف كان هوا ومازن عايشين بمتعه . ونزار الوحيـــد اللي متبري من طريقة حياتهم ماكان زيهم
ماكان يحب يلعب على البنات
ولا يفتري على احد
هوا الوحيييد غيرهم واليوم حقق حلمــه
وهوا ومــآزن بسبب اللي كانو بسووه ربي جازاهم بمواقف عمرهم ماحينسوها
حتفضل تلاحقــهم طول العمر
حيفضلو مجرووحيـــن ويعانو بسببها
اما مــآزن بدون مايحس بنفسو نام بغرفه اخووه
الشي الوحيد اللي ممكن يرتاح مازن فيه لما يكون قريب من يزن
لأنو كدا اتعوود
يزن كل مايسرلو شي يدور على امو ويشتكيلها
ومازن كل ماسرلو شي يروح يجلس مع يــزن
وكبــرو وهما على دا الحال
ماتغيرت طبايعهم
بس كل مالو مصايبهم تكبر معاهم
كل مالهم بيحسو انو الحياه ماكانت محصوره بالفلوس ولا بالطبقات
السحب بدأت تندمج في بعضها وماسارو يدرو هما فينهم بزبـــط
يزن بدا يتغير عشــآنها ويحس انها تستاهل
ومازن اتغير عشانــها واتمنى انو ماتغير
اتمنى انو مافتح قلبه لها
ولاحبــها
دمر نفسسه ودمرها معاهـ .
بعد نــص ساعه قام يزن بسبب الضربه اللي جات على وجهه فتح عينو مفجووع : ايششش فيي
مازن جالس على السرير : قووم
يزن : هوا انا موقت لمواعيدك دوبي ناايم
مازن يفرك عينو : قوم ياشيخ تراني طفششان
يزن رجع غمض عينو وقال بقهر : مالي فيييك
وفتح عينو تانيه لما تاني مخده جات بوجهه جلس بعصبيه : هاااا ياأخي ابى انااام ارحمنني
مازن : خلينا نســـهر
يزن اشرر على وجههو : انتا شايف وجهي مناسب لسسهر تراني تعباااان
مازن :اسويلك اي منبه بس قوم
يزن زفر بضيق : لاحول ولاقوة الا بلله
قام وخبص شعروو بتعب وبيهرج : ايش نسسسوي
مازن : قوم اول شي غسسل وجهك
يزن طالع فيه بنص عين ودخل الحمام بيحاول قدر الامكان مايعصب عليـــه
عشان نفسييتو
خرج وهوا يتثاوب ويتمطــع : كلها ساعه وبرجع انام
مازن : طيببب
خــرجو من الغرفه ويزن كل شويا يتثاوب . : ايش حنسوي
مازن : اول شي بروح ابارك لنزار
يزن : وانا قرينك
مازن : هههههههههه اعوذ بلله يااشيخ
يزن ضحك لما جاب سيرة القرين اتذكر الشياطين وبعدها رنيييم
اتوجههو لغرفــه نزار يزن دق الباب مرتين وبعدها مازن دفو وفتح الباب
يزن طالع فييه : الاحترام معدوم
مازن : نزار اصمخ مايمسسع
دخلو الغرفــه ولقووهـ مسدوح في الارض وساند راسو بتكايه ومدفي بشرشف ابيض
وشكلو كان ياكل ويكللم سهااد لين مانام
مازن : دا من اول يوم قدو نايم بالارض
يزن : كأنو ميت
مازن سكت شوويا وبعدها ضحك
يزن طالع فيه : ايش في
مازن زادت ضكتو
يزن ابتسم : ايششش بك
مازن : ايش رايك نفجعو
يزن : كيف
مازن : نصلي عليه صلاة الميت
يزن ماستوعب : نعععم
مازن بيضحك لأنو يتخيل شكل نزار : ايييوا والله حيقوم مفجووع بس نادي نادي جنى تصوره
يزن : ايش الهبلل دا
مازن : اسسسكت . دقيقه بروح انادي جنى وانتا نظف المكان شيل الاكل اللي حولينو
يزن مو عارف ايش بيسوي مازن بس ماشي معاه علــ خط
ماازن راااااااااح جررري لغرفه جنـــى وفتح الباب من غير لايييدق
وهيا علللى طول صرررخت وكانت بتلبس غطت جسمها بالبلوزه : ياحقييير
مازن دار جسموو وضحك : معللليششش
جنى مكسسوووفه : اطللع برااا
مازن : الببسي بسرعه مابطالع
جنى لبست التيشيرت على السريع وبتوتر رجعت شعرها ورا اذنها : ماتعرف تددق الباب
مازن : خلصصتي
جنى : اييوا
مازن طالع فيها وقال بحقاره : ياهو كبرناا
جنى : ماااازن
مازن : ههههههههههههه جيبي مسفع الصلاه وتعالي بسرعه
جنى : ايش فيي
مازن : والكاميرا كمان بسسسسرعه يزن مستنينا
خرج من الغرفه وهيا عررفت دام الهرجه روقان مازن وييزن يعني شي حيخليها تضحك لليوم اللي بعدو
جنى سحبت مسفع الصلاه والكاميرا وخرجت وراه
راحو لغرفه نزار ويزن مزببط الوضع
مازن قفل اللمبه وخلى الاضائه مرا واطيــه
مازن يهمس لجنى : حطي الكميرا على الطاوله واتأكدي انها تبين كل شي
جنى حطت كتب فوق الطاوله وحطت الكميرا فوقهم وحطت تسجيــل
اما يزن اتوجه لنزار وغطاه بشرشف الابيض عدل
ومازن جاب شماغين ورما واحد ليــزن
لبسوهم باإهمال كدا على روسهم
وجنى لابسه مسفع الصلاه
وشغل مازن بجوالو مقطـــع من اليوتيوووب واااحد يصرررخ ويقول : لاااااااااحووول ولا قوووة الا بللله
اللله يرحمممممم موتاانا الله يغفرلنااااااااا
نزار فتح عيونو مفجووع الا لقى نزار ومازن يكبروو وهوا زي الجثه قدامهم
ووحده لابسه مسفع صلاه ومو بااين وجهها بس شكلها بتبكككي
جنى اساسا بتضضضحك بس لأنها بتكتم ضحكتها باين كأنها بتبكي
نزار ولا رفففع راااسسسووو
يطاالع في اخوانو اللي كبرو سبـــع مرااات
الله اكبر
الله اكبر
الله اكببر
الله اكببر
الله اكبر
الله اكبر
مسسك اطراف اياديه مفجوووع جاي يفتح فمو ويهرررج
الا مازن ويزن سلموو ورفعو اياديهم يدعوو
: الله يرحمممك يانزااار الله يثبتك عند السؤال
نزار هنا جلسس مفجوع ويطالع فيييهم : مااازن . يزززن
محد رررد عليـــه
مازن رفع الشماغ لعينو يبى يضحك بس بيسوي نفسو يبكي : الله يرحمممك مالحق يتزووج
نزار مع الفجعه سار يطالع في يدو يحررك رجلللوو
وبعدها بيطالع فيهم وفي البنت اللي مو عارف وجهها من قفاهاا وبتبكي بصووتها
واللي فاجعووو اكتتر
الصووت اللي مو داري من فييين طاااااالع والشيخ بس يصررخ ورعععد ويهررج عن القياامه ويوم البعث
ييزززن اتنهد بكل صووتوووو : مات وهوا ناييم فجججعه والله
جنىى ولا بعدت المسفع عن وجهها لأنها بس بتضضحك : اااه ياأخووووياااا اااه
نزار مو قادر يووقف بعد الشرشف عنو
الا باب الغررفه يترررزززززعععع بكل قوتــه
وصوت خطوووووات تفجع جايه لعمدهك
نزاار مع رزعه الباب مسك راسو وقال بردة فعل سريعه : رحممممتك يااااارب ارحممننني
الا سيدهم وفي يدو العصااايه داخل : ايششش الاصووو _ وانكتم لما شااف دي الحاله كلها _
يزززن بعد ردة فعل نزار ماااقدر يمسسسك نفسسسو جلللس في الاررررررض وميييت ضحككك
وجنننى سحبت الكميرااا واتررمت على السرير وكلللهم يضحكوو على نزااار اللي شويا ويبــكي
مازن انفجع من رزعه الباب عشان كدا قال لسيدو : عظم الله اجررك
نزار عدسه عينو تتنقل في المكان
ويييزن وجههو احممممر من كتتتر مايضضضحك وبعدها ممازن فررط ضحككك
وجنى متكوره على نفسها بسسرير
نزار استوووعب قاام شال التكااايه اللي ورااه ورمااهاا على يزن وماازن وقال بقهههر : والله قلبي كان حيووقف الله يقلعكمم
سيدهم شايف الكل بيضحك وفي دي الحاله بزبط يكره يجللس معاهم : الله يشفيكم ماغلطت لما قلت بنتي مخلفه مجانين _ وانسسحب من الغرفه _
مازن قفل المقققطع من الجوال وماسك بطنو : ههههههههههههههههههههههههههههه ااااه يااابطننني
يزن يقلد نزار لما مسسك راسو : رحمممممتك يااارب ارحمننني
جنى : هههههههههههههههههههههههههه لا لا وجههو وانتو بتدعوو فاااااااتكمممم
ماازن وجههو قلللب ااحممر ومو قادر يتنفسس :هههههههههههههههههههههههههه خلااااااص بطننني
نزار ضاغط على اسنانه بحقــد : تراااكم مرا سخيفين
يزن : هههههههههههههههههههه لا وهووا يمسك يدوو كأنو يبى يتأكد انا حي ولا لأ
نزار حس انو المقلب اللي سواه بسهاد ربي ردالو هوا بس على اقوى بكتتتتير
جنى ماقالت طبعا لنزار على التصوير عشان لاياخدو عليهم : ههههههههههههههههههههههههههههه وربي مو قااادره
واستممممممممرت ضحكاااااتهم ليـــن 7 الصبــآح نزار بعد ساااعه من المقلب فك ورووق معاهم
حكاهم عن الشوفه
وبعدها قامو اتفرجو فلـــم " كريزي ستوبد لوف "
وحطوالمعســل وتروويقه للصبح
لهم فتره مايجتمعو كدا
أعوذ بكلمات الله التامة ، من كل شيطان وهامه ، وكل عينِ لامه