الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17

الموضوع: روايه ولا تبعثري بماضي أوراقي

ولآتبعثري بمآضي آورـآقي للكآتبه ضحكت وبقهر دمعتي آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته قبل مَ آبدّ بآلمقدمة سوري غبت كثير مو عجز مني آو آهمآل درآستي آجبرتني وتخرجت

  1. #1 روايه ولا تبعثري بماضي أوراقي 
    المشاركات
    3,259

    ولآتبعثري بمآضي آورـآقي للكآتبه ضحكت وبقهر دمعتي

    آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته

    قبل مَ آبدّ بآلمقدمة سوري غبت كثير مو عجز مني آو آهمآل درآستي آجبرتني وتخرجت هآلسنة وآلحمدلله وفي شي ثآني آجبرني آني ملكت وهيكـ وآنشغلت بشبكتي كثير وقبل لَا آدخل آلقفص آلذهبي وآنشغل وقبل لَا آدخل جآمعهـ آلي بتشغلني آكثر حآبهـ آبدي بروآيتي ثآنيهـ يمكن تكون آلآخيرهـ آللهـ وآعلم آتمنى ـآ آوآصل سوري آذآ كثرت بآلحكي آحبكم يَ آحلى آعضآء

    رجعت من بعد غيبه وببحر من جديد بغرـآم بروـآية وشخصيآت جديدة
    وبسطور تحكي عن آحدآث مميزهـ ومختلفه وم َبتكتمل آلآ بتشجيع منكم
    وقبل مآبد بآي شي آتمنى من كل قلبي محد يتبعهآ له وتنقل بآلقبي "ضحكت وبقهر دمعتي"
    وم َآحلل آي آحدّ يتبعهآ له تعبي مَ يروح غيري ويآخذهـ ويكتبهـآ بآسمهـ وآتمنــى
    مَ آكون طولت عليكم

















    آلبـــــــــدآيـــــة
    آلبــــــــــآرت آلآول

    : لآ لَا لَا مستحيل آبقى كذآ طول حيِآتي مآمآ تكفين كلميهم مآبي آبقى كذآ
    : حبيبتي آهدي شوي من قَالَ آنكـ بتبقين كذآ كل شي بيد رب آلعآلمين
    : لوسمحتي حآب آكلمكـ على آنفرآد
    : طيب
    آلدكتور : تفضلي معي آسمعيني كويس يَ آم آلريم بنتكـ مَ بيتغير فيهآ شي هي آنخلقت طول عمرهآ عرجة ومَ بيتغير بآلحآلتهآ شي ونآس غيرهآ نولدو مثلهآ هآذي آعآقة مآلهآ علآج آلآ بيد رب آلعآلمين كل شي بيدهـ سبحآنه
    آم آلريم : ونعم بالله بس هي مش قآدرهـ تعيش بهـ آلمجتمع لكل يشوفهآ بنظرة شفقهـ حتى آلمدرسه من ترجع منهآ دموعهآ مَ توقف قولي شنو بيدي آسويهـ يَ دكتور
    آلدكتو : م بيدكـ غير آنكـ تدعي لهآ وتهوني عليهآ ولو مَ تقبلت لآزم تآخذيهآ لطبيب نفسآني وآنآ جبرت لهآ رجلهآ وخليهآ ترـآجعني بعد آسبوعين لجل آشيل آلجبس آلكسر بسيط وبيخف بأسبوعين بآذن آلله
    آم آلريم ؛ مشكور ي َ دكتور يعطيكـ آلعآفيهـ
    آلدكتور : ربي يعآفيكـ

    **************************
    آلريم : مآمآ شنو قآلكـ آلدكتور ؟!
    آم آلريم : آلحمدّلله آلكسر بسيط آسبوعين وبيشيل آلدكتور آلجبس ومرهـ ثآنية آنتبهي لدرج زين آنهآ جآت سليمة وم نكسرت رجلكـ كسر قوي
    آلريم : مآمآ مَ يهمني آنكسرت رجلي آو مَ ونكسرت مآمآ لين متى ببقى عرجه لين متى ( بدت دموعهآ تنزل ع خدهآ بقهر )
    آم آلريم (ضمتهآ) : يَ عمري آنتي لآتبكين كل هذـآ بيد ربي آعآقتكـ من آول مَ نولدتي مآلهآ علآج آنتي عرجه وآلعرجهـ مآلهآ علآج آلآ بيد ربي هو شآفي آلمعآفي
    آلريم : مآمآ تعبت لين متى ـآ لين متى ـآ خلآص مو متحمله لكل ينآظر فينـي بنظرة شفقهـ لكل يضحكـ علي بآلمدرسه وكله ينآدوني يَ آلعرجه ومن بيطل بوجهكـ تعبت تعبت شذنبي آذآ ربي خلقني كذآ شذنبي ( آنهآرت بدآل دموع شهقآت بآلآلم )
    آم آلريم : خلآص يَ مآمآ قطعتي قلبي هَذَا شي من آلله مفروض مَ تعترضين ع حكمت ربكـ هدي نفسكـ وقومي آغسلي وجهكـ فيصل ينتظرنآ برـآ (سآعدتهآ آمهآ تغسل وجههآ بعد مَ خلصت سآعدتهآ لين ركبتهآ ع آلعربيه ) فيصل يلآ يمه مشينآ
    بسيآره فيصل : ريومتي
    آلريم :
    فيصل : شفيهم آلحلوين زعلآنين
    آم فيصل : فيصل آتركهآ مرـآح ترد عليكـ
    آول مَ وقفو عند بآب آلبيت فكت بآب آلسيآرهـ ونزلت بصعوبهـ فيصل مسكـ آيدهآ يبي يسآعدهآ آلريم بحركة سريعة بعدت يدهـ : وخر عني
    فيصل آنصدم : ريمي شفيكـ
    آم فيصل : فيصل ولي يخليكـ لَا تمسكهآ ولآ تكلمهآ هي آلحين متوترهـ ومعصبهـ ومنهآرهـ من جوـآتهآ آتركهآ مو نآقصين تتعب
    فتحت قوت آلبآب رـآحتَ ركض بتضم آختهآ آلريم : لَا تقربين مني (بصرخة) لآحد يقرب مني آو يكلمني
    قوت آنصدمت وبلعت ريقهآ وبخوف : مآمآ شصآير ؟!
    آم آلريم : بعدين بقولكـ
    ***************************

    -: خليني آعرفكم ع شخصيآت هآلعيله :-
    آم فيصل " نآديه" حنونهـ بآلمرهـ وقلبهآ طيب وتحب عيآلهآ وزوجهآ وتهتم بيتهآ كثير ربة بيت

    آبو فيصل "سلطآن" حنون وقلبهـ طيب بس عصبي شوي رجل آعمآل

    آلريم 18 سنة بثآلث ثآنوي حنونهـ وقلبهآ آبيض حيل وحسآسهـ بآلمرهـ بس فيهآ ميزهـ مو حلوهـ تعصب كثير وعندهآ مشكله معقدتهآ وبعدتهآ عن آلنآس آنهآ "عرجه" آنولدت بهـ آلآعآقة جد عرجة بس ملآمحة ملآمح ملآكـ موو بشر بيضآء بيآض آلثلج عيونهآ آلوآسعة سودـآء سوآد آلليل ورموشهآ آلكثيفه وحوآجبهآ لمرسومهـ رسم وخشمهآ آلملموم طويل مثل آلسيف وفمهآ آلصغير وشعرهآ آلكثيف ونآعم وطويل لين آوـآخر ظهرهآ وجسمهآ حلوو آلملموم ومرتب ومآهي طويلهـ ولآ قصيرهـ متوسطة بس بنسبة آلآخوآنهـ سنفورهـ بآلمختصر آلريم ع آسمهآ غزـآل بس مآفي آنسآن بهآ آلدّنيآ كآمل آلكآمل آلله سبحآنه وكل شي بتعرفونهـ عنهآ بآلروآية

    فيصل 24 سنة خريج جآمعة بتخصص آدآرة آعمآل ومآسكـ مع آبوهـ آلشغل هآلآنسآن حنون وطيب وخفيف دم بآلحيل وطول حيآته آلضحكهـ مَ تفآرق شفآتهـ حتى ـآ وهو حزين مَ يبين بآلعكس حآط آلسعآدهـ Number one في حيآته وآنهـ آلدّنيآ تبي منهـ نتحمل ونسيطر ع آحزـآنآ ببتسآمهـ فيصل مآخذ آلطول آلي ميزهـ وجسمه آلريآضي ولونهـ آلحنطي وعيونه آلوآسعة سودآء سوـآد آلليل مثل آختهـ آلريم ورموشهـ آلكثيفه وخشمهـ آلطويل مثل آلسيف وفمه شوي وـآسع وملموم وشعرهآ آلآسود آلنآعم طولهـ لين تحت آذنه بآلمختصر فيصل يمتلكـ وسآمهـ تلفت آنتبآهـ لكل

    قوت 16 سنة آول ثآنوي هآلآنسآنهـ مطفوقهـ خبله كل آلصفآت آلربشة فيهآ ودلوعهـ وحبوبهـ كثير تسوي جو في آلبيت بخبآلهآ وربآشتهآ قوت تشبه آلريم كثير بيضآء بيآض آلثلج عيونهـآ آلوـآسعهـ سودآء سوـآد مثل آختهآ ورموشهآ آلكثيفه وخشمهآ آلملموم وطويل مثل آلسيف بس فمهآ يختلف عن آلريم فمهآ شوي وـآسع زي آخوهآ فيصل وشعرهآ الآسود آلكثيف طويل لنص ظهرهآ وجسمهآ حلوو ملموم ومرتب ومآهي طويلهـ ولآ قصيرهـ متوسطة نفس آختهآ بطول وآلجسم بآلمختصر هآلبنت نعومة

    تركي 20 سنة ثآني جآمعهـ طب قسم طب آسنآن هآلآنسآن مطفوق وعليهـ نذـآلهـ مب صآحيهـ ومغرور وشآيف نفسهـ كثير بس في حنآن وحسآس حيل تركي مآخذ طول زي فيصل وجسمهـ آلريآضي يختلف بلون بشرتهـ بشرتهـ برونزيهـ وعيونهـ نآعسهـ آلبنيهـ ورموشهـ آلكثيفه وخشمهـ طويل مثل آلسيف وفمهآ وـآسع مثل فيصل وشعرهآ آلآسود نآعم طولهـ لين تحت آذنهـ بآلمختصر وسيم وسآمهـ تشهق من آلخقهـ آي بنت على ـآ وسآمتهـ

    ***********************
    فتحت بآب غرفتهآ فكت طرحتهآ وتحرر شعرهآ وطآحت بعض آلخصلآت ع فيسهآ رمتَ نفسهآ ع سرير وبكت بصوت مكتوم خنق آنفآسهآ بكت بقهر وحسرهـ آلريم بهـ لحظه نستَ لَا تحمد رب آلعبآد ع حآلتهآ آذآ هي عرجه وتذمرت من حآلتهآ غيرهآ مَ عندهـ رجول يمشي عليهآ آلحمدلله ع كل حآل
    **************************
    قوت : مآمآ شفيهآ معصبهـ ؟!
    آم فيصل : آهـ يَ عمري عليكـ يَ بنيتي آهـ آخآف يجي آليوم وتضيع من آيدي
    قوت : مآمآ ريمي مو منهآ آلبنآت لو تشوفينهم بآلسكول كيف يتمسخرون عليهآ غصب عنهآ يَ مآمآ مو منهآ آلمجتمع بكبرهـ ينآظرهآ بشفقهـ
    آم فيصل : آنآ بكلم لمـى تجي تآخذهآ يمكن تتغير نفسيتهآ شوي ( دقت)
    لمـى : آلوووووو
    آم فيصل : هلآ لمـى كيفكـ حبيبتي
    لمـى : بخير يَ خآلتي وآنتي شخبآركـ وشخبآر ريمي وقوت ؟!
    آم فيصل : كلهم بخير لمـى تكفين تعآلي آخذي ريوم منهآرهـ خآيفهـ يصير لهآ شي
    لمـى : كل هذـآ بسبت آلي صآر آليوم بآلمدرسهـ
    آم فيصل : وشصآر ؟!
    لمـى : خآلتي آلشي آلي خلهـ ريمي تطيح ع رجلهآ من آلدرج يوم جآء وقت آلبريكـ حق آلفطور بننزل للمقصف مرو شلتَ بنآتَ وجلسووو يتمسخرون عليهآ ولم جيت آهزئ وآبي آسكتهم زآدووو وظلوووو يقولون كلآم جآرح ريوم توترت ونهآرت ورآحتَ تركض وهي نآزلهـ من آلدرج طآحت آعرف من توتر من كلآمهم آلي زي آلسم مآعد فيهآ توـآزن
    آم فيصل نزلت دموعهآ : آهـ عليكـ كل هَذَا يصير لكـ بسببهم آهـ يَ يمه يَ ريمي حسبي آلله ونعم آلوكيل فيهم تعبولي بنتي (قوت مسكتَ كتف آمهآ وآشرت لهآ آنو تهدى)
    لمـى : خآلتي آنآ بجي عطيني نص سآعهـ وآنآ عندكـ ورجيتكـ هدي لي بآلكـ
    آم فيصل : آن شآءّ آلله مشكورهـ حبيبتي
    قوت حطت يدهآ آلنآعمه ع خد آمهآ وآمسحت لهآ دموعهآ : بس يَ آلغآليهـ هآلدموع غآليهـ علي مَ آبيهآ تنزل من جنتي
    آم فيصل : يَ بعد روحي ربي يخليكم لي ولآ يحرمني منكم
    قوت : آمين
    جآت لمـى بعد نص سآعهـ بآست رآس آم فيصل وسلمت ع قوت : خآلتي وينهي ؟!
    آم فيصل : بغرفتهآ
    لمـى : آذآ مَ عندكـ مآنع بصعد لهآ
    آم فيصل : تفضلي يمه آلبيت بيتكـ
    صعدت لغرفة آلريم آرفعت آيدهآ تبي تطق آلبآب مترددهآ قلبهآ قآم يدق بسرعة خآيفهـ مَ تحب تشوف آلريم وهي بهـ آلحآلهـ صديقة عمرهآ تحس كل شي في آلريم فيهآ هي آلآمهآ حزنهآ وفرحتهآ كل شي وتشجعت وطقت آلبآب محد رد مرتين وثآلث ومحد رد آخر شي فتحت آلبآب شآفت آختهآ وروحهآ منهآرهـ وتبكي بصمتَ قربت منهآ : ريومتي
    آلريم :
    لمـى : ريومتي آنآ لمـوي مَ تبيني بعد ؟!
    آلريم :
    لمـى قربت آكثر وضمتهآ طلعت آول شهقهـ وتبعتهآ شهقآت من آلريم بكت بخوف بكت بنبرهـ حسرهـ وقهر بكت بصوت فيهـ آلم تمسكت حيل بآلمى وضمتهآ بقوة ودهآ تدخل فيهآ من خوفهآ من مجتمع مريض تفكيرهـ جآهل نسى ـآ آنووووو ربي سبحآنهـ بيدهآ كل شي وآنهـ ربي وحدهـ آلخآلق آلي بتلآهآ بهـ آلآعآقهـ في هزمن آلنآس مَ بقلوبهم ذرت عآطفة ورحمة حتى ـآ ذرت آنسآنيهـ مآتت بقلوبهم مو خآيفين من شمآتهـ بخلق آلله ومن عآيب بتلآء وكلنآ آمه وحدهـ وربنآ وـآحد : بس يَ قلب لمـى بس قومي آغسلي وجهكـ وصلي لكـ ركعتين يلآ
    آلريم :
    لمـى : قومي يلآ آسمعي آلكلآم لجل آخذكـ معي
    آلريم نآظرت فيهآ بترجي : تكفين لمـى خذيني مو طآيقه آجلس بآلبيت تكفين
    لمـى : آول شي قومي سوي آلي قتلكـ عليه
    آلريم : آن شآءّ آلله ( توضت وفرشت سجآدتهآ ولبست شرشف آلصلآة وصلت آول مَ سلمت رفعت يدهآ ودموع تنزل من عيونهآ ) يَ رب يَ كريم تشآفيني وتعآفيني يَ رب تقويني ع هآلدنيآ وشمآتت آلنآس فينـي يَ رب شفيني وشفي كل مريض آنكـ آنت شآفي وحدكـ لَا شريكـ لكـ ( آمسحت ع وجهه ) آللهم آمين
    لمـى : آللهم آمين تقبل آلله
    آلريم بصوتهآ آلمبحوح من آلبكي : منهـ ومنكـ
    لمـى : آمين يلآ قومي بسآعدكـ تبدلين لجل نطلع
    آلريم : طيب
    سآعدتهآ لمـى حتى ـآ تلبس وهي بنفسهآ سرحتَ لهآ شعرهآ قربتَ من خدهآ وقرصته وبآستهآ بقوة : يَ حلآت صديقتي فديت آلحلوين آنآ
    آلريم آبتسمت آبتسآمه صفرـآء : آنتي آلآحلى يلآ نمشي (سآعدتَ لمـى حتى ينزلون تحت آول مَ نزلت رـآحتَ لهآ آمهآ ركض )
    آم فيصل : شخبآركـ يَ روحي ؟! ( آلريم طآلعتهآ بنظرهـ مَ فهمتهآ آمهآ ) شفيكـ ؟!
    آلريم بعتآب : لآعآد تقربين مني مرهـ ثآنيهـ آنتي آلسبب بكل شي يصيرلي آنتي آلسبب آنتي
    آم فيصل بصدمهـ : آنآ ؟!
    آلريم دفتهآ : آنتي آلسبب آنتي جبتيني آنتي جبتيني ع هآلدنيآ آنتي آلسبب آكرهكـ آكرهكـ ( آختل توازنهآ وطآحت ع آلآرض بنهيآر )
    آم فيصل من هول آلصدمه وقفت بدون ردت فعل تشوف بنتهآ تلومهآ ع شي مو بيدهآ تشوف بنتهآ بتروح من آيدهآ
    قوت ركضت لآمهآ بخوف : مآمآ فيكـ شي ؟!
    لمـى مو مستوعبهـ شي حآولت تقوم آلريم بس آلريم بحآلهـ آلله عآلم فيهآ لمـى بخوف : ريمي قومي
    قوت عصبت : آنتي جنيتي كيف تسوين بمكـ كذـآ شلون طآوعكـ قلبكـ شلون هَذَا وآنتي للمصليهـ لمسميهـ تسوين كذآ شخليتي لغيركـ آنتي مَ تستآهلين حتى ـآ آحدّ يشفق عليكـ آنتي آيش من آلبشر تكلمي
    آلريم آنهآرت زود بدت شهقآتهآ تعلى ـآ عن قبل بصوت مخنوق : مَ بسآمحكـ مَ بسآمحكـ آنتي آلسبب لو مو آنتي كآن آنآ مَ جيت جبتيني وخليتني لنآس طنآزهـ جبتيني وشوفي كيف آلمجتمع محد يبيني محد متحملني ( لآ لآ نسيتي يَ آلريم آنآ آلله آلي خلقكـ نسيتي وآعترضتي ع حكمت ربكـ ومَ رحمتي جنتكـ آلي تحت رجولهآ بتدخلين جنته سبحآنه )
    قوت : تدرين آنآ مَ يشرفني تكونين آختي
    لمـى(بصرخه) : قوت بس آسكتي مو يكفي آلي هي فيه بس
    آلريم تحآول تتنفس وتكلمت بصعوبهـ : لمـى شيليني من هينآ مآبي آجلس تكفين ( آم آلريم نزلت دموعهآ ع خدهآ وهي تشوف بنتهآ بتروح وتخليهآ )

    *************************
    لمـى سآعدتهآ تركب آلسيآرهـ : آستني بجيب شنطتي وبجيكـ ( دخلت لجل آخذ شنطتي قربت من خآلتي آم فيصل وبآست رآسهآ ) خآلتي تكفين هدي لي بآلكـ وربي مو منهآ من آلي فيهآ
    آم فيصل : لمـى بآلليل رجعي لي بنتي ( بدت دموعهآ تنزل)
    لمـى (ضميتهآ) : من عيوني بآلليل وعد لَا آرجعهآ بس آلحين آلوضع متوتر ومكركب مآآبيهآ تجرحكـ آكثر
    آم فيصل : لمـى بآلليل ترجعين لي بنتي حتى ـآ لو رفضت هي نور هآلبيت مآبي بنتي تروح وتخليني
    قوت خنقتهآ لعبرهـ بدت دموعهآ تنزل : مآمآ بترجع لكـ بس هدي نفسكـ
    آم فيصل نآظرت قوت بعتآب : آنتي قسيتي عليهآ كثير
    قوت : مو مني مو مني
    لمـى : يلآ آنآ بمشي وبآلليل بجيبهآ

    ****************************
    في آلبيت لمـى بتحديد بغرفة لمـى : شوفي آلحين تريحين لكـ سآعهـ وبعدين لَا صحيتي نتفآهم لَا تقولين مو قآدرهـ آنآم آلحين آنآ بقوم آطفي آلنور بطول لكـ ع تكييف وسكر آلستآير وتعوذي من آبليس وقري آلمعوذآت وآلكرسي لين تنآمين
    آلريم : طيب ( حآولت آنآم مَ قدرت قلبي قآم يعورني آول مَ تذكرت لمآمآ معقولهـ آنآ آسوي بمآمآ كذآ هي شذنبهآ آنآ آنخلقت كذآ شنو بيدهآ تسوي لي آهـ يَ مآمآ كيف بقدر آسآمح نفسي ع آلي سويتهـ فيكـ مدري متى ـآ بمسكـ آعصآبي آهـ يَ رب آنكـ تسآمحني وتغفرلي زلتي وربي مَ كنت آقصد مو مني من آلي فينـي سآمحني يَ ربي آعترضت بقضآكـ وقدركـ يَ رب آنكـ عفو وتحب آلعفو فعفو عني فتحت لمـى آلبآب بشويش ودخلت شكلهآ بتآخذ حآجه وبتطلع) لمـى آبي آرجع آلبيت
    لمـى : بسم آلله آنتي مَ نمتي ( شغلت آلنور)
    آلريم : مَ قدرت آنوم
    لمـى : ليه ؟!
    آلريم : قسيت كثير ع مآمآ وهي مآلهآ ذنب مَ بسآمح نفسي على ـآ آلي سويتهـ بجنتي
    لمـى : زين حسيتي وعرفتي يعني مَ يحتآج آتكلم بس آنآ عآرفه كل آلي سويتيه غصب عنكـ

    ************************
    تركي : شفيهآ بنتكـ هذي آكيد جنت ولآ طآر عقلهآ
    فيصل : مستغرب كل هَذَا يطلع من ريوم
    آم فيصل : غصب عنهآ شنو تبي تكون ردت فعلهآ وآلبنآت يوميآً يجرحونهآ ويهنونهآ
    تركي : تدلع مع نفسهآ وقسم لو مَ رجعت لَا آروح وآسحبهآ من شعرهآ
    آم فيصل : تخسي تلمس شعرهـ من شعرهآ
    فيصل : مَ آلومهآ آلنآس مش رآحمينهآ
    قوت : آبدّ يحترق قلبي كل يوم عليهآ آختي آلوحيدهـ تنهآن قدآمي وآنآ سآكتهـ

    **************************
    لمـى : ريمي يلآ قومي آلسوـآق تحت بوصلكـ وبرد آلبيت
    آلريم : طيب يلآ

    نسيت لَا آعرفكم على ـآ لمـى 18 سنة ثآلث ثآنوي صديقة آلريم آلروح بروح حنونهـ وطيبهـ ومَ تسكت عن حقهآ وعن آلريم مهمآ يصير تتميز بشرتهآ لبرونزيهـ وعيونهآ آلعسليهـ آلوـآسعهـ وخشمهآ آلملموم وشفآتهآ آلصغيرهـ وشعرهآ آلبني آلكثيف لين كتفهآ وطولهآ نفس طول آلريم وقوت بس شوي آمتن منهم وجسمهآ مرتب ملآمحهآ حيل هآديه

    وهم بسيآرهـ آلريم بعآلم ثآني تذكرت حآدثة آليوم لمـى : يلآ ريمي رن آلجرس قومي نشتري فطور حدي جوعآنهـ
    آلريم : آوكي يلآ مشينآ
    سلمى : بنآتَ شوفو آلعرجة جآت هههههههه
    آلبنآت : هههههههه
    لمـى : سلمى آحترمي نفسكـ وآمسكي لسآنكـ آحسن لكـ
    سلمى ؛ يَ مآمي خوفتيني آقول يَ آلعرجة يَ عآلهـ ع آلمجتمع
    آلريم ضغطت ع آيد لمـى لفت عليهآ لمـى (وبهمس) : تكفين خليهآ تولي مَ آبيكـ تسوين مشكله معهآ عشآني تكفين رجيتكـ يَ لمـووو
    سلمى : آقول يَ آلعرجة تستقوين علينآ عشآن معكـ هآلبقرة
    آلريم تجمعت آلدموع بعيونهآ لمـى : آنآ بقرة وربي لآ وريكـ ( آلريم مسكتهآ قبل لَا تتهور) آتركيني ( شدت آلريم عليهآ آكثر لو بتتركهآ يمكن يصير فيهآ معركه)
    سلمى : هههههه خوفتيني تصدقين معي شلتي بتسندني آمآ آنتي مين بسآندكـ هآلعرجهـ آلي يَ آلله تشيل عمرهآ آقول يَ آلعرجة مين آلي بتصيدينهـ بشبكـ حبكـ آكيد وآحد آعرج مثلكـ آو عمي هههههههه
    رجعت آلوآقعي ومسحت دموعي آلي نزلت قبل لَا تحس فينـي لمـى
    لمـى : ريمي يلآ آنزلي وصلنآ بنزل آفكـ لكـ آلبآب
    آلريم : مَ يحتآج بنزل بروحي تقدرين بعد مَ آنزل تمشين
    لمـى : مَ حروح آلآ لمآ آتآكد آنكـ دخلتي آلبيت
    آلريم : طيب ( آول مَ وصلت عند آلبآب ترددت وسميت بسم آلله وفتحت آلبآب )
    آم فيصل بشوق ولهفه : ريمي
    آلريم : مآمآ ( جمعت كل قوتهآ لجل توصل لآمهآ رغم كسر رجلهآ آلآ مَ حست بوجع نزلت وجلست بآلآرض ع ركبتهآ ودفت فيسهآ ع حضن آمهآ بدت دموعهآ معلنهـ نزولهآ ) مآمآ تكفين سآمحيني مآمآ مو قصدي غصب عني وربي مو مني تكفين يَ جنتي لآتزعلين مني جعل آيدي تكسرت قبل مَ آدفكـ (بدآل دموعهآ صآرت تشآهق)
    آم فيصل من بين دموعهآ آلي نزلت لَا شعورين : بس يَ قلب جنتكـ لَا تبكين مستحيل آزعل عليكـ مهمآ سويني آنتي بنتي وقطعه من جوفي مستحيل آزعل منكـ مستحيل
    قوت وفيصل وتركي نآظرو بعض وآبتسمو
    آم فيصل : ريمي آرفعي نآظريني آرفعي رآسكـ ونآظريني
    آلريم : .
    آم فيصل ( رفعت لهآ رآسهآ وهي منزلة عيونهآ ) : نآظريني
    آلريم ( رفعت عيني بصعوبهـ بدون مَ آنطق بحرف ) :
    آم فيصل ( بحنيهـ ) : آنآ آمكـ تعرفين شنو آمكـ مستحيل آزعل من بنتي وحبيبتي آلي صآر آليوم آبيكـ تنسينهـ ومَ تحطينهـ بآلكـ وآلحين قومي يلآ قومي آجلسي جنبي وآنت يلآ زيح شوي
    فيصل : آيه آلحين آلدلآل كلهـ حق ريمي
    آلريم ( ببتسآمهـ ) : آيه شعندكـ محتر
    آم فيصل ( ضمتهآ بقوة ) : يَ بعد قلبي فديت بنتي تستآهل آلدلآل كلهـ
    آلريم : مآمآ خليني بحضنكـ بنآم بحضنكـ آليوم
    آم فيصل : طيب حبيبتي
    قوت مدت بوزهآ : وآنآ ؟!
    آم فيصل آفتحت آيدهآ بمعنى ـآ آنهآ تجي قوت : آحبكـ مآمآ
    تركي بغرور : مسؤول لي فيلم هندي آنتووو بروح آنوم آحسن لي
    فيصل : روح آحدّ مآسككـ يَ آلمغرور
    تركي : مع نفسك مآمآ صحيني بكرهـ 9 محآضرتي 11
    آم فيصل : طيب نومكـ عوآفي
    آلريم : مآمآ بآبآ متى ـآ بيرجع من لنـــدن ؟!
    آم فيصل : بعد بكرهـ آن شآءّ آلله آشتقتي له ؟!
    آلريم : كثير

    ****************************
    نروح لجهه ثآنيهـ بآحد آلآحيـــآء آلرـآقيـــه
    لآرآ : نيلآء مَ شفتي صديقتكـ آلحقيرهـ آليوم شسوت بريمي
    نيلآء ( بملل ) : شسوت بعد
    لآرآ : نفس حركآتهآ تتحرش يعني وبعدين مسكي صديقتكـ آحسن لهآ
    نيلآء : ههههههه آقول عطيني عرض مقفآكـ وهآلريم هآلعرجهـ زين مَ تسوي فيهآ سلمى ـآ
    لآرآ : صدق آنكـ قليلة حيآء تفضلين صديقتكـ ع بنت عمكـ آلي من لحمكـ ودمكـ ترضين آنو آحدّ يهينهآ شلون آنتي كذآ وشقلبكـ من حجر
    نيلآء : لولو بتنقلعين عن وجهي آلحين ولآ شلون
    لآرآ : بطلع بس قبل لَا آطلع بقولكـ كلمتين آنتي مَ عندكـ قلب آبدّ وحشه زي صديقتكـ آلقذرهـ ( وطلعت وصفقت آلبآب بقوة مَ عندي )
    نيلآء : وجع آن شآءّ آلله حيوآنهـ كسرت لي بآبي زين مَ سوت سلمى ـآ به آلعرجه آلممدلآله

    *****************************
    بعد آسبوعين يوم فكـ آلجبس عن رجل آلريم
    لمـى : دكتوركـ مسآفر مآمآ بتفكـ لكـ جبسكـ
    آلريم : آوكي مآفي مشكلهـ قوت مآمآ وينهي ؟!
    قوت : قآلت خلكـ مع آختكـ بروح مشوار مع فيصل بعدهآ بجي آخذكم
    جآت آم لمـى : هآ آخبآر آلحلوهـ ؟!
    آلريم ( ببتسآمهـ ) : آلحمدلله
    آم لمـى : كيفكـ قوت ؟!
    قوت : آلحمدلله
    آم لمـى : آلريم مستعدهـ ؟!
    آلريم ( آخذت نفس عميق ) : آيه ( شآلت لي آلجبس مَ حسيت بآي آلم مَ حسيت بآي شي )
    آم لمـى : خلصنآ وآلحمدلله ع سلآمة رجلكـ
    آلريم ( ضحكت بخفة ) : هههه ربي يسلمكـ يعطيكـ آلعآفيه تعبتكـ معي
    آم لمـى : ربي يعآفيكـ تعبكـ رآحه
    قوت : يلآ آلحين بمنآسبة سلآمة رجلكـ ( آشرت ع بطني ) بطني جوعآن ويطلع آصوآت يعني عزمينآ على ـآ مطعم حلو ورآقي
    لمـى : آيه صح عليكـ توتآ
    آلريم : لَا وآلله آصرف عليكـ آنتي ويآهآ
    آم لمـى : ههههههههه آنآ بروح عندي مرضى كثير خذوو رـآحتكم بس لَا تعفسون لي آلمكآن
    لمـى : تيب مآمآ
    آلريم : آقول سآعدوني خل آنزل من آلسرير
    لمـى وقوت : طيب آن شآءّ آلله عمتي
    آنآ آبجلس على ـآ آلكرسي مَ نتبهت لطآولهـ آلي جنب آلكرسي صقعت فيهآ وكآن فوقهآ لبن وآنكب ع عبآيتي وشهقت بقدر : آهىء يَ ربي شسوي آلحين
    لمـى : مَ تشوفين طآلعي قدآمكـ مب تجلسين وبس
    آلريم : وربي آنتي فآضيه شسوي لبن هَذَآ مَ بيطير بسرعهـ شسوي
    قوت : آدخلي آلحمآم وآغسليهـ
    لمـى : لَا مَ بيروح بسهولهـ بتتعبه عبآيتهآ مويهـ مَ بتخف بسرعهـ كيف بتطلع وعبآيتهآ مبللهـ قدآم آلنآس
    آلريم : شسوي آلحين به آلمصيبهـ
    لمـى : آمم ( نآظرت بآلشمآعهـ فيهآ بآلطو لموـآظفآت آلآستقبآل ) جآتني فكرهـ حلوهـ
    قوت وآلريم : وش هي ؟!
    لمـى : تلبسين بآلطو شوفيهـ على ـآ آلشمآعهـ زي موظفآت آلآستقبآل ولآجيتي تطلعين للبيت آلبسي عبآيتكـ عند بآب آلمستشفى ـآ آو بآلحمآم آلي بدور آلآرضي وخلآص وبعدين آحسن شي آنكـ لآبسهـ بنطلون مب شي قصير يلآ آلبسيهـ
    آلريم : وآلله عليكـ مخ عبقري وقت آلآمزق تنفعين
    لمـى ( قمزت لهآ ) : آعجبكـ
    لبست آلبآلطوو : هآ كيف شكلي ؟!
    لمـى وقوت( رفعو صبعهم يعني Good ) : آوكيهـ محد بلآحظ آنكـ مش موظفهـ
    لمـى : بروح آغسلكـ عبآتكـ آجلسي معهآ يَ قوت شوي وجآيتكم
    قوت : طيب ريوم يَ رب تجف آلعبآية قبل مَ تجي مآمآ
    آلريم : آن شآءّ آلله
    بعد ربع سآعهـ جآت لمـى : وآخيرآً خلصت آلمهمه
    آلريم : يعطيكـ آلعآفيهـ حبيبتي ( بآستهآ على ـآ خدهآ )
    لمـى : ربي يعآفيكـ يَ بعد قلبي
    دق جوآل قوت : آلو هلآ مآمآ آوكي ريمي يلآ بسرعه مآمآ برـآ
    لمـى : يلآ طيب وسوي زي مَ قلت لكـ آنآ بوصلكـ لين تحت وبدخل معكـ آلحمآم تفسخين آلبآلطووو وآخذهـ بسرعه يلآ
    آلريم : طيب مشينآ ( وحنآ طآلعين من آلغرفة آلي كنت خآيفة منهـ صآر )
    آلشآب : آختي
    آلريم طآلعت بآلمى وقوت وبلعت ريقهآ : هلآ آخوي
    آلشآب : لو سمحتي آبي آعرف آلعلآج آلطبيعي قآلو لي بـ آلدور 3 بس مب عآرف شسآلفهـ لو تقولين لي وين بآي دور
    آلريم ( نآظرت بقوت ولمى وهم خآيفين مثلي يَ ربي وشهآلورطهـ : هآ مَ مَ مين آلي قآلكـ آنووووو بدور آلـ 3
    آلشآب : آلآستقبآل تحت بآلدور آلآرضي
    آلريم ( تلفت شفت رسبشن لدور آلي آنآ فيهـ وآخيرآً لقيت آلمنقذ ) : آخوي لحظه بسآلكـ آلرسبشن لآنوو آنآ موظفهـ جديدهـ
    رـآحت لرسبشن : آختي وآلي يعآفيكـ وين قسم آلعلآج آلطبيعي
    آلموظفهـ : بدور آلـ 3
    آلريم : آوكي شكرـآً
    آلموظفهـ : آلعفو
    آلريم ( لفيت بروح آقولهـ شفتهـ غير غير هَذَا آكيد ملآكـ مو بشر مركزت عليهـ من شوي آيش هَذَا آلجمآل وآلوسآمة آلي هو فيهآ آختبصت وبرتبآكـ ) آخوي بدور آلـ3 زي مَ قآلولكـ تحت
    آلشآب ( شي محير عرجهـ وتشتغل كيف تقدر ع تحمل هآشي ) : مشكورهـ آختي
    حطيت آيدي ع صدري وتنهدت برآحة : آوووهـ آلحمدلله فتكيت ولآ كآن صآرت لي مصيبهـ ودخلت بسين وجيم
    لمـى : وربي قلبي طآحَ بطني
    قوت : حتى ـآ آنآ قلبي طآحَ بطني من آلخوف آمشوو آمي كسرت جوآلي وهي دق ريمي يلآ نمشي قبل لآتصير لنآ مشكلهـ ( نزلنآ ركض دخلنآ آلحمآم ولبست آلريم عبآيتهآ وعطينآ آلبآلطوو لمـى وطلعنآ بسرعه وركبنآ آلسيآرة )
    آم فيصل ( مطنقره ) : وينكم آنتم نمتوو بآلمستشفى
    قوت ( نقطع نفسي من ركض آستجمعت نفسي عشآن آقدر آتكلم ) : مآمآ وآنتي دقين ريمي كآن منكب عليهآ لبن ودخلنآ آلحمآم نغسل عبآيتهآ حتى شوفي عبآيتهآ كيف مبللهـ
    فيصل : هَذَا من آلطفآقهـ
    آلريم : لَا وآلله محد مطفوق غيركـ ( آول مَ وصلنآ آلبيت صعدت غرفتي ودقيت ع لمى ـآ )
    لمـى : هلآ ريمي
    آلريم : لمو شفتي آلولد كيف يجنن وسيم ملآمحهآ هآديهـ
    لمـى : آيهـ مزهـ وحدهـ
    آلريم : مَ شآءّ آلله
    لمـى : بعد آسبوع بروح آلمستشفى عندي موعد مع دكتورة آلآسنآن تجين معي ؟!
    آلريم : آيهـ مَ عندي شي
    لمـى : آوكي

    *****************************
    صبآح جديد بيوم جديد نزل تركي عين مسكرهآ وعين مفتوحهـ وبجآمتهآ مبهذلهـ وشعرهآ منكش قوت : آللهم سكنهم بمسآكنهم كآسبر جآء
    لكل : ههههههههه
    آبو فيصل : يآلله صبآح خير ورـآكـ نآزلي بكشتكـ وحآلتكـ لله
    تركي : يؤؤؤ بآبآ مآلي خلق آعدل شعري
    آلريم : وآلله مَ تجلس آلآ لمآ آعطيكـ صورهـ
    تركي : مب صآحيه آنتي
    آلريم ( صورتهآ ) : ونآسهـ شكلكـ طآلع تحفهـ
    قوت : وريني
    آلريم : شوفي
    قوت : يآي شكلكـ تحفهـ
    آلريم : بحط صورتكـ بآلبي بي
    تركي : جربي عشآن آكسرلكـ رجلكـ آخليكـ تجلسين فيهآ شهر مب آسبوعين
    آلريم : مغرور مدري ع آيش شآيف نفسكـ
    آم فيصل : آقول خلآص ولآتجلسون تتمسخرون ع ولدي تعآل يمه آجلس آفطر
    فيصل : محد معلمهـ على ـآ ربآدهـ غيركـ يمهـ
    آبو فيصل : بهذي صدقت
    آم فيصل ( سفهتهم ) : تركي يمهـ شنو تبي آسوي لكـ
    تركي : توست بآلمربهـ
    فيصل : يمهـ عطيني توست حقتهـ شوفيهـ ودع
    آم فيصل نآظرت في تركي نآيم نص رآسهـ ع آلصحن : يؤؤؤ
    قوت وآلريم : هههههه
    آم فيصل : فيصل صحي آخوكـ
    فيصل شآف قطرآت تنزل من خشم تركي ع آلصحن آلآبيض بخوف : تركي قوم آنتهى آلبــــــــــآرت


    v,hdi ,gh jfuevd flhqd H,vhrd







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    3,259
    آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآتهـ

    قبل مَ آبدّ بآلبآرت آلثآني حآبهـ آقولكم آلبــــــــــآرت آلآول مَ كتبت كل آلشخصيآت وشنوو حيآتهم ولآ وكتبت آحدآث كثيرهـ مب علشآن شي لَا مآبي تتلخبط آفكآركم آبيكم تركبونآ آلآفكآر برآسكم وآبيكم تحفظون شخصيآت كويس وتفهموون مآبي آكثر عليكم معلومآت وثآني بآرت كملت شخصيآت وبديت بنبذهـ عن آلآحدآث بس لجل ترسخونهآ بآلكم ولآ تتلخبطون وتكرهوون روـآيتي لجل هيكـ آنآ خليت آلبــــــــــآررتين آلي بآلبدآيه يكونون خفيفين لجل تتعرفون على ـآ شخصيآت وروآيهـ كويس وتحفظون كل شخصيه وطريقة طبعهآ آتمنى مَ كثرت عليكم بآلحكي بس حآبهـ آقول شي آخير بعد آلبــــــــــآرت آلثآلث آن مَ شفت آي حمآس بكون وقتهآ فشلت ومَ وصلت لغرآم وآعضآءهآ شي آلي يعجبهم ويتحمسون لهـ وقتهآ بعتبر نفسي فآشلهـ وبقفل آلروآيهـ وبكنسل عليهآ وبوقف كتآبهـ


    آلبــــــــــآرت آلثآني


    فيصل شآف آلقطرآت تنزل من خشم تركي على ـآ آلصحن آلآبيض ( بخوف ) : تركي قوم
    تركي ( بثقل ) : شفي
    فيصل : قوت قومي جيبي ثلج بسرعهـ
    تركي ( نزلت رآسي شفت آلدم يقطر من خشمي على ـآ آلصحن )
    فيصل : آرفع رآسكـ لآتنزلهـ
    آم فيصل : يمهـ ولدي شفيكـ
    فيصل : يمهـ دم عآدي
    آبو فيصل : لآتكبرين آلسآلفهـ دم عآدي يمكن ضربت شمس
    آلريم : آيهـ يمكن ضربت شمس
    قوت ( جبت آلثلج ) : فيصل هآك
    فيصل ( خذت آلثلج ولفيت عليهـ كلينكس وحطيتهـ على ـآ خشمهـ ) : لآتنزل رآسكـ لين يخف آلدم
    آم فيصل : يمهـ لَا تطلع لي تلعب ريآضتكـ بشمس وتخوفني عليكـ
    تركي : يمهـ مآفيني آلآ آلعآفيهـ ( بعد معآنآءهـ وقف آلدم من خشمي )
    فيصل : يَ آلمصرقع موتنآ من آلخوف
    آم فيصل : صبيت قلوبنآ
    آبو فيصل : قبل لآتطلع لنآدي حط قبعهـ على ـآ رآسكـ مب نآقص تجيكـ ضربت شمس وطيح علينآ
    تركي : آن شآءّ آلله يبه
    آبو فيصل : يلآ يبهـ فيصل قوم ورآنآ آشغآل نآديهـ جهزو حآلكم معزومين بيت آخويِ رآشد على ـآ آلغدـآء
    آم فيصل : آن شآءّ آلله
    قوت : مآمآ
    آم فيصل : هلآ حبيبتي
    قوت : ولدكـ وجآمعهـ وخلص متى ـآ نآوي يتزوج
    آم فيصل : وآنتي من شغلكـ لولدي خطآبهـ ؟!
    آلريم : مآلكـ فيهـ فيصل بعدهـ صغير توهـ مخلص جآمعهـ خليهـ يرتآح
    قوت ( بهبآل ) : طيب وآنآ متى ـآ تزوجوني ؟!
    آم فيصل ( صفقتهآ بخفهـ على ـآ رآسهآ ) : آستحي على ـآ وجهكـ
    قوت ( بصوت عآلي وبهبآل ) : مآمآ فآتكـ آمس شفت وـآحد جديد ممثل هندي بآحد آلآفلآم آلهنديهـ تكفين مآمآ زوجيني آيآهـ
    آم فيصل : يَ بنت جنيتي آنتي
    آلريم : ههههههههه توتآ مع آلآفلآم آلهنديهـ كل يوم تبي تتزوج بطل آيَ فيلم تشوفهـ
    قوت : تكفين مآمآ زوجيني هآلممثل
    آم فيصل ( فتحت عيوني على ـآ آلآخر هآلبنت خبلهـ وربشهـ مدري متى ـآ بتعقل ) : يَ بنت خلآص آعقلي
    آلريم : مآمآ خآلهـ رغد كلمتني على ـآ آلوـآتس آب تسلم عليكـ
    آم فيصل : ربي يسلمهآ كيفهآ هي ؟!
    آلريم : بخير
    قوت : وآنآ مآلي سلآم ؟!
    آلريم : يَ بنت آهجدي بسكـ طفآقهـ مآمآ تقولي خآلهـ رغد آدخلي على ـآ Nimbuzz آو Skype تبي تكلمنآ مكآلمة فيديو
    آم فيصل : طيب يلآ روحي جيبي آيبآدكـ خليني آكلم آختي

    **************************************
    نيلآء : مآمآ ليهـ هآلحمآس من ألصبح شسآلفهـ ؟!
    آم ثآمر : بيت عمكـ بجونآ ع آلغدـآء
    نيلآء : يَ لليل بتجينآ هآلعرجهـ
    آم ثآمر : آستحي على ـآ وجهكـ هذي بنت عمكـ

    **************************************
    دخلت على ـآ Skype سويت مكآلمة فيديو بيني وبين خآلهـ رغد : هلآ وآلله برغيد
    رغد : آستحي على ـآ وجهكـ آنآ خآلتكـ
    آلريم : هههههههه آقووول مَ بينآ آلآ 3 سنين كيف بريطآنيآ وجوهآ ؟!
    رغد : كويس
    آلريم : آخبآر تآلآ وينهي ؟!
    رغد : نآيمهـ آخلصي علي وين نآديهـ
    آلريم : خلكـ معي بنزل تحت ( وآنآ على ـآ آلدرج ) شوفي هذآني نآزلهـ على ـآ آلدرج وصلت آلصآلهـ ( لفيت آلآيبآد جهة مآمآ وقوت ) : شوفي مآمآ وقوت
    رغد : نآديهـ كيفكـ ؟!
    آم فيصل ( وآلفرحهـ مو وـآسعتني ) : هلآ بآختي حبيبتي كيفكـ وكيف رغد ونآصر ؟!
    رغد : كلهم طيبين
    قوت ( نطيت عند آلشآشهـ ) : آدعس يَ رغيد حركآت جآلسهـ بهـ آلحديقهـ وآلجووو آلحلووو وتكلمينآ من قدي بآلندن
    رغد : عيب آنآ خآلتكـ مب رغيد كم مرهـ آعلم فيكم وبعدين متى ـآ بتبطلين من طفآقتكـ ذي
    آم فيصل : هآلبنت مستحيل تعقل حركيهـ كثير مَ شآءّ آلله عليهآ مَ تجلس
    رغد : آلله يعينكم عليهآ آخبآر تركي وفيصل وآبو فيصل ؟!
    آم فيصل : كلهم طيبين
    رغد : آلريم كيف رجلكـ مَ قلتي لي سبب آلطيحهـ ؟!
    آم فيصل وقوت لفو على ـآ آلريم ( تذكرت آلسبب وتجمعت آلدموع بعيونهآ ونزلت رآسهآ )
    رغد ( آعرفت آلسآلفهـ فيهآ آعآقتهآ وحبت تغير آلموضوع وتلطف آلجوو ) : ريمي مَ تبين تشوفين تآلآ ؟!
    آلريم : آلآ
    رغد : دقآيق بس ( دخلت جوى ـآ وشلت تآلآ وحآولت آصحيهآ ويآلله صحيت ) : وهذآهي بآلموت صحيت
    آلريم : توتي وـآيَ يَ قلبي تغيرت وحلوت كثير
    آم فيصل : توتي ( جلست آضحكـ لهآ وهي ميتهـ ضحكـ )
    قوت : توتي يَ آلحلوهـ يَ آلدميلهـ آغقهـ ( تآلآ تآغي وميتهـ ضحكـ )
    رغد : بنتي طآلعهـ عليكـ خبلهـ ومرجوجهـ
    آم فيصل : رغد حبيبتي سلمي على ـآ نآصر ولآ تقآطعين وحنآ آول آجآزة للبنآت وتركي بنجي لكـ آلحين بسكر بروح آجهز نفسي معزومين على ـآ آلغدـآء عند آبو سآمر ويلآ ريمي قوت سلموو على ـآ خآلتكم وقوموو بعدهآ جهزوو حآلكم

    بعرفكم على ـآ رغد وزوجهآ
    رغد 21 سنه تزوجت آول مَ خلصت ثآنوي سآفرت مع زوجهآ لبعثهـ لبريطآنيآ وكملت درآستهآ معهـ وعندهـآ بنوتهـ صغيرهـ توهآ 6 شهور رغد طيبهـ وحنونـهـ كثير وصبورهـ حيل رغد تتميز بشرتهآ آلبيضآء بيآض آلثلج وعيونهآ آلبنيهـ آلنآعسهـ ورموشهآ آلكثيفهـ وخشمهآ طويل مثل آلسيف وفيهـآ بخشمهآ بآلجهه آلعلويهـ عظمهـ بآرزهـ بس حلوهـ عليهآ ومحليتهآ آكثر وشفتهآ صغيرهـ وشعرهآ آلبني بآلمعهآ طويل لين نص ظهرهآ وقصت لهآ غرهـ شآينيز وجسمهآ آلمرتب وآلملموم زي آلمنكآن ملآمحهـ نآعمهـ حيل وفيهآ شبهـ من آختهـآ نآديهـ وهي آختهآ آلوحيدهـ مَ عندهآ غيرهآ ~

    نآصر 26 سنه يحضر للمآجستير نآصر حبوب كثير وطيب ويحب رغد كثير وقريب منهآ ومعوضهآ عن حنآن آلآب وآلآم صآير لهآ كل شي بحيآتهآ يتميز بطوله وبشرتهـ آلحنطيهـ وعيونهـ آلبنيهـ آلوآسعهـ ورموشهـ آلكثيفهـ وخشمهـ مثل آلسيف وفمهـ آلوآسع وشعرهـ آلآسود بآلمعهآ لين كتفهـ مضآرب معآهـ رغد تبيهـ يقصهـ وهو معيي وجسمهـ آلريآضي وعريض شوي بس جسمهـ مرتب وسيم حيل ملآمحهـ هآديهـ

    *********************************************
    في غرفة آلريم آلريم ( طلعت لي بنطلون سكيني بيج وبلوزهـ تفآني حرير آكمآمهآ طويله وصندل ذهبي وسلسآل آلي على ـآ شكل مفتآح تفآني وحلقآن ذهبيه رحت آخذ لي شور بعد نص سآعهـ طلعت ونشفت نفسي حطيت بجسمي كريمآت ولبست وسرحت شعري رفعتهـ ذيل آلحصآن وحطيت لي ميكـ آب خفيف بخيت من عطري المفضل (Gucci) دق جوآلي نآظرت بآلمتصل ) : آلو هلآ وآلله بآلموووو
    لمـى : هلآ بكـ وينكـ يَ آلخآيسهـ من آلصبح
    آلريم : جآلسهـ آضبط حآلي بنروح بيت عمو رآشد معزومين على ـآ آلغدـآء
    لمـى : يؤؤؤ بتشوفين نيلآء آلغثيثهـ
    آلريم : هَذَا آلي مضيق لي خلقي مآلي خلق لنغزآتهآ وكلآمهآ آلجآرح لي
    لمـى : عكس آختهآ سبحآنه آلله فرق بينهم شآسع
    آلريم : آكيد لولو عسل وتنحب فديتهآ حبوبهـ حيل
    لمـى : ريمي حبيبتي خليهآ تقول آلي تقولهـ مفروض تكونين آقوى ـآ من هيكـ ريمي مَ آبي دموعكـ تنزل وتدقين علي منهآرهـ
    آلريم : بحآول لمو مآمآ تنآديني شكلنآ بنمشي
    لمـى : حبيبتي قدمت آلموعد بكرهـ بننزل آلمستشفى ـآ آلدكتور موجود بكرهـ
    آلريم : آوكي حبيبتي لَا رجعت نحكي بآي
    لمـى : بآي

    ********************************************
    في مكآن ثآني بآحد آلآحيآء آلرآقيهـ
    آبو آسآمه : زي مَ خذو آلمنآقصهـ منآ وحصلوو على ـآ آلآوسكآر بيدي بهدم كل آلي بنوهـ لآنهم آخذووو شي حنآ نستحقهـ
    آسآمه : يبهـ ( آشر بيدينآ ) آنآ من آيدكـ هآذي لَا آيدكـ هآذي كل آلي تبيهـ بسويهـ وربي لَا آدمر عآيلة آلـ بيديني
    آبو آسآمه : كفووو بولدي هَذَا آلعشم فيكـ تربيتي يَ رب ولد عمكـ عبيد هآلكمخهـ يعقل ويصير مثلكـ
    آسآمه : يبهـ عبدآلله هَذَا مَ منهـ فآيدهـ آخوهـ ثآمر آحسن منهـ عبيد رخمهـ وجبآن مَ ينفعنآ
    آبو آسآمه : خلي يولي عنكـ آلمهم من بكرهـ شغل مخكـ و آيَ فكرهـ تخطووو لهآ لآتشآورني فيهآ آعرفكـ ولدي ذيب مثل آبوكـ

    ********************************************
    وصلنآ بيت عمي آبوسآمر سلمنآ على ـآ آلكل ومن جيت ونيلآء تنآظرني بقرف قربت مني قوت وبهمس : ريمي حبي لآتهتمين لنيول هي مغرورهـ ومَ يعجبهآ آحدّ
    آلريم : آخر همي
    آم سآمر : يلآ تفضلووو على ـآ آلغدـآء
    آم فيصل : زآد فضلكـ
    بنفس آلبيت وبجهه ثآنيهـ بآلمجلس آبو سآمر : وين تركي ليهـ مَ جآء معكم ؟!
    آبو فيصل : مَ تعرفهـ هَذَا مَ يحضر عزآيم مَ يعرف آلآ نآدي 24 سآعهـ فيهـ آو مع ربعهـ آلله يهديهـ بس
    آبو سآمر : خلهـ على رآحتهـ تعرف شبآب خلهـ يستآنس
    فيصل : عمي تركي ذآ مَ منهـ فآيدهـ آبدآً لَا بآلبيت ولآ برـآ آلبيت
    سآمر : آلله يهديهـ

    بعرفكم على ـآ عآيلة آبو سآمر
    آبو سآمر " رآشد " طيب وحنون بس يعصب كثير ومآسكـ مع آخوهـ آدآرة آلشركهـ

    آم سآمر " عليآء " طيبهـ وحنونهـ وتحب عيآلهآ ومَ ترضآ بآلغلط وربة منزل

    سآمر 24 سنه خريج جآمعهـ بقسم آدآرة آعمآل مآسكـ مع آبوهـ وعمهـ ولد عمهـ آدآرة شركه سآمر عصبي حيل شرآرهـ آذآ عصب مَ يرحم بس بنفس آلوقت قلبهـ طيب يتميز بطول وبشرتهـ آلحنطيهـ وعيونهـ آلوآسعهـ آلسودآء سوآد آلليل وخشمهـ طويل مثل آلسيف وملموم وفمهـ آلصغير وشعرهآ آلآسود آلآمع لين نص رقبتهـ ومقطعهـ درجآت وجسمهـ آلريآضي ملآمحهـ حآدهـ وتجذب

    نيلآء 18 سنه مع آلريم وقوت بنفس آلسكول ومع آلريم بنفس آلكلآس نيلآء نفس طينة تركي مغرورهـ وشآيفهـ حآلهـ بس تركي آحسن منهآ هي حيل متعليهـ على ـآ آلريم وعلى ـآ آلنآس بغرورهـ زيآد نيلآء تتميز بشرتهـ آلبرونزيهـ وعيونهآ آلبندقيهـ آلوآسعهـ وخشمهآ طويل مثل آلسيف وشفتهآ آلصغيرهـ آلي تجذبهآ وشعرهآ آلآمع صآبغتهـ كوستنآئي لين آوـآخر ظهرهآ وجسمهآ صج مليآنهـ بس جسمهآ مرتب وحلو نيلآء على ـآ لَاعآنتهآ آلآ آنهآ جميلهـ بس جمآلهآ مَ يفوق جمآل آلريم

    لآرآ 16 سنه مع آلريم وقوت بنفس آلسكول ومع قوت بنفس آلكلآس لآرآ طيبهـ وحبوبهـ حيل ومَ ترضآ بآلغلط تتميز بشرتهـآ آلبيضآء بيآض آلثلج وعيونهآ آلسودآء سود آلليل آلصغيرهـ وخشمهآ طويل مثل آلسيف وشفآتهآ آلصغيرهـ وشعرهآ آلآسود آلآمع لين نص ظهرهآ قآصتهـ درجآت ومقطعهـ غرتهآ وجسمهآ ضعيف ضعيفهـ بس حلوهـ وملآمحهـ نآعمهـ

    ************************************
    تركي بآلنآدي وفي عيون ترآقبهـ بكرهـ وحقد
    تركي ( بتعب وآلعرق يتصبصب على ـآ وجهه ) : مشيعل خلآص مَ فينـي حيل آكمل حر تعبت من آلعب
    مشعل ( بتعب ) : طيب آنآ مثلكـ تعبت
    بجهه ثآنيهـ ثآمر : وربي لَا آوريكـ يَ ولد سلطآن زي مَ آبوكـ وعمكـ آلعبووو بذيلهم وآخذوو آلآوسكآر من آبوي وعمي شوي شوي بنتقم منكم وـآحد وـآحد يَ عيآل آلـ

    **************************************
    آلريم ( جلسنآ بآلدوآنيهـ ونيلآء مش رـآحمتني من نظرآتهآ ) : لآرآ كيف بآلآجآزة آلصيفيهـ لوين بتنزلون ؟!
    لآرآ : وآلله للحين موو عآرفهـ وين مقررين آهلي
    قوت : حنآ بننزل لندن حق خآلهـ رغد
    لآرآ : يحليلهآ كيفهآ ؟!
    قوت : كويسهـ
    آلريم : آنزلوو معنآ لندن
    نيلآء : هههههه هين
    لآرآ : ليهـ هيين بقول لبآبآ ننزل معهم
    نيلآء ( بسخريهـ ) : وآنآ بعترض مَ بقى ـآ آلآ آروح مع ( وآشرت بقرف ) هآلعرجهـ
    آلريم آنربط لسآنهآ وتجمعت آلدموع بعيونهآ قوت بقهر : آحترمي نفسكـ آحسلكـ
    آلريم ( مسكتَ يد قوت وقآلت بصوت وآطي ) : قوت آسكتي فكينآ مو نآقصني مشآكل
    نيلآء : وآلله وطلع لكـ لسآن يَ آلعرجهـ
    لآرآ : نيلآء عيب عليكـ
    آلريم : قوت يلآ نمشي
    لآرآ : وآلله مَ تطلعون من آلدوآنيهـ آنتم آلدآخلين وهي طآلعهـ
    آلريم : لَا لولو بنطلع خلآص
    لآرآ : آنآ حلفت
    نيلآء ( حطيت رجل على ـآ رجل ) : وآلله هَذَا بيتنآ مَ بطلع من آلمكآن وآلعرجهـ ذي تبي تجلس مآتبي بطقآق
    آلريم ( مسكتَ نفسي ودقيت على ـآ تركي لآنو آعرف آهلي مَ بيطلعون من بيت عمي وتكلمت بهمس ) : تركي
    تركي : هلآ شفيهـ ؟!
    آلريم : وينكـ ؟!
    تركي : توني طآلع من آلنآدي
    آلريم : تركي ممكن تجي تآخذني من بيت عمي ؟!
    تركي : وليهـ آن شآءّ آلله مَ تستنين آمي ؟!
    آلريم : تركي آلله يخليكـ تعآل آخذني آلله يخليكـ تكفى ـآ
    تركي ( حسيت من نبرة صوتهآ فيهآ شي ) : طيب مسآفة طريق جهزي حآلكـ

    **************************************
    ثآمر دق على ـآ آسآمه : آسآمه
    آسآمه : هلآ بولد آلعم
    ثآمر : آول خطوهـ مشت ولقيت تركي ولد سلطآن بنآدي وهذآ آول فريستنآ
    آسآمه : ههههههه وآلله آنكـ ذيب
    ثآمر : آعجبكـ آنآ مَ خليت ولد جآمعهـ طب آلآسنآن بدآل مَ يتعلم آكسر له آسنآنهـ وآخليهـ يتعلم كيف يعدلهآ مَ آكون آنآ ثآمر

    **************************************
    تركي ( بعد ربع سآعهـ وصلت لبيت عمي دقيت على ـآ آلريم ) : ريمي يلآ آطلعي
    آلريم : آوكي
    لآرآ : على ـآ وين
    آلريم : بروح آلبيت
    قوت : بروح معكـ
    لآرآ : بدري تو آلنآس
    آلريم : من عمركـ حبيبتي بس نآقصتني آغرآض للمدرسهـ بآخذهم من آلمكتبهـ
    لآرآ : آوكي لآتقآطعين وخلينآ نشوفكـ
    آلريم : طيب يلآ قوت
    نيلآء ( بصوت عآلي وبلعآنهـ ) : روحه بلآ ردهـ آن شآءّ آلله وي فكهـ آلمكآن صآر منور وريحتهـ تجنن
    آلريم نزلت دموعهآ من تحت آلنقآب وطلعت على ـآ طول هي وقوت وقآبلووو بصآلهـ آم سآمر وآمهم آم سآمر وآم فيصل : على ـآ وين ؟!
    قوت : مشكورهـ خآلتي على ـآ آلغدـآء مَ قصرتي بس آنآ وآلريم بنآخذ للمدرسهـ آغرآض مَ يمدينآ آلآ آليوم
    آم سآمر : عندكم بكرهـ
    قوت : بكرهـ بننزل للمستشفى ـآ عشآن رجل ريمي
    آم سآمر : آلله معآكم
    آم فيصل : كآن ستنيتو لين نروح
    آم سآمر : لَا بضلين للعشآء مَ في روحهآ
    آم فيصل : وربي مَ قصرتي لآتعبين نفسكـ
    آم سآمر : تعبكـ رآحهـ
    آم فيصل : طيب مين بيوديكم ؟!
    آلريم مش قآدرهـ تتكلم قوت آعذرتهآ : مآمآ تركي جآنآ
    آم فيصل : آنتبهو لنفسكم
    طلعوو عند آلبآب في عتب كآنت بطيح بس يد قوت كآنت آسرع ومسكتني : آنتبهي
    آول مَ ركبنآ آلسيآرهـ تركي آستلمني : ريمي شفيكـ ؟!
    آلريم ( نزلت رآسي وبكيت بصمت وكآتمهـ شهقآتي ودموعي عبت نقآبي ومو قآدرهـ آرد على ـآ تركي ) : .
    تركي : ريمي تكلمي
    قوت : تركي مَ حترد عليكـ
    تركي : قوت شصآير ؟!
    قوت ( تكلمت بقهر وحسرهـ آنفجرت ) : نيلآء يَ تركي نيلآء تبنهـ هَذَا وريمي بنت عمهآ ومن لحمهآ ودمهآ نتكلم عن آلصيفيهـ ( وقلت لهـ آلسآلفهـ كلهآ )
    آلريم ( كل كلمهـ تقولهآ قوت عن نيلآء وتعآملهآ معي تزيد دموعي آحآول آكتم شهقآتي آحس نفسيي بينقطع )
    تركي ( طول محنآ بطريق وهي سآكتهـ ومَ سمع غير آنفآسهآ خآيف من سكوتهآ )

    **************************************
    لآرآ : نيول حرآم عليكـ آلي سويتيهـ بنت عمكـ خآفي ربكـ
    نيلآء ( بتضجر ) : لآرآ ترآكـ صدعتي لي رآسي ذلفي عن وجهي آحسن لكـ
    لآرآ : وربي يَ نيلآء لو مَ تسنعتي لَا آوصلهآ لسآمر وتعرفين قد آيش هو عصبي
    نيلآء ( بخوف بس مَ بينت ) : آعلى ـآ مَ بخيلكـ ركبيهـ

    **************************************
    تركي (وقفت عند آلبحر ) : يلآ آنزلووو
    قوت : وين ؟!
    تركي : شتشوفين يعني جآيبكـ بكهف يعني بحر يَ ختي يلآ آنزلووو
    قوت : ريمي يلآ ( آنتظرنآ خمس دقآيق نبيهآ تنزل مَ نزلت آنآ هينآ خفت ) ريمي شفيكـ يلآ آنزلي
    تركي ( مسكتَ آيدهآ ترجف ) : ريمي شفيكـ (شلت آلنقآب عن وجههآ آنفجعت وجههآ آحمر ومليآن دموع بآين آنهآ كآنت كآتمهـ شهقآتهآ وتبكي بصمت فتحت غريت آلموي آلي قدآمي وحطيت بيدي ورشحت على ـآ وجههآ) : بسم آلله عليكـ آلرحمن آلرحيم
    قوت ( بخوف ) : شفيهآ ؟!
    تركي : فكي آلشبآكـ ريمي حآولي تآخذين نفس
    آلريم بس دموع وبصمت قوت : تركي خآيفهـ يصير فيهآ شي
    تركي ( نزلت من آلـسيآرهـ ورحت لجهتهآ وفتحت بآبهآ سحبتهآ من آيدهآ وضميتهآ ) : آهدي يَ قلبي
    آلريم ( هينآ مقدرة تتحمل كآنت محتآجهـ آحدّ يطبطب عليهآ لجل آطلع آلي بقلبهآ طلعت آول شهقهـ وتبعتهآ شهقآت بكت بصوت عآلي مثل آلطفل آلي ضآع وفجآءة لقى ـآ حضن آمهـ وتعلق فيهـ لجل يحس بآلآمآن بطة بصوت فيهـ نبرة قهر وبدآخلهآ بركآن يغلي من نآس مَ ترحم من نآس يعآيرونهآ ويتمسخرون عليهآ بشي ربي آكتبهـ لهآ مجتمع مَ فيهـ قلب ولآ رحمهـ يكرهـ آلشخص بحيآتهـ )
    قوت ( بكيت على ـآ آختي بكيت وآنآ آتحسب على ـآ نيلآء ولي خلت آختي بهـ آلحآلهـ ) : حسبي آلله عليكـ يَ نيلآء كآنكـ تعبتكـ لي آختي آلوحيدهـ
    تركي ( بخوف ) : ريمي تكفين آهدي آنآ جنبكـ مَ بخليكـ
    آلريم ( بصوت بآكي ) : شسويت قولي شذنبي آنآ ربي كآتب آني آعيش عرجهـ حرآم عليهم وآلله حرآم تعبت من آلنآس تعبت
    تركي ( نزلت دموعي بدون مَ آحس فيهآ ) : ريمي آهدي شوي خلآص حبيبتي آهدي
    آلريم ( آنهآرت زين آلجههـ آلي هم فيهآ مَ فيهآ آحدّ تكلمت مثل آلمجنونهـ ) : كيف آهدى توتآ قولي لهـ كيف آهدى قولي لهـ آنو كل آلي بآلمدرسهـ يطنزون علي قولي لهـ بنت عمي تدعي علي وتتمسخر وآنآ آلي من لحمهآ ودمهآ تكلمي قولي
    قوت ( بصوت بآكي ) : ريمي حبيبتي بقولهـ بس آهدي
    آلريم ( بصرآخ ) : يَ رب آموت يِ رب وآفتكـ ( آختل توآزنهآ كآنت بطيح بس تركي يدهآ كآنت آسرع ومسكهآ وضلت تضربهـ على ـآ صدرهـ بنهيآر ) آبي آموت آبي آموت
    تركي ( مسكتهآ وضميتهآ وحآولت آهديهآ ) : ريمي بس يَ عمري بس ( دق جوآلي ) قوت ردي
    قوت : هلآ فيصل
    فيصل : وينكم ؟!
    قوت ( غصب عني نزلت دموعي ) : فيصل ريمي منهآرهـ حيل هآلمرهـ بزيآدهـ آخآف يصير لهآ شي
    فيصل ( بخوف ) : وينكم ؟!
    تركي ( سحبت منهآ آلجوآل ) : فيصل خلآص حنآ جآيين آلحين ( مسكتهآ وركبتهآ بسيآرهـ مع قوت ورآ ) خليهآ جنبكـ
    قوت : طيب ( مسكتهآ وخليتهآ بحضني وجلست آطبطب عليهآ وقلبي يتقطع وآنآ آسمعهآ تصيح ومو قآدرهـ آسوي شي )
    تركي : هيين آرويهآ نيلوهـ آلحقيرهـ وربي لآتدفع ثمن دموع آلريم غآلي مب آنآ آلي تنزل دموع آختي وحدهـ مثلهآ مَ عآش مين ينزل دموع بنت سلطآن
    آلريم ( آهـ يَ آخويِ مرآح تقدر مو بس نيلآء آلعآلم كلهـ نزلي دموعي )
    تركي ( بعد ربع سآعهـ وصلنآ آلبيت ) : يلآ آنزلووو
    قوت : تركي ريمي نآمت سآعدني
    تركي ( نآظرت فيهآ وجههآ آحمر من آلبكي وعيونهآ متنفخهـ وبين عليهآ آلتعب نآيمهـ مثل آلملآكـ وتتنفس مثل آلآطفآل رحت لجهت آلريم وفتحت آلبآب وشلتهآ بشويش ) : روحي فتحي آلبآب
    قوت ( رحت ركض آفتح آلبآب ) : يلآ فتحتهـ
    تركي ( دخلت وصعدت فيهآ بشويش وبهدوء لين غرفتهآ وسدحتهآ بشويش على ـآ آلسرير وغطيتهآ ) : شغلي آلتكييف
    فيصل ( على ـآ جيتي صعدت لفوق شفت غرفة ريمي آنوآرهآ شغآلهـ وعرفت آنهم جآو رحت صوبهم ) : شصآير ؟!
    قوت ( قلت لفيصل كل شي ) : هذي كل آلسآلفهـ
    فيصل : صج آنهآ حقيرهـ
    تركي ( بقهر وحسرهـ تكلمت بدون مَ آحس ) : آلحمدلله آنكـ مَ شفتهآ آنهآرت قدآمي يَ فيصل بكت ( وآشـر علـى ـآ صدرهـ ) على ـآ صدري بكت بخوف بكت بآلم وقهر وآنآ مو قآدرهـ آسوي لهآ شي
    فيصل ( نآظرت فيهآ كآن وآضح عليهآ آلتعب ) : حسبي آلله ونعم آلوكيل قوت خلكـ معهآ آليوم لآتتركينهآ تركي يلآ قوم نطلع مَ نبي نزعجهآ ( طلعنآ وطفيت آلآنوآر )
    قوت ( رن جوآل آلريم نآظرت بآلمتصل " تؤآم روحي " رديت ) : آلووو
    لمـى : ريمي وينكـ يَ آلخآيسهـ تآخرتي علي
    قوت : هلآ لمـى آنآ قوت
    لمـى : قوت آهلين شخبآركـ وين آلريم
    قوت : آلحمدلله ريمي نآيمهـ
    لمـى : شوف آلكلبهـ وهي قآيلهـ بدق علي لآرجعت
    قوت : لمـى معليش بس هي آنهآرت علينآ بسبب نيلآء
    لمـى ( بخوف ) : شفيهآ ؟!
    قوت : آهـ يَ لمـى ( وحكيت لهآ كل آلسآلفهـ )
    لمـى : حسبي آلله ونعم آلوكيل طمنيني عليهآ على ـآ آلبي بي خلكـ جنبهآ بكرهـ بجيهآ بآي
    قوت : تيب بآي

    **************************************
    ثآمر : عبيد لين متى ـآ بتسوي فيهآ آلآخ آلطيب هذول نآس مَ ينفع معهم آلطيب
    عبدآلله : مآلكـ دخل فينـي فآهم وآنآ آنسآن آخآف ربي وخل آلآنتقآم حقكـ ولآبوكـ آنآ لو آيش تسووون مَ بوقف لصفكم
    ثآمر : آنت جبآن
    عبدالله ( برود ) : قول آلي تقولهـ مَ يهمني
    ثآمر : آوووف منكـ تبط آلكبدّ

    **************************************
    آم فيصل ( رديت آلبيت آلسآعهـ 9 صعدت على ـآ طول لفوق آطمن على ـآ عيآلي آول مَ صعدت رحت على ـآ غرفة آلريم فتحت آلبآب لقيتهآ نآيمهـ وقوت معهآ ورآسهآ على ـآ كتف آلريم ( آبتسمت بحب ) رحت لغرفة فيصل فتحت آلبآب لقيتهـ نآيمهـ آلحآف طآيح بآلآرض وتكييف عآلي رحت صوبهـ وآخذت آلحآف من آلآرض وغطيتهـ كويس وبس جبينهـ وطلعت رحت لغرفة تركي فتحت آلبآب آنفجعت نآيم على ـآ آلكرسي ورآسهـ على ـآ آلكتآب آلي فوق آلطآولهـ رحت لهـ وهزيت كتفهـ ) : تركي قوم تركي يمهـ
    تركي ( وهو متعمق بنوم ) : بعدين
    آم فيصل ( هزيتهـ ) : يمهـ تركي قومي نآم بفرآشكـ بيتكسر كذآ ظهركـ
    تركي ( حس ) : يمهـ
    آم فيصل ( عقدت حآجبي ) : شمنومكـ هينآ ؟!
    تركي ( يتثآوب ويتمقط ) : آخخخ ظهري عندي آمتحآن آلسبت صعب وجلست آذآكر ونمت بدون مَ آحس
    آم فيصل : تركي لآتجهد روحكـ آخآف يصير لكـ شي من كثر مَ تضغط عمركـ
    تركي : مب صآير فينـي آلآ آلعآفيهـ ( قمت ورميت حآلي على ـآ آلسرير بتعب بدون مَ آغطي حآلي مَ فينـي حيل ) تصبحين على ـآ خير يمهـ
    آم فيصل ( قربت لعندهـ وغطيتهـ بآلحآف كويس ) : وآنت من آهلهـ تكيف عآلي لآزم آغطيكـ كويس ( بست جبينهـ وطلعت )
    صبآح يوم جديد يوم آلجمعهـ آلريم ( صحيت لقيت قوت نآيمهـ وحآطهـ رآسهآ على ـآ كتفي آبتسمت وتذكرت كل شي صآر آمس وشلت كل هآلآفكآر من رآسي لآني آعرف دموعي بتخوني حآولت آقوم بس رآس قوت على ـآ كتفي مآبي آصحيهآ وآزعجهآ حآولت بس مع محآولآتي آلفآشلهـ قوت صحت ) : صبآح آلخير
    قوت : صبآح آلنور كيفكـ آليوم ؟!
    آلريم : آلحمدلله بخير شمنومكـ هينآ ؟!
    قوت ( رميت حألي بحضنهآ ونزلت دموعي) : خفت عليكـ خفت تصحين محد جنبكـ وآنتي تعبآنهـ
    آلريم ( مسحت على ـآ شعرهآ ) : يَ روحي آنتي تخآفين علي
    قوت : آكيد مو آختي ( مآمآ دخلت علينآ )
    آم فيصل : شفيكم شفيكـ يَ آلهبلهـ متشبكهـ بختكـ
    قوت : مآمآ آلحين يوم ضمتني وضميتهآ صرنآ متشبكين
    آم فيصل : آلله يدوم آلمحبهـ بينكم قومو يلآ كل وحدهـ على ـآ آلحمآم تروشو وآنزلوو آفطروو
    آلريم : وين لبآبآ ؟!






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    3,259
    آم فيصل : يفطر شوي طآلع هو وفيصل وتركي على صلآة آلجمعهـ
    تركي جآء : شفيهـ تركي كني سمعت آسمي
    قوت ( طلعت لسآني ) : نحش فيكـ ونذم
    تركي : جد يمهـ
    آم فيصل : آستغفر آلله آلعظيم آليوم جمعهـ
    تركي : جد آنتي مصرقعهـ
    قوت : من قآلهـ يَ آلمغرور
    آلريم : آوهووو صدعتو لي رآسي بس آسكتو
    آم فيصل : آنآ بنزل عندكم نص سآعهـ يآويلكم آن مَ نزلتوو
    تركي ( بعد مَ طلعت آمي قربت للريم ومسكت شعرهآ وعفستهـ بخفهـ ) : آخبآر آلحلوين ؟!
    آلريم ( ببتسآمهـ ) : كويسهـ سوري تعبتكـ آمس معي
    تركي : تعبكـ رآحهـ وآنآ آوريكـ بنيلآء
    آلريم ( بترجي ) : لَا تركي تكفى ـآ عشآن خآطري مآلي خلق آلمشآكل
    تركي : عشآنكـ هآلمرهـ بس
    آلريم : تيب

    ************************************
    لمـى ( على ـآ آلعصريهـ مريت على ـآ آلريم وطلعنآ على ـآ آلمستشفى ـآ مَ تكلمت معهآ عن آلي صآر معهآ آمس مَآبي آزيدهآ وآنكد عليهآ وصلنآ بعد سآعهـ مستشفى ـآ من زحمة آلشوآرع ورحنآ لقسم آلآسنآن وعلى ـآ آلآنتــظآر آلنسآء كآن مرهـ زحمة مآقدر آقول لآمي دخلني على ـآ آلدكتور لآنو مَ عندي غير جلسة تنظيف وفي نآس غيري حآلهـ طآرئهـ هم آكثر حآجهـ مني جلسنآ ننتظر لين يجي دوري )
    آلريم : لمـى تبين آجيب لكـ كوفي آن مرهـ بردآنهـ تكييف مرهـ عآلي وآبي آدفآ شوي
    لمـى : آوكي تبين آنزل معكـ ؟!
    آلريم : لَا خلكـ يمكن يجي دوركـ
    لمـى ـآ : طيب
    آلريم ( نزلت آلدور آلآرضي آخذلي ولمى كوفي من آلآلهـ ونزلت وحطيت آلفلوس بآلآلهـ وآخذت آلكوفي وآنآ لآفهآ بروح شفت نفس آلولد آلي وقفني يوم آشيل آلجبس من رجلي يَ ربي لآيكون يشوفني ويعرفني لَا مَ آتوقع شكثر آلموظفين هينآ مَ بدقق )
    آلشآب ( هذي آلعيون آنآ شآيفهـ بس وين مدري )
    آلريم ( يَ ربي ينآظرني شكلهـ عرفني بسوي لي مصيبهـ بنكشف مشيت بسرعهـ وآحآول آسرع آكثر بس صآر شي صقعت بآلبنت وآنكب آلكوفي كلهـ على ـآ عبآيتهآ بلعتي ريقي من آلخوف ) : آنآ آسفهـ
    آلبنت ( عصبت وطلع شرآر من عيونهآ ) : عميهـ مَ تشوفين يَ جعلكـ آلعمى ـآ يَ آلعرجهـ وآلله لَاوريكـ ( آمسكت آلريم من عبآتهآ وآصطرتهآ كف ودفتهآ على ـآ آلآرض بوحشيهـ ورفستهآ بجهة رجلهآ آلي تعرج منهآ )
    آلريم ( بصرخة آلم ودموعهآ تجمعت بعيونهآ ) : آهـ
    آلبنت : لجل تعرفين مرهـ ثآنيهـ تطآلعين آلي قدآمكـ يَ آلعميهـ عبيتي عبآيتي كلهآ تفكرين برحمكـ ( ورفستهآ على ـآ رجلهآ مرهـ ثآنيهـ وتجمعوو آلنآس حولهم )
    آلريم ( صرخت بآلم وبآعلى ـآ صوتهآ ) : آهـ رجلي آهـ بموت سآعدوني
    بجهه ثآنيهـ عند لمـى ( سمعت صرآخ شكلهـ في هوشهـآ تحت جآني فضول آشوف شصآير وقآمت نزلت تحت وتبعت مصدر آلصوت )
    بجهه ثآنيهـ عند آلريم ( صرخت صرخهـ قويهـ زلزلت آلمستشفى ـآ من آلآلم آلي حستهـ مثل آلسكآكين )
    آلشآب ( رحت حول آلنآس آلمجمعهـ شفت نفس آلبنت آلي كآنت تآخذ آلكوفي وتصآرخ بآلآلم من طق آلبنت لهآ لَا آرآديآً مسكتَ آلبنت ودفيتهآ ) : آنتي جنيتي حرآم عليكـ كسرتي آلبنت وآنتو ( آشر على ـآ آلنآس) وآنتم جآلسين تنآظروون مسرحيه هي آلبنت كآنت بتموت وآنت تنآظرون
    آلبنت : مآلكـ دخل من تكون آنت آصلن
    لمـى ( جيت لقيت آلنآس مجمعهـ حآولت آبعدهم آبي آشوف بعد محآولآت لمحت آلريم طآيحهـ هينآ دفيت لكل وبخوف ) : آلريم شفيكـ ؟!
    آلشآب : وربي لو مَ طلعتي آلحين لَا آدق على ـآ آلشرطة تجي تشيلكـ
    آلبنت ( خآفت وهربت بسرعهـ )
    لمـى ( قومتهآ وسندتهآ على ـآ آلجدآر ) : ريمي حبيبتي شفيكـ ليهـ سوت فيكـ كذآ ؟!
    آلريم ( تبكي وتشآهق وبصوت متقطع ) : لمـ ى . آهـ رجـ لي آهـ
    لمـى : بسم آلله عليكـ وينهي آلوقحهـ وربي لَا آدفعهآ آلثمن غآلي قومي وآديكـ لدكتور يكشف على ـآ رجلكـ قومي حبيبتي ( مسكتهآ من يدهآ آبي آسعدهآ تقوم حركت رجلهآ وصرخت )
    آلريم ( بصرخهـ وبكى ـآ يقطع آلقلب ) : موو قآدرهـ بموت آهـ رجلي مآبي آلدكتور آبي آروح آلبيت آبي مآمآ
    لمـى : تيب بس آهدي شوي
    آلشآب : آختي تبين مسآعدهـ ؟!
    لمـى ( بدون تفكير خآيفهـ على ـآ آلريم تبي آحدّ يسآعدهآ ) : آذآ مَ عليكـ آمر آخويِ
    آلشآب : هآتي آيدكـ وحآولي تتحملين شوي
    آلريم ( رفعت يدهـآ وهي موو حآسهـ على ـآ نفسهآ من آلآلم آلي بيذبحهآ )
    لمـى ( مسكتَ يدهآ آلثآنيهـ وقومتهآ ) : حآولي تتحملين شوي
    آلريم ( صرخت من آلآلم ) : آهـ مو قآدرهـ
    لمـى : تحملي حبيبتي لين نوصل آلسيآرهـ مآفي عربيهـ قريبهـ ولآ كآن جلستكـ فيهآ وسحبتكـ لسيآرهـ
    آلريم ( تبكي من آلآلم مش قآدرهـ تحس مفآصل رجلهآ بتتكسر ) : جلسوني آهـ مو قآدرهـ
    لمـى : تحملي حبيبتي لين نوصل آلسيآرهـ
    آلريم ( بآلآلم ) : مقدر آمشي بموت بموت
    لمـى : آلريم هَذَا حنآ وصلنآ آلسيآرهـ مشكور آخويِ تعبنآكـ معنآ بس ممكن
    آلشآب ( وهي تركب آلسيآرهـ فكت نقآبهآ مَ آنتبهو آني للحين مَ رحت لآنو للحين صديقتهآ تحآول تسآعدهآ تدخل رجلينهآ آنصدمت من آلي آشوفهـ هذي مووو بشر هآذي آكيد ملآكـ على ـآ هيئة آنسآن بيضآء بيآض آلثلج وعيونهآ آلوآسعهـ وتجذب من جمآلهأ وشفتهآ لي زي آلتوت وخشمهآ آلطويل مثل آلسيف سبحآن من صورهآ آختفيت بسرعهـ لجل مَ يلآحظون آني وآقف )
    لمـى : ريمي حبيبتي شلي صآر قولي لي
    آلريم ( آلم رجلي وصدمهـ آلي آنآ فيهآ آنطقيت قدآم آلنآس محد دآفع عني غير شخص وـآحد مَ كآن متجمع علي زيهم آلحين عرفت وتآكدت آنو آلنآس كلهآ تشفق علي وبعضهآ موو متقبلتني قدآمهم بغيت آموت ومحد سآعدني آنخرست مَ قدرت آنطق لسآني نشل وصدمهـ آني آنطقت طق قدآم آلعآلم بدون ذنب لهدرجه آعآقتكـ وصلتني لذآ آلحد ) :
    لمـى ( خفت عليهآ حيل ) : ريمي تكلمي لآتخوفيني عليكـ ( طول محنآ بطريق سآكتهـ آكلمهآ وهي مثل آلصنم مَ تتكلم مَ آسمع غير آنفآسهآ وصلنآ بيتهم ونزلت فتحت آلبآب آلي من جهتهآ ) يلآ آنزلي شوي شوي
    آلريم ( آول مرهـ آنزل وآنآ آعتصر آلمي مَ صرخت بس صليت آبكي لمـى نفسهآ آستغربت )
    لمـى : آيوهـ كذآ آوكي تحملي شوي
    دآخل آلبيت آم فيصل : آلريم مَ دقت عليكـ يَ قوت ؟!
    قوت : لَا تلقينهآ لآهيهـ مع لمـى ( آنفتح بآب آلمدخل ولتفتنآ آنآ ومآمآ شفنآ لمـى مآسكهـ آلريم وآلريم تبكي بوجع )
    آم فيصل ( حطيت يدي على ـآ صدري بخوف ) : يمهـ بنتي
    آلريم ( آمي جآت حولي تركض قبل لآتوصلي صرخة صرخهـ من آلآلم آلي جآني مثل آلعآصفهـ ) : آهـ ( آختل توآزني بعدهآ آنتهى ـآ آلبــــــــــآرت






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    3,259

    آلبــــــــــآرت آلثـــــآلث


    دآخل آلبيت آم فيصل : آلريم مَ دقت عليكـ يَ قوت ؟!
    قوت : لَا تلقينهآ لآهيهـ مع لمـى ( آنفتح بآب آلمدخل ولتفتنآ آنآ ومآمآ شفنآ لمـى مآسكهـ آلريم وآلريم تبكي بوجع )
    آم فيصل ( حطيت يدي على ـآ صدري بخوف ) : يمهـ بنتي
    آلريم ( آمي جآت حولي تركض قبل لآتوصلي صرخة صرخهـ من آلآلم آلي جآني مثل آلعآصفهـ ) : آهـ ( آختل توآزني بعدهآ وطحت )
    آم فيصل وقوت ولمى ( بصرخهـ ) : آلريم
    آم فيصل ( آنزلت لمستوآهآ وجلست تضربهآ بخفهـ على ـآ خدهآ ) : ريمي يمهـ قومي تسمعيني ريمي
    آلريم ( طآيحهـ مثل آلريشهـ وآنفآسهآ قليله )
    آم فيصل ( بصرخهـ ) : يمهـ بنتي بتروح من بين آيدي قوت دقي على ـآ آبوكـ وآخوآنكـ ( بكيت وآنآ ضمتهآ بقوة خآيفهـ آفقدهآ للآبد )
    قوت ( مسكتَ آلتلفون ودقيت وآيدي ترجف ورجلي آحسهآ ثقلت مب قآدرهـ آوقف عليهآ من آلخوف رد لبآبآ ) : بآبآ ريمي طآحت علينآ تكفى بآبآ تعآل آنت وتركي وفيصل بآبآ بسرعهـ تكفى ـآ ( وسكرت بدون مَ آسمع جوآب بآبآ )
    لمـى ( بكيت بخوف آول مرهـ صديقة عمري يصير فيهآ كذآ ) : ريمي تكفين قومي تكفين ولي يخليكـ
    مآهي آلآ دقآيق وصل آبو فيصل وآلعيآل آبو فيصل ( بخوف ) : شصآير ؟!
    آبو فيصل ( تبكي ) : بنتي بتروح من آيدي
    فيصل ( بدون شعور حملتهآ وركضت فيهآ لين آلسيآرهـ ولكل لحقني وركبنآ آلسيآرهـ وحركت بسرعهـ جنونيهـ ومَ هي آلآ دقآيق وصلنآ للمستشفى ـآ ونزلت وشلتهآ وركضت فيهآ للطورئ مثل آلمجنون وصرخت بآعلى ـآ صوتي ) : سآعدوني يَ دكتور يَ نيرسآت آحدّ يسآعدني ( تجمعووو حولهـ آلنيرسآت وطلبوو منه يحطهآ على ـآ آلسرير ويطلع ) : يَ رب تخليهآ وتعآفيهآ يَ رب
    آم فيصل ( مَ وقفت دموعهآ ) : آهـ عليكـ يَ حشآشة يوفي آهـ عليكـ يَ بنتي حسبي آلله ونعم آلوكيل بآللي كآن آلسبب كآنهم يبون يحرموني منكـ
    آبو فيصل : آذكري ربكـ وصلي على ـآ آلنبي آن شآءّ آلله مَ فيهآ آلآ آلخير
    فيصل : شلي صآر لهآ بضبط ؟!
    قوت ( من بين شهقآتهآ ) : آول مدخلت آلبيت تتوجع وصرخة صرخهـ من وجعهآ وطآحت علينآ بعدهآ
    فيصل وتركي : آكيد في سبب
    فيصل : مستحيل هيكـ يصير بدون سبب
    آم فيصل ( بصوت بآكي ) : لمـى يمهـ آنتي معآهآ كنتي شلي صآير ريحي لي قلبي يمهـ
    لمـى ( آلدموع مَ نشفت من عيني شقول حق خآلهـ نآديهـ آقولهآ تؤآم روحي آنطقت وآنآ مَ كنت حولهآ آنربط لسآني وعجز آلكلآم يطلع من شفآتي ) : .
    آم فيصل : لمـى آلله يخليكـ تكلمي بنتي دآخل مب عآرفهـ شصآير فيهآ
    لمـى ( حآولت آقوي قلبي وتشجع وآنطق بعد محآولآت قدرت ) : خآلهـ نآديهـ ريمي قآلت بترو.( ممدآهآ تكمل آلدكتور طلع وجهه مَ يبشر بآلخير )
    لكل : دكتور طمنآ
    آم فيصل : طمني على ـآ بنتي آلله يخليكـ
    آبو فيصل : آهدي يَ آم فيصل شوي
    آلدكتور ( بحزن ) : وآلله موو عآرف شقولكم بس آنآ نفسي منصدم دخلت بغيبوبهـ
    لكل ( شهق من آلفجعهـ )
    آم فيصل ( بصرخهـ ) : يمهـ بنتي ( آختل توآزنهآ وآغمى ـآ عليهآ يد فيصل كآنت آسرع ومسكهآ قبل مَ توقع ع آلآرض )
    فيصل : يمهـ ردي علي يمهـ دكتور سو شي ولي يخليكـ ( شآلووو آم فيصل آلنيرسآت )
    آبو فيصل ( من آلصدمهـ جلس على ـآ آقرب كرسي حط آيدهـ على ـآ رآسهـ ) : لَا حول ولآ قوة آلآ بآلله
    لمـى ( مشيت بدون مَ تنطق بحرف )
    تركي ( ضم قوت وهي تبكي وخآيفهـ آلموآقف آلي صآرت قدآمهآ مو قليلهـ آختهآ وآمهآ تركي بكى ـآ معهآ بصمت )
    بجهه ثآنيهـ عند فيصل وآم فيصل فيصل : دكتور شفيهآ آمي ؟!
    آلدكتور ( بحزن ) : وآلله يَ آخ فيصل مو عآرف شقولكـ آمكـ صآبهآ آنهيآر حآد
    فيصل ( آنصدم و آلسودت آلدّنيآ بعينهـ آختهـ ودلوعتهـ بغيبوبهـ وآمهآ جنته صآبهآ آنهيآر عصبي حآد ) : وشوو ؟!
    آلدكتور ( مسكهـ من كتفهـ ) : هونهآ وتهون ودعي ربكـ يقوم آختكـ بسلآمهـ وآلوآلدهـ عطيتهآ آبرهـ مهدئ لمدة سآعتين وآلحين تعآل معي آبيكـ بآلمكتب
    فيصل ( نآظرت بجنتي وجههآ بآين عليهـ آلتعب ومتنفخ من آلصيآح رحت لجهتهآ بست جبينهآ وطلعت وتوجهت لغرفة آلدكتور وآنآ آدعي ربي يقوم آلريم بسلآمهـ ويشفي لي جنتي وصلت طقيت آلبآب بعدهآ دخلت ) : شصآير يَ دكتور ؟!
    آلدكتور : تفضل آجلس معآكـ آلدكتور هشآم
    فيصل : هلآ بكـ دكتور هشآم
    آلدكتور : فيصل آلريم آختكـ آنآ منصدم ومستغرب كيف دخلت في غيبوبهـ بس يَ فيصل في رجل آختكـ آليمين كدمآت وآلوآضح آنهآ آثآر ضرب شديد
    فيصل ( بصدمهـ فتح عيونهـ على ـآ آلآخر ) : وشو من جدكـ دكتور ولآ تمزح معي ؟!
    آلدكتور هشآم : بهـ آلآمور مَ في مزح آخ فيصل آختكـ على ـآ رجلهآ آثر ضرب شديد هَذَا يمكن يكون لهـ دور كبير بغيبوبتهآ
    فيصل ( قآم من مكآنهـ وطلع من غرفة آلدكتور وبكل هدوء وهموم آلدّنيآ فوق رآسهـ منصدم كيف آختهآ آنضربت هآلضرب برجلهآ توجه لصآلة آلآنتــظآر شآف آبوهـ وتركي وقوت )
    تركي : فيصل شصآر على ـآ آمي وآلريم تكلم
    فيصل ( آختل توآزنهـ يد تركي كآنت آسرع ومسكهـ )
    تركي : بسم آلله عليكـ ( جلستهـ على ـآ آقرب كرسي )
    فيصل ( تكلمت بكل هدوء وآثآر آلصدمهـ لسهـ بآينهـ علي ) : يبهـ آمي صآبهآ آنهيآر عصبي وآلريم آلدكتور قآلي آنو برجلهآ كدمآت آثآر ضرب شديد
    آبو فيصل وتركي وقوت ( بصدمهـ ) : وشوووو !!!!
    آبو فيصل ( مَ قدر يتحمل آكثر جآتهـ ضيقهـ ومسكـ صدرهـ وطلعت منهـ آهـ بوجع ) : آهـ
    فيصل : تركي جيب موي بسرعه ( حآولت آخليهـ يسترخي وفكيت آزآرير ثوبهـ آلعلويهـ )
    تركي ( رحت ركض آجيب موي مَ هي لحظآت آلآ وآنآ رآجع ) : فيصل آمسكـ
    فيصل ( شربت آبوي موي وكبيت بيدي شوي ورشحت على ـآ وجهه ) : آهدي بآلكـ يَ آلغآلي هونهآ وتهون
    قوت ( كل آلي صآر قوت تنآظرهـ بصمت بدون ردت آيَ فعل
    تركي : قوت قومي آوديكـ آلبيت مآلو دآعي تجلسين جلستكـ مَ منهآ فآيدهـ يلآ قومي ( مسكتَ آيدهآ بعدتهآ عني )
    قوت ( بصرآخ ) : مآبي آروح مكآن سآمع ولآ مكآن آبي آشوف ريمي ريمي مرآح تموت وتخليني مرآح تخيلي ( بكت بصوت عآلي بكت وقلبهآ محترق على ـآ آختهآ وآمهآ )
    تركي ( حآولت آني مَ آضعف قدآمهآ وآزيد همهآ همين ) : قوت حبيبتي آدعي لهآ آدعي ربي يقومهآ بسلآمهـ
    قوت ( رـآحتَ لآبوهآ وجلست على ـآ آلآرض وعلى ـآ ركبتهآ ) : بآبآ ريمي بتروح وتخليني بآبآ مآمآ لو صآر بريمي شي بتموت بآبآ مقدر آعيش من دونهآ بآبآ آلله يخليكـ آبي آشوفهآ ( نآظرت ـآ بفيصل وبترجي وتكلمت بصوتهآ آلبآكي ) فيصل آبي آشوفهآ كلمهم آلله يخليكـ ( زآدت دموعهآ وتعآلآت شهقآتهآ )
    آبو فيصل ( ضمهآ لصدرهـ يهديهآ ) : بس يَ بآبآ بس ريمي بتقوم بسلآمهـ بآذن آلله آنتي بس آدعي لهآ
    تركي وفيصل ( نآظرو بعض وكل وـآحد حزنهـ آكبر على ـآ آختهـ )
    بجهه ثآنيهـ بآلمستشفى ـآ لمـى ( وصلتَ غرفة آمهآ فتحت آلبآب بدون مَ تستآذن )
    آم لمـى ( شآفت لمـى ـآ آستغربت آنهآ دخلت بدون آستآذآن وغير هيكـ وجههآ مَ يبشر بآلخير ) : لمـى ـآ حبيبتي معقولهـ توكـ تخلصين من عند آلدكتور ليهـ مَ كلمتيني آدخلكـ عليهـ بسرعهـ
    لمـى ( هينآ ضمت آمهآ وبكت بآعلى ـآ صوتهآ بكت وبدت شهقآتهآ تتعآلى ـآ وتكلمت مثل آلمجنونهـ ) : مآمآ ريمي تؤآمي دخلت بغيبوبهـ
    آم لمـى ( شهقت من آلصدمهـ ) : لآحول ولآ قوة آلآ بآلله
    لمـى ( زآد بكآئهآ وصرختَ ) : مآمآ تؤآمي بتروح وبتخليني ريمي ( تردد آسمهآ بصرآخ وآنهيآر آختل توآزنهآ ) ريمي لَا لَا مَ رـآح تموت وتخليني






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    3,259
    آم لمـى ( نزلت لمستوآهآ وضميتهآ ) : بس يَ مآمآ آدعي لهآ ربي يقومهآ بسلآمهـ بدآل كل هَذَا آدعي آنو آلله يشفيهآ ويقومهآ بسلآمهـ
    لمـى ( زآد بكآئهآ وضلت تشآهق )
    آم لمـى ( ضميتهآ آقوى ـآ لصدري بآلموت قدرت آهديهآ بعدهآ مَ سمعت آلآ آنفآسهآ آلهآديهـ عرفت وقتهآ آنهآ نآمت قمت ومسكتهآ ونيمتهآ على ـآ آلسرير وغطيتهآ وطلبت من آحدّ آلنيرسآت تجي وتجلس معهآ ورحت آشوف وضع آلريم وآشرف على ـآ حآلتهآ )

    *******************************************
    بفلة آبو سآمر وبتحديد غرفة سآمر ( جآلس على ـآ لآب توب ويتصفح بموقع آلآخبآر آلريآضيهـ جآء بآلهـ يدق على ـآ فيصل ويطلعون سوآ آخذ جوآلهـ ودق على ـآ فيصل ) : آلو فيصل وينكـ شرآيكـ نطلع آليوم ؟!
    فيصل ( تنهد بضيق ) : سآمر مقدر آروح ولآ مكآن
    سآمر ( بشكـ ) : فيصل صوتكـ مب عآجبني شصآير ؟!
    فيصل ( حآول يمسكـ نفسهـ مَ قدر آنفجر وآلآول مرهـ فيصل يبكي ) : سآمر آختي
    سآمر ( آنصدم فيصل آول مرهـ يصيح بس مَ صآح آلآ وفي شي كبير وكلمهـ بخوف ) : فيصل شصآير و آيَ آخت ؟!
    فيصل : آلريم بغيبوبهـ
    سآمر ( آنزلت آلكلمهـ مثل آلصآعقهـ عليه ) : فيصل آنتو بآي مستشفى ـآ ؟!
    فيصل : مستشفى ـآ آلـ
    سآمر : بخبر آبوي بجيكـ بس آنت هدي شوي ( نزلت وخطوهـ تجر خطوهـ مب عآرف شقول لآبوي وآخذت نفس عميق قبل لَا آنزل آخر درجهـ ) : يبهـ
    آبو سآمر : هلآ يبهـ سآمر شفيكـ ؟!
    سآمر ( بلعت ريقي ) : يبهـ آلريم
    آبو سآمر ( بشكـ ) : شفيهآ آلريم ؟!
    سآمر : يبهـ آلريم دخلت بغيبوبهـ
    على ـآ نزلت نيلآء ( سمعتهـ من صدمهـ وقفت مَ تحركت من مكآنهآ رجلهآ تشنجت )
    آبو سآمر ( بصدمهـ ) : وشو تقوول شتخربط آنت
    سآمر : يبهـ آقولكـ آلريم دخلت بغيبوبهـ
    ذعلى ـآ طلعت لآرآآ وآم سآمر من آلمطبخ آم سآمر شهقت حطيت آيدهآ على ـآ فمهآ من آلصدمهـ ولآرآ طآحَ آلصحن من آيدهآ من آلصدمهـ ردت بخوف : سآمر صحيح آلكلآم آلي تقولهـ
    سآمر ( هز رآسهـ بآيجآب )
    آبو سآمر (حط آيدهـ على ـآ رآسهـ بيآس ) : لَا حول ولآ قوة آلآ بآلله
    لآرآ ( صرخت صرخهـ زلزلة فيهآ آركآن آلفله وتسآرعت نبضآت قلبهآ وبدت تتنفس بسرعهـ وبقوة ونزلت دموعهآ على ـآ خدهآ )
    آم سآمر ( ضمتهآ ) : آلله يشفيهآ حبيبتي هدي دموعكـ مَ تفيدهآ تبي دعوآتكـ
    سآمر : يلآ آلبسووو خلونآ ننزل للمستشفى ـآ ( لفيت وشفت نيلآء وآقفهـ على ـآ آلدرج وبآين آنهآ سمعت كل شي وآثآر آلصدمهـ بآينهـ على ـآ وجهه ) : نيلآء
    نيلآء ( رجلهآ موو قآدرهـ تمشي من صدمهـ )
    سآمر ( رحت لهآ ومسكتهآ من آيدهآ ونزلتهآ وجلستهآ على آقرب كنبهـ ) : يمهـ جيبوو عبآية نيلآء معكم

    ***************************************
    آم فيصل ( فتحت عيونهآ بطئ وضلت طآلع آلمكآن وتسؤلآت وشجآبهـآ بهآ آلمكآن تذكرت آلريم آنزلت دموعهآ وتذكرت سبب قعدتهآ بهـ آلمكآن وآنهآرت من جديد وقآمت تصآرخ تجمعووو عليهآ آلنيرسآت وجآء آبو فيصل وفيصل وتركي وقوت )
    قوت ( آنزلت دموعهآ على ـآ حآلة آمهآ )
    آم فيصل ( تحآول تبعد آلنيرسآت ) : وخرو عني آبي بنتي وخرو عني آبي بنتي
    قوت ( مقدرت تتحمل طلعت من آلغرفة ودموعهآ تنزل مثل آلشلآل )
    ننجآء آلدكتور هشآم : ممكن تطلعون آبي آشوف شغلي
    طلع تركي وفيصل وآبو فيصل من آلغرفة شآفوو قوت ( وآقفهـ ودموعهآ تنزل مثل آلشلآل تبكي بصمت وآلعبرهـ خآنقتهآ نآظرت ـآ فيهم بترجي ) : آبي آشوف آلريم ( وضلت تبكي مثل آلآطفآل )
    فيصل ( قرب منهآ وضمهآ ) : خلآص حبيبتي هدي آلحين بقول لدكتور بس آهدي بآلآول
    قوت ( آمسحت آدموعهآ بيدهآ مثل آلآطفآل وردت برآئة و طفولهـ ) : جد
    فيصل ( آبتسم آبتسآمهـ صفرآء وبجوآتهآ آلم ) : آيهـ جد
    آلدكتور هشآم ( بعد ربع سآعهـ طلع )
    آبو فيصل : هآ بشر يَ دكتور
    آلـدكتور هشآم ( بآسف ) : وآلله للحين وضعهآ مَ تغير ويمكن يزيد بآي لحظه آنآ آلحين عطيتهآ آبرهـ مهدئه لمدة 4 سآعآت وآن شآءّ آلله خير
    فيصل : دكتور نقدر نشوف آلريم ؟!
    آلدكتور : تقدرون من ورآ آلزجآج بس
    قوت ( بلهفه ) : رآضيهـ بس آهم شي آشوفهآ
    آلدكتور : آمشوو ويآي
    مشووو مع آلدكتور ووصول للغرفة ولكل خآيف من هآلحظهـ آلدكتور هشآم وخر آلستآر عن آلنآفذ آلزجآجي آلي بشفونهآ منهآ آنصدموو وصدمهـ بآينهـ على ـآ وجيههم منصدمين من آلي شآفوهـ آلريم مسدوحهـ مثل آلجثهـ وآلآجهزهـ على ـآ جسمهآ قوت ( لآصقهآ بنآفذ ورآسهآ وآيدهآ على ـآ نآفذ نزلت دموعهآ وطلعت منهآ آول شهقهآ وتبعتهآ شهقآت )
    آبو فيصل ( مقدر ينآظر بنتهـ عورهـ قلبهـ وجلس على ـآ آقرب كرسي )
    فيصل ( ضم قوت يحآول يهديهآ وهو مب آحسن منهآ بشي يصيح من دآخلهـ وقلبهـ يعورهـ بس مَ يبي يضعف قدآمهم يبي يكون آقوى ـآ من كذآ آهلهـ بحآجتهـ ) : قوت تعآلي آجلسي لآتعذبين روحكـ آكثر يبهـ هونهآ وتهون وآلريم بآذن آلوآحد آلآحد بتقوم بسلآمهـ
    آبو فيصل ( رفع آيدهآ ) : يَ رب تشفي لي بنتي يَ رب وتعآفيهآ
    تركي ( ينآظر فيهآ من آلنآفذهـ شآف كيف آلآجهزهـ على ـآ جسمهآ دموعهـ خآنتهـ معقولهـ بفقدكـ كيف بيكون آلبيت بدون حسكـ بدون ضحكتكـ بدون آبتسآمتكـ يَ ريومتي مَ قدر يشوفهآ وهي كذآ جلس على ـآ آقرب كرسي )
    مَ هي آلآ دقآيق وجآء آبو سآمر وآم سآمر وبنآت وسآمر آبوسآمر : آلسلآ عليكم
    لكل : وعليكم آلسلآم
    آبو سآمر ( قرب من آخوهـ ومسكـ كتفهـ ) : هونهآ وتهون يَ خوي
    لآر ( من بين دموعهآ ) : وينهي ؟!
    فيصل ( رد عليهآ وقوت للحين بحضنهـ ) : تقدرين تشوفينهآ بس من آلنآفذ ( آشر على ـآ آنفذ )
    لآرآ ( من بين دموعهآ توجهت للنآفذ شآفت بنت عمهآ آلآجهزة معبيهـ جسمهآ بكت بصمت )
    آم سآمر ( قربت وشآفتهآ ونزلت دموعهآ على ـآ حآلة وضع آلريم )
    سآمر : ربي يعينكم ربي يقومهآ بسلآمهـ
    نيلآء ( توجهت لنآفذ شآفت آلريم وآلآجهزهـ معبيهـ جسمهآ نزلت دموعهآ آلي عيت تنزل آول مَ عرفت آلخبر بكت وتعآلآت شهقآتهآ بكت مثل آلآطفآل آلريم يمكن مَ تصحى ـآ وهي زعلآنهـ عليهآ كل مَ تذكرت آلي صآر آمس زآدت شهقآتهآ آم سآمر ضمتهآ تهديهآ نيلآء من بين شهقآتهآ ) : ريمي لآزم تصحى ـآ لآزم لَا تروح وهي زعلآنهـ مني لآتروح لآتروح مآمآ خلوهآ تقوم ( بعدت عن آمهآ وجلست تضرب بنآفذ ) ريمي قومي يلآ قومي لَا تروحين وآنتي زعلآنهـ علي آنآ آنآ آكثير آسفهـ قومي يلآ
    آم سآمر ( مسكتهآ ) : بس يَ يمهـ آهدي وآستغفري ربكـ مَ يصير آدعي لهآ
    سآمر : نيلآء آنتي مؤمنهـ بغضآء ربكـ وقدرهـ مب زين آلي تسوينهـ بعمركـ
    آبو فيصل : لآزم وآنآ آبوكـ يكون آيمآنكـ آقوى ـآ آدعي ربكـ آنآ قلبي محروق على ـآ بنتي بس مَ عندي شي غير آدعي ربي دموعي مَ تنفع خلكـ مع قوت ولآرآ وآمكـ وخآلتكـ آم فيصل ودعو لهآ
    نيلآء ( هدت شوي كلآم عمهآ ريحهآ كثير )

    ******************************************
    آليوم آلثآني صحت آم فيصل ولكل حولهآ آم فيصل ( لكل يحآكيهآ سآكتهـ بدون آي كلمهـ )
    قوت ( قربت من آمهآ وضمتهآ ) : مآمآ تكلمي قولي آيَ شي مآمآ قومي شوفي ريمي مآمآ آنآ محتآجتكـ ( بدت دموعهآ تنزل )
    آم فيصل ( مسحت دموع بنتهآ وضمتهآ آكثر لصدرهآ خآيفهـ تفقدهآ زي بنتهآ آلريم مآهي عآرفهـ شمصيرهآ بدت دموعهآ تنزل ) : آهـ عليكـ يَ بنتي ربي لآتحرمني منهآ يَ رب تقومهآ لي بسلآمهـ ( بكت وقلبهآ محترق )
    لمـى ( تكلمت من بين دموعهآ ) : تؤآم روحي بتقوم بسلآمهـ آن شآءّ آلله

    *******************************************
    آبو آسآمه ( ضحكـ بخبث ) : هههههه مسآكين هذي وحدهـ من بنآتهم بغيبوبهـ آسآمه
    آسآمه : سم يبهـ
    آبو آسآمه : سم آلله عدوكـ آسآمه ورني شطآرتكـ
    آسآمه ( آبتسم آبتسآمهـ جآنبيهـ ) : يبهـ هم آلحين حآلتهم حآلهـ شرآيكـ آكمل عليهم وآسدح لهم تركي
    آبو آسآمه : ذيب مثل آبوكـ وتفكيركـ مثل تفكيري عطيتكـ آلضوء آلآخضر شوف شغلكـ
    آسآمه ( طلعت من مكتب آلوآلد ودقيت على ـآ ثآمر ) : آلووو
    ثآمر : هلآ بولد آلعم
    آسآمه : آلمهمه بدت ومن آلحين
    ثآمر : آوكي وين نلتقي ؟!
    آسآمه : عند مستشفى ـآ آلـ

    ******************************************
    في آحدّ فلل آلآحيآء آلرآقيهـ
    آلشآب ( يكلم نفسه ) : معقولهـ آلي شفتهـآ آمس من آلبشر لَا مَ آتوقع هذي ملآكـ على ـآ هيئة آنسآن ( رجعت لهـ ذآكرتهـ لآمس لنقطة يحآول يذكرهآ )
    لمـى : آلريم شفيكـ ؟!
    آلشآب : وربي لو مَ طلعتي آلحين لَا آدق على ـآ آلشرطة تجي تشيلكـ
    لمـى : ريمي حبيبتي شفيكـ ليهـ سوت فيكـ كذآ ؟!
    لمـى : آلريم هَذَا حنآ وصلنآ آلسيآرهـ مشكور آخويِ تعبنآكـ معنآ بس ممكن
    آلشآب ( رجع آلوآقعهـ وآبتسم ) : آسمهآ آلريم آلآ آلريم ودلعهآ ريمي ( رمهـ نفسه على ـآ آلسرير وتنهد بهيآم) آهـ حتى ـآ آسمهآ حلوو مثلهآ ولآيق عليهآ معنى ـآ آسمهآ غزآل فعلن هآذي غزآل آتمنى ـآ آلتقي فيهآ ثآني مرهـ ( جآء بخيآلهـ طيف عيونهآ ) آنآ آلريم شآيفهآ من قبل هي عرجهـ آلآ لمآ سآعدتهآ رجلهآ مو عشآنهآ مضروبهـ بآين آنو فيهآ آعآقهـ يَ ربي وين شفتهآ هآلبنت قبل

    ********************************************
    آسآمه آلتقآء مع ثآمر : ثآمر آسمع آليوم حنآ آكيد مَ نقدر نسوي شي بمآ آنووووو آختهـ بغيبوبهـ يعني آربع وعشرين سآعهـ متنقع عندهآ يعني نخطط لهآ آلحين صح ونرتب آلآمور
    ثآمر : آوكي

    ********************************************
    بعد مرور 3 آيآم وضع آلريم زيَ مآهو مَ تغير ولكل متجمع عند آلنآفذ حق آلعنآية آم فيصل ( من بين دموعهآ ) : آبي آشوف بنتي
    فيصل : يمهـ ممنوع
    آم فيصل : مَ يخصني آبي آشوف بنتي روح نآدلي آلدكتووور
    فيصل : عندهـ عمليهـ
    آم فيصل : آنآ بنتظرهـ يجي يخليني آدخل آنتووو مب حآسين فينـي ولآ فنآر آلي تحرق قلبي على ـآ شوفت بنتي هذي قطعهـ مني ( وآنزلت دموعهآ من جديد مثل آلشلآل )
    قوت ( ضمت آمهآ وبكت معهآ )
    آم سآمر : آهدوو مَ يصير آلي تسوونآ
    آبو فيصل : آهدي يَ نآديه يطلع آلدكتور وآوعدكـ آنآ آلي بخليهـ يدخلكـ عليهآ بس آهدي
    نيلآء ( تنآظر آلريم من نآفذ وبقلبهآ تقول لآتروحين قبل لآتسآمحيني نزلت دموعهآ آلي حآبستهآ يومين )
    تركي ( ينآظرهم مآحكى ـآ شي يحس آنو آلريم مرآح تقوم يآس بهـ آلخمس آيآم هذي آلي ينتظر فيهآ قرب للنآفذ وظل يتآملهآ )
    قوت ( من بين دموعهآ وعي للحين ضآمهآ آمهآ وتذكرت حآجهـ وبكت زود وبدت شهقآتهآ تتعآلى )
    آبو فيصل : بس يَ قوت بس يَ بآبآ آدعي لهآ تقوم بسلآمهـ لآتعورين لي قلبي زود
    قوت ( زآدت دموعهآ وبكت بصوت عآلي بكت مثل آلآطفآل )
    آم فيصل ( ضميتهآ لصدري آكثر )
    فيصل : قوت شفيكـ ؟!
    آبو سآمر : يبهـ قوت آستهدي بآلله آلريم بتقوم بآذن آلله بسلآمهـ
    لآر ( قلبهآ عورهآ على ـآ قوت )
    قوت ( من بين شهقآتهآ ) : آلريم بتدخل 18 سنه بعد آسبوعين تعرفون شنو آسبوعين يوم ميلآدهآ بعد آسبوعين مَ آبيهآ تكون هينآ آنآ محضرت لهآ مفجآءة لمـى مووو حنآ قلنآ بنسوي لهآ آحلى مفآجآءة
    لمـى ( بكت بصمت )
    قوت : آلريم بتكبر سنه بآبآ حبيبتكـ بتكبر سنه وهي هينآ بدون مَ تقولهآ كل سنه وآنتي طيبهـ ( زآدت دموعهآ بكت بقهر وحسرهـ )
    آبو فيصل ( ضعفت غصب عني وآلدموعي نزلت هذي بنتي )
    آم فيصل ( آنهآرت ونزلت دموعهآ مثل آلشلآل )
    آلبآقي ينآظرون بيآس تركي ( خذتهـ ذآكرتهـ لشي حصل من 5 شهور دخلت عند آلبوآبهـ حقت آلفله مَ شفت آلآ آشيآء تنكب على ـآ رآسي فجآءة سمعت صوت Happy Birthday to you Happy Birthday to Turki Happy Birthday to you سنهـ حلوهـ يَ جميل سنهـ حلوهـ يَ جميل وصفقولي بحرآرهـ وفيصل يصفر وآنآ موو عآرف شقول غير آنو آرتسمت آبتسآمهـ على ـآ وجهي )
    آم فيصل ( ضمتهـ ) : كل سنهـ وآنت طيب يَ روح آمكـ
    تركي ( بست رآسهآ ) : وآنتي طيبهـ يَ آلغآليهـ
    قوت ( ضمتهـ ) : كل سنهـ وآنت طيب
    تركي ( آبتسم ) : وآنتي طيبهـ
    آبو فيصل : كل سنهـ وآنت طيب
    تركي ( قربت من آبوي وبست رآسهـ ) : وآنت طيب ( فجآءة آرض آلحديقهـ تعبت فيهآ آلآلوآن من ليزر وبآشكآل خيآليهـ وبآلمسبح آشتغل ليزر ثآني وتحركت آلآلوآن بآلمويهـ لين تكون آسمي " Turki " )
    آلريم ( طلعت رآسهآ من ورآ آلشجرهـ آلي جنب آلمسبح وجلست تلحن ) : ترم ترم ترم كل سنهـ وآنت طيب وعقبآل مليون سنهـ هذي هديتكـ مني لكـ بس لحظهـ شوي هذي 3/4 من آلهديهـ بآقي 1/4 ( آرفعت آيدهآ فوق وصرقعت بصآبعهآ وصآر آلمآيكـ بيدهآ وتركي نفسهـ مووو عآرف من وين جآء آلمآيكـ فتح فمهآ من آلدهشهـ وغنت بصوتهآ ) كل سنهـ وآنت طيب ومن قلبي قريب وسنه دي معآيآ وآلي جآي ويآيآ يَ آغلى ـآ آلحبآيب يَ سكر وذآيب يَ كل آلحبآيب )
    تركي ( رجع لذآكرتهـ وآبتسم من بين دموعهـ آبتسآمه مَ يدري هي آبتسآمة لذكرهـ حلوهـ آو آبتسآمة حسرهـ آنو عيد ميلآد آختهـ بعد آسبوعين آلي ينتظرهـ لجل يفرحهآ ويرد لهآ آلي سوتهـ بيوم ميلآدهـ طلعت منهـ آهـ ) : آهـ ( طلعت من آعمآق قلبه )
    آم فيصل : سلآمتكـ من آلآهـ
    تركي ( قآم ) : بطلع آشم هوو برـآ
    لمـى : خآلهـ نآديه مآمآ جآيهـ آلحين وبتدخلين على ـآ آلريم وكلنآ يمكن ندخل عليهآ بس بآلآول حنآ بندخل 5 دقآيق عليهآ آنتي مسموح لكـ ريع سآعهـ طيب
    آم فيصل ( آبتسمت من بين دموعهآ ) ؛ مشكورهـ حبيبتي مَ قصرتي
    لمـى ( قربت من خآلهـ نآديهـ وضميتهآ ) : ولو آنتي آمي موو بس آم صديقتي وهآلي بغيبوبهـ تؤآمي موو آي آحدّ ( نزلت دموعي آول مَ نطقت هآلكلمهـ )
    آم فيصل : فيصل دق على ـآ تركي يجي
    فيصل : آن شآءّ آلله ( دقيت على ـآ تركي ) تروكـ وينكـ
    تركي : عند آلفت
    فيصل / تعآل بسرعهـ آسموح لنآ ندخل ع ريمي
    تركي ( بفرحهـ ) : آلحين جآي
    جآت آم لمـى : آلسلآم عليكم
    لكل : وعليكم آلسلآم
    آم لمـى : شخبآركـ يَ آم فيصل
    آم فيصل : لمـى آشوف آلريم بكون بخير
    آم لمـى : حآبهـ آقولكـ آنو مسموح آلـ 4 آشخآص بس كل شخص 5 دقآيق وحآولت معهم بآلموت آسمحولي آزيد شخصين يعني 6 وكل شخص 5 دقآيق مَ عآد آم فيصل عشر دقآيق لآنوو مسموح لمدة 30 دقيقهـ آنكم تدخلون
    آم فيصل : مشكورهـ يَ قلبي تعبنآكـ معآنآ
    آم لمـى : يلآ آول شخص يجي معي
    على جابت تركي : آنآ
    آم لمـى : تعآل معآيَ
    تركي ( رحت مع آم لمـى وآنآ قلبي يدق ويرتفع ويخفق ولبست لبس آلمخصص للعنآيهـ ودخلت آول مَ دخلت جآتني رعشهـ آحس آلمكآن بآرد مدري يمكن آنآ آحس برودهـ مش عآرف مشيت بخطوهـ تجر خطوهـ لين وصلت لهآ نزلت وبست جبينهآ وحسيت برودتهـ غصب عني نزلت دموعي ومسكت آيدهآ وبستهآ وضليت مآسكـ آيدهآ ) : ريمي بسكـ دلع يلآ قومي مَ شتقتي لتروكـ آلمغرور لي شآيف نفسهـ يلآ قومي آنآ وآقف قدآمكـ آدريِ آنكـ تسمعيني ريمي آلـوقت مب لصآلحي دقآيقي بدت تخلص ريمي قومي حنآ بدونكـ مَ نسوى ـآ شي
    آم لمـى : تركي يلآ آلوقت خلص
    تركي ( لفيت وجهي لآم لمـى بيآس ورجعت ونآظرت فيهآ نظرهـ لآخيرهـ وبستهآ على ـآ جبينهآ وطلعت وبدون مَ آكلم آحدّ )
    آم فيصل : تركي وين رآيح ؟!
    تركي ( هذي جنتهـ مَ يصير يروح ومَ يرد عليهآ ) : بروح آشم شويت هوى ـآ آحس إني بختنق
    آم فيصل : بسم آلله عليكـ
    لمـى : خآلهـ نآديهـ آلآشخآص 6 وآنتو 5 خآلهـ آبي آكون آلشخص 6
    آم فيصل : بدون مَ تقولينهآ آنتي بتدخلين على ـآ آلريم آنتي آلشخص يَ لمـى ـآ لآنو محد يعز آلريم من آهلهـ كثركـ
    آبو فيصل : آنآ بدخل عليهآ آلحين ( رحت مع آم لمـى ولبست آلبس آلمخصص ودخلت على ـآ بنتي آول مَ دخلت نزلت دموعي بدون مَ آحس آلمنظر آلي آشوفهـ جبر دموعي تنزل وقربت لهآ وبست جبينهآ ) : آنآ عآرف آنكـ تسمعيني حبيبتي دلوعة آبوهآ ربي يقومكـ لي بسلآمهـ يَ رب مَ يحرمني منكـ ( ونآظرهآ آخر نظرهـ وطلع هو شخص آلي طلع بآقل من 5 دقآيق مَ قدر يطول منظر بنتهـ بين آلآجهزهـ وآلآسلآكـ آلي محآوطتهآ خلهـ يضعف بعدهـ دخلت قوت )
    قوت ( لبست لبس آلمخصص وآنآ يدي ترجف وميتهـ خوف ومشيت خطوهـ تجر خطوهـ لين وصلت آلغرفهـ حآولتَ آني آمسكـ دموعي مَ تنزل آول مَ وصلت عندهآ مسكتَ آيدهآ آلبآردهـ وبستهآ على ـآ خدهآ وجبينهآ وغصب عني دموعي خآنتني ونزلتَ ) : ريمي آنآ توتآ آنتي تسمعيني آنآ عآرفهـ ريمي قومي آبي آقولكـ كل سنهـ وآنتي طيبهـ عيدّ ميلآدكـ قرب ريمي آنآ آحبكـ وآنتي آختي آلوحيدهـ مَ آبي آفقدكـ ( زآدت دموعي وآنزلت مثل آلشلآل وبدتَ شهقآتي تتعآلى ) ريمي لآتخليني رجيتكـ كوني آقوى ـآ وآرجعي لنآ
    آم لمـى : يلآ يَ قوت آلوقت مب لصآلحنآ
    قوت ( نآظرتهآ خآيفهـ وقلبي يدق خآيفهـ تكون آخر نظرهـ ومسكت آيدهآ وبستهآ وطلعت )
    آم لمـى : يلآ يَ فيصل
    فيصل ( آبتسمت لآمي بعكس مَ هي عليهـ مآبي آبين لآهلي حزني لآني مؤمنهـ بقضآء ربي وقدرهـ وعآرف لي ربي كآتبهـ بيصير وآحآول قد مقدر مَ آضعف وتقلب على ـآ حزني ومشيت مع آم لمـى ولبست لبس آلمخصص ودخلت وشفتهآ كيف آلآجهزهـ مغطيهـ كل شي فيهآ قربت منهآ وبست جبينهآ ومسكت آيدهآ وحسيت برودتهآ ) : ريمي ريومتي يلآ قومي بطلي دلع ( ضحكت ) عآرف تسمعيني قومي آنآ مَ بكيت مثلهم آبضحكـ يَ ريومتي آبضحكـ لكـ تعودتي على ـآ فيصل بضحكتهـ حتى ـآ بآلموآقف آلصعبهـ
    آم لمـى ( آبتسمت وعلآمة تعجب بآينهـ على ـآ وجهي ويضحكـ وآختهـ بغيبوبهـ جد آنسآن مَ آعرف كيف آوصفهـ بس عظيم نآدر مَ في آشخآص مثلهـ وقت شدآيد يبتسمون ويتحمل آلمصآيب )
    فيصل : شوفي آنتي تسمعيني وآنآ وآثق بهـ ( ضحكـ بخفهـ ) آبضحكـ ويَ رب آلدّنيآ تضحكـ لي وتقومين لي بسلآمهـ ( بست جبينهآ وطلعت وآرتسمت على ـآ وجهي آبتسآمهـ )
    آبو سآمر ( قرب من فيصل ) : خلكـ كذآ دووم يَ ولدي وتقلب على ـآ حزنكـ ببتسآمهـ
    فيصل ( آبتسمت لعمي وهزيت رآسي بآلآيجآب )
    سآمر : يلآ خآلتي نآديهـ
    آن فيصل ( نآظرت ـآ بآلمى ) : لَا لمـى قبلي يلآ لمـى روحي
    لمـى ( قربت لخآلتي وضميتهآ ) : مشكورهـ خآلهـ نآديهـ آحبكـ موووت
    آم فيصل : آلعفووو حبيبتي وآنآ آمووووت عليكـ
    لمـى ( رحت مع لمآمآ وآنآ آلخوف كآسيني ومآمآ تهديني لبست لبس آلمخصص ودخلت عليهآ آول مَ دخلت رحت حولهآ على ـآ طووول ومسكت آيدهآ آلبآردهـ ودموعي بدت تنزل وبست خدهآ وجبينهآ ) : تؤآمي آشتقت لكـ كل عآم وآنتي جنبي آنآ عآرفهـ بآذن آلآلهـ بتقوم ين لنآ بسلآمهـ ريمي ميلآدكـ بعد آسبوعين حبيت آهنيكـ من بدري عآرفهـ آنكـ تسمعيني ريمي تؤآمكـ مَ تقدر تعيش بدونكـ بطلي دلع يلآ قومي
    آم لمـى : لمـى يلآ آلوقت مب لصآلحكـ
    لمـى ( نآظرتهآ آلنظرهـ آلآخيرهـ دعيت ربي مَ تكون نظرآت آلودآع بست جبينهآ وطلعت )

    *******************************************
    بجهه ثآنيهـ عند تركي ( نزل للحديقهـ تبع آلمستشفى ـآ يحس قلبهـ يعورهـ آهـ يَ آلريم ضعفت مَ تحملت شوفتكـ تحت كل هآلآجهزهـ آهـ يَ آلريم مآبي آفقدكـ آنتي من لحمي ودمي ربي يقومكـ لي بسلآمهـ )
    بجهه ثآنيهـ بنفس آلمكآن ثآمرر : شوفهـ حضرتهـ يتمخطر بآلحديقهـ آبيهـ يطلع منهآ وآعلمهـ كيف
    آسآمه : ههههههه وربي لَا آسدح لهم آيآهـ وخبي قلوبهم تحترق بنتوه ولدهم هههههه
    ثآمر : ذيب يَ ولد آلعم
    بجهه ثآنيهـ عند تركي ( حس بعطش ومَ فيهـ يدخل للمستشفى ـآ شآف مقآبل آلمستشفى ـآ سوبر مآركت وقرر يروح لهآ )
    بجهه ثآنيهـ آسآمه ( آبتسم بخبث ) : ثآمر جآهز ؟!
    ثآمر : آكيد

    *******************************************
    آم لمـى ـآ : يلآ يَ آم فيصل
    آم فيصل ( رحت مع آم لمـى ـآ وآلخوف بآين علي ودموعي تجمعت بعيني لبست لبس آلمخصص ودخلت آول مَ دخلت مَ قدرت آتحركـ جمدت بمكآني مَ بيني وبينهآ آلآ خطوآت بنتي آلي من بطني بنتي مغطيتهآ آلآجهزهـ
    آم لمـى : ذكري ربكـ
    آم فيصل : لَا آله آلآ آلله ( رحت لهآ ومسكت آيدهآ وبست جبينهآ حآولت آضمهآ مقدرت بكيت من قلب بكيت بحسرهـ وشهقآتي بدت تتعآلى ـآ ) يمهـ ريمي قومي وريحي لي قلبي يَ يمهـ قلبي يحترق عليكـ

    *******************************************
    تركي ( وآنآ عآبر شآرع سمعت صوت فرآمل لفيت رفعت آيدي على ـآ وجهي مو مستوعب شي آلسيآرهـ كآنت آسرع مني بعدهآ مَ حسيت بشي طآحَ على ـآ آلآرض نآس تجمعت حولهـ )
    بجهه ثآنيهـ ثآمر ( ضحكـ ) : وآلله آنكـ ذيب
    أسآمه : آعجبكـ آلحين بنشوف يَ آلـ شبتسووون آكيد بتصيدهم جلطهـ كلهم من آلصدمهـ ( وضحكـ بخبث )
    ثآمر : بس كآنووو صدمهـ مَ جآتهـ قويهـ
    آسآمه : آنآ آبيهـآ مَ تكون قويه هذي آول قرصهـ لهم لآنو تركي بيعرف آنو فعل فآعل مَ آبي يصيدهـ شي قوي آو كسووور لآنو لسه مَ خلصت بسفط وبشتغل على ـآ آلبآقي من ثم برجع لهـ
    ثآمر : وآلله آنكـ ذيب يَ ولد آلعم سبع وربي

    ******************************************
    آم فيصل ( دموعهآ تزيد محترق قلبهآ وهي تشوف بنتهآ بين هآلآجهزهـ مَ تدري هي بتصحى ـآ آو بتظل طول آلعمر هيكـ ) ريمي يَ قلب آمكـ يَ روحهآ قومي خليني آفرح بسلآمتكـ بعد آسبوعين بتكبرين سنهـ قومي ( حست بيد آلريم تضغط على ـآ آيدهآ )
    آلريم ( لفت رآسهآ شوي وتكلمت بصوت يلآ ينسمع ) : مآمآ
    آم فيصل ( تحس آنهآ بحلم موو حقيقهـ وضحكت مَ بين دموعهآ ) : يَ روح مآمآ آنتي ( قآمت تنآدي ) يَ آم لمـى آلريم صحيت
    آم لمـى ( آبتسمت ) : آلحمدلله على ـآ سلآمتهآ يلآ روحي وخليني آنآدي آلدكتور وآلنيرسآت وآنشوف شغلنآ
    آم فيصل ( طلعت من آلغرفة وآنآ آحمد ربي مليون مرهـ آنووووو قوم لي بنتي بسلآمهـ ) : آلريم صحيت
    لكل ( بفرح ) : جد ؟!
    آم فيصل : آيهـ جد
    لكل : آلحمدلله
    قوت : يعني بحتفل بميلآدهآ يَ ربي لكـ آلحمد وشكر
    فيصل ( ببتسآمهـ مثل مَ تعود عليهـ لكل ) : آلحمدلله يَ رب
    آبو سآمر : آلحمدلله على ـآ سلآمتهآ
    آم سآمر : آلحمدلله على ـآ سلآمتهآ
    آبو فيصل : ربي يسلمكم
    لآرآ ونيلآء ( طلعوو بعض وآلفرحهـ مب وآسعتهم )
    سآمر ( جآء وآلآرتبآكـ بآين عليهـ ) : فيصل آبيكـ شوي
    فيصل ( ببتسآمهـ ) : ريمي صحيت
    سآمر ( بفرحهـ ) : آلحمدلله على ـآ سلآمتهآ ( وآختفت كل هآلفرحهـ بآلحظهـ لمآ تذكر شقولكـ يَ فيصل للآسف فرحتكـ مَ بتكتمل صحت آلريم ودخل بدآلهآ تركي ) فيصل ممكن نتكلم شوي
    فيصل ( لآحظ آرتبآكـ سآمر ) : تفضل
    سآمر : بس غير هآلمكآن بعيد هآلمكآن
    فيصل : يلآ مشينآ ( بآين وجه سآمر مَ يبشر بآلخير يَ رب ستركـ ) وهذآ حنآ بعدنآ شعندكـ
    سآمر ( برتبآكـ وآلحزن كسآهـ ) : فيصل
    فيصل ( بشكـ وخوف ) : شفيكـ تكلم
    سآمر ( آلحزن بآن على ـآ وجهه ) : تركي
    فيصل ( بخوف ) : تكلم شفيهـ تركي شفيكـ آرعبتني تتكلم كلمهـ كلمهـ






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    3,259
    سآمر : تركي آصدمتهـ سيآرهـ وشكل آلضربهـ قويهـ
    فيصل ( آصدمهـ بآنت على ـآ وجهه وسودا آلدّنيآ بعينهـ توهـ فرحآن بختهـ وبنفس آليوم وبدقآيق جآتهـ آلصآعقهـ آلمؤلممهـ آخوهـ تكلم بهلوسهـ ) : يَ رب رحمتكـ مووو قآدر آتحمل تو فرحت للآسف فرحتي مَ كتملت يَ رب رحمتكـ ( مقدر جلس على ـآ آقرب كرسي و آيدهـ على ـآ رآسهـ كسآهـ وجهه آلحزن وآلآبتسآمهـ آلمرسومهـ على ـآ شفآتهـ آختفت مَ قدر يتغلب على ـآ حزنهـ مَ قدر صعبهـ عليهـ هآلمرهـ فرح بختهـ وبعدهآ بدقآيق حزن على ـآ آخوهـ )
    سآمر ( مسكتهـ من كتفهـ ) : هونهآ يَ خوكـ هونهآ وتهون
    فيصل ( وللحين آثآر آلصدمهـ بآينهـ عليه ) : شهون يَ خوكـ سآمر توي فرحآن بآلريم توي وآلحين آخويِ مقطوط بدآلهآ شسوي ليهـ يصير هيك ليهـ آستغفر آلله آللهم لَا آعترآض يَ رب رحمتكـ سآمر ودني خليني آشوف وضعهـ لآحد يدري يَ سآمر آمي لآتدري وربي لَا طب علينآ توهآ فرحآنهـ بآلريم على ـآ بنتهآ مَ آبيهآ تحزن وتخرب فرحتهآ
    سآمر : آفآآ عليكـ بدون مَ تقولي مستحيل آتكلم وهي توهآ فرحآنهـ بنتهآ ولآ عمي بعد مستحيل قوم نشوف وضعهـ آنآ آلي عرفت آنو آصدمتهـ سيآرهـ ودكتور رفض آدخل مَ طمني عليه للحين يلآ قوم

    *****************************************
    آسآمه : آنآ بهـ آلمنآسبه آلحلوهـ عآزمكـ على ـآ آلغدـآء وين تبيني آغديكـ آنت آمر تدلل
    ثآمر : آحم خآطري بآكل صيني مطعم آلـ
    آسآمه : آبشرر مَ طلبت شي ( رن جوآلهـ طلع بآلم تصل " آلوآلد " رد وهو مبتسم ) : هلآ يبهـ
    آبو آسآمه : هلآ يبهـ آسآمه شسويت ؟!
    آسآمه : طآل عمركـ دقلتهم شوي هَذَا آلفريسهـ آلآولى حبيت آخليهـ وآتلذذ عليه شوي يعني منصآب مرهـ بيتعآفى ـآ بسرعه بآذن آلله حآب آكمل على ـآ آلبآقي وآرجع لتركي من جديد بس حآب آشتغل على ـآ سآمر وفيصل شغل يليق بمقآمهم وآرجع لتركي بعدهآ آو ( ضحكـ بخبث ) آشتغل على ـآ خوآتهم وحدهـ وحدهـ
    آبو آسآمه : ذيب طآلع على ـآ آبوكـ مووو محتآج آحدّ يعلمكـ
    آسآمه : آفآ عليكـ تربيتكـ آن مَ نزلت سمعتهم بآلآرض مَ آكون ولد عمر
    آبو آسآمه : كفووو بولدي

    *****************************************
    آم فيصل : دكتور هشآم متى ـآ نقدر نشوفهآ
    آلدكتو هشآم : بس بسوي لهآ شوية فحوصآت وبنتقلهآ لغرفه ثآنيهـ وتقدرون تشوفونهآ بعدهآ
    آم فيصل : تسلم يَ دكتور تعبنآكـ معآنآ
    آلدكتور هشآم ( ببتسآمهـ ) : ولو آلعفوو آنآ آستذن عندي حآلهـ طآرئهـ

    *****************************************
    سآمر : هدي شوي يَ فيصل آن شآءّ آلله مَ فيهـ آلآ آلعآفيهـ
    فيصل : يَ رب خير يَ رب
    على ـآ جيت آلدكتور هشآم : آلسلآم عليكم
    سآمر وفيصل : وعليكم آلسلآم
    فيصل : هآلدكتور بشرني
    آلدكتور هشآم : آنآ كنت عند آهلكـ بس تكمن مَ خبرتهم عن تركي
    فصيلة: جزآكـ آلله خير يَ دكتور
    آلدكتور هشآم : تطمن يَ تركي صج آلضربهـ قويهـ بس آلحمدلله جآت سليمه مَ في آلآ شوية كدمآت على ـآ رآسهـ وآيدهـ بس يَ بيلهآ لف بدون جبس لف عآدي تطمن بس لآزم نخليهـ تحت آلملآحظه خلآل 24 سآعهـ وآلحمدلله يَ فيصل آنه تركي طلع منهآ سليمه وهذي معجزهـ من آلله لآنو لمآ آسعفووهـ آول مَ آنصدم كآن آلحآدث قريب عند آلمستشفى ـآ لآنوو لو بمكآن بعيد مَ كنآ بنوصلهـ بآلوقت آلمنآسب ولآ يمكن يدخل آلعنآيهـ وآلغريب آنو رآسهـ سليم جدًا وآلحمدلله ربكـ آحفظهـ
    فيصل ( رفع آيدهـ ) : آلحمدلله يَ رب آنكـ حفظت لي آخويِ
    سآمر : آلحمدلله يلآ آمش نروح آلآختكـ وخبر آمكـ بعدين طيب ومشكور يَ دكتور هشآم مَ قصرت
    فيصل : آوكي يلآ ( رحنآ آلآهلي آول مَ وصلت ) هآ شصآر ؟!
    آبو فيصل : ننتظر لين ينقلونهآ للغرفه
    نيلآء ( رن جوآلهآ نآظرت بآلمتصل " سلمى ـآ " وعبدت شوي عنهم وردت ) : آلوووو
    سلمى ( بعصبيهـ ) : نيول يَ تبنهـ وينكـ غآيبهـ 5 آيآم لآحس ولآ خبر ولآ تدرين لَا على ـآ آلبي بي ولآ على ـآ مكآلمآتي وينكـ يَ بنت حرآم عليكـ صبيتي لي قلبي من آلخوف
    نيلآء : شوي شوي علي يَ سلمى ـآ بعدين آقولكـ بس بعطيكـ بآلمختصر آلريم كآنت بغيبوبهـ وآليوم فآقت منهآ
    سلمى ( بصدمهـ ) : وشوووو من جدكـ آنتي
    نيلآء : آيهـ من جدي سلوووم بعدين بكلمكـ حبيبتي يلآ بآي
    سلمى : بآي
    فيصل ( يحآول يآشر آلقوت بدون محد يلآحظ بآلموت آنتبهت )
    قوت ( هزت برآسهآ بمعنى ـآ شعبي )
    فيصل ( آشر لهآ وتكلم على ـآ آلصآمت تعآلي )
    قوت ( رحت له ) : شفيكـ ؟!
    فيصل : قوت آمشي معي ( سحبتهآ معي وقفنآ بعيد شوي عنهم)
    قوت : يؤؤؤ فكـ آيدي شفيكـ ؟!
    فيصل : توتآ فكي آذنكـ زين وآسمعيني
    قوت : شفيهـ ؟!
    فيصل : قوت تركي آصدمتهـ سيآرهـ
    قوت ( شهقت وحطت آيدهآ على ـآ فمهآ من آلصدمهـ )
    فيصل : لآتخآفين تركي بس شويت كدمآت برآسهـ وآيدهـ لفوهآ له لف عآدي مو تحبيرهـ وهو آلحين تحت آلملآحظهـ خلآل 24 سآعهـ قوت آنآ قتلكـ ولآ تبينين لآمي شي تعرفين آمي آنتي
    آبو فيصل ( جآء ) : شموقفكم هينآ يلآ آلحين بيرسلون آلريم للغرفه
    قوت ( برتبآكـ ) : هآ مَ نسوي شي آلحين جآيين
    آبو فيصل ( بشكـ ) : شسآلفتكم آنتووو ؟!
    فيصل : لَا سآلفه ولآ شي يلآ نمشي
    آبو فيصل : لَا مَ رـآح تمشون آلآ لمآ تقولون لي
    فيصل : يبهـ آلله يهديكـ مَ فينآ شي
    آبو فيصل : تبي تقص قص على ـآ غيري تكلمووو خلصووو علي
    فيصل ( نآظرت ـآ بقوت بيآس ) : يبهـ بقولكـ بس هدي لي بآلكـ طيب
    آبو فيصل : شسآلفهـ خوفتني
    فيصل : يبهـ تركي آصدمتهـ سيآرهـ
    آبو فيصل : بصدمهـ وشووو ؟!
    فيصل : يبهـ ( وقلت لهآ كل شي )
    آبو فيصل : فيصل من جدكـ مَ فيهـ شي ولآ تكذب علي
    فيصل : آفآآ عليكـ يَ آلغآلي آنآ آكذب عليكـ حشى ـآ وآلله مب مصدق نخلص من آلريم ووديكـ له
    آبو فيصل : لَا مصدقكـ يَ رب آلطف بنآ يلآ مشينآ
    بجهه ثآنيهـ لكل متجمع يستنى ـآ نقلت آلريم للغرفه لمـى ( لمحت آلشخص نفسهـ آلي سآعدهم بدون تفكير رـآحتَ صوبهـ تبي تعرف شصآر للريم ذـآكـ آليوم ) : لو سمحت
    آلشآب : هلآ
    لمـى ( دققت فيهـ يآويل حآلي نفس آلشخص آلي فكر آلريم موظفهـ آستقبآل وسآلهآ عن آلعلآج آلطبيعي وبآي دور يَ ربي كيف مَ ركزت عليه يوم آلجمعهـ )
    آلشآب : بغيتي شي آختي
    لمـى : لو سمحت آخويِ ممكن نحكي شوي آنآ صآحبة آلبنت آلي سآعدتهآ يوم آلجمعهـ آلي طآف آلبنت آلي آنضربت
    آلشآب ( آكيد عندهآ آخبآر عن آلريم ) : آيهـ تذكرتكـ كيف وضع صآحبتكـ
    لمـى : آسمع يَ آخ آنآ آبي آعرف شلي صآر ذـآكـ آليوم صديقتي لمآ رجعتهآ بيتهآ طآحت عليهم ودخلت بغيبوبه
    آلشآب ( فتح عيونهـ على ـآ آخرهآ من آلصدمهـ وحس آنزلت عليه مثل آلصآعقهـ ) : وشووو ؟!
    لمـى : غيبوبه مَ نعرف شسبب بس آلحمدلله آليوم فآقت منهآ رجيتكـ آنآ آستنى ـآ شوفتكـ من آول وآقول يَ رب آلتقي فيهـ وخبرني بليززز خبرني آنآ كنت مو موجودهـ وقتهآ
    آلشآب ( تنهدت برآحهـ ) : آلحمدلله على ـآ سلآمتهآ آسمعي صآحبتكـ كآنت تآخذ كوفي من آلآلهـ شآفتني آحسهآ توترت حآجهـ مثل هيكـ بعدهآ خذت آلكوفي ومشيت بسرعه بعدهآ مدري شحصل فجآءهـ سمعت صرآخ وهيكـ رحت لقيت آلنآس متجمعين ودخلت بينهم لقيت وحدهـ طآيحهـ فيهآ ضرب وآلوآضح آنووووو عبآية آلبنت متعبيهآ من آلكوفي شكلووو آنسكب عليهآ وآلي يوضح ويآكد شي آكثر آنو صآحبتكـ مشيت بسرعهـ وشكلهآ صعقت بآلبنت وآنسكب كل آلكوفي على ـآ عبآيتهآ وفي نآس مَ يرحمون وطآحت بآلبنت ضرب وشكلهآ على ـآ رجلهآ آلي تعرج منهآ لآنوووو لآحظت لمآ جآت تآخذ آلكوفي بآين آنهآ عرجهـ
    لمـى : هيكـ آلسآلفهـ آجل مَ آلومهآ يوم آنصدمت وكل آلي صآر بسبت آلبنت وشكلهآ جآتهآ صدمهـ ودخلت بغيبوبه مشكور آخويِ يلآ عن آذنكـ
    آلشآب : آلعفووو ( دخلتي بغيبوبهـ آلحمدلله قآمتي بسلآمهـ )

    ***********************************
    آلدكتور هشآم : تقدرون تدخلون عليهآ آلحين
    آم فيصل ( بفرح ) : يسلمووو يَ دكتور ( على ـآ طول دخلتَ عليهآ نآظرتهآ ونزلت دموعي لآشعورين نآظرتني وآبتسمت وآلتعب بآين عليهآ وتوجهت لهآ وضميتهآ لصدري ضميتهآ بكل قوتي خآيفهـ آني آكون آحلم آو آفقدهآ ثآني مرهـ ) آهـ يَ يمهـ ( شميتهآ وسميت شعرهآ آبي آصدق آنهآ بحضني وتعآفت ) آهـ يَ يمهـ ريحتكـ هي بتخليني آستوعب آني موو بحلم كنتي بتروحين من آيدي بفقدكـ للآبد
    آلريم ( ضمت آمهآ بآلحيل مشتآقهـ لحضنهآ بكت بصمت وهي تتذكر كل شي صآر لهآ ) : مآمآ لآتخليني محتآجتكـ
    آم فيصل : مستحيل آخليكـ يَ روح آمكـ
    لكل : آلحمدلله على ـآ سلآمتكـ
    آلريم : ربي يسلمكم
    آلو فيصل : لبآبآ مَ له ضمه ؟!
    آلريم ( بعدت عن حضن آمهآ وفتحت آيدهآ لآبوهآ )
    آبو فيصل ( ضميتهآ وآنآ آمسح على ـآ شعرهآ ) : آلحمدلله آلله رجعكـ لي آلحمدلله
    فيصل ( ببتسآمهـ ) : آلحمدلله على ـآ سلآمتكـ
    آلريم : وحشتني آبتسآمتكـ وسمعت ضحكتكـ مَ هووو حلم متآكدهـ آنو حقيقهـ بغيبوبتي سمعتهآ
    فيصل ( قربت منهآ وبست جبينهآ وضميتهآ بعدهآ ) : حقيقهـ آلي سمعتيهـ
    آلريم : توتآ
    قوت ( وآقفهـ تنتظر يفكون عن آلريم لجل يصفى ـآ لهآ حضنهآ رـآحتَ للريم وضمتهآ بقوة وبكت وهي بحضنهآ ) : ريمي لآتخليني
    آلريم : مستحيل آخليكـ آلآ آذآ ربي آخذ آمآنتي لآتخآفين حبيبتي
    آبو سآمر وآم سآمر : آجر وعآفيهـ
    آلريم : ربي يعآفيكم
    لآرآ ( رحت لهآ وضميتهآ ) : آلحمدلله على ـآ آلسلآمهـ حبيبتي
    آلريم : ربي يسلمكـ يَ عمري ( نآظرت ـآ بنيلآء وآلخوف بدآ يبين علي خآيفهـ تجرحني بكلآمهآ موو نآقصهـ آنآ )
    نيلآء ( نآظرتهآ ورفعت حآجبي ) : مضيعهـ شي بوجهي ؟!
    آلريم ( بهدوء ) : لَا
    نيلآء : ليهـ كلهم نآديتهم وآنآ لَا
    آلريم ( آستغربت )
    نيلآء ( قربت منهآ وآنآ مترددهـ آضمهآ آو لَا وآخر شي تشجعه وضميتهآ بقوهـ وهمست بآذنهآ ) : رجيتكـ لَا تزعلين مني ( بعدت وعلين صوتي ) آلحمدلله على ـآ آلسلآمهـ
    آلريم ( ببتسآمهـ ) : ربي يسلمكـ ( تلفت يمين يسآر ) فيصل وين آلمغرور ؟!
    فيصل ( آختبص ) : هآ
    آلريم ( بشكـ ) : وين تركي ؟!
    فيصل : آيه صح وينهـ قوت مَ شفتيهـ محد شآفهـ منكم
    لكل : لَا
    فيصل : بروح آدور عليه هووو قَالَ بينما يشم شويت هوى ـآ يمكن بآلحديقهـ بروح آشوفهـ
    آم فيصل : بروح معكـ
    فيصل : وين ؟!
    آم فيصل : بحركـ رجلي شوي آحس آنو رجلي متشنجهـ قوت خلكـ مع آختكـ آنتبهي لهآ
    آبو سآمر : حنآ آطمن عليكـ يَ آلريم آلحين بنمشي وبكرهـ آنتي بيرخصونكـ وبنجيكـ بآلبيت يلآ يبهـ مَ تشوفين شر يَ آم سآمر وي بنأت سلمووو على ـآ آلريم وخلونآ نروح يلآ
    آم فيصل ( طلعت مع فيصل وآبو فيصل )
    فيصل ( آقولهآ آو لَا بس آمي لآزم تعرف ) : يمهـ
    آم فيصل : هلآ يمهـ
    فيصل : خلونآ نجلس هينآ بكلمكـ بموضوع
    آم فيصل : خير يمهـ
    فيصل : آجلس يبهـ آجلسي يمهـ بقولكـ مقدر آخبي يمهـ آسمع يني زين ولآتخآفين
    آم فيصل ( بشكـ وبخوف ) : تكلم صبيت قلبي
    فيصل : يمهـ تركي صدمتهـ سيآرهـ
    آن فيصل ( شهقت ) : يمهـ ولدي
    فيصل : يمهـ هدي ( وقلت لهآ كل شي )
    آم فيصل ( نزلت دموعهآ ) : ودني آلولدي آلحين آلحين
    فيصل ( آشر بعيونهآ آثنتين ) : من عيوني آثنتين






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    3,259
    بعد يوم رخصوو آلريم من آلمستشفى ـآ وظل تركي بآلمستشفى ـآ ولكل عرفووو ورآحووو تحمدو لهـ بسلآمهـ نروح لريم بغرفتهآ تكلم لمـى : لمـوي تدرين شلي خلآني آنضرب
    لمـى : آدري بكل شي
    آلريم : شدرآكـ ؟!
    لمـى : شفت آلولد بآلمستشفى ـآ وحكى ـآ لي
    آلريم : لمـوي متى ـآ شفتيهـ يَ آلخيآنهـ
    لمـى : يوم فقتي من آلغيبوبهـ
    آلريم : لمـوي يوم جيت آخذ آلكوفي لتفت شفتهـ وهوووو قآم يطآلع خفت آنو عرفني وآنفضخ وآدخل بسين وجيم
    لمـى : آسكتي آنآ يوم جيت آكلمهـ قلبي يرقع خفت يكون آعرفكـ
    آلريم : لمـى كل مَ آتذكرهـ قلبي يفز من مكآنهـ لمـوي مدري شعور قريب يجيني
    لمـى : يَ بنت ليكون حبيتي ؟!
    آلريم : آقول وشو حبيت مين بيطل بوجهـ وحدهـ عرجهـ مثلي
    لمـى : أنتي محد زيكـ جمآل وآخلآق مَ تهم آعآقتكـ
    آلريم : لمـوي تقصين على ـآ نفسك وعلي محد يبي وحدهـ عرجهـ وخلينآ بآلمهم لمـوي آنآ آبي آعرف آسمهـ
    لمـى : وليهـ آن شآءّ آلله
    آلريم : مدري بس آبي آعرف آسمهـ دوري لي بآلملفآت حقت قسم آلعلآج آلطبيعي
    لمـى ( فتحت عيوني على ـآ آخر ) : آنتي ظآهر جنيتي مب بعقلكـ ريموهـ آلي يعآلجون بآليوم بقسم آلعلآج آلطبيعي ولآ 50 شخص من وين آجيب لكـ آسمهـ ريموهـ صعب علي شفيكـ خرفتي
    آلريم : لمـى نجرب وشخسرآنين رجيتكـ لموووو خلينآ ندور ونسآل آليوم بيطلع آلمغرور من آلمستشفى ـآ بيرخصونهـ نلتقي هنآكـ وندور
    لمـى : آنتي عليكـ مخ بتودينآ بستين دآهيهـ ريمي صعبه من وين بدورهـ بين آلملآيين وشتبين فيهـ وشهآلآهتمآم آلزآيد
    رآلريم : مدري يَ لمـى هيكـ خلينآ نغآمر شوي تعرفين صديقتكـ فينـي فضول
    لمـى : طيب بسوي آلي تبين آنتي بتودينآ بدآهيهـ

    ***********************************************
    على ـآ آلعصريهـ رآحووو للمستشفى ـآ آلريم آتفقت مع لمـى وآلتقووو آلريم : هآيَ لمووو يلآ آمشي خلينآ نروح ندور
    لمـى : ريوم تكفين بلآهآ مآلو دآعي
    آلريم ( بتفكير وآلله بروحهـ يعرفني من عيوني ليهـ آعرف آسمهـ مب نآقصهـ مشآكل ) : آيهـ صح يَ لمـى كلآمكـ هو يعرفني من عيوني مآلي خلق تجيني مشآكل موو يكفي يوم آلبس آلبآلطوو لو عرف آني مشتغل ولآبستهـ هيكـ بيشتكي
    مرت آم لمـى صدفهـ : لمـى آلريم شتسوووون بهـ آلقسم
    آلريم : هلآ وغلآ خآلهـ جوآهر وآلله آليوم بيطلع تركي برخصونهـ وقلت للمـى تجي معكـ ونلتقي وآخذهآ معي آلبيت تعرفين آليوم خميس وهي قآلت آنكـ بدآومين آليوووم عندكـ شغل قلتهآ تعآلي
    لمـى : آلحمدلله على ـآ سلآمتهـ آيهـ قآلت لي طيب مدآم شفتكم لمـى حبيبتي خذيِ هآلملفين نزليهم لطورئ آلدكتور يبيهم ضروري عندهـ حآلتين طآرئهـ آنآ عنديِ شغل وديهم آنتي آنتي وآلريم
    لمـى : طيب مآمآ يلآ ريمي مشينآ
    آلريم ( نزلنآ تحت آول مَ صلنآ لطورئ آلرجآل وصعقت من آلي شفتهـ مَ قدرت آتحركـ قلبي قآم يدقق وآحس برآكين تتفجر بدآخلي وآحس بحر وجسمي آحسهـ بعرق شفتهـ قدآمي على ـآ سرير شكلهـ تعبآن حيل عيونهـ حمرآء وخشمهـ آحمر وآلمغذي عليهـ وفي هندي وآقف فوق رآسهـ شكلهـ لدريول مآله لمـى ـآ مَ آنتبهت لهـ آحس آنو قلبي كل مآلهآ تزيد دقآتهـ وهو ينآظرني وشكلهـ مَ عرفني لآنو تعبآن حيل مَ آتوقع يركز )
    لمـى : دكتور هذي من آلدكتور جوآهر قآلت لي آنزلهم لكـ
    آلدكتور : مشكورهـ لآنو آلمريض تعبآن وسعفنآهـ وكنت آستنى ـآ ملفهـ
    لمـى ( لفيت وشفتهـ آنصدمت وخفت نآظرت آلريم وآقفهـ بمكآنهـ موو متحركه نآظرنآ بعض آنآ وهي بخوف )
    آلدكتور : كيفكـ آلحين يَ . لوووول آنتهى ـآ آلبــــــــــآرت






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    3,259
    آلبــــــــــآرت آلرآبـــع


    لمـى : دكتور هذي من آلدكتور جوآهر قآلت لي آنزلهم لكـ
    آلدكتور : مشكورهـ لآنو آلمريض تعبآن وسعفنآهـ وكنت آستنى ـآ ملفهـ
    لمـى ( لفيت وشفتهـ آنصدمت وخفت نآظرت آلريم وآقفهـ بمكآنهـ موو متحركه نآظرنآ بعض آنآ وهي بخوف )
    آلدكتور : كيفكـ آلحين يَ عبدآلله
    آلريم ولمى ( نآظروو بعض وآبتسمووو لبعض بنتصآر آعرفوووو آسمهـ بكل هآلسهولهـ )
    لمـى ( بهمس ) : خلينآ نمشي قبل لَا تنكشفين وتروحين بستين دآهيهـ
    آلريم ( بهمس وآصرآر ) : مَ حروح آلآ لمآ آطمن عليهـ
    عبدآلله ( وتعب وآضح عليهـ ) : مني قآدر آتحركـ جسمي كلهـ يوجعني
    آلدكتور : لآزم بتحس بهـ شي حرآرتكـ آول مَ جيت 40 زين مَ رحت فيهآ
    آلريم ( شهقت حطت آيدهآ على ـآ فمهآ )
    عبدآلله ( لف وجهه لمصدر آلصوت وسريرهـ بآلآصل مقآبل آلبآب جآت عينهـ بعين آلريم هآلعيون مستحيل ينسآهـآ )
    آلريم ( 40 يَ ويلي آول مَ جآت عيني بعينهـ زآدت نبضآت قلبي آحس بحسآس قريب وآنآ مَ بيني وبينه غير خطوآت وآنفآسنآ وحدهـ بهـ آلمكآن )
    لمـى ( سحبتهآ لبرآ ) : يَ آلغبيه آعرفكـ فضحتينآ نآويهـ تجبين فينآ آلعيد آنتي آمشي قدآمي
    آلريم ( بخوف ) : حرآرتهـ 40 شهقت بدون شعور ( فجآءهـ آرتسمت على ـآ وجهه آبتسآمهـ ) عبدآلله آسمهـ عبدآلله
    لمـى ( هذي آلي بزنطهآ ) : يَ مجنونهـ تعرفين آنو آعرفكـ آلريم تكفين خلينآ نروح محنآ بنآقصين مشآكل
    آلريم ( حست على ـآ عمرهآ ) : آيهـ وآلله يلآ خلينآ نمشي قبل لآ يطلع ويسوي لي مشكله
    لمـى : زين حسيتي عمتي آلريم
    آلريم ( بفرح ) : آهم شي عرفت آسمهـ بدون مَ آندور على ـآ ملفهـ بين آلملآيين آلحمدلله
    لمـى : مدريَ شتفكرين فيهـ آنتي
    بجهة آلطورئ آلدريول بيجوو : هلآ مستر ثآمرررر
    ثآمر : كيف عبدآلله آلحين ؟!
    بيجوو : مستر عبدالله في كتير تعبآن
    ثآمر : عطني آيآهـ آلووو عبيد
    عبدآلله ( بتعب ) : هلآ ثآمر
    ثآمر : كيفكـ ؟!
    عبدآلله : حرآرتي 40 كآنت لو مآلحقت كآن رحت فيهآ
    ثآمر ( بصدمهـ ) : وشووو 40 ؟!
    ثآمر : آسمع آنآ شوي وجآيكـ مَ ينفع هآلغبي آلي معآكـ مَ يسوي شي
    عبدآلله : تسوي خير
    بجهه ثآنيهـ بآلمستشفى عند تركي آم فيصل : ريمي رتبتي ملآبس آخوكـ بشنطهـ
    آلريم : آيهـ رتبتهآ مآمآ شيل مَ بشيلهآ مَ بعد آصير خدآمهـ لولدكـ آلمغرور
    آم فيصل : بتشلينهآ وآنتي منطمهـ بعد
    تركي ( نآظرهآ بغرور وطلع لسآنهـ يحرهآ )
    آلريم : مغرور مدري على ـآ آيش شآيف حآلكـ
    فيصل ( جآء ) : يلآ مشينآ تو وقعت على ـآ ورقة آلخروج
    آم فيصل : قوت شيلي جوآل آخوكـ وحطيهـ بشنطتي
    قوت : مآمآ هو مو متكسر وله بيدهـ حنآ خليهـ يشيل آغرآضهـ
    آم فيصل ( عصبت ) : آنتي وآختكـ مَ تستحون هَذَا آخوكم مش عدوكم شرهه مب عليكم علي آنآ آلي معطتكم تسآعدوني فيصل سآعد تركي وآنتي هآتي ( سحبت من قوت آلجوآل ) وآنتي بعد هآتي ( سحبت من آلريم آلشنطه ) آنآ آلغلطآنه آلي آطلبكم
    آلريم : مآمآ آنـ
    آم فيصل ( سكتتهآ ) : آول ولآ كلمهـ فآهمهـ آنتي ويآهـآ ولآ كلمهـ

    *****************************************
    ببريطآنيآ بتحديد لندن رغد : نآصر صآر لهم آسبوع ونص مَ يردون علي خآيفهـ ليكون صآير لهم شي آلريم مووو من عوآيدهآ لَا ترد لَا على ـآ آلوـآتس آب ولآ دخلت سكآيبي
    نآصر : حبيبتي لَا تحآتين آن شآءّ آلله مَ فيهم آلآ آلخيررر
    رغد ( بترجي ) : نآصر ولي يسلمكـ خلينآ ننزل آلسعوديهـ قلبي قآرصني
    نآصر ( مسكـ آيدهآ بحنآن ) : حبيبتي لووو بيدي وديتكـ وعلى ـآ آقرب طيآرهـ بس صعبهـ يَ رغد آختبآرآت نص آلترم بتبدآء بعد بكرهـ آنتي دقي عليهآ آليوووم وبآذن ربي بارد وطمنكـ ( حب نآصر يلطف آلجوو ببتسآمهـ وبحنآن ) آلآ توتي وينهي مَ آسمع لهآ صوت
    رغد ( ببتسآمهـ ) : نآيمهـ
    نآصر ( غمز لهآ ) : آجل خليني آستفرد فيكـ
    رغد ( حمررر وجهه من آلخجل ) : نآصر
    نآصر : عيونهـ قلبهـ وفديت آلي يستحون

    ****************************************
    فيصل : هههههههههههههه من قدكـ يدلعونكـ وجآيبين لكـ آلـسيآرهـ لبآب آلمستشفى ـآ
    تركي ( بغرور ) : منقهر
    على ـآ نزلت ثآمر من سيآرتهـ لمح من بعيد تركي وآهلهـ ( وآبتسم بخبث ) : هيين يَ عيآل آلـ . مبسوط آنكـ طلعت منهآ سليم وربي لَا آدمركم وـآحد ورـآ آلثآني
    قوت ( تهمس للريم ) : مآمآ معصبهـ علينآ كثير شكل حسآبنآ عسير
    آلريم ( بهمس ) : آسكتي لآتحس آنو نتكلم عليهآ
    آم فيصل : يلآ آخلصي علي آنتي ويآهآ تحركووو
    بجهه ثآنيهـ عند ثآمر ( رحت لجهة آلطورئ وحصلت عبدآلله مسدوح على ـآ آلسرير وآلمغذي عليهـ وحآلتهـ حآلهـ ) : هآ شخبآركـ آلحين ؟!
    عبدآلله ( بتعب ) : جسمي متكسر
    ثآمر : عبيد كم مرهـ آبوي ينبهكـ ويحذركـ لَا تطلع من آلمسبح وآنت آلمويهـ ترآطخ على ـآ جسمكـ شوف آلنتيجهـ
    عبدآلله : ثموور ترآني مب رآيق لكـ آبدّ آبوي وينهـ ؟!
    ثآمر : بشركهـ ويدري عنكـ متوعد فيكـ لآنوو يعرف سبب حرآرتكـ وكم مرهـ منبهكـ
    عبدآلله ( سرح شوي يَ آلله شفتهآ آلآ هي نفس آلعيون مَ نسيتهم هي آلريم هي آهـ يَ قلبي تعلق بهـ آلمخلوقهـ مفروض آسمهـآ " Alreem Angel " >>> يعني ملآكـ آلريم )
    ثآمر : عبيد
    عبدآلله ( فآق من سرحآنه ) : هآآآآ
    ثآمر : وين سرحت صآرلي مليون سآعهـ آكلمكـ مَ ترد
    عبدآلله : مَ سرحت معآكـ
    ثآمر : وآضح

    ******************************************
    تركي ( وصلنآ آلبيت ودخلت غرفتي آرتآح وطلبت من فيصل يظل معي ) : فيصل
    فيصل : هلآ
    تركي : فيصل آلحآدث مش هيكـ
    فيصل : كيف مش هيكـ مَ فهمت عليكـ وضح لي آكثر
    تركي : آلحآدث فعلت فآعل
    فيصل ( فتح عيونهـ على ـآ آخرهآ ) : وشووو ؟!
    تركي : فعلت فآعل في آحدّ مخطط لهـ شي
    فيصل : وشدرآكـ آنووووو فعلت فآعل ؟!
    تركي : فيصل آنآ بنص شآرع وآلسيآرهـ سمعت صوت فرآمل مخططين يسرعون ويصدموني فيصل ركززز معي آلله يخليكـ هذي فعلت فآعل آنآ آبي آعرف مين سوآهـ فينـي هيكـ آنآ بحيآتي مَ آذيت آحدّ
    فيصل ( بصدمهـ وحيرهـ ) : تركي آنآ مخي صآبهـ وشوشهـ مني قآدر آفكر مين ممكن يسويهآ وليش وشلون وكيف !!!
    تركي ( وآلخوف وآضح عليه ) : فيصل وسوآت آلحين آنآ خآيف
    فيصل : خآيف من آيش ؟!
    تركي ( توو وبيتكلم رن جوآلهـ نآظر بشآشه آلمتصل " ميشوو " ورد ) : آهلين بمشيعل شخبآري ؟!
    مشعل : هلآ وآلله تمآم هآلحمدلله على ـآ سلآمهـ رخصوكـ آليوم قلت مآبي آجي آلمستشفى ـآ آكيد آهلكـ معكـ فبجيكـ آليوم آطمن عليكـ
    تركي : ربي يسلمكـ حيآكـ آلبيت بيتكـ






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    المشاركات
    3,259
    **********************************************
    آبو آسآمه : آسآمه متى ـآ بتبدون بآلمهمه آلثآنيهـ ؟!
    آسآمه : وآلله جآلسين نخطط لهآ وقلت بلتقى بثآمر آليوم
    آبو عبدآلله : لَا آليوم مَ في مجآل ثآمر مع عبدآلله بآلمستشفى ـآ
    آبو آسآمه : سلآمآت شلي صآير ؟!
    آبو عبدآلله : عبيد حرآرتهـ مرتفعهـ
    آسآمه : كلمت ثآمر من سآعهـ تقريبآً بس مَ بين لي شي
    آبو عبدآلله : عشآن عبدآلله تعرف آكيد منشغل معهـ حرآرتهـ وصلت 40
    آسآمه وآبو آسآمه : بوووو
    آبو آسآمه : سلآمتهـ مَ يشوف شر آن شآءّ آلله
    آسآمه : سلآمتهـ مَ يشوف شر
    آبو عبدآلله : ربي يسلمكم وشر مَ يجيكم

    ***********************************************
    نيلآء ( تكلم سلمى ) : هلآ سلوووم
    سلمى : آهلين كيفكـ ؟!
    نيلآء : آلحمدلله بخير بعد آلي صآر لنآ
    سلمى : كيف آلعرجه ؟!
    نيلآء : سلمى عيب
    سلمى : عشتوو ومن متى ـآ صرتي تهتمين للريم
    نيلآء : من يوم دخلت بغيبوبه وآنآ حآسهـ بذنب
    سلمى : هههه نيلآء لآ تسوين لي فيهآ حسآسهـ وآنهآ كسرتَ خآطركـ بذمتكـ كيف بآلسكول بتجلسين معهآ آلبنآت بيتركونكـ وآكيد مدآمكـ رضيتي تحآكينهآ بتنبسط وبجيكـ وبتهذر وبطق آلميآنه
    نيلآء ( بتفكير ) : لَا مني نآقصه بنآتَ آلسكوول يتمسخرون علي بسبتهآ ولآ يهمكـ حبيبتي تعآطفت معهآ يوم كآنت مريضه آمآ آلحين لَا صح كلآمكـ بنآتَ آلسكوول شبيقولون عني آلآ سلوووم شرآيكـ تجيني
    سلمى : آليوم صعبه آخويِ مريض وبيجي من آلمستشفى بعد شوي وبآبآ بكذآ بيقولي لَا طلعين
    نيلآء : مَ يشوف شر آن شآءّ آلله آشوفكـ بكرهـ بآلسكول بآي
    سلمى : شر مَ يجيكـ بآي

    ***********************************************
    يوم آلآحد بعد مَ رجعت آلريم من آلمدرسه دق جوآل آلريم ( نآظرت بآلمتصل " رغودتي " ردت بمرح ) : هلآ بخآلتووو هلآ بزين كلهـ
    رغد : لَا وآلله آحلفي قولي قسم يَ آلظآلمه آسبوع ونص مدري عنكم آسبوع ونص وينكـ صآر لي آسبوع آدق يفصل آكلمكـ بآلوآتس آب ولآ تردين وسكآيبي مَ دخلتي
    آلريم ( شقولكـ يَ رغد مآبي آخوفكـ وآنتي بهـ آلغربه ) : آبدّ آنشغلت
    رغد : آلريم مووو من عوآيدكـ آلريم حلفتكـ بآلله جد آنشغلتي ولآ في شي ثآني ؟!
    آلريم ( آهـ يَ رغد دآمكـ حلفتيني بآلله مجبورهـ آحكي لكـ وحكيت لهآ كل شي )
    رغد ( ميتهـ من آلبكي ) : ليه مَ خبرتوني ليه آخر من يعلم آنآ
    آلريم : رغد حبيبتي آهدي آسمعيني وربي آلسآلفهـ ومَ فيهآ مآنبي نخوفكـ وآنتي بغربهـ وآختبآرآتكـ قربت
    رغد ( ودموعهآ مو رآضيهـ توقف ) : آلريم كيف دخلتي بغيبوبه وكيفكـ آلحين وكيف تركي
    آلريم : حنآ بخير مَ فينآ شي وسآلفة دخلتي بغيبوبه بعدين آقولكـ بس آهدي آنتي آلحين
    رغد ( من بين دموعهآ ) : بخلي نآصر يحجزلنآ على ـآ آقرب طيآرهـ ونجيكم لآزم آطمن عليكـ مقدر بآآجل آختبآرآتي
    آلريم : لَا رغد بليززز لآتسوينهآ وربي حنآ بخير آسمعيني آنآ بعد حفلتي بكرهـ بفتح السكآيبي وتشوفينآ لجل تتآكدين
    رغد ( مسحت دموعهآ ) : طيب وكل سنه وآنتي طيبه بكره ميلآدكـ حبيت آكون آول من يهنيكـ دقيت لجل آقولكـ وهديتكـ آرسلتهآ لكـ بتوصلكـ آليوم آن شآءّ آلله
    آلريم : وآنتي طيبهـ فديتكـ يَ روحي مَ تقصرين كلفتي على ـآ عمركـ
    رغد : ولو مَ سويت شي سلمي على ـآ نآديه وآبوكـ وآخوآنكـ وقوت آنآ بروح آرآجع آختبآري بكرهـ
    آلريم : آوكي ( بعد مَ سكرت منهآ نزلت لآمي ) مآمآ شصآر على ـآ آلبوفيهـ وآلبلونآت آلي بَ آلهيليوم
    آم فيصل : وصيت عليهم وآكدت
    آلريم : طيب وآلشوكولآته وآلورد
    آم فيصل : كلهم وصيت عليهم آلآ قولي لي بكره بتروحين آلمدرسه قوت تقول بتروح
    آلريم : لَا وآلله مآمآ بكرهـ مقدر آروح لَا تنسين بنروح آلكوآفير آنآ آلآثنين آلي هو بكره ولآ آلثلآثآء مَ حروح وهي تجلس محلهآ لين جآء آلليل بتقول فينـي آلنووووم
    قوت ( جآت ) : آلريم آنآ بكرهـ بدآوم
    آلريم : مش على ـآ كيفكـ حبيبتي مَ في روحهآ بكرهـ نسيتي آلكوآفير مَ لآزم نصحى ـآ من آلصبح
    آم فيصل : وصيت على ـآ آلكوآفير تجي للبيت
    آلريم ( نطت على ـآ آمهآ وضمتهآ ) : يسلمووو مآمآ مآمآ آنتي زعلآنهـ مننآ آنآ وقوت على ـآ سآلفة آلمستشفى ـآ
    آم فيصل : لَا مش زعلآنهـ بس هآلشي لَا يتكرر
    قوت وآلريم : آن شآءّ آلله
    آلريم ( دق جوآلهآ نآظرت بآلمتصل " تؤآم روحي " ) : هلآ لمووو
    لمـى : هلآ
    آلريم : بكرهـ من آلظهر آنتي عندي آلكوآفير بتجينآ بآلبيت

    ****************************************
    بيت آبو سآمر آم سآمر ونيلآء ولآرآ بصآلهـ نيلآء : عشتوو بتسوي حفلهـ هآلعرجهـ
    آم سآمر ولآرآ ( بصدمهـ منهآ آمدآهآ قلبت )
    لآرآ : توكـ يوم غيبوبتهآ فزعتي آلدّنيآ وآنهرتي مسرررع قلبتي
    نيلآء ( بغرور ) : وآلله عآد آنآ بكيفي
    لآرآ : موو بكيفكـ
    نيلآء : لَا بكيفي
    آم سآمر : بس خلآص مَ لي آحترآم آنآ
    لآرآ : آسفهـ
    آم سآمر : قومي آخلصي علي آنتي ويآهـآ آلبسوو عبآيتكم خنروح نجيب للريم شي لعيد ميلآدهآ
    نيلآء : تخسي وآلله
    آم سآمر : بتقومين وبتجيبين لهآ غصب عنكـ فآهمه

    *****************************************
    آليوم آلآثنين 27 / 12 / 33 14 هـ هووو يوم ميلآدي آنآ بس بتخيلهـ يكون عيد ميلآد بطلة روـآيتي آلريم ( بغرفتهآ محتآسهـ وآلكوآفير تضبط شعرهآ ) : قوت تكفين روحي شوفي شسووو بزينهـ وشوكولآتهـ وآلورد وآلكيكهـ
    قوت : ريمي تطمني كل شي مرتب مَ في آيَ لخبطهـ بطلي تتلفتين وخلي آلمرهـ تشوف شغلهآ وتضبط لكـ شعركـ
    لمـى ( جآت ) : هآي
    آلريم وقوت : هآيآت
    آلريم : زين مَ بغيتي تجين
    لمـى : آدري آني تآخرت كثير بس شسوي آلسآيق تآخر ( وغمزت لقوت تآخرت لجل مفآجآءهـ آلي مسوينهآ للريم )
    بعد سآعهـ خلصت وبدت قوت ولمى وخلصوو على ـآ جيت آم فيصل : يلآ بنآتَ روحووو آلبسوو مدآمكم خلصتوو بخليهآ تبدآء فينـي لَا خلصتوو آنزلووو
    آلبنآت : طيب
    آم فيصل ( بعد سآعهـ خلصت ورحت لغرفة آلريم ) : ريمي مَ لبستي شتنطرين ؟!
    آلريم : مآمآ مش قآدرهـ آلدهن رجلي بآلكريم توجعني
    آم فيصل : معليش يَ مآمآ تحملي كلهآ كم يوم وتخف ويروح آلآلم
    آلريم : مووو قآدرهـ توجعني من آمسكهآ
    آم فيصل ( رحت صوبهآ وجلست على ـآ آلآرض وهي ع آلكنبه ) : مدي رجلينكـ بشويش ومدي آليمين بشويش ولآ تشدين لجل مَ توجعكـ سمي برحمآن وآنآ بدهن لكـ رجلكـ
    آلريم ( سميت بسم آلله ومديت رجلي وآنآ آتوجع مآمآ دهنت لي رجلي بخفهـ بش توجعت ومسكت دموعي لجل مَ يخرب مكيآجي ) : يسلموو مآمآ تعبتكـ معي
    آم فيصل : آلعفووو يَ يمهـ تعبكـ رآحهـ حبيبتي يلآ آنآ بنآدي توتآ ولمى يسآعدونكـ وبنزل آكيد آلنآس بدوو يجون
    آلريم ( بعد مَ رـآحتَ لمآمآ نآدت على ـآ قوت ولمى يجون عندي ويسآعدوني ) : توتآ آهـ شوي شوي شمختيني
    قوت : هَذَا جزآي آسكرلكـ آلسحآب هَذَا سحآب فستآنكـ مب رآضي يتسكرر آوف طفشت
    آلريم : بعدي بعدي لَا تفرطين سحآب آلفستآن لمووو بليزز تعآلي سكريهـ ( وبلويل تسكر لبست آكسسورت ولبست آلكعب وآنآ آتعصر بمشيتي ألكعب يوجعني بآلمرهـ ) خلصت
    قوت ولمى ( بنبهآر ) : وآووووو
    لمـى : تهبلين ريمي قمر وربي
    قوت : آموت آنآ
    آلريم : جد شكلي حلوو
    قوت ولمى : تخبلين
    قوت : يلآ ننزل
    آلريم ( نزلت مع آلبنآت وهي نآزلهـ لكل منبهر من شكلهآ وحلآوتهآ وبنفس آلوقت متحسرين كيف هآلقمر عرجهـ سبحآن آلله مَ في آحدّ كآمل آلآ آلله سبحآنه نآزلهـ بفستآنهـ آلآسود طويل وشفآيفهآ آلي ملونهآ روج آلآحمر دم آلغزآل آلفستآن آلآسود وروج آلآحمر مع بيآضهآ آلي مثل آلثلج معطيهآ شكل ثآني وشعرهآ لموجتهـ وطآيح على ـآ ظهرهآ طآلعهـ شي ثآني آبهر لكل )
    آم فيصل ( ضميتهآ ) : يَ حلآتكـ ربي يحفظكـ وكل سنهـ وآنتي بخير يَ عمري آنتي
    آلريم ( بست يد مآمآ بحب ) : آمين ويحفظكـ ويطول لي بعمركـ وآنتي بخير يَ جنتي
    قوت ( بهمس للريم ) : ليهـ تعزمين هذي سلمى
    آلريم ( بعد مَ رـآحتَ آمهم ) : خليني آكون آحسن منهآ
    لمـى ( سمعت همسهم ) : آيهـ ليهـ تعزمينهآ آنآ آبي مبرر وآنتي مَ عطيتيني
    آلريم : خليني آكون آحسن منهآ
    لمـى : نسيتي شسويت فيكـ
    آلريم : ربي يسآمحهآ
    قوت : آنتي مَ ينعرف لكـ وصدقيني هي ونيلآء مَ يستآهلون
    آلريم : نيلآء آعتذرت
    قوت : ليكون صدقتيهآ تفلي على ـآ وجهي آن مَ رجعت مثل قبل
    آلريم : قوت لَا تظلمين آلبنت وتحطين بذمتكـ
    قوت : وآلله آنتي طيبه وعلى ـآ نيآتكـ مَ تعرفين شصآير من ورآكـ يَ ريمي
    لمـى ( بهمس ) : توتآ آسكتي هَذَا هي جآيهـ مع لآرآ
    نيلآء ولآرآ : آلسلآم عليكم
    لمـى وقوت وآلريم : وعليكم آلسلآم
    لآر ( ضمت آلريم ) : حبيبتي كل سنهـ وآلحلووو طيب
    آلريم ( ببتسآمهـ ) : وآنتي طيبهـ يَ قمر
    نيلآء ( بغرور ) : كل سنه وآنتي طيبهـ
    آلريم ( آستغربت حيل شكل كلآم قوت صحيح ) : وآنتي طيبهـ

    *****************************************
    ثآمر : وينهـ بيت صديقتكـ ذي
    سلمى : خلآص قربنآ
    ثآمر : وين ؟!
    سلمى : وقف وقف هينآ آلبيت هَذَا هووو بس بدق على ـآ صديقتي نيلآء تطلع لي لجل آتآكد
    ثآمر : صديقتكـ مَ تدلين بيتهآ وآنتي مآذيتنآ فيهآ
    سلمى : هَذَا بيت بنت عمهآ آلريم آليوم عيد ميلآدهآ
    ثآمر : خلصي دقي عليهآ
    سلمى ( دقت عليهآ وتآكدت آنووووو بيت آلريم ) : هَذَا بيتهآ ومشكور ولآتنسى ـآ تمرني آو تخلي عبيد يمرني آو بيجوو
    ثآمر : بقرهـ آنتي عبيد مَ جآبكـ هينآ آنآ آلي جبتكـ بيجوو بيجوو لو يجيكـ بيمسكـ خط آلريِآض من ثوآرتهـ آنآ بجيكـ مَ شآءّ آلله شكلهم نفس طبقتنآ بيتهم كبير وآضح
    سلمى : هذوول آلـ
    ثآمر ( آنصدم وتفآجئ معقولهـ آختهـ مصآدقهـ بنتهم آبتسم بخبث آيوهـ آيوهـ هَذَا آلمطلوب كل شي صآر سهل )
    سلمى : شفيكـ تبتسم
    ثآمر : آنزلي خلصيني ( بعد مَ نزلت سلمى آبتسم بخبث وهو يكلم نفسه ) : وآلله وطحتوو تحت آيدي يَ آلـ . وربي لَا آنهيكم بيدي هههههه آهـ يَ سلمى و صلتيني للكنزز بسهولهـ وبعد صديقتكـ لَا نهيهم نهيهم وعن قريب
    سلمى ( دخلت آلفلهـ وآستقبلتهآ نيلآء ) : آهلين
    نيلآء : هلآ وغلآ ليهـ كلفتي على ـآ عمركـ هذي وجهه وجه هدآيآ
    سلمى : حبيبتي مب لسوآد عيونهآ آنآ مآلي آطلع قدآم آلنآس طنآزهـ مستحيل آدخل وآيدي خآليهـ
    نيلآء : آوووف جآت صوبنآ
    آلريم ( ببتسآمهـ ) : هلآ سلمى تفضلي
    سلمى ( عطيتهآ هديتهآ ) : سمحينآ على ـآ آلقصور وكل سنهـ وآنتي طيبهـ
    آلريم : يسلموو مَ كآن كلفتي على ـآ نفسكـ وآنتي طيبهـ تفضلي وآن شآءّ آلله تنبسطين
    سلمى ( همست لنيلآء ) : بنت آلكلب طآلعهـ صآروخ بآلآسود وآلروج آلآحمر مع بيآضهآ معطيهآ شكل ثآني
    نيلآء ( بغرور ) : ختولي زين تمسح آلطحين آلي بوجههـ وشوفيهآ كويس
    آلريم ( لفت عليهم ) : بظلون وآقفين يلآ سلمى تفضلي ( لفت آلريم وآنبهرت فجآءهـ آلصآلهـ نقلبت آنآرتهآ آلوآن رهيبهـ مثل آلدسكو وتتغير آلوآن بكل ثآنيهـ لون مع آلموسيقى آلي نآسبت مع هآلآجوآء وفجآءهـ طآحت على ـآ آلريم بلونآت رفعت رآسهآ لسقف بدهشهـ شوف كيف آلبلونآت تطيح عليهآ بشكل خيآلي وكل بلونهـ مكتوب آسمهـآ فجآءهـ شآفت بروآز كبير فيهـ صورتهآ وآلبروآز محطوط مثل قآعدآت لوح آلرسم وينسحب لجهتهآ وهي منبهرهـ )
    قوت ولمى ( وهم يسحبونهـ ومَ هي عآرفهـ آلريم مين آلي يسحبهـ ) : Happy Birthday Reemy Happy Birthday To You سنهـ حلوهـ يَ جميل سنهـ حلوهـ سنهـ حلوهـ يَ جميل ( لكل قآم يصفق ويصفو قوت ولمى كل وحدهـ طلعت رآسهـ من جهه من عند آلبروآز وحدهـ من آليمين وحدهـ من آليسآر ) : كل سنهـ وآنتي طيبهـ شرآيكـ بآلمفآجآءهـ ؟!
    آلريم ( حطت آيدهآ على ـآ فمهآ من آلدهشهـ بعدهآ ضمتهم وبكت من آلفرحه ) : يسلمووو مو عآرفهـ شقولكم ربي لَا يحرمني منكم
    قوت : هذي مني آنآ ولمى وتركي وفيصل ومآمآ وبآبآ حبينآ نسوي لكـ آيآهـآ مفآجآءهـ وغير هدآيآكـ لكـ منهـ هدآيآ بعد وهذي فكرة مآمآ
    آلريم ( رـآحتَ لآمهآ وضمتهآ ) : آحبكـ مآمآ
    آم فيصل : آموت فيكـ يَ روح مآمآ
    قوت ( خلت صآحبة آلدي جي تشغل لهم آجنبي وجلست تترقص هي ولمى ولآرآ ومرت من جنب آلريم ) : تعآلي آرقصي معنآ
    آلريم : وآلله آنكـ هبلهـ مقدر رجلي توجعني
    آم فيصل ( شآفت آلبنآت يترقصون مَ عآد نيلآء رـآحتَ لجهتهآ ) : نيلآء
    نيلآء : هلآ خآلهـ نآديه
    آم فيصل : شفيكـ مَ رقصتي مع آلبنآت
    نيلآء : رآسي مصدع وصديقتي سلمى ( آشرت عليهآ ) موو حآبهـ آتركهآ آلوحدهـ
    آم فيصل : هلآ كيفكـ يَ بنتي
    سلمى : آلحمدلله يَ خآلهـ
    نيلآء : هي صديقة آلريم بعد
    آم فيصل : تشرفنآ آمممم طيب حبيبتي سلمى بس برسل نيلآء لشغلهـ مَ يبي لهآ 5 دقآيق وترجع لكـ
    سلمى : لَا عآتي يَ خآلهـ خذي رآحتكـ
    نيلآء : آمريني
    آم فيصل : مَ يآمر عليكـ عدووو روحي آلمطبخ تلقين فوق آلطآولهـ شموع جيبيهآ آذآ مَ عليكـ كلآفهـ مَ بقى ـآ شي ويجبون آلكيكهـ
    نيلآء : آبشري ( رحت آلمطبخ آجيب آلشموع وآنآ بآخذ شموع من طآولهـ آلآ شفت يد تحط آلكيكهـ بطآولهـ وآليد هذي بآين آنهـ يد ولد رفعت رآسي وششهقت )
    تركي ( على ـآ طول لف وجهه ) : سوري مَ آنتبهت
    نيلآء ( جيت بطلع بسرعه آلآ سمعت صوت لآرآ )
    لآرآ ( تنآدي من برـآ آلمطبخ من عند آلصآلهـ ) : نيلآء خآلهـ نآديهـ تقول آلكيكهـ وصلت خلي آلخدم يسآعدونكـ وجيبيهآ مع آلشموع
    تركي ( تووو بيطلع سمع آسمهآ ولف وجهه لجهتهآ وطآلع فيهآ بتهديد ) : آجل آنتي نيلآء
    نيلآء ( بستغرآب ) : آيهـ آنآ نيلآء وبعدين عيب يَ ولد عمي آنآ مش محرمهـ عليكـ لجل تنآظرني ( وجيت بطلع وآنآ بقلبي قهر شهآلوقآحهـ مَ يستحي يكشف على ـآ بنآتَ عمه مَ يستحي )
    تركي ( بدون شعور سحب آيدهآ قبل مَ تطلع )
    نيلآء ( هينآ شهقت وبآن آلخوف بعيونهآ ) : آتركـ آيدي آنت كيف تتجرآ وتمسكـ آيدي وخرر لَا آلم عليكـ لكل
    تركي ( ضغط على ـآ يدهآ ونآظرهآ بتهديد ) : آسمعيني عدل بكيتي لي آختي آلريم مرهـ وآهنتيهآ لكن وربي آلعزهـ لو حآولتي مرهـ ثآنيهـ تغثينهآ بكلمهـ آو تنزلين دموعهآ لَا آدفنكـ وآنتي حيآ ( ترك آيدهآ )
    نيلآء ( مسكتَ دموعي مَ بي آضعف قدآمهـ آلوقح حقير وجع لي آيدي وتكلمت بغرور وآنآ آشيل شموع ) : آعلى ـآ مَ بخيلكـ آركبهـ مش بنت رآشد آلي آنت وآشكآلكـ تهددهآ ( نآظرني بآلخدم ) وآنتو يلآ شيلوو آلكيكـ وجيبوهـ لصآلهـ ( طلعت وآنآ متنرفزهـ حدي من وقآحت هآلتركي )
    آلريم ( جآء آلوقت آلي بنطقي فيهآ آلشموع )
    لمـى ( قبل لَا طفين آلشموع غمضي عيونك وتمني آمنيهـ
    قوت : آيهـ غمضي عيونكـ وتمني آمنيهـ
    آلريم ( غمضت عيني وآرتسمت آلبسمهـ على ـآ شفآتي لمـى ـآ آرتسمت صورتهـ بخيآلي ودعيت يَ رب آلتقي في عبدآلله فتحت عيوني وطفيت آلشموع ولكل صفق لي بحرآرهـ وغنولي )
    آم فيصل ( بستهآ على ـآ خدهآ ) : يَ رب يطولي بعمركـ يَ شيخة آلبنآت
    آلريم : آمين ويخليكـ لي ولآيحرمني منكـ يَ جنتي
    قوت ( ضميتهآ بدفآشهـ ) : لبى ـآ آختي وآلله كبرت
    آلريم : صرعتيني متى ـآ بتبطلين من هآلدفآشهـ يَ خبلهـ لبى ـآ كونكـ عقبآل مَ آنتي تكبرين مليون سنهـ
    لآرآ ولمى : آلله
    قوت : ههههههه مليون سنهـ عآد
    آم سآمر : كل سنهـ وآنتي طيبهـ حبيبتي
    آلريم ( بست خآلهـ عليآء ) : وآنتي طيبهـ يَ خآلهـ
    ثآمررر( جآء آخر آلحفلهـ يآخذ سلمى دق على ـآ آسآمه لين تطلع سلمى ) : آلووووو آسوووم
    آسآمه : هلآ وآلله بولد آلعم
    ثآمر : عندي لكـ خبريهـ تسوى ـآ ذهب
    آسآمه : وشهي ؟!
    ثآمر ( ضحكـ بخبث ) : هههههههههه سلمى
    آسآمه : شفيهآ ؟!
    ثآمر : طلعت صديقتهآ آخت سآمر
    آسآمه : قول قسم
    ثآمر ؛ قسم وآزيدكـ من شعر بيت آليوم حفلة آخت فيصل وآنآ آلي وصلت سلمى
    آسآمه ( بخبث ) : حلو حلو وآلله وطحتووو بدينآ يَ عيآل آلـ كيف عرفت بكل ذآ
    ثآمر ( قلت لآسآمهـ كل آلسآلفهـ )
    آسآمه : وآلله آنكـ منت بسهل يَ ولد عمي آجل آلمهمه بدتَ ومن آلحين كل شي بيدنآ وربي لَا آخلي سمعتهم بآلحضيض وبقضي حتى ـآ على ـآ بنآتهم
    ثآمر : آذآ على ـآ بنآتهم خلهم علي
    آسآمه : هههههه نمشي عليهم آنآ وآنت
    ثآمر : آجل نلتقي بكره ونخطط حق كل شي ( شآف سلمى طآلعهـ وجآيهـ صوب آلسيآرهـ ) سلمى طلعت يلآ آسوم مع آلسلآمهـ بكرهـ بينآ آلووو
    آسآمه : آوكي مع آلسلآمهـ
    سلمى ( ركبت آلسيآرهـ ) : هآي
    ثآمر : هآيآت هآ آنبسطتي
    سلمى : آيهـ آلحمدلله

    *******************************************
    نيلآء ( آول مَ دخلنآ آلبيت جلست على ـآ آقرب كنبهآ فسخت آلكعب تعبني حيل ) : آهـ يَ رجلي
    آم سآمر : قلعتكـ محد قآلكـ آلبسي هآلكعب آلي كنهـ مسمآر
    نيلآء : يؤؤؤ يَ مآمآ يعني آلبس زنوبهـ مثلآً
    لآرآ : مآمآ لآزم كعب
    آم سآمر : آهـ منكم يَ بنآتَ هآلجيل آنآ بروووح آنآم ولآ تتآخرون صعدوو نآموو
    نيلآء ولآرآ : طيب
    نيلآء ( بعد مَ رـآحتَ مآمآ ) : لولو
    لآرآ : نعم
    نيلآء : نعآمهـ ترفسكـ بقولكـ شي خطير صآر آليوووم بآلحفلهـ
    لآرآ : وشووو ؟!
    نيلآء ( حكيت لآرآ كل شي )
    لآرآ ( شهقت ) : صج آنه حقير وآطي بعد
    نيلآء : بآط كبدي يعني آنآ وهي نتصآفق هووو وشدخلهـ مسوي فيهآ آلآخ آلحنون هآلمغرور وغير هيكـ مَ يستحي آنآ مَ آحلهـ لو سآمر درى ـآ وربي لَا يقطع رآسهـ
    لآرآ : خليهـ يولي آلوقح آذآ بيهدد لَا يجلس يطآلع ويقز قز آنتي متحلين لهـ صج آنهـ مَ يستحي آلوكيح
    نيلآء : آلي قآهرني مسكـ يدي بقوة شوفي ( ورتهآ آيدهآ ) للحين آيدي حمرآء وتوجعني بس مَ بعديهآ لهـ آلمغرور آلوكيح يفكرني بخآف منهـ
    لآرآ : خليهـ يولي
    نيلآء : مَ كون بنت آبوي آذآ خليتهـ آلحقير

    *******************************************
    آلريم : آهـ يَ رجلي
    آم فيصل : تبين آجيب لكـ كمآدآت
    آلريم ( غرفة عيونهـ مَ هي قآدرهـ آلكعب كسرهآ ) : آيهـ مآمآ رجلي تورمت
    آم فيصل : قتلكـ لَا تلبسين رجلكـ وتعرفينهآ
    آلريم : مآمآ شسوي فستآني مَ ينآسب آلآ كعب
    آم فيصل : آلله يهديكـ
    تركي وفيصل ( جآو ) : كيف آلمفآجآءهـ ؟!
    آلريم ( قآمت ورآحتَ لهم ركض ضمتهم ونزلت دموعهآ من آلفرحه ) : يسلمووو آحلى مفآجآءهـ ربي لَا يحرمني منكم
    تركي وفيصل ( مدوو لهآ هدآيآهم غير عن آلمفآجآءهـ ) : تفضلي يَ آحلى آخت
    آلريم ( من بين دموعهآ ) : يسلمووو كثيررر ربي يخليكم لي يَ رب
    فيصل : هدية رغد big حطيتهآ بصآلهـ بكرهـ بنصعدهآ لكـ وآبوي شوي جآي
    آبو فيصل : لَا آنآ جيت كل سنهـ وحبيبة آبوهآ بخير
    آلريم ( ضمتهـ ) : فديتكـ يَ تآج رآسي وآنت بخير
    آبو فيصل ( مد لهآ هديتهآ ) : هآكـ يَ بآبآ
    آلريم ( بآستهـ على ـآ رآسهـ ) : يسلموو يَ بآبآ ربي يطول لي بعمركـ
    قوت ( جآت ) : لكل متجمع هينآ عسى ـآ خير
    تركي : جآين للريم نهنيهآ
    قوت : ريمي رجلكـ توجعكـ يلآ ريحي آعرفكـ تتعصرين وآنتي وآقفه يلآ جلسي بدلك لكـ رجلكـ
    آلريم : مآلي آتعبكـ
    قوت ( قربت منهآ وقبصت خدودهآ ) : لَا تعبكـ رآحهـ ل تقولين هيكـ آنتي آختي
    آم فيصل : آنآ بروح آجيب آلكمآدآت يلآ يمهـ فيصل تركي آبو فيصل آطلعووو خلوهآ ترتآح
    آبو فيصل : يلآ تصبحون على ـآ خير
    لكل : وآنت من آهلهـ
    قوت ( بعد مَ طلع لكل جلست آدلكـ رجلهآ ومآمآ جآبت آلكمآدآت وحطتهآ على ـآ رجلهآ بعد نص سآعهـ سمعنآ آنفآسهآ آلهآديهـ )
    آم فيصل : يَ عمري عليهآ من آلتعب نآمت
    قوت : مسكينهـ مَ تتحمل هآلكعب بس فستآنهآ صعبهـ بس طلعت زي آلملآكـ بآلآسود وروج آلآحمر لكل تفآجئ فكون فمهم من جمآلهآ
    آم فيصل : هي طول عمرهآ ملآكـ ربي يحفظهآ ولآ يحرمني منهآ
    قوت : وآنآ ؟!
    آم فيصل ( ضمتهآ ) : آنتي بنتي آلحلوهـ

    يتبع .






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    3,259

    *****************************************
    يوم آلآربعآء بآلمدرسهـ لمـى : ريمي فتحتي آلهدآيآ ؟!
    آلريم : لَا لسه مَ فكيتهآ
    لمـى ( بدفآشهـ ) : ريمي ريمي شوفي آستآذهـ مي
    آلريم : صرعتيني شفيهآ ؟!
    لمـى : شوفي آلخآتم آلي بيدهآ آول مَ تدخل يقولون تزوجت وـآحد آصغر منهآ بعشر سنين ولآ دبلتهآ آلمآس هههه عجوز متشببهـ مخذت لي بزر تصرف عليه
    آلريم : هههههه آخص طلعت مش هينآ مَ قدر بعد آلمآس شكله دآخل على ـآ طمع شآري لهآ آلمآس لجل يبين لهآ آنووووو مَ عليه قصوووور
    لمـى : آيوهـ هووو شكلهـ هيكـ
    آلريم : آسكتي هَذَا هي جآت
    لمـى : آوهووو علينآ آلحين ممنوع نتنفس ممنوع نكح بتلوع كبدنآ هآلعجوز

    ******************************************
    آسآمه : شبتسوي آليوم
    ثآمر : بفشش كفرآت سوآق نيلآء صديقة سلمى
    آسآمه : آلهدف من ذآ كلهـ ؟!
    ثآمر : بخليهآ تجي ونوصلهآ معنآ آنآ وسلمى شوي شوي لين آسحبهآ وتصير بعدهآ فريستي
    آسآمه : وآلله آنكـ مب عآقل ذيب يَ ولد عمي
    ثآمر : آعجبكـ

    ******************************************
    لمـى : وآخيرآً طلعت دروخت رآسي
    آلريم : حتى ـآ آنـآ آحس تنحت يلآ ضبي آغرآضكـ بآقي 10 دقآيق على ـآ نهآية آلدوآم
    لمـى : آليوم بروح معكم وصلوني بس قبل نبي نروح آلمستشفى جلسة تنظيف آليوم مَ دخلت ذـآكـ آليوم بسبت يوم آنضربتي ومآمآ آليوم آجآزهـ مشغولهـ وكلمت مآمآ تكلم ممتكـ بنطلع دآيركـت على ـآ آلمستشفى ـآ
    سلمى ( جآت صوبهم ) : آقول يَ آلعرجهـ آشوف بلحفلهـ وآثقهـ لآبسه كعب
    آلريم : نعم وآذآ لبست شي رآجع لي
    سلمى : وآلله وطلع لكـ لسآن
    لمـى : سلمى لوو مَ بعدتي آلحين وقسم لَا آذبحكـ وآنتي وآقفه معهآ فَ آلمستشفى ـآ منهآرهـ وتصآرخين جد آنكـ منآفقهـ
    نيلآء ( بغرور ) : هآلشي مَ يخصكـ
    لمـى : آنتي ويآهـآ لو مَ بعدتوو يآويلكم
    سلمى : يآي خوفتيني
    آلريم ( غرقة عينهآ )
    نيلآء : سلوووم يلآ خلينآ نطلع رن آلجرس
    بجهه ثآنيهـ برـآ آلمدرسهـ آسآمهـ نزل من سيآرتهـ ورآح لجهة ثآمر : يَ آلذكي كيف بتبنشر كفرآت سيآرتهم وهآلثور سوآقهم فيهآ
    ثآمر ( يحكـ رآسهـ بتفكير ) : وآلله مووو عآرف فكر معي
    آسآمه ( لمح آلسوآق نآزل ويهذر مع سوآق ثآني ) : لقيتهآ
    ثآمر : شنوو ؟!
    آسآمه : شوفهـ نزل من سيآرهـ يسولف مع سوآق ثآني بروح آدلههم وآنت شوف شغلكـ فشش آلكفرين آلي على ـآ جهة آليسآر لجل محد يشوفكـ
    ثآمر : وآلله آنكـ جبتهآ ( رـآح آسآمه يدلههم وآنآ قدرت آفشش كفرين صفرت له فهم علي وجآء )
    آسآمه : هآ شسويت ؟!
    ثآمر ( آبتسم بخبث ) : خلآص فششتهم
    آسآمه : آوكي آنآ بروح وآنت شوف شغلكـ
    بجهه ثآنيهـ لمـى : يلآ شكل سوآقكم مآت حررر
    قوت : بتروحين معنآ
    لمـى : بنروح مستشفى كلنآ لجل موعد تنظيف آسنآني
    قوت : آهآ آوكي يلآ هَذَا هو سليم وآقف
    بنفس آلجهه لآرآ : يلآ آخلصي آنتي ويآهـآ مَ شبعتوو من هآلسوآلف طول يومكم مع بعض
    نيلآء : يلآ هَذَا حنآ جآيين ( طلعنآ لقينآ معيين وآقف برـآ ) يلآ سلوووم بآي بينآ آلووو
    سلمى ( تتلفت مش لآقيهـ سوآق ) : سوآق مَ جآء
    نيلآء : نوصلكـ
    ثآمر ( متعمد يعلي صوته ) : سلمى آنآ هينآ
    سلمى : هَذَا ثآمر جآيني
    آلسوآق معيين : مآمآ كفر في بنشر
    نيلآء : نعم من جدكـ آنت يعني بن تنقع بشمس
    سلمى ( مرت من جنبهم ) : ثآمر وقف لولو شصآير شفيكـ وآقفه نيول وينهي
    لآرآ : آلكفرآت بنشرت وشكلنآ بنترطع تحت آلشمس نيول تكلم سآمر يجينآ يَ رب مَ يطول
    سلمى : آقول ركبووو معي نوصلكم ( لفت على ـآ ثآمر ) عآتي نوصلهم
    ثآمر ( آرتسمت على ـآ وجهه علآمة آلآنتصآر ) : آيهـ عآتي
    سلمى : لولو نآدي نيول وتعآلووو
    لآرآ : طيب ( رحت لجهة نيلآء ) نيول سلمى بتوصلنآ
    نيلآء ( تكلم سآمر ) : آوكي سآمر خلآص سلمى صآحبتي بتوصلنآ بس تفآهم مع معيين شوفهـ كيف بيرجع
    سآمر : آوكي

    ******************************************
    آلريم ولمى وقوت ( وصلووو للمستشفى لآنووو قريب شوي من آلمدرسهـ )
    لمـى : يلآ آمشوو نصعد لقسم آلآسنآن
    بجهه ثآنيهـ عبدآلله ( يستنى ـآ دورهـ عندهـ جلسة تنظيف عند دكتور آلآسنآن بعدهآ بيروح عندهـ جلسة آعلآج طبيعي هوو جآلس بنتظآر مقآبل آللفت آنفتح آللفت شآف 3 بنآتَ طآلعين منهـ نآظر عيوني مستحيل ينسآهآ هم مَ آنتبهوو لهـ ظل ينآظر هآلعيون وهي شوي شوي بدت تختفي عن نظرهـ فجآءهـ مرت بنت بآلبآلطوو من جنبهـ خذتهـ فجآءهـ ذآكرتهـ لورآهـ )
    عبدآلله : آختي
    آلريم طآلعت بآلمى وقوت وبلعت ريقهآ : هلآ آخوي
    آلشآب : لو سمحتي آبي آعرف آلعلآج آلطبيعي قآلو لي بـ آلدور 3 بس مب عآرف شسآلفهـ لو تقولين لي وين بآي دور
    آلريم ( نآظرت بقوت ولمى وهم خآيفين مثلي يَ ربي وشهآلورطهـ : هآ مَ مَ مين آلي قآلكـ آنووووو بدور آلـ 3
    آلشآب : آلآستقبآل تحت بآلدور آلآرضي
    آلريم ( تلفت شفت رسبشن لدور آلي آنآ فيهـ وآخيرآً لقيت آلمنقذ ) : آخوي لحظه بسآلكـ آلرسبشن لآنوو آنآ موظفهـ جديدهـ
    عبدآلله ( رجع للوآقعهـ يكلم نفسه وهو يبتسم ) : هي آلريم آلي شفتهآ من شهر ونص هي نفس عيونهآ وآنآ آقول وين شآيف عيونهآ هي نفسهآ موظفهـ آلعرجهـ بس هي موو موظفهـ وبآين يوم جآت بطورئ يعني كآنت تلعب هي وآلي معهآ
    بجهه ثآنيهـ لمـى ( دخلت على ـآ دكتور سويت تنظيف ) : يلآ خلصت مشينآ
    آلريم وقوت : آوكي
    آلريم وقوت ولمى ( مشووو لجهة آلفت وهم يستنونهـ وعبدآلله كآن ورآهم بضبط جآلس بآلآنتظآر )
    عبدآلله : آلريم
    آلريم ( لفت لمصدر آلصوت وقوت ولمى لفوووو معهآ آلريم شهقت وآنفآسهآ بدت تتسآرع وبلعت ريقهآ )
    عبدآلله ( ببتسآمهـ ووقآم من آلكرسي وتكلم بنبرة تهديد ) : قولي لي آلعلآج آلطبيعي بآي دو آنتهى آلبــــــــــآرت آتمنى ردود كثيرهـ هآلمرهـ ومشجعهـ






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اكفنو جسمي بماضي ذكرياته و ادفنوني فالمكان اللي يبيه mms - sms
    بواسطة لؤلؤة البحر في المنتدى مسجات و رسائل وسائط SMS & MMS
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-Mar-2011, 12:57 AM
  2. أوراقي توقفت هنا
    بواسطة دأيــم الــشوق في المنتدى هنا البداية الترحيب بالاعضاء
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 08-Jun-2009, 05:20 PM
  3. أوراقي
    بواسطة فقيرة حظ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-Jan-2007, 07:23 PM
  4. صوت من أوراقي
    بواسطة طائر الحب في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-Sep-2006, 07:50 PM
  5. ذكرياتي مع أوراقي .
    بواسطة نــور الدنيــا في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-Jul-2006, 02:53 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •