ولآتبعثري بمآضي آورـآقي للكآتبه ضحكت وبقهر دمعتي
آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته
قبل مَ آبدّ بآلمقدمة سوري غبت كثير مو عجز مني آو آهمآل درآستي آجبرتني وتخرجت هآلسنة وآلحمدلله وفي شي ثآني آجبرني آني ملكت وهيكـ وآنشغلت بشبكتي كثير وقبل لَا آدخل آلقفص آلذهبي وآنشغل وقبل لَا آدخل جآمعهـ آلي بتشغلني آكثر حآبهـ آبدي بروآيتي ثآنيهـ يمكن تكون آلآخيرهـ آللهـ وآعلم آتمنى ـآ آوآصل سوري آذآ كثرت بآلحكي آحبكم يَ آحلى آعضآء
رجعت من بعد غيبه وببحر من جديد بغرـآم بروـآية وشخصيآت جديدة
وبسطور تحكي عن آحدآث مميزهـ ومختلفه وم َبتكتمل آلآ بتشجيع منكم
وقبل مآبد بآي شي آتمنى من كل قلبي محد يتبعهآ له وتنقل بآلقبي "ضحكت وبقهر دمعتي"
وم َآحلل آي آحدّ يتبعهآ له تعبي مَ يروح غيري ويآخذهـ ويكتبهـآ بآسمهـ وآتمنــى
مَ آكون طولت عليكم
آلبـــــــــدآيـــــة
آلبــــــــــآرت آلآول
: لآ لَا لَا مستحيل آبقى كذآ طول حيِآتي مآمآ تكفين كلميهم مآبي آبقى كذآ
: حبيبتي آهدي شوي من قَالَ آنكـ بتبقين كذآ كل شي بيد رب آلعآلمين
: لوسمحتي حآب آكلمكـ على آنفرآد
: طيب
آلدكتور : تفضلي معي آسمعيني كويس يَ آم آلريم بنتكـ مَ بيتغير فيهآ شي هي آنخلقت طول عمرهآ عرجة ومَ بيتغير بآلحآلتهآ شي ونآس غيرهآ نولدو مثلهآ هآذي آعآقة مآلهآ علآج آلآ بيد رب آلعآلمين كل شي بيدهـ سبحآنه
آم آلريم : ونعم بالله بس هي مش قآدرهـ تعيش بهـ آلمجتمع لكل يشوفهآ بنظرة شفقهـ حتى آلمدرسه من ترجع منهآ دموعهآ مَ توقف قولي شنو بيدي آسويهـ يَ دكتور
آلدكتو : م بيدكـ غير آنكـ تدعي لهآ وتهوني عليهآ ولو مَ تقبلت لآزم تآخذيهآ لطبيب نفسآني وآنآ جبرت لهآ رجلهآ وخليهآ ترـآجعني بعد آسبوعين لجل آشيل آلجبس آلكسر بسيط وبيخف بأسبوعين بآذن آلله
آم آلريم ؛ مشكور ي َ دكتور يعطيكـ آلعآفيهـ
آلدكتور : ربي يعآفيكـ
**************************
آلريم : مآمآ شنو قآلكـ آلدكتور ؟!
آم آلريم : آلحمدّلله آلكسر بسيط آسبوعين وبيشيل آلدكتور آلجبس ومرهـ ثآنية آنتبهي لدرج زين آنهآ جآت سليمة وم نكسرت رجلكـ كسر قوي
آلريم : مآمآ مَ يهمني آنكسرت رجلي آو مَ ونكسرت مآمآ لين متى ببقى عرجه لين متى ( بدت دموعهآ تنزل ع خدهآ بقهر )
آم آلريم (ضمتهآ) : يَ عمري آنتي لآتبكين كل هذـآ بيد ربي آعآقتكـ من آول مَ نولدتي مآلهآ علآج آنتي عرجه وآلعرجهـ مآلهآ علآج آلآ بيد ربي هو شآفي آلمعآفي
آلريم : مآمآ تعبت لين متى ـآ لين متى ـآ خلآص مو متحمله لكل ينآظر فينـي بنظرة شفقهـ لكل يضحكـ علي بآلمدرسه وكله ينآدوني يَ آلعرجه ومن بيطل بوجهكـ تعبت تعبت شذنبي آذآ ربي خلقني كذآ شذنبي ( آنهآرت بدآل دموع شهقآت بآلآلم )
آم آلريم : خلآص يَ مآمآ قطعتي قلبي هَذَا شي من آلله مفروض مَ تعترضين ع حكمت ربكـ هدي نفسكـ وقومي آغسلي وجهكـ فيصل ينتظرنآ برـآ (سآعدتهآ آمهآ تغسل وجههآ بعد مَ خلصت سآعدتهآ لين ركبتهآ ع آلعربيه ) فيصل يلآ يمه مشينآ
بسيآره فيصل : ريومتي
آلريم :
فيصل : شفيهم آلحلوين زعلآنين
آم فيصل : فيصل آتركهآ مرـآح ترد عليكـ
آول مَ وقفو عند بآب آلبيت فكت بآب آلسيآرهـ ونزلت بصعوبهـ فيصل مسكـ آيدهآ يبي يسآعدهآ آلريم بحركة سريعة بعدت يدهـ : وخر عني
فيصل آنصدم : ريمي شفيكـ
آم فيصل : فيصل ولي يخليكـ لَا تمسكهآ ولآ تكلمهآ هي آلحين متوترهـ ومعصبهـ ومنهآرهـ من جوـآتهآ آتركهآ مو نآقصين تتعب
فتحت قوت آلبآب رـآحتَ ركض بتضم آختهآ آلريم : لَا تقربين مني (بصرخة) لآحد يقرب مني آو يكلمني
قوت آنصدمت وبلعت ريقهآ وبخوف : مآمآ شصآير ؟!
آم آلريم : بعدين بقولكـ
***************************
-: خليني آعرفكم ع شخصيآت هآلعيله :-
آم فيصل " نآديه" حنونهـ بآلمرهـ وقلبهآ طيب وتحب عيآلهآ وزوجهآ وتهتم بيتهآ كثير ربة بيت
آبو فيصل "سلطآن" حنون وقلبهـ طيب بس عصبي شوي رجل آعمآل
آلريم 18 سنة بثآلث ثآنوي حنونهـ وقلبهآ آبيض حيل وحسآسهـ بآلمرهـ بس فيهآ ميزهـ مو حلوهـ تعصب كثير وعندهآ مشكله معقدتهآ وبعدتهآ عن آلنآس آنهآ "عرجه" آنولدت بهـ آلآعآقة جد عرجة بس ملآمحة ملآمح ملآكـ موو بشر بيضآء بيآض آلثلج عيونهآ آلوآسعة سودـآء سوآد آلليل ورموشهآ آلكثيفه وحوآجبهآ لمرسومهـ رسم وخشمهآ آلملموم طويل مثل آلسيف وفمهآ آلصغير وشعرهآ آلكثيف ونآعم وطويل لين آوـآخر ظهرهآ وجسمهآ حلوو آلملموم ومرتب ومآهي طويلهـ ولآ قصيرهـ متوسطة بس بنسبة آلآخوآنهـ سنفورهـ بآلمختصر آلريم ع آسمهآ غزـآل بس مآفي آنسآن بهآ آلدّنيآ كآمل آلكآمل آلله سبحآنه وكل شي بتعرفونهـ عنهآ بآلروآية
فيصل 24 سنة خريج جآمعة بتخصص آدآرة آعمآل ومآسكـ مع آبوهـ آلشغل هآلآنسآن حنون وطيب وخفيف دم بآلحيل وطول حيآته آلضحكهـ مَ تفآرق شفآتهـ حتى ـآ وهو حزين مَ يبين بآلعكس حآط آلسعآدهـ Number one في حيآته وآنهـ آلدّنيآ تبي منهـ نتحمل ونسيطر ع آحزـآنآ ببتسآمهـ فيصل مآخذ آلطول آلي ميزهـ وجسمه آلريآضي ولونهـ آلحنطي وعيونه آلوآسعة سودآء سوـآد آلليل مثل آختهـ آلريم ورموشهـ آلكثيفه وخشمهـ آلطويل مثل آلسيف وفمه شوي وـآسع وملموم وشعرهآ آلآسود آلنآعم طولهـ لين تحت آذنه بآلمختصر فيصل يمتلكـ وسآمهـ تلفت آنتبآهـ لكل
قوت 16 سنة آول ثآنوي هآلآنسآنهـ مطفوقهـ خبله كل آلصفآت آلربشة فيهآ ودلوعهـ وحبوبهـ كثير تسوي جو في آلبيت بخبآلهآ وربآشتهآ قوت تشبه آلريم كثير بيضآء بيآض آلثلج عيونهـآ آلوـآسعهـ سودآء سوـآد مثل آختهآ ورموشهآ آلكثيفه وخشمهآ آلملموم وطويل مثل آلسيف بس فمهآ يختلف عن آلريم فمهآ شوي وـآسع زي آخوهآ فيصل وشعرهآ الآسود آلكثيف طويل لنص ظهرهآ وجسمهآ حلوو ملموم ومرتب ومآهي طويلهـ ولآ قصيرهـ متوسطة نفس آختهآ بطول وآلجسم بآلمختصر هآلبنت نعومة
تركي 20 سنة ثآني جآمعهـ طب قسم طب آسنآن هآلآنسآن مطفوق وعليهـ نذـآلهـ مب صآحيهـ ومغرور وشآيف نفسهـ كثير بس في حنآن وحسآس حيل تركي مآخذ طول زي فيصل وجسمهـ آلريآضي يختلف بلون بشرتهـ بشرتهـ برونزيهـ وعيونهـ نآعسهـ آلبنيهـ ورموشهـ آلكثيفه وخشمهـ طويل مثل آلسيف وفمهآ وـآسع مثل فيصل وشعرهآ آلآسود نآعم طولهـ لين تحت آذنهـ بآلمختصر وسيم وسآمهـ تشهق من آلخقهـ آي بنت على ـآ وسآمتهـ
***********************
فتحت بآب غرفتهآ فكت طرحتهآ وتحرر شعرهآ وطآحت بعض آلخصلآت ع فيسهآ رمتَ نفسهآ ع سرير وبكت بصوت مكتوم خنق آنفآسهآ بكت بقهر وحسرهـ آلريم بهـ لحظه نستَ لَا تحمد رب آلعبآد ع حآلتهآ آذآ هي عرجه وتذمرت من حآلتهآ غيرهآ مَ عندهـ رجول يمشي عليهآ آلحمدلله ع كل حآل
**************************
قوت : مآمآ شفيهآ معصبهـ ؟!
آم فيصل : آهـ يَ عمري عليكـ يَ بنيتي آهـ آخآف يجي آليوم وتضيع من آيدي
قوت : مآمآ ريمي مو منهآ آلبنآت لو تشوفينهم بآلسكول كيف يتمسخرون عليهآ غصب عنهآ يَ مآمآ مو منهآ آلمجتمع بكبرهـ ينآظرهآ بشفقهـ
آم فيصل : آنآ بكلم لمـى تجي تآخذهآ يمكن تتغير نفسيتهآ شوي ( دقت)
لمـى : آلوووووو
آم فيصل : هلآ لمـى كيفكـ حبيبتي
لمـى : بخير يَ خآلتي وآنتي شخبآركـ وشخبآر ريمي وقوت ؟!
آم فيصل : كلهم بخير لمـى تكفين تعآلي آخذي ريوم منهآرهـ خآيفهـ يصير لهآ شي
لمـى : كل هذـآ بسبت آلي صآر آليوم بآلمدرسهـ
آم فيصل : وشصآر ؟!
لمـى : خآلتي آلشي آلي خلهـ ريمي تطيح ع رجلهآ من آلدرج يوم جآء وقت آلبريكـ حق آلفطور بننزل للمقصف مرو شلتَ بنآتَ وجلسووو يتمسخرون عليهآ ولم جيت آهزئ وآبي آسكتهم زآدووو وظلوووو يقولون كلآم جآرح ريوم توترت ونهآرت ورآحتَ تركض وهي نآزلهـ من آلدرج طآحت آعرف من توتر من كلآمهم آلي زي آلسم مآعد فيهآ توـآزن
آم فيصل نزلت دموعهآ : آهـ عليكـ كل هَذَا يصير لكـ بسببهم آهـ يَ يمه يَ ريمي حسبي آلله ونعم آلوكيل فيهم تعبولي بنتي (قوت مسكتَ كتف آمهآ وآشرت لهآ آنو تهدى)
لمـى : خآلتي آنآ بجي عطيني نص سآعهـ وآنآ عندكـ ورجيتكـ هدي لي بآلكـ
آم فيصل : آن شآءّ آلله مشكورهـ حبيبتي
قوت حطت يدهآ آلنآعمه ع خد آمهآ وآمسحت لهآ دموعهآ : بس يَ آلغآليهـ هآلدموع غآليهـ علي مَ آبيهآ تنزل من جنتي
آم فيصل : يَ بعد روحي ربي يخليكم لي ولآ يحرمني منكم
قوت : آمين
جآت لمـى بعد نص سآعهـ بآست رآس آم فيصل وسلمت ع قوت : خآلتي وينهي ؟!
آم فيصل : بغرفتهآ
لمـى : آذآ مَ عندكـ مآنع بصعد لهآ
آم فيصل : تفضلي يمه آلبيت بيتكـ
صعدت لغرفة آلريم آرفعت آيدهآ تبي تطق آلبآب مترددهآ قلبهآ قآم يدق بسرعة خآيفهـ مَ تحب تشوف آلريم وهي بهـ آلحآلهـ صديقة عمرهآ تحس كل شي في آلريم فيهآ هي آلآمهآ حزنهآ وفرحتهآ كل شي وتشجعت وطقت آلبآب محد رد مرتين وثآلث ومحد رد آخر شي فتحت آلبآب شآفت آختهآ وروحهآ منهآرهـ وتبكي بصمتَ قربت منهآ : ريومتي
آلريم :
لمـى : ريومتي آنآ لمـوي مَ تبيني بعد ؟!
آلريم :
لمـى قربت آكثر وضمتهآ طلعت آول شهقهـ وتبعتهآ شهقآت من آلريم بكت بخوف بكت بنبرهـ حسرهـ وقهر بكت بصوت فيهـ آلم تمسكت حيل بآلمى وضمتهآ بقوة ودهآ تدخل فيهآ من خوفهآ من مجتمع مريض تفكيرهـ جآهل نسى ـآ آنووووو ربي سبحآنهـ بيدهآ كل شي وآنهـ ربي وحدهـ آلخآلق آلي بتلآهآ بهـ آلآعآقهـ في هزمن آلنآس مَ بقلوبهم ذرت عآطفة ورحمة حتى ـآ ذرت آنسآنيهـ مآتت بقلوبهم مو خآيفين من شمآتهـ بخلق آلله ومن عآيب بتلآء وكلنآ آمه وحدهـ وربنآ وـآحد : بس يَ قلب لمـى بس قومي آغسلي وجهكـ وصلي لكـ ركعتين يلآ
آلريم :
لمـى : قومي يلآ آسمعي آلكلآم لجل آخذكـ معي
آلريم نآظرت فيهآ بترجي : تكفين لمـى خذيني مو طآيقه آجلس بآلبيت تكفين
لمـى : آول شي قومي سوي آلي قتلكـ عليه
آلريم : آن شآءّ آلله ( توضت وفرشت سجآدتهآ ولبست شرشف آلصلآة وصلت آول مَ سلمت رفعت يدهآ ودموع تنزل من عيونهآ ) يَ رب يَ كريم تشآفيني وتعآفيني يَ رب تقويني ع هآلدنيآ وشمآتت آلنآس فينـي يَ رب شفيني وشفي كل مريض آنكـ آنت شآفي وحدكـ لَا شريكـ لكـ ( آمسحت ع وجهه ) آللهم آمين
لمـى : آللهم آمين تقبل آلله
آلريم بصوتهآ آلمبحوح من آلبكي : منهـ ومنكـ
لمـى : آمين يلآ قومي بسآعدكـ تبدلين لجل نطلع
آلريم : طيب
سآعدتهآ لمـى حتى ـآ تلبس وهي بنفسهآ سرحتَ لهآ شعرهآ قربتَ من خدهآ وقرصته وبآستهآ بقوة : يَ حلآت صديقتي فديت آلحلوين آنآ
آلريم آبتسمت آبتسآمه صفرـآء : آنتي آلآحلى يلآ نمشي (سآعدتَ لمـى حتى ينزلون تحت آول مَ نزلت رـآحتَ لهآ آمهآ ركض )
آم فيصل : شخبآركـ يَ روحي ؟! ( آلريم طآلعتهآ بنظرهـ مَ فهمتهآ آمهآ ) شفيكـ ؟!
آلريم بعتآب : لآعآد تقربين مني مرهـ ثآنيهـ آنتي آلسبب بكل شي يصيرلي آنتي آلسبب آنتي
آم فيصل بصدمهـ : آنآ ؟!
آلريم دفتهآ : آنتي آلسبب آنتي جبتيني آنتي جبتيني ع هآلدنيآ آنتي آلسبب آكرهكـ آكرهكـ ( آختل توازنهآ وطآحت ع آلآرض بنهيآر )
آم فيصل من هول آلصدمه وقفت بدون ردت فعل تشوف بنتهآ تلومهآ ع شي مو بيدهآ تشوف بنتهآ بتروح من آيدهآ
قوت ركضت لآمهآ بخوف : مآمآ فيكـ شي ؟!
لمـى مو مستوعبهـ شي حآولت تقوم آلريم بس آلريم بحآلهـ آلله عآلم فيهآ لمـى بخوف : ريمي قومي
قوت عصبت : آنتي جنيتي كيف تسوين بمكـ كذـآ شلون طآوعكـ قلبكـ شلون هَذَا وآنتي للمصليهـ لمسميهـ تسوين كذآ شخليتي لغيركـ آنتي مَ تستآهلين حتى ـآ آحدّ يشفق عليكـ آنتي آيش من آلبشر تكلمي
آلريم آنهآرت زود بدت شهقآتهآ تعلى ـآ عن قبل بصوت مخنوق : مَ بسآمحكـ مَ بسآمحكـ آنتي آلسبب لو مو آنتي كآن آنآ مَ جيت جبتيني وخليتني لنآس طنآزهـ جبتيني وشوفي كيف آلمجتمع محد يبيني محد متحملني ( لآ لآ نسيتي يَ آلريم آنآ آلله آلي خلقكـ نسيتي وآعترضتي ع حكمت ربكـ ومَ رحمتي جنتكـ آلي تحت رجولهآ بتدخلين جنته سبحآنه )
قوت : تدرين آنآ مَ يشرفني تكونين آختي
لمـى(بصرخه) : قوت بس آسكتي مو يكفي آلي هي فيه بس
آلريم تحآول تتنفس وتكلمت بصعوبهـ : لمـى شيليني من هينآ مآبي آجلس تكفين ( آم آلريم نزلت دموعهآ ع خدهآ وهي تشوف بنتهآ بتروح وتخليهآ )
*************************
لمـى سآعدتهآ تركب آلسيآرهـ : آستني بجيب شنطتي وبجيكـ ( دخلت لجل آخذ شنطتي قربت من خآلتي آم فيصل وبآست رآسهآ ) خآلتي تكفين هدي لي بآلكـ وربي مو منهآ من آلي فيهآ
آم فيصل : لمـى بآلليل رجعي لي بنتي ( بدت دموعهآ تنزل)
لمـى (ضميتهآ) : من عيوني بآلليل وعد لَا آرجعهآ بس آلحين آلوضع متوتر ومكركب مآآبيهآ تجرحكـ آكثر
آم فيصل : لمـى بآلليل ترجعين لي بنتي حتى ـآ لو رفضت هي نور هآلبيت مآبي بنتي تروح وتخليني
قوت خنقتهآ لعبرهـ بدت دموعهآ تنزل : مآمآ بترجع لكـ بس هدي نفسكـ
آم فيصل نآظرت قوت بعتآب : آنتي قسيتي عليهآ كثير
قوت : مو مني مو مني
لمـى : يلآ آنآ بمشي وبآلليل بجيبهآ
****************************
في آلبيت لمـى بتحديد بغرفة لمـى : شوفي آلحين تريحين لكـ سآعهـ وبعدين لَا صحيتي نتفآهم لَا تقولين مو قآدرهـ آنآم آلحين آنآ بقوم آطفي آلنور بطول لكـ ع تكييف وسكر آلستآير وتعوذي من آبليس وقري آلمعوذآت وآلكرسي لين تنآمين
آلريم : طيب ( حآولت آنآم مَ قدرت قلبي قآم يعورني آول مَ تذكرت لمآمآ معقولهـ آنآ آسوي بمآمآ كذآ هي شذنبهآ آنآ آنخلقت كذآ شنو بيدهآ تسوي لي آهـ يَ مآمآ كيف بقدر آسآمح نفسي ع آلي سويتهـ فيكـ مدري متى ـآ بمسكـ آعصآبي آهـ يَ رب آنكـ تسآمحني وتغفرلي زلتي وربي مَ كنت آقصد مو مني من آلي فينـي سآمحني يَ ربي آعترضت بقضآكـ وقدركـ يَ رب آنكـ عفو وتحب آلعفو فعفو عني فتحت لمـى آلبآب بشويش ودخلت شكلهآ بتآخذ حآجه وبتطلع) لمـى آبي آرجع آلبيت
لمـى : بسم آلله آنتي مَ نمتي ( شغلت آلنور)
آلريم : مَ قدرت آنوم
لمـى : ليه ؟!
آلريم : قسيت كثير ع مآمآ وهي مآلهآ ذنب مَ بسآمح نفسي على ـآ آلي سويتهـ بجنتي
لمـى : زين حسيتي وعرفتي يعني مَ يحتآج آتكلم بس آنآ عآرفه كل آلي سويتيه غصب عنكـ
************************
تركي : شفيهآ بنتكـ هذي آكيد جنت ولآ طآر عقلهآ
فيصل : مستغرب كل هَذَا يطلع من ريوم
آم فيصل : غصب عنهآ شنو تبي تكون ردت فعلهآ وآلبنآت يوميآً يجرحونهآ ويهنونهآ
تركي : تدلع مع نفسهآ وقسم لو مَ رجعت لَا آروح وآسحبهآ من شعرهآ
آم فيصل : تخسي تلمس شعرهـ من شعرهآ
فيصل : مَ آلومهآ آلنآس مش رآحمينهآ
قوت : آبدّ يحترق قلبي كل يوم عليهآ آختي آلوحيدهـ تنهآن قدآمي وآنآ سآكتهـ
**************************
لمـى : ريمي يلآ قومي آلسوـآق تحت بوصلكـ وبرد آلبيت
آلريم : طيب يلآ
نسيت لَا آعرفكم على ـآ لمـى 18 سنة ثآلث ثآنوي صديقة آلريم آلروح بروح حنونهـ وطيبهـ ومَ تسكت عن حقهآ وعن آلريم مهمآ يصير تتميز بشرتهآ لبرونزيهـ وعيونهآ آلعسليهـ آلوـآسعهـ وخشمهآ آلملموم وشفآتهآ آلصغيرهـ وشعرهآ آلبني آلكثيف لين كتفهآ وطولهآ نفس طول آلريم وقوت بس شوي آمتن منهم وجسمهآ مرتب ملآمحهآ حيل هآديه
وهم بسيآرهـ آلريم بعآلم ثآني تذكرت حآدثة آليوم لمـى : يلآ ريمي رن آلجرس قومي نشتري فطور حدي جوعآنهـ
آلريم : آوكي يلآ مشينآ
سلمى : بنآتَ شوفو آلعرجة جآت هههههههه
آلبنآت : هههههههه
لمـى : سلمى آحترمي نفسكـ وآمسكي لسآنكـ آحسن لكـ
سلمى ؛ يَ مآمي خوفتيني آقول يَ آلعرجة يَ عآلهـ ع آلمجتمع
آلريم ضغطت ع آيد لمـى لفت عليهآ لمـى (وبهمس) : تكفين خليهآ تولي مَ آبيكـ تسوين مشكله معهآ عشآني تكفين رجيتكـ يَ لمـووو
سلمى : آقول يَ آلعرجة تستقوين علينآ عشآن معكـ هآلبقرة
آلريم تجمعت آلدموع بعيونهآ لمـى : آنآ بقرة وربي لآ وريكـ ( آلريم مسكتهآ قبل لَا تتهور) آتركيني ( شدت آلريم عليهآ آكثر لو بتتركهآ يمكن يصير فيهآ معركه)
سلمى : هههههه خوفتيني تصدقين معي شلتي بتسندني آمآ آنتي مين بسآندكـ هآلعرجهـ آلي يَ آلله تشيل عمرهآ آقول يَ آلعرجة مين آلي بتصيدينهـ بشبكـ حبكـ آكيد وآحد آعرج مثلكـ آو عمي هههههههه
رجعت آلوآقعي ومسحت دموعي آلي نزلت قبل لَا تحس فينـي لمـى
لمـى : ريمي يلآ آنزلي وصلنآ بنزل آفكـ لكـ آلبآب
آلريم : مَ يحتآج بنزل بروحي تقدرين بعد مَ آنزل تمشين
لمـى : مَ حروح آلآ لمآ آتآكد آنكـ دخلتي آلبيت
آلريم : طيب ( آول مَ وصلت عند آلبآب ترددت وسميت بسم آلله وفتحت آلبآب )
آم فيصل بشوق ولهفه : ريمي
آلريم : مآمآ ( جمعت كل قوتهآ لجل توصل لآمهآ رغم كسر رجلهآ آلآ مَ حست بوجع نزلت وجلست بآلآرض ع ركبتهآ ودفت فيسهآ ع حضن آمهآ بدت دموعهآ معلنهـ نزولهآ ) مآمآ تكفين سآمحيني مآمآ مو قصدي غصب عني وربي مو مني تكفين يَ جنتي لآتزعلين مني جعل آيدي تكسرت قبل مَ آدفكـ (بدآل دموعهآ صآرت تشآهق)
آم فيصل من بين دموعهآ آلي نزلت لَا شعورين : بس يَ قلب جنتكـ لَا تبكين مستحيل آزعل عليكـ مهمآ سويني آنتي بنتي وقطعه من جوفي مستحيل آزعل منكـ مستحيل
قوت وفيصل وتركي نآظرو بعض وآبتسمو
آم فيصل : ريمي آرفعي نآظريني آرفعي رآسكـ ونآظريني
آلريم : .
آم فيصل ( رفعت لهآ رآسهآ وهي منزلة عيونهآ ) : نآظريني
آلريم ( رفعت عيني بصعوبهـ بدون مَ آنطق بحرف ) :
آم فيصل ( بحنيهـ ) : آنآ آمكـ تعرفين شنو آمكـ مستحيل آزعل من بنتي وحبيبتي آلي صآر آليوم آبيكـ تنسينهـ ومَ تحطينهـ بآلكـ وآلحين قومي يلآ قومي آجلسي جنبي وآنت يلآ زيح شوي
فيصل : آيه آلحين آلدلآل كلهـ حق ريمي
آلريم ( ببتسآمهـ ) : آيه شعندكـ محتر
آم فيصل ( ضمتهآ بقوة ) : يَ بعد قلبي فديت بنتي تستآهل آلدلآل كلهـ
آلريم : مآمآ خليني بحضنكـ بنآم بحضنكـ آليوم
آم فيصل : طيب حبيبتي
قوت مدت بوزهآ : وآنآ ؟!
آم فيصل آفتحت آيدهآ بمعنى ـآ آنهآ تجي قوت : آحبكـ مآمآ
تركي بغرور : مسؤول لي فيلم هندي آنتووو بروح آنوم آحسن لي
فيصل : روح آحدّ مآسككـ يَ آلمغرور
تركي : مع نفسك مآمآ صحيني بكرهـ 9 محآضرتي 11
آم فيصل : طيب نومكـ عوآفي
آلريم : مآمآ بآبآ متى ـآ بيرجع من لنـــدن ؟!
آم فيصل : بعد بكرهـ آن شآءّ آلله آشتقتي له ؟!
آلريم : كثير
****************************
نروح لجهه ثآنيهـ بآحد آلآحيـــآء آلرـآقيـــه
لآرآ : نيلآء مَ شفتي صديقتكـ آلحقيرهـ آليوم شسوت بريمي
نيلآء ( بملل ) : شسوت بعد
لآرآ : نفس حركآتهآ تتحرش يعني وبعدين مسكي صديقتكـ آحسن لهآ
نيلآء : ههههههه آقول عطيني عرض مقفآكـ وهآلريم هآلعرجهـ زين مَ تسوي فيهآ سلمى ـآ
لآرآ : صدق آنكـ قليلة حيآء تفضلين صديقتكـ ع بنت عمكـ آلي من لحمكـ ودمكـ ترضين آنو آحدّ يهينهآ شلون آنتي كذآ وشقلبكـ من حجر
نيلآء : لولو بتنقلعين عن وجهي آلحين ولآ شلون
لآرآ : بطلع بس قبل لَا آطلع بقولكـ كلمتين آنتي مَ عندكـ قلب آبدّ وحشه زي صديقتكـ آلقذرهـ ( وطلعت وصفقت آلبآب بقوة مَ عندي )
نيلآء : وجع آن شآءّ آلله حيوآنهـ كسرت لي بآبي زين مَ سوت سلمى ـآ به آلعرجه آلممدلآله
*****************************
بعد آسبوعين يوم فكـ آلجبس عن رجل آلريم
لمـى : دكتوركـ مسآفر مآمآ بتفكـ لكـ جبسكـ
آلريم : آوكي مآفي مشكلهـ قوت مآمآ وينهي ؟!
قوت : قآلت خلكـ مع آختكـ بروح مشوار مع فيصل بعدهآ بجي آخذكم
جآت آم لمـى : هآ آخبآر آلحلوهـ ؟!
آلريم ( ببتسآمهـ ) : آلحمدلله
آم لمـى : كيفكـ قوت ؟!
قوت : آلحمدلله
آم لمـى : آلريم مستعدهـ ؟!
آلريم ( آخذت نفس عميق ) : آيه ( شآلت لي آلجبس مَ حسيت بآي آلم مَ حسيت بآي شي )
آم لمـى : خلصنآ وآلحمدلله ع سلآمة رجلكـ
آلريم ( ضحكت بخفة ) : هههه ربي يسلمكـ يعطيكـ آلعآفيه تعبتكـ معي
آم لمـى : ربي يعآفيكـ تعبكـ رآحه
قوت : يلآ آلحين بمنآسبة سلآمة رجلكـ ( آشرت ع بطني ) بطني جوعآن ويطلع آصوآت يعني عزمينآ على ـآ مطعم حلو ورآقي
لمـى : آيه صح عليكـ توتآ
آلريم : لَا وآلله آصرف عليكـ آنتي ويآهآ
آم لمـى : ههههههههه آنآ بروح عندي مرضى كثير خذوو رـآحتكم بس لَا تعفسون لي آلمكآن
لمـى : تيب مآمآ
آلريم : آقول سآعدوني خل آنزل من آلسرير
لمـى وقوت : طيب آن شآءّ آلله عمتي
آنآ آبجلس على ـآ آلكرسي مَ نتبهت لطآولهـ آلي جنب آلكرسي صقعت فيهآ وكآن فوقهآ لبن وآنكب ع عبآيتي وشهقت بقدر : آهىء يَ ربي شسوي آلحين
لمـى : مَ تشوفين طآلعي قدآمكـ مب تجلسين وبس
آلريم : وربي آنتي فآضيه شسوي لبن هَذَآ مَ بيطير بسرعهـ شسوي
قوت : آدخلي آلحمآم وآغسليهـ
لمـى : لَا مَ بيروح بسهولهـ بتتعبه عبآيتهآ مويهـ مَ بتخف بسرعهـ كيف بتطلع وعبآيتهآ مبللهـ قدآم آلنآس
آلريم : شسوي آلحين به آلمصيبهـ
لمـى : آمم ( نآظرت بآلشمآعهـ فيهآ بآلطو لموـآظفآت آلآستقبآل ) جآتني فكرهـ حلوهـ
قوت وآلريم : وش هي ؟!
لمـى : تلبسين بآلطو شوفيهـ على ـآ آلشمآعهـ زي موظفآت آلآستقبآل ولآجيتي تطلعين للبيت آلبسي عبآيتكـ عند بآب آلمستشفى ـآ آو بآلحمآم آلي بدور آلآرضي وخلآص وبعدين آحسن شي آنكـ لآبسهـ بنطلون مب شي قصير يلآ آلبسيهـ
آلريم : وآلله عليكـ مخ عبقري وقت آلآمزق تنفعين
لمـى ( قمزت لهآ ) : آعجبكـ
لبست آلبآلطوو : هآ كيف شكلي ؟!
لمـى وقوت( رفعو صبعهم يعني Good ) : آوكيهـ محد بلآحظ آنكـ مش موظفهـ
لمـى : بروح آغسلكـ عبآتكـ آجلسي معهآ يَ قوت شوي وجآيتكم
قوت : طيب ريوم يَ رب تجف آلعبآية قبل مَ تجي مآمآ
آلريم : آن شآءّ آلله
بعد ربع سآعهـ جآت لمـى : وآخيرآً خلصت آلمهمه
آلريم : يعطيكـ آلعآفيهـ حبيبتي ( بآستهآ على ـآ خدهآ )
لمـى : ربي يعآفيكـ يَ بعد قلبي
دق جوآل قوت : آلو هلآ مآمآ آوكي ريمي يلآ بسرعه مآمآ برـآ
لمـى : يلآ طيب وسوي زي مَ قلت لكـ آنآ بوصلكـ لين تحت وبدخل معكـ آلحمآم تفسخين آلبآلطووو وآخذهـ بسرعه يلآ
آلريم : طيب مشينآ ( وحنآ طآلعين من آلغرفة آلي كنت خآيفة منهـ صآر )
آلشآب : آختي
آلريم طآلعت بآلمى وقوت وبلعت ريقهآ : هلآ آخوي
آلشآب : لو سمحتي آبي آعرف آلعلآج آلطبيعي قآلو لي بـ آلدور 3 بس مب عآرف شسآلفهـ لو تقولين لي وين بآي دور
آلريم ( نآظرت بقوت ولمى وهم خآيفين مثلي يَ ربي وشهآلورطهـ : هآ مَ مَ مين آلي قآلكـ آنووووو بدور آلـ 3
آلشآب : آلآستقبآل تحت بآلدور آلآرضي
آلريم ( تلفت شفت رسبشن لدور آلي آنآ فيهـ وآخيرآً لقيت آلمنقذ ) : آخوي لحظه بسآلكـ آلرسبشن لآنوو آنآ موظفهـ جديدهـ
رـآحت لرسبشن : آختي وآلي يعآفيكـ وين قسم آلعلآج آلطبيعي
آلموظفهـ : بدور آلـ 3
آلريم : آوكي شكرـآً
آلموظفهـ : آلعفو
آلريم ( لفيت بروح آقولهـ شفتهـ غير غير هَذَا آكيد ملآكـ مو بشر مركزت عليهـ من شوي آيش هَذَا آلجمآل وآلوسآمة آلي هو فيهآ آختبصت وبرتبآكـ ) آخوي بدور آلـ3 زي مَ قآلولكـ تحت
آلشآب ( شي محير عرجهـ وتشتغل كيف تقدر ع تحمل هآشي ) : مشكورهـ آختي
حطيت آيدي ع صدري وتنهدت برآحة : آوووهـ آلحمدلله فتكيت ولآ كآن صآرت لي مصيبهـ ودخلت بسين وجيم
لمـى : وربي قلبي طآحَ بطني
قوت : حتى ـآ آنآ قلبي طآحَ بطني من آلخوف آمشوو آمي كسرت جوآلي وهي دق ريمي يلآ نمشي قبل لآتصير لنآ مشكلهـ ( نزلنآ ركض دخلنآ آلحمآم ولبست آلريم عبآيتهآ وعطينآ آلبآلطوو لمـى وطلعنآ بسرعه وركبنآ آلسيآرة )
آم فيصل ( مطنقره ) : وينكم آنتم نمتوو بآلمستشفى
قوت ( نقطع نفسي من ركض آستجمعت نفسي عشآن آقدر آتكلم ) : مآمآ وآنتي دقين ريمي كآن منكب عليهآ لبن ودخلنآ آلحمآم نغسل عبآيتهآ حتى شوفي عبآيتهآ كيف مبللهـ
فيصل : هَذَا من آلطفآقهـ
آلريم : لَا وآلله محد مطفوق غيركـ ( آول مَ وصلنآ آلبيت صعدت غرفتي ودقيت ع لمى ـآ )
لمـى : هلآ ريمي
آلريم : لمو شفتي آلولد كيف يجنن وسيم ملآمحهآ هآديهـ
لمـى : آيهـ مزهـ وحدهـ
آلريم : مَ شآءّ آلله
لمـى : بعد آسبوع بروح آلمستشفى عندي موعد مع دكتورة آلآسنآن تجين معي ؟!
آلريم : آيهـ مَ عندي شي
لمـى : آوكي
*****************************
صبآح جديد بيوم جديد نزل تركي عين مسكرهآ وعين مفتوحهـ وبجآمتهآ مبهذلهـ وشعرهآ منكش قوت : آللهم سكنهم بمسآكنهم كآسبر جآء
لكل : ههههههههه
آبو فيصل : يآلله صبآح خير ورـآكـ نآزلي بكشتكـ وحآلتكـ لله
تركي : يؤؤؤ بآبآ مآلي خلق آعدل شعري
آلريم : وآلله مَ تجلس آلآ لمآ آعطيكـ صورهـ
تركي : مب صآحيه آنتي
آلريم ( صورتهآ ) : ونآسهـ شكلكـ طآلع تحفهـ
قوت : وريني
آلريم : شوفي
قوت : يآي شكلكـ تحفهـ
آلريم : بحط صورتكـ بآلبي بي
تركي : جربي عشآن آكسرلكـ رجلكـ آخليكـ تجلسين فيهآ شهر مب آسبوعين
آلريم : مغرور مدري ع آيش شآيف نفسكـ
آم فيصل : آقول خلآص ولآتجلسون تتمسخرون ع ولدي تعآل يمه آجلس آفطر
فيصل : محد معلمهـ على ـآ ربآدهـ غيركـ يمهـ
آبو فيصل : بهذي صدقت
آم فيصل ( سفهتهم ) : تركي يمهـ شنو تبي آسوي لكـ
تركي : توست بآلمربهـ
فيصل : يمهـ عطيني توست حقتهـ شوفيهـ ودع
آم فيصل نآظرت في تركي نآيم نص رآسهـ ع آلصحن : يؤؤؤ
قوت وآلريم : هههههه
آم فيصل : فيصل صحي آخوكـ
فيصل شآف قطرآت تنزل من خشم تركي ع آلصحن آلآبيض بخوف : تركي قوم آنتهى آلبــــــــــآرت
v,hdi ,gh jfuevd flhqd H,vhrd