دلوعھُ ۉ ذبلآنه ¸
تگحُ ۉ تگسّر آلخآطر . .
معُ گل گحّھُ ،
يصّوتُ خلھآ ؛صحّھُ ♡ !
آلبرد ، عگر بَ جَوھُ ،
جَوُهآ آلعآگر . .
ۉ رفضت تسّولفَ لنآ ،
منُ شِدةُ آلگحھُ !*
قلوُبنآ تنتشيُ <3 ¸
منُ صّوتھآ " آلخَخَآدر . .
ۆشَ عآد لآ منُ غدىُ
معُ صوتھآ : بحھُ ♥!
^
me

مَتى مآكُنت ‘ذكَر’ تكُن لك »اُنثى«
مَتى مآكُنت ‘ملِك’ تكُن لك »اَميره«
مَتى مآكُنت ‘عاشِق’ تكُن لك »مُتيمه«
فلا تكُن ‘لاشيء’ وتُريدهآ أن تكون »كل شيء« !!
*س/ عندمآ تُنفخ فيك الروح ;
ج/ تكون في بطِن اِمرأه
* س/عندمآ تبكِي ;
ج/ تكون في حُضن اِمرأه
* س/ وعندمآ تعشَق ;
ج/ تكون في قلْب اِمرأه
ف : رفقاً بهآ ‘♡
# فالاُنثى أمانه ،، مآ خُلِقَت للإھانه


د.صالح الجعيدي
اسلوب ( إياك أعني واسمعي يا جارة ) أسلوب رائع جداً في توجيه الأطفال و المراهقين . إذا استخدمناه بذكاء .
بحيث نمتدح الأفعال الايجابية للآخرين أمام أبناءنا وبناتنا . فنركز على امتداح الأفعال وليس الأشخاص حتى لا نضعهم في مقارنة ونشعرهم بالحرج . و بنفس الطريقة عندما ننتقد الأفعال السلبية .
( مشية تلك الفتاة رائعة وتدل على حسن تربيته ما أروعها )
( عيب أن يفعل الرجل مثل هذه الفعلة , هداه الله , فهذا العمل لا يدل على حسن التربية و طيب الأصل )
اياك أعني وأسمعي ياجارة

بعض ﺂلأصدقآء
نخجل ﺂن نلقبہُم بِ ﺂصدقآئنآ !
إنہمّ شيء ﺂكبر منّ ذلکَ ،
إنہُم إخۆھَ ۆ أعمقّ♡

fv,];hsj fk ;,]d l]p 2013