شوف حال البعض من الرجال اذا غابت الزوجة


حال البعض من الرجال اذا غابت الزوجه وقعد بالبيت لحاله وحصل صوت ناعم

قصه بعنوان الرجال طاح في الفخ

اخونا فالله كان مودي زوجته عند اهلها
وقالت بتقعد عندهم يومين امها تعبانه
وهو قعد بالبيت عزوبي
-----------------------------------------------------------
هنا سنرى ايش اللي حصل معاه

كنت نايم ورايق وبعالم الأحلام غارق <<< هويقول طبعا مو انا
مادري في شو كنت أحلم
مره اشوف زول مار
ومره اسمع على الباب عصفو طار
كان الجو هادي
وكنت منغمس في رقادي
رن التلفون وقمت على هون
وقلت ياترى من يكون
هذا المزعج هو صديق ولا مزيون
هذا عاقل ولا مجنون
رديت عليه وانا كلي ظنون!!
وعلى طول صرت انسان حنون
سمعت صوت ماتوقعته :
ولا في خيالي تخيلته
ولا حتى بالاحلام قد سمعته
بنت << ماني مصدق

قلت هلا !!
وقالت اهلين
ردت امل موجوده
قلت وانا مرتبك
لحظه شوي بناديها
وقمت أزهم واقول امل وينك تعالي
ورديت للسماعه وقلت مادري وين راحت الله يهديها
بس دقيقة مين امل!! ماعندنا امل احنا
وحسيت ان البنت حست بخوف!!
قالت آسفه يمكن اني غلطانه
قلت ولا يهمك بس لا تكونين زعلانه
قالت لا اكون ازعجتك شكلك كنت نايم
قلت لالا ياعمري انا توني قايم
قالت انت تدرس والا موظف
قلت لا خلاص راحت ايام القرف

انا من زمان ياعيني موظف
انتي شكلك تدرسين
وعساك على وشك تتخرجين
قالت باقي لنا ونخلص يومين
وخايفه والله من مادتين
قلت لاتخافي من الاختبارات
دامك تسهرين الليل بالذات
على الانقليزي والرياضيات
واللي يزرع تين ما يحصد يقطين
أهم شي انك ماتنسين
الدعاء قبل لاتخشين
ومن إبليس تتعوذين……
وجلسنا نسولف في أمور
من شو اسمك الين غلاء المهوروالعنوسه

قالت اسمي ( حنان ) قلت عاشت الاسامي وقلت وانا اسمي ريان
قالت صدفه غريبه اسامينا تنتهي بالألف والنون
قلت ولايهمك اغلب الاسماء تنتهي بحرف النون
قالت تصدق كنت اتمنى يسموني لمياء
قلت انا حتى وانا كنت اتمنى يسموني علاء

وجلسنا نسولف ومن كل بحر نجي بقطره
وانا مسوي فيها غشيم وعلى الفطره
وفجأه خلصت السوالف وخيم علينا السكوت
وبعد شوي دخلنا في سالفة المبارايات والبلوت

وبدلعقالت أنت تشجع الهلال
قلت في قلبي مادري كيف أجاوبك على هذا السؤال !!
بالله عليك هذا سؤال يتقال
أنا اتحادي ولالي عنه بعادي << احلى ماتدري اني مالي في الكوره
الاتحاد هو ناديه المفضل
ويغيره ابد ماراح اقبل
مهما كان ومهما حصل

قالت ايش معنى الاتحاد بالذات
قلت لان له بالملاعب صوله وجولات
الاتحاد فن ولعب
يلعب بذوق وادب
ابد مايحب الشغب
وجمهوره يحبونه كثير
يابنتلا تغريني بالكثير
لو تضربين مليون بصفر تساوي صفر
يالله شوفي لنا سوالف غير النوادي ياقمر
وولعنا وشبينا بس بسرعه انطفينا
الظاهر بعضنا هوينا
وبدرب الحب ابتدينا
قالت اقول ريان
قلت سم يانور الاعيان
قالت اوصف لي شكلك
<<< هذا وين والله التوهيقه

قلت ماني طويل ولا قصير
شعري ناعم مثل الحرير
قالت والعيون
قلت هذي بسيطه وتهون
حتى لوفيها ركبنا زنون
المهم طالت بينا السوالف
لين انتهينا بالتعارف

وبالاخر تواعدنا
والموعد بالسوق قررنا
بين خوف وامل تواعدنا
وهنا للتلفون قفلنا
وقضيت ليلتي وانا ارتب وانظم
وش البس جنز ولا ارسم

مافي غيرها يفك الحيرة
كوب شاي وتعميرة

ورجعت اعاتب نفسي واقول ياترى هذي من
وبصعوبة نمت بعد ماقعدت اتقلب وون
ياقلبي قلي شو اللي من الحب احسن

غريبه هالدنيا غريبة من وين جت هالحبيبه

وراحت ليلتي وزادت حيرتي
يوم حان موعدي انا والحب بنلتقي
قمت ولبست فوق راسي غترتي
في مكان اللقاء ثقلت حتى خطوتي
صرت ارتجف وارجع اعدل مشيتي
كني رايح للموت وهذي نهايتي
جلست ادور والف حول المكان
وين هذيك البنيه اللي لها القلب عشقان

وبالوقت اللي انا فيه منشغل بالي
الا يوم جت رساله على جوالي
تقول
سويتها فيك
ارجع ارجع للبيت وخل عنك هسوالف يابو الشباب

صدنااااك

تعيش وتاكل غيرها

وعرفتك على حقيقتك

لكن مردك عندي أوريك

a,t phg hgfuq lk hgv[hg h`h yhfj hg.,[m2013