حـــــــــــــــــوار بــــــعد نــــــص الليــــــل
شسين واحد : مين علمه بطريقة براين ؟
جيم جاحد : أحد يعلم سماحة العلامة معجزة عصره و زمانه مجدد القرن الحادي و العشرين .
سين إثنين : فين تعلم بطريقة براين ؟
حيم إسنين : تحد شيخ شيوخ الوهابية يدين لأرض أو سماء دنيا لا تسألنه أين هذه إلا في عليين مع الرسل و الأنبياء و الصالحين و الشهداء و التبعاء ساء أولىئك وحشاً و الإمعات إلى يوم الدين حريقا .
سين ثلاثة : أيش (؟!؟ يسأل ؟!؟) بطريقة براين ؟
خيم قلاقة : سحد يستطيع أن يلم بأمهات الكتب أذا قلت قرائآت قال تفاسير و أذا قلت أحاديث قال أصول الفقه و لو قلت توحيد قال تجويد و قل مواريث سيقول العقيدة الطحاوية .
سين أربعة : ليش (؟!؟ يتذكر ؟!؟) بطريقة براين ؟
ديم أركعة : فحد ثم تكبيرة الإحرام أنشودة دعاء الإستفتاح محفوظات الفاتحة و بدون بسملة السبع المثاني و حزب و ربع ما تيسر ركع مكبراً بين يدي مولاه ربه الله بلا رياء عرض أزياء سمع الله لمن حمده حمد ربه و أثنى عليه نعم المفتي إنه آواب وصلت السحاب سجد مكبراً و أقترب كابر كبار العلماء من ربه و السمعة لا سى و لا مى و لا عى و لا هى نقى و طى و لا تى ربطت بتكبيرة ساجد قد عاد إلى هناآى فناجى ربه في جلسة و دعاه دعاءً قد خصه لوالداه مآ أم أب بآ فتزودو فإنها خير الزاد و سجد مكبراً في فمه هى ثم رفع لجلسة تشهده الأخيرة و التحيات قضاء و الصلاة الإبراهمية إمضاء و دعى لدنياكم و لآخرته هيهات ما دعى من ذكر ربه ذكره و من نسي نسى و التسليمتان عن يمين إيمان و عن شمآل أمآل بعد لك أدار وجه إليهم فلتنهلوا من معين العلم المنهمر عمراً و لتعرفوا في هذا السواد الأعظم شىيءً طنك ثم كما أحسبه و الله حسيبه و جاجةً شغف بها قلبك آلةٌ حدباء لا أزكيه على الله أو عازةً أيقظت من غفوةً فركعةٌ كذه في غسق الليل تهجداً وتراء للفرد الصمد لا والد و لا ولد لقد خلقنا الإنسان في كبد ا فتذكروا و لو شرط بكاء فهل يرى غير عآلنا نحن شيخ مشايخ الموحدين الأوآهين الفقهاء المفتين توحيداً مؤلفين و كفى حجةً إلى يوم الخروج و يوم المدخل فإذا مضيتوا غير آبهين و أتتكم السكرات فلا حش مصرام و لا حبة خردل .
سين خمسة : وش (؟!؟ يكتب ؟!؟) بطريقة براين ؟
ذيم خمشة : لحد يوجد يقتدر أن يقرىء في الظلام الأدمس فمن سيكتب في هذه الغهباء و لو تكتبوا أَ إِ أُ فلماذا هذا العناء أتريد قولة (أَنت إمعةُ أُجراء) بل نقول (أَتي إِنكاراً أُخراه) و إن كانت قولة (من سيراك يا من تنهت حرة جفاء نحبياً في الظلماء) دوماً نقول (من سيحرق رسالتك المعطرة يا من جرتك لدركك جراً المعتصماء) بعد ها أكتب إن شئت معلقةُ (قصة إنشاء حكاية تعبير رواية ماء) حُسنك آخاذٌ رياً إلى خشية رياء .
سين ستة : إش (؟!؟ يقول ؟!؟) بطريقة براين ؟
ريم صمة : ماذا سيقول طال الطول فقام و خطب و قال هذا القول (( لا نفياً آلهٍ يلهيك بلا قول ثبت شرعاً بدليل و بلا إشارة ثبتت شرعاً بشاهد ما هذا الآله الذي تعرفون آلهُ ( إحساس ) ، و معبوداً يجذبك أيها المجذوب لهذه القوالب و القلوب فمنها منصوب و منها منضوب و فيها معدول و فيها منكول و بعضها مغلوب و بعضها مقلوب لعنة بالطول و البعرض و يلعن أباكٍ و أميٌ بالمقلوب نهايك عن هذه الألوان لون أسود كالح كحيتةٌ بعده نهار و لون أحمر كدم الغزال و مهما حُباً قمحاً و هماً حُبٍ حنطةً و ماهُ حُبٌ شعيراً و ما هو يا أحمرٌ و عَلُ عند مَ هـَ محل هبرةُ سكت سىء رَآنَ سواطير و صكت ص~ يا حلقة الخضار يا قوطة يا طماطم يا كما حَبحَب على السكين يا فراولة قلّبِك أسود يا تفاح وجهك مِحمّر و يا قوطة ياللي وجهِك أحمر و قلبِك أحمر و يا طماطم ياللي وجهَك أحمر و قلبَك أحمر كله هذا من و سكت سىء رَاقَ فَرامة و كانت قلقلة إذا بسواطير و فرامة تبغونه يبيع أيش في الحلقة الأخيرة شعور فك صكت ع~ دخان مال بور أحمر تكتم يا مال بور أبيض تسد الحلق بلغ َم ( آد سَكَرَ الجزار) و لون أصفر فاقع يسري .
و القاعدة الثلاثية الجهنمية
1ــ ( كلكم لآدم و آدم من ترآب )
2ــ ( أعمل لدنيآك كأنك تعيش أبداً و أعمل لآخرتك كأنك تموت غداً )
3ــ ( تبَّ أنّ لك ساء إئر ! آئل يوم أله آذاء جمعتنا )
pJJJJJJJJJJJJJJJJJ,hv fJJJJJJu] kJJJJJJw hggdJJJJJJg2013