الى, بين, نفسك

عندما تحن إلى نفسك ~

تتأمل الحياة فتبدو كأنها خشبة مسرح وأنت . تارة تكون بطل القصة وتارة شخصية ثانوية وتارة خلف الكواليس . حيث لا أحد يعلم بوجودك إما أنت تكون الدمية التي يحركونها بخيوطهم . أو تكون أنت الذي تحركهم بخيوطك . .

عندما تحن إلى نفسك ~

تشعر بأن الذين حولك لا تعرفهم ولا يعرفونك . حتى لو كانوا أقرب الناس إليك . لا أحد يعلم بما في قلبك . لا أحد يفهم ما يدور في خاطرك تبتعد . وتبتعد . وتبتعد تبقى لوحدك.

عندما تحن الى نفسك~

تنظر في المرآة . ترى وجهاً متعباً . أرهقته الحياة . تزيل جميع الأقنعة عن وجهك . وتعود أنت . إلى نفسك تدخل إلى أعماق ذاتك . وتصل إلى خبايا روحك تسمع نبض قلبك . وهمس صمتك . . .


عندما تحن إلى نفسك ~


تتصفح دفتر ذكرياتك وتحن إلى من فرق الزمان بينك وبينهم تتمنى أن تعود تلك الأيام . تلك اللحظات . أناس كثير عرفتهم من اشتريتهم فباعوك . من بعتهم عندما اشتروك ضحك وسعادة . دموع وألم . فراغ وملل. كثيراً ما تحاول أن تنسى . ولكنك دائماً تتذكر . .

عندما تحن الى نفسك~
تعشق الليل . لصمته . لهدوئه . لسكونه تناجي القمر . تبث إليه همومك . تشكو إليه أحزانك . تتأوه من داخلك . لجرح ما في قلبك تبكي . وتذرف الدموع . رغماً عنك . .

عندما تحن إلى نفسك ~


تذكر من امتزجت روحه بروحك يراودك طيف خياله من بعيد . وهمس صوته أتى ليزيل وحدتك . يخفف وحشتك . ومهما حاولت الابتعاد . والهروب إلى أعماقك سوف تجده هناك . بداخلك لأنك عندما تحن إليه



[ فإنك تحن إلى نفسك ]

uk]lh jpk hgn kts;