حبك, رواية, روايه

هاي
انا اليوم جايبتلكم روايه حلوة انشالله تعجبكم
المؤلفه:دلوعة بيا
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++=
نبدا معكم بالشخصيات اولا
عائلة ابو ناصر:
ابو ناصر: شخصيه طيبه عمره 65 سنه يحب زوجته واولاده
ام ناصر:شخصيه حنونه تحب زوجها واولادها عمرها 62 سنه
ناصر:رجال شخصيه حلوه متزوج عمره 30 سنه يشبه ابوه بالشخصيه وعندو بنتين رنده 11 سنه ليالي 5 سنوات
حنان زوجة ناصر: انسانه جميله وحبوبه وما تحب تقول لحدا لا عمرها25 سنه وتحب كل الناس
سهى:18 سنه بنت جميله جسمها حلو مثلها عيونها رمادي شعرها اسود بشرتها حنطيه بس مو كثير وتتمتع بشخصيه قويه وبنفس الوقت حلوه
لؤي:22 سنه شب اسمر طويل عريض عيونه لونها اسود وكل البنات ميتين عليه ويدرس ادارة اعمال
هاي كانت عائلة ابو ناصر
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +
عائلة ابو ماهر اخو ابو ناصر:
ابو ماهر:64 سنه طيب وحنون وبنفس الوقت عصبي
ام ماهر:انسانه طيبه تحب بيتها وزوجها كثييير وما يفرقها عنهم الا الموت عمرها 63 سنه
ماهر:32 سنه متزوج ورفيق ناصر الروح بالروح عندو بنتين كمان ناريمان 12 سنه ورقيه 5 سنين
ساميه زوجة ماهر:27 سنه حلوه وطيبه
نزار: 22 سنه طويل شوي شب ابيض بحب المغامره والشغلات البهلوانيه ورفيق لؤي وبحب يمزح وينكت كثير
لميا: 18 سنه جيال سهى بنفس الصف واخر سنه مدرسه (توجيهي) اكثر شي حلو فيها طيبة قلبها سمينه شوي عيونها بني فاتح بجننو وبيضه
وهاي كانت عائلة ابو ماهر كمان
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++
عائلة ابو سراج :
ابو سراج:متوفي كانو الناس يلقبو ابو سراج قبل ما يموت هو ما عندو اولاد بس بنات
ام سراج:بتحب الناس كثير كثير ما الها بالمشاكل عمرها 55 سنه
سهر:20 سنه بالجامعه تدرس ادارة اعمال وحلوه من جميع الجهات
انهار:19 سنه كمان بالجامعه تدرس هندسه معماريه واحلى شي فيها ضحكتها والشكل والجسم عادي
جنه:18 سنه رفيقة لميا وسهى متواضعه بتحب الصداقات لكثيره بتجنن بالشكل شعرها خروبي طويل املس عيونها عسلي بتجنن بكل معنى الكلمه
هاي كانت عائلة ابو سراج
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++
والشخصيات الجايه بنتعرف عليها من خلال الروايه
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++
الفصل الاول
في بيت ابو ناصر قاعده العيله على الفطور ونزلت سهى عليهم وهي مبتسمه
سهى: صباح الخير
الجميع صباح النور
ناصر: خير ليه مبتسمه؟
سهى انا حره ممنوع يعني؟
ناصر: لا مو ممنوع مناي اشوفك مبسوطه
سهى: ميرسي يا احلى اخ بالدنيا
ناصر: هههههه تسلمي
ابو ناصر: الحمدلله يلا ناصر بنا نروح على الشغل
ناصر: يلا جاي
حنان: وين رايح كمل فطورك بالاول
ناصر: بسيطه انا شبعت باي
الجميع: مع السلامه
ام ناصر: ها حنان شو بدك تعملي على الغدى؟
حنان :الي بدك ياه خالتي
سهى :ماما لسه ما كملتي فطورك وصرتي بتفكري بالغدى؟
لؤي:ههههههههههههه معك حق
ام ناصر: اسكت انت وياها قومو من هون
سهى :صدق الي قال انو في بعض ناس بطنهم كبيييييييييييير
لؤي: هههههههههههه حلوه هاي خخخخخخخخخخخخخ
ام ناصر:امشو من هون قبل ما اجيكم بالكف
سهى: طيب طيب انا رايحه يلا لؤي
لؤي: جاي
ام ناصر: شو هالاولاد هدول
حنان ومو قادره تمسك ضحكتها:ههههههههههه طولي بالك عليهم
ام ناصر: وانتي بتضحكي كمان؟ امشي من هون امشي
حنان: طيب طيب مشيت
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++
في بيت ابو ماهر:
ساميه:ماهر قوم تاخرت عالشغل
ماهر:طيب هلا بقوم
ساميه :خلصني يا ماهر قوم
ماهر:طيب هلااااااا
ساميه: ابوك بدو ياك تحت قوم
ماهر: يلا جاي
ساميه :بحكي قوم
ماهر:قومت ها
نزل ماهر على الصاله بعد ما خلص لبس
ماهر:وين الجميع
الخدامه:الاستاز ابوك راح على الشغل والاستاز نزار راح عالجامعه والانسه لميا راحت على المدرسه
ماهر:شوووووو يعني ابوي راح على الشغل وتركني؟
الخدامه:نعم
ماهر: وين لفطور؟
الخدامه:الاستاز ابوك حكالي اشيلو عقاب الك عشان ما قومت من النوم بدري
ماهر: يا حبيبي طيب لفيلي ساندوش
الخدامه: حاضر استاز ماهر
ا+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
في بيت ام سراج:
سهر:يلا انهار تاخرت خلصيني
ام سراج:وين تاخرتو؟
سهر على الجامعه ماما
ام سراج: اها طيب
سهر: ولك خلصي انهااااااااااااااااار
ام سراج:وع صرعتيني مالك؟
سهر:سوري ماما
انهار: مالك يا عله؟
سهر: عله بعينك ليه لسه مو لابسه؟
انهار : ولشو البس دوامي متاخر
سهر:وجع يهر سنانك هر ريتو يصيبك اسهال مزمن انشالله باي
ام سراج: باي افطرتي انهار؟
انهار:مو جوعانه
ام سراج: بس لازم تفطري قومي اعملي فطور
انهار:اوك ماما
جنه: صباح الخير
انهار+ام سراج:صباح النور
حنه :انا بدي اروح تاخرت باي
ام سراج: بالاول افطرتي؟
جنه:اكلت ساندوش باي
ام سراج: باي
وعلى بوابة المدرسه تلاقو حنه وسهى على الباب
سهى:اهلين بالقمر
جنه:اهلين بالشمس شو اخبارك؟
سهى :داحلين
ما كانو منتبهين انو الجرس رن فجاة بتيجي الانسه بشره
الانسه:وين لهلا انتي وياها؟
جنه:انا اايه تاخرت بالنومه
الانسه:وحضرتك يا مدام؟
سهى:انا مو مدام لانو لسه ما تزوجت هههههههه
جنه بصوت واطي:يخرب بيتك فضحتينا ههههههههه
الانسه:امشي انتي وياها على الطابور
وراحو البنات على الطابور
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++


في المدرسه في صف البنات والانسه نهايه عليهم رياضيات سهى تنخز لميا قدامها بالدرج
لميا بصوت واطي:اي سهى عمى بكفي وجعتيني
سهى:سوري في معك علكه؟
لميا:لا اسكتي عاد بكفي
سهى: وجع
وترجع سهى تنخز جنه حدها بالدرج
جنه بصوت عالي:ايييييييي
الانسه:شو في؟
جنه:لا ولا شي بس اجتني نخزه بتوجع
الانسه:طيب هدوء
جنه:حاضر عمى سهى شو بدك؟
سهى: بدي اصبع سوس ههه
جنه:نعععععععععم كل هالطنه والرنه بدك اصبع سوس؟
سهى:اه مالك اصبع السوس مو قليل
جنه:اسكتي ما معي
سهى:وجع
جنه:يخلعك
سهى:انتي لحالك
جنه:لا انتي لحالك
سهى:لا انتي
جنه:لا انتي
الانسه:مين الي بهمس؟
البنات ساكتين
الانسه:اسال الله اسمع صوت كمان مره انتبهو
البنات:حاضر
وبعد ما انتهت الانسه من شرح الدرس
الانسه:فهمتو؟
البنات ساكتين
الانسه بصوت عالي:بحكي فهمتتتتو
البنات:اه انسه
جنه:وع مالها بتحكي متل الثور الهايج؟
سهى:ههههههههههه علمي علمك
الانسه:معناها خلينا نبلش بدرس جديد
سهى:لالالااااا يا انسه
الانسه:خير؟ شو لا؟
سهى:انسه ما حضرنا الدرس
الانسه:بسيطه انا بشرحو بالاول وبتفهمو
سهى:بسسس
الانسه:كلمه وحكيتها بكفي
وفجاة ويرن الجرس
تررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررن
الانسه:خلص بنكمل بكره
سهى:وجع يخلعها ان شالله
جنه+لميا:انشالله
جنه:خدي اصبع سوس الي مو قليل
سهى:ميرسي
لميا:هاي علكه تفضلي
سى:كمان ميرسي الك
لميا:دوغيا
سهى:اسمعو بنات هلا علينا حصة عربي ادب واحنا خلصنا الماده فشو رايكم نهرب؟
لميا:وين؟
سهى: على الحمامات
لميا:فكره
سهى:شو رايك جنه؟
جنه:اممممممممممممممم يلا
سهى تحكي مع باقي الشله:ما بدكم تيجو؟
الشله:مو ناقصنا
سهى:طيب باي
نزلو البنات على الحمامات
لميا:يلا فوتو
فاتو البنات على الحمام
سهى:وع على ريحة الحمامات تعالو نروح على حمام ثاني
جنه:بلا شو؟ لانها الشغله هرب بعدين هلا الانسات فاتو على لصفوف والمناوبه على الانسه بشره
لميا:صح والله
جنه:شايفين كيف؟ انا بفكر
سهى:هههههههههه زي كانو الشغله بدها تفكير هههههههههههه
جنه:وجع
لميا:بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
جنه:مالك؟
لميا:بدي افوت على الحمام
سهى:شووووووووووووو لا ممنوع بدك تضيفي على هالروائح روائح احلى؟
لميا: بطلت اتحمل انا فايته
جنه:هههههههههه طيب شوي شوي
فجاة تفيح ريحة قرف
جنه:وععععععععععععععععع وع وع ولي لميا شو عملتي جوى؟
سهى:ولي ريتو تبلعك المجاري شو هالريحه ولي؟
لميا:شو اعمل يعني غصب عني
جنه:ولي سهى شو نوع الشي الي عملتي؟
لميا:اممممم ما بعرف
سهى:شو ما بتعرفي؟ افوت افحص يعني؟
لميا:لالالالااشي ثقيل
جنه:ولي ريتو وجع
لميا:بنااااااات بطلت اتحمل رجلي خدرو
جنه:شو نعمل يعني؟
سهى:وشو بدك تعملي بالاشي؟
لميا:ما بعرف
سهى:معك اشي عشان ااااااااانتي عارفه ليه
لميا:لا بالشنته بنات الحقوني شو اعمل؟
سهى:شو بعرفني
جنه:ريتو وجع يعني ما عرفتي تمسكي حالك شوي؟
لميا:لا شو اعمل؟
سهى:يييييييييييي اجت الانسه بشره
جنه:طيب فوتي نتخبى بالحمامات يلا
سهى:بسرعه
جنه:ولميا؟
سهى:تتحمل شوي
جنه:طيب
فاتت الانسه بشرة على الحمامات ورجعت على الغرفه
سهى:شكلها طلعت
جنه:اكيد بدها تطلع من جمال هالروائح الي عملتها الانسه لميا؟
سهى:تلاقي استنشاق هالروائح كان صعب عليها ههههههههههههههههههههههه
جنه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لميا:بنات انا هون
سهى:طيب
جنه:وهلا
تذكرت سهى انو جنه اخذت معها علبة المي
سهى:هاتي المي الي معك
جنه:لشو؟عطشتي؟
سهى:وع عليكي قال عطشت قال بدي اعطيها للميا
جنه:يييييييييي علبتي لالاا الحقوني بالمستشفى اه اه اه قلبي
سهى:احلفي يا شيخه مين كينه هي؟ جميعها علبة مي
جنه:حتى لو الها ذكريات معي
سهى:طيب انتي اعطيني ياها هلا
جنه:خدي
سهى:ولي لميا خدي العلبه
لميا:ميرسي جنه والله لاعطيكي بدالها عشره
جنه:ميرسي
وطلعت لميا بخير وسلامهمن الحمام ورجعو عالصف
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++



في الجامعه عند الشباب
نزار:لؤي بدي احكيلك شغله
لؤي:غرد
نزار:لؤي انا انااااا
لؤي:شو انت اناناا شو احكي
نزار:طول بالك علي يا زلمي ول
لؤي:طيب احكي شو في؟
نزار:اناااااااااااااااااا
لؤي:رجعنا احكي وخلصني لا تقعد تحكيلي انا ومش انا ترى انا بعرفك منيح مو ضروري تحكيلي انا نااا غرد بسرعه
نزار:طيب بس اغمض عيوني واحكيها اسرع
لؤي:لشو بدك تغمض تحلم فيها لسه شو بدك تحكي خلصني
نزار:اناااااااا بحب
لؤي:شوووووووو هههههههههههههههههههههههههههه احلى نكته بسمعها بحياتي ههههههههههههههه يا زلمي هههههههه
نزار:هاهاهاهاهاها انا مش بمزح جد بحكي
لؤي:والله جد؟
نزار: اه جد
لؤي وماسك ضحكته ومين هي؟
نزار:تعال معي عالكافتيريا بورجيك ياها
لؤي:طيب يلا
وراحو الشباب على الكافيتيريا
نزار:هديك الي قاعده على طاوله 3
لؤي:اي وحده فيهم؟
نزار:الي لابسه جلباب اسود وحجاب اخضر
لؤي:اه شفتها شو هاد يا زلمي حلوه اتاريك بتحب من وراي خخخخخخخخخخخخ
نزار خجل واحمر وجه صار الوان واذنيه حممممممممممممر:لا يا زلمي بسك عاد عيب
لؤي:هههههههه الحقيني يما خجل الولدهههههههههه
نزار:ولد بعينك احم احم امشي يلا
لؤي:طيب بسس
نزار:هصصصصص ولا كلمه
لؤي:بالله عليك بس سؤال
نزار:غرد
لؤي:طيب يا فالح شو بتعرف عنها؟
نزار:ولا اشي
لؤي:لا مشالله فالح طيب افرض كانت متزوجه مخطوبه
نزار:شو هاد ليش بتفاول عيب عليك هيك حطمتلي معنوياتي ياالله منك
لؤي:خلص خلص لا متزوجه ولا مخطوبه خلص
نزار:يعني بعد شو؟ بعد ما حطمتلي معنوياتي؟
لؤي:هههههه خلص خلص امشي نروح نجيب البنات
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
وقت الترويحه عند البنات
جنه:انا هلا وين بدي الاقي تاكسي بهالشوب؟
سهى:شايفه بالله انا بس اشوف لؤي بدي امعط شعره
لميا:وانا هيك بدي اعمل بنزار
وصل لؤي ونزار عند المدرسه كل واحد بسيارتو
لؤي:سهىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
سهى:يمااااااااا بدهم يخطفوني
لؤي:سهىىىى يلاااااااااااااااااا
جنه:ههههههههههههههههههه هاد اخوكي يا بقره
سهى:والله؟طيب بتشوفو هلا بدي انحرو
لؤي:خلصي ساعه؟
سهى:عمى يعميك ليه هيك بتنادي؟ فكرتهم بدهم يخطفوني
لؤي:ههههههههههههههههه يخطفوكي انتي هههههههه ومين هالحمار ابن حمار بدو يطلع بوجهك
سهى :بلا شو امشي يلا

لؤي:يلا
سهى:لؤي خلينا نروح جنه معنا
لؤي:شايفتيني سواق عندك يعني؟
سهى:لا بس حرام واقفه بالشمس الله يخليك لؤي عشاني
لؤي:طيب خلصي ناديها
سهى:هلا جنهههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انتبهت جنه لسهى بس ما اعطتها وجه عشان لؤي معها اشرتلها حنه عشان هي تيجي عندها
سهى:تعالي عشان نروحك معنا
جنه:لا شكرا
سهى:بلا غبى يلا يلا
جنه:لا سهى ما تقنعيني ما بدي
سهى:يعني بدك ياني ازعل منك؟
جنه:سهى لا تزعلي ولا على بالك ما بدي
سهى:لا بدك خلصي يلا
اخدت سهى جنه غصب عنها عالسياره
جنه:اي وجعتيني اييييييييي
سهى:حتى تسمعي الكلمه اركبي
جنه:اي ركبت ركبت
سهى:ناس ما بتيجي الا هيك
جنه:مرحبا
لؤي:اهلين كيفك؟
جنه:تمام الحمدلله
سهى:يلا امشي
لؤي:مشينا
يطلع لؤي بمراية السياره ويلمح جنه وراه ابتسم لمى شافها
سهى:ههههههههه شكلك نجنيت؟
لؤي:ليه؟
سهى:بتبتسم لحالك
لؤي:انا حر
سهى:ذنبتك ذنبت قر خخخخخخخخخخخخخخخخ
جنه قاعده وماسكه ضحكتها
لؤي:جنه بكفي
سهى:لاهههههههههههههههههه ليه بتضحك لحالك؟
لؤي:انا حر
سهى:هههههههههه كمان مره ذنبتك ذنبت قر
وهون جنه ما قدرت تمسك حالها
جنه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
سهى ولؤي متفاجئين
سهى:مالك يا بنت؟
جنه:ااااااه ولا شي بس منظرك بضحك
لؤي:نيهاها هي كمان حدا حكى عنك انك بتضحكي
جنه:ههههههههههههههههههههه
سهى:وجع ريتو لؤي
لؤي:نعم؟
سهى:انت حمار وفظيحه
لؤي:ههههههههه ليه؟
سهى:عشان انت هيك
لؤي:انا هيك؟
سهى:اه انت هيك
لؤي:طيب مقبوله منك بس لانك اختي لصغيره
سهى:لا اصيل مشالله وجع
جنه:انا وصلت
سهى:وقف للبنت بدها تنزل هون لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤي بحكي معك
لؤي:مو منتبه
سهى:تاني مره انتبه
لؤي:طيب تفضلي يا انسه
جنه:شكرا
سهى+لؤي:العفو
نزلت جنه من السياره وفاتت عالبيت
جنه:مرحبااااااااااااااااااااااا
ام سراج:اهلين
جنه:انا طالعه على الغرفه
ام سراج:ماشي
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++

في وقت الغدىفي بيت ابو ماهر لميا بالغرفه
طق طق طق
لميا هي تسمع باصاله سواها قلبي:ميييين
ناريمان:انا
لميا:فوتي
ناريمان:بتحكيلك ماما انزلي اتغدي
لميا:هلا جاي
نزلت لميا عالغدى
لميا:وععععععععععع ماما شو عامله؟
ام ماهر:خير مالك؟
لميا:شو هاد عدس؟
ام ماهر:شو شايفه انتي؟
لميا:عدس
ام ماهر:معناها تسممي وانتي ساكته
لميا:بس انتي عارفه اني ما بحب العدس
ام ماهر:ليه ما بتحبي؟مصممه يعني
لميا:هيك والله من الله ما بحبو
ام ماهر:انتي حره
لميا:وانا هلا شو بدي اكل؟
ام ماهر:الي بدك ياه البراد بالمطبخ روحي كلي
نزار:شو يعني لو اكلتي عدس؟
لميا:عشان انت بتحبو
نزار:وجع روحي شوفي البراد امشي امشي
لميا:ما بدي انا حره
نزار:ذنبتك ذنبت قره خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لميا:نزااااااااااار اسكت
نزار:لمياااااااااااااا اسكتي
ابو ماهر:بكفي انتي وياه
لميا:شايفو شو بعمل؟
ابو ماهر:وانتي ما عملتي يعني؟
لميا:انا احسنلي اروح عالمطبخ
نزار:اوعك تبلعي البراد من الفجاعه
ابو ماهر:بسك عاد عيب
نزار:اسف
رجعت لميا نت المطبخ ماده بوزها شبرين
نزار:ما لقيتي شي صح؟ خخخخخخخخ
لميا: وجع احسنلك اخرس
ابو ماهر:نزاااااااار بكفي وعفاب الك بدك تروح تشتريلها اب شي بدها ياه من السوبر ماركت
نزار:طيب بس انا
ابو ماهر:لابس ولا انا ولا طيب شو بدك لميا؟
لميا:والله صدق الي قال انو كل فتاة بابيها معجبه
ابو ماهر:تسلمي
لميا:بدي اممممممممم شو بدك يا لميوه شو بدك يا لميوه اهههههه تذكرت بدي اندومي
نزار:بالله عليكي كل هالتفكير وبالاخير بدك اندومي جد هبله
لميا: روح اشتري وانت ساكت وجع
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++

في بيت ابو ناصر قاعده سهى على سريرها وبتسمع بوائل كفوري ضحكني بكيني وبتقلب بدفتر مذكرتها وشافت رساله جنه فحبت تتصل فيها
جنه:الو
سهى:الو
جنه:تفضلي مين معي؟
سهى:الو الو
جنه:تفضلي سامعتك مين معي؟
سهى:الو الو الو
جنه:ايوه مين معي؟
سهى:الو
جنه:لا حول ولا قوه مين معي؟
سهى:الو الووووووووووووو
جنه:وع صرعتيني بدك تحكي مين انتي ولا سكر السماعه؟
سهى:خلص خلص انا سهى يا فطيسه
جنه:فطيسه بعينك انشالله ليه تعملي هيك؟
سهى وتشهق:ييييييييييييييييييييييييييييي ليه انا شو عملت؟
جنه:قصدي على التلفون
سهى:ليه شو عملت على التلفون؟
جنه:زي كانك بتبيلي صدقي لو عملتيها بلميا كان قعدت فوقك
سهى:هههههههههههه بسيطه بهرب
جنه:ماشالله كل شي عندك هرب؟
سهى:امرار الهرب بفيد
جنه:يمكن
سهى:لا اكيد مو يمكن
جنه:طيب بس برضو يمكن
سهى:لالا مو يمكن اكيد
جنه:طيب خلص بدك تشرحي يعني؟ صرعتيني
سهى:وع مالك معصبه انا بس كنت بدي اشرحلك
جنه:طيب صحيح انتي لشو متصله؟
سهى:ابدا حبيت اعمل فيكي مقلب
جنه:وانشالله زبط المقلب تبعك؟
سهى:لا انا بدي روح
جنه:طيب باي
سهى:باي
++++++++++++++++++++++++++++++
عند جنه بالبيت
جنه:سهر بدي اروح معك عالجامعه بكره
سهر:لشو؟
جنه:بدي اتسلى
سهر:تسلي بعيد عني روحي مع انهار
جنه:ما بدي بدي اروح معك انتي بليييييييز سهر
سهر:انتي مفكره الشغله سهله؟ احكي لامك بالاول
جنه:بدي بس لاسمع موافقتك بالاول
سهر: ازا طلعتك معي مع مين بدك تقعدي؟
جنه:مو مهم سهى بدها تطلع مع اخوها ونتلاقى ولميا كمان بدها تطلع مع اخوها هيك بصفى انا وما بروح
سهر:طيب بس احكي لامك
جنه:ميرسي امواااااااااااااااااااااااااه
سهر:وجع
جنه:ماماا ماماااااااااااااااااااا
ام سراج:مالك؟
جنه:ماما بدي اطلع كع سهر على الجامعه
ام سراج:اختك موافقه؟
جنه:اه حكتلها ووافقت
ام سراج:ومع مين بدك تقعدي بالجامعه ؟اختك عليها محاضرات
جنه:سهى ولميا بدهم يطلعو على الجامعه كمان وبعدين الفصل خلص وفربو الامتحانات خلينا نترفه شوي
ام سراج:طيب اطلعي
جنه:يعني موافقه؟
ام سراج:اه تتهني
جنه:امواااااااااااه انتي اروع ام بالدنيا
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +
وطلع الصبح وجهزو الصبايا حالهم عشان يطلعو عالجامعه
سهى:لؤي يلاااااااااااااااااااااااااااااااااا اصحى
لؤي:همم شو بدك؟
سهى:قوم بنا نروح على الجامعه
لؤي:طيب كمان شوي
سهى:لؤي يلا
لؤي:فتح عين ومغمض التانيه:ولشو صرتي مجهزه حالك؟
سهى:ما بعرف مبسوطه
لؤي:واذا مبسوطه بتكشخي بدري؟
سهى:ومين حكالك انها بدري؟
لؤي:ليه كم الساعه؟
سهى:9 ونص
لؤي:طيب هلا كمان نص ساعه ببلش دوامي
سهى:لؤي قوووووووووووووووووووووووم اف يا لا حياة لمن ينادي
نزلت سهى على النطبخ وجابت معها كاسة مي مثلجه ودارتها على لؤي
لؤي:احيييييييييييييييييييييي يمااااااااااااااا الدنيا بتمطر وينك؟
سهى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلص قوم
لؤي:يا الله منك يا سهى ليه تعملي هيك
سهى:لاني متشوقه يلا لؤي
لؤي:والله انك على نياتك هلا بس اذا ممكن تطلعي بره حتى اغير؟
سهى:اوك بس لا ترجع تنام
لؤي:طيب اطلعي
+++++++++++++++++++++++++
في بيت ابو ماهر
نزار:يلاااااااااااااااااااااا لميا وينك؟
لميا:اجيت
نزار:نعم نعم نعم
لميا:مالك بلمت مثل البومه؟
نزار:شو الي لابستي؟وين الجلباب؟
لميا:بالغرفه
نزار:يعني اذا بدك تروحي على الجامعه بنفصخ الحيا؟
لميا:يا حمار بدي البس شي طويل
نزار:اهااااااااا عشان هيك هاد الشي بايديك؟
لميا:اه يلا امشي
نزار:يلا
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
ونفس الشي عند جنه
سهر:جنه يلا تاخرت
جنه:اجيت
سهر:شو هاد يا عمي شو هالكشخه؟ بلوز بدي وبنطلون سكني شو هاد يا عمي وحجاب نهدي شو هاد؟
جنه:هههههههههههه ميرسي يلا نمشي
سهر:ماما احنا رايحين بااااااااي
وفي الجامعه:
نزار:مطوله صاحبتك لتيجي؟وبعدين وين سهى؟
لميا:سهى لسه بالطريق ولميا حكتلي وصلت وجاي ها هي جنه وسهر
اتفاجا نزار انو لميا بتعرف سهر
نزار:ولي لميا انتي بتعرفي هاي البنت ؟
لميا:اه اخت جنه
جنه:صباح الخير
لميا:صباح النور كيفك سهر؟
سهر:تمام الحمدلله يلا انا رايحه بشوفك بعدين
جنه:ماشي باي
لميا:نزار نزاااااااااار
نزار:ها شو في مالك؟
لميا: يخلف عليك خلص روح
نزار:طيب ديريو بالكم
لميا:طيب باي
جنه:شوفي لميا اجت سهى
لميا:اه شفتها
سهى:صباااااااااااااحو شو اخباركم
لؤي شاف جنه وبلم مثل الاهبل
لميا+جنه:تمام وانتي؟
سهى:عايشين لؤي خلص روح على محاضرتك
لؤي مبلم بجنه
سهى:لؤي هلووووووووو
لؤي:ها شو بدك؟
سهى:خلص روح
لؤي:تاني مره لا تنطي بخلقتي هيك
سهى:يصحلك
لؤي:وجع باي
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++







جنه:اه شو عاملين؟
لميا:انا مثل الهبله مشرده
جنه:له له له له
سهى:وانا ولا شي داحله
جنه:طيب يا عجل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لميا:تعالو نروح على الكافيتيريا
جنه:يلا
سهى:بنات شوفو الشب الي هناك احزرو بشبه مين؟
جنه:انا بعرف
لميا:وانا كمان
سهى:ومين يا فالحه انتي وياها؟
لميا:انا بحكي مين
جنه:لا انا بحكي مين
لميا:لا انا
جنه:لميا بالله خليني انا احكي بلكي هاي المره عرفت الفض اسمو
لميا:هههه طيب يلا مين هو
جنه:كيفانش تايلتونغ شي زي هيك
سهى:هههههههههههه هلا هيك اسم عيلتو؟
جنه:يمكن ما بعرف الفضو منيح عشان صعب
سهى:هههههههههه طيب يا فالحه
رن تلفون سهى
سهى:الو
لؤي:وينك؟
سهى:بالكفتيريا
لؤي:طيب انا جاي
سهى:وين جاي صارت خالصه محاضرتك؟
لؤي:ما دخلك انا جاي
سهى:طيب
لميا:مين الي جاي؟
سهى:لؤي
لميا:صارت المحاضره خالصه؟
سهى:انا عارفه ابصر مالو انشالله ما بحكيلي بنا نرجع
جنه:لااااااااااااااا وع وع وع
سهى:مالك؟
جنه:كيفانش وقع
سهى:ييي وينه؟
لميا:خطيبي
سهى:وين خطيبك انتي التانيه؟


لميا:وجع بلكي صار؟
سهى:ههههههههه انشالله
جنه:بناااات
سهى:خير
جنه:تعالو نتخوت عليه؟
سهى:فكره حلوه يلا
لميا:بنات خلوني انا انادي عليه
سهى:بلا شو انا الي بدي انادي عليه
لميا:لاااااااااااااااا انا الي بدي انادي
جنه:بسسسسسسسسسسسسس انا الي بدي انادي خلص فاهمين؟
سهى+لميا:طيب
جنه:احم احم لو سمحت
الجرسون:لحزه
سكتت جنه لحتى يجي الجرسون ويستنو ويستنو وما اجى وبالاخير عصبت جنه ونادتو كمان مره
جنه:لو سمحت؟
الجرسون:تفضلي
جنه:كم ساعه صرلي بستنى بحضرة جنابك؟
الجرسون:اسف بس ما انتبهت
جنه:بلا شو قبل ساعه ناديت عليك وشو حكتلي حضرتك؟
الجرسون:شو حكتلك؟
جنه وتقلد بصوتو :شو حكتلي؟ حكتلي لحزه
الجرسون:اها
جنه:وجع ما بحب هالكلمه
الجرسون:اسف
جنه:وين اصرفها هاي اسف
الجرسون:في بنك قلبي
جنه:وع وع وع عمى يعميك وعن سطح البيت يرميك وبالمجاري تغرق قول امين
الجرسون:انا اسف والله ما كان قصدي
جنه:طيب يا فالح عشان هيك طلباتنا بدها تكون على حسابك فاهم؟
الجرسون طلعو عيونه من راسه:اههههههه حاضر شو بتحبو تطلبو
جنه:لحزه اسمعي انتي وياها اطلبو كل شي بنفسكم طيب؟
سهى+لميا:ياااااااي اوك
سهى:انا بدي برغر كبيره سجلت؟
الجرسون:اه وحضرتك يا انسه؟
سهى:هلووووووو لسه ما خلصت
الجرسون في نفسه:يا حبيبي شو هالعلقه:تفضلي
سهى:وبدي ببسي ووو امممممم شو كمان لميا شو اطلب كمان؟
لميا وتضحك على شكل الجرسون الي صار وجه احمر:هههههههههه الي بدك ياه حياتي
سهى:اوك امممممممممم وبدي كوكتيل عشان انوع بالشرب يلا لميا دورك
لميا:طيب انا بدي شاورما اسمع تكون كبيره وببسي ووو معها سلطه بس
جنه:وانا بدي شاورما كبيره كمان وببسي وبس طير شوف شغلك
الجرسون:حاضر
وصل لؤي عند البنات
لؤي:سلام
البنات:سلام
لؤي:اكلتو؟
سهى:هلا طلبنا
لؤي:على مين الدفع؟
جنه:شايف الي واقف هناك
لؤي:اه مالو
جنه:الدفع عليه
لؤي:هاهاهاهاها بتنكتي يعني؟
جنه:لا والله جد لحساب عليه
لؤي:ليه؟
وحكتلو سهى القصه
لؤي:ابن الذين امنو
لميا:وانت شو عرفك انهم مامنين؟
لؤي:احكيلك شغله؟
لميا:اه
لؤي:قربي
لميا:هاي قربت شو؟
لؤي:انطمي
لميا بصوت عالي:وجع ريتو يصيبك اسهال مزمن قول امين
وكل الي قاعدين بالفتيريا انظارهم عليها
لؤي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لميا:وي وي وي ثم وي بنااااات هالقد كان صوتي عالي؟
جنه:ههههههههههههههههههههه اه
سهى:هههههههههههههههههه يخربيتك على هالعمله
لؤي:ههههههههه بتستاهلي
لميا بهمس:انت انطم يلعن ابليسك والله تفشيله
لؤي:بتشوفي يا لميا لاحكي لنزار
لميا:وي عليك قول امين شو بدو يعمل يعني ؟ بعدين بحكيلو قعد لؤي يقاهر فيي هاهاهاها
لؤي:طيب بنتواجه
لميا:يا ملاغتك اعوذ بالله منك شو هاد
سهى:بكفي اجو الطلبات
جنه:هلو اسمع
الجرسون:تفضلي يا انسه
جنه:هاد الشب بدو يطلب
كانو متفقين سهى ولؤي انو يطلب شغلات كثيره
الجرسون:وبالله على حساب مين؟
جنه:على حسابك
الجرسون:حاضر شو بتامر حضرتك
لؤي:اممممممممم بدي برغر وبدي شاورما وبدي فلافل و ببسي وسفن اب و ميرندا وبعد كل هاد بنا مسليات
الجرسون بنبرة غضب:حاضر
لؤي:بري عليك روح
سهى:والله حرام شوفو وجهو كيف صار
جنه:بيستاهل الله لا يردو
لميا:بنات شو رايكم بعد ما نخلص نروح نتخوت على البنات؟
سهى:طيب
لؤي:والله انكن سحالي
سهى:انت اسكت يا تمساح
لؤي:هشششششش ولا كلمه
سهى:وع عليك
++++++++++++++++++++++++++++++++++
في المحاضره عند نزار وكان عليه امتحان ومو عارف يجاوب
نزار:فهد فهد ولا يا دب رد
فهد:شو بدك؟
نزار:شو مجاوب ورجيني
فهد:يا حمار انا قدام الي قدامك كيف بدك تشوف؟
نزار:خلص روح عمى
كانت قاعده جنبه بنت فحب يسالها
نزار بهمس :لو سمحتي
البنت:نعم؟
نزار:ممكن تفتحي الورقه؟
البنت:نعم
حس نزار انو البنت بدها تعمل قضيحه
نزار:هااا ولا شي خلص شكرا
الدكتور:باقي خمس دقائق لتسليم الاوراق
نزار:لو سمحت دكتور؟
الدكتور:تفضل؟
نزار:ازا ممكن تعطيني كمان ساعه حتى اسلم
الدكتور:بتتفزلك يعني؟
نزار:اقسم بالله لا
الدكتور:اكتب وانت ساكت
نزار:ما نا مش عارف شي
الدكتور:شو اعمل يعني
وبعد ما سلمو الاوراق نزار يحكي مع فهد
نزار:وجع يضرب هالبنت كان نفسي اضربها شلوط اجيبها بانقره
فهد:ليه؟
زار:ما رضيت تفتحلي الورقه ما بعرف على شو شايفه حالها تمها متل البالوعه
فهد:ههههههههههههه عيب عليك
نزار:طيييييييييير بلا عيب بلا بطيخ دايما بشوفها بتغشش الشباب التانيين ليه انا لا؟
فهد:الله هو اعلم يلا نروح نشوف لؤي
نزار:يلا
+++++++++++++++++++++++++++++++++
لؤي:الحمدلله شبعت
سهى:الف صحه
لؤي:على قلبك يلا انا بدي اروح اشوف نزار وفهد باي
سهى:باي
لميا:يلا نروح نتخوت على بنت
جنه:يلا
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +





في الجامعه الساعه 2 قاعدين البنات بالحديقه ولميا مثل الهبله تضحك لحالها
لميا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
جنه:ولك سهى باين انو البنت خلصت مدتها
سهى:شو بنا نعمل يعني
جنه:حزين الي بدو يبتلي فيها هههههههههههه شوفي
سهى:ولي لميا على شو بتضحكي؟
لميا:ههههههههههههههه شوفي هديك لابسه بنطلون برمودا على حجاب هههههههههههههههههه
جنه تضحك على شكلها:ههههههههههههههههههههههههه اول مره بتشوفي هيك شي؟
لميا:هههههههههههه لا كثير بس هاي باين انها اغبى وحده شفتها ههههههههههههههه شوفو
سهى:الله يثبت علينا العقل والدين
جنه:انا هلا برجع بدي اروح عند الورد شوي
سهى:اوك بس لا تتاخري
جنه:طيب
وراحت جنه عند الورد واجى شب من وراها
الشب:الورد للورد
جنه خافت ولفت وجها بسرعه تشوف مين هاد:نعععععععععم بتحكي معي؟
الشب:ليه في هون قمر غيرك؟
جنه:لو سمحت اخجل شوي
الشب:لشو اخجل من هالقمر
جنه:لو سمحت حل عني
الشب:لا ما بسمح
جنه:يا اخي شو بدك مني؟ روح عنا يا
الشب:طولي بالك علينا ما بنستاهل
جنه:انت واحد قليل ادب
لمحت سهى جنه وهي علقانه مع الشب وراحت عندها ركض
سهى:جنه شو في؟
جنه:هاد قليل ادب مو راضي يحل عني
سهى:هللللو انت شو بدك ؟
الشب:شو هاد؟ باين انو في بالجامعه شلة اقمار
سهى:اسمع يا هو احترم نفسك
الشب:وازا ما احترمت نفسي شو بتعملي؟
سهى:باين انو اهلك ما عرفو يربوك ابعد
مسكت سهى ايد جنه عشان يرجعو مكانهم وقف الشب قدام سهى
الشب:وين يا هو؟
سهىبصوت واطي:اسمع احسنلك تبعد من هون بلا ما تشوف شي ما بيعجبك
وكانت جميع انظار الجامعه على سهى والشب وجنه
الشب بصوت عالي:شو بدك تعملي يعني؟
مسكت سهى الشب من عنقه ورجعتو للاخير لحتى وصل الحائط
سهى:وهلا شفت شو بعمل ولا بدك ازود من هيك؟
الشب:خلص انااا اسف والله ما بعيدها
سهى:اشوفك بس تعرضت لبنت وحده ماتلوم الا نفسك فاهم؟
الشب:فاهم والله فاهم
سهى:انقلع
وراح الشب يركض
اجى السكيروتي عند سهى وجنه
السكيروتي:خير شو في؟
سهى:ولا شي شب تعرضلنا وورجنا شغلو
السكيروتي:ماشي يعني ما في شي؟
سهى:لا شكرا
جنه:يا ماما كل هاد يطلع منك؟
سهى:اخ بس لو طول لسانو كمان شوي لانو كان جاي على بالي لعب في كراتيه
جنه:لهدرجه؟
سهى:وازا بدك بتوصل للكونغ فو بس اسمعي هاي القصه ازا بتوصل للؤي بتموتي
جنه:طيب
ورجعو البنات عند لميا الي مو عارفه شي
لميا:ههههههههههههههههههههههه
سهى:اجينا
لميا:هلا وين لهلا؟
سهى:جبت جنه
لميا:طيب هههههههههههههههههههههههههههههههه
جنه:وهلا شو في؟ ليه بتضحكي؟
لميا:شوفي هداك بنطلونه ساحل على خصره مفكر حالو لابس تنوره وتيشرت فوق بابا سمحلي ههههههههههههههههه
جنه:والله انك على نياتك
وكان في وراهم شب سمع شو كانو عم يحكو فاجى بصوت عالي من ورى لميا
الشب:ياااااااااااااااااااااااااااااااااااا هو
انتبهلو الشب واشر بايدو:شو بدك؟
الشب:ههههههههههه ارفع بنطلونك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خجل الشب وحمر وجهه وصار الوان ورفع بنطلونه
لميا:ريتو وجع انت من متى هون؟
الشب:ابدا سمعتك بالصدفه
لميا:ومين حكالك تسمعني بالصدفه؟
الشب:ما انا حكتلك بالصدفه ما حدا حكالي
جنه بصوت واطي:سهههههى باين انو بدها تفضحنا
سهى:شكلو هيك
لميا:بس بس بس انتو هيك شاطرين بالحكي بلا بلا بلا
الشب:بس انا
لميا:بلا بس بلا بطيخ امشي من هون
الشب:طيب
لميا:الله لا يطيبلك خاطر يا بعيد
ومشى الشب من عند لميا

سهى:لميا فضحتينا
جنه:اه فضحتينا
لميا:ومين حكالو يسمعني؟
جنه:الشب حكالك بالصدفه
لميا:ومين حكالو يسمعني بالصدفه؟
سهى:يا بنت ليه سموها صدفه؟
لميا بغباء:ما بعرف انتو بتعرفو؟
جنه وهي تهز براسها:لا حول ولا قوه راحت فيها البنت
سهى:شكلو هيك
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++++++++++
خلصت محاضرة سهر ونزلت عند البنات عشان ينزلو على السوق
سهر:هاي
البنات:هاي
سهر:يلا نمشي؟
البنات:يلا
ونزلو على السوق
عند لؤي ونزار بالقاعه لوحدهم
لؤي:زهقت
نزار:وانا
لؤي:والعمل
نزار:ما بعرف
لؤي:عمرينك ما عرفت
نزار:بدي اسالك؟
لؤي:اسال
نزار:ليه الواحد بحكي عمرينك يعني ليه ما بحكي عمرك؟
لؤي:نععععم ما فهمت
نزار:يعني انا قصدي
لؤي:ولسه بدك تشرح؟جد انك على اختك لميا
نزار:هاهاهاها يا فالح انا اكبر من لميا
لؤي:والمعنى؟
نزار:يعني لميا الي طالعه علي
لؤي ويضرب راسه:الله يوخدك على هالتفاصيل الي بدقق عليها جد انك من زيتا
ملاحظه مني(زيتا هي بلده صغيره يتمتع اهلها بالغباء الشديد ونزار مو منها مجرد كلمه حكاها لؤي)
نزار:لاااا
لؤي:شو لا؟
نزار:انا من فلسطين
لؤي بصرااخ:اخخخخخخخخخخخخخخ بس اسكت
نزار:وع شو حكينا انا بس حكتلك من وين اصلي
لؤي:اهههههه وينك يما
نزار:بالبيت
لؤي:هلا انا سالتك عنها؟
نزار:انت حكيت وينك يما
لؤي ونفسو يبكي من غباء نزار:اعوذ بالله منك
نزار:له له له
لؤي:مالك؟
نزار:لا بس كنت بدي اصححلك معلومه انو اعوذ بالله من ابليس
لؤي ساكت ومنصدم انو يوصل غباء نزار لهدرجه
نزار يشهق:ييييييييييييييييي راح الولد ليه هيك صنم؟
وضل نزار يحكي لحالو عشان اذا د عليه لؤي بقطعو
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++
في السوق عند البنات بالمحل لميا تقيس
جنه:بتجنن عليكي
كانت لابسه لميا بلوزه بدي اسود مرسوم عليها دبديب
لميا:احلفي يا شيخه بتنكتي؟
جنه:والله لا جد حلوه
لميا:احكيلك شي؟
جنه:احكي
لميا:اسكتي بلاش اعلقك بدل هالدباديب
جنه:يييييييي سكتنا
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++



في السوق عند الصبايا وبالمحل
بعد ما قاست لميا لبلوزه وما عجبتها
سهى:لسه ما خلصتي؟ جننتيني
لميا:شو اعمل يعني مو عاجبني شي
سهى:والعمل؟
سهر:بسيطه لسه في معنا وقت
لميا:فعلا
سهى:بس انا رجلي تعبو من محل لمحل
لميا:بسيطه عشاني ولا ما بدك ياني اطلع بلبس حلو؟
سهى:ولو انا الي بدي ياكي تطلعي بلبس حلو
لميا:تسلمي
جنه:لمياااا شوفي هاي لبلوزه حلوه
لميا:اه والله تعالو نشوفها
جنه:يلا
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++++
عند لؤي ونزار وفهد
قاعد لؤي بيشكي لفهد بغباء نزار وفهد يضحك
فهد:ههههههههههههههههههه اول مره بتصير معك؟ شو تحكي عني انا الي نص محاضراتي معو
لؤي:عالقليله مش نص اليوم معو
نزار:بلا شو ومالها القعده معي؟
لؤي:غبااااااااء
نزار:ما غبي الا انت يا البعير
لؤي:انا بعير؟
نزار:اه
لؤي:طيب مقبوله منك
نزار:غصب عنك بدها تنقبل
لؤي:طيب يا سيدي
اجى من بعيد رفيقهم منير
منير:سلاااااام
الشباب:سلااام
منير شب محترم ما عمره طلع على بنت وحده بالغلط وشخصيتو قويه وحلو جسمو عضلات وطويل ومنخاره متل حد السيف
منير بهبل:يييييييي نزااااااااااااااار
نزار بخوف:ماااااااااالك في شي؟
منير:ليه وجهك احمر؟
نزار:وع عليك فكرت في شي بس هذول الشمبنزيين بتمسخرو علي فعصبوني مش اكثر
منير:بس هيك؟
نزار:اه بس شو بدو يكون في اكثر من هيك؟
منير:ابدا بس انو زي كل مره اكيد بيتمسخرو عليك لانك كالعاده غبي
نزار:حتى انت علي؟
منير:لاااااااااااا انا انا ليش لاكون عليك انت صاحبي الروح بالروح
نزار:فكرت
لؤي:انت بالذات انك تفكر ممنوع
نزار:ليه؟ غبي ولا غبي؟
لؤي:اذا جاوبتك بتزعل
نزار:جاوب ما بزعل
لؤي:اه غبي
نزار نفخ بوجهه:.
لؤي:انت حكتلي ما بتزعل
نزار:احسن شي اقوم من هون في حدا بدو يجي معي بدون لؤي
منير:انا باجي
نزار:يلا
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++++++
وفي السوق عند الصبايا
لميا:شو رايكم؟
سهر:بتجنن عاملتلك خصر
لميا:يااااااااااااي اول مره بحياتي بدو يصير الي خصر يا حلاوه
سهر:ههههههههه جنه مالك؟
جنه:ابدا بس رجلي دبحوني اه اه اه
سهر:بسيطه هلا بنرجع على الجامعه لانو تذكرت انو باقي علي محاضره وناسيها
جنه:طيب
سهى:انا بدي اشتري بنطلون وبدي ازرق سماوي وصندل ابيض
لميا:وانا بدي اشتري كمان
سهر:طيب بس لنخلص للميا وازا عجبكم شي شفتو اشترو ماشي؟
البنات:ماشي
سهر:انا هلا برجع
جنه:طيب
لميا:جنهههههههههههه نيالك على اختك بتجنن عاليوم لو في عندي وحده متلها
جنه:تسلمي
لميا:شو رايك اخطبها لنزار؟
جنه:هههههه انشالله
سهى:لميا شو بدك كمان؟
لميا:بدي اشتري بنطلون جينز ازرق فاتح وصندل وبس
سهى:وانتي جنه؟
جنه:انا بدي طنوره قصيره اسود وابيض وبدي ابيض ووووو صندل زحاف
سهى:اوك بس وين سهر؟
جنه:هي اجت
سهر:يلا بنات
وراحو البنات كملو مشترى ورجعو على الجامعه
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++
نزار ومنير بالكافتيريا ونزلو عندهم لؤي وفهد
لؤي:سلاااااااااام
نزار:الله لا كان جاب البلا
لؤي:الغلا مو البلا
نزار:انا حكيتها عمد
لؤي:طيب انا هلا برجع بدي احكي تلفون
راح لؤي يحكي تلفون مع سهى
تررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن تررررررررررررررررررررررررررررررررن
سهى:الو
لؤي:مرحبا وينك انتي؟
سهى:اهلين احنا بالسوق كمان شوي راجعين على الجامعه
لؤي:طيب لمى ترجعي بتيجي على كافيتيريا ال ــــــــــــــــــــــــ
سهى:طيب باي
لؤي:باي
جنه:واخيرا انتهينا
سهر:يلا عالجامعه
جنه:وانتي حضرتك يعني كان ضروري تنزلي هالمحاضره بهالوقت؟
سهر:شو اعلك يعني؟ يلا امشو
ورجعو الصبايا على الجامعه ووصلت سهر البنات على الكافتيريا
سهى ترن للؤي عشان يجي عندها
وانتبه لؤي لسهى وراح عندها
لؤي:خلصتو؟
سهى:اه شو كنت بدك؟
لؤي:ابدا بس عشان خلصت محاضراتي وبنا نرجع
سهى:بس سهر اخت جنه ما خلصت راحت على اخر محاضره
لؤي:طيب لمى تخلص بنا نرجع
سهى:طيب
وبعد الحوار والنقاش انتبه منير للؤي وسهى وهم بيحكو واجت عينو بدون قصد على سهى وبلم الرجال
نزار:وياشر بايدو على وجه منير:يا هوووو وين رحت؟
منير بنفسهاللهم صلي على محمد) شو هالجمال ازا هاي هيك كيف حوريات الجنه؟
فهد:الله واعلم شو صرلو؟
نزار بصوت عالي بذان نير:منييييييييييييييييييييييييييييييير
منير:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وجع شو بدك؟
نزار:وين سرحان يا ابن الايه؟
منير:هاا ولا مكان معك وين يعني
نزار:اهااااااا معي
منير:بدي اسالك سؤال
نزار:عيونه
منير:ينقلعو انشالله بس لؤي جاي معو حدا اليوم على الجامعه؟
نزار:اه ليه؟
منير:سؤال ومين جايب معو؟
نزر:اختو
منير:اها الله يخليها لاهلها ويستر عليها
نزار+فهد:امييين
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++++++++
جنه:منيح الي تذكرتينا يا انسه سهى
سهى:ولوووووو انت بالبال على طول
لميا بغباء:اييييييي لقد قرصني الحنش اهههه اههههه
سهى:هههههههههه والله انك فايقه ورايقه
لميا:ميرسي بس انا جعت
جنه:وانا كمان
سهى:هلا بنطلب اكل وبنخلي الدفع على لؤي
جنه:طيب
سهى:لؤي ممكن شوي
لؤي:خير؟
سهى:الصبايا حوعانيين
لؤي بنفسه:جنه تجوع؟ خسااااااااااااا الجوع حرام معدتها تجوع
سهى:لؤييييي
لؤي:هووون شو بدكم تطلبو
سهى:تنين شاورما وواحد سلطه
لؤي:ما انتو 3 كيف تنيين شاورما؟
سهى:قال جنه صح جوعانه بس ما بدها تتسمم عشان ما تنصح عشان هيك بدها سلطه
لؤي:والله لو حكتيلي عن لميا هيك بصدق بس هالمنتوفه شوفي كيف متل عود الكبريت
سهى:شو اعملها هي هيك بدها
لؤي:لا هلا بطلبلكم3 شاورما وببسي
سهى:بس جنه بتزعل
لؤي:احكيلها لؤي هيك بدو
سهى:طيب
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++
الساعه 4 خلصت محاضرة سهر ونزلت عند البنات عشان يرجعو على البيت
سهر:بنمشي؟
سهى:اه الحمدلله اكلنا وشبعنا يلا
لميا:انا رايحه مع نزار
سهى:وانا مع لؤي تعالو نوصلكم معنا؟
سهر:لا شكرا ما في دااعي
سهى:على راحتكم باي
سهر+جنه:باي
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++
رجع كل واحد على بيتو بخير وسلامه

v,hdm pf; lg;d v,hdi lqp;i