الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: تغطية خاصة لفلم هيما + تحميل الفلم

تدور الاحداث حول شاب يدعى ابراهيم سواق فى احدى المدارس تشغل قلبه بنت فيهيش معها احلى قصة حب ثم يتعرض الى اذى كبير من وراء حبه هذا بطولة تامر

  1. #1 تغطية خاصة لفلم هيما + تحميل الفلم 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    أفلم, الفلم, تحليل, تغطية, خاصة

    تغطية خاصة لفلم هيما تحميل 385748c2871ee436e.jp
    تدور الاحداث حول شاب يدعى ابراهيم سواق فى احدى المدارس تشغل قلبه بنت فيهيش معها احلى قصة حب ثم يتعرض الى اذى كبير من وراء حبه هذا

    بطولة
    تامر حسنى
    زينة
    احمد
    مدير التصوير : مازن المتجول
    مدير الصوت : احمد محروس
    تاليف واخراج : نصر محروس

    تغطية خاصة لفلم هيما تحميل 146748c2871f24763.jp

    ولسا كل شي عن هذا الفلم ستشاهدونه بهذا الموضع

    jy'dm ohwm gtgl idlh + jpldg hgtgl







    رد مع اقتباس  

  2. #2 رد: تغطية خاصة لفلم هيما + تحميل الفلم 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    رد مع اقتباس  

  3. #3 رد: تغطية خاصة لفلم هيما + تحميل الفلم 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668


    صراع ساخن بين النجمات

    رفضت الفنانة اللبنانية نور اتهامها بخطف البطولة النسائية في فيلم كابتن هيما من الفنانة غادة عادل، معربة عن دهشتها الشديدة إزاء تلك الاتهامات.

    وقالت نور -في تصريحات خاصة إلى -: إن هذا الاتهام أزعجها للغاية، خاصة أنها ظلت حريصة على الاحتفاظ بعلاقات جيدة مع الزملاء والزميلات في الوسط الفني منذ بداية عملها في السينما المصرية، كما أنها لم تتعرض يوما لمشكلة من هذا النوع.

    وأضافت الفنانة اللبنانية أنها تم ترشيحها بالفعل لمشاركة المطرب تامر حسني البطولة النسائية فى فيلم كابتن هيما ولكنها لم تكن تعلم على الإطلاق أن الدور سبق أن عُرض على غيرها من الفنانات، مشيرة إلى أن التعاون مع تامر يسعدها جدا، خاصة أن تعاونهما السابق فى فيلم سيد العاطفى حقق نجاحا كبيرا.

    لم تكن تلك هذه المرة الأولى التي يشهد فيها فيلم تامر حسني المزمع صراعا نسائيا، ذلك أن أي إعلان للمطرب المصري عن الإعداد لفيلم جديد عادة ما تصحبه حالة من اللغط والضجيج حينا والمعارك النسائية بين عدد من نجمات السينما، أحيانا أخرى.

    فما إن أعلن تامر حسنى عن اقترابه من تصوير فيلمه الجديد كابتن هيما، مرشحا الفنانة غادة عادل لدور البطولة النسائية، حتى خلق تصريحه أزمة مكتومة بين عدد من النجمات اللائي كن يأملن فى الظفر بقلبه، ضمن أحداث الفيلم.

    وبالطبع كانت الفنانة مي عز الدين الطرف الأساسى في تلك الأزمة، لا سيما أنها كانت بطلة لآخر أفلامه عمرو وسلمى الذي حقق إيرادات فاقت عشرين مليون جنيه.

    وعلى الرغم من أن مي التزمت الصمت رافضة الدخول في مواجهة مباشرة مع غادة عادل خشية أن تنتهي المعركة في غير صالحها، إلا أنها أكدت للمقربين منها أنها المرشحة الأولى لبطولة الفيلم، مشككة في ترشيح تامر لغادة عادل من الأساس.

    ويبدو أن الهاجس نفسه قد راود الفنانة غادة عادل، ما دفعها للانسحاب مبكرا من العمل، معلنة اعتذارها عن قبول الدور، برغم أنها كانت قد أبدت موافقة مبدئية عليه، وحضرت جلسات عمل للتحضير له، غير أنها، ولأسباب لم تكشف عنها، اتخذت قرارها بالانسحاب.

    وعلى الرغم من اعتذارها، فإن مجرد الترشيح يعنى أن غادة عادل قد سقت مي عز الدين من الكأس الذى سبق أن تجرعته زينة على يدها، إذ فضل تامر حسنى مي عز الدين على زينة في أحدث أفلامه، واضعا حدا للثنائي الذي شكله مع الأخيرة منذ ظهورهما معا فى كليب قرب حبيبي، وبعدها في فيلم حالة حب ثم في فيلم سيد العاطفي.تحميل فيلم كابتن هيما
    تحميل فيلم كابتن هيما
    وزاد من مرارة الكأس الذي تجرعته زينة أن شائعة وجود علاقة غرامية مع تامر ملأت الوسط الفني، إذ شوهدا معا في عديد من السهرات والحفلات.

    ولم تتوقف هذه الشائعات حتى بعد القبض عليه بتهمة تزوير أوراق الخدمة العسكرية، إذ كانت الفنانة الوحيدة التي حضرت محاكمته والنطق بحبسه مع إيقاف التنفيذ في القضية المدنية، وصرخت عندما أعلن القاضي حكم الحبس قبل نطقه بقرار إيقاف تنفيذ الحكم.

    وخلال وجود تامر حسني في السجن تطور الموقف بين زينة ومي ليتحول إلى معركة نسائية حادة خرجت إلى العلن من خلال تصريحات واتهامات متبادلة، قيل إن سببها الصراع على قلب تامر.

    والمثير للسخرية حقا هو أن تلك المعركة النسائية على قلب تامر حسنى تم حسمها لصالح نجمة لم تكن طرفا فى المعركة من الأساس؛ لتكون الفنانة اللبنانية نور هي الأقرب للدور.

    يذكر أن كابتن هيما من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج نصر محروس فري ميوزيك ويشارك تامر في بطولته أحمد زاهر ومنة فضالي ورامي وحيد سمير.


    تامر حسني انتهي من تصوير الكابتن هيما بطوله تامر حسني وزينه وتاليف احمد عبد الفتاح واخراج نصر محورس ويتم الان عمل المونتاج للعرض في 20/6/2008 في 20 دور عرض






    رد مع اقتباس  

  4. #4 رد: تغطية خاصة لفلم هيما + تحميل الفلم 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668


    وعن فكرة الفيلم، أوضح المؤلف أحمد عبدالفتاح أنه يتناول مشكلة الفتنة الطائفية من خلال العلاقة بين «إبراهيم» تامر حسني و«ملاك» أحمد راتب الذي يعتبر صديقه ومستشاره ويسانده في الأزمات، وهو أكثر الشخصيات تسامحاً في الفيلم،

    وقال: هذه الفكرة طرحها المخرج نصر محروس بالإضافة إلي أن الأحداث الحالية تفرضها بدليل أن الزعيم عادل إمام يناقش الموضوع نفسه في فيلم «حسن ومرقص»، وهذا ما جعلني أشعر بأننا نسير في الطريق الصحيح رغم أن فيلم «كابتن هيما» مكتوب قبل «حسن ومرقص» بعام كامل.

    أحمد اعترف بأنه لم يكن يعرف الكثير عن الطقوس المسيحية وصلواتها، واستعان مع المخرج برجال دين مسيحي لضبط الأحداث وظهورها مطابقة للواقع، وقال: يوجد مشهد في الفيلم يذهب فيه «إبراهيم» إلي محل صديقه «ملاك» ويجده يصلي،

    وبعد الصلاة يقول له: «حرماً» فيرد «ملاك»: «جمعاً»، وبعد استشارة رجل دين مسيحي جعل رد ملاك: «حرماً في القدس»، باعتبارها لكل الأديان، كما تدور أحداث الفيلم في منطقة الحسين المعروفة بأنها منطقة إسلامية، ومع ذلك يعيش فيها المسلمون والمسيحيون سوياً دون أي فارق.

    الفيلم يناقش أيضاً مشكلات المراهقة عند الفتيات من خلال شقيقة «إبراهيم» التي يتولي تربيتها بعد وفاة والديه وتقدم دورها «ميار الغيطي».

    ومن المقرر أن يغني تامر حسني 3 أغنيات في الفيلم كتب إحداها وانتهي من تسجيلها، كما نفي أحمد عبدالفتاح ما تردد بأن محمد السبكي هو منتج الفيلم، وقال: الفيلم إنتاج مشترك بين شركتي «فري ميوزيك» و«العربية».







    رد مع اقتباس  

  5. #5 رد: تغطية خاصة لفلم هيما + تحميل الفلم 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668


    بسبب الكابتن هيما دنيا تتعرض للقتل

    القاهرة : وافقت الممثلة الشابة دنيا على الظهور كضيفة شرف خلال أحداث الفيلم السينمائي الجديد كابتن هيما والذي يقوم ببطولة المطرب الشاب تامر حسني، وزينة، ومروة عبد المنعم، و أحمد زاهر، وإخراج نصر محروس.

    وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعي رومانسي، وتجسد دنيا في الفيلم دور ممثلة تتعرض لمحاولة قتل، حسب صحيفة الرياض السعودية .

    تجدر الإشارة إلى أن دنيا شاركت تامر من قبل في فيلم حالة حب مع الفنان هاني سلامه، وهند صبري، وزينة، ومها أبو عوف، ومن إخراج سعد هنداوي.






    رد مع اقتباس  

  6. #6 رد: تغطية خاصة لفلم هيما + تحميل الفلم 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668



    اكدت الممثلة الشابة علا رشدي سعادتها البالغة للعمل مع تامر في فيلم كابتن هيما وتعيش علا حالة من

    النشاط الفني حيث بدات في تصوير فيلمين دفعة واحدة وهم كابتن هيما مع تامر واتش مع احمد مكي

    وعن دورها في كابتن هيما تقول علا اقوم في الفيلم بدور صديقة زينا التي تعمل مدرسة ابتدائي وقد

    بدات في تصوير مشاهدها ولكن التصوير متوقف حاليا بسبب وفاة والد زينة وتستعد علا حاليا لتصوير

    مسلسل تامر وشوقية مع احمد الفيشاوي ومي كساب وتقوم علا بدور نانسي وقد حقق المسلسل نجاح

    اكدت الممثلة الشابة علا رشدي سعادتها البالغة للعمل مع تامر في فيلم كابتن هيما وتعيش علا حالة من

    النشاط الفني حيث بدات في تصوير فيلمين دفعة واحدة وهم كابتن هيما مع تامر واتش مع احمد مكي

    وعن دورها في كابتن هيما تقول علا اقوم في الفيلم بدور صديقة زينا التي تعمل مدرسة ابتدائي وقد

    بدات في تصوير مشاهدها ولكن التصوير متوقف حاليا بسبب وفاة والد زينة وتستعد علا حاليا لتصوير

    مسلسل تامر وشوقية مع احمد الفيشاوي ومي كساب وتقوم علا بدور نانسي وقد حقق المسلسل نجاح







    رد مع اقتباس  

  7. #7 رد: تغطية خاصة لفلم هيما + تحميل الفلم 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668


    كابتن هيما تعرض تامر حسني لحادث نجم عن اصطدامه بلوح زجاجي ضخم تسبب في جرح كبير بيده أثناء قيامه بتصوير مشهد حركه (أكشن) ضمن أحداث فيلمه الجديد كابتن هيما ، وتطلب إجراء عملية جراحية لها، انطوت على قيام الطبيب بمعالجة يده بـ10 غرز طبية.

    وحسبما ذكرت ال MBC نت علق تامر على الحادث بالقول إن الحادث مر بسلام، وإنه لم يصب إلا بهذا الجرح، وإنه ما زال يستكمل تصوير مشاهد فيلمه الجديد كابتن هيما في القاهرة بعد انتهاء التصوير في الفيوم، بعدما ظل هناك لأكثر من أسبوعين للتصوير مع باقي فريق عمل الفيلم.

    والجدير بذكره أن الممثلة زينا تقف أمام تامر حسني في كابن هيما وأن سبب تأخيرها في أداء دورها في المسلسل حالة الحزن التي كانت تعاني منها بعد فقدان والدها منذ أسابيع

    فيلم كابتن هيما كتب قصته تامر حسني بنفسه كعادته في كل أفلامه السابقة، بينما كتب السيناريو له أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته أحمد زاهر، ورامي وحيد، ومنة فضالي، ومن إخراج نصر محروس.

    وتدور قصة الفيلم حول الكابتن هيما الذي يؤدي دوره تامر حسني، وهو شاب يعشق لعب كرة القدم، ويمر بأحداث اجتماعية وكوميدية يبحث من خلالها عن وسائل تحقيق أحلامه وطموحاته. والفيلم هو رابع أفلام تامر في مشواره السينمائي الذي بدأه بفيلم حالة حب الذي شاركه بطولته هاني سلامه وزينا

    أيام لإتمام تصويره وعرضه سريعا
    تامر حسني سائق يحب مدرِّسة في كابتن هيما!






    رد مع اقتباس  

  8. #8 رد: تغطية خاصة لفلم هيما + تحميل الفلم 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668


    تدخل الشركة العربية سباق السينما الصيفي لهذا العام بثلاثة أدرينالين للمخرج محمود كامل وبطولة خالد الصاوي وغادة عبد الرازق، وإتش بطولة أحمد مكي لأحمد الجندي، وكابتن هيما لتامر حسني وزينة تأليف وإخراج نصر محروس.

    قال عبد الجليل حسن المتحدث الرسمي باسم الشركة العربية في تصريح خاص لموقع يسابق المخرج محمود كامل الزمن في مونتاج فيلمه أدرينالين حتى يلحق بالعرض في الموسم السينمائي الصيفي، الفيلم بطوله خالد الصاوى وغادة عبد الرازق وسامح الصريطى وهانى حسين نجم ستار أكاديمي وأياد نصار ومحمد شومان من تأليف محمد عبد الخالق.

    يدور أدرينالين حول جريمة قتل غامضة يحقق فيها محمود أبو الليل الذي يؤدى دورة الفنان خالد الصاوى الذي يقوم بدور ضابط غير تقليدي، وكذلك هناك بعض المشاهد الدرامية التي يكتنفها الغموض الشديد حول مادة الأدرينالين التي يفرزها جسم الإنسان عند الخوف الشديد، وقد بدا الاستعداد لوضع الموسيقه التصويرية الخاصة بالفيلم، وفور الانتهاء من عمليه المونتاج سيبدا عمليه الطبع والتحميض ومن المقرر أن يعرض الفيلم في 40 نسخة.


    أضاف عبد الجليل، كما انتهى الفنان أحمد مكي من تصوير آخر مشاهد فيلم إتش أول بطولة مطلقة لمكي بعد عدد من التجارب الناجحة في تامر وشوقية ومرجان أحمد مرجان، ويشارك مكي بطوله الفيلم إنجي وجدان وحسن حسنى ولطفي لبيب وهاله فاخر وسامح حسين وعلا رشدي، وهو من تأليف أحمد فهمي ومحمد المعتصم ومن إخراج أحمد الجندي.
    أدرينالين

    تدور أحداث فيلم إتش في إطار كوميدي من خلال شاب يتعرض والده لمشكلة ويحاول إخراجه منها، عن طريق سائقه الخاص وابنته، وسط العديد من المواقف الكوميدية، تم تصوير الفيلم ما بين شوارع القاهرة ومدينه 6 أكتوبر وستديو مصر ومنطقه الحطابة بالقلعة، ومن أظرف المواقف التي تعرض لها مكي أثناء التصوير عندما التفت حوله الجماهير ولم يتمكن المخرج من استئناف التصوير إلا بعد استدعاء الشرطة لتفريق الأهالي، وبدأت الآن بالفعل عملية المونتاج الذي من المقر عرضه في 50 نسخة.

    أما آخر أفلام العربية لهذا الموسم فسيكون كابتن هيما للنجم تامر حسني وزينه وأحمد زاهر ودنيا وعبد الله مشرف، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج نصر محروس، والذي يتبقى 3 أيام على انتهاء تصويره، ومن المقرر عرضه في 60 نسخة.







    رد مع اقتباس  

  9. #9 رد: تغطية خاصة لفلم هيما + تحميل الفلم 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668


    حالة من الغضب الشديد سيطرت على النجم الكوميدى محمد سعد بعد ان فوجئ بشركة السبكي المنتجة لأحدث افلامه (بوشكاش) تقوم بتحديد يوم 10 يوليو القادم لبدء عرض الفيلم سينمائيا.

    وهذا ما أتي على عكس ما كان متفق عليه من البداية وهو النزول بالفيلم فى الاسبوع الاخير من شهر يونيو حتى يستطيع تحقيق اكبر قدر من الايرادات قبل قدوم شهررمضان خاصة وانه عانى خلال العامين الماضيين من تراجع ايرادات افلامه

    ومن ثم يتعامل مع هذا الفيلم بمنطق اكون او لا اكون كما يقولون، اضف الى هذا ان موسم صيف هذا العام سيشهد منافسة ساخنة وغير مسبوقة بين عدد كبير من الافلام الكبيرة ذات الانتاج المرتفع.

    ومما ضاعف من غضب وثورة محمد سعد هو قيام الشركة باتخاذ قرارها بالنزول بفيلم تامر حسنى (كابتن هيما) فى نفس التوقيت الذى كان مقررا عرض فيلمه فيه وهو ما جعله يشعر - كما اكد احد مصادرنا بالشركة - بأن الموضوع مقصود من قبل الشركة خاصة وانها حققت ارباحا كبيرة من وراء فيلم تامر حسنى (عمر وسلمى) فى نفس هذا التوقيت بالموسم الماضى .







    رد مع اقتباس  

  10. #10 رد: تغطية خاصة لفلم هيما + تحميل الفلم 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668


    نصف المشاهد
    واوضح المصدر ان مخاوف وشكوك محمد سعد ليس لها اى محل من الاعراب واوضح بأن الهدف الوحيد من التعجيل بعرض فيلم تامر حسنى هو ان محمد سعد لم ينته حتى كتابة هذه السطور من تصوير نصف مشاهد الفيلم بعد الاحداث التى شهدها والتى انتهت بانسحاب مخرجه عمرو عرفه واسناد الفيلم للمخرج احمد يسرى.

    وكذلك انسحاب اللبنانية نور واسناد دورها لزينه وقد بلغت ميزانية انتاج الفيلم 14 مليون جنيه بخلاف الملايين الخمسة التى خسرها السبكى نتيجة ماحدث والغاء ما تم تصويره فى كوبا .






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ~~كابتن هيما ~~
    بواسطة طبيب اسنان في المنتدى عالم الشهرة والمشاهير
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-Aug-2011, 01:40 PM
  2. تغطية خاصة لـ أكشنها | جده 2010 ~
    بواسطة أوهــــــامَ في المنتدى عالم سيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-Apr-2010, 12:20 AM
  3. كل ما يتعلق بفلم بوشكاش + تحميل الفلم
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى عالم الشهرة والمشاهير
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-Oct-2008, 02:13 PM
  4. كل ما يتعلق بفلم ليلة البيبي دول+تحميل الفلم
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى عالم الشهرة والمشاهير
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-Oct-2008, 02:12 PM
  5. كل ما يتعلق بفلم مسجون ترانزيت
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى عالم الشهرة والمشاهير
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-Oct-2008, 02:11 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •