الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17

الموضوع: من بكين (الأيام الأخيرة) اليوم الرابع عشر

بما إننا متأخرين شوي ومقصرين كمان شوي بحق الألعاب الأولومبية حبيت اسوي موضوع بنهاية كل يوم بأخر خمسة ايام يكون ختام وموجز لكل أحداث هذا اليوم

  1. #1 من بكين (الأيام الأخيرة) اليوم الرابع عشر 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    الأيام, الأخيرة, الدول, الرابع, عشر

    بما إننا متأخرين شوي

    ومقصرين كمان شوي بحق الألعاب الأولومبية

    حبيت اسوي موضوع بنهاية كل يوم بأخر خمسة ايام

    يكون ختام وموجز لكل أحداث هذا اليوم

    نبدأ بالميداليات


    بكين (الأيام الأخيرة) اليوم الرابع x5up7cf190f7fe.jpg

    lk f;dk (hgHdhl hgHodvm) hgd,l hgvhfu uav







    رد مع اقتباس  

  2. #2 رد: من بكين (الأيام الأخيرة) اليوم الرابع عشر 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668


    منتخب الأحلام إلى النهائي المنتظر أمام إسبانيا

    أصبح لاعبو الولايات المتحدة على بعد 40 دقيقة من استعادة سمعة "منتخب الأحلام" بعد تأهلهم إلى المباراة النهائية لمسابقة كرة السلة ضمن دورة الألعاب الأولمبية، للمرة الرابعة عشرة من أصل 16 مشاركة، إثر فوزهم على المنتخب الأرجنتيني حامل اللقب (101-81) في الدور نصف النهائي يوم الجمعة في بكين.

    ويلتقي المنتخب الأميركي في المباراة النهائية يوم الأحد نظيره الإسباني بطل العالم، الذي حجز مقعده في المباراة للمرة الثانية في تاريخه، بفوزه على نظيره الليتواني وبصعوبة (91-86).

    وستكون مباراة اليوم الختامي إعادة لنهائي أولمبياد لوس أنجلوس 1984، عندما فاز الأميركيون (96-65)، كما ستكون إعادة لمباراة المنتخبين في الدور الأول من الأولمبياد الحالي عندما تغلب رجال المدرب مايك كرشيشفسكي على أبطال العالم بفارق نقطة.

    وسترتدي مباراة الأحد أيضاً طابعا ثأريا للأميركيين الذين يبحثون عن لقبهم الثالث عشر، لأن المنتخب الأرجنتيني كان أطاح بهم من الدور نصف النهائي لأولمبياد أثينا قبل أربعة أعوام، بالفوز عليهم (89-81) في طريقه للظفر باللقب على حساب نظيره الايطالي، فيما اكتفى المنتخب الأميركي بالمركز الثالث.

    تقدم أميركي مريح في الربع الأول
    وجاءت المباراة الأولى قوية في بدايتها، خصوصاً تحت السلتين بعدما أشرك مدرب الأرجنتين أوسكار هرنانديز ثنائي الدوري الأميركي لويس سكولا (هيوستن روكتس) وفابريتسيو أوبرتو (سان انطونيو سبيرز) تحت السلة، مقابل وجود لاعب ارتكاز أميركي وحيد هو لاعب أورلاندو ماجيك دوايت هاوارد ثم لاعب تورونتو رابتورز كريس بوش، بهدف اللعب بتشكيلة سريعة، ونجحت إستراتيجية المدرب كرشيشفسكي لأن منتخبه نجح في توسيع الفارق بسرعة إلى 17 نقطة (21-4) بفضل كوبي براينت بشكل خاص، مستفيدا من تسرع الأرجنتينيين وتجدد إصابة نجمهم مانو جينوبيلي لاعب سان أنطونيو الذي خرج من الملعب في منتصف هذا الربع بسبب أوجاع في كاحله، كان قد عانى منها أيضاً قبل انطلاق الأولمبياد.

    وأنهى المنتخب الأميركي الربع الأول وهو متقدم بفارق 19 نقطة (30-12) بعدما نجح في 7 محاولات من أصل 9 داخل القوس وفي أربع من أصل 7 من خارجه.

    صحوة أرجنتينية
    وبدأ المنتخب الأرجنتيني يجد طريقه إلى السلة تدريجياً في الربع الثاني بفضل لاعب شيكاغو بولز أندريس نوسيوني والبديل باولو كوينتيروس لاعب سرقسطة الإسباني، فقلص الفارق إلى 12 نقطة (25-37) مع انتصاف هذا الربع ثم إلى ست نقاط (40-46) بعد دخول سكولا على خط التسجيل قبل أن يستقر الفارق عند تسع نقاط (40-49) في نهاية الشوط بعد ثلاث رميات حرة من نجم دنفر ناغتس كارميلو أنطوني.

    الأميركيون يستعيدون زمام المباراة
    وعاد المنتخب الأميركي ليضرب بقوة في الربع الثالث كما فعل في الأول، فابتعد عن منافسه بفارق 13 نقطة (53-40) ثم 14 نقطة (67-51) و18 نقطة (73-55) رغم الجهود المميزة التي كان يقوم بها سكولا، قبل أن يدخل الطرفان إلى الربع الأخير والأميركيون في المقدمة بفارق 14 نقطة (78-64) بعدما نجح كارلوس ديلفينو لاعب تورونتو رابتورز في تقليص الفارق بسلة ثلاثية في آخر 45 ثانية.

    وشهد انطلاق الربع الأخير حرب ثلاثيات من الطرفين، تبعها سلسلة سلات استعراضية من "الماركة الأميركية المسجلة" دون أن يطرأ أي تعديل يذكر على الفارق الذي يفصل الطرفين والذي كان 14 نقطة (88-73) مع انتصافه قبل أن ينهار المنتخب الأرجنتيني ويسمح لمنافسه بتجاوز حاجز المئة للمرة الخامسة بعد الأولى أمام الصين (101-70) والثانية أمام إسبانيا (119-82) والثالثة في مواجهة ألمانيا (106-57) ومن ثم أمام أستراليا في ربع النهائي (116-85)، ويرفع الفارق إلى 22 نقطة (101-81).

    وكان أنطوني أفضل مسجلي المنتخب الأميركي برصيد 21 نقطة، وأضاف ليبرون جيمس 15 وكل من دواين وايد وكوبي براينت 12 نقطة، فيما تألق سكولا من الجهة الأرجنتينية بتسجيله 26 نقطة مع 11 متابعة وكان ديلفينو ثاني أفضل مسجل برصيد 19 نقطة مع 8 متابعات.

    الإسبان أبطال العالم إلى النهائي
    وأكد المنتخب الإسباني بطل العالم أنه أصبح الرقم الصعب في كرة السلة العالمية، بعدما حجز مقعده في المباراة النهائية لدورة الألعاب الأولمبية بفوزه على نظيره الليتواني (91-86) .

    والملفت أن المنتخب الإسباني نجح في التأهل إلى النهائي الثالث له على التوالي في ثلاث بطولات كبرى، بعدما فاز بلقب مونديال اليابان عام 2006 بتغلبه الكبير على اليونان، ثم خسر نهائي بطولة أوروبا العام الماضي في مدريد أمام روسيا بفارق نقطة واحدة.

    وجدد باو غاسول وزملاؤه في المنتخب الإسباني فوزهم على نظرائهم الليتوانيين بعد أن كانوا تغلبوا عليهم (89-67) في ربع نهائي مونديال اليابان، إلا أن فوز بطل العالم لم يكن بسهولة المواجهة الأخيرة بينهما، لأن الليتوانيين قدموا مباراة كبيرة وتقدموا لفترات طويلة قبل أن يخسروا بطاقة النهائي الأول لهم في الثواني الأخيرة، ليكتفي المنتخب الأوروبي الشرقي، الفائز بلقب القارة العجوز أعوام 1937 و1939 و2003، مجدداً بالمنافسة على البرونزية التي نالها أعوام 1992 في برشلونة و1996 في أتلانتا و2000 في سيدني.

    سيطرة متبادلة في الربعين الأولين
    جاء الربع الأول متقارباً جداً مع أفضلية نسبية لإسبانيا التي تقدمت منذ البداية بفضل نجم ليكرز باو غاسول ولاعب بورتلاند ترايل بلايزرز رودي فرنانديز، إلا أنها لم تبتعد كثيراً لأن لاعبي ليتوانيا نجحوا في تقليص الفارق في كل مناسبة، حتى نجحوا في التقدم لأول مرة (17-15) بعد ثلاثية من ريمانتاس كوكيناس، لكن لاعب تورونتو رابتورز السابق خورخي غارباخوزا رد بسلة من المسافة ذاتها ليتقدم منتخب بلاده مجدداً (18-17) ثم (21-19) في نهاية هذا الربع الذي تميز خلاله الليتوانيون داخل "المنطقة الملونة" بنجاحهم في سبع محاولات من أصل تسع.

    ومع بداية الربع الثاني نجح المنتخب الإسباني في فرض نفسه تدريجياً بفضل لاعب ارتكاز ميلووكي باكس مارك غاسول، الشقيق الأصغر لباو، وأليكس مومبرو لاعب ريال مدريد اللذين نجحا في اللعب تحت السلة الليتوانية والتسبب بالمشاكل لكسيستوف لافرينوفيتش ليصبح الفارق 8 نقاط (28-20)، إلا إن الليتوانيين لجئوا بعدها إلى سلاح التسديدات البعيدة فقلصوا الفارق (28-30) ثم تقدموا (31-30) و(34-32) و(37-34) بعد أربع ثلاثيات متتالية ثم وسعوا الفارق إلى سبع نقاط (42-36) بعدما نجحوا بتسديدة إضافية من خارج القوس، قبل أن تستقر النتيجة عند (42-40) بعدما نجح الشاب ريكارد روبيو في الحصول على خطأ في الثانية الأخيرة فترجم الرميتين الحرتين بنجاح.

    الخبرة الإسبانية ترجح الكفة رغم التكافؤ
    فشل أي من المنتخبين في فرض نفسه مجدداً في الربع الثالث، وكانت النتيجة متقاربة بحيث لم يبتعد أي منهما عن الآخر بفارق أكثر من ثلاث نقاط إلا في الثواني الأولى، عندما وسع المنتخب الليتواني الفارق إلى خمس نقاط (47-42)، لكن الإسبان نجحوا مجدداً في تقليص الفارق إلى نقطة واحدة (51-52) قبل أربع دقائق على نهاية هذا الربع ثم (53-54) قبل أن يعادلوا النتيجة (62-62) في آخر 10 ثوان بعد كرة استعراضية من باو غاسول، حصل على أثرها على خطأ وترجم الرمية الحرة بنجاح.

    لكن كسيستوف لافرينوفيتش نجح في الثانيتين الأخيرتين في إضافة ثلاثية جديدة (9 من أصل 21) إلى سجل منتخب بلاده وحصل معها على رمية حرة ترجمها بنجاح لتكون ليتوانيا في المقدمة (66-62) قبل دخول الطرفين إلى ربع الأخير.

    وبدا المنتخب الإسباني في بداية الربع الحاسم اكثر تنظيما من الناحية الدفاعية ما سمح له بتقليص الفارق ثم معادلة الأرقام (71-71) بسلة من فيليبي رييس، ثم تقدم لأول منذ الدقيقة السابعة للربع الثاني (73-71) بعد دفاع مركز اتبعه هجمة مرتدة سريعة نفذها "الطائر" فرنانديز بطريقة استعراضية، ثم وسع الفارق (79-74) عبر باو غاسول مستفيداً من خطأ غير رياضي ارتكبه لاعب دنفر ناغتس ليناس كليزا.

    وكان هذا الخطأ نقطة تحول في اللقاء، لأن أبطال العالم عرفوا كيف يحافظون على التقدم الذي حققوه حتى نهايته رغم محاولات الليتوانيين الذين اقتربوا من منافسيهم (81-84) في آخر 50 ثانية دون أن ينجحوا في التفوق على باو غاسول وزملائه.

    وكان باو غاسول أفضل لاعبي إسبانيا بتسجيله 19 نقطة مع خمس متابعات، وأضاف فرنانديز 18 نقطة مع أربع متابعات ورييس 13 نقطة مع أربع متابعات، فيما كان سيماس ياسايتس والقائد ساروناس ياسكيفيتيوش الأفضل في صفوف ليتوانيا، بتسجيل الأول 19 نقطة (5 ثلاثيات) مع 8 متابعات والثاني 19 نقطة أيضاً مع ست تمريرات حاسمة.

    وكان نصيب كل من روبرتاس يافتوكاس 15 نقطة ولافرينوفيتش 13 نقطة، 12 منها من خارج القوس (4 ثلاثيات).






    رد مع اقتباس  

  3. #3 رد: من بكين (الأيام الأخيرة) اليوم الرابع عشر 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668


    الأسترالي هوكر الأعلى في الزانة مع رقم أولمبي

    أحرز الاسترالي ستيف هوكر الجمعة ذهبية مسابقة القفز بالزانة في منافسات العاب القوى ضمن دورة الألعاب الاولمبية في بكين مسجلا رقما قياسياً اولمبياً جديداً مقداره 5,96 أمتار.

    وكان الرقم الاولمبي السابق وهو 5,95 م بحوزة الأميركي تيم ماك منذ اولمبياد أثينا 2004 وتحديدا في 27 آب/أغسطس.

    وحسم هوكر اللقب الاولمبي في صالحه بقفزه 5,90 م في محاولته الثالثة الأخيرة بعدما كان متساويا والروسي يفغيني لوكيانكنو عند حاجز 5,85 أمتار، بيد أن الأخير فشل في محاولاته الثلاث في تخطي حاجز 5,90 م واكتفى بالفضية.

    واستمر هوكر في المنافسة من أجل تخطي حاجز 5,96 م بهدف تحطيم الرقم القياسي الاولمبي، ففشل في المحاولتين الأوليين قبل أن ينجح في الثالثة.

    يذكر أن الرقم القياسي العالمي للمسابقة بحوزة الأوكراني الأسطورة سيرغي بوبكا وهو 6,14 أمتار منذ 31 تموز/يوليو 1994.

    وعادت البرونزية إلى الأوكراني دينيس يورتشنكو بقفزه 5,70 م.






    رد مع اقتباس  

  4. #4 رد: من بكين (الأيام الأخيرة) اليوم الرابع عشر 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668


    ذهبية التتابع لسيدات روسيا

    أحرز منتخب روسيا للسيدات ذهبية سباق التتابع 4 مرات 100 متر، مسجلا 42.31 ثانية ضمن دورة الألعاب الأولمبية يوم الجمعة في بكين.

    ونالت الفضية بلجيكا بزمن قدره (42.54 ث) وهي الميدالية الأولى لها في هذه الدورة، والبرونزية نيجيريا (43.04 ث).

    وضاعت على المنتخب الجامايكي ذهبية كانت في متناوله، بيد أن خطأ في تسليم العصا كلفه الخروج.

    يذكر أن جامايكا كانت سيطرت حتى هذا السباق على جميع سباقات السرعة التي أقيمت في الدورة الاولمبية.






    رد مع اقتباس  

  5. #5 رد: من بكين (الأيام الأخيرة) اليوم الرابع عشر 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668

    فرنسا تلاقي ايسلندا على لقب كرة اليد للرجال

    جرد المنتخب الفرنسي نظيره الكرواتي من اللقب الذي أحرزه قبل أربعة أعوام في أثينا وتأهل إلى المباراة النهائية لمسابقة كرة اليد (رجال) ضمن دورة الألعاب الاولمبية المقامة في العاصمة الصينية بكين بالفوز عليه 25-23.

    ويلعب المنتخب الفرنسي في النهائي الأحد مع ايسلندا التي واصلت عروضها القوية وأطاحت باسبانيا 36-30 (17-15) في نصف النهائي الآخر.

    وهي المرة الأولى التي يبلغ فيها المنتخبان المباراة النهائية في تاريخ مشاركاتهما في الألعاب الاولمبية حيث تبقى أفضل نتيجة لهما الدور نصف النهائي عامي 1992 في برشلونة عندما نالت فرنسا البرونزية.







    رد مع اقتباس  

  6. #6 رد: من بكين (الأيام الأخيرة) اليوم الرابع عشر 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668


    الإثيوبية ديبابا تحقق ثنائية غير مسبوقة

    باتت الإثيوبية تيرونيش ديبابا أول عداءة في التاريخ تحرز ذهبيتي سباقي 10 آلاف و5 آلاف م في دورة اولمبية واحدة بعد فوزها بالسباق الأخير مسجلة 15,41,40 دقيقة ضمن دورة الألعاب الاولمبية الجمعة في بكين.

    ونالت الفضية التركية ايلفان ابيليغيسي (15,42,74 د)، والبرونزية الإثيوبية ميسيرين ديفار (15,44,12 د).

    وكانت ديبابا أحرزت ذهبية سباق 10 آلاف م في أثينا لكنها اكتفت ببرونزية السباق القصير لمصلة ديفار الذي نالت البرونزية بدورها ، لكنها نجحت في تحديها في بكين لتحقق انجازا غير مسبوق.

    وقالت ديبابا بعد فوزها: "أنا سعيدة جدا وأحب بكين كثير، سأتذكر العاب بكين طويلا لأنني فزت بذهبيتين هنا".






    رد مع اقتباس  

  7. #7 رد: من بكين (الأيام الأخيرة) اليوم الرابع عشر 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668


    ذهبية ورقم عالمي لجامايكا في البدل 4بـ100

    أحرز منتخب رجال جامايكا الجمعة ذهبية سباق التتابع 4 مرات 100 م مسجلاً رقما قياسيا عالميا جديدا مقداره 37,10 ثانية ضمن دورة الألعاب الاولمبية في بكين.

    وكان الرقم السابق وهو 37,40 ثانية بحوزة الولايات المتحدة منذ اولمبياد برشلونة العام 1992.

    وساهم اوساين بولت بشكل كبير في تتويج منتخب بلاده بالذهبية بفضل سرعته الكبيرة في المئة متر الثالثة قبل أن يسلم العصا إلى اسافا باول الذي حافظ على تقدم منتخب بلاده حتى خط النهاية.

    وهي الذهبية الثالثة لبولت بعد ذهبيتي سباقي 100 م و200 م فلحق بالأميركيين جيسي اوينز (1936) وبوبي مورو (1956) وكارل لويس (1984) الوحيدين الذين حققوا الثلاثية قبله.

    وعادت الفضية إلى ترينيداد وتوباغو بزمن 38,06 ثانية، والبرونزية إلى اليابان بزمن 38,15 ثانية.







    رد مع اقتباس  

  8. #8 رد: من بكين (الأيام الأخيرة) اليوم الرابع عشر 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668

    منتخب البرازيل يحرز برونزية كرة القدم

    عوض منتخب البرازيل الأولمبي إخفاقه في سعيه للظفر بالذهب الأولمبي للمرة الأولى في تاريخه، بإحرازه الميدالية البرونزية إثر فوزه على نظيره البلجيكي (3-صفر) يوم الجمعة في شنغهاي في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث لمسابقة كرة القدم، ضمن دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الصينية بكين حتى الأحد المقبل.

    وبدا منذ بداية اللقاء إصرار البرازيليين على تعويض الخسارة الثقيلة التي نالوها أمام الغريم التقليدي الأرجنتين (صفر-3) في الدور نصف النهائي، فضغطوا على المرمى البلجيكي، وكان لهم ما أرادوا في الدقيقة 28 عندما مرر جو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي الجديد الذي لعب للمرة الأولى أساسياً، كرة إلى رافينيا والذي عكسها إلى دييغو فلم يتأخر صانع ألعاب فيردر بريمن الألماني عن تحويلها بذكاء إلى شباك الحارس لوغان بايلي.

    وفي نهاية الشوط الأول، أضاف البرازيليون هدفاً ثانياً بعد كرة لعبها القائد رونالدينيو إلى راميريس الذي سددها وصدها بايلي لترتد إلى جو، فتابعها الأخير برأسه من مسافة قريبة إلى الشباك مسجلا الهدف الثاني.

    وأكد جو الذي ينتظر اختياره إلى تشكيلة المنتخب الأول في الفترة المقبلة، موهبته مسجلاً هدفه الشخصي والثالث لبلاده، عندما خطف الكرة في غفلة عن الدفاع البلجيكي وسار بها من منتصف الملعب تقريباً، قبل أن يطلقها بيسراه فور دخوله المنطقة مرت من بين قدمي الحارس بايلي في الدقيقة 92.

    وهذه المرة الثانية التي تحرز فيها البرازيل الميدالية البرونزية بعد أولمبياد أتلانتا 1996، علماً بأنها أحرزت الفضية مرتين متتاليتين في لوس أنجلوس 1984 وسيول 1988.

    وتقام المباراة النهائية بين الأرجنتين الفائزة بذهبية أثينا 2004 ونيجيريا بطلة عام 1996 يوم السبت على ملعب "عش الطائر" في بكين.






    رد مع اقتباس  

  9. #9 رد: من بكين (الأيام الأخيرة) اليوم الرابع عشر 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668


    طائرة أميركا إلى النهائي لمواجهة البرازيل

    بلغ منتخب رجال الولايات المتحدة المباراة النهائية لمسابقة الكرة الطائرة في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في بكين، بعد فوزه على روسيا بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وبنتيجة (25-22 و25-21 و25-27 و22-25 و15-13) يوم الجمعة.

    وهي المرة الأولى التي يبلغ فيها المنتخب الأميركي نهائي المسابقة منذ فوزه باللقب عام 1988 في سيول، علماً بأن المنتخب الأميركي يتألف من ستة لاعبين تخطوا الثلاثين من أعمارهم وأبرزهم الممرر المخضرم لوي بول (36 عاماً).

    وفرض المنتخب الأميركي نفسه مرشحاً للقب بعد أن هزم نظيره البرازيلي حامل ذهبية أثينا قبل أربع سنوات وبطل العالم، في نصف نهائي الدوري العالمي نهاية تموز/يوليو الماضي.

    وسيجدد منتخب الولايات المتحدة اللقاء بمنافسه البرازيلي الذي تخطى نظيره ووصيفه في أولمبياد أثينا، منتخب إيطاليا في نصف النهائي الثاني بفوزه عليه (3-1) وجاءت نتيجة الأشواط (19-25 و25-18 و25-21 و25-22) في ساعة و47 دقيقة.









    رد مع اقتباس  

  10. #10 رد: من بكين (الأيام الأخيرة) اليوم الرابع عشر 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668


    ذهبية هوكي السيدات من نصيب هولندا

    أحرز منتخب سيدات هولندا يوم الجمعة ذهبية مسابقة الهوكي على العشب ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في بكين، بفوزه على الصين (2-صفر) في المباراة النهائية.

    وسجلت ناومي فان أس في الدقيقة 50 ومارتي غوديري في الدقيقة 63 هدفي هولندا التي عوضت خسارتها في نهائي أثينا 2004 أمام ألمانيا.

    وعادت الميدالية البرونزية إلى الأرجنتين التي تغلبت على ألمانيا (3-1) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

    وسجلت أهداف الأرجنتين كل من روزاريو لوشيتي وكارلا ريبيكي ونويل باريونويفو في الدقائق 11 و22 و63 على الترتيب، فيما جاء هدف ألمانيا الوحيد في الدقيقة 47 عن طريق اللاعبة إنكه كويهن.

    وكانت الأرجنتين نالت البرونزية أيضاً في أثينا 2004.






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. سؤال اليوم الرابع عشر من مسابقة رمضان
    بواسطة الريحــــانة في المنتدى نفحات رمضانيه 1431 - 2010
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-Aug-2010, 01:21 AM
  2. سؤال اليوم الرابع من شهر رمضان .{
    بواسطة بـــنت...مياسه في المنتدى نفحات رمضانيه 1431 - 2010
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-Aug-2010, 11:57 PM
  3. من بكين اليوم الأخير
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Aug-2008, 12:11 AM
  4. من بكين (يوم النهائيات) اليوم الخامس عشر
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 24-Aug-2008, 02:10 AM
  5. اليوم الرابع لدورة الالعاب الاسيوية
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى عالم سيارات
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 06-Dec-2006, 03:37 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •