الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: قصة حب سعوديه ملكة وافي

مرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآحب بنااااااااااااااااااااااااااااات جبت لكم قصه رووووووووووووووووووووووووووووووعه وربي جنان لاتفوتكم اتمنى ان مااحد نزلها قبلي000000000000000 اترككم مع القصه00000 الفصل الاول... كنت

  1. #1 Thumbs up قصة حب سعوديه ملكة وافي 
    المشاركات
    97
    سعوديه, قصة

    [align=center]مرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآحب بنااااااااااااااااااااااااااااات جبت لكم قصه رووووووووووووووووووووووووووووووعه وربي جنان لاتفوتكم اتمنى ان
    مااحد نزلها قبلي000000000000000


    اترككم مع القصه00000





    الفصل الاول.

    كنت مو مصدقة إني داخلة مع بوابة الجامعةعيوني تلفتت بفرح حولي
    رغم أن أبوي قام يلعن ويسب طول الطريق للجامعة بسبة الزحمةومن كثر ماعصب وقفني برا.
    وتهاوش مع السكيروتي اللي قفل البوابة رقم 4.اصغر بوابات الجامعة.
    .بس بالاخير.دخلونياول ما دخلت الجامعةشفت انواع الزززحمةفوقفت عند كرسيوحطيت شنطتي عليه.
    فصخت عبايتيالجديدةاللي شريتها خصوصا للجامعة.كانت اطرافها مطرزة بلون احمر.
    واذكر ان ابوي عصب يوم شافني طالعة من غرفتي بهابس اقنعته امي.وقالت انها بتروح الجامعة فيها ميب رايحة أي مكان ثاني
    .طالعت شكلي بالشبابيك المضللة للبوابةوانعكست صورتي عليها.كنت كاشخة على الاخير.تنورة سوداء جديدة.
    .وقميص ابيض.شاريته من دكنيهههابوي بغا يذبحني يوم شاف سعرهبس بعدين رضا بالامر الواقع
    وقال وهو يدفع الحساب.ناقصات عقلمشطت شعري بيدي.شعري الاحمر مدرج لحد نص ظهري تراه احمر طبيعي.
    من الحنه والله.حطيت من عطري جيوفاني.وطلعت من البوابةسألت وحدة واقفة بجنب الباب مع خويتها.عن مبنى اللغات والترجمة
    .فدلتني عليه.طلع مرة قريب من بوابة اربعة.كان قلبي متفرقع من الفرح.
    حلم حياتي اكون طالبة بجامعة الملك سعودولامو أي طالبة.طالبة لغات وترجمة.طالبة ترجمة انجليزي
    .كنت ابي فرنسيبس رفض ابويوقالي مانت بنتي ولا اعرفك إذا دخلت فرنسي.فاضطريت اني اترك لغة الادب والشعر واروح للغة العلم والسياسة.
    اول ما دخلتارتجفت بسبب المكيفات البااااااااردة اللي تضرب على الظهرلقيت الساحة فاضية ما فيها احد.طالعت بساعتي
    .وعرفت اني جيت امبكر. فرحت اديور بالكلية حقتيما اعجبتني مرة.صراحة كانت حيل قديمة.ومو كشخة.بس شنسوي.
    لقيت سيب.دخلته وشفت طاولة كبيرة عليها اوراق خضرةقعدت اطالع بالاوراق.عرفت انها الجداول فقعدت ادور على اسمي.
    يوم سمعت صرخة من وراي" ملكة؟." التفتت اشوف من قال اسميلقيت صديقة عمري سارا
    .فرحت وضميتها بقوة من الفرح وقمنا نصارخ مبسوطينمو مصدقين.قالت سارا وهي تصفر" وش هالحلا؟"
    ." ضحكت وانا ارد عليها" موب احلى منك." قالت وهي تطالع بنفسها بالقزاز اللي انعكست عليه صورتنا" يا حلوك يا ملكة.ليتني اجي نصك."
    ثمن اضافت وهي تمزح" بس انا شحليلي.الجمال مو مطلوب هاليومين" ضحكت من قلب على رد سارا.يا حليلها واللهاني اموووت عليها.
    ًصديقة عمري من كنا صغار كل احداث حياتي المهمة.شاركتني فيها.الموهيماخذنا جداولنا واحنا قاعدين نسولف
    .ومن حلاة حظنا طلعنا بنفس الشعبة بالضبطرحنا ندور على الشعبة حقتنا بالدور الثالث.عرفت ان سارا.سافرت بالعطلة ل جوهانسبرغ.
    وقالت وهي امعصبة" وانتي.وعدتيني تجين جوهانسبرغ ولا جيتي.ليييش".رديت عليها ابحرارة وانا احاول ابرر " والله ما قدرت اغير جدول رحلتنا.
    .ابوي كان مخطط على مونتريال.عشان آخذ لغة هناك." ردت سارا موب مقتنعة" اقوووووووول سكتيهالحين ابوكقال كذا
    .ليش جوهانسبرغ.مافيها معاهد انتي ووجهك." رديت عليها وانا عارفة ان سارا امعصبة" يا سوسو.يا حبيبتي.ابوي راسه يابس.
    ماقدرت اقنعه.ماقدرتاسوي شي.والله." طالعتني وسكتتودخلنا الclass اللي راح ندرس فيه.جلسنا ورا بالركن عند الشبابيك
    وعدا اليوم بطوله.ودخلوا علينا الاستاذات من كل الجنسيات.مصرية.سوريةفلسطينية.سعوديةسودان ية.هندية وامريكية
    .ودعت سارا ابحرارة قبل لا اطلعوطلعت اراكض لأن ابوي كان يصاااااارخ علي علشان اطلع ابسرعة.
    دخلت الجيب الاندكروزر. وقلت لبوي وانا اعتذر" السلام عليكم.آسفة.كنت بعيدة شوي." ما قال ابوي شي
    طلع وهو يسب ويلعن. .فحاولت اطلعه من الجو اللي هو فيها. وسولفتله مبسوطة عن استاذاتي.والجداول والزحمة وكل شييي.
    فبدا ينسى الزحمة اللي كنا فيها قبل شوي.وابوي من الناس اللي يعشق العلم.حتى انه سافر امريكا وتحمل الغربة.
    عشان ياخذلهم الشهادة اللي يتمنونها.يمكن عشان كذا كان شديد علينا بالدراسه.وكان حالف انه ما يزوجني ليما اخلص ادراستي واتوظف
    رجعنا البيت.فصخت ملابسي. واخذتلي شاورولبستلي بيجاما سماوي.ورفعت شعري فووق راسي ذيل حصان
    . ورحت بست امي فوق راسها وقعدت اسولف لها عن الجامعة والبنات وكل شيييطبعا امي حلم حياتها تشوفني بالجامعة عشان كذا كانت مبسووطة على الاخير
    .ودردشت مع اخواني شوي واخذت اساعد امي وهي تقشر البطاطا عشان تسويلنا محشي.يا حبيلك يمه والله.ربي اعطاها عيال يموتون عليها.
    حتى ابوي على انه شديد.إلا انه يحترم امي بشكل كبيييييير وما اذكر شفتهم يتهاوشون إلا فيما ندر.وصح ان امي ميب متعلمة.وماعندها غير الشهادة الابتدائية
    لكن عمري ما سمعت ابوي يستهتر بافكارها.عشان كذا رغم شدة ابوي.وشخصيته المهيبة كانت اعشقه بجنون واتمنى اتزوج واحد مثله.
    بعد ما ساعدت امي بالغدا.وتغدينا احلى محشي في الدنياروحت لغرفتي ودخلت الحمام.فرشت اسنانيومشطت شعري زيييين
    .وتمددت على سريريوالافكار تاخذني وتجيبني من فرحتي بالجامعهبس بعدها.نمممممممت نوم عميق
    كانت هاذي حياتي باختصار.مثل أي بنت سعودية.حياة عادية.هادية.يتخللها بعض المسموحااات والكثير من الممنوعااات.
    لكني كنت راضية وما اذكر شكيت بيوم لحداو اعترضت علي شيهاذي خلقتي.ارضى باي شيوكانت امي دايم تقول ملكة طالعه لجدتها
    راضيه باللي يجي.ودايم اتحمد ربها وتشكره.ويمكن عشان كذا.كانت ناس كثير تحبنيوشكلي بعد حبوب.
    الناس تقول كذا موب اناوالله.كنت دايم مبتسمة.واحب الاطفال موووت.ولي عدد مهول من الصديقاتوش اقول ان عايلتي بعد
    .تتكون من امي وابوي.واخواني الاربعةكلهم عيال.الاحب لقلبي.هو بندر الصغير.وبعده خالد ومحمد وسلمان
    .كل واحد من اخواني فيه مميزاته وعيوبه.لكنهم كانوا يحبوني بشكل كبير ويحترموني ويعزوني.وما اذكر انهم كسروا بخاطري ابد
    .الموهييم خلوكم من الماضي البعيد وخلونا نروح للماضي القريبعدت علي اول سنة بالجامعة.وخذيت معدل عالي
    .رفع راس اهلي فيني.وكانت حياتي بعدها حلوة.تتخلها الكثير من الضحكات والقليل القليل من الدموع والبكاء
    لكن مافي شيء يتم على حاله بهالدنيا انقلبت حياتي فووووووق حدراو راسا على عقب زي ما يقولون باللغة الفصحى
    كنا طايرين من الفرح تو العطلة الصيفية بدت.وقررنا ننزل المدينة وبعدين جدة.وبعدها نروح بالعبارة لمصر.
    .اذكر يوم كنا قاعدين نجهز الشنطونسوي الفطاير والقهوة والشايعشان الرحلة برريةمثل ما الوالدة تححب
    .لعدة اسبابمنهاان امي تكره الطيارات.وإذا سافرنا برااا تقعد طول الوقت تقرا قرآن وتسبح
    .وإذا نامت تشوف كوابيس.فابوي وعدها ان رحلاتنا داخل المملكة.تكون برية.طلعنا من الرياض.ومسكنا خط القصيم.
    .و.كنا مشغلين المسجل حق السيارة باعلى صوووووت.على اغنية يا طير لخالد عبدالرحمن.كانت اغنية ابوي المفضلة.
    وكان حالف إلا يفهم كل كلماتهاطبعا الاغنية اماراتية.وكلماتها شوي صعبة.وانا وابوي نحب الاماراتيين مووووت
    يمكن لأن عمي الكبير.عايش في الامارات من زمان.وتعودنا عليه.وكنا نصفق انا واخواني الاربعة ونردد ورا ابوي.
    وامي كانت تقول بصوت عالي يطغى على صوت المسجل" الرجل واعياله استخفوا.نعنبوداركم بدل ما تسمعون لشي يطمئن القلوب.
    تسمعون لها ال" كانت بتسب خالد عبدالرحمن ف فزعناله كلنا.هههه.كان شي غبي.بس عاد شنسوي.معجبين فيه الله لا يبلا المسلمين
    اذكر اخواني قاموا يحبون راس امي.عشان ما تخلي ابوي يطفي المسجل.وبالاخير وافقتانا كانت عندي عادة
    احب اتامل الصحراء.واحب اقرا اسماء القرى والهجر اللي انمر فيها.بنبان.صلبوخاسماء عجيبة غريبة
    .وعلى كثر ما مرينا من هالخط إلا اني ما حفظتها.قربنا من القصيم وقمنا نناقز مبسوطين.اخيرا راح ننزل من السيارة ونرتاح ونريح.
    وابوي كان يحب ياخذ راحته بالسفر.عشان كذا بدل الرحلة ما تكون ساعة تصير ساعتين وهكذا.وصلنا القصيم وريحنا فيها شوووي.
    .وقفنا عبينا بنزين.وشرينالنا عشا من كودو.وواصلنا الرحلة بدوا خواني يتسدحون ينامون.
    واحد على رجلي اليمين والثاني على رجلي اليسارتركتهم ونقزت ورا عشان ارتاح.ماكان فيه ورا إلا الشغالة حقتنا
    .صبريةوكانت قاعدة تقرا قرآن كانت رحلة عادية.مثل أي رحلةبس الخوف
    .ان الخط كان رايح جاي.وكانت امي تدعي ربي بخوووف.وهي تشوف الشاحنات الكبار.والتريلات
    انا ماكنت خايفة ولا خواني الصغار.اللي كانوا قاعدون يتهاوشون.لكن ابوي.ٌقفل المسجل.
    وحسيت انه متوتر.بزيادة.وقف على جنب.وكان الظلام يغطي المكان.صلينا.المغرب والعشا
    .جمع وقصر.وقام يقرا اذكار وادعية.ونزلوا خواني يتمغطون برا ويركضون شوية.ثمن رجعنا للجيب.
    وراحوا كلهم في نوم عمييييييق. وواصلنا الرحلة ما ادري شلون اتكلملكم او احكيلكم عن اللي صار
    . كانت امي تسولف مع ابوي.وابوي يمازحها ويقولها انه إذا نزل المدينة بيروح يخطب بنت عمه.
    وكانت معصصبة عليه حيييل وتقوله ترى مزحك بايخ. وبعدين سكتت وبلعت ريقها وسالته بخوف" ابو خالد؟"
    طالعها ابوي قبل ما يرجع ويحط عينه على الطريق" نعم."
    قالت بتردد وهي تحط ايدها على بطنها المنتفخة" يقولون المرة ما تدخل الجنة إلا إذا زوجها راضي عليها.
    " وسكتت وكملت وهي تمد له فنجال القهوة" وانت راضي علي يا ابو خالد؟
    ." ما مدى ابوي يرد عليها بنعم.إلا وانا احس بشي غريب.لحظات مرت علي بسرعة.صدمة قوية
    صرخات عالية اسمعها.احاسيس شتى تتصارع فيني.ما ادري ابكي.ولا افكر.كانت تفكيريمشلوووول
    .لقيت نفسي خارج الجيب.والجيب يحترق قدامي. وسمعت صوت امي وهي تصارخ واخواني وصبرية
    صراخها وصال يرج في اذني.صرخاتهم والنيران قاعدة تشتعل في اجسامهم.انقبض قلبيمديت ايدي لهم .ما قدرت اروحلهم.
    .ما قدرت.كانت التريلا اللي صادمين فيها كبيرة.حييييييلقعدت صارخ وانا احاول امشي لهمالخفو شلنيشلني لاخير.
    حاولت احرك جسمي.لكن ما قدررررتحاولت اتسحب على الارض لهممرت دقائق.كنها ساعات.
    .وانا اسمع الاصوات تختفي من قدامي الصرخات.والنار بدت تخمد.والارواح.ارواحهمارواح ابوي وامي واخواني
    اخواني الصغار وهم يموتون قدامي لالالالالالالالالالالالالالالالا لا تروحووووووون لا تخلوووووني .لوحدي
    انا احبكم والله.روحت اركض.والنار قاعدة تبلع كل شي قدامي.يبا سامحنييي.يبا الله يخليك لا تتركني
    .كانت طلباتي ي كثييرة يمهيمه حبيبتي.لا تتركين ملكه للحياه الغدارةانت سندي يمه.والله انا من بعدك ولا شي.
    .خالديا خالد اطلع.انا افديك بروووحي.يا خالدانت تستاهل تعيش اكثر.منيانت تحب بنت جيرانا
    اشواقواهي قاعدة تنتظر تخرجك عشان تعرسونمحمدمحمد لا تروووووووووح دخيلك لا تموت
    .ماكان قصدي اكون قاسية وياك يوم كنا بالرياض.يوم طلبتني الابتوب. والله لعطيك كل شي تبيهبس لا تروووووووح.
    .قاعد انتحب وانا مو قادرة اسوي شي.بندررربندررراطلع يا بندرر.اختك لوحدهاقعدت اصااااااااارخ.
    . صبرررررريه.صبرررريه.اطلعي يا صبررريهاهلك ينتظرونك لا تموتينصبريه شيلي سلمان واطلعوا.
    صوتي يقطع الليل ودمووووعي.كان جسمي كله الآلالام لكني ما كنت احس فيهانار تضرب بصدريوقلبي يعتصر بالم.
    يا الله لها الدرجة الحياة غدارةتونا كنا مبسوطين نسولف ونضحكلييييييييييييييييه يا ربيييييييييي.
    ليييييييييييييه انا الحية وهم راحووو؟.هم احق مني بالحياة.احلامهم اكبر منيطلباتهم اكثر مني.
    .هم اصغر مني.ليييييييييييييييييييه.؟ وقعدت انتحب بصوت عاليوانا لوحدي بالصحراء اطالع من حولي.
    الليل والظلام.عبايتي متقطعةوماشية حافيةحاولت اوصل للجيب اللي انخمدت الاصوات اللي فيه.
    .هالني اللي شفته.جثث منحرررقةاصابع ابوي متمسكة بأمي. وجثث صغيرة متفحمه.سودا
    آآآآآآآآآآآآآآآه.لالالاال له يعافيكم لارحت اركض على الخط السريع.ادور مساعدة.يمكن يكونون لسه ما ماتوا.
    .وادعي ربي من كل قلبي.انه ياخذني معهم لو هم راحواجت سيارة فيها اربع شبابيوم شافوني.وقفوا بتردد
    .رحت لهم وانا اصيييح.حاولي يفهمون شي ما قدروا.اشرتلهم على التريلا.فوقفوا على جنب ولحقوووني وانا ااشر لهم على السيارة.
    حاطه ايدي على حلقيانتفض.انتفض بقوووة.كل مافيني يتألم.روحي ماتتوالله ماتت مع اهلي
    . قال واحد من الشباب بصوت عالي" لاحول ولا قوة إلا بالله.انا لله واليه راجعون." صرخت من قلللبيابوووووووي
    .ابووووووييبهانا دونك ولا شي واللهشفت الشباب يقولون كلام وانا مو فاهمة شي.شوي يوم وقفت سيارة ثانية كان فيها عايلة
    وبدت السيارات تتجمعوانا مخنووووووقةقاعدة اشوفهم يضربون كف بكف
    .واللي رمى شماغه على الارض وهو يتحسب على سايق التريلا الهندي وجا الامن والشرطة
    .وما قلت لهم شيما قدرت ارد على اسالتهم.وخفففت منهم ومن نظراتهم لي.صدق الدنيا مافيها امان
    حتى وانا محتاسهوحزينة.في ناس تحاول تحرش فيك.طالعت عباتي المنحررقة.والمتقطعة
    حاولت استر نفسي قد ما اقدركل اللي حولي رجال.جاني رجال كبير بالسن.وجهه ابيض ومنور
    .وقالي يا بنتي.تعالي معي ناخذك لاهلكرديت وانا ابعد عنه.ماعندي اهلي.هذيلا اهلي
    .واشرت وانا الدنيا تعصف فيني للاندكرورز اللي فححم.شفت بنت صغيرة تقرب منه وتلزق فيه
    .وتقوله" باباليش البنت تبكي؟"" بعد عني وتوقعته راح .لكن بعد دقايق او ساعات او ثواني.
    والله ما ادريرجع ومعه حرمته اللي اخذت تسحبني وانا اولول واصييييح اتركوووووني.
    .خلووووني معاهمامي حااامليمكن تحتاجني اخواااني يا ناساخوااانيخالد.لا تموت
    لا تخليني اقابل الناس لوحديبندرررآآآآآآآآآآآآه يبهركبت سيارتهم وقعدت اشاهق طول الطريق
    يمهيممممممممهيمه.لالا تروحينمديت ايدي اناجيهم.وكانهم قداميقمت اهذي.
    .ما ادري وش اخربط واقول.الحزن يعصرني بقووووةورافض يتركني.والله مخنوووقة.والرجال مشغل القرآن
    صوت الآيات.زادني بكاوتحول هالبكا لنحيب عالي.والاطفال الصغار يطالعون فيني. والحرمة تحاول تهديني وتقرا علي بصوتها.
    . الحنون المنهاروتضمني علشان اسكتلكني ما كنت اقدر اسكت.حاولت افتح الباب عشان ارمي نفسي.وقعدت صارخ عليهم.
    اتركوووووووووني.ابي امووووووووت.ابي اموووتيا ربييي خذني.خذني عند اهليسكروا الباب
    وحاولت الحرمة.تشربني موية.لكن رميت الموية عنيوقعدت اتنافض بقوة وانا حاطه ايدي على راسي
    .وبدت الدنيا تدور فعينيبقووووةوشفت امي تبتسم لي وعيونها مدمعة فمدت ايدي لهاواختفى كل شي من قدامي.




    حسيت بهزة قوووووويةبالجيبوصرخات امي واخواني ارتفعععت.وصوت ابوي.والجيب قاعد يتدحرج كذا مرة على الرمل.
    عرفت ان صدمنا بتريلا. شلونما ادري.يمكن لحظة ابوي يوم شال عينه عن الطريق علشان يرد على امي.ما ادري من سوء حظي او من حسنه
    .ان تدحرج الجيب وتقلبه على الرملخلاني اطيح لخارج الجيب من خلال القزاز المتكسر.صرررررررخت صرخة قوووووية.
    .وانا اشوف النيران تشتعل قدامي.على بعد مسافة قصيرة منيما ادري وين كان عقليما كنت حاسة لا بالزمان ولا المكان
    ماني قادرة استوعب وش اللي يصيييربس لمن سمعت الصرررخاتاللي ترددت في الصحراء الواسعة المظلمة.
    .استوعبت ان هذا صوت امي.يممممممممممممه.آآآآآآآآآآآآآآآآآهم مديييييت ايديالجروح مالية جسمي.
    .كانت النار كبيييييييييييييرة موصلة لفوووووووق.جيبنا صار كورة كبيرة من النار
    حطيت ايدي على أذاني بقووووووة احاول اني ما اسمع هالصرررررخات اللي قاعدة تقطع قلبييييي وتوقف الدم في جسمي.
    وحسيت بشعر راسي يوقفيا ووووووووويلي.يااااااااااربي لا تعذبهملا تعذبهم خلهم يموتون بسلااااااااااام.
    .لحظاااااااااااات.وانطفت النار.هي لحظات؟.لا اكثررر اكثر بكثييررر.موب لحظات يمكن ساعااااااات
    .حطيت ايدي على فمي بقووووة اكتم صيحاتي اللي تخترق صمت الصحراء الممتدةياويل قلبيكلهم ماتوووا.امي ابوي
    سلمانمحمد.خالد.بندر.ً صبرية . سواق التريلا الهندي.جيبنا صار مجرد قطعة متفححمة سودا
    والتريلا على كبرها منكسه فوق رمال الصحراء ما يصدر منها أي صوووتشفت اشلاء متناثرة وانا اقررررب من الجيب.صرررخت بجزع.
    . صرخة لحقتها صرررخة ثانية منيسمعت صياح وبكاء.وينوين هالصوت؟ طالعت حولي.
    .ووووين؟. وووووين؟ ورحت اركض مجنونة على الخط.








    فتحت عيوني بتععععب احس جسمي متشنج عرفت ان اللي شفته حللم.او.يمكن كابوسما كنت مستوعبة انا وين بالضبط
    .غرفة صغيرة بيضاء قذرةوحرمتين لابسين عبايات على الراس ويصيحونحاولت اتكلم بس حسيت بحلقي جاااف.كنت بسأل عن اهلي.
    وليش انا هنا؟.مرت لحظات ثقيلة على قلبي وانا اقول للنيرس المصرية اللي دخلت" مااااء." سمعتني على طول واسقتني ماء.
    بعد ما شربت كثير وكأن لي سنين ما شربتسألت بصوت واطي." وين.انا؟." قالت وحده من الحريم اللي متغطيات
    .وهي تمسك يدي بحنااان" ملكه.عظم الله اجرك" طالعتها.باستغراب.عظم الله اجري.وش قاعدة تقول هاذي؟.
    هزيت راسي مستغربة للنيرس اللي طالعت بقههر للحرمه وقالت بصوت مرتفع" الست.ملكه محتاجه للراحه."
    وش قاعدين يخربطون هاذولي ليش انا متمددة هنا؟ وين امي.ابوي.مين هاذولييي تصارعت الاسئلة براسي.
    وشفت الحريم يطلعوون وهم يشاهقوون. لكن انتهت الاسئلة يوم دخل الدكتور عليتعلققت عيوني فيه وكأنه شيطاان
    .كنت مفزوعة.انا من خلقتي اكره الابر واخافها مووووت.وكان ماسك ابرة كبيرة .
    . مسك ذراعي وانا اطالعه بهلعع. قال الدكتور بلهجة عملية باردة" ازايك يا ست ملكة؟."








    فتحت فمي بتكلم ما قدرت. فكمل بلهجة عملية." ملكه.انت انسانة مؤمنة بقزاء الله وئدره." شلت ايدي من ايده وارتجففت
    .وش صاير؟وش صاير.ليش الناس تصيييح مين ذوليك الحررريمليش الدنيا متشحه بالسوااد
    والحزن مالي القلوووبانا فيني شي. عكست عيوني الاسئلة اللي تدور براسي.فكمل وهو يمسح على ذراعي بالمطهر
    " الحادس اللي حصل.كان جامد.واهلك " وسكت لحظات ثمن كمل بتردد." مائدرناش للاسف ننقز اهلك.
    " وكمل وعيوني توسعت على الاخير وشفتي السفلى ترتعش بجنون" من حسن حزك.ان الحادس ما اسر عليكي.لانك كنتي خارج السيارة.
    " حطيت ايدي على فمياكتم صيحتي المفزووووعه.ياووووويلي.موب كابوسكان واااقعالاصواااات
    المفزووووعه. هالصرررخات المتعذبه. .وقعدت اصااارخ.بقوووةفمسكوووني النيرسز بقوة
    علشان الدكتور يغرس الابرة فيني.لحظااات والكل راااح عنيمديت ايدي لوجه امي.كانت تصييييييييييييح
    وشفت ابوي جنبها.واخواااني كلهميطالعوووني وعيونهم ملياااااانة دمووووووووووع.آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه






    طلعت من مستوصف عقلة الصقور المركزي( عقلة الصقور.قرية تبعد عن القصيم حوالي المية او الميتين كيلو)
    كان الحزن يعصف فيني.وينهشني مثل ما ينهش الدود الميتطلعت بعد اسوأ ثلاث ايام قضيتها بحياتي ثلاث ايام كلها كوابيس.
    .وابر مهدئة ومغذيات.كانت مرت ولد عم ابوي نايمة عندي خلال الايام الثلاثة.تضمني .وتشغل القرآن بغرفتي
    .وتقرالي عن الصبر والايمان بالله وقضاء الله وقدره. وكانت تقولي انهم باذن الله من اهل الجنة.وانهم شهداء.ماكنت ارد عليها
    .قلبي وعقليمااااتوا والله ماتوا في الحادثانحرقوا مع ميمتي وابوي.هالحين انا حيه
    لكن روحي ماتتروحي طارت.طلعت من الارض ولحقت هلي.سبحان الله. . كنت اسمع هالجمل كثير
    .لكني ماكنت افهمها.كيف تموت الروح والانسان حي.كيف القلب ينبض وانا ميتة.لكن هاذي هي حال ملكة
    .هاذي هي حالي.انا.ما تدرون شلون كانت الثلاث ايام الماااضية ثقييييييييلة على القلب.تسم البدن.
    .لدرجة احس كأن احد ماااسك قلبي بقوة لا ينبضتذكرت وانا اركب الجيب الرماااديابوووي.فصرخت
    . ما قدرت اركبه خاااااااايفة وحاولوا الحريم يدخلوووني الجيب وانا رففضضضتلالالالا
    وقعدت ابعدهم عنيقد ما اقدرر.رجولي حسيتها مشلولة من الخوووفجيب ابويجيب ابووووي.
    هذا الجيب اشتراه منصور ولم عم ابوي معهياووووويلي.لالالاما ابيييي.روحووااا عني.
    .كانت الناس البعيدة عني تطالعني وهم يضربون كف بكف اكيد انجنت البنت واللي يقول
    يا حرااام تذكرت هلها.ماحد يلومهاركضوا علي النيرسز يحاولون يهدووني.وانا مو قادرة
    عيوني بارزة قاعدة اطالع الجيب كأنه شبحشفت ابوي داخل يبتسملي .جزززعت. لالالا
    .الله يخليكم لالا.لا تسووون فيني كذا.نزلت على رجل ولد عم ابوي.ابي ابوسها عشان ما يركبني الجيب
    . كان ولده واقف ومعاه مرتهتكلمممت مرته منيرة وقالت بصوت عاقل متزن." خلوها تجي معنا في السيااارة.
    ." طالع منصور في ولده عبدالعزيز. وقاله." خذوووها.وانتبهوا لها" وكمممل
    . وهو يشووف منيرة تاخذني وتسحبني على سيارتهم" انا بخلص اوراقها والحقكم." رد عليه عبدالعزيز بثقل وعقل
    " ان شاء الله يبه." ولحق زوجته اللي تزاحل فيني علشان ادخل السيااارة.كنت مرعووووبة على الاخير.
    .بس اضطريت ادخل سيارتهم.وانا ارررتعش.تمسكت بمقعدها الامااامي.وانا ادعي ربي بهلللع
    .ابي الحق هلي.لكن ما ابي انحرررق.ما ابي انحرررق. مشى عبد العزيز.
    بسيارتهم ومسك خط وهو مسرعكان صوت القرآنسورة البقرة.حسيت نفسي المتحطمة الكسيرة.
    بدت تنتعش شووويكان صوت الشيخ علي الحذيفي وهو يقرا الآيات.يدخل الطمأنينه على القلووب
    ." وإذ سألك عبادي عني.فأني قريب أجيب دعوة ألداع إذا دعان.فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون"
    صدق الله العظيم.صوت القرآن وتسبيح منيرة مرت عبدالعزيز.والابر المهدئة اللي انغرزت فيني قبل لا اطلع
    وانواع الحبوب اللي كنت آكلها كل الثلاث ايام اللي فاتت.خلتني انهاروانوم نوم عميييييييييق.










    حالي وانا اشوووف قبب ومنارات الحرم النبوي يوم دخلنا المدينة.كان اسوأ بكثييير من حالي يوم خرجت من المستوصف
    لأني سمعت صوت ابوي وهو يردد انه مشتاق للحرم.وكان واعدنا انه اول مانوصل نصلي فيه الفجرر.
    صوت الآذان يخترق اذنيعشان يرجعني للواقعقعدت ابكي من جديد.سبحان الله.وصلنا الفجر مثل ماكان ابوي يبي
    .قلت بصوووت متقطع" ابي الحرررمابي الحرررمابي اصصصلي."
    طالع عزيز بزوجته.فهزت راسها.والتفتلي تقول." ملكه.سمي بالرحمن.انت تعبانة.تدخلين هالحين تطيحين هناك."
    قلتلها وعيوووني على الحررم" ابي اصلي.بدعيلهم يا منيره.بدعيلهم بالجنه."
    وافق عزيز على طول بعد كلمتيوراحوا الحرم.وووقف بعيد عن الحرم شويلأنه ما يحب يوقف بالمواقف.
    قطعنا الطررريق مشي.كنت اعدي الناس بسرررعةكأن الحرم بيطير عني.
    .دخلت داخل الحرم من جهة الحريم ومنيرة تراكض وراي بكرشتها وهي حامل بالثامن.فتشوني.الحريم اللي عند الباب
    دخلت ركض داخل الحرم.وقعدت اتلفت حوليخنقتني العبرة التفت لمنيرة
    .وكأني فجأة استوعبت حالي؟شهههههقت بقوووة.حطت ايدها على فمها تصيح وضمتني بقوووة.
    قعدت اصيح.والناس حولي يهدوووني.لكني ما قدرت اهدا.ما قدررت.بدت الناس توقف صفوف عشان تصلي.
    فوقفت جنب منيرة.بس ما قدرت فطحت على الارض.عشان اصلي جالسةرجولي ما شالتني
    .طول ما الامام قاعد يصلي وانا ابكيييآآآآآآآآه يا دنيا تركتيني ووحيدةبعد ما خلص صلاة
    .قعدت منيرة تقرا علي قرآن وهي جالسة جنبي.ما ادري كم ساعة مرت.بس بدا الجو يحتر.والناس طلعت.
    فووقفت بعد ما هدني التعبوالحزن.والجوع.طلعنا لقينا عزيز يطالع الناس يدورنا
    .عرفنا من شافنا ودلنا على السيارة اللي قربها.كان مشتري فطور.بس ما قدرت آكل.حاولت
    والنتيجة كانت اني رجعععت كل اللي اكلتهصدق كانوا صبووورين ما اتوقع اني في احد بيحتملني مثل منيرة وعزيز
    وصلنا لبيت منصور.في حي الهجرةمشاء الله كان ربي منعم عليه وبيته كبييير يرد الروحدخلت.




    رجعت فكري تايه شبه مفقودمتخدر قلبي وجسمي وبالي.
    ساعة دخلت البيت بالناس محشودوالكل منهم يزعج الصوت عالي.
    حتى الصغير اللي من ايام مولوديبكي ودمعه فوق الاوجان سالي.
    من هرجهم حبل الحزن صار معقود.في خافقي والموت وقته طرالي.
    حاولت اجامل كل من كان موجود.لا شك حزني ترجم احوال حالي
    ياليتني في قبرهم اليوم ممدودوهم على الخد الوسيعة بدالي.
    لاشك حكم الرب ماعنه مردودآمنت به ربي.عليه اتكالي



    ياااااااااااه.وانا اشوف الناس حولي لابسه الغامق.والرجال دمووعهم حمررة وهم يعزوووني
    .لها الدرجة اهلي غاليين عند الناس كان بيت عمي زززحمة خلال ايام العزا الثلاثة
    .وانا خلال ذيك الايام ما ذقت النوووم.ولا قربته. الحريم يجوون يواسيني .
    .وبعضهم يجوون عشان يتعشون بسوالبببعض.كانت الشفقة تملا عيونهم
    .والبعض كانت السخرية تحركهم.سبحان الله.في ناس عقلها ضعييفة لها الدرجة.
    .يتشمتون حتى من المووت؟ .حتى الجوع ماكنت احس فيهوالغريبة
    .ايام العزا ما بكيتكنت ساااكتة.كنت اطالع الناس حوولي.وفعيوني حززن ودموع مو راضية تنزززل
    .كنت لابسه جلابيه كحلي ولافة على راسي شيلةوالحززن زاد عمري كثييييييير.
    .كنت اشوف الاطفال يبكووون.من بكا اهلهم صدق انا المعنية بالحزن.كنت مذهووولة.
    وعشان كذا ما بكيت.يمكن.انا ما ادري ليش؟.يمكن بكيت كثير خلال الايام اللي قبل
    .حتى حسيت ان دموووعي خللصت.يمكن.عيوووني المنتفخة.وجفوني المتجرحة.كانوا شاهدين على حزني.
    صوتي المبحوح ولمستي المهزوزة كانوا شاهدين علي بعد.اللي ذبحني.يوم شفت دموع رجال العايلة
    يمكن انا من النوع اللي يتاثر بدمووع الرجال هالني الموقف.يوم شفت منصور يرمي شماغه على الارض بالحوش على التراب ويدعسسه بقوة وهو ينتفض.
    .كان متماسك عشان الناس لكن انا اللي شفت دموووعه.حطيت ايدي على قلبي وشفتي تهتز.نزلت دمعه وحده حاااااارة على خدي.
    .وشهقت ودخلت داخلكنت اشوف مرت منصور موضيقاعدة على الكنب وجنبها منيرة وثنتين من بناتها
    كانوا يتهامسونلمن وصللت وقف الهمس.انحرجت وعرفت اني مقصووودة بالحكيابتسمتلي منيرة واشرت لي عشان اجالسهم.
    فجلست يمهم.وصبتلي عزيزة قهوة ومدت لي الفنجال.شلته وقعدت اطالعه.القهووةريحة القهوة رميتها على الارض بسرررعة فانكسرررت
    .وقمت مذعوورة ورحت اركض لغرفة عزيزة اللي انوم فيها. وقبل ما اطلع.سمعتهم يقولون" لا حول ولا قوة إلا بالله.".


    امني عيني الحزينة برؤياكمولي زل يوم قلت باكر تجوني
    ولي حل باكر انتظر واتحراكم.علكم تطلون بنظرة تحتويني.
    بس اتحرى شوفتكم واتمناكم.على امل يوم جديد تبوني.
    واشوف يومي مثل باكر بلياكملا واعذابي من رجاوي سنيني



    مر على موت اهلي فترة طويلة.كل يوم ينقضي في بعدهم كانه سنة.وكل لحظة تمر.اكبر فيها اكثر وحزني يعمق اكثر
    .حتى شكلي كان يخرع.كنت نحيفة مرررة. والهالات تحت عيووونيمن غير عيووني الحمرا من كثر الصياح بالليل والنهار
    زاد على حزني غربتي عن الرياض.ديرتي وديرة احبابي.وكل هليما تصورت بيوم اعيش بعيدة عن ديار آل سعود
    .ما تصورت بيوم.تحذفني الدنيا فمكان عمري ما شفته ولا عشت فيه لحظة.فمكان اسمع عنه.لكن عمر رجلي ما وطته
    .هالمكانصار ديرتي الجديدةوصار لازم اعيش فيه.ولازم اتعود على هواهولازم اتقبله سواء رضيت او ما رضيت
    .وانا لسه على حزني.بنفس قووته وبنفس المه




    بعد ما بديت اطلع من حزني.بديت انتبه للي يصير من حولي.وبديت ارجع للواقع.
    .انا هالحين في بيت عمي الكبير.سعود.اللي جا وخذاني من المدينة لجدة وطلعنا دبي.بعدين هو راح يخلص اموري الباقية
    عياله هم اخواني وبناته هم خواتي.دخلت قلب الكل إلا وحدةيمكن خلال حزززني ما كنت انتبه لهاذي الوحدة
    .وماكنت حاسة انها تكرهني.لكن هالحين بعد ما بديت اصحصح واطلع من الصومعه اللي انا فيهاتنبهت لعيونها اللي كانت تآكلني.
    لغيرتها على كل شي ينعطا لي.على الحكي اللي ترميه وهي رايحه وجايه.






    هاذي الوحده اسمها بدرية وهي بنفس عمري بالضبط.انسانة انانية.ما يهمها بالدنيا شي إلا نفسها.
    وراحت نفسها.ما اعتقد ان في احد خارج عيلتها يحبها.عفراءالبنت الحبوبة.الطيبة والعاقلة.
    .وهاذي الكل بالكلوعمرها اربع وعشرين سنة.وصراحه دخلت قلبي على طول.لأنها عيت تفارقني من دخلتي بيتهم.
    كانت تهتم فيني وتشغل القرآن في غرفتيوتجيب لي الغدا والعشا لغرفتي.وما تروح ليما تشوفني آكل





    سلطانسلطان هذا شخص رهيب.عليه خفة دم.تخليك تضحك حتى لو انت حالف انك ما تضحك
    .حتى لو انت زعلان وضايق خلقك.سلطان عمره 26 سنة.لكن فيه براءة وطفولة.لا يمكن تلاقيها بشخص بنفس عمره
    بعكس محمد اخوهاللي عمره 14 سنة.واللي مكبر نفسه ويعتمد عليه عمي سعود اكثر مما يعتمد على سلطان




    واو.نسيت اقولكم عن العسل ريمووه.ريما.هاذي قمر العايلة.دلوعة العايلة.
    اللي لو تطلب وش ماتطلب يجيها.وهاذي لو دخلت قلبها
    .فانت كسبت كل شيء ولو ما دخلته فعليك السلااااااااااااام.




    مرت عمي.نوره.انسانة حبووووبة لابعد درجة وفيها من الطيبة اللي لا يمكن تلاقيها بمخلوق
    .لا يمكن ما تدخل قلبك.اول ما جيت شالت الدنيا علشاني.حطتلي احسن غرفةوفرشتها باحسن اثاث.
    وكل يوم تنزل السوق وتقضالي. وما تنام ليما تمر على غرفتي عشان تاكداني نمت ومو قاعدة اصيح
    .حتى لمن ترتفع حرارتي.تسنتر بغرفتي.ولا تطلع منها لين ما تحس اني خلاص تحسنت ووضعي صار احسسن
    .واحلى ما فيها انها دايم تدعي بالخير للكل.وما اذكر خلال الشهرين اللي قضيتها بحززني وهمي اول ما جيت اني سمعت منها كلمة سب او لعن.
    وحتى إذا جات تلعن قالت" يلعن ابليسكاو يلعن شيطانك او عدووك." ذكرتني بامي حبيبتي


    عمممي سعود.وش اقول عن عمي سعود؟شخصية غريبة. مزاجيه
    .إذا عصـــــــــــــــــب يخرررع وإذا كان رااايق ما في احلى منه بهالدنيا.كان يعصب على الكل.إلا انا ما كان يقولي كلمة وحدة تزعلني.
    .وهذا الشي كان يخلي بدرية تعصب.وترمي حكي كثير لا له اول ولا له تالي.لأنها تغار على ابوها بشكل مو طبيعي
    .حتى انها تغار من امها على ابوها.ويتكدر صدرها ويضيق خاطرها إذا شافت عمي يعطي احد فلوس.رغم ان ربي فاتح عليهم ومعطيهم
    كافي انهم ساكنين بمنطقة سكنية ممتازةراقية.ما عليها أي كلام.


    دخلت علي عفاري وانا قاعدة اكتب خواطر وصرخت يوم شافتني جالسه في مكاني قالت بعصبية ملكه؟
    . ورفعت عيوني لها.كانت لابسه فستان فيروزي مطرز بورود فوشيا.عشان ملكة بدرية.قلتلها وانا اقفل الدفتر اللي معي" وشو
    ضربت الارض برجلها ومشت سيده على غرفة الملابس حقتي وسمعته صوتها وهي تقول" الناس بدت تجي.وانتي ولا تحركت من مكانك"
    تاففت وانا اقوم عشان اروح ل عفورة قلتلها وانا اشوفها غاطسه داخل الدولاب " عفورة عيونيمانيب نازلة تحت."
    وكملت بخفة دم" بدرية راح ترتاح اكثر كذا"طلعت عفراء اخيرا من الدولاب.وهي ماسكة فستان ليموني وقالت بعصبية
    " ملكةمية مرة قلتلك بدرية من جواتها طيبة". ثمن كملت" والله راح تززعل لو ما شافتك" مديت بوزي كملت
    " يللللللللللله البسي.فستانك" قلتلها وانا آخذ الفستان " اففففف" قالت عفراء وهي تسوي حركات بعيونها" خلينا نروح نرفع ضغط بدريوووه."
    رديت وانا ميته ضحك" هههه.يا شين النجاسه.والله تنزل من الكوشة وتكفخناااا." ضحكت عفراء وهي تروح للتسريحة
    وطلعت المكياج الي اشترته لي من فترةولا.لمسته.التفتلي وانا قاعدة اطالع في الاشياء اللي هي قاعدة تطلعها
    .وصرررخت" ملكـــــــــــــــــــــــه." قلتلها" طيب.طيب." ورجعت غرفتي عشان البس.يا ربييي.
    قعدت افكر وانا البس.يعني لازم احظر ملكة بدرية.طيب هي ما تطيقني ولا تواطني.يعني راح تنبسط إذا ما شافت خشتي بين الحظور.
    حاولت اقفل السحاب اللي على جنب وانا افكر.والله مسكين يا مساعد.شفت صورته قبل كم يومهو من صوب وبدرية من صوب.
    هو من اليمين وهي من الشمال.ما فيه أي توافق فكري او شكلي بالمرة.ابتسمت بانتصار وانا اقفل السحاب.ودخلت على عفورة اللي قاعدة تعدل مكياج عيونها.
    صفررت وهي تشوفني" وش هالزين.وش هالزين." ضحكت لهاكان فستاني بسييييييييييييط لابعد حدساتان ضيق ما فيه أي شي.بدون اكمام.
    مشطت شعري وحطيت عطر.قالت وهي تشوفني ادور على الصندل الليموني حقي" ملكه؟" رديت عليها وانا مشغولة" ما نتيب حاطه مكياج؟"
    ما رديت عليها كنت عارفه انها راح تعصبوما راح تعطيني مجال اتكلملبست الصندل حقي بالقوووة.وقعدت اربطه كان كعبه عاااااااااالي.
    يا ساتر هو انا خلقه نخلة.ومع ذا الكعب طلعت ناطحة سحاب





    قرربت من عفاري اللي استلمت وجهي.وقامت تحط عليه من كل لون وكل شكلاحمر اصفر اخضروكحل اسود.
    وبعدين رجعت وحددت عيني مرة ثانية بالكحل السايل.بعدين حطت لمعة ذهبي.على عيوووني.ورجعت تمزج الالوان كلها الللي في العلبة.
    .كنت ساكته عشان ما ازعلها.خصوصا اني احبها موووت.وحاسه نها ما راح تكون اغلى من اختي لو عندي اخت
    .انهت المكياج العجيب.بضربتين بلاشر.على خدودي اللي طلعت كان احد قارصها.ثمن حطت على شفايفي روج احمر صارخ
    صرررخت بفزع يوم شفت شكليقلت ل عفاري اللي كانت نظرات الاعجاب تنط من عيونها" حرام عليتس
    وش انا مسوية يوم تعاقبيني بهالشكل؟" قطبت عفاري حواجبها وكشرت عرفت انها ززعلت.فوقفت وبستها على راسها وقلتلها
    " امزززح معك يا البايخة.حتى شوفي ما راح اعدل بمكياجي ولا شي." وطلعنا انا وياها من الغرفة.




    وانا طالعة من غرفتي مع عفاري قررنا نمر على عروستنا عشان نشوفها.وليتنا ما مريناكانت قااااااعدة تصييييح ومخلصه كل علب الفاين اللي في البيت
    . قطععت قلبي.غصبا علي.يعني ليش تبكي.والله مساعد قمر.قلتلها وانا ابوسها" الف مبروك يا عروسه."
    وكملت عفاري وهي تنطنط من بينا" وعقبالنا يا ملكه." قالت بدرية وهي تبكي" شوفوا كيف شكلييييييييييي؟اااااااااااااااه.
    طالعه اخرررررررعيمممممممه والله مساعد بينتحر." طالعتها وانا ابتسم غصبا علي وجواتي قلت والله يا بدرية
    ان اليوم شكلك احلى من أي يوم ثاني.قالت الكوافيره اللبنانية بعصبية" شوهيدا؟.ما بيصير هييك. لازم توئفي بكي."
    قالت بدرررية وهي تمسح عيونها بقوة وتخرب الكحل" عفاااري.شوفي كيف ملكه" التفتت عفاري لي وانا طالعتها مستغرربة.
    .كممملت" تشمت فيني.وتضحك علي.عشانها طالعة احلى مني." حطيت ايدي على قلبي وقلتلها وانا صادقة
    " والله ما قصدي تشمت يا بدررية.والله انك طالعة قمر." عيت تسمع كلامنا
    وعلا صوتها وصار مشاااهق وسمعنا صوت عمتي نورة اللي دخلت الغرفةقالت وهي تحط يديها على راسها
    " يا وجه الله.وش ذا؟" فكرت وانا اطالع بعمتي نورة وبدرية." الله لا يلومها إذا تخرعت.
    بدرية خشمها احمر وعيونها تنفخت من كثر ما صاحت والكحل سااايح على الاخيرقالت اللبنانية بعصبية وهي تطلع سيجارة من جيبها
    " مافي اشتغلما بيصير هيك.والله ما بيصير." قالت عمتي نورة وهي تطالعني وتبتسم" بسم الله عليك يا ملكه.
    " ورفعت يدينها للسما" يا رررب ترزق ملكه و عفاري العريس الصالح." علا صوت بدرية.بالصياح اكثر.لحظات وسمعنا صوت عمي
    .اشرت للبنانية تطفي سيجارتها.لأن عمي راح يمسح فيها البلاط لو شاف السيجارة مولعة في بيته
    اما انا رحت انخشيت ورا عفاري ادور لي شرشف صلاة.عيب اقابل عمي كذاما تعود يشوفني وانا لابسه كذااخيرا لقيت شرشف الصلاة على دخلت عمي.





    بدرية سمعت صوت عمي سعود.قطمت على الاخير.ولا تكلمممت.قال عمي بعصبية" وش فيك تصيحين."
    كان معصب.يوم شافني ابتسم.وقالي وهو يحط يده على راسي" طالعه على عمك مزيووونة." ضحكت عليه" ههههه
    ." ردت عمتي نورا وقالت" اقولوالله انها ازين منك مية مرةطالعه لاهل امها." قام عمي قاطعها" والله ان خشمها وعيونها لنا
    ." قاطعتها عمتي " كل العيال الحلوين قلت طالعين لك." قاطعتهم لأني عارفة انهم راح يطولون" بدرريةخايفة ومستحية يا عمي."
    تذكر عمي ليش هو داخل الغرفة.ولف عليها وقال لها" هاذي ملكه يا بنيتي.يعني بس بيشوفك ويروووح." اهتزت شفايف بدرية تبي تبكي
    .بس شافت عمي يوم عطاها ذيك النظرة.فاشرت للبنانية عشان تجي تشتغل ف وجههالف هو وطلع.فقالت لي بدرية" لا تدخلين في الامور العائلية مرة ثانية
    ." سكت وما قدرت اقول شي غير لاحول ولا قوة إلا بالله جواتي.



    دقايق وركضت وراي عفورة.وقالتلي واحنا ننزل الدرج" ماعليك منها.والله قلبها طيييب" قلتلها وانا اغير الموضوعكافي ان العبرة خانقتني"
    جاب سلطان الاشرطة اللي طلبتها منه." قالت عفاري" أااااااااااافا.كيف تتوقعين ان سلطان يكسرلك طلب
    انتي لو تطلبين عيونه يعطيك اياها." قلتلها وانا اقرص خصرها" خلاص عاد.بلا مصاخة
    " قالتلي وهي تبتسم " تذكرين يوم طلبتي جلسات حسن بلونه.ا تصدقين انه وصى عليها واحد من اخوياه اللي بالسعودية عشان يجيبها وش تبين اكثر
    ." سكت وانا احاول اني ما افكر بكلام عفاري.سلطان مجرد اخ ولا اعتقد اني اعتبرته اكثر من كذا بيوم.ولا اظن مشاعري راح تتغير اتجاهه
    .صح انه وسيم .ولا عليه خلاف.لكن ما اعتقد اني اقدر اتزوجهآآآآآآآآآآآه والله خايفة يحرجووني اهله إذا خطبووني
    .كافي عمتي نورا لها كم يوم.وهي تلمح على موضوع الزواجياااااااااارب ما يكون سلطان قايل شي لها






    دق جواليفرديت عليه بعد ما شفت اخوي يتصل بي.رديت على سلطان اللي من سمع صوتي قال وهو بيتشقق من الفرررحه
    " اعجبتك الجلسات" سمعت صوته عفاري وغمزت لي.ضربتها على راسها ورديت على سلطان واحنا ندخل على الصالة اللي فيها البنات
    ." مع عفاري.اسمعهمواعطيك خبر" قالي.بصوت واطي" لا تعلمين.احد غير عفاري انك طلبتيها مني."
    استغرربت من طلبه وقلتله وانا اهز راسيكأني اشوفه قدامي" ان شاء اللهيله.سلطون.لازم اقفل هالحين."
    قالي قبل لا قفل" لالالا.لللحظة." بعدين سكت وقلت وانا استعجله" يللللله عن الفضايح وش بيقولون الناس
    مين هاللي تسولف بجوالها طول الوقت." قال وهو منحرج" ايه.متى ندخل مساعد؟
    ." دقيت عفاري وقلتلها.فقالت " تو الناسخلوه ينتظر." عصب سلطان وقال
    " وين تو الناس.الرجال جاي من سفر.يعني التعب هاده.
    " قلت كلامه لعفورة اللي قالت وهي معصبة وتقرب من وحده من خوياتها عشان تسلم عليها
    " ينتظرلو ما انتظر هالحين متى بينتظر؟." رددت كلامها لسلطان اللي عصب وقفل الخط بدون ما يقول مع السلامة.




    جاتني ريما وانا قاعدة جنب وحدة من صديقات عفورةكانت لابسه فستان ابيض منفووووووووش.
    ومسوين لها شعره كيرليقالتلي وهي تمسك رجليوترفع راسها فووووق عشان تشوفني" ملكه"
    قلتلها وانا اقرص خدها" عنون ملكه" ردت ريما وهي تاشر على الباب الرئيسي" تعالي شوفي."
    طالعت فيهااكيد واحد من عيال الجيران طاقها.خصوصا ابوحميد.ما يترك احد بحاله
    لازم يطقها على الرايحه والجايةبس المشكله ان ابو حميد يحبني موووت ويحترمني بزيادة
    .صعبة اني اهاوشهناديت عفاري.بس كانت مشغولة.ف شششلت نفسي.ولحقتها عند الباب
    .كنت مثل ناطحة السحاب المتحركة.ياله امشي.ورجوولي تعووووووووووورنيالله يسامحك يا عفاري.
    يعني من القصر اللي فيني عشان تجيبلي ذا الكعب اللي يوم شافه محمد بغرفتي قبل يومين صرخ مفزووع" بسم الله.
    وشلون تدخلينه برجلك ذا." يا حليلك يا محمد.ما تدري عن الحريم وبلاويهن.كل هذا عشان نطلع اهل العروسة احلى من اهل العريس
    .بس يا حبيلهم اهل العريس.والله ناس حبابة وطيبةوماعليهم خلاف.
    فتحت الباب.وطليت شوي شوي عشان اشووف مين اللي تبيني اشووفه ريمالحظه او اقل.
    إلا في واحد ناط بوجهي مسوي فيها سربرايز.قالي " هووووووووووه." صرخت بفزع وطحت على ظهري يوم حاولت ارجع.
    لكن عيوني تعلقت باحلى عيون في الدنيا.هالعيون اللي اختفت على طولولا قدرت اتاملها ولا اعرف مين صاحبها!!!!!




    نزلت لكم 3 اجزاء ماراح اكملها الا اذا شفت ردوودكم بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــز لا تحرموني منهاااااااا0000
    [/align]

    rwm pf su,]di lg;m ,htd







    رد مع اقتباس  

  2. #2 رد: قصة حب سعوديه ملكـــــــــــــــ وافي ــــــــــــــــــــــة 


    سلمت يداكـِ ياغالية ،،

    أتمنى أن أرى التكملة ،،

    وفقكـِ الباري ،،







    رد مع اقتباس  

  3. #3 رد: قصة حب سعوديه ملكـــــــــــــــ وافي ــــــــــــــــــــــة 
    المشاركات
    97
    مشكورة على المرور





    رد مع اقتباس  

  4. #4 Icon149 رد: قصة حب سعوديه ملكـــــــــــــــ وافي ــــــــــــــــــــــة 
    نبض المدينة المنورة غير متواجد حالياً إدارة العلاقات العامة
    المشاركات
    6,027
    الله يعطيك العافية





    رد مع اقتباس  

  5. #5 رد: قصة حب سعوديه ملكـــــــــــــــ وافي ــــــــــــــــــــــة 
    المشاركات
    97
    [align=right]مشكورين على المرور

    اخلييييييييييييكم مع القصه



    الفصل الرابع.

    نظرة ولع لمحتها في عيونكفيها معاني فايقة كل توصيف.
    لالالا تكابر.كل نظرة تخونك.ترى النواظر صادقة مابها زيف.




    التفت حولي وحاولت اقوم بس الكعب العالي جنني.وحلفت ماعاد البس كعب بالمرة.شفت ريما انحاشت وتخبت ورا عفورة.
    اللي يوم شافتني جات بسرعة عشان تساعدني.قدرت عفاري تساعدني عشان اوقففابتسمت للناس اللي قاعدة تطالعني.
    بابتسامة معناها انا بخير لاتخافون.تنهدت غصبا علي.وقلت لعفاري بحماس.وانا اضرب خدودي من الفرح وبصوت واطييي
    " يووووووووووه يا عفورة.يووووه" ردت واهي ترتب شعريبصوت واطي" وشووبعدين قصري صوووتك."
    قلتلها وانا اسكر باب الفله المفتوح.واهي ترتب فستاني:" يووووه.شفته.شفت احلى عيون بهالكون.وش اقول وش اقول يا عفووورة.
    ." وكملت وانا اشوف عفاري مبحلقة فيني.وكأن فيني شي من الطيحة" فارس احلامي يا عفاري.فارس احلامي اللي انتظرته كثييييييييييييير
    ." ضربتني عفاري بخبطة خفيفة على كتفيوقالت بغرور" وش تقولين.هااا.اكيد انه سلطان اخوووي
    " قلتلها وانا امشي معاهاعشان ندخل المطبخ نجيب سلة حلويات غير السلال اللي بدت تخلص" لا ياحبيبتي.والله ذا موب سلطان."
    فاحت ريحة القهوة والهيلوالشاي والنعناع.وشفت انواع زحمة الشغالات وقرقرتهم.بس ما اهتميت كملت وانا ارفع فستاني عشان ما
    اطيح على البلاط المطبخ الي يزحلق." سلطان حافظه شكله زين.صح انه حلوبس" كملت وانا احس خدودي
    محمرة على الاخير من كثر ماني مستحية من ذيك العيون" والله اكلني بعيونه يا عفاري.سلطان نظرته غييييييييييييير.
    " ضحكت وقالت بغرور" طبعا.الله يخلي مكياجي عشان تكون نظرته غيييييييير.ولا لو عليك كان طلعتي للمعازيم من غير مكياج"
    فتحت فمي برد عليها.وانا افكر فجاة يا ويلييييييي.يمكن منفجع من الوان قوس قزح اللي فوق عيني.لكندخلت عمتي نورا.
    وقالت وهي متنرفزة ومعصبة" يا ناس ذبحتني هالبنت.بتجلطنيبتجللللطنييي." طالعت فيني عفاري وضحكنا سوا
    .على كلام عمتي نورا.اللي انتبهت انو احنا موجودين وقالت وهي توقف جنبنا" ليش واقفين هنا.روحوا استعرضوا بالصالة
    ." وبعدين التفت لي وقالت" ملكه.ادخلي معي عشان تسلمين على الحريم" هزيت راسي وقلت وانا اطلع مع عفاري
    " ما ابيييييييييييي.ما ابي اسلم على الحريم." قالت عفاري وهي تتمخطر بفستانها على اقل من مهلها" يمكن تشوفك ام العيون الحلوين."
    تنهدت غصبا عليفضربتني عفاري بقوة على كتفي عشان تصحيني وقالت بصوت واطي انتي ناوية تفضحينا اليوم.يا سااااااتر."
    قلت واحنا ندخل الصالة من جديد" غصبا علي يا عفاري.غصبا عليانتي لو بس لمحتيه والله ما تلوميني."









    دخلت علي عمتي نورا وجاراتها وسلمت عليهم كلهم من اليمين للشمال.وانا شايلة سلة الحلاو الكبيرة اللي هدت حيلي.
    .كانت السلة مررررررررة فخخخمة.واشتغلنا عليها انا وعفراء.ورصعناها بالكريستالات.والكلف الكشخة
    .وحطينا فيها ورود طبيعية.نفس اللي في باقة بدرية. كانوا الحريم مشاء الله ماليين المجلس كله.والمجلس كبييييير.
    .فحسيت بظهري انكسر وانا اسلم عليهم.خصوصا ان في حريم كبار فكنت اسلم عهليهم وهم جالسات.وكل وحدة تمسكني تسولف علي كم دقيقة.
    .بعدين اضطريت اوقف عشان اساعد عمتي نورا.في صب القهوة.اللي بديت اتقبل وجودها غصبا علي.بعكس اول ايام العزا.
    .كنت إذا شميت ريحتها اقعد ارجع واصيح.تقريبا ساعة وانا ادردش على خفيف مع الحريم واصبلهم القهوة.بعدين طلعت مع عفاري اللي جات تاخذني
    .شفت خالتهم حورية اللي هي اخت عمتي نورا.تاكل عفاري بعيونها اكل.فلمن طلعت مع عفاري علمتها.فحمرت خدودها وقالت وهي تطالع الارض
    " والله؟.طيب ما شفتيها تكلم امي عنشيء؟" قلتلها وانا امط شفايفي" يعني كذا مرة.بس ما اتوقع انها خطوووبة"
    اضربتني على كتفي وقالت وهي معصبة" يا ساتر.ما تعرفين تجاملين.مالت عليكبدل ما تفرحيني."قلت بلقافة واحنا نطلع الدرج ببطء علشان فساتينا
    " ليييييييييش.عندها عيال حلوين" قالت عفاري بخججل" عندها جاسر الله يخليه لها" قلت بلؤم
    " يا هووووووه.وهالجاسر داري عنكم؟. وعن علومكم؟" قالت وهي توقف لحظة وبعدين تكمل مشي
    " ما ادري." سالتها يوم وصلنا فوق " تحبينه." طالعتني كاني قلت شي محرم.بعدين تنهدت وقالت ايه.من كنت صغيرة."
    وكملت بصوت تبعان: لي حبيب فاق توصيف الجمالمستحيل القا له شبيه احد" سالتها وانا اسمع صوت التصفيق تحت
    واصوات البنات واغنية من اغلى ناسي" طيب ليش.احس بنبرة حزن بصوتك؟" قالت وهي تبتسم ببطء"
    زوج خالتييبيه ياخذ بنت عمه." وهزت كتوفها بحسرة" عشان كذاانا مو قادرة اتزوجاحس اني إذا تزوجت غيره راح امووووووت."










    ترددت فوق ادخل غرفة بدرية ولا لا.بس بالاخير قررت ادخل واللي يصير يصيردخلنا لقينا اللبنانية تشطب على اللمسات الاخيرة
    .ضربتين بلاشروتحطلها ملمع.فوق الروج حقها.قالت لها عفاري وهي تضبط شعرها على خفيف
    " قمر.والله قمرالناس راح يحسدون مساعد على البنت اللي ماخذها." ردت بدرية بدفاشة"مررررة."و
    طالعت فيني بنظرة غريبة.ما عرفت وش القصد منها؟ قلت وانا اعطيها ظهري.واطلع لها عطوراتها
    " اي عطر تبين تحطين منه؟" قالت بعصبية" وانتي.وش دخلك"
    التفت وقلت لها بلامبالاة وانا اشوف اللبنانية تجمع اغراضها" انتي بنت عمي.سواء رضيت او ما رضيتعشان كذا بخاف على مصلحتك."
    وكملت بهدوووء وانا ارجع اطلع العطور اللي في الدرج حق التسريحة" على فكرة.ترى يقولون ان الرجال تعجبهم العطور الخفيفة المنعشة.مثل هذا."
    برطمت بدرية على الاخيرشفت اللبنانية تطلع فقلت لعفاري وانا اطلع معها" بوصلها وبرجع لكم." لكن بدرية ردت بوقاحة
    " ماله داعي.اخت واختهاوش بتسوين بينهم." اعطيتها اشكل ومشيت.مع الكوافيرة.كنت افكر
    ليش بدرية تكرهني لهالدذجة؟.يعني ما اذكر اني سويتلها موقف سخيف.او حتى اخذت منها شي يخصها؟.
    بالعكس اصلا انا انسانة اجتماعية بحتة.وهالشي معروف عني وين ما اروح.دردشت مع اللبنانية على خفيف ليما وصلنا الباب اللي تحت.ودقيت على جوال محمد.





    محمد" الو
    ملكه: هلا ابو حميدكيفك.
    محمد: هلا هلابملكه.انا بخير تبين شي
    ملكه: ايه الله يعافيك.خل علي يوصل الكوافيرة
    محمد: ان شاء الله.هذا هو علي.(بعد الجوال عن فمه.ونادى يا علـــــــــــــــــــــــــــــــــي).سمعت صوت علي ومحمد يكلمه.
    محمد: خلاص ملوكهخلي الكوافيره تطلع
    ملكه: ان شاء الله.
    ودعت الكوفيرة بعدين جيت برجع اطلع ارتاح بغرفتي شوي.بس مسكتني عمتي نورا.مع ذراعي.

    عمتي نورا: حبيبتي ملكه.العريس شوي وبينوم.خلينا ندخل بدرية وبعدين ندخل الناس للعشا.
    ملكه: بس تو الناس عمتي( واشرت على البنات اللي يرقصون) شوفي كيفحراااااااااااام.
    عمتي نورا: الله يهديك يا ملكهبندخل لهم بدرية ويرقصون نص ساعة وبعدين لازم المعرس يدخل
    ملكه: يعني اطلع واقول لبدرية تخلص.
    عمتي نورا: ايه الله يعافيك وكلمي سلطان عن شريط الزفة.
    ملكه: من عيوني الثنتين.

    طلعت الدرج ودقيت على سلطان:
    سلطان: يا مرحبا مليون ولا يسدون.
    ملكه: هلا سليطين.
    سلطان: ما تقولين سليطني إلا وانا مسوي مصيبة.صح
    ملكه: لا ابدوين شريط الزفه؟.اختك بتدخ.
    قاطعني: شريط الزفة.شريط الزفه( وكانه يفكر).اييييييييييييييه تذكرته.
    ملكه: لا بدررري.والله ان تغتالك بدريوووه لو تدري انك ماجبته من عند خويك.
    سلطان: لالالا موجود.بسبسيارة وافي
    ملكه: وافــــــــــــــــــــــي؟
    سلطان: ايه ايهخالي وافي.بس اناديه بسمه لأنه اكبر مني بثلاث سنين.
    ملكه: طيب طيب.روح لخالك وخذ منه الشريط بسسسسسرعهلأننا بنزف بدرية هالحين مع السلامه.
    سلطان: ملكه؟
    ملكه: نعم
    سلطان: رقصتي؟
    ملكه: ههه.ايه اكيد
    سلطان بعصبية: انخطبتي؟.
    ملكه: لالا.ما انخطبت حرام عليك ما ابي العرس من الاساسيللللللللللللله سليطين.لازم اقفل هالحين.بااااااااااااي.
    سلطان وهو مبسووووط: باااااااااي.























    ساعدت انا وعفاري بدرية انها تلبس فستانها اللي لونه موف.وكان صراحة روووووووووووووعه ذوقي انا وعفراء وعمتي نورا
    .ولا هي عيت تروح.وتشتريه معنا وقالت ذوق امي يكفيني.كان ضيق لحد الارداف.وبعدين فيه نفششه خفيييييف مرررة من تحت
    وبدون اكمام او اكتاف.وفيه ترصيع بالكريستال الموف الكبير.وااااااااوجاي بطريقة رووووعه ومخلي جسمها خيالي.
    خصوصا ان ضاغط على جسمها المشد الكورسيه ومبرز لها خصر معتبررر.شعرها كان خيالي.لفته لها الكوافيرة بالفيرورفعته رفعة بسيطة
    .وحطت لها اكسسوار ووورد طبيعية لونها مووف وصغنووونة.وخليناها تمسك باقة الورد الكبيرة الليموني مع الموف.والباقة كانت هدية من وحدة من صديقات بدرية.
    وكانت باقة كبيرة وسمبل بنفس الوقتفيها كريستال خفيف على الورود فطالع الورد كان عليه قطرات ندىقبل لا تطلع من غرفتها.
    انا وعفاري لبسنا عبايتنا.لأن فيه تصوير بالكاميرا الفيديو والعادية.وتلثمنا زيييييين عشان ماتطلع شعورنا.
    .وبدرية هددت وتوعدت لو نخلي الللثام واسع على عيونا بس طنشناها ولا كأنها تتكلم.










    نزلت بدرية على موسيقى هندية.من ذووق سلطان لأنها تحب الافلام الهندية.وطلعت بدرية صدق عروووسة بذاك اليوم.
    كانت مممرررة مستحية.وهي تشوف البنات والحريم يطالعون فيها من بعيد وهي نازلة الدرجوحسينا انها قاعدة ترتجف بقوووة.
    وخفنا انها تدوووخ.بس تماسكت وكملت نزول الدرج مثل ما علمتها عفاري بخفة ونعوومة وبطء.بدت الاغاني المنوعة اول ما وصلت الصالة.
    كان اولها غنية دلوعتي لراشد الماجددلوعتي كل الحلا فيها.احترت انا ما ادري شسميهافي حسنها كن البدر ضاوي.اخت القمر ماحدن يساويها
    وقامت الفليبينيه تصورها وتقولها ابتسمي كذاواوقفي كذا.ولفي وجهك بهالطريقة.وطالعي تحت.وطالعي فالمعازيم.
    .وطاعتها بدرية رغم انها كانت معصبة وشوي وتقوم تكفخهاوصراحة على بدرية اي شي جايز.اخيراجلست على الكرسي اللي بالنص.
    وبدت الاغاني الخليجية المنوعة والمصرية.وبدوا الحريم يجون يباركون لها.وامتلت الكوشة بالناس من الززحمة؟.وكانت عمتي نورا متكلفة مررررة بالملكة
    لأن الزواج راح يصير في السعودية وما راح يكون لاكبير ولا فخم.ولا فيه معازيم كثير.ليش ما ادريمع ان حالة مساعد المادية ممتاااااااااازة.
















    كنت انا وعفاري ميتين من الضحك على وجه بدرية يوم \خلوا الناس العشا.ودخل علينا سلطان وقال ان مساعد بيدخل هالحين.كان وجهها احممر
    .وعيونها مدمعة.وشكلها خايفة موووتواشرت على عفاري عشان تجي جنبها.لكن انا وقفت بعيد
    .اطالع الباب اللي دخل منه سلطانكان سلطان كاشخ على الاخير.وطالع حليو.واحلى مافيه براءته
    .وماسك سبحه كشششخة في يده ومسوي فيها شخصية.ودخل علينا محمد بعد.
    اللي كان شايف عمره انه رجال العايلة وكان شوي ويصفق عفاري اللي لاصقة عند بدرية اللي ماسكة عبايتها بقوووة.
    وبعدها تخبينا انا وعفاري لمن سمعنا صوت رزززززززززززه" ادخل يا مساعد.ادخل"
    وقفنا ورا شجرة زينة كبيرة وشفنا مساعد يدخلكان لابس مشلح وغترة بيضا.وشفت امه واخته يوم اقبلوا عليه.
    واخته تزغرررط باعلى صوت." كللللللللللللوووووووووووووووووووويش.كللووووووو ووللوووووووووويش"
    حتى حسيت ان سلطان شوي ويقوم يكفخها.كانه يقول صدق حريم مافيهم حيابس والله حرام.
    انا متاكدة انها تعتبر سلطان طفل صغير لا اكثر ولا اقل.خصوصا انها اكبر من عمتي نورا.حسيت فجأة.
    اني مالي داعي اوقف بهالمكان.هم كلهم يقربون لبعض وانا؟.قلت لعفاري بدخل جوالس قالتلي وهي معصبة لا وكملت
    .وهي تاشر على سلطان بعيونها" هو ناوي يكفخني.بس خليكي معي.ما راح يصير شي."
    اضطريت اوقف جنبها عشان ما تزعل خصوصا انها غالية عندي.وطارت عيونا على مساعد وهو يبوس بدرية على جبينها ويجلس جنبها.










    بسم الله على مساعد قمر.صراحه كان فرق بين شكله وشكل بدرية.يعني بدرية انسانة عادية بالمرة.ومافيها زودلكن مساعد.وش الطووول
    .وش البياض؟.وش العيووون؟.كان حلووو ووسيم وطارت عيونا انا وعفاري على مساعد.بس سمعنا صوت سلطان وهو يقولنا
    ." يا مال العما.ان شاء اللهاكلتوا الرجال بعيونكم."انا استحيت بس عفاري ردت ابصراحة
    " اقووووووووووول.العين بحررر.والانسان ما يؤثم على النظرة الاولى." كملت عنها وانا اضحك" عشان كذا احنا ما رمشنا.بعيونافهههمت؟."
    طالع فيني كأنه يبي يخنقني انا واخته بس لف وقال" شوفوا وجه بدرية" وهو يضحححك.كانت بدرية ماطالع بمساعد ووجها منتفخ من الغيض والقهرر.
    .غيض من وشو ما ادري.قهر من وشو ما ادري.؟ بس خمنت السبب وجود اهل مساعد عند راسها.تحمد ربها ما دخلوا كل خواته وبنات خواته .
    ما دخل احد غير اخته وامه.اللي كانت مبسووووطة وقاعدة تدعي وتسمي على بدريةقلت جوات قلبي.والله ما تدرون منهي بدرية اللي انتوا مبسوطين فيها.
    .وحسيت لا شعوريا بتعاطف مع مساعد.اللي كان شكله مبسوط وطاير من الفرحه على شوفة بدرية





    التفت ل سلطان اللي هو وعفراء طايحين تعليقات على اشكالهم." سلطان." قال بسرعة" عيووونه."
    حسيت بخجل وطالعت بعفراء اللي غمزت لي بعينها وكأنها تقول" شفتي شلون؟" قال سلطان
    " عادي.عاديعيوووني اختييعني انتي مثل خوواتيوخواتي اقولهم دايم يا عيوووني."
    قالت عفراء وهي تسوي حركات بيديها" مرررررررررة مقطع خواته بالدح.والكلام الزيييناسالي ريمووه بس"
    ضحكت على كلام عفورة" هههبعدين كملت وانا اصد عن سلطان اللي اكل عيوووني" سلطانفيه واحد سمعت صوته قبل ما يدخل مساعد.
    " طالعني وقطب حواجبه يفكر وبعدين قال" ايه.هذا وافي." قالت عفاري بسررعة وهي تمد بوزها" خالي وافيوش جابه من حايل"
    قال سلطان وهو يوطي صوته" عفرااااءهذا خالنا." قالت عفاري وهي تطل على بدرية اللي مساعد ماسك يدها يسولف عليها
    " حتى.خالنا من الرضاااعة.بعدين.ما ادري ليش تحبووونه. انت والاخت اللي هناك."عصب سلطان على الاخير وقال
    " خلاص عفراء.صح انه غغغلط بحقك قبل كم سنة.بس اعتذلك كثير.ليش ما تسامحينه؟" طنشت عفاري سلطان وقالتلي وهي تدزني
    على خفيف علشان نشوف اكثر" زين ان اهل المعرس راحوا.شوفي الطقم اللي على نحر بدرية يجنن." قلتلها وانا اشوف لمعة الطقم واصلة لعندنا
    " شكله غااااااااااااااااالي." قالت وهي تمط شفايفها:" ايه غاليهذا حبيبتي.هدية." قالت كلمتها الاخيرة بسخرية.وطالعتها فكملت
    " من خالنا وافي." سكت ولا علقت بس سلطان عصصب وراح درعم عند بدرية ومساعد عشان يكسر حدة الخجل بينهم.
    .قلتلها وانا اشوف المصورة تطلب من مساعد وبدرية يقربون من بعض.ويطالعون ببعض" ليش ما عرضتم الطقم بالصن\دوووق؟
    " طالعتني وقالت وهي تزم شفايفها" لأن الاخ وافي.باخر لحظة قرر يجيب الطقم." وكملت بعصبية وهي تلف عشان ما اشوف وجهها" يقولون انه يعرف ذوق بدرية."





    قلت لعفاري بعد ساعة تقريبا وانا امسك بطني" انا مرررررررررررررة جوعاااااانة" وكملت
    " بروح اتعشى مع المعازيم." قالت وهي تمسك ايدي عشان نروح لغرفة المعيشة اللي حطينا فيها كل الهدايا اللي بنوزعها على الناس بعج العشا
    " صبري نفسكبكم قطعة معجنات" وفركت يدينها وهي تفتح الغرفة" عشان بنفضي الليلة هاذي للحش." ضحكت وقلتلها
    " هههه.يقطع ابليسك يا الدبه." ورحت داخله معها.كانت الهدايا حقت المعازيم.عرايس صغيرة من الكرستال.
    .ماسكة بيدها سلة فيها حبة هيل وحبة قرنفلوعلك لاميوعلك بالنعناعوحلاو ملون.شلنا سلال الهدايا
    على اساس نوقف على غرفة الاكلونوزعها.على الناس الطالعةولمنا وصلنا ولقينا اول وحدة.مخلصة
    .عطيتها من السلة هديةوبخرتها عفاريومشينا على هالطريقة لين ما خلصوا كل المعازيم"





    انتهت الملكة.على خيروشفت الشغالات يدهرون ينظفون الصالات اللي تحتبينما بدرية.دخلت غرفتها وقفلت على نفسها الباب.
    حتى عمي ماباركلهاعمي وعمتيهدهم التعبفدخلوا غرفتهم ونامواانا اخذت شاور.وتدعكت زيييييييين وبالموية الحارة.
    .ودلعت نفسي بصابون سايل بالوردبعد ما خلصت نشفت جسمي.ونشفت شعريلبست روب ازرق قطنيوصل لتحت الركبة عليه صورة ميكي ماوس.
    .وتركت شعري مثل ماهو عشان ينشف على راحتهطلعت من الغرفة ابي آكل شيمريت بغرفة بدرية.فسمعت صوتها وصوت عفاري
    كانت عفاري تصيييييييييح وتقول بحقققد" اكرهههههههه.اكرهههههههه.ليش بيسكن عندنا. ليش ما يروح يدور له سويت باي مكان
    " وقفت غصبا علي.وسمعت بدرية وهي تدافع " حرااااااااام عليك والله.انه طيبخلاص.ليش انتي حقووودة؟.
    ليش ما تنسين اللي سواه لك؟" سمعت عفاري تشاهق بقوووة وهي تقووول" ما ابييي انا خايفة مرررة.خايفة يذبحني هالمرررررررررة
    ." طالعت الباب وانا ابعد.مين هذا.ليش تكرههه؟ وليش بدرية تحببههه؟.وش اللغز اللي قاعد يصير هاليومين وقعدت افكر بهالتساؤلات
    .؟.حتى ان نفسي انسدت عن الاكل فرجعت ونمت وانا تفكيري مشغول بعفراء.




    ابي ردووووووووووود يالله بنااااااااااات بليــــــــــــــــــز 000
    [/align]





    رد مع اقتباس  

  6. #6 رد: قصة حب سعوديه ملكـــــــــــــــ وافي ــــــــــــــــــــــة 
    المشاركات
    3
    ياحلوه القصه مررررررررررررررره جوناااااااااااااااااااااااااااااااااان


    كملي بليييييييييييييييز (^_^)





    رد مع اقتباس  

  7. #7 رد: قصة حب سعوديه ملكـــــــــــــــ وافي ــــــــــــــــــــــة 
    المشاركات
    97
    مشكور على المرور

    (الفصل الخامس)

    صحيت على اذان الفجروكنت تعبااااااانة على الاخير وجسمي متكسسسر.يمكن لاني ما قدرت انوم كثيروكان نومي متقلب كان تفكيري كل بعفاري المسكينة الحبوبة الطيبةاللي مثل الملاك.شلون يتجرأ انسان ويقرب منها ويضربها او يهاوشها او حتى يجرحها بنظرة او كلمهجلست على سريري شوي.وتعوذت من ابليسوقلت بصوت واطي" اصبحنا واصبح الملك لله.سمي بالرحمن يا ملكه ومالك شغل بالنااااس".قمت من السرير.وتمغطت شويمديت ايدي اليمين لاقصى حد.وبعدها ايدي اليسار لاقصى حددد. ورجلي اليمين رفعتها فوووقورجلي اليسار نفس الطريقة.وتثاوبت باعلى صوتي. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه رحت الحمام بعد مالبست شبشبي الفرو الابيض. وحسيت بدفاه يغطي رجولي المتجمدةفتحت لمبة الحمام.ورحت دايركت على المغسلة.فتحت الماء الدافي القريب من الحار. غسلت وجهي شطفه شطفتين.وفرشت اسناني.زيييين مدة ثلاث دقايق.وبعدها وتوضيت برواقه.طالعت بوجهي بالمراية.ماكان التعب باين علي.بالعكس.كان وجهي منور ومشرق.ابتسمت لنفسي بالمراية ونثرت على صورتي شووية مويةوقلت لنفسي بصوت عالي وانا اكلم عمري بالمرايه" اليوم يوم راااااااااااائع.لأن بدرية راح تكون مبسووطه وراح تنساني مؤقتا.هههههه" طلعت من الحمام.ورحت اخذت سجادتي وفرشتها على الارض.ولبست شرشف الصلاةوغطيت شعري زين.وقررت اني بعد ما اصلي اقوم آكل.لقمة وارجع بعدها انوم او اروح اسقي الورد.





    صليت الفجر بخشوووعوجلست بعدها اسبح واستغفر واكبربعد ما خلصت اذكار الصباح.قريت لي صفحتين من سورة البقرة وكنت متعودة اقرا كل يوم كم صفحة من القرآن حتى اختمه.مرات اختمه بالشهر مرات اختمه كل شهرين على حسب قراءتي للقرآن.وهالشيء جا بعد موت اهليقوت علاقتي برب العالمين اكثر.وصرت ما افرط بقراءة القرآن باي ثمن
    قررت اروح اسوي لي فطور معتبر يسد جوعي خصوصا ان عصافير بطني بدت تذابح.هههه. وانا افصخ شرشف الصلاة والشيلة اللي تغطي شعريكنت افكر باومليت بيض ومشروم وجبن كاسات.يميييييييييييييشهياوووف يا شين الجوع.الظاهر لو اشوف خروف قدامي اكلته كله في ذيك اللحظة




    فتحت باب غرفتي ببطء.وطلعت راسي اشوف إذا فيه احد.يمين وشماللا مافيه احد.المنطقه امانكان الظلام يعم الدور الثاني كلهعرفت ان كل اللي بالبيت نايمين.اكيد.بعد كانت ملكه بدرية متعبة.رحت سيده للاوفيزاللي كان بنهاية الدور الثاني قريب من غرفتي مررةاول ما دخلته توجهت للثلاجةاول ما فتحتها. انصصصدمت.ما لقيت فيها اي شيء يعني الكيك والحاجات اللي بقت من امس وجديدة وين حطوها.حسيت باحبااااااااط.كانت فاضية على الاخير تذكرت ان عمتي نورا.اكيد خلتها تحت.لأنها تعبانه هي والشغلات وما فكرت تحط لنا شوي فوووقتنهدت.يعني فيني النزلة والطلعة للمطبخ الخارجي. امري على اللهبس الجو بريدوانا ما فيني حيل البس شي يدفينيرجعت غرفتي واخذت شرشف الصلاة الاحمر.حطيته على جسمي.كنت متاكدة ان سلطان نايملكن استحيت لو محمد يشوفني كذا.بعد محمد مو صغير.واكيد انه صاحي لان نومه خفيف وقليليا بعد عمري يا سلطان .عمي مانعه يطلع الدور اللي فوق.احس بذنب.ورغم اني كلمت عمي كثير عشان يدخل سلطان عادي البيت.وانا احط شرشف الصلاة طول الوقت على جسمي والبس برقعي.بس عيا.وقال.عشان آخذ راحتي باللبس انا والبنات.المهمنرجع لسالفتنا.وصلت للصالات اللي تحت.كملت مشيي للباب الرئيسي للفلهفتحتهوتسحبت بهدوووووء.وببطءعشان اوصل المطبخ الي بطرف الحووشاووووووووووف.برررد.كان الشتاء توه بادي يدخل ويعلن عن تواجده. حسيت باالخوف لحظه وانا واقفه عند الباب.الله يستر بس. حطيت فردة شبشب.عشان ما يتسكر البابياالله.المطبخ بعييييد عني. تكيسلت شوويبس تذكرت الوجبه الدسمه اللي راح آكلها اول ما وصل هناك وراح اسوي احلى عصير ليمووون.مع نعناع وااااااااو.مشيت بسسسرعه وانا رجولي شوي وتجمممد مع اني رافعه اللي ماعليها شبشبطلع شبشبي صوت على الارضالحمدالله اني تركت فردة هناك.إذا واحد طلع هالصوت كله.تلفت حولي خفت احد يكون تنبه او صحى من السواقين او سلطان او محمداوووف . الحمداللله. ماحد قام من نومه.والله اني فضيحة.وصلت للمطبخو من كثر ماني مبسوطه درعمت على الباب.واي صكيت فيه صكة معتبرررره.آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح.اييييييييييي يياووووووه.نسيت انهم يقفلون باب المطبخ داااايم. حطيت ايدي على قفل الباب.مرة مرتين.عيا لا يفتح.برطمت بقهههر وش ذا الحظظظيا ربيييييييييييييييييييه.وش هالورطه.حاولت افتح الباب كيذا كذاهكذا.ما قدرت . تنفست بانهزام وانا لافة عشان ارجع ادراجي وارجع للفله اللي قاعدة تتشمت فيني مع ذا الفجر تذكرت. ان عمي يخلي المفتاح معلق في الملحق.ومن غير تفكيييييييير طرت على الملحق.







    ترددت كثيربس بالاخير.قررت اني اغامر.عشان عصافير بطني.تسسحبت بهدووءليما وصلت الملحق.دزيت الباب.وزي ما توقعت انفتح لي على طوولشديت الشرشف على جسمي وانا احط رجلي داخل الملحقفكرت للحظة يا ويلي.لو يصحى سلطان ويشوفني هنايمممممممهلالالالا.خلك قوية يا ملكهما عليكباذن الله ماحد راح يحس فيكي.اصلاسلطان اكيد بسابع نومه.خصوصا انه هو اللي كان منكرف امس في الملكه.هو اللي راح جاب الوردوالاشرطةوهو اللي راح يدفع عربون الحلويات والمعجنات.وهو اللي راح يشيك على البوفيه. ووقف يستقبل الضيوووف وعمي شغله مزبووووطيعني اكيييييييدمليون بالميه.هو ميت تعععب.هالحين .وبعدين.اذكر ان عفاري مرة قالت.ان نوم سلطااان ثقيييييييييييييل.وانه من النوع اللي لو تنفجر عند راسه قنبله ما قام.ههههههه.يا حليله ولد عمينوااااااااام.ولله الحمد!!!!!!!






    يا ربي.يعني وين عمي بيخبي المفتاح؟ترى يا ناس والله كله مفتاح مطبخقعدت افتح ادراج المكتب اللي موجود جوا.اصلا الملحق كبييييييييييييرفيه غرفتين نوموصالة ومكتب.ومجلس كششششخه يضيفون فيه معظم الرجال واهو كان بكبره للضيوف قبل لا اجي بيتهم.وهالحين صار بيت سلطان.تنهدت.وش ذا؟.انواع الاوراق اللي نطت بوجهي يوم فتحت الدرجلالالا.هنا ملفات للشركهلازم اتركها مثل ماهي.هنا.مجلاتشعريةكتب شعر حامد زيد.خالد الفيصل.محمد العبدالله.سعد آل سعووودحاولت افتح الدرج اللي بعده.ضربته من القهرمقفوووووللقفلت ادراج المكتب وانا كارهة عمري على الاخير بطني مو راضي يرحمنييعني ووووين؟حطيت ايدي على راسي. وضربت الارض برجليبعدين يوووه.انا مجنونة اكيد.يا رب ماحد يكون صحى شلت نفسي.ويوم جيت اطلع من الباب حق المكتب.وانا اسمع صوت الماء حق الحمام.من الخوف وقفت مكاني مو عارفة وش اسوي.فتحت الباب عشان اطلع بسرعة.بس سمعت باب الغرفة ينفتح.حطيت ايدي على قلبي.وسكرت باب المكتب بشووووويش.وتسحبت.ووقفت عند المكتبسمعت صوت خطوات في الصالةياااويلييمممه.لالالا يا ربي لا تفضحني.الله يقطع ابليسييعني صدق اني انسانة سخيفة وما اعرف شلون افكر.





    صوت الخطوات كان يقرب من المكتب.ومن غبائي نسيت اقفل نور المكتب.حسيت بشخص واقف ورا البابتخبيت تحت طاولة المكتب الخشبية المصنوعة من السنديان الغالي.سحبت الكرسي مثل ماكان.وقعدت اقرا واسبح.وخنقتني عبره.مين راح يصدقني.لو لا قدر الله لقاني احد هنامين راح يصدق اني دخلت الملحق اللي فيه سلطان علشان ادور على مفتاح البابضميت نفسي بقوة وقعدت اقرا.بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليمبسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليمسمعت صوت باب المكتب ينفتحبسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماءاللهم اني اسالك باني اشهد ان لا اله إلا انت الواحدالاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احداللهم اسئلك ان تسترني يامجيب الدعاء.اللهم انت اعلم بنيتيوقفت انفاسي ودقات قلبي.وانا اسمع الخطوات في غرفة المكتب يا ويليشفت الظل منعكس على الجدار.ظل طووويل عريض.خوفني.حسيت ان جسمي زرق.وان الدم وقف عن الجريان في عروقيمضت لحظات والله ما ادري شلون اوصفهايمكن خلاص تصورت نفسي ماشية للمذبحة بنفسي.يعني صدق ما راح اقدر اطالع بوجه عمي سعود وعمتي بدرية.وتخيلت اني اشنق نفسي عن الفضيحةوزدت القرايه وكل سورة صغيرة حافظتها قلت.المعوذات آية الكرسيالواقعة . العصر.الخ.وقف صاحب الظل الطويل.اللي كنت متاكده انه سلطان لحظات بمكانهوبعدين سمعته يتسحب عشان يطلع.بعد ماقفل النور





    آآآآآآآآآآآآآآآآآآهالحمدالله يا ررربسمعت صوت باب غرفة العيال يتسكر من جديد.تنفست الصعداء. وتسحبت من تحت المكتب بخفهحاولت افتح شباك المكتب كان مقفل.ياربي.وش ذي الوهقققه؟ اوووف. حاولت افتح بكذا طريقة.مارضا ينفتحكان عالق بقوووة.ويبيله رجال عشان ينفتح.شلت نفسي بسرعهوقعدت اقرا على نفسي من جديد. لازم اطلع هالحيناكيد سلطان نام ايهشكل سلطان رجع ينام.استحاله يكون صاحي الكل هالحين مييت تتعبيمكن بس هوجس باحدعشان كذا حب يتطمن لا اكثر ولا اقل انتظرت عشر دقايق قبل لا اقررر اني اطلع من الغرفة.فتحت باب المكتب. و حمدت ربي انه ما قفله. سكرت الباب وراي بحذذر.ومشيت على اطراف اصابعي.وانا كل الافكار تاخذني وتجيبني.تو الصبح بدا يطلع.ولاحظت النور بدا يدخل الصالة.هالحين السواقين يقومونيا ويلي.يا فضيحتي بين عمي وعمتي.وش بيرحمني من نغزات بدرية.هو انا خلقه مو مفتكه منها شلون عاد بعد هالموقف اللي انا استاهل لاني غبيه ومشفوحه وحاطه نفسي فيه.بس والله تووووبه.لو بموت من العطش مو الجوع اني ماعاد اكررها مرة ثانية.!!!




    وصلت عند باب الملحق. وحسيت بالفرررحه وانا اشوف باب الملحقالله ماعرفت قيمتك قبل.لكن انت هالحين الدنيا ومافيهاحسيت اني ابي اتغزل بالبابوبحظنه من كثر فرحتي.ويمكن اكتب فيه شعر وامول له في آخر الليل حتى اني اول مرة انتبه للنقش اللي على الباب.اثره على شكل خيل.وفرسان.والله حركات.!!! ماتاملت فيه كثير.لاني كنت بس ابي احط رجلي خارج الملحق.ماابي اي شي ثاني هالحينحتى فطور ما ابيما امداني احط ايدي على مقبض الباب المدور. إلا ويافرحه ما تمت!!!. سمعت صوت وراي. هز كل مافيني طير عقلي.وقف نبضات قلبيوقف كل شعره في جسمي. وخلاني احس اني مرمية بجزيرة مهجورة ولا احد راح يقدر يوصلي. ""ووووقففف عندك.ولا بتشوف شي موب طيب."" وسمعت صوت مسدس من وراي







    يا ترى من بيكون صاحب المسدس؟ هل هو مساعد ولا وافي ولا سلطان ولا شخص جديد راح يغير الاحداث؟وش راح تسوي ملكه معه وكيف ممكن تتصرف واهي بهالموقف المحررج؟ والاهمهو.صاحب المسدس. وش راح يسوي يوم يعرف انها مو حرامي؟.وتتوقعون انه راح يعلم سعود ونورا عن ملكه؟. وكيف راح يتقبلون الخبر؟خبر وجود ملكه في ملحق سلطان على اذن الفجر والناس نيااااااااااام؟






    رد مع اقتباس  

  8. #8 رد: قصة حب سعوديه ملكـــــــــــــــ وافي ــــــــــــــــــــــة 
    المشاركات
    3
    يسلموووووووووووووووو حبيبتي (^_^)


    بلييييييييييييييز كملي :(





    رد مع اقتباس  

  9. #9 رد: قصة حب سعوديه ملكة وافي 
    المشاركات
    97
    مشكور علمرور وسوري عالتأخير

    *****الفصل السااااااااااااااادس*****


    صحيت من غفلتي بعد ماسمعت الصوت اللي على بعد خطوات مني.الصوت اللي خلاني ادوووخ مية دوخه من كثر ما خوفني. وارتعش جسمي كله. ارتعش قلبي مثل العصفور الجريح.وارتعش عقلي وكان بيطير لولا رحمة الله.غمضت عيوني وشديت شرشف الصلاة على جسممميياربييييه استر علي بسترك وشاقول وش ابررر والاصح.وشلون راح يصدقني وانا ماعندي سالفهالله ياخذك يا ملكه.ليتني كنت ميتة هالحينياربيييي خذني ولا تحطني بهالموقفوالله ثم والله.ان الموت كان عندي ارحم في ذيك اللحظة من اني اقابل سلطانسلطان اللي يحترمني وحاطني مكان سهيل في السما.ماحد ياصلهقررت اني اقطع هالصمت اللي سم بدنيوااتكلم بدل هالهدوء الغررريب.خصوصا مع هالمسدس اللي وراي مباشرة. واللي موتني خووف.صح ان ابوي الله يرحمه كان عنده مسدس وسكتونبس ما اذكر.اني شفتهم في يوم بين يدينه.قررت اتنحنح واتكلمتراه سلطان موب رجال غريب.وسلطان مثل اخوي بالضبط.لا اكثر ولا اقل.يوم فتحت فمي عشان اتكلم .سمعت سلطان يقول بحزم * ارفع يدينك ولفقابلني.* يمممممممممممه.شهقت غصبا علي.صدق ان الرجال موقفوانت يا سلطان وضحتلي موقفك تماما.والله عمي بيرفع راسه فيكيمكن تستغربون ان هالافكار كانت تدور براسي.لكن الانسان يوم يكون خايف مايفكر بطريقة صحيحةاو منطقية.سبحان الله الخوف يخلينا نفكر باشياء مال امها داعي ولا لها دخل بالموقف اللي احنا فيهقلت وانا ارتجففف وصوتي يتقطع ويطلع مبحوح* سلطااااان.!!!* وشهقت شهقة معتبرة.ودموعي تجري على اخدودي. سمعت تنهيدة راحة من سلطان.وارتحت انا معه وما التفت له.لأني ما قدرت اتغطى بشرشف الصلاة خصوصا انه كان قصير فلو لفيته علي راح تبين سيقانيقلت وانا احاول اضحك* معليييش.ههه.كنتكنــــــــت ابي . * سمعت صوت عميق دوخني يقول* وش.كنتي تبين يا بدرية؟.* بدرية!!.يا ويلي.هذا مو سلطانيمممهالله يستريؤيؤ. هذا وافي خالهماكييييييييييد.وتذكرت كلام عفاري يوم تقول ليش بيسكن معنايا ربيييييييييييه وين عقلك يا ملكهوالله مانتيب صاحية تجمعت الدموع في عيني من الموقف تردددت وعجزت اتكلم.ما ادري شقولحسيت بيدين على اكتافي صدرت مني آها مفجوعة يا ويليلالا ياربي. .ياررب لا تخليه يقررب اكثر.غمضت عيوني اكثرودموعي تسيليا فشلتك يا ملكه من عمك سعود وعمتك نورا.يا فشلتك من سلطان الغالي ونظرته وش راح تكون لي بالضبط.ولا عفراء.يممممه خذيني عندك الله يعافيك.الخوف وقف كل مافيني ماعرفت وش اقول وانا احس باليدين الكبيرة تنحط على كتوفي يدين ثقيلة.غريبة عنيارجفتنيوقفت الدم في عروقي.درت دور كاملة بحركة وحدة من يدينهلحظات صمت طويلة.بيني وبين خالهم ريحته دوختني.ريحة الشاور جلبالليمونريحه.خلتني اغمض عيوني اكثر. بس هوكان واضح انه منصدم.قال بتردد وهو يبعد يدينه بعد لحظات طويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــله شكله كان فيها مصدوم* آآآ.آ.سفكنت.احسب.* وسكر فمه محتار ما يدري وشيقول.؟ مرت لحظات.وقررت افتح عيوني ببطء.يارب يكون راح.يارب يكون راحيارب يكون راااااااااااااااحفتحت عيوني بتردد.وشفت اللي ليتني ما شفته؟.شفت آخر شخص اتمنى يكون في المكان هذا..


    آآآآآآآآآآآآه يا قلبييي تمنيت الارض تنشق وتبلعني. بلعت ريقي وعيوني تعلقت بهالشخص اللي واقف قررريب منيوعيونه تلتهم ملامحيوكانها تحاول تحفظني قد ما تقدر.للاسف ما كان وافي هو اللي واقف يطالع فيني ومو قادر يرفع عيونه عن عيوني.كان واحد ثاني.يا ويلي منك يا بدريــــــــــه . بدرية خطرت في بالي في ذيك اللحظة.تخيلتها تنجن وهي تعرف عن اللي هالحين يصير.حاولت استر نفسي قد ما اقدر.لأكن ما قدرت.شعري كان متناثر على اكتافي.والروب القصير. إذن استر جسمي افضلعلى اني اغطي وجهيما ادري كم من اللحظات.مرت وانا عيوني معلقة ب مساعد.مساعـــــــد شوصف وشاقول عن هالمخلوق؟.سبحان اللهكان عليه زين ما ينوجد برجالعلى كثر ما وصفته بس والله ما اقدر اعطيه حقهنظراته قتلتني. .كان لابس بنطلون قطني لونه ازرق مقلم بابيض بالطول. وقميص قطني بدون اكمام لونه ابيضشعره طويل نازل لاسفل رقبتهناعم.حرير. اسوووود .لامعحواجبهعيونه.كانه رسمه.رسمه البنات ترسمها بعقولهالكن ما تتوقع انها راح تشوفها على الطبيعهحسيت ان اذني احمرر. من الموقف.لأكني كنت متجمده ولاني قادرة اتحررك.ولاني قادر ةاتنفس او اتكلمكنت ابي اقول حاجه تضحك بدل هالاحراج اللي احنا فيه.بسما تنبهنا للموقف اللي احنا فيه ولا تغيرت مواقعناإلا يوم سمعنا صوت فتحة باب ثاني في الملحق.طالع فيني برعب. وانا بادلته النظرمشى بسرعه وفتح لي باب الملحق وطالع فيني للحظات ثمن دزني برا وهو يقول بصوت واطي: روحي بسسسرعه*


    ركضت مثل المجنونة بسسسرعة.خلال الحوش الكبيروانا مالتفت وراي خير شر.وصلت باب الفلة الرئيسي اللي كنت تاركه عنده شبشبي.شلت شبشبي بسسسرعه.من عند الباب وكنت ماسكه الثاني بيدي.قفلت باب الفلة.وقعدت اتنفس برررعب ورا الباب. .ياربي يكون حلملمست يديني مستغربة.تلمست اكتافي مكان لمسة مساعد اللي احرقتني.ياربيي.طحت عند البابماكنت قادرة اتحررك.كنت احاول ابلع ريقي.وانسى الموقف اللي حصل ليحلم يا ملكه حلمانسيه ولا تجيبين طاريه لحدإلا إذا انتي ناوية تخسرين كل اللي حولك واولهم سلطان وعفاريتلمست شعريوجبيني وشفايفي.تذكرت نظرات مساعد ليمافكرت كثير خفت احد يكون قايم ويشوفني بهالشكلفرحت اركض بسرررعه وطلعت الدرج وبعد ماوصلت لفوق.قفلت البابوفجأة استوعبت وش اللي صار فيني فقعدت اصيييييييح بصوت مكتوم وانا حاطه ايدي على فمي.كنت راح اروح فيها إلا انا رحت فيها خلاص.اكيد مساعد راح يترك بدرية.بيقول وش تربية هالبنات اللي يدخلون ملاحق الرجال في نص الليل وعلى وجه الفجر

    ما ادري كم من الوقت مر وانا اصيييييييييح.يمكن ساعة او اكثربعدها قمت عن الباب.ورميت شرشف الصلاة على سريري.قربت من المرايةطالعت في نفسي.عيوني متنفخة من اصيااااااااح. وخشمي محمر.وشفايفي متنفخة بععععد.لملمت شعري بشباصة بنية لقيتها بالدرج ورفعته فوق راسيدخلت الحمامومليت الحوض موية حاااارة.شغلت موسيقى كلاسيكية.وانا ادموعي تجريدايم متهورة.عمري ما راح اعقل.ياويلي منك يا عمممي**سرت قلبك وفرحتك ببدرية اللي واقفت تتزوج. بع** عفاري اللي ما تدرون ليش هي رافضة الزواج؟.ولا سلطان اللي مو راضي يكبر.لحست شفايفي المتشققهومسحت دموعيباصابعي المرتجفة .فصخت ملابسي ورميت نفسي بالحوض.حاولت استرخي لكن ما قدرت.كانت حياتي تمر قدامي مثل الشريطانا دايم متهورةتذكرت سارا صديقتي.سارايا اللــــــــــــــــــــــــــــه وش كثر مشتاقة لهاهي وعدتني تزورني اول ما تعطل في رمضانكنت انا وسارا دايم متهوراتلكن انا اللي كنت اجرجرها ورايوكانت الدايم المصايب تطيح على راسهالكن هالحين. انا اللي راح اتحمل مسؤولية اعمالي لوحديارتجفت وانا احس بالموية الحارة بدت تبرردقمت من الماءنشفت جسمي زين.ولبست روب الحمام الابيضولبست شبشب وردي من الريش.طلعت وانا خلاص التعب هاد حيلي.والموية الحارة مفترة جسميودموعي تالمني من كثر ماهي متجرحةقررت اني انوملكنآآآآآآآآآآآآيتذكرت اني جوعااانة.يققطع ابليسك يا الجووووع.اول مرة في حياتي اذوق طعم الجوعوزاد صياحيوانا اضغط على بطني بقوووة. عضيت شفايفي بقوة من القهر وحسيت بالدم يسيل منهم.قرربت من السرير الكبير ابو اربعة اعمدةرميت نفسي عليهوتقلبت شوي وانا فوقه.لكن شفت ان النوم مفارقنيفقمت للتسريحة.ولقيت حبوب منومةيصرفها لي الدكتور النفسي. من بعد الحادثلأني لا يمكن انوم تقريبا من غير كوابيس.اخذتلي حبتينوشربت كاسة مويةودخلت في سريري وتلحفت زينوغمضت عيونيورحت في نوم عميييييييييييق بدون احلام

    صحيت على دق قوووي على الباب.فجعني. قمت وانا مخترعهسمعت صوت عمتي نورا* ملكه.نشي من الرقاد حبيبتي* حطيت ايدي على قلبي اللي كان يرقع بقوةيمممهرجعت وتمددتوش صار فيني؟ليش انا نايمة كل اليومطالعت الساعه كانت 8 الليل.زفررتت احاول اتنفس.غمضت عيوني من جديدبس ثواني ورجعت قمت من سريري مفزوعهيا ويليمساعد. مساعد. قبضت محل قلبي بايدي.معقولة يكون قالهم شي.؟.لالالا لو كان كذا كان ا**روا الباب على راسيتلمست جبينيكنت مصدعـــــــــــــــــــه وحاسه بدوخة قوية تضرب راسي.صفقت صفقتين عشان يفتح النورورحت داخل الحمام.اول ماوقفت عند المرايه.قمممت ارجع غصبا علي.مع ان معدتي كانت خالية.تمددت على ارضية الحمام احاول اجمع نفسي عشان اوقف على رجولي لكن ما قدرتفتحت ماء الدش.ووقفت تحته بكل ملابسيكنت احاول انشط قد ما اقدر.وفعلا دقايق وحسيت النشاط بدا يرجع لجسميخلصت من الشاور البارد السريع اللي خذيتهدخلت غرفة الملابسوطالعت الدولاب.طلعت لي بنطلون جينز كحلي غامقوقميص ابيض مقلم بخطوط بيج رفيعه وفيه زي الكشكشة على نهاية الاكماملبستهم ومشطت شعري زين.وبعدين قعدت انشفه بالسشوار على السريعطلع شكله مرة حلوواستشورت الغرة زين.وتناثرت حول وجهي بطريقة رااايقة. كنت ابي اتكحل واحط لي روج. بس ترددت ما ادري ليشبالاخير قررت احط جلوس احمر بس.ورحت لبست صندل ناااعم بدون كعب.اساسا طولي 170 وما احتاج كعببس عفاري غصبتني بملكه بدريوه البس كعب خلاني تحففه بجد
    -------------------------------------------------------------------------------

    تابع الفصل السادس.


    طلعت من غرفتيواول ما طلعت شفت عمتي نورا كانت تكلم عمي سعود وكان شكلها متخرعه.قلت بصوت مرح قد ما اقدر * مساء الخيير* طالعوني.وتنفس عمي سعود بارتياح بينما عمتي نورا جات وضمتني بقوووةوطالعتني والعبرة خانقتها. قالتلي وهي تلمس شعري* ملكه يا بنيتي.وشفيك خرعتيني.* طالعتها وابتسمت وبست راسها وقلت وانا اروح لعمي عشان ابوس راسه * لا ابد.بس كنت قاعدة افكر بملكه بدرية عشان كذا ما نمت بدري.* وبست راسي عمي.قال عمي وهو يبتسم* والله يا ملكه.اني من اشوفك يبتسم يومي.* قلتله بدلع* اكيد.مو انا ملكه.انا ملكة السعادة والفرحيعني امشي وانشر البسمة على وجوه الناس* سكت شوي.وعمي يدق جوالهقال عمي وهو يطالع الجوال* هاذي عفاري.* ورد
    عمي سعود: الو.
    عمي سعود: هلا عفاريوشو
    عمي سعود: ماحركتوا؟طيب ليييييييييش؟
    عمي سعود: سلط.سلطان يقول.
    عمي سعود يطالعني ويكمل وهو يبتسم: فيه الخير ولديدقايقدقايق وتجيكم.
    قالي عمي سعود وهو يحط الجوال بمخباته* ملكه يا بنيتي.هاذي عفاريمع سلطان ينتظرونك.برا.*
    قلت وانا ابتسم* طالعين؟.* وجريت على غرفتي.قبل لا يكمل عمي كلامه.اول ما وصلت الباب.
    قلت باعتذار: عمييييييييييي!!!!!آآآسفة حيل
    ضحكوا عمي وعمتي عليقالت عمتي.* ماعليجروحي.روحي البسي ولحقيهم* ابتسمتلها بامتنان.ودخلت غرفتي.


    طلعت شنطة انيقة من لوي فيتون.شرتها لي عمتي نورا قبل كم اسبوع.ولبست صندل من نفس الماركة.واحترت في العبايات كلهم مزركشات.واخترت اخف عباية فيهمكانت عباية ساترة وواسعة شوووي.عليها رسمة طاوؤس كبييييييير من اسفلها من ورا.ولبست شيلتي اللي مافيها الوانوبرقعي.وسويت الملكيةوطلعت ركيض من غرفتيحتى ماقلت شي لعمي وعمتي اللي واقفين قريبين من الغرفة.بس عمي نادانيقلت وانا مستعجلة على الدرج* عمممي تاخرت عليهم* قال وهو ينزل ويطلع من مخباته الفيزا كارد* خذي هاذي.ولبغيتي شي اشتري ولايردك إلا البطاقة* ترددت أخذ البطاقة ولا لا.قالت عمتي نورا وهي تشوف عيوني تلمع* يللله ملوكهانتي بنتنا.خذي لك وش ماتبين.إذا ماعطينا ملكتنا مين راح نعطي* ابتسمت وخذيت البطاقة منهم وانا متاكدة اني ماراح احتاجها


    برا كان الاخ سلطان قاعد يتناقر مع عفاريعلشان شيلتها وعبايتها ومكياجها.رغم ان سلطان يعتبر متحرر.لكن عفاري ماتنعطا وجه.رغم اني اموووت عليها.
    سلطان: اقول عدلي شيلتك لاخنقك بها
    عفاري: مالك شغل فيني.
    سلطان: والله.لو ما تعدلين هالشيلةان مافيه روحه.
    عفاري: نعنبو دارك.هالحين ابوي اللي هو ابوي يخليني اطلع شعري كله.وانت واقفلي هني.واشرت على رقبتها.
    سلطان:عييييييبعيب يا عفاري.ترانا سعوديينوبدو عييييييييب.
    طنشته عفاري وابتسمت يوم شافتني وركضت لي
    عفاري: ملكه.يرحم والديك فكيني من ذا النشبة.
    سلطان وهو يطالع فيني: لالالالالا واللي يخليك يا ملكه لا تزعليني منك.
    ملكه: سلطان واللي يعافيكخلها على راحتها
    صد عني سلطان وراح ركب المرسيدس الؤلؤي حقته.وقام يعدل المراية الامامية عشان يرتب الكاب على راسه كان لابس ديرتي جينزوقميص كشششخخخه لونه ازرق واكمامه بيضا.والبوت ابيضوالكاب ابيض.وطالع يجنن.وصغيركانه 18سنة.
    قلت لعفاري وانا اطالعها: عفااااااريييي.طيب غطي شعرك على الاقل.
    عفاري وهي تمد بوزها: اوووف.والله عاديياناس عاديخلكم فررري.
    طالعتها وقلت: انتي حررة بس إذا عصب علينا ولا صار لنا موقف كذا او كذا ما راح تلومين إلا نفسسك.
    ورحت ركبت ورا عفاري اللي ركبت في الكرسي الامامي.حرك سلطان.وشكله كان معصصب ويطالع بنص عين في عفاري اللي كانت متمكيجة وكاشفة عن وجهها وقذلتها وحاطه سكارف اخضر زيتي على راسهابس عفاري معطيته اشكككل



    قامت عفاري تطالع في السيديات اللي قدامهاوحطت اول واحد شافتهكانت اغنية حربي العامري يا خسارةيا خساااااااااارةحبنا فيكم حرااام.واتضح لي معدنك على العموم.
    ماعلى شوقك ولا حبك ملام.والملامه على قلبي الوم
    لو نسيتك من حياتي والسلام.نعمة النسيان من ربنا الرحوم.

    سالت وانا اقطع الموسيقى بصوت عالي* وين رايحين؟* ردت عفاري وهي بتشقق من الفرح* ابوي وافق اشتري سيارةباركي ليراح نتمشى كل يوم.* قال سلطان بعصبية* ايه صح.هذا اللي بيخليكم تهيتون على كيفكم.* قلت لسلطان* سلطاااان!!!!!!!يعني تتوقع اني انا واختك راح نروح اماكن بطالة.* سكت وشكله خجل.من كلامي.
    عفاري* اتوقعي من سلطان اي شيء.*
    سلطان بعصبية* عفااريالزمي ادبك.*
    عفاري وهي تطالع برا* يووووه.الزمي ادبك الزمي ادبك.وش ذا الطفش.لو رحنا مع ابوي اصرررف.*
    عصصب سلطان على الاخير.وقال وهو يحاول يتحكم بعصبيته* ملكه.!!*
    قلت متدخله وانا اضرب عفاري على كتفها* خلاااااااص*

    كملنا الطريق واحنا ساكتين.كل واحد يفكر بشي يخصه خصوصا على انغام اغنية.راشد.مسموح ياللي تعذر
    مسموح ياللي تعذر.مسموح ياللي تعذرمسموح لو ما تعذرفي غيبتك كم تاثرت.واللي يحب يتاثر.ياروحيواللي يحب يتاثر ياروحي.



    طالعت من شباك السيارة. صادق يا راشد واللي يحب يتاثر. هالاغنية كانت المفضلة عندي انا وسارا.يوووه سارا الشينة اشتقتلها موووتوتذكرت الرياض وزحمتها.فيها شبه من دبي وزحمتها. بس الاصح ان دبي تشبه جده اكثر.حن قلبي للسعوديةحن قلبي لهواهايوووووووووه اشتقتلك يا ديرتي الحبيبه.اشتقت لناسك وهلكاشتقت لمبا*** وزحمتك.اشقت لجامعتيوحتى استاذاتي اللي ماكنت اطيقهم.صرت احبهم واشتاقلهموحتىجيرانيحينا.اشتقت لكل مافيك يا السعوديةلبردك وحرك . شتاك وصيفك.ربيعك وخريفك.لجبالك ووديانكسهولك وصحاريك.اشتقت حتى لجيراننا اللي كنت اتافف منهم وكانوا ياذوننا.حسيت بقلبي ينعصر على الذكرى ودمعععت عيوووني.وعضيت على شفايفي.
    لفيت برجان ودورا.اسال عن اللي تاخر يا عيوني.اسال عن اللي تاخر.
    مسموح ياللي تعذر.مسموح ياللي تعذرمسموح لو ما تعذرفي غيبتك كم تاثرت.واللي يحب يتاثر.ياروحيواللي يحب يتاثر ياروحي.


    فجأة.دارت افكاري.وتغيرت 180 درجة.تذكرت موقفي مع مساعد الصباح.الحمدالله حتى الآن ماصار شيالناس مبسوطة وكل شي تمام التمامتذكرت بدرية.فكرت اسال عنها.بس ترددت. عودت افكاري لرجل بدرية.مساعــــــــدحطيت ايدي على قلبي.اللي اخذ يدق فجأة بسسرعه وبقوة
    تذكرت عيون مساعد.سبحان الله عيونه واسعه وناعسهسووود.في حياتي ماشفت عيون سودا كذا.ورموشها كثيييرةالله يحفظه من العينشهقت فجأة وليش ادعي له.مالك شغل فيه يا ملكه.هو رجل بدرية موب رجلك.ولا يمكن يصير رجلك في يوم من الايام



    تذكرت نظراته لي.حمرت خدودي.يعني انا حلوووة؟ما عمري دققت بملامحي.ولا عمري اغتريت بعمري.ناس كثير يشفوني.ينعجبون فيني.لكن هل انا فعلا حلوةاو يمكن جذابه.طالعت في المرايه اللي قدام لاحظت ان سلطان كان يناظر فيني شال عيونه من عيوني وركز في الطريقطالعت في عيوني في المرايهعيوني واااسعه.ورموشي كثيرةولون عيوني فاتحلا هي سودا ولا هي خضرا.لون غريب بالوسطكأنه عسلي مدموج باخضر.لون غريب مرررة ورثته عن جدتي من طرف امي. كثير ناس كانوا يستغربون من هاللون العجيب.وكان عيني شفافة.بس انا ما اذكر اني كنت مقتنعة بلون عينيتعجبني العيون السوداء.الحور.مثل عيون مساعد.لقيتني افكر وارجع واعود ل مساعد.تلمست الشباك ببطء.وتنهدت تنهيدة مسموعة غصبا علي.التفتوا علي عفاري وسلطانفعضيت على شفايفي وقلت بصوت موب صوتي* اللهشوفوا ذيك السيارة.ليتنا كنا فيها* وبكذا رجعت الجو لعفاري وسلطان انهم يتناقرون ويتركوني بحالي.
    حارت دموعي وتحيرت.حارت دموعي وتحيرت والمسالة هي تحير.مسموح لو ما تعذرت انا اجيك اتعذر يا روحـــــــــي.انا اجيك اتعـــــــــــــــــــــذر.


    واللي يحب يتاثر يا روحي.واللي يحب يتاثر يا قلبي.واللي يحب يتاثـــــــــــــــــــــر.


    اخيرا وصلنا معرض السياراتكانت عفاري تبي تشتري بورش سودا.مع ان سلطان طول الطريق يقنعها ب بنتلي عوديةبس هي عيت واصرت على موقفهاواول ما دخلنا المعرض.كانت عفاري مبسووطة وهي تقعد داخل البورش كوبيه.وتقولي وسلطان يتكلم مع المشرف* تعالي اجلسي معيشوفي كيف مريحة.* جلست جنبها وقلت وانا منبهرة* واااااااااااوكشششششخةمرة كششخةبنكشخ فيها عند بنات الي*وهاذولي كانوا بنات معنا في نفس الحي.لكن كانت بينا وبينهم عداوة معتبرة.ليشلا تسالوني.تعرفون البنات بعد.إذا حطوا احد في روسهم.قالت عفاري وهي تمسك الطارة* مو مصدقةمو مصدقة.راح اسوق.اخيرا.* والتفت لي وانا منبهرة بالسيارة بقوووة* والله انتي وجه خير علي يا ملكه.* ابتسمت لها.لمعت عيونها.بس قلتلها فجأة* بس تراها صغيييييييييرة.* وبعدين كملت* يعني.صغيرةماراح نقدر نروح فيها انا وانتي وعمي وعمتي وبدرية وحمودي* قالت وهي تاشر بيدها: الحمدالله بدرية وحموديمقالبينا اربع وعشرين ساعةوعمك وعمتك يقولون انهم خافين على اعمارهم* ضحكت بقوة: ههههه* وضحكت عفاري معي: ههههه.
    جانا سلطان وهو يقول: خلصتوا تجارب؟.ورفع حاجبه يناقر عفاري اللي قالت بغرور وهي تنزل* خلاص دفعت الفلوس.* طالعها وكان وده يكفخها* ايه يا سمو الاميرةدفعت*التفتلي بفرح ومسكت يدي وقمنا نصارخ بدون ما نحس.وكان فيه شباب طالعونا.وكانهم يقولون وش هالمهابيل.خصوصا ان سلطان كان يصارخ معنا.



    في الطريق.رجعت انا وعفاري بالبورش وقبل ما ناخذ الخط للبيت.كنا مشترين كرسبي وحاجات خفيفة.عشان ***لها بالطرييق.هذا بعد ماطلبت سلطاناللي جابلي كل مقادر يجيبسلطان كان قدامنا بسيارته.اللؤلؤي وعفاري مسوية فيها انها بتسبقة وانا قاعدة اصارخ عليها.بخووف* عفاااري.لا تودينا بدهية.تراك توك ماخذه الليسن حقك.* قالت وهي ترفع صوت الراديو على الاخيروطبعا الشبابيك مقفله.* خليني.تراني مبسوووطه.لو تدرين من متى وانا اصيح عند اهلي ابي سيارة.* ربطت حزام الامان علي زيييييين.الله يستر والله عفاري سواقتها ماااش وقعدت آك اكثر من الرعب.ههه.ترى الشفاحة تجيني إذا انرعبت.فجأة ارتفع صوت المذيعه في البرنامج مايطلبه المستمعون وهي تقول: هذا اهداءمن الاخ سلطان الإلى اخته الغالية عفاري وبنت عمه ملكه الليل.* وكان هذا الاسم اللي يناديني فيه سلطان دايم يا ملكة الليلكانت الاغنية هي اهمه لعيضه المنهالي.فقمنا نصاااارخ انا وعفاري من الوناااسهوااااااااااو
    اهمه لو كذب عني ماهمه.غلاه يجول في قلبه ودمهيبان الحب في نظرة عيونه. يقول الصدق ولا ولد عمه
    يغار وغيرته تفضح غرامه.وتكشف غيرته حتى كلامهيغار ويقلب الدنيا عليا.يبيني دوم في قربـــــــــــه
    ويمه
    يبيني دايم بجنبه يبيني.ولو انه تظاهر ما يبيني. انا ادري فيه. وادري عن طباعه.يخفي الشوق في قلبه ويضمه.
    يكابر وادري انه هو يكابر.وانا ادري بس.لكن دوم صابر.ابيه يبوح عن حبه وشوقه.وانا اللي بين خلق الله اهمه.



    ونصفق واحنا نحاول نسبق سلطان اللي عطانا مجال انا نجي جنبه على اليساروفتح شباكه.ففتحنا الشباك.قال وهو يشوف هبالنا* ترى في نقطه قدام.هدوووا السررعه والله ترا اتركم بروحكم* ماصدقناهوطنشناه.لكن لاحظنا نقطة التفتيش من بعيدفقللنا السرررعة مرةمع ان عفاري من كثر الاثارة موب قادرة تسيطر على سواقتهاعدينا من عند الشرطةاللي اول ماشافنا بنات مشانابعد ماطلب منا نخفف السررعه*.طاحت وجيههنا يوم طالعنا سلطان وهو يضحك وكانه يقول تستاهلون ماجاكم.



    آآآه.اخيرا وصلنا لحينافخففنا السرررعهيوم قربنا من فلة عمي.اللي كانت مفتوحة بيبانهاعرفنا ان فيه ضيوفف سكرنا الراديو انا وعفاريواشر لنا سلطان ندخل من المدخل اللي ورالفينا حول الفلة ودخلنا من المدخل الوراني ووقفنا عند النافورة اللي في النص.بس ما قدرنا ننزل.كنا مبسوطين على الاخير والاثارة ماليتنا.ومو قادرين نسيطر على اعمارنا.طالعتني عفراء وهي تترجاني بعيونها.قلت وانا افك الحزام عني* لالالاقسم بالله راح يجينا تكفيخ معتبر من سلطان لو سويناها وطلعنا.* فتحت الباب.وشلت البرقع عن وجهي وانا محترةوفصخت الشيلة.فطاح شعري على عبايتي.ورقيت الدرج النص دائري الطويل.



    اول ما دخلت الصالة. حسيت بهدوء غريبوآلمني قلبي.مشيت زيادة ونزلت الثلاث درجات اللي على بعد مسافة بسيطة من الباب.كانت الصالة مقسومة لخمس اقسامسمعت صوت صياح وبكى عالي.التفت على اليمين.كنت مبتسمة لكن بسمتي تجمدت وراحتلقيت بدرية جالسه في الركن وعمتي جنبهاوبدرية تصييح وعيونها مليانه دموعوكانت عمتي تحاول تهديها وقاعدة توشوش لها بصوت خفيفوتضمها بقوةاول ماقربت منهم وانا قلبي منقبض من الخوف قلت بتردد وهم ماهم منتبهين لي.* السلام عليكم.* طالعتني بدرية.وهالني الكره اللي شفتهاضعاف ما كنت اتصور.حتى شكلها كان يخوف وهي تطالع فيني.كان واضح انها قاعدة اتشد شعرهاقامت اتمسح دموعها.ردت علي عمتي بتردد بعد* وعليكم السلام بنتي.* شفت بدرية طالعها وقامت وهي تصرخ على عمتي* خلاص.كااافي*
    وكملت بدرية وهي تقرب مني .هي السبب* واشرت علي*انتي السبب* رجعت على ورا.وانا احاول اتفاداها وهي تصيييح* انتي السببالله يآخذك.الله يآخذك* حاولت اوخر عن يدينها اللي امتدت تضربني. ضرباتها كانت حاقدة وقوية. بس ما قدرت حاولت عمتي نورا وعفاري اللي دخلت على صراخ عمتي نورا وصراخي. يوقفونها ما قدروا.وانا حاولت قد ما اقدر ابعد ضرباتها عني لكنبعد ما قدرت.بدرية اسمن مني بكثير.واقوى مني بكثير.ما اذكر اني ضربت عصفور.فشلون اقدر اضرب انسانسمع صياحنا سلطان اللي كان برا.فدخل على طول وهو يشوف بدرية شادتني من شعريحاول يفكها ما قدر. حاول وحاول.بالاخير.عطاها ذاك الكف.اللي طرحهاعلى الارض الصمت كان سيد الموقفعمتي نورا طاحت تضم بدرية لصدرهاوعفاريكانت تطالع ب سلطان وعيونها مبققةوكانها تقوله تجرأ وتضرب اختك.طالعت في الكل وحسيت انهم يكرهونييكرهوني والله.وبدرية تحسب علي.كانت لثتي تنزف.وشفايفي تنزف بعد وشعري حوسه ومتقطع.اول ما استوعبت ان سلطان قاعد يطالعني.هرربت منه بسرعة وانا قاعدة اشاهق.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    كذا الظاهر يكفي الباقي بكره أنتي أقري هذي الاجزء والباقي بكره .ززز






    رد مع اقتباس  

  10. #10 رد: قصة حب سعوديه ملكة وافي 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    \\

    \\

    \\

    ننتظر الأجزاء القادمة

    لأن القصة جميلة

    تحيااااااتي





    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. :: شرح وافي لــ علامات الساعة ::
    بواسطة ـآلــثــُـرٍيــّــآ في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 19-May-2011, 02:48 AM
  2. وافد يقتل زوجته بـ7 طعنات في حي الجامعة
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-Oct-2008, 08:12 PM
  3. اببقي يابعد عمري علي ذاك العهد وافي
    بواسطة غريقة بوحدتي في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-Sep-2008, 11:04 PM
  4. وافد مصري ينشر صور سعوديات بالكلية
    بواسطة بوح مجنون في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 14-Jun-2008, 10:49 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •