الملاحظات
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: البصمة تكشف 50 مطلوباً في مكة المكرمة بينهم 18 بنجلاديشيا

مكة المكرمة: كشفت شرطة العاصمة المقدسة النقاب عن إلقاء القبض على 50 مطلوباً جنائياً . وعلمت (مياسه) أن نظام البصمة الذي يتم العمل به حاليًا تمكّن من فضح أكثر من

  1. #1 البصمة تكشف 50 مطلوباً في مكة المكرمة بينهم 18 بنجلاديشيا 
    مطلوباً, مكة, البسمة, بينهم, بنجلاديشيا, تكشف




    مكة المكرمة:
    كشفت شرطة العاصمة المقدسة النقاب عن إلقاء القبض على 50 مطلوباً جنائياً . وعلمت (مياسه) أن نظام البصمة الذي يتم العمل به حاليًا تمكّن من فضح أكثر من 50 متورطًا في قضايا جنائية مختلفة تركّزت في الهروب من الكفيل واختلاس الأموال والسرقة وممارسة التزوير .
    كما علمت (مياسه) من مصادر مؤكدة أن من المقبوض عليهم (18)وافدًا بنجلاديشيًا هاربين من الشركة التي كانوا يعملون بها وتم الابلاغ عنهم عن طريق كفيلهم في وقت سابق وجار التحقيق معهم لكشف ملابسات هروبهم بهذه الطريقة .

    hgfwlm j;at 50 l'g,fhW td l;m hgl;vlm fdkil 18 fk[gh]dadh







    رد مع اقتباس  

  2. #2 رد: البصمة تكشف 50 مطلوباً في مكة المكرمة بينهم 18 بنجلاديشيا 
    القاء القبض على ثمانية اشخاص يشتبه في اعتدائهم على رجال الأمن



    مكة المكرمة :
    لازالت شرطة العاصمة المقدسة تواصل تحقيقاتها في قضية الاعتداء على رجال الأمن في وادي جليل بالعاصمة المقدسة خلال قيامهم بتوفير الحراسات اللازمة لرجال لجنة التعديات اثناء قيامهم بإزالة 16 حوشا في وادي جليل للوقوف على المتسببين في الاعتداء على رجال الأمن ، وكشف الناطق الاعلامي بشرطة العاصمة المقدسة الرائد عبدالمحسن الميمان أن عدد من يشتبه بهم ارتفع إلى 14 مواطنا حيث تم القبض على ثمانية أشخاص آخرين يشتبه في ضلوعهم في مقاومة رجال الأمن مؤكدا أن التحقيقات لا زالت مستمرة لتحديد
    المحرضين والمعتدين .






    رد مع اقتباس  

  3. #3 رد: البصمة تكشف 50 مطلوباً في مكة المكرمة بينهم 18 بنجلاديشيا 
    حريق محدود بمعرض ايكيا الواقع شرق الرياض



    الرياض:
    تعرض معرض إيكيا الواقع بالقرب من مخرج 16 شرق الرياض عند الساعة التاسعة مساء إلى حريق محدود في قسم المطاعم . ولله الحمد فقد تم السيطرة عليه قبل أن يمتد إلى الأقسام الأخرى ، كما ساهم التنظيم المرتب لخروج المتسوقين وأطفالهم إلى عدم حدوث تزاحم او اصابات .

    يذكر ان هذا المعرض سبق وان تعرض الى حادثه ازدحام شهيره عندما تم إعلان حصول أول خمسين زائر للمعرض عند افتتاحه بمبلغ خمسمائة ريال حيث ازدحمت مخارج المعرض بالمواطنين والمقيمين مما تسبب في حوادث عرضيه واصابات بالغة .






    رد مع اقتباس  

  4. #4 رد: البصمة تكشف 50 مطلوباً في مكة المكرمة بينهم 18 بنجلاديشيا 
    زلزال قوته 5.9 يضرب منطقة قرب احدى الجزر الاندونيسية



    اندونيسيا (واس):
    ضرب زلزال بلغت قوته 9ر5 على مقياس ريختر منطقة تقع قبالة جزر تانيمبار الاندونيسية . وقالت ادارة المسح الجيولوجي الامريكي اليوم ان الزلزال لم يكن مركزه عميقا حيث كان على عمق عشرة كيلومترات وتركز على بعد 300 كيلومترا غربي سوملاكي بين جزر تانيمبار وتيمور الشرقية ، واضافت ان الزلزال لم يكن كبيرا بما يكفي لتكوين موجات مد عاتية ولكن يمكن أن يكون بعض الامواج في تلك المنطقة .






    رد مع اقتباس  

  5. #5 رد: البصمة تكشف 50 مطلوباً في مكة المكرمة بينهم 18 بنجلاديشيا 
    تنفيذ حكم القتل قصاصا في أحد الجناه بمنطقة مكة المكرمة




    أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانا بتنفيذ حكم القتل قصاصا في أحد الجناة ، فقد أقدم ماجد بن عبدالله بن سفير القرشي ـ سعودي الجنسية ـ على قتل عبدالله بن حميد بن محمد القرشي ـ سعودي الجنسية ـ وذلك بإطلاق النار عليه من مسدس طلقة واحدة في رأسه مما أدى لوفاته لخلاف بينهما.
    وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته الى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت مانسب إليه شرعا والحكم عليه بالقتل قصاصا وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ماتقرر شرعا وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور وقد تم تنفيذ القصاص بالجاني ماجد بن عبدالله بن سفير القرشي ـ سعودي الجنسية ـ اليوم الاربعاء الموافق 6/ 2 /1429هـ بمحافظة الطائف
    بمنطقة مكة المكرمة






    رد مع اقتباس  

  6. #6 رد: البصمة تكشف 50 مطلوباً في مكة المكرمة بينهم 18 بنجلاديشيا 
    القطري ناصر العطية بطلا للمرحلة الثانية من رالي حائل



    حائل :
    حقق متسابق الرالي القطري ناصر صالح العطية اليوم المركز الاول خلال المرحلة الثانية من رالي حائل الدولي بصحراء النفود شمال حائل.
    وقد سجل العطية زمناً قدره 3.55.34 ساعة على متن سيارته بي ام دبليو التابعة لفريق اكس ريد، بمعاونة ملاحه الفرنسي ماتيو بوميل .
    - جاء في المركز الثاني متسابق الرالي الروسي بوريس جاداسين بطل العالم 2007، على متن سيارته نيسان بيك اب نافارا، محققا ًزمناً وقدره 4.15.28 ساعة مع ملاحه الكسندر ميرينكوف.
    - حقق المتسابق الرالي التشيكي ميروسلاف زابليتا المركز الثالث بسيارته ميتسوبيشي بيك اب ال 200 بزمن 4.43.33 ساعة، مع ملاحه ميروسلاف جاناك .
    - وجاء في المركز الرابع المتسابق الرالي الاماراتي يحيى الهللي على متن نيسان باترول محققاً زمناً وقدره 5.11.23 ساعة مع ملاحه خالد الكندي.
    - بينما حل متسابق الرالي المجري لازلو بلايك عضو فريق آر في ال موتوسبورت في المركز الخامس على متن نيسان بيك اب نافارا، ومحققاً زمناً وقدره 5.16.40 ساعة مع ملاحه جابور دارازسي.
    - جاء في المركز السادس متسابق الرالي اللبناني ميشيل صالح على متن لاندروفر بزمن 5.27.10 ساعة، مع ملاحه جوزيف مطر .
    - حصل على المركز السابع المتسابق الاماراتي عبدالله الحريز على متن نيسان باترول، بزمن 5.32.01 ساعة، مع ملاحه عبدالحليم زايد
    - جاء المتسابق السعودي مفضي الشمري في المركز الثامن على متن تويوتا لاندكروزر بزمن ساعة م5.35.19 ساعة مع ملاحه محمد رباح
    - حصل على المركز التاسع المتسابق السعودي خليفة الجوعان على متن تويوتا لاندكروزر، بزمن 5.37.10 ساعة مع ملاحه خيرالله الجوعان.






    رد مع اقتباس  

  7. #7 رد: البصمة تكشف 50 مطلوباً في مكة المكرمة بينهم 18 بنجلاديشيا 
    الأجهزة الأمنية تعثر على جثه متحلله مفصوله الرأس لمقيم آسيوي أقدم على الإنتحار بالقطيف



    الدمام :
    عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة القطيف في تمام الساعة السابعة من مساء البارحة على جثه متحلله مفصولة الرأس لمقيم آسيوي أقدم على شنق نفسه بواسطة سلك معدني علقه في سقف الغرفة وربط طرفه الآخر في عنقه .
    هذا وقد اوضح المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف بن أحمد القحطاني لـ (مياسه) بأن شرطة مركز سيهات بمحافظة القطيف تبغلت مساء يوم الثلاثاء الموافق 5/2/1429هـ من مواطن عن مشاهدته لجثه في منطقة زراعية مملوءه بالأحراش غربي المدينة . وبالإنتقال إلى موقع الحادث من قبل الجهات المعنيه تبين أن الموقع في غرفه مهجورة وسط منطقة - أحراش وعرة يصعب الوصول إليها .
    وشوهدت جثه متحلله لمقيم آسيوي أقدم على شنق نفسه بواسطة سلك معدني علقه في سقف الغرفة وربط طرفه الآخر في عنقه ، ولوحظ أن الجثه متحلله ويرجح مضي حوالي عام على الوفاه حيث شوهد إنفصال الجمجمه عن الجسد ، وكانت الجثه مرتدية ملابس شتويه عبارة عن فانيلة وقميص وبنطال ، كما وجد بقايا عظام الرقبه في السلك المعدني ، والجثه ساقطه على الأرض ، كما ان رائحة العفن خفيفه .
    ويعلل الطبيب الشرعي عدم تحلل الجثه بالكامل لوجود نافذه تسمح للتيار الهوائي يمر بالغرفه . ومن خلال المعاينة تبين أن الجثة لمقيم من الجنسية الهندية على كفالة أحدى الشركات وهارب من كفيله حسب الإقامة التي عثر عليها في مسرح الحادث ويصعب تحديد عمرها بسبب مرحلة التحلل .
    هذا وقد أتخذت الإجراءات اللازمة وجرى نقل الجثه إلى المستشفى تمهيداً لأجراء المزيد من الكشف عليها من قبل الطبيب الشرعي ولازال التحقيق مستمر.






    رد مع اقتباس  

  8. #8 رد: البصمة تكشف 50 مطلوباً في مكة المكرمة بينهم 18 بنجلاديشيا 
    شرطة الرياض تنجح بكشف تفاصيل قضية جثه تم فصل رأسها بتحلية الرياض في زمن قياسي



    الرياض :
    نجحت شرطة منطقة الرياض وفي زمن قياسي من تبلغها بوجود جثه مفصولة الرأس مرمية بارض فضاء بأحد أحياء شمال الرياض - وبالتحديد بحي العليا بالقرب من شارع الملك فهد تقاطع شارع التحلية - من كشف هوية القتيل وهوية القاتل والقبض علية وايقافه رهن التحقيق خلال ساعتين فقط من مباشرتها للحادث .
    وقد صرح المتحدث الرسمي لـ(مياسه) الرائد سامي الشويرخ بأن الجهات الامنية استلمت بلاغا عن وجود جثه بدون رأس لذكر يشتبه في أنه في العقد الرابع من العمر في أحد الأراضي الفضاء بحي العليا غرب طريق الملك فهد وفور تلقي البلاغ انتقل فريق من المحققين وخبراء الادلة الجنائية وضباط البحث والتحري حيث تبين من المعاينة الأولية وجود تسع طعنات في جثمان القتيل ثم بعد ذلك عمد القاتل لفصل رأسه عن جسده ونقله لمكان آخر مجهول لتصعب عملية التعرف على هوية القتيل .

    شرطة منطقة الرياض كلفت مركز شرطة السليمانية بمباشرة التحقيق في القضية مع إعداد خطة طوارئ عاجلة وسخرت كافة الامكانيات المتاحة ونشرت فرق وعناصر من البحث والتحري في موقع الحدث والمواقع القريبة منه وكانت اجراءات التحريات والبحث في البداية تركز على الوصول لهوية المجني علية وحنسيته ليسهل فيما بعد التعرف على علاقاته الشخصية ومن يمكن ان تطاله شبة القيام بمثل هذه الجريمة ، المعطيات الأولية اشارت في البداية بنسبة كبيرة الى أن القتيل من أحد الجنسيات الشرق اسيوية بناء على بنيته واوصافه الجسمية اضافة لأن أسلوب ارتكاب الجريمة المرصود لدى الجهات الأمنية يدل على انه اسلوب هذه الفئة ، وبإجراء تحريات موسعة وسط الجاليات الشرق اسيوية وبالتحديد فلبيني الجنسية التي تقطن الحي والاحياء المجاورة له تبين وجود عائلة سعودية لديها سائقين من نفس الجنسية وأحدهما متغيب عن منزل كفيله تم استدعاء الاخر وبمسائلته عن زميله ذكر في البداية أنه لايدري أين ذهب ، المحققون اشتبهوا في صحة اقواله وتعززت الشبهة لديهم بعد ان لاحظوا وجود بعض الجروح والكدمات بجسدة حديثة الوقوع وتم ايقافة رهن التحقيق مع مواصلة التحقيق معه بتوسع ، وجمع الأدلة والقرائن والأثار المختلفة بمسرح الحادث ، المشتبه به مالبث أن أقر وأعترف بانه قام بقتل زميله بعد خلاف نشب بينهما ، حيث سدد له عدة طعنات بالصدر والرقبة ثم قام بفصل رأسه عن جسده ورمى الجسد في أرض فضاء بعد تجريده من ملابسه وتغطيته بأكياس بلاستيك ، اما الرأس والملابس فقام برميها في برميل نفايات بحي الملز بعيدا عن مسرح الحادث .
    وقام الجاني بدلالة جهة التحقيق على موقع النفايات الذي رمى به رأس القتيل وملابسه وتم العثور عليها وتحريزها وبعثها برفقة جثمان القتيل في مجمع الملك سعود الطبي .
    مركز شرطة السليمانية وثق أعترافات الجاني شرعا من المحكمة المختصة ، هذا وقد أحيلت لهيئة التحقيق والإدعاء العام لإكمال الإجراءات النظامية.






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. ماهو التصلب اللويحي المتناثر
    بواسطة بوغالب في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-Jun-2010, 06:06 PM
  2. البسمة الصادقة تفتح القلوب
    بواسطة بوغالب في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-Jun-2010, 02:35 PM
  3. منزل من الورود في مكة المكرمة
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى صور × صور و خلفيات مصوره
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-Dec-2009, 04:55 PM
  4. كلمات تعطيك البسمة رغم قساوتها
    بواسطة ونات حائره في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-Apr-2009, 01:53 PM
  5. سعودي يدخل البحرين بـ66 مليون ويخرج مطلوباً للأنتربول
    بواسطة مِـفآهيم آلخجـلْ في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 14-Sep-2008, 11:26 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •