الملاحظات
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: العثور على جثة مجهولة في محمية بني معارض

محمد المؤيد (نجران) هادي آل فطيح (يدمة) تحقق شرطة نجران لمعرفة هوية شخص عثر على جثته في محمية بني معارض (50كلم) شرق مركز الخالدة مساء أمس الأول وقال الناطق الاعلامي

  1. #1 العثور على جثة مجهولة في محمية بني معارض 
    المشاركات
    12,791
    معارض, العثور, بوح, جثة, على

    العثور مجهولة محمية معارض l11-big.jpg

    محمد المؤيد (نجران) هادي آل فطيح (يدمة)
    تحقق شرطة نجران لمعرفة هوية شخص عثر على جثته في محمية بني معارض (50كلم) شرق مركز الخالدة مساء أمس الأول وقال الناطق الاعلامي بشرطة منطقة نجران العقيد ابراهيم بن محمد الحارث ان الجثة عثرت عليها دوريات امارة المنطقة في موقع صحراوي داخل المحمية مشيرا إلى انه فور تلقي البلاغ تحركت الفرق الأمنية برفقة دوريات الامارة إلى الموقع واتضح ان الوفاة قبل 10-15 يوماً ولم يعثر مع المتوفى على أي أوراق ثبوتية توضح هويته. وأضاف أن التحقيقات الأولية تشير إلى عدم وجود شبهة جنائية في موقع الحادث وان الفرق الأمنية قامت بتصوير الجثمان ورفع الآثار الموجودة بالموقع ومن ثم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الملك خالد بنجران ولايزال التحقيق جارياً لمعرفة هوية المتوفى وأسباب وفاته طبيعية أو جنائية.

    hgue,v ugn [em l[i,gm td lpldm fkd luhvq







    رد مع اقتباس  

  2. #2 مهرب ينقّب خادمة وآخر يدسّ أثيوبياً بين خلايا النحل 
    المشاركات
    12,791



    رغم محاولات التمويه التي لجأ إليها عدد من مهربي مجهولي الهوية ومخالفي أنظمة الإقامة والعمل أحبطت نقاط التفتيش في كل من المجاردة وشمران والمويه تهريب 41 شخصاً بينهم 8 متنكرين في عباءات نسائية و4 مزورين. وفي التفاصيل ان مهرباً ضبط في نقطة تفتيش المجاردة وبرفقته 4 مجهولين متنكرين في عباءات نسائية. المهرب كان يصطحب ابنته التي تبلغ من العمر 4 سنوات لايهام رجال الأمن بأن ركاب السيارة هم أسرته غير أن يقظة رجال الأمن كشفت خطته. أوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة عسير العقيد عبدالله عائض القرني بأنه تم توقيف المخالفين واحالتهم إلى الجهات المختصة. وعلى طريق الطائف - الرياض ضبطت دوريات أمن الطرق في نقطة تفتيش المويه أمس 4 مخالفين لأنظمة الاقامة حاول سائق سيارة تهريبهم بعد أن تنكروا بعباءات نسائية، غير ان رجال الأمن اشتبهوا في تصرفات مرافقات السائق وعند التحقق من هوياتهم تبين أنهم مخالفون لأنظمة الإقامة والعمل من الجنسية المصرية.
    كما شهدت نقطة المويه أيضا ضبط 4 وافدين يحملون إقامات مزورة داخل حافلة للنقل الجماعي وتمت احالتهم لمخفر الشرطة.
    وكان رجال الأمن بنقطة تفتيش شمران احبطوا مؤخراً تهريب 29 مجهولاً من مختلف الجنسيات استخدم خلالها المهربون حيلاً مختلفة من بينها أن احدهم أخفى اثيوبياً بين خلايا النحل في صندوق سيارته فيما قام آخر بتظليل سيارته وعند التفتيش تبين ان برفقته 21 مجهولاً من جنسية يمنية كما كشف رجال الأمن مواطناً برفقته خادمة اندونيسية كان قادماً برفقتها من جدة لتعمل لديه في المنطقة الجنوبية وللتمويه نقبها بصورة كاملة للإيهام بأنها من محارمه لكن حيلته لم تنطل عليهم حيث ألقي القبض عليه.
    يذكر ان جميع المقبوض عليهم تم تحويلهم إلى ادارة الوافدين بالجوازات تمهيداً لترحيلهم إلى بلدانهم.
    من جهة أخرى ضبطت دورية أمنية على طريق الحرمين شرق جدة أمس (دينا) محملة بالأخشاب يقودها سوداني وكان على المقعد المجاور للسائق وافد يمني. وعند استيقاف الشاحنة لاحظ رجال الأمن ارتباك السائق ومحاولته الهرب. ومن ثم جرى تفتيش المركبة حيث تبين انها مقسمة بالأخشاب إلى طابقين وان الطابق العلوي خصصه للأخشاب فيما عثر بداخل الطابق السفلي على 32 مخالفاً يمنياً إضافة إلى سوريين كانوا في طريقهم من جدة إلى المنطقة الشرقية عبر المدينة المنورة والقصيم. واتضح من خلال التحقيقات ان المهرب اتفق معهم ان يدفع كل واحد منهم 800 ريال مقابل تهريبه إلى الشرقية. باشر الموقع مدير ادارة دوريات الأمن بجدة العقيد علي بن مسلم وتم تسليم المقبوض عليهم إلى شرطة السامر.
    إلى ذلك ضبطت دوريات أمن الطرق بالرويضة صباح أمس الأول 64 متخلفاً من جنسيات مختلفة إثر بلاغ من أحد المواطنين يفيد بوقوف هذه العمالة بجانب الطريق السريع المتجه للرياض.
    وكانت الدوريات قد قامت بإلقاء القبض عليهم بعد التأكد أنهم من المتخلفين وتم ضبط 52 من الجنسية الهندية و7 من الجنسية البنغلاديشية و3 من الجنسية الباكستانية و2 من الجنسية السيرلانكية.
    وضبطت دوريات الجوازات بمحافظة القويعية 28 متخلفاً من الجنسية الهندية والباكستانية إثر جولات قامت بها الدوريات في المحافظة.
    وذكر من جهته مدير ادارة الجوازات بالقويعية المقدم محمد الفراج أنه تمت إحالة المقبوض عليهم لإدارة الترحيل بالرياض مشيراً إلى ان القويعية تعد نقطة عبور المتخلفين القادمين من المنطقة الغربية والجنوبية والمتجهين للرياض.





    رد مع اقتباس  

  3. #3 هددوه بالقتل فأبلغ الشرطة بسرقاتهم 
    المشاركات
    12,791
    ألقت شرطة الدمام القبض على 4 وافدين كانوا يسرقون الحديد والأخشاب من إحدى الورش التي يعملون بها بعد تلقيها بلاغاً من صاحب الورشة. يذكر أن أحد العمالة قام بالاعتراف سابقاً بهذه السرقات رغم تهديد رفاقه له بالقتل رمياً من فوق إحدى العمائر ان قام بالاعتراف. وجاء في اعترافاته أنهم كانوا يقومون ببيع المسروقات لوافدين في محرقة الدمام ما جعل مالك الورشة يرتاب من نقص كميات الخشب والحديد ودفعه لإبلاغ الشرطة التي تحقق معهم حالياً لمعرفة ملابسات القضية.

    ----------------------------------------------------------------------


    وفاة 4 أشخاص حرقاً في اصطدام سيارتين


    لقي 4 أشخاص مصرعهم إثر اشتعال سيارتيهم في اصطدام مروري على طريق ضباء - الوجه. أوضح ذلك لـ “عـكاظ” الناطق الاعلامي بمديرية الدفاع المدني المقدم ممدوح سليمان العنزي واضاف انه تم اخماد الحريق واستخراج الجثث من السيارتين. من جهة أخرى لقي وافد مصرعه إثر انقلاب شاحنته المحملة بالمكيفات على طريق الجنوب في وادي نعمة ليلة أمس الأول. وكان قد حدث الانقلاب في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل واستغرقت عمليات استخراج الجثة المحتجزة داخل الشاحنة من قبل الدفاع المدني والدوريات قرابة الساعتين. إلى ذلك لقي شاب مصرعه وأصيب آخر ظهر أمس إثر اصطدام مروري بين سيارتين على طريق الجنوب. كما أدى اصطدام شاحنتين على طريق الاحساء - خريص إلى وفاة شخص وإصابة آخر بإصابات بليغة. وقد هرعت فرقة أمنية من الشرطة والهلال الاحمر والدفاع المدني حيث قاموا باستخراج جثة قائد الشاحنة الأولى الذي كان عالقاً في الداخل ولكنه لفظ أنفاسه بعد استخراجه متأثراً بجراحه فيما تم نقل قائد الشــــاحنة الأخرى إلى المستشفى.





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    7,058
    حسبي الله ونعم الوكيل

    فعلا مآسي والله نشوفها

    أنا لله وانا اليه لراجعون



    يعطك العافية شذى على الآخبار ,,

    دمتـ بكل خير






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    حسبي الله ونعم الوكيل

    .

    .

    تسلم يالغاليه

    ننتظر جديدك القادم

    تحيتي لك





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    ضي الأمل غير متواجد حالياً T৵હ.¸ اللهم إغفر لها وتغمدها برحمتك "¸.હ৵
    المشاركات
    16,625
    شكرا لك ما قصرتي





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    حسبى الله ونعم الوكيل
    ان لله وان الية يرجعون

    تسلمين عزيزتى





    رد مع اقتباس  

  8. #8  




    يسلموووووووووووووووووووووووووووو
    على الموووووووووووووووووووضوووووووووووووووووووووع
    وما اقـــــــــــــــــــــــول
    ألا الله لا يحرمنا تواجدكم ومن مشاركاتكم الرائعة





    `v´
    ( `•.¸
    `•.¸ )
    ¸.•´
    ( `•.¸
    `•.¸ )
    ¸.• )´
    (.•´
    ×´¨) (¨`×
    ¸.•´¸.•´¨) (¨`•.¸`•.¸
    (¸.•´ ( * * ) `•.¸)
    (¨`•.¸`•.¸ هووواوووي ¸.•´¸.•´¨)
    (¸.•´` ´`•.¸)
    (¨`•.¸`•.¸ ¸.•´¸.•´¨)
    (¸.•´`v´`•.¸)





    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. هل أنت مؤيد ام معارض
    بواسطة عوود مياس في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-Oct-2010, 04:58 PM
  2. جثة مجهولة عالقة تحت عجلات طائرة سعودية
    بواسطة بوغالب في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 03-Aug-2010, 01:37 PM
  3. باقة اخبار محلية ليوم الجمعة
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 29-Sep-2007, 12:52 PM
  4. مواضيع مدمجة عن حكم الاكتتاب في المملكه القابضة
    بواسطة لـحـن الـمـشـاعـر في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-Jul-2007, 02:07 AM
  5. حفلة ليلية اسمها ديجيه !
    بواسطة هامور مياسه في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 08-Feb-2007, 01:53 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •