الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: القتل تعزيراً لخمسة شبان اختطفوا طفلاً وفعلوا الفاحشة به وقتلوه

فصلوا رأسه عن جسده حتى لا تكشفهم عيناه حسب اعترافات أحدهم القتل تعزيراً لخمسة شبان اختطفوا طفلاً وفعلوا الفاحشة به وقتلوه خالد الجابري، واس (المدينة المنورة) تم

  1. #1 القتل تعزيراً لخمسة شبان اختطفوا طفلاً وفعلوا الفاحشة به وقتلوه 
    المشاركات
    12,791
    الفاحشة, القتل, اختطفوا, تعزيراً, شبان, وفعلوا

    فصلوا رأسه عن جسده حتى لا تكشفهم عيناه حسب اعترافات أحدهم
    القتل تعزيراً لخمسة شبان اختطفوا طفلاً وفعلوا الفاحشة به وقتلوه


    خالد الجابري، واس (المدينة المنورة)
    تم أمس تنفيذ حكم القتل تعزيراً بكل من الجاني خالد بن حميد بن حمد السهلي وعلي بن أحمد بن أسعد عياش وجازي بن صمايل بن صامل المرعشي وهاني بن عبدالله بن صعيقر العوفي وعائش بن سالم بن سليم المحمدي (سعوديّي الجنسية) وذلك بالمدينة المنورة. أوضحت وزارة الداخلية في بيان أصدرته أمس ان الجناة المذكورين أقدموا على خطف غلام بالقوة وفعل الفاحشة به ومن ثم الاشتراك في قتله وذلك بطعنه بسكين ونحره من رقبته وفصل رأسه عن جسده ثم رميه في مياه مجرى واد وأشار البيان إلى تعاطي الجناة للمسكر والحشيش المخدر والحبوب المحظورة إضافة إلى سرقة عدد من السيارات. وأبان ان سلطات الأمن تمكنت من القبض على الجناة المذكورين وأسفر التحقيق معهم عن توجيه الاتهام إليهم بارتكاب جرائمهم وباحالتهم إلى المحكمة العامة صدر بحقهم صك شرعي يتضمن ثبوت ما نسب إليهم وأنهم ارتكبوا أنواعاً من الفساد في العقول والاعراض والأنفس ولتواطئهم على ما فعلوه وما نتج عن فعلهم من ترويع وإخلال بالأمن وإثارة الخوف في نفوس الناس فقد تم الحكم بقتلهم تعزيراً وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة وصدر أمر سام يقضي بانفاذ ما تقرر شرعاً وصدق الحكم من مرجعه بحق المذكورين.
    منتزه البيضا
    وتعود تفاصيل الجريمة إلى أن الجناة اختطفوا قبل 4 سنوات طفلاً باكستانياً يبلغ من العمر 10 سنوات من أمام منزل أسرته بحي الدويمة رغم صراخه واستغاثته التي نبهت والده وإخوته لما فعله الجناة وجرت مطاردة لهم لكنهم اختفوا في الزحام وانطلقوا بالطفل البريء إلى منتزه البيضا الذي يبعد 25 كلم عن المدينة المنورة من جهة الشمال وهناك قاموا بفعل الفاحشة به لعدة أيام بعدها قتلوه وقاموا بفصل رأسه عن جسده ورمي جثته في سيل وادي عروة.
    والد الطفل المكلوم كان أبلغ شرطة المدينة المنورة بعد ان تعذر عليه ملاحقة الجناة الهاربين، الشرطة من جهتها قامت بحملة تحريات واسعة حيث دارت الشكوك حول 5 شبان يقطنون في نفس الحي الذي تقطنه أسرة الطفل وتم القبض عليهم وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم وقاموا بتمثيل جريمتهم ومن ثم أحيلوا إلى محكمة المدينة التي أصدرت حكماً بقتلهم تعزيراً.
    آخر صورة
    وكشفت اعترافات الجناة عن أغرب تفاصيل هذه الجريمة النكراء حيث تبين من خلال اعترافات أحد الجناة بأنه نصح زملاءه بأهمية قطع رأس الطفل لأنه كما يقول قرأ في احدى المجلات ان عيني المتوفى تحتفظان بآخر صورة شاهدتاها قبل الوفاة في الشبكية.
    يذكر أن رأس الطفل الذي فصل عن جسده لم يتم العثور عليه حتى الآن لأن الجناة ألقوا الجثة في مكان والرأس في مكان آخر من الوادي ولم يتم العثور عليه رغم الجهود الكبيرة التي قامت بها السلطات الأمنية.

    hgrjg ju.dvhW golsm afhk hoj't,h 'tghW ,tug,h hgthpam fi ,rjg,i







    رد مع اقتباس  

  2. #2 مروجو خمور يسلبون زعيمهم ويسلمونه للهيئة مكتوفا 
    المشاركات
    12,791
    استدرجوه وقيدوه في العراء
    مروجو خمور يسلبون زعيمهم ويسلمونه للهيئة مكتوفا


    عبدالهادي الربيعي (الطائف)
    نصب مروجو خمور وافدون من الجنسية الاثيوبية كمينا للاطاحة بأخطر منافسيهم في الترويج وذلك لابعاده من حلبة المنافسة نهائيا اثر خلافات حادة نشبت بينهم وتمكن هؤلاء عبر مكيدة متقنة دبروها لغريمهم من توريطه بالجرم المشهود وتسليمه للجهات الأمنية بعد ان أخذوا ما بحوزته من خمور كان يسعى لترويجها وأوسعوه ضربا تركوه مكتوفا في العراء. وكان المروجون اتفقوا مع “حديش” وهو مروج خطير يزود المروجين الصغار بكميات كبيرة من الخمور لتصريفها ويتنقل ما بين المنطقة الجنوبية والطائف ويسكن في منطقة الحويه شمال الطائف على تصنيع كمية من العرق المسكر وتجهيزها لهم في أرض فضاء بأحد المخططات الشهيرة على ان يأتوا في ساعة متأخرة من الليل لاستلامها وتسليمه ثمنها وعند حضورهم غافلوه نظرا لخطورته وشراسته وأوثقوه بالحبال وانهالوا عليه ضربا حتى خارت قواه بعدها أخذوا 4 دبات سعة الواحدة 4 جوالين وتركوا الخامسة بجواره لادانته بها ومن ثم هربوا من الموقع محملين بغنيمتهم وعندما ابتعدوا عنه بالقدر الذي يضمن سلامتهم أبلغ أحدهم أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالطائف عبر اتصال هاتفي بأنه تعرض للضرب من قبل مجموعة طالبا نجدته بعد ان حدد له الموقع وكان المتصل يهدف لتوريط “حديش” الذي لم يكن يقوى أو يجرؤ على الاتصال لأن بجواره دبة “جالون ضخم” معبأة بالخمور.
    عضو الهيئة أبلغ بدوره البحث الجنائي بشرطة الطائف الذي انتقل للموقع حيث عثر على المروج مقيدا وبجانبه “دبة” الخمر وتبلغ سعتها 20 لترا، وتم القبض عليه ونقله للمستشفى واستدعاء كفيله لاستكمال التحقيق.
    الناطق الاعلامي بشرطة محافظة الطائف النقيب تركي الشهري أكد لـ”عـكاظ” ان المجني عليه تعرض للضرب بالفعل من قبل مجموعة من الاثيوبيين وفقا لما أفاد به من خلال التحقيق وما تم تسجيله بالمحضر المشترك بين البحث الجنائي والهيئة وقال انه يجري حاليا البحث عن الجناة مشيرا الى ان هناك خلافات بينهم على ترويج وتصنيع الخمور مؤكدا انه تم استدعاء كفيله من المنطقة الجنوبية لاكمال التحقيقات.
    يشار الى ان هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالطائف ومن خلال كشفها لمصانع خمور ومروجين كانت تلاحق “حديش” بصفته زعيما لعصابات التصنيع والترويج.






    رد مع اقتباس  

  3. #3 اطارات الشاحنة تكشف قتلة الراعي الاثيوبي ولصوص الأغنام 
    المشاركات
    12,791
    اطارات الشاحنة تكشف قتلة الراعي الاثيوبي ولصوص الأغنام


    ابراهيم علوي (جدة)
    رغم غموض جريمة قتل تعرض لها راع اثيوبي في الخمرة منتصف شعبان الماضي تمكن قسم البحث والتحري بشرطة جدة من القبض على الجناة وتقديمهم إلى العدالة بعد أن أدلوا باعترافات مثيرة حول جرائم ارتكبوها بهدف السرقة. وكان الوافد الاثيوبي يعمل حارساً للمواشي في احدى الحظائر بمنطقة الحرازات حينما أقدم مجهولون على قتله بعد تقييده داخل دورة للمياه وضربه بآلة حادة وسرقة 150 رأساً من الأغنام التي كان يحرسها. وكان خبراء الأدلة الجنائية تحفظوا بعد رفع البصمات من مسرح الحادثة على آثار اطارات شاحنة تبين انها استخدمت في سرقة الاغنام وحولها بدأت الفرق الأمنية في التحقيق وتتبع كافة خيوط الجريمة ومنها إطارات الشاحنة وجرى ضبط وافد عربي انكر علاقته بالجريمة وحاول تضليل رجال الأمن غير أن صاحب الحظيرة المجاورة للحظيرة التي شهدت الحادثة اعترف بأن اثنين من الرعاة اختفيا قبل أن تتعرض حظيرته للسرقة ولم يبلغ الشرطة لكونهما من العمالة غير النظامية ولخوفه من المساءلة واتضح ان الهاربين غادرا المملكة وتمت مراقبتهما حيث اشارت المعلومات إلى أنهما عادا حيث استقر احدهما في محافظة خميس مشيط والآخر في القنفذة وجرى القبض عليهما وتسليمهما إلى ادارة البحث والتحريات الجنائية واعترفا بسرقة الحظيرة المجاورة للحظيرة التي شهدت الجريمة حيث سرقا 150 رأساً من الأغنام وباعاها لأحد الأشخاص الذي اتضح انه سائق الشاحنة التي تم التحفظ على آثار إطاراتها وتم القبض عليه لكنه انكر معرفته بالحادثة ثم عاد ليعترف بأنه شارك في الجريمتين غير أن آخرين هما من نفذ الجريمة الثانية وهما ابن اخيه وابن عمه وأرشد على المواقع التي يتواجدان فيها وتم القبض عليهما واعترفا بأنهما شكلا عصابة ثانية للسرقة والقتل وتبين أن احدهما يعمل في ملحمة بحي الصفا وقال سائق الشاحنة وهو العقل المدبر للعصابة الثانية ان شخصين حضرا إليه وقالا ان لديهما 150 رأساً من الاغنام يرغبان في بيعها مقابل 24 ألف ريال وقالا انهما مستعجلان لدواعي السفر.
    وأعترف بأنه أبلغ صاحب الملحمة بالعرض ووافق عليه واستأجر الشاحنة وتوجها إلى تحميل الأغنام وأخذها إلى حوش في وادي مريخ حيث انزلا الأغنام وسلما المبلغ لصاحبيه.
    وأضاف عندها عرفت أنهما سارقان وكنت قد شاهدت حظيرة يعمل فيها الاثيوبي القتيل حارساً وقررت السطو عليها وبالفعل أبلغت صاحب الملحمة بأن هناك أغناماً معروضة للبيع مقابل 26 ألفاً ومن ثم استأجرنا الشاحنة ومررت على ابن أخي وابن عمي وذهبنا إلى الموقع وكان احدهما يحمل في يده حديدة والأخرى حبلاً من النايلون ودخلا إلى حيث ينام الراعي عند وصولنا إلى الحظيرة وضرباه حتى سقط أرضاً وقيداه بالحبال وأغلقا عليه دورة المياه وبعدها قمنا بتحميل الأغنام في الشاحنة وتوجهنا إلى حوش في حي وادي مريخ حيث أودعناها هناك وبعد أن ذبح منها صاحب الملحمة عدداً باع حوالى 94 رأساً إلى شخص بمكة.
    فيما اعترف الآخر بانهما شاركاه في الجريمة تابع العمل الأمني مدير شرطة جدة اللواء على السعدي ورئيس البحث والتحري بشرطة جدة المقدم محمد العنزي فيما قاد فريق العمل رئيس وحدة مكافحة جرائم الاعتداء على النفس الرائد عيضة المالكي.
    الناطق الاعلامي بشرطة جدة اشار إلى ان تأخر المواطن عن الابلاغ عن الجناة ساهم في تأخر القبض عليهم مشيراً إلى أن ضعف الحس الوطني يعد سبباً لوقوع مثل هذه الجرائم.






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    12,791
    خمسيني ينتحل شخصية رجل أمن في الرياض
    سقوط لصوص المنازل والاستراحات


    ماجد المرشد (بريدة) عكاظ (الرياض)
    تمكنت شرطة محافظة رياض الخبراء بالقصيم من إلقاء القبض على ثلاثة لصوص أحدهم مقيم عربي قاموا بسرقة مجموعة من المنازل والجوالات والمحلات التجارية والاستراحات وأنابيب الغاز بالإضافة إلى تكسير السيارات في رياض الخبراء والبكيرية والرس والبدائع. وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة القصيم المقدم فهد بن علي الهبدان أن الجناة قد اعترفوا بما نسب إليهم وأحيلوا إلى الجهات المختصة مشيرا إلى ان أعمارهم لا تتجاوز الـ 20 سنة. إلى ذلك أوقفت شرطة منطقة الرياض شخصاً (55سنة) انتحل شخصية رجل أمن وسرق مبلغاً من المال من أحد الوافدين. يذكر أن مركز شرطة العريجاء تلقى بلاغاً من أحد الوافدين أن أحد الأشخاص قام باستيقافه وإركابه معه بدعوى أنه رجل أمن ثم قام بتفتيشه وسلب كل ما لديه من نقود ولاذ بالفرار. فرقة البحث والتحري بمركز شرطة منفوحة قامت بجمع المعلومات التي أسفرت عن كشف هوية الجاني ومن ثم القبض عليه كما ستتم إحالته للقضاء بعد استيفاء اجراءات التحقيق.






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    12,791
    مقتل شاب وإصابة آخر في مضاربة بالسلاح الأبيض





    علي حفول (حبونا) عارف الأحمري (نجران)
    لقي شاب في الثامنة عشرة من عمره مصرعه فيما أصيب آخر بطعنات من سلاح أبيض وذلك اثر مشاجرة مع أربعة آخرين بمحافظة حبونا شمال مدينة نجران. وقال الناطق الاعلامي بشرطة منطقة نجران العقيد ابراهيم بن محمد الحارث ان مجموعة من الشباب بمحافظة حبونا كانوا يستقلون سيارتين ويقومون بمطاردات داخل الأحياء والشوارع ويتساقطون على بعضهم لدى توقفهم مشيراً إلى ان مشاجرة بأدوات حادة نشبت بينهم أسفرت عن وفاة أحدهم بعد تعرضه لطعنة قاتلة في الرقبة فيما تعرض زميله إلى طعنات مختلفة تم نقله على اثرها إلى مستشفى حبونا. وقال ان الجهات الأمنية هرعت إلى موقع الحادث فور تلقيها بلاغاً عن تعرض شاب لطعنات اثر مضاربات أمام منزله وتم القبض على الجناة الأربعة فيما نقل جثة الشاب إلى ثلاجة الموتى بمستشفى حبونا. وأردف ان التحقيقات جارية لمعرفة أسباب المضاربة بعد أن تم التحفظ على الجناة لمعرفة هوية القاتل.






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    12,791
    تماس كهربائي يثير الهلع في متوسطة بنات
    السيطرة على حريق «الأعلاف» بعرعر






    محمد سبتي، ثامر قمقوم (عرعر)تصوير: عبدالعزيز الضلعان
    اندلع حريق عصر أمس في مستودع للأعلاف بسوق الأغنام في عرعر وتؤكد مصادر لـ “عكـاظ” وجود شبهة جنائية خلف الحريق. وهرعت فرق الإطفاء إلى الموقع بقيادة العميد عبدالله اليوسف مدير العمليات والرائد مناحي الرويلي مدير إدارة الدفاع المدني بمدينة عرعر وتمت السيطرة على الحريق، فيما تقدر الخسائر بـ 1500 ريال وتم تسليم الحادثة إلى شرطة الفيصلية لاستكمال التحقيقات. ومن جهة أخرى أدى تماس كهربائي يوم الاثنين الماضي بالمتوسطة الثانية في حي العزيزية بعرعر والكائنة بالقرب من سوق الحريم إلى إحداث حالة من الذعر والهلع لدى الطالبات وكذلك أولياء أمورهن الذين هرعوا إلى المدرسة بعد تلقيهم اتصالات بوجود حريق داخل المدرسة وتدافعت المعلمات والطالبات إلى السلالم لمغادرة المبنى. باشر الحريق الدفاع المدني والدوريات الأمنية بإشراف مدير الدفاع المدني بالمنطقة العميد عبدالله عسيري ومدير عام التربية والتعليم نواف السالم.
    وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    12,791
    قتلة عجوز «العدوة» يعترفون بقتل أخرى في النماص


    علي غرمان (النماص)
    بعد أن تمكنت الجهات الأمنية بمنطقة عسير في وقت سابق من القبض على 3 جناة مجهولي الهوية من الجنسية اليمنية متورطين في عدد من قضايا القتل والسرقة ومنها قضية قتل امرأة عجوز بقرية العدوة شمال المحافظة قبل حوالى عام وتمثيلهم لجريمتهم البشعة قبل ثلاثة أيام أدلى الجناة باعترافات مثيرة قد تقود إلى فك لغز مقتل عجوز أخرى في وسط محافظة النماص قبل حوالى عامين وفي مبنى مجاور لمجمع الإدارات الحكومية حيث اعترف الجناة بقتلهم لعجوز أخرى وسرقتها في النماص إلا انهم لم يستطيعوا التعرف على المنزل الذي وقعت فيه الجريمة لأنه -وبحسب أقوالهم- كان الضباب الحالك يغطي المنطقة. ولاتزال التحقيقات جارية معهم لكشف المزيد من جرائم القتل والسلب التي اقترفوها.






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    12,791
    ضبط سارقي الحقيبة والحاسب الآلي


    فهد المريخي (حفر الباطن) انتصار أبو ادريس (الدمام)
    ألقت الدوريات الأمنية بحفر الباطن ليلة أمس القبض على شاب قام بسرقة حقيبة يد بها 500 ريال وجهاز جوال من سيارة أحد المواطنين التي كانت تقف أمام أحد الأسواق الكبرى مقابل مبنى محافظة حفر الباطن وذلك بعد تحطيم زجاج السيارة. وأوضح المتحدث الرسمي بشرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف القحطاني أن عمليات شرطة حفر الباطن تلقت بلاغاً من أحد المواطنين عن السرقة وبعد البحث والتحري تم القبض على السارق وعمره 16 سنة وتمت إعادة المسروقات إلى أصحابها. من ناحية أخرى تم ضبط حدث من قبل شرطة محافظة الجبيل قام بسرقة حاسب آلي محمول وجهاز جوال إضافة إلى سيارة من أحد المنازل بمشاركة شابين آخرين. أوضح ذلك العقيد يوسف القحطاني المتحدث الرسمي بشرطة المنطقة الشرقية وأضاف بأنه تم ضبط الحدث وإحالته إلى دار الملاحظة الاجتماعية فيما تم التحفظ على الشابين لحين استكمال التحقيقات.






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    المشاركات
    12,791
    مصرع وإصابة 10 بينهم عريس في شهر العسل





    سفر الغامدي (العقيق) علي غرمان (النماص) حسين شبلي (الدرب) الحسن آل سيد (أبها)
    لقي حدث مصرعه أمس إثر حادث مروري على طريق الملك سعود بقرية (وراخ) أدى إلى انقلاب سيارته كما أصيب حدث آخر كان برفقته أثناء اتجاههما إلى منزلهما. أوضح ذلك الرائد سعد صالح طراد المتحدث الرسمي بشرطة الباحة وأضاف بأن الحادث وقع بمنعطف (العاصد) المشهور بحوادثه المتكررة، كما أودع المتوفى ثلاجة الموتى بالباحة ونقل المصاب عن طريق الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك فهد بالباحة لتلقي العلاج.
    في شهر العسل
    ولقي شاب مصرعه يوم أمس إثر ارتطام سيارة مسرعة بسيارته من الجانب في حادث مروري على الطريق الرابط بين أبها - الدرب.يذكر أن الشاب المتوفى كان قد احتفل بزواجه رابع أيام العيد الماضي.
    وفاة وإصابة 3 في النماص
    من جهة ثانية أدى تصادم مروري لسيارتين وجهاً لوجه عصر أمس في عقبة القامة شمال مدينة تنومة إلى وفاة سائق السيارة الأولى (وانيت) وإصابة اثنين يستقلان السيارة الأخرى.
    الدفاع المدني باشر الحادث وقامت فرقة بقص حديد السيارة الأولى لاستخراج جثة قائدها ونقل على الفور عبر الهلال الأحمر إلى مستشفى النماص العام ولكنه لفظ أنفاسه قبل الوصول بلحظات.
    و 3 في حادث أبها
    كما لقي شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران في حادث تصادم شاحنة بسيارة (جيب) على طريق أبها - محايل عسير.
    وعلى الفور هرعت فرق الانقاذ في الدفاع المدني إلى الموقع وقامت باستخراج المصابين من داخل السيارة فيما تم نقل شخصين إلى المستشفى عن طريق الهلال الأحمر كما باشرت الموقع الدوريات الأمنية وقامت بتنظيم السير في الطريق الذي أغلق قرابة الساعتين.فيما تشير التحقيقات إلى أن أسباب الحادث تعود إلى السرعة والتجاوز الخاطئ.






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    12,791
    مدمن هيروين حاول الانتحار 6 مرات:
    تجار المخدرات يختبرون المروج ويفضلونه منحّلاً






    سطام الجميعة (حائل)تصوير: راشد الثويني
    قال مدمن ومروج مخدرات سابق انه حاول الانتحار 6 مرات مع نوبات الهلوسة من تعاطي الهيروين. وكشف ع.ع والذي ولد يتيماً وتربى في كنف جده لابيه - بعد تعافيه من الإدمان - سراً خطيراً لا يكاد يعرفه الا المتعمقون في عالم المخدرات حيث قال ان كبار المروجين لا يقبلون من يريد العمل معهم الا بعد مروره على عدة اختبارات الهدف منها التأكد من انحلاله وتفككه من جميع النواحي ومن ثم يقومون باعطائه كميات كبيرة من المخدرات لنقلها الى مناطق مختلفة مع مبالغ ضخمة وسيارة فارهة. واعترف ع. متحسراً على انه اخذ توكيلاً من والدته واخوته لامه بعد بلوغه سن الرشد بتركة ابيهم لكنه بدلاً من اعادة الحقوق الى اهلها بددها في الموبقات بصحبة اصدقاء السوء الذين كانوا يطرونه ويلقبونه بشيخ الكرم واضاف ان هذا النفاق دفعه الى تبديد التركة في الاعمال المنافية للاداب مشيراً الى ان ذلك الطيش ورطه في المشاكل مع الجيران واهالي الحي بأكمله.
    خشية الأم
    أكثر ما يؤرق ع. هو ان والدته والتي صبرت عليه كثيراً لم تتحمل خيانته للامانة وتصرفه الطائش في حقوق ورثة قصار ويتمنى ان يتدخل اهل الخير لردم الهوة بينه وبين والدته ويأمل ان يراعي المسؤولون ظروفه العصيبة ويساعدونه في الحصول على وظيفة تعينه على طريق الحق الذي سلكه منذ ان تعافى من الادمان واعرض عن كل سوابقه. وحول احلك فترات الترويج التي مر بها قال: قادني الادمان والترويج الى لبس القلائد بعد ان ضللت الطريق واتبعت احدهم وكان يعمل في احدى الورش بحائل وهو الذي زين لي الشرك ودفعني نحو ظلماته الحالكة وخلال تلك الفترة ساءت علاقتي بأسرتي وبأقاربي الذين كانوا يتجنبون لقائي بعد ان دسست مخدراً في الشاي في احدى المناسبات العائلية ومن يومها اصبحت مبغوضاً وسطهم خاصة بعد ان ذاع صيت السرقات التي كنت ارتكبها مع عصابة كونتها لسرقة الاغنام. والآن بعد ان من الله عليَّ بالشفاء والتعافي من الادمان أسأل الله ان يثبتني على الحق وان تعود المياه بيني وبين والدتي الى مجاريها.






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. وزارة الداخلية تُنفذ حكم القتل تعزيراً في خمسة جناة بالمدينة المنورة
    بواسطة نبض المدينة المنورة في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 31-May-2009, 06:31 AM
  2. القتل لمتعاطي مخدرات فعل الفاحشة بـ“مسنة”
    بواسطة نبض المدينة المنورة في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-May-2009, 05:48 AM
  3. •»|[شتان بين هذه وتلك ]|«•]
    بواسطة أبو راوية في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-Jun-2008, 08:23 PM
  4. صورة البنت (تابع الموضوع .تنفيذ حكم القتل تعزيراً في مواطن وزوجته قتل ابنته
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 18-Jan-2008, 08:10 AM
  5. القتل تعزيرا في جان خطف حدثين وفعل الفاحشة بأحدهما
    بواسطة فارس الكلمات في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-Nov-2007, 08:10 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •