الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: هام وعاجل

بسم الله الرحمن الرحيم معالي رئس مجلس الادارة .... سعادة رئيس الشركة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في هذا الخطاب لن نطيل ولكننا باختصار سننقل لكم معانات

  1. #1 هام وعاجل 
    وعاجل












    بسم الله الرحمن الرحيم

    معالي رئس مجلس الادارة سعادة رئيس الشركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    في هذا الخطاب لن نطيل ولكننا باختصار سننقل لكم معانات موظفي الشركة ككل وموظفي قطاع الموارد البشرية بوجه خاص هذا القطاع الذي عانى ومازالت معاناته بازدياد لأسباب بالتأكيد أنها تخفى عليكم ولاكن لن تخفى بعد الآن أسبابها:

    1= الفراغ الكبير الذي تركه نائب الرئيس لقطاع الموارد البشرية -المتواجد بالشرقية طوال الأسبوع !!!!!!!!! بعدم تواجده ودوامه بالتلفون والاكتفاء بالمتابعة والتفرج على المآسي التي تحصل في كل موارد الشركة البشرية والتخبط الحاصل جراء هذا التغيب والتسيب مما ترك الفرصة للعديد من العاملين باسمه من وراء الكواليس ليقودو موظفي الشركة الى الواقع المأساوي والاحباط الذي تلمسونه اليوم

    2= ترقيات الزامل المجحفة التي تتم على مرأى ومسمع المستحقين الفعليين للترقية ويشربون الاحباط كل يوم وهم يرون غيرهم ممن لا يستحق يأخذها فقط بما يتوافق مع مصالح النائب وهذه بعض الأمثلة والتي تستطيعون الرجوع لملفاتهم بشؤون الموظفين للتحقق/

    ترقية منصور الهويشل (سواق النائب الخاص) من 12 الى 15 دفعة واحدة واقامته في الشرقية ومقر عمله الرياض!! وهذا النائب يحلل لنفسه ما يحرمه على غيره من موظفين الشركة

    ترقية الموظف عبد العزيز الذكير(نسيب الزامل وخال عياله) وهو لا يحمل الا الكفاءة المتوسطة وتمت ترقيته الى الدرجة 12 !!! ويعمل بمكتب النائب للخدمات المشتركة وفي نفس الفترة تمت ترقية اخو هذا الأخير (التركي) في القصيم مع انه اقل زملاؤه مؤهلا (ثانوية) فسبحان الله على المصادفة العجيبة

    ترقية موظف الساعات محمد الرصيص بشؤون الموظفين من درجة 5 وهي درجة جميع موظفي الساعات الى الدرجة 8 ! والسبب الوحيد ان ابو الرصيص هو صديق مصلحة خاص لسعادة النائب للموارد البشرية وطز في 4000 موظف ساعات جميعهم على الدرجة 5 !!

    ترقية موظف ساعات بالشرقية لذات المبرروعند اعتراضنا على ذلك تبجح بأن هؤلاء جامعيين ونسي اننا ايضا جامعيين ومن حاملي الدبلوم!!

    ترقيات بالجملة بادارة شؤون الموظفين حسب شرهات الشيخ الرويتع ونائب الشيخ الطويرقي والذين يعتبرون (من العاملين عليها)!! وستجدون المزيد من المفاجآت اذا راجعتم ملف الترقيات للعام 2007

    3= اقتصار التوظيف السريع على من ينتهي اسمهم ب: الزامل، السليم، المنصور "من عوائل الزامل" النمي " الولد المدلل" المناع "متقاعد من معهد الادارة وزميل سابق للزامل ومدير التوظيف، الرويتع مدير عام شؤون الموظفين ويدعي بأنه واسطته الكبرى من الامارة ، فهذه العصابة قد حللت ما حرمته ونهت عنه السياسات المعتمدة التي يتشدق بها الزامل!!!

    4= عقود استشارية التي لم يراعي فيها مايدعيه من الزهد والورع ويشهد عليه عقد الاستشارات مع نسيبه الآخر (خال عياله) يحيى الذكير وعقده العجيب يحدد ساعة الاستشارة ب 500 ريال وهو مقيم في الشرقية ايضا ولا يعرف حتى بوابات مجمع المرسلات وكذلك العقد الاستشاري الذي وقعه مع وليد النمي والمصيبة انه وقع هذا العقد وهو مازال على ملاك شركة الاتصالات ليقفز راتبه من 12200 ريال الى 25000 ريال بواقع 400 ريال في الساعة ومازال في ريعان شبابه وليس الخبرة ولا التأهيل لوظيفة مستشار!!!ولا يتجاوز عمله تعبئة جداول اكسل ببيانات برنامج التعاقب سيء الذكر الذي فشل في الكهرباء ويفشل حاليا في الاتصالات

    5=لعلكم معالي الرئيس تستغربون كثرة الملتقيات الادارية التي ابتلي بحضورها موظفي الشركة وماهي الا وسيلة اخرى لاستحلاب ميزانية التدريب لصاحب الشركة التي تقيم هذه الملتقيات ( الطائف – ابها – الرياض . الخ ) ولعل الصدفة ان صاحب الشركة الخفي هو أخو صلاح الزامل!! بل الأصح ان يكون "فساد الزامل"

    5= تركيزه من اول يوم لتعديل وضعه الوظيفي والزيادات المستمرة لراتبه على حساب الترقيات المستحقة لموظفي قطاعه الذي يحرص كل الحرص على تطبيق نظام تعسفي في التقييم !!

    توقيع معاملات النائب من اكثر من واحد (تزوييييييييييير) ويمكنكم ملاحظة اختلاف التواقيع فكيف توقع معاملة في الرياض والنائب نائم في الشرقية!!!

    6= البرامج التدريبية لخدمة اسر موظفي الاتصالات استثنى فيها اسرته الكريمة التي تمتعت ببرامج خاصة ومكلفة في الشرقية!!!

    7=موظفي الموارد البشرية بالمناطق يعانون من معاملة الزامل التعسفية لهم بعد ضمهم لقطاعه وسلط عليهم الرويتع(مشرف سكن كلية الاتصالات سابق) ومدير عام شؤون الموظفين حاليا!!وهو لا يفقه في الادارة شيء

    8= الغاء الزامل للزيادة الاستثنائية لاثنين من المدراء المخضرمين بالقطاع والذين افنو عمرهم في خدمة الشركة بينما يجد الأمر حلال ليزيد راتب الهويشل (السواق الخاص) بنسبة72% عبر ترقية غير مستحقة من 12 الى 15 وكذلك زيادة راتب وليد النمي من 12200 الى 25000 اي بزيادة 105% بطرق ملتوية !!!

    9=توظيف نواف الشلفان بطريقة غير نظامية لأسباب مصالح اعماله الخاصة في الشرقية ولم يكلفه حتى بمباشرة وظيفته الت مقرها الرياض بل يتواجد في الشرقية ايضا!!!

    سعادة الرئيس ،،،، أملنا فيكم كبير لمعالجة الوضع حسب ماترونه أصلح للشركة ومساهميها الذين لن يرضو عن هذه التجاوزات الفاضحة التي تسيء لسمعة الشركة ونرغب في حل هذه الاشكالات داخليا قبل ان نلجأ للطرق النظامية التي تكفل استرداد مستحقات المساهمين

    المرسل : موظفون غيورون على مصالح الشركة ومساهميها الغافلين

    ihl ,uh[g







    رد مع اقتباس  

  2. #2  

    العربية تُعتمد لكتابة اسماء المواقع على الانترنت
    بعد سنوات طويلة من المفاوضات وافقت هيئة اميركية على كتابة اسماء المواقع على شبكة الانترنت باحدى عشرة لغة غير لاتينية تشمل بشكل خاص اللغات العربية والصينية والهندوسية.


    واعلنت هيئة "ايكان" (انترنت كوربوريشن فور اسايند نايمز اند نمبرز) التي تتخذ من كاليفورنيا مقرا وتشرف على ادارة عناوين الانترنت على المستوى العالمي بالتعاون مع هيئات في دول اخرى، انها ستبدأ الاثنين المقبل تجربة استخدام عناوين لمواقع على شبكة الانترنت باحدى عشرة لغة هي العربية والفارسية والصينية المبسطة والتقليدية والروسية والهندوسية واليونانية والكورية والعبرية واليابانية والتاميلية.


    وسيكون بامكان مئات ملايين مستخدمي الشبكة العالمية بهذه اللغات ان يختبروا على موقع "ايكان" امكانية كتابة اسم الموقع بلغاتهم الاصلية بدلا من الاحرف اللاتينية.


    وحتى الان كان بالامكان استخدام القسم الاول من اسم الموقع باحرف لاتينية على موقع هيئة "ايكان".


    اما القسم الثاني من العنوان الذي يكتب "كوم" للمواقع التجارية او "اورغ" للمنظمات، فكان لا بد من كتابته بالاحرف اللاتينية حسب معايير اميركية موضوعة منذ ستينات القرن الماضي.


    ومثلا كان بالامكان استخدام الاحرف العربية للقسم الاول من اسم الموقع اما القسم الثاني مثل "كوم" فكان لا بد من كتابته بالاحرف اللاتينية.


    وابتداء من الاثنين سيكون بالامكان كتابة العنوان الكامل لاسم الموقع باحدى اللغات الاحدى عشرة.


    وقال رئيس هيئة "ايكان" بول توومي على موقع هذه الهيئة "ان هذا التغيير يعتبر الاكبر في مجال الانترنت منذ انشائها". وقال مبررا استخدام هذه اللغات الـ11 وليس غيرها، انه تم اختيارها قياسا الى الطلبات التي وجهت من مستخدمي هذه اللغات الى الهيئة.


    وبسبب التعقيدات التقنية والمشاكل السياسية كان لا بد من سبع سنوات من العمل والتنسيق لكي تتمكن هيئة "ايكان" من الوصول الى هذه النتيجة وتنفيذ قرارها بهذا الصدد الذي اتخذته منذ عام 2000. وبدأ استخدام احرف غير لاتينية في القسم الاول من اسم عنوان الموقع عام 2003.


    وقامت 12 دولة بينها الصين وكوريا وروسيا بوضع عناوين مواقع بلغاتها رافضة انتظار قرار هيئة "ايكان" لا بل اتهمت الولايات المتحدة بالاستعمار الرقمي. وادى هذا الامر الى فوضى في هذا المجال وتشابك مع هيئة "ايكان" التي تدير هذا المجال.


    وقال الهندي س. سوبيا مخترع اول معايير استخدمت بلغات غير لاتينية "مضى اكثر من عشر سنوات منذ قدمنا الى هيئة ايكان تكنولوجيا انشاء اسماء عناوين بلغات غير لاتينية" مضيفا "وفي كل مرة كان الجواب يأتينا من نوع +نحن منشغلون جدا، تعلموا الانكليزية+".


    واقر الرئيس الاول لهيئة "ايكان" مايك روبرتس ان الهيئة تلكأت في تلبية هذه المطالب. وقال "اعتقد المهندسون ان استخدام ابجديات غير لاتينية قد يؤدي الى احداث خلل واعطال على شبكة الانترنت".


    كما ساهمت الخلافات ذات الطابع السياسي ايضا في ابطاء هذه الخطوة. واحتجت دول عدة على الدور الاحتكاري لسجل "فيري ساين" الاميركي الذي يدير كل المواقع التي تنتهي باسم "كوم" اي نصف المواقع على الشبكة العالمية.







    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    للطلاق ضريبة باهظة يدفعها الأبناء
    ذكر تقرير نشر في دورية طب الاطفال (ذا جورنال بيدياتركس) ان الانفصال الاسري له ضريبة على المراهقين الذين لديهم معدلات عالية من المشاكل النفسية والاجتماعية ومن بينها الافراط في المخدرات والمشروبات الكحولية واضطرابات السلوك والقلق والاكتئاب.


    وتشير نتائج الدراسة اضافة الى ذلك الى ان الضغط النفسي والاجتماعي الذي ينجم عن انفصال الاباء والطلاق يمكن ان يلعب دورا مهما في رد فعل المراهقين على انفصال العائلة.


    وقالت الدكتورة كريستيل دوستيت من مجموعة بحوث بشأن المحددات الاجتماعية للصحة والرعاية الصحة ومن جامعة بيير وماري كوري بباريس لنشرة رويترز هيلث "الاكثر ضررا للاطفال هي الاجواء التي يمكن ان يحدث فيها الانفصال والتدهور لسير العلاقات العائلية وليس الانفصال في حد ذاته".


    واجرت روستيت وزملاء لها استبيانات على 2346 مراهقا قسموا الى مجموعتين عمريتين 13 و 16 عاما شاركوا في المسح الاجتماعي والصحي للاطفال والمراهقين في مونتريال باقليم كيبك. واضافة الى ذلك شملت هذه الدراسات 1983 ابا.


    وعلاوة على ذلك فالافراط في استخدام المخدرات والمشروبات الكحولية اعلى بمعدل المثلين تقريبا لدى هؤلاء المراهقين مقارنة بالمراهقين الذين لم يواجهوا انفصالا اسريا. وبالرغم من رؤية افراط في استخدام المخدرات والمشروبات الكحولية في كل من المجموعتين الا ان المعدل اعلى بشكل كبير بين الاشخاص البالغ عمرهم 16 عاما.


    وتتزايد الاتجاهات والسلوكيات المناقضة مثل الاشتباكات وتدمير الملكية والسرقة في كل من المجموعتين العمريتين. وبينما اشارت روستيت الى ان دعم الاباء ساعد في الحد من حجم الارتباط بين الانفصال الاسري والضغط النفسي الا ان ذلك لم يؤثر على السلوكيات المناقضة.


    وكانت مستويات الاكتئاب والقلق اعلى ايضا عن المعتاد في كل من المجموعتين العمريتين. وعلى وجه خاص كانت مخاطر محاولات الانتحار اعلى بواقع ثلاثة الى اربعة امثال بين المجموعة البالغ عمرها 13 عاما مقارنة مع 16 عاما كما اشارت روستيت. لكن هذه السلوكيات خفف منها دعم الاباء.


    وارتبطت المعدلات العالية للضغط النفسي التي اعلن عنها الاباء بالضغط النفسي لدى المراهقين وكذلك اعمال التحدي من جانب المراهقين والاشتباكات والتخريب والقسوة تجاه الحيوانات او السرقة او الانتهاكات الاخرى للقانون لكن ليس مع استخدام المراهقين للكحوليات او الافراط في استخدام المخدرات والمشروبات الكحولية.


    وارتبط الضغط النفسي لدى المراهقين في كل من المجموعتين العمريتين ايضا بقوة مع مشاهدة العنف بين الاباء.


    وخلص الباحثون الى ان منع مثل هذه الاضطرابات المرتبطة بعد الانسجام العائلي بين المراهقين خلال اوقات الانفصال الاسري ربما يحتاج الى تدخل اسري من شأنه ان يشجع على تسوية الطلاق او الحضانة المشتركة وكذلك التدخل الاجتماعي الذي من شأنه دعم الاطفال والعائلات مع اعادة تأهيلهم.






    التعديل الأخير تم بواسطة هووواوووي ; 27-Oct-2007 الساعة 06:22 PM
    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    عجوز في الثمانين حامل

    قالت صحيفة تونسية اليوم الإثنين إن عجوزا في الثمانين من عمرها، وأم لعشرة أبناء ظهرت عليها بوادر
    الحمل ،وذلك في سابقة يصعب تفسيرها علميا. وبحسب صحيفة "الأسبوعي" فإن العجوز تدعى ربح، وهي تقطن
    في بلدة "السبالة" من محافظة سيدي بوزيد الواقعة على بعد 285 كيلومترا جنوبي تونس العاصمة.

    ولو صح هذا "الحمل"، واستمر إلى نهايته الطبيعية، ستكون بذلك العجوز أكبر إمرأة تلد في التاريخ الحديث. وقالت الصحيفة
    التي نشرت صورة العجوز تظهر بطنها المنتفخ، إن خبر "حملها" أضحى على لسان كل سكان بلدة "السبالة"، كما انتشر
    بسرعة في القرى المجاورة، حيث امتزج فيه الواقعي بالخرافي. ونقلت عن زوج العجوز قوله إن ربح "تشتكي منذ مدة
    من أوجاع متواصلة، وانتفاخ واضح في بطنها"، وأن زوجته "تعتقد أن عندها الراقد"، أي أنها حامل بجنين بقي سنوات
    خاملا في رحمها.

    يشار إلى أن الرومانية أندريا إليسيكو (67 عاما) تعتبر اليوم أكبر إمرأة تلد في التاريخ الحديث،حيث أنجبت
    قبل أشهر فتاتين توأم بعد تعرضها لعلاج خصوبة. وفي العام الماضي أنجبت الهندية شولتيتشر ساتيابهاما
    ماهابارتا (65 عاما) ولدا،بعد أن حصلت على بويضة من ابنة أختها البالغة من العمر 26 عاما، حيث تم تلقيحها
    بالسائل المنوي الذي أخذ من زوجها






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    7,058
    [align=center]
    يسعد مساكم ,,

    تسلم ايدينك هوواووي

    ماتقصر والله

    يعطيك العافيه على الآخبــــــار ,,

    دمت بود ,, مع أرق التحــــايا ,,,[/align]






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    3,869
    مشكور اخوي هواوي





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    12,791
    مشكور اخوي على موضعيك الرائع

    الله يعطيك الف عاااافيه

    اختك

    شمعة حياتي





    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    يعطيك العافيه اخوي هوواوووي على الآخبــــــار ,,

    تحياتي لك






    رد مع اقتباس  

  9. #9  




    يسلموووووووووووووووووووووووووووو
    على المرووووووووووووووووووووووووووووووووووور
    وما اقـــــــــــــــــــــــول
    ألا الله لا يحرمنا تواجدكم ومن مشاركاتكم الرائعة





    `v´
    ( `•.¸
    `•.¸ )
    ¸.•´
    ( `•.¸
    `•.¸ )
    ¸.• )´
    (.•´
    ×´¨) (¨`×
    ¸.•´¸.•´¨) (¨`•.¸`•.¸
    (¸.•´ ( * * ) `•.¸)
    (¨`•.¸`•.¸ هووواوووي ¸.•´¸.•´¨)
    (¸.•´` ´`•.¸)
    (¨`•.¸`•.¸ ¸.•´¸.•´¨)
    (¸.•´`v´`•.¸)





    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    [align=center]




    /

    ،
    سـلـمــت ع ــزيـزي هووواوووي
    [/align]





    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هام وعاجل ارجو من الجميع المشاركة ((قلب حنان))
    بواسطة قلب حنان في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 17-Sep-2009, 05:03 PM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-Apr-2006, 02:27 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •