الملاحظات
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: نانسي عجرم تطرد صحافية إسرائيلية

في اثناء المؤتمر الصحفي الذي عقدته بعد ظهر اليوم الفنانة نانسي عجرم في عمان تمهيدا للحفلة التي ستحييها اليوم في جرش كان بين الصحفيين صحفيّة ذكر انها من صحيفة اسرائيلية

  1. #1 Icon3vip عاصفة في مؤتمر نانسي عجرم بسبب صحفية اسرائيلية 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    تطرد, صحافية, عجرم, إسرائيلية


    في اثناء المؤتمر الصحفي الذي عقدته بعد ظهر اليوم الفنانة نانسي عجرم في عمان تمهيدا للحفلة التي ستحييها اليوم في جرش كان بين الصحفيين صحفيّة ذكر انها من صحيفة اسرائيلية عبرية .
    الصحفيّة الاسرائيلة وجهت سؤالا لنانسي عجرم عن رايها لكون الكثير من الاسرائيليين سيحضرون الى جرش لحضور حفلها الساهر مساء اليوم . وعندما عرف الصحفيون الكثيرون الذين كانوا يغطون المؤتمر الصحفي بان هذه الصحفية هي اسرائيلية ومندوبة عن صحيفة عبرية حدث هرج ومرج في القاعة . وكان بين الصحفيين العرب في القاعة من طالب نانسي عجرم بعدم الرد على سؤال الصحفية الاسرائيلية التي وصفها مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما بانها امراة شقراء وطويلة ونحيلة ولم يعرف اسمها . وبقيت القاعة تشهد ضجيجا احدثه الصحفيون الذين فوجئوا بحضور الصحفية الاسرائيلية . وبعد حوالي خمسة دقائق تحدثت نانسي عجرم ولم تجب على سؤال الصحفية الاسرائيلية . وقالت ما معناه انها اصلا لم تسمع السؤال ولا تريد الرد . وبعد ضغط من الصحيفيين على منظمي المؤتمر الصحفي تم ابعاد تلك الصحفية الاسرائيلية من القاعة وفقط بعد ذلك استؤنف المؤتمر الصحفي.

    يحاولون التطبيع مع اسرائيل عن طريق الفن
    وابدى عدد من الصحفيين العرب في عمان احتجاجهم الشديد لكون مؤسسات فنية من الدول العربية تحاول ان تطبع العلاقات مع اسرائيل عن طريق الفن والموسيقى والفيديو كليبات مع العلم ان هذه الشركات تعتاش من عائدات ضخمة من العالم العربي والاسلامي . وقال هؤلاء الصحفيين ان كل شركة فن عربية ستقوم بالاتجار مع اسرائيل في مجال الموسيقى والفن والفيديو كليبات سوف تدفع ثمنا باهظا وان الشعوب العربية في كل العالم العربي ستقاطع تلك الشركات واصحابها ليس بعد وقت طويل.
    اختتام المؤتمر الصحفي للفنانة نانسي عجرم في الاردن
    وانتهى المؤتمر الصحفي الذي عقدته ادارة مهرجان جرش للفنانة نانسي عجرم في فندق راديسون ساس في عمان على هامش مشاركتها الليلة في احتفالات جرش. وكما ذكر فقد حضر المؤتمر حشد كبير من الصحفيين من شتى الصحف من العالم العربي .
    وقد وجهت الاسئلة المباشرة للفنانة نانسي عجرم من قبل مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما . فقد سألها مراسلنا عن الخبر الذي تردد على صفحات المجلات وهو عن سرقة فكرة البومها الاخير شخبط شخابيط من منشد اسلامي فكانت اجابة نانسي بالنفي القاطع ، وقالت نانسي ردا على سؤال لمراسل موقع صحيفة بانوراما انه لا يحقق للمنشد الاسلامي الذي اتهمها بالسرقة ان يقدم اي دعوة قضائية ضدها ، اولا لانها ليست المسؤولة عن اختيار الكلمات والالحان وثانيا لان هذا الادعاء كاذب اصلا والمنشد يريد الشهرة عل حسابها.اما السؤال الثاني الذي وجهه للفنانة نانسي عجرم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما فكان هل من الممكن ان تؤدي نانسي اغاني الصغار مثل شخبط شخابيط في حفلات عامة كجرش مثلا فكانت اجباتها صادقة وقالت طبعا ساغني اغنيات الاطفال وسيكون جمهور الاطفال في حفلاتي اكثر من جمهور الكبار .ومن ثم تابع الصحفيون بطرح العديد من الاسئلة فنفت نانسي مثلا انها ستخوض التجربة السينمائية قريبا كما واكدت ان الشائعات تلاحقها منذ بدايتها خاصة في موضوع الزواج واكدت انها في حين ستقرر الزواج سيكون جمهورها اول من يعلم . وعلى هامش المؤتمر نفت خلافها مع المخرجة ناين لبكي واكدت انها ستتعامل معها في البومها الجيد للكبار والذي سيطرح كما قالت في راس السنة.هذا ونفت ادارة مهرجان جرش ان تكون دعت الصحفية الاسرائيلية او ان تكون تعلم اي شيء عن دخول الصحفية الاسرائيلية الى قاعة المؤتمر الصحفي .

    الصحفية التي ابعدت من قاعة المؤتمر هي سمدار بيري
    وعلم ان الصحفية التي ابعدت من قاعة المؤتمر الصحفي هي مراسلة صحيفة يديعوت احرونون للشؤون العربية والتي تعتبر من ابرز الصحفيين في الصحيفة المذكورة واسمها سمدار بيري.
    وذكرت الصحفية الاسرائيلية بعد ابعادها عن قاعة المؤتمر انها جاءت الى عمان كي تحضر حفل نانسي عجرم وكان لديها نوايا طيبة كثيرة. وقد شاهدت المئات من العرب من الوسط العربي يقطعون الحدود عبر جسر الملك حسين نحو الاردن.
    واضافت الصحفية الاسرائيلية انها ادرجت اسمها وكانت مع زميل اسرائيلي اخر لها , وهو مراسل صحيفة معاريف الاسرائيلية التي تصدر باللغة العبرية واسمه جاكي حوجي , وقد ادرجا اسميهما للاشتراك في المؤتمر الصحفي ولم تكن هناك اية معارضة , حيث سالت عن هويتها فقالت للذين سالوها بانها اسرائيلية. كذلك قال جاكي حوجي مراسل معاريف.
    وحسبما ذكرت فقد طلب منها مغادرة القاعة ثم تدخل احد الاشخاص وحاول ان لا تبعد من القاعة ولكن شخصا اخر طلب منها بشكل قاطع ان تترك القاعة , وهكذا فعلت.


    uhwtm td lcjlv khksd u[vl fsff wptdm hsvhzdgdm







    التعديل الأخير تم بواسطة صـقـر الـبـوادي ; 02-Nov-2013 الساعة 08:29 AM
    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    2,157
    يسلمو سيدي ع الخبر

    بس ليش ما ترد ع سؤال الاسرائيليه

    بالعكس لو ردت ع سؤالها كان افضل <<<<<<<<<هذا رأي

    thanx






    رد مع اقتباس  

  3. #3 نانسي عجرم تطرد صحافية إسرائيلية 
    المشاركات
    27
    طردت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صحافية اسرائيلية تسللت خلسة الى المؤتمر الصحافي الذي عقدته في عمان أمس على هامش مشاركتها في مهرجان جرش للثقافة والفنون.


    وكانت الصحافية الاسرائيلية وجهت سؤالا الى نانسي عجرم حول الرسالة التي توجهها للفلسطينيين داخل إسرائيل وللإسرائيليين، حيث رفضت عجرم الإجابة على سؤالها وطلبت من الأمن إخراجها من القاعة.وأشارت عجرم بيديها تعبيرا عن رفضها استمرار الصحافية في طرح سؤالها خصوصا بعد ان عبر الصحافيون الاردنيون عن دهشتهم من تواجد هذه الصحافية بينهم.


    وقالت عجرم بعد طردها: أنا اعتبر أن السؤال الذي طرحته هذه الصحافية الاسرائيلية (كأنه ما سئل فأنا أعارض التطبيع مع اسرائيل). يشار إلى أن تذاكر حفلة نانسي عجرم في جرش نفدت منذ السبت الماضي ومن المتوقع ان تحطم حفلتها الرقم القياسي في مهرجان هذا العام من حيث عدد الحضور.


    المصدر جريدة البيان






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    البنت التي كويس غير متواجد حالياً اللهم إغفر لها وتغمدها برحمتك
    المشاركات
    11,561
    شي جميييييييييييييييييييييييل بس يليتها اعطتها كلمتين بالعظم بعدين طردتها
    100





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    يسلمووووووووو سيد على الخبر

    على طول عودتنا على التميز الراقى منك

    احيك على الاختيار

    تسلم كتير

    تقبل مرورى

    سمورة الامورة





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    مشكور سيد على الخبر





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    أشكركم أخواني

    على المرور

    وهذا الموضوع كان موضوعين

    لي وللأخت حبي الأمارات

    فالشكر موصول لها أيضا

    دمتم بخير






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. *·~-.¸¸,.-~* نانسي عجرم مع جورج بوش*·~-.¸¸,.-~*
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 17-Aug-2008, 02:26 AM
  2. احلى صور ل نانسي عجرم
    بواسطة مشآعرٍ إنسآن في المنتدى عالم الشهرة والمشاهير
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 22-Jul-2008, 03:22 PM
  3. نانسي عجرم تسب الله
    بواسطة وسن الكويت في المنتدى عالم الشهرة والمشاهير
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 27-Oct-2006, 10:08 PM
  4. صور لي نانسي عجرم
    بواسطة solie في المنتدى عالم الشهرة والمشاهير
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 07-Jul-2006, 09:18 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •