الملاحظات
النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: كوزمين يفاجأ الهلاليين وبرونو يصل

التلفزيون السعودي ينقل 10مباريات في الدوري أعلنت لجنة المعلقين الرياضيين عن أسماء المعلقين المرشحين للتعليق على عدد من مباريات مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم للدرجة

  1. #1 كوزمين يفاجأ الهلاليين وبرونو يصل 
    الهلاليين, يفاجأ, وبرونو, كوزمين

    التلفزيون السعودي ينقل 10مباريات في الدوري


    أعلنت لجنة المعلقين الرياضيين عن أسماء المعلقين المرشحين للتعليق على عدد من مباريات مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم للدرجة الممتازة للموسم الرياضي 1429/1428ه والتي تم التنسيق ما بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب ووزارة الثقافة والإعلام بشأن قيام التلفزيون بالنقل المباشر لتلك المباريات بداية لقاء الخميس 1428/8/10ه بين الاتحاد ونجران في جدة بصوت يحيى اليامي ولقاء يوم الجمعة 1428/8/11ه بين الشباب والنصر في الرياض بصوت ناصر الأحمد، ويعلق على مباراة الخميس 1428/8/17ه بين الوحدة والحزم في مكة المكرمة محمد الفايز ويعلق لقاء الخميس 1428/9/1ه بين الشباب والأهلي في الرياض إبراهيم الجابر ويعلق على مباراة الجمعة 1428/9/2ه بين الاتحاد والقادسية في جدة حسن شاكر ويصف لقاء الخميس 1428/9/8ه بين النصر والاتحاد نبيل الدبيس، والسبت 1428/9/10ه الشباب والوحدة ويعلق على اللقاء في الرياض حماد العنزي، ويصف لقاء الثلاثاء 1428/9/13ه بين النصر والطائي في الرياض خالد اليوسف، ويعلق على لقاء جدة السبت 1428/9/17ه بين الاتحاد والطائي يحيى اليامي، ويعلق على مباراة يوم الأحد 1428/9/18ه بين الأهلي والنصر في جدة حسن شاكر الصحفي.

    ;,.ldk dth[H hgighgddk ,fv,k, dwg







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    الاتحاد يوافق على استمرار المشعل مع المريخية قبل الانتقال إلى جدة في فترة الاحتراف الثانية



    وافق نادي الاتحاد السعودي على طلب نظيره المريخية القطري بشأن استمرار المشعل والمشاركة معه في إحدى البطولات المحلية التي سيخوضها شريطة ان ينتقل اللاعب إلى الاتحاد مع بداية فترة الاحتراف الثانية وقد اتفق الطرفان على ذلك بصفة نهائية.
    الجدير بالذكر، ان "الرياض" انفردت يوم الأربعاء الماضي بخبر انتقال المشعل من المريخية إلى الاتحاد وهو ما لم تنفه الإدارة الاتحادية التي قالت ان تم عرضه عليها قبل ان يتوصل الطرفان للاتفاق الأخير.





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    كوزمين يفاجأ الهلاليين وبرونو يصل



    فاجأ الروماني كوزمين مدرب فريق الهلال لكرة القدم، أنصار ناديه أمس بوجوده في الحصة التدريبية الأولى التي أستأنف بها الفريق الأزرق استعداداته بعد تمتعه بيوم راحة إثر فراغه من المعسكر الإعدادي الذي أقيم أخيرا في تونس.
    وقاد المدرب الروماني الذي رفض في وقت سابق عودته إلى الرياض من تونس لحين تلبية مطالب مالية مستحقة على إدارة ناديه، حصة فريقه التدريبية التي جرت أمس على الملعب الرديف في نادي الرياض.
    وكان كوزمين قد وصل الرياض أمس الأول بعد أن تلقى وعودا جادة بشأن تسلمه بقية مستحقاته المالية المترتبة على الإدارة الهلالية جراء التعاقد معه لقيادة المهمة الفنية على رأس الجهاز الفني، نهاية الأسبوع الجاري وهو الوقت الذي يتزامن مع انتعاش الخزانة الزرقاء بمبلغ عشرة ملايين ريال نظير إبرام إدارة النادي أخيرا عقد رعاية استثماري مع شركة "صلة" بقيمة تصل إلى 20 مليون ريال.
    ويؤكد مسؤولون هلاليون أن مبلغ العشرة ملايين ريال سوف تستقبلها خزانة النادي نهاية الأسبوع الحالي.
    من جانب آخر، وصل الرياض أمس البرازيلي برونو المحترف الجديد الذي تعاقدت معه الإدارة الهلالية أخيرا لدعم صفوف فريقها الأول برفقة فهد المديد إداري الفريق، تمهيدا للانخراط مباشرة التدريبات، حيث استقبله الدكتور عبد الله البرقان مسؤول الاحتراف في النادي، بجانب مدير العلاقات العامة، وكان برونو قد وصل البحرين أمس الأول حيث كان في انتظاره الإداري المديد لتخليص إجراءات دخوله الأراضي السعودية.
    إلى ذلك استهل الروماني كوزمين مران فريقه أمس باجتماع مع اللاعبين ومطالبتهم ببذل مزيد من الجهود، مشددا عليهم بأن فترة الإعداد قد انتهت وبدأت فترة العطاء وأن الموسم قد بدأ.
    وشدد المدرب خلال الحصة التدريبية على الجوانب الدفاعية في الفريق وأوكل للمدافعين أداء تدريبات تكتيكية مركزا على المدافع الاحتياطي ماجد المرشدي بجانب البرازيلي تفاريس، فيما جمع فهد المفرج بعبد العزيز الهليل، وشهد المران الأزرق مشاركة جميع اللاعبين ماعدا الثنائي المصاب بشد عضلي فهد سرور، وعبد العزيز العبد السلام اللذين يستهلان اليوم برنامجا علاجيا على أن يعودا للتدريبات الجماعية مطلع الأسبوع المقبل.
    من جانب آخر، ينهي الدولي محمد الشلهوب مراحل برنامجه الطبي من الإصابة التي يعانيها في المفصل نهاية الأسبوع الحالي على أن يستهل الأسبوع المقبل برنامجه اللياقي تحت إشراف الوطني عبد اللطيف الحسيني, تمهيدا لعودته إلى التدريبات الجماعية قبل تمثيله الفريق في المنافسات، وبحسب تأكيدات الدكتور علي يقدح سيخضع لاختبارات قياس بعد غد لتحديد مدى ما وصل إليه من تقدم طبي في موضع الإصابة.
    من جانب ثان، يخوض بعد غد فريق الهلال لقاء وديا أمام نظيره الرياض وهي المباراة التجريبية التي اشترطها كوزمين على الجهاز الإداري قبل بدء منافسات الموسم بملاقاة الوطني.
    يذكر أن الليبي طارق التائب يصل صباح اليوم إلى الرياض بعد وصوله جدة أمس قادما من تونس بعد إنهاء إجراءات عودة عائلته وسيلتحق التائب بتدريبات فريقه اليوم.
    وكانت إدارة النادي قد خاطبت اللاعبين الدوليين بضرورة التحاقهم بالتدريبات بعد غد حيث كان مفترضا لهم معاودة التدريبات بداية الأسبوع المقبل بعد فراغهم من الإجازة التي منحت لهم من قبل إدارة المنتخب السعودي الأول.





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    الحارثــــــــي ينضم الى أحد


    استطاعت ادارة احد اقناع مدافع النصر السابق محسن الحارثي بالانضمام الى صفوف الفريق والمشاركة في المعسكر الخارجي في مصر في الفترة الحالية على ان يتم تأمين وظيفة رسمية له قبل توقيعه العقد النهائي وهو الشرط الذي طالب به الحارثي من اجل الانضمام الى صفوف احد. وكان الحارثي قد تلقى عرضا من فريق الفيحاء الموسم الماضي بعد تنسيقه من النصر الا ان عدم التزام ادارة الفيحاء بتأمين الوظيفة للاعب جعله ينسحب من تدريبات الفريق





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    الخلجاويون طالبوا بالعرض الرسمي

    الاهلي يقدم 3 ملايين ونصف لضم الراهب




    حسن الراهب


    دخلت ادارة النادي الاهلي في مفاوضات جادة مع عدد من مسؤولي نادي الخليج من اجل طلب خدمات المهاجم حسن الراهب ولكي يمثل صفوف الفريق الاهلاوي ابتداء من الموسم الرياضي المقبل. ودارت المفاوضات بين الطرفين حول المبلغ المستحق لاتمام الصفقة حيث قدم الاهلاويون مبلغ 3 ملايين ونصف المليون بشكل مبدئي وذلك محاولة لجس نبض الادارة الخلجاوية والتي رفضت التحدث عن المبالغ حتى يصل اليها العرض الرسمي من اجل ان يعقد مجلس الادارة اجتماعا عاجلا بهذا الشأن.






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    للانخراط في التدريبات الاتحادية

    القحطاني يستعد للمغادرة الى جدة




    عبدالرحمن القحطاني

    يقوم لاعب المنتخب السعودي ونادي الاتفاق المعار للاتحاد عبدالرحمن القحطاني بحزم امتعته تأهبا لمغادرة المنطقة الشرقية والاتجاه الى جدة من اجل الدخول في التدريبات الاتحادية استعدادا لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد حيث شارفت الاجازة الممنوحة للاعبي المنتخب المشاركين في بطولة امم اسيا على الانتهاء. وسوف يغادر القحطاني الى مدينة جدة خلال اليومين المقبلين وذلك لكي يستقر هناك بشكل مبدئي قبل مشاركته في التدريبات الاتحادية.






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    رغم ضمهما للقائمة المبدئية لبطولة الخليج

    العنقري والياس يتصدران قائمة المنسقين الهلالية
    فيصل الشوشان ـ الدمام




    ياسر الياس

    اشارت مصادر (الميدان) المطلعة بالبيت الهلالي بان الجهاز الفني للفريق الهلالي بقيادة المدرب الروماني اولاريو كوزمين اعتمد اسمي الثنائي خالد العنقري وياسر الياس ضمن قائمة اللاعبين المنسقين من الفريق الهلالي التي سيتم الاعلان عنها لاحقا رغم اختيار الثنائي ضمن قائمة الاربعين لاعبا التي تم رفعها للجنة المنظمة للبطولة الخليجية التي سيشارك بها الفريق الهلالي حيث ان هذه البطولة ستكون الاخيرة للعنقري والياس مع الفريق الارزق وان مشاركتهما مع الهلال في المنافسات المحلية اصبحت (شبه مستحيلة).
    واوضحت نفس المصادر ان المدرب الهلالي كوزمين طلب من الادارة الهلالية التأني قبل اصدار قائمة اللاعبين المنسقين وذلك من اجل النظر الى حاجة الفريق الى بعض اللاعبين من عدمها خصوصا ان القائمة المبدئية ضمت اسماء غير متوقعة بالنسبة للجماهير الهلالية.






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    891
    نتمنـــآ للاعبين و للأنديه السعوديه والعربيـــه كل التوفيقـ

    يسلموووووو اخوي خالد ع المجهودات الرائعــه ,,

    يعطيك الف عافيه

    ودمتمـ !





    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    الف شكر لك خالد على الاخبار

    وعلى جهدك الدائم

    يعطيك الف عافيه





    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    ولد الارسنال

    النجلاء




    كل هذا التعب من اجلكم
    وانشاء الله نكون ارضيناكم






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. اهـــداء للهلاليين وووبــــس ممنوع دخول غير الهلاليين
    بواسطة بسمة حنان في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 23-Feb-2010, 11:31 PM
  2. كاريكتير ممنوع و عجيب بعد رحيل كوزمين .!!!!!
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-Mar-2009, 12:52 PM
  3. كوزمين يكشف مفاجأة الهلال
    بواسطة **كونان** في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-Oct-2007, 03:06 PM
  4. الظواهري يتوعد إسرائيل بالانتقام وبوش لم يفاجأ بتهديداته
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-Jul-2006, 03:39 AM
  5. أطالب الهلاليين ب(التنازل) عن قضية خالد راضي
    بواسطة بَرَِآءَةْ دَمَعَتِي في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-Jul-2006, 09:50 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •