الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19

الموضوع: باستضافة روعة ياسين ترقيع غشاء البكارة للبنات على ام بي سي اليوم !

يناقش برنامج ( آدم ) الذي يعرض على شاشة ام بي سي اليوم ظاهرة ترقيع الفتيات لغشاء البكارة بسبب الانحراف أو بعض الحوادث أو العيب الخلقي , يستضيف البرنامج الذي

  1. #1 باستضافة روعة ياسين ترقيع غشاء البكارة للبنات على ام بي سي اليوم ! 
    البكارة, الدول, باستضافة, ترقيع, يازين, روعة, على, عصام

    باستضافة روعة ياسين ترقيع غشاء 858.jpg



    يناقش برنامج ( آدم ) الذي يعرض على شاشة ام بي سي اليوم ظاهرة ترقيع الفتيات لغشاء البكارة بسبب الانحراف أو بعض الحوادث أو العيب الخلقي , يستضيف البرنامج الذي يذاع في التاسعة والنصف مساء اليوم الفنانة السورية روعة ياسين , كما ويناقش البرنامج وجهات النظر المختلفة والمتباينة حول هذه الطريقة مابين مؤيد ومعارض .

    fhsjqhtm v,um dhsdk jvrdu yahx hgf;hvm ggfkhj ugn hl fd sd hgd,l !







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    مستشفى الأمير منصور يبدأ باستقبال المراجعين بعد التوسعة الجديدة


    الطائف :
    تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلطان تم افتتاح مستشفى الامير منصور العسكري بمدينة الطائف بتوسعتة الجديدة والتي سوف تخدم شريحة كبيرةً جداً من العسكريين الذين يحق لهم العلاج بهذا المستشفى .
    كما ان هذه التوسعة قد قامت بتخفيف كثرة المراجعين للمستشفى العسكري بالهدا والذي يبعد مسافة طويلة عن مدينة الطائف ولايستطيع الكثير من الموظفين الذهاب الى هناك لطول المسافة من المدينة وجاءت التوسعة لتخدم عدد كبير من العسكريين في الطائف كما ان مستشفى الامير منصور العسكري بحلتة الجديدة قد اضفى معلماً جمالياً واضحاً لمدينة الطائف بطريقة بناءه المميزة .






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    إغلاق مطعم في الرياض يبيع لحوما واسماكا منتهية الصلاحية



    تمكنت فرق إدارة المتابعة الميدانية والمراقبة بأمانة منطقة الرياض من ضبط مطعم بالرياض يمارس أعماله بطريقة غير صحية حيث عثر بداخله على لحوم وأسماك منتهية الصلاحية إضافة إلى وجود المطبخ بجوار دورات المياه. وذكر مصدر مسؤول في إدارة المتابعة والمراقبة بالأمانة أن وضع المطعم سيئ للغاية ولا تتوفر به الاشتراطات الصحية في جميع أعماله من نظافة وأدوات الطهي بخلاف وجود لحوم وأسماك منتهية الصلاحية يقوم عمال المطعم بطهيها وتقديمها للزبائن غير مبالين بحياة الآخرين.
    وتم إصدار غرامات على صاحب المطعم المخالف وإغلاقة وتمت مصادرة جميع المواد الغذائية منتهية الصلاحية .






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    قامت بإحراق جسدها بـ 50 كية ، معالجة شعبية تتسبب في غيبوبة لطفلة



    تسبب سيدة سعودية مسنة في محافظة الطائف في دخول طفلة لم تكمل عامها الأول في غيبوبة تامة منذ أسبوع .

    وكانت أسرة الطفلة قد عرضت أبنتها ذات العشرة أشهر على السيدة التي تدعي العلاج .

    وقامت السيدة بإحراق جسد الطفلة بـ 50 كية في أنحاء متفرقة من جسدها وبعد مغادرة الأسرة للمنزل دخلت الطفلة في غيبوبة تامة وقد قامت بنقلها للمستشفى ولازالت .

    وتنتشر في الأوساط الشعبية ظاهرة العلاج بالكي ، إنطلاقاً من المقولة المأثورة : آخر الطب الكي ، وكذلك ماروي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه أقر العلاج بالكي .






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    تصوير مداهمات الهيئة بين الرفض والقبول



    : في خطوة أنقسمت حولها الآراء إلى قسمين اتجه عدد من رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إلى تصوير عمليات المداهمة التي تقوم بها الهيئة بأجهزة الجوال ونشرها بين أفراد المجتمع .

    وقد أصبحت مقاطع المداهمات التي تنفذها الهيئة من أكثر المقاطع طلباً في الأوساط المحلية خصوصاً فئة الشباب .

    تصوير المداهمات والذي يقوم به بعض أعضاء الهيئة رغم تجنبه لإظهار صوراً تتعلق بأشخاص أو قرائن تكشف عن هوياتهم ، أنقسمت حياله المواقف في الشارع السعودي إلى اتجاهين :

    الاتجاه الأول مؤيد لتصوير أعمال المداهمات حيث أنه يساهم في ايضاح دور هيئة الأمر بالمعروف في المجتمع .

    أما الاتجاه الآخر فيرى أنه كشف لعورات الناس وتصرف عبثي .

    هذا ويواجه جهاز الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مايوصف بحملات إعلامية منظمة من قبل بعض الصحف المحلية التي بالغت في نقد رجال الهيئة مما وصف بأنه استجابة للرغبات الأجنبية في العمل على تقليص مهام هذا الجهاز الذي يعتبره أغلبية المجتمع السعودي أحد أهم الأجهزة الأمنية وأكثرها دوراًُ في الحفاظ على هوية المجتمع .






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    ارتفاع تكلفة المعيشة في الربع الثاني من 2007 بنسبة 0.2% في المملكة

    واس :
    أوضحت مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات السعودية أن الرقم القياسي العام لتكلفة المعيشة بالمملكة خلال الربع الثاني من العام الجاري 2007 سجل ارتفاعا بلغت نسبته 0.2% مقارنة بالربع الأول.

    وعزت المصلحة ذلك إلى ارتفاع سجلته 3 مجموعات رئيسية من السلع والخدمات، هي: مجموعة الترميم والإيجار والوقود والمياه بنسبة 2.8%، ومجموعة سلع وخدمات أخرى بنسبة 0.9%، ومجموعة الرعاية الطبية 0.3%.

    وفيما يتعلق بالتغير النسبي بين متوسط الربع الثاني من هذا العام مقارنة بالربع الثاني من العام الماضي أوضحت مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات أن الرقم القياسي العام لتكلفة المعيشة في المملكة خلال الربع الثاني من هذا العام سجل ارتفاعا بلغت نسبته 3% مقارنة بالربع الثاني من العام الماضي.

    وبحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية يوم أمس الإثنين 30-7-2007، فقد أرجعت المصلحة ذلك إلى ارتفاع سجلته 5 مجموعات رئيسية من السلع والخدمات في أرقامها القياسية، وهي: مجموعة الترميم والإيجار والوقود والمياه بنسبة 6.4%، ومجموعة الأطعمة والمشروبات بنسبة 5.7%، ومجموعة سلع وخدمات أخرى بنسبة 3.2%، ومجموعة الرعاية الطبية بنسبة 2.2%، ومجموعة التأثيث المنزلي بنسبة 1.1%.

    في حين سجلت مجموعات رئيسية أخرى انخفاضا في أرقامها القياسية، وهي: مجموعة الأقمشة والملابس والأحذية بنسبة 3.2%، ومجموعة النقل والاتصالات 1.1%، ومجموعة التعليم والترويح بنسبة 0.3%.

    وفيما يتعلق بالتغير النسبي بين المتوسط نصف السنوي للعام الحالي 2007 والفترة المقابلة من العام الماضي 2006، بينت مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات أن المتوسط سجل ارتفاعا بلغت نسبته 3.1%، نظرا لارتفاعات حققتها 5 مجموعات رئيسية، هي: مجموعة الأطعمة والمشروبات بنسبة 6.8%، ومجموعة الترميم والإيجار والوقود والمياه بنسبة 5.3%، ومجموعة سلع وخدمات أخرى 4.9%، ومجموعة الرعاية الطبية بنسبة 2.1%، ومجموعة التأثيث المنزلي بنسبة 0.9%.






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    موجه الحر تُعجّل بتوفر تمور عنيزة في الأسواق


    ساهمت موجة الحر التي تجتاح المنطقة هذه الأيام بتوفر محصول التمور في الأسواق القصيمية ففي عنيزة بدأ المزارعون بجلب محاصيلهم من التمور منذ وقت مبكر وعلى غير العادة .

    فقد بدأت طلائع أصناف السكري والبرحي تنافس بعض الأصناف التي عُرف عنها التبكير بالنضج مثل أم حمام والمنيعي والبريم وقد ساهم توفر كثير من الأصناف بإنخفاض الأسعار مما يمكن الأغلبية من شراء كميات من التمور من أسوق عنيزة للتمور أحد أكبر أسواق التمور في المملكة

    حيث تشتهر مدينة عنيزة بإنتاج أفخر أنواع التمور بالعالم وهو نوع السكري وهي سلالة لاتجود زراعتها إلا في منطقة القصيم ، و تعرف سكرية عنيزة بأنها الأشهر والأطيب بين الأصناف الأخرى لدى المستهلكين الذين يفدون لأسواق عنيزة للتمور كل عام من مناطق المملكة ودول الخليج العربي .






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    من أسمائها المهدي والمطلوب وذو الأنواع مطعم سعودي يحاكي أسماء الله في تسمية وجباته !


    عمد أحد المطاعم في محافظة جده على البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية إلى طريقة مبتكرة للفت انتباه الزبائن , فقد وضع صاحب المطعم الفخم ستة وستون اسماً لأشهر الوجبات التي يقدمها المطعم , وقد عمد أيضاً إلى تسمية هذه الوجبات بأسماء شبيهة لأسماء الله الحسنى , فمن الأسماء التي وضعت في منيو الطعام في المطعم وبإمكان الجميع الاطلاع عليها ( المطلوب , المشبع , ذو الأنواع , المهدي , المقبول , العريض ) في حين كان عدد تلك الأسماء ستة وستون اسماً محاكياُ بذلك أيضاً عدد أسماء الله جل جلاله وهي تسعة وتسعون اسماً , ولا يزال المطعم يعمل بهذه الطريقة دون أي تدخل من أي جهة رسمية وسط استياء عدد من زبائنه من هذا التصرف المخل .






    رد مع اقتباس  

  9. #9 ضبط جثة قتيل داخل حقيبة سفر ! 



    الكويت : تمكن رجال الأمن أمس من القبض على أربع بنغاليين وبحوزتهم حقيبة سفر كبيره ولدى تفتيشها من قبل الشرطه ذهلوا لوجود قتيل في الشنطه تم خنقه وطعنه قبل أن يتم حشره بطريقه وحشيه في الحقيبه .

    وكان رجال الشرطه قد أشتبهوا بسيارة الجناة في شاطئ الجليعه وهي منطقه نائيه وخاليه من السكان فأوقفوهم وكشف الله المجرمين الذين قتلوا صاحبنهم بعد لعبة قمار ربح بها القتيل مئتين دينار وكانوا يريدون الهروب والفرار بجريمتهم .






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    ضبط خادمة آسيوية تتسول بطفلة كفيلها



    حائل:قامت خادمة منزلية من الجنسية الآسيوية تعمل لدى احد الأسر في مدينة حائل باستغلال طفلة كفيلها البالغة من العمر "ثلاثة أعوام" في التسول خلال فترة الدوام الرسمي للأب والأم معا.

    وأوضح مصدر مطلع بمكتب مكافحة التسول بحائل الى انه تم القبض على الخادمة الإندونيسية "نورية دين الله 32 عام" والتي قامت بارتداء عباءة وملابس باليه خرجت بها الى المنازل والمحلات التجارية القريبة بمجرد خروج كفيلها وزوجته الى العمل حيث يعمل الزوج في القطاع عسكري بينما الزوجة تعمل معلمة.

    واشار المصدر انه تم القبض على الخادمة بعد تلقي المكتب بلاغ من أحد جيران كفيلها من خلال نصب كمين لها وضبطها متلبسة بتهمة التسول بالطفلة .






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مكياج روعة * روعة وغريب
    بواسطة سمورة الامورة في المنتدى مكياج - تسريحات - ميك اب
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 07-Mar-2008, 07:24 PM
  2. الهلال يتقدم باستضافة "مونديال" الأندية
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-Feb-2008, 12:24 PM
  3. مكياج 2010 للبنات دشو روعة
    بواسطة كــاكــا في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-Jan-2008, 02:30 PM
  4. ماذا يضر بغشاء البكارة؟
    بواسطة deveds في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-Nov-2006, 05:53 PM
  5. هل غشاء البكارة هو الدليل الوحيد على شرف المرأه ؟
    بواسطة ~¤¦الملتـاع¦¤~ في المنتدى خارج مقص الرقيب
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 14-Jul-2006, 04:37 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •