الملاحظات
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: مقابل 900 ألف دولار - العين تعاقد مع نشأت أكرم

مقابل 900 ألف دولار العين تعاقد مع نشأت أكرم تعاقد نادي العين الإماراتي مع العراقي نشأت أكرم مقابل تسعمائة ألف

  1. #1 مقابل 900 ألف دولار - العين تعاقد مع نشأت أكرم 
    مقابل, أكرم, تعاقد, دولار

    مقابل 900 ألف دولار
    العين تعاقد مع نشأت أكرم




    مقابل دولار العين تعاقد نشأت sp.jpg


    تعاقد نادي العين الإماراتي مع العراقي نشأت أكرم مقابل تسعمائة ألف دولار لموسم واحد حيث سيصل نشأت إلى العين اليوم قادماً من جاكرتا بعد أن حقق مع منتخب بلاده كأس أمم آسيا للمرة الأولى.

    lrhfg 900 Hgt ],ghv - hgudk juhr] lu kaHj H;vl







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    تأتي كأكبر صفقة انتقال لاعب في تاريخ كرة القدم
    الريال يعرض 130 مليون دولار لخطف كاكا من ميلان



    ذكرت صحيفة "ماركا" الرياضية، أمس أن نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم سيعرض على ميلان الإيطالي هذا الأسبوع 90 مليون يورو (130 مليون دولار) للحصول على خدمات النجم البرازيلي الدولي كاكا صانع ألعاب فريقه الأول لكرة القدم، وذلك في أكبر صفقة كروية على مستوى لاعبي العالم.
    وكتبت الصحيفة التي أكدت أن اللقاء بين الناديين سيتم في ميلان "الأربعاء أو الخميس على الأرجح" أن ريال مدريد سيقوم بحملة كبيرة لضم كاكا.
    وكان كاكا قد صرح في وقت سابق أن المال ليس كل شيء في نظره، وهو باق مع فريقه الحالي ميلان الإيطالي بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك للمشاركة في كتابة تاريخ النادي العريق. وينتهي عقد كاكا (25 عاما) مع ميلان عام 2011.
    وأكدت صحيفة "ماركا": إن الهدف الأساسي للاجتماع المتوقع بين ريال مدريد وميلان هو انتقال المهاجم البرازيلي في ريال جوليو باتيستا.
    وكان رامون كالديرون رئيس ريال مدريد، قد وعد خلال حملته الانتخابية في انتخابات رئاسة النادي في تموز (يوليو) عام 2006 بضم كاكا، الهولندي أرين روبن (تشلسي) والإسباني تشيك فابريجاس (آرسنال).
    وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن روبن هو على وشك الانضمام إلى الفريق الإسباني صاحب تسعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا في حين أن فابريجاس قد أعطى موافقته للالتحاق بصفوفه اعتبارا من موسم 2008-2009، بحسب ماركا.
    ويبقى الانتقال الأغلى في تاريخ كرة القدم مسجلا باسم الفرنسي زين الدين زيدان الذي انتقل من يوفنتوس الإيطالي إلى ريال مدريد عام 2001 لقاء 75 مليون يورو.





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    الجمعان يمهل الهلاليين حتى السبت




    طلب عبد الله الجمعان مهاجم فريق الهلال الكروي, مهلة للتفكير حتى السبت المقبل لتحديد مصيره مع إدارة الهلال بعد قرار النادي الاستغناء عن خدماته.
    وكانت إدارة النادي قد عرضت على الجمعان خيارين خلال اجتماعها معه الثلاثاء الماضي, الأول عرضه على لائحة الانتقال, والآخر منحه مخالصة للبحث عن ناد آخر.
    وأكد لـ "الاقتصادية" مصدر مقرب من إدارة النادي, أن عبد الله الجمعان تجاهل الاجتماع الأول ما دعى إدارة النادي إلى تهديده باتخاذ قرار صارم بحقه دون أخذ رأيه.
    يُذكر أنه في حال طلب الجمعان وضعه على لائحة الانتقال ستقوم إدارة النادي بمخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم للبدء في استقبال طلبات الأندية الراغبة في ضمه.
    وكشف مصدر هلالي أن إدارة النادي لم تتلق أي عرض رسمي من الأندية الأخرى بخصوص انتقال عبد الله الجمعان.





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    مدرب الهلال يوقف مباراة فريقه أمام (مستقبل) تونس




    الهلال


    تدخل مدرب الهلال (أولاريو) وأوقف مباراة فريقه الودية أمام فريق المستقبل قابس التونسي أمس مرتين وذلك بسبب ألعاب الفريق التونسي الخشنة والخارجة عن الروح الرياضية وعلى الرغم من طرد أحد اللاعبين التوانسة بسبب دخوله العنيف على ياسر الياس إلا أن الفريق التونسي واصل خشونته في المباراة وكان الهلال قد تقدم في الشوط الأول على فريق المستقبل قابس بهدف تفاريس الذي سجله من ركلة جزاء واشرك (أولاريو) أمس في الشوط الأول الدعيع وتفاريس والمفرج والياس والذياب والعنقري الزوري والبرقان والدوسري والكلثم والصويلح وفي الشوط الثاني اشرك أولاريو المعيوف والمرشدي والهليل والغنام والخثران وفهد سرور والعبدالسلام والخراشي والعنبر وشهدت المباراة على مدار الشوطين أفضلية هلالية توجت بهدف ثان سينمائي لطارق التائب انهى به المباراة قبل أن يطرد الحكم لاعباً ثانياً من الفريق التونسي
    ومن جانبه قرر أولاريو الاكتفاء بالمواجهتين الوديتين بتونس بعد مباراة المستقبل قابس حيث سيخوض الفريق لقاء أو لقاءين بعد وصوله للرياض في التاسع من شهر أغسطس.





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    الولد الشقي دي سوزا يفاضل بين الاتحاد السعودي وأطلس المكسيكي وكندينو يرفض الاستعجال



    دي سوزا

    رفض مدرب فريق الاتحاد البرازيلي كندينو التوقيع مباشرة مع ابن جلدته المهاجم روبرت دي بينهو دي سوزا حتى يتم تجربته في معسكر الفريق في سويسرا بالشكل الكافي والاعتماد عليه في تشكيلة الفريق التي ستواجه فريق اولمبيانوكس اليوناني يوم غد الثلاثاء في المرحلة الثانية من المعسكر على الرغم من السيرة الذاتية الجيدة للاعب التي ختمها بالاحتراف في صفوف ريال بيتس الاسباني منقذا اياه من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.
    ورغم توصية اللاعبين البارزين في الفريق بالتعاقد معه نظرا لامكانياته الجيدة الا أن كندينو طلب عدم الاستعجال ومنحه الفرصة الكافية لمشاهدة اللاعب على ارض الطبيعة.

    ويعتبر اللاعب روبرت دي بينهو دي سوزا من اللاعبين المميزين صاحب تنقلات كثيرة بين قارتي اوروبا وامريكا الجنوبية ويسمى باللاعب الشقي خاصة وانه صاحب موقف طريف جدا مع نادي بيتيس الاسباني بعد التعاقد معه الموسم الماضي بنظام الاعارة من فريقه ايندهوفن الهولندي حيث فشل النادي الاسباني في التوصل للاعب واعلنت عبر وكالات الانباء انها تفتقده ولم تتمكن من العثور عليه رغم بداية معسكر الفريق قبل أن يعود للتدريبات ويلتحق بالفريق.

    وكان اللاعب سجل ستة عشر هدفا مع فريق بيتس منقذا اياه من الهبوط ويمتلك قدرة تهديفية فائقة بالقدم والرأس ويمتلك قدماً قوية جدا لاتضل المرمى ويفاضل بين نادي الاتحاد السعودي ونادي اطلس المكسيكي الذي سبق له اللعب معه وقدم مستويات جيدة وفضل الاتحاد من واقع العرض المالي الاقوى ورغم سيرته الجيدة الا أن القرار الأول والاخير متروك لكندينو حيث يظل صاحب القرار الأول والاخير بشأن التعاقد مع اللاعب.

    وعلى صعيد اخر اغلق الاتحاديون ملف التعاقد مع اللاعب محمد كالون الذي يصر على الحصول على جزء من مستحقات سابقة ابان احترافه في الاتحاد قبل موسمين ورغم تأكيدات الاتحاديين بعودة اللاعب الا أن اللاعب اكد لدنيا الرياضة بأنه وضع شروطا للعودة لن يتنازل عنها.

    وعلمت (دنيا الرياضة) بأن نادي موناكو الفرنسي يرغب في التنازل عن خدمات كالون لأي نادٍ نظرا لأدائه الضعيف الموسم الماضي حيث شارك في مباريات معدودة ولم يسجل سوى هدفين فقط.





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    كماتشو: سعيد بعودتي إلى الدوري السعودي


    بات البرازيلي مارسيليو كماتشو محترفا رسميا في خط وسط فريق الشباب الأول لكرة القدم، بعد أن وقعت معه الإدارة الشبابية أمس عقدا احترافيا ليرتدي القميص الأبيض مدة عام نظير مليون دولار شاملة مقدم العقد والرواتب.
    من جانبه، أبدى البرازيلي كماتشو سعادته بارتداء شعار فريق الشباب رسميا، وقال بعد مراسم توقيعه "أنا سعيد بالعودة مجددا إلى اللعب في الدوري السعودي بعد أن خضت تجربة كانت ناجحة"، متمنيا أن يوفق في تقديم مستويات فنية عالية مع بقية زملائه في الشباب.
    وبتوقيع كماتشو أمس أغلقت الإدارة الشبابية ملف أجانب فريقها المحترفين بعد ضمها الثنائي النيجيري مايكل أنيرامو، والأرجنتيني خوان مارتينيز، ويواصل كماتشو تدريباته مع الفريق الشبابي في معسكر سنابل السلام المقام حاليا في تونس.
    على صعيد التدريبات، أدى لاعبو الفريق أمس حصة صباحية اقتصرت على صالة الحديد في حين دخل في مناورة على ملعب رادس بمشاركة جميع اللاعبين تقدمهم العائدان من الإصابة الثنائي زيد المولد، وناجي مجرشي اللذان باتا جاهزين لمشاركة الفريق في التدريبات الجماعية ولقاءات الدورة الودية، كما شهدت المناورة عودة النيجري مايكل أنيرامو بعد شفائه من إصابة تعرض لها في أحد التدريبات.





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    فوز تاريخي للاهلي على بنفكيا البرتغالي




    حقق الأهلي المصري فوزا تاريخيا على ضيفه بنفيكا البرتغالي 2- 1أمس الأول على استاد القاهرة الدولي احتفالا بمرور 100عام على تأسيس المضيف.
    وتقدم الأهلي في الدقيقة 10من اللقاء بفضل ركلة جزاء نفذها شادي محمد بنجاح، بعد خطأ ارتكبه المدافع البرازيلي لويزاو على الانغولي امادو فلافيو.

    وشهد الشوط الثاني اول ظهور رسمي لمعتز بالله اينو المنتقل حديثا للأهلي من نادي الزمالك، لكن ذلك لم يؤثر على الضيف الذي أدرك التعادل عبر نونو ارسيس في الدقيقة 54بعد عرضية من المخضرم روي كوستا، إلا ان البديل أسامة حسني منح الأهلي هدف التقدم والفوز في الدقيقة 65، مستفيدا من خطأ أحد مدافعي الضيف ليخطف الكرة ويسددها بحنكة داخل الشباك البرتغالية.





    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    7,058
    [align=center][align=center]


    الف شكر ويعطيك العافيه خالد ماقصرت


    على الآخبار الرياضيهـ والجهد الكبير .



    تحياتي لك .[/align]
    [/align]






    رد مع اقتباس  

  9. #9  


    دائما مرورك غالي

    فالف شكر لك يا " قلبي دفنت "






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. تعثر صفقة أنتقال نشأت أكرم الى مانشيستر سيتي الأنجليزي
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 26-Jan-2008, 02:56 PM
  2. نشأت أكرم محط أنظار أندية أوروبية كبيرة
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 25-Jul-2007, 07:57 AM
  3. النصر يفاوض نشأت أكرم ليكمل محترفيه الأجانب
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 17-Jul-2007, 03:22 AM
  4. النصر يخطب ود العراقي نشأت أكرم - والبكر يعود في النهائي
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-Jun-2007, 04:28 PM
  5. (( مصرية تؤجر رحمها مقابل 2500 دولار !! ))
    بواسطة بحريني رومانسي في المنتدى صور × صور و خلفيات مصوره
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-Mar-2007, 12:32 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •