الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: بدء التسجيل في برنامج أرامكو الإعدادي الجامعي

بدأت شركة أرامكو السعودية في استقبال طلبات الإلتحاق في برنامج الإعداد الجامعي لغير الموظفين وتستقبل طلبات الإلتحاق عبر الموقع ( jobs .saudiaramco.com) ويشمل البرنامج طلاب المرحلة الثانوية تخصص العلوم الطبعيية

  1. #1 بدء التسجيل في برنامج أرامكو الإعدادي الجامعي 
    أرامكو, التسجيل, الجامعى, الإعدادي, برنامج



    بدأت شركة أرامكو السعودية في استقبال طلبات الإلتحاق في برنامج الإعداد الجامعي لغير الموظفين وتستقبل طلبات الإلتحاق عبر الموقع ( jobs .saudiaramco.com) ويشمل البرنامج طلاب المرحلة الثانوية تخصص العلوم الطبعيية والتطبيقية فقط .
    ومن الشروط ألا يزيد عمر المتقدم عن 22 عاماً وأن تكون درجات المتقدم في المواد العلمية 90% وأكثر وألا تقل درجة اختبارات القياس عن نسبة 75 بالمائة .
    هذا ولن تقبل الطلبات إلا عن طريق الموقع الإلكتروني فقط وسيتم تبليغ الجميع بالمراجعة عن طريق الجوال والإيميل .
    وسوف يغلق البرنامج يوم الإثنين المقبل في الثالثة عصراً .

    f]x hgjs[dg td fvkhl[ Hvhl;, hgYu]h]d hg[hlud







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    شبكة لاسلكية للإنترنت تغطي مناطق المملكة



    أعلنت كل من سامسونغ وبيانات الأولى عن توقيع اتفاقية لتنفيذ مشروع يعد الأضخم في المنطقة لتأمين تغطية لاسلكية للإنترنت في السعودية من خلال تقنية واي ماكس.
    وكانت شركة بيانات الأولى قد حازت على ترخيص تزويد خدمة الإنترنت في السوق السعودي في شهر فبراير 2005، وهي من كبرى شركات الاتصالات والشبكات البديلة في السعودية. تغطي مدة العقد سنتين تبدأ من عام 2007 لتزويد معدات وأنظمة واي ماكس الجوالة Mobile WiMAX، لشركة بيانات الأولى .
    وتنوي بيانات الأولى تقديم خدمات واي ماكس التجارية في أربع مدن رئيسية هي الرياض وجدة والدمام ومكة المكرمة لتتوسع إلى المدن الأخرى لاحقا. وتقوم سامسونغ بالتعاون في مشاريع أخرى مماثلة في مختلف أنحاء العالم لتزويد أجهزة ومعدات وأنظمة واي ماكس في كل من اليابان وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية
    تتيح تقنية الموجة الواسعة اللاسلكية "واي ماكس"(802.16 WiMax ) بناء الشبكات اللاسلكية بتغطية تصل لحوالي 30 ميل وتنقل البيانات والصوت والفيديو بسرعات تفوق خط المشترك الرقمي DSL والكابل. وتعد هذه التقنية مثالية لمزودي خدمات الإنترنت الذي يودون التوسع نحو المناطق ذات الكثافة السكانية المنخفضة حيث ترتفع تكاليف مد الكابلات أو الخطوط الرقمية DSL
    واي ماكس هي اختصار للعبارة Worldwide Interoperability for Microwave Access تعد واي ماكس تقنية شبكات لاسلكية للمدن wireless metropolitan area network (MAN) يمكنها ربط نقاط واي فاي بالإنترنت وتأمين تمديد لخدمات الكابل وخط المشترك الرقمي DSL.
    يمكن لهذه التقنية أن توسع مدى الاتصالات اللاسلكية من التغطية الحالية التي تقدمها تقنية واي فاي اللاسلكية والتي لا تتجاوز 90 متر إلى حوالي 50 كيلومتر تقريبا. لا بد هنا من الإشارة والتأكيد على هدف هذه التقنية وهو تأمين الاتصال اللاسلكي بالموجة الواسعة لما يطلق عليه "الميل الأخير" كبديل عن الكابل وخط المشترك الرقمي DSL، وفي الحالة النموذجية تؤمن خلية واي ماكس تغطية نصف قطرها من 3 إلى 10 كيلومتر، مع تقديم 40 ميغابت بالثانية لكل قناة. أما المستخدم النهائي، فسوف يجد في واي ماكس حلا يتجاوز قيود خط المشترك الرقمي DSL التي تقتصر تغطيتها حاليا على دائرة قطرها 5 كم تقريبا. حيث ستتوفر خدمات ومنتجات واي ماكس لخدمة الاتصال بالإنترنت من الأجهزة الثابتة من كمبيوترات مكتبية وأنظمة خادم، ويليها توفر منتجات واي ماكس الموجهة للأجهزة المحمولة (الكمبيوترات الدفترية) والأجهزة الجوالة (الهواتف الجوالة).





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    السبيعي غداً بالاذاعة يتحدث عن مرحلة ما قبل ليلة الدخلة


    يستضيف البرنامج الإذاعي الأسبوعي المباشر (طبيب على الهاتف) عبر موجات إذاعة الرياض البرنامج العام في الساعة الرابعة وعشر دقائق من عصر يوم غد الاربعاء أستاذ الطب النفسي بكلية الطب والمستشفيات الجامعية بجامعة الملك سعود بالرياض الدكتور عبدالله بن سلطان السبيعي في حلقة تحمل عنوان مرحلة مابعد عقد الزواج وقبل الدخول .
    وتشتمل الحلقة على عدة محاور تتناول فترة الاستكشاف والتعارف والسمات الشخصية بين الزوجين والتوافق الزوجي بين التطابق في الرغبات والحاجات وإشباع كل طرف رغبة الآخر والسكن الزوجي المودة الرحمة اضافة الى العديد من المحاور ذات العلاقة .
    ويعد البرنامج أسبوعي صحي مباشر تصل مدته الى ساعة تقريباً ويذاع كل يوم أربعاء وهو من إعداد وتقديم خالد الخضيري وإخراج سعود القحطاني .
    ويستقبل البرنامج مشاركات المستمعين والمستمعات المباشرة وقت إذاعة البرنامج على الهاتف رقم 014033333 والفاكس 014425544 أو الهاتف المجاني 8001245222 .
    الجدير بالذكر أن البرنامج يعاد بثه في نفس اليوم الساعة الثانية بعد منتصف الليل .







    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    عرعر تتناقل خبر إعفاء المديونين من القروض العقارية

    خاص (عرعر) تلقت الوئام عدد من الإستفسارات عن خبر صدور عفو ملكي عن المديونين للبنك العقاري حيث سرت أنباء في المحافظة عن وجود قائمة بأسماء أشخاص تم تعليقها في مبنى فرع المالية بعرعر .
    وتقول الأنباء الواردة إلينا بأن هناك مبالغ مالية مرصودة لمواطنين تقدموا بطلب مساعدات وإعفاء من الديون إلى خادم الحرمين أثناء زيارته لعرعر قبل فترة .
    هذا ولم يتسنى للصحيفة الحصول على معلومات تؤكد أو تنفي ذلك حتى لحظة إعداد الخبر






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    صحفيون يستعينون بكشميري ملتح لتشويه صورة المسلمين



    كشفت مواقع إنترنت عديدة كيف يقوم مصورو بعض وكالات الأنباء العالمية بتضخيم أو فبركة الاحتجاجات التي تنسب للمسلمين عقب أحداث مختلفة ترتبط بهم. وتبين الصور على عدة مواقع أن أحد المتظاهرين تتكرر صوره في عشرات المظاهرات المصطنعة التي تروج لها وكالات الأنباء في النشرات الإخبارية و الصفحات الأولى في عشرات الصحف العالمية. وهناك شخص معين أصبح معروفا جدا بلقب محترف الاحتجاجات الإسلامية والذي يستعين به المصورون لفبركة الاحتجاجات التي قد لا يزيد عدد المتظاهرين فيها عن عدد أصابع اليد لكن تعابير وجهه توحي باستمتاعه بالصراخ وسط المئات، فضلا عن اختيار شكل وجهه لترسيخ الصور النمطية للمسلمين بجعله نموذجا لهم.
    يسكن هذا المتظاهر المحترف في سينجار في كشمير الهندية ويقدم للصحافيين والمصورين رقم هاتفه للاتفاق معه على طبيعة المهام المطلوبة ليستعين بجيرانه لأي مظاهرة تحت الطلب ولا يهم الصراخ بل تعابير الوجه الغاضبة وحرق الأعلام والدمى!





    رد مع اقتباس  

  6. #6 في الرياض جوار برج الفيصلية خزامى تنشئ برج ( الفيصلية 2 ) ! 




    تعتزم شركة الخزامى قريباً إنشاء برج ( الفيصلية 2 ) في مدينة الرياض , بمنطقة جانب برج الفيصلية الواقعة ما بين طريق الملك فهد وطريق العليا العام، بتكلفة تصل إلى 1.6 مليار ريال (426 مليون دولار) على مساحة تصل إلى 40 ألف متر مربع.

    وبين الأمير بندر بن سعود بن خالد رئيس مجلس إدارة شركة الخزامى للإدارة، أن المباني الواقعة شمال برج الفيصلية سيتم إزالتها وإنشاء مركز الخزامى عبر إنشاء برجين سيكونان علامة بارزة في سماء العاصمة الرياض، والذي يتوقع الانتهاء منه خلال ثلاث إلى أربع سنوات مقبلة، مشيراً الى أنه سيتم إنشاء مجمع تجاري، ومكاتب مستقلة ذات طبيعة خاصة لكبرى الشركات والعملاء المستهدفين، وتم تحديد احد البرجين على أنه فندق من فئة 6 نجوم وأسواق تجارية تكون مكملة لأسواق الفيصلية.



    وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة «الخزامى للإدارة»، أن النتائج الايجابية التي حققها برج الفيصلية أدت إلى إطلاق المشروع، وإضافة مساحات تجارية مخصصة للتأجير، كون برج الفيصلية حافظ على نسبة إشغال 100 في المائة بالنسبة للمكاتب والأسواق، وفندق الفيصلية بات يحقق نسبة إشغال مرتفعة جدا، مما تسبب في نقص في عدد الغرف المتاحة.



    وأوضح الأمير بندر أنه لم يتم تحديد ارتفاع البرجين حتى الآن، وسيتم تحديدها حسب متطلبات المشروع ومعرفة كافة احتياجاته، مشيراً الى إن الشركة أنهت إجراء دراسة الجدوى الاقتصادية مع مكتب «كي بي إم جي» والمصمم هيبر بندل لوس انجلوس بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية. وأوضح الأمير بندر بأن المشروع الجديد سيضيف أهمية كبرى لمشاريع الشركة، حيث سيحتوي على أحدث ما توصلت إليه التقنية في المكاتب والأجنحة الفندقية الذكية، بالإضافة إلى خدمة رجال الأعمال عبر توفيره لكل ما يحتاج إليه رجل الأعمال من خدمات جديدة وحديثه. من جانبه بين مساعد السعيد الرئيس التنفيذي لشركة الخزامى للإدارة أن «الفيصلية 2» جاء لتغطية الطلب الكبير من المستثمرين على تأجير المنتجات التي يوفرها المشروع، وبالتالي استيعاب الطلب المتزايد على الطلب، وإيجاد توازن لمعادلة العرض والطلب، الأمر الذي يؤكد الطفرة التي يعيشها الاقتصاد السعودي. وقال الرئيس التنفيذي لشركة الخزامى للإدارة إن الشركة عمدت إلى التنسيق مع الهيئة العليا لتطوير منطقة الرياض لدراسة الحركة الانسيابية وإعداد المشروع لاستيعاب عدد كبير من المركبات في مسألة دخولها وخروجها المشروع، بالإضافة إلى دمجها مع مركز الفيصلية ليتم الاستيعاب بشكل اكبر، حيث أن المشروع الجديد يستوعب أكثر من 4 آلاف سيارة إضافة إلى المواقع الخارجية.





    رد مع اقتباس  

  7. #7 الهيئة تقبض على ( خكري الرياض ) شبيه نانسي 




    علمت مصادرنا أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي العليا بمدينة الرياض قد ألقت القبض على شاب يبلغ من العمر 18 عاماً بتهمة تشبهه بالنساء وذلك بلباسه المخالف وطريقته في المشي وبعض التصرفات التي تدل على ميله للأنوثة, وكان الشاب الذي اشتهر بين أوساط الشباب باسم ( خكري الرياض ) واسمه الحقيقي هـ . ر. قد عمل على تشبيه نفسه بالفنانة نانسي عجرم وقال أنه يفتخر بذلك , وقد تلقت الهيئة أوامر بالقبض عليه حيث تمت العملية يوم أمس في أحد صوالين الحلاقة بشارع العليا العام بمدينة الرياض .
    يذكر أن الشباب السعودي الذي درج بينهم وصف من يميلون للباس والشكل الأنثوي بالخكري يرون بأن على الجهات المعنية التدخل للحفاظ على الهوية المحافظة للشباب السعودي من الإندثار خصوصاً وأن المتشبهين بالنساء أو من يطلق عليهم ( الجنس الثالث ) باتوا يشكلون ظاهرة تجد الدعم من اوساط غير مجهولة وهي في تزايد بعد أن كانت حالات شاذة ويرى الشباب السعودي بأن من أهم أسباب الحفاظ على هويتهم الأصيلة إيقاف عمليات التجميل والتحويل بين الجنسين بخلاف إقرار عقوبات على من يخرج بمظهر مخالف أو يمارس تصرفات مشينة لاتليق بشبابنا كالرقص في الشارع أو الخروج بلباس المغنين الغربيين أو الممثلين .
    شبيه نانسي أو خكري الرياض شاب يحمل علامات الوسامة كما يحمل بعض ملامح المغنية نانسي عجرم ولا يماري في إظهار نفسه في أوساط الشباب بشبيه نانسي وقد بالغ في ذلك حتى أصبح يضع بعض المساحيق التجميلية ويقوم بصباغة الشعر لدى كوافيرات نسائية وبحسب مصدر مطلع فقد يواجه عقوبة شرعية في حالة إحالته للمحكمة .





    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    د الربيعة : انتهت عملية فصل السياميين السعوديين بنجاح



    أعلن معالي المدير العام التنفيذي للشئون الصحية بالحرس الوطني رئيس الفريق الطبي والجراحي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة مساء اليوم عن أنتهاء فصل التوأم السيامي السعودي / عبدالله وعبدالرحمن / وقال // الحمد لله تم فصل التوأم ووضعهم والله الحمد مطمئن وبعد ثلاث ساعات سوف تكتمل العملية أن شاء الله وسينقلون للعناية المركزة / .
    وبين الدكتور الربيعة أنه تم أختصار خمس ساعات من وقت العملية الأصلي وذلك بفضل من الله ثم بفضل خبرة الطاقم الطبي الذي قام بأجراء أربعة عشر عملية فصل ناجحة ولله الحمد .






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    الاتصالات تطلق خدمة "وقتي صلاتي" .المارد

    --------------------------------------------------------------------------------

    كشفت شركة الاتصالات السعودية أمس عن خدمة "وقتي صلاتي" كأول خدمة من نوعها في المملكة وجديدة على مستوى العالم الإسلامي.
    وأطلقت الشركة هذه الخدمة بدون أجور تأسيس أو اشتراك شهري حيث تقدم مقابل 5 هللات للدقيقة في الهاتف وبحسب الباقة لمشتركي الجوال وسوا.
    وتوفر الخدمة إمكانية الاستعلام عن مواعيد أوقات الصلوات لـ (25) مدينة على مستوى المملكة، وذلك من خلال الاتصال على رقم (1222).






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    2
    [size=2]ساعدوني قبل ينتهي التسجيل في ارامكوا البرنامج الاعدادي ماني عارف الموقع جزاكم الله خير اذا تعرفونه عطوني اياه[/size]





    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قاضت والدها لتخلفه عن تسديد نفقات تعليمها الجامعي وربحت الدعوى
    بواسطة بوغالب في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-Jul-2010, 11:41 AM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-Apr-2008, 09:13 AM
  3. حب في مستشفى الجامعى
    بواسطة مشاعر مخطوفه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-Jun-2007, 03:23 AM
  4. الأهلي يستنجد باليمن لإنقاذ برنامجه الإعدادي
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 18-Jul-2006, 08:11 PM
  5. برنامج الابتعاث على حساب أرامكو يبدأ التسجيل من
    بواسطة هووواوووي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-Jul-2006, 06:09 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •