الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: الأهلي يواجه الزمالك في نهائي الكأس

لأول مرة عيادة الأخضر تخلو من الإصابات.. ومنح اللاعبين فترة حرة بأمر طبي.. القحطاني والشلهوب والغامدي جاهزون لأمم آسيا تأكدت بشكل رسمي مشاركة الثلاثي محمد الشلهوب،

  1. #1 الأهلي يواجه الزمالك في نهائي الكأس 
    الزمالك, الكأس, يواجه

    لأول مرة عيادة الأخضر تخلو من الإصابات ومنح اللاعبين فترة حرة
    بأمر طبي القحطاني والشلهوب والغامدي جاهزون لأمم آسيا


    الأهلي يواجه الزمالك نهائي الكأس 85185.jpg

    تأكدت بشكل رسمي مشاركة الثلاثي محمد الشلهوب، ياسر القحطاني، وعمر الغامدي لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم مع الأخضر في نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2007 والتي تنطلق فعالياتها في السابع من الشهر المقبل بعد أن أعلن الجهاز الطبي أمس عن شفائهم من إصاباتهم التي منعتهم من الدخول في التدريبات في معسكر تركيا، والأسبوع الأول من معسكر سنغافورة.
    وأكد لـ "الاقتصادية" جمال خليفة إخصائي علاج الأخضر أن الثلاثي المصاب أصبح جاهزا تماما، وقال "متى ما سمح لهم المدرب البرازيلي أنجوس بالمشاركة سيكونون على رأس القائمة السعودية"، موضحا "يحتاجون فقط إلى برنامج لياقي لتعويض النقص الناتج من توقفهم عن المشاركة".
    وأبدى الثلاثي العائد من الإصابة روحا كبيرة في تدريب الأمس الذي جرى على ستاد جورون إيست غرب العاصمة، خاصة الشلهوب الذي شارك في المناورة وقدم مستوى رائعا، فيما خصص المدرب البرازيلي تدريبات خاصة بالكرة للقحطاني والغامدي لرفع مخزونهم اللياقي.
    وكشف خليفة أن الأخضر خال من الإصابات حاليا بعد شفاء الثلاثي السالف ما عدا إصابة خفيفة لأسامة هوساوي، وقال "يعاني من كدمة في الساق".
    من جانب آخر، علمت "الاقتصادية" أن القحطاني، والشلهوب سيكونان ضمن قائمة البدلاء في مباراة الأخضر الأخيرة الودية أمام كوريا الشمالية الأربعاء المقبل، فيما تشير مصادر أخرى أن الشلهوب سيشارك في شوط المباراة الثاني أمام عمان الأحد المقبل ضمن الدورة الودية الرباعية.
    وكان الشلهوب قد عاد للتو للمشاركة في التدريبات الفنية بعد اكتمال جاهزيته الطبية واللياقية بعد خضوعه في الفترة السابقة لبرنامج تأهيلي مكثف، حيث شارك في المناورة التي أجراها أنجوس خلال الحصة التدريبية التي أقيمت عصر أمس، حيث استأنف الأخضر تدريباته بعد فوزه على سنغافورة بهدفين مقابل هدف في افتتاح الدورة الدولية الودية.
    وقسم المدرب البرازيلي اللاعبين إلى مجموعتين أدت الأولى تدريبات لياقية وتفكيك عضلات في المسبح وصالات الحديد في فندق شنغريلا مقر إقامة البعثة في سنغافورة وضمت المجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة سنغافورة وهم ياسر المسيليم، أحمد البحري، كامل الموسى، أسامة هوساوي، سعد الحارثي، مالك معاذ، خالد عزيز، تيسير الجاسم، عبد الرحمن القحطاني، أحمد الموسى، ماجد العمري، فيما أجرى باقي المجموعة الثانية تدريباتهم على ملعب جورانق وخضعوا لتدريبات لياقية ثم أجرى أنجوس مناورة في منتصف الملعب، في الوقت الذي كان ياسر القحطاني وعمر الغامدي يؤديان تدريبات لياقية منفردة تحت إشراف ربسون قوميز مدرب اللياقة، وسبق التدريب تدريب خاص في صالة الحديد وبرفقتهما الشلهوب.

    hgHigd d,h[i hg.lhg; td kihzd hg;Hs







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    انطلاق الاستعدادات النصراوية يوم الاثنين بالفحوصات
    إجراءات انتقال مرزوق تكتمل اليوم في العريجاء وإعارة الثقفي للأهلي مشروطة
    !



    تتم اليوم الجمعة بمقر نادي النصر مراسم توقيع عقد انتقال المهاجم مرزوق العتيبي إلى صفوف الفريق النصراوي بعد أن كان مقرراً حسمها مساء أمس لكن عدم اكتمال ملف الانتقال من الجانب الاتحادي جعل الموعد يتأخر إلى اليوم.

    من جهة ثانية لا تزال المداولات قائمة بين مسؤولي النصر والأهلي بشأن إعارة لاعب وسط النصر منصور الثقفي إلى الاهلي حيث عرض الأخير 150 ألف ريال والموافقة على نقل صالح المحمدي للنصر، لكن النادي العاصمي رفض المحمدي وطالب بفهد الزهراني مع عدم ترتب التزامات مالية ضد النصر للثقفي الذي ينتظر 500 ألف ريال عن عقده لموسم ثان مع الفريق الأصفر.

    تدريبياًَ حدد النصراويون يوم الاثنين المقبل موعداً لبدء استعداداتهم للموسم الجديد حيث سيتم تخصيص أول 3 أيام للفحوصات الطبية، ثم تنطلق التدريبات تحت إشراف المدرب الجديد (بووي) الذي سيصل الأحد ويمضي عقد تدريب النصر مع الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس النادي العاصمي في مؤتمر صحفي خاص سيتم عقده منتصف الأسبوع المقبل.





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    الهلال والاتفاق يمثلان السعودية إلى جانب 10 فرق خليجية
    غدا قرعة دوري أبطال الخليج الـ 23


    تسحب غدا في الكويت قرعة بطولة دوري أبطال الخليج لكرة القدم في نسختها الـ 23، التي ستنطلق تصفياتها في آب (أغسطس) المقبل بعد وصول موافقة 12 فريقا إلى اللجنة التنظيمية لكرة القدم في الخليج، وهي: الهلال والاتفاق (حامل اللقب) من السعودية, أم صلال والوكرة من قطر، المحرق والنجمة من البحرين، العربي والكويت من الكويت، الجزيرة والشارقة من الإمارات، ومسقط والنصر من عمان.
    وسيتم وضع الفرق المستضيفة لمباريات الدور الأول على رأس مجموعات الدور الأول وفي مقدمتها أم صلال حيث تستضيف قطر إحدى المجموعات، فيما تستضيف الكويت، والإمارات المجموعتين الأخريين، يعقب ذلك إجراء قرعة توزيع بقية الفرق على المجموعات الثلاث بطريقة تحول دون وجود فريقين من دولة واحدة في أي من المجموعات.
    وينطلق الدور الأول للبطولة في الفترة من 26 آب (أغسطس) إلى الـ 3 أيلول (سبتمبر)، حيث يتأهل أول كل مجموعة إلى الدور الثاني إضافة إلى أفضل الثواني في المجموعات الثلاث، فيما يحصل البطل على كأس البطولة، و500 ألف ريال، بينما سينال الوصيف الميداليات الفضية و250 ألف ريال.





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    ريال مدريـد يقرر إقـالة « كابيـلو»


    كابيلو

    قررت ادارة نادي ريال مدريد بطل الدوري الاسباني بشكل نهائي إقالة المدير الفني للفريق فابيو كابيلو وأن الاوراق الخاصة بفسخ العقد أصبحت جاهزة وكانت الصحيفة الرياضية الاسبانية "ماركا" قد نشرت موضوعا تحت عنوان " ليس هناك رجعة " قالت فيه إن الادارة أخطرت كابيلو بقرار الاقالة.





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    الأهلي يواجه الزمالك في نهائي الكأس بعد فوزه علي الاسماعيلي

    بعد مواجهة فنية فرنسية برتغالية وتحت قيادة تحكيم سوسيرية‏‏ فز الأهلي علي الاسماعيلي‏2/‏ صفر في مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر رقم‏76‏ والتي اقيمت مساء أمس بستاد القاهرة وشهدها اكثر من‏50‏ ألف متفرج اغلبهم من عشاق الفانلة الحمراء‏‏ سجل هدفي الأهلي شادي محمد من ضربة جزاء في الدقيقة السادسة‏,‏ ومحمد أبوتريكة في الدقيقة‏52‏ من زمن المباراة‏‏ استحق الأهلي الفوز عن جدارة بعد أن قدم لاعبوه عرضا طبيا‏,‏ وسيطروا علي مجريات المباراة ونفذوا خطة مديرهم الفني البرتغالي مانويل جوزيه الذي فاجيء الجميع بطريقة واسلوب لعب جديدين‏‏ وفي المقابل استحق الاسماعيلي الهزيمة فلم يقدم لاعبوه ما يستحقون عليه الفوز وظهروا بشكل اقل كثيرا مما كان متوقعا منهم‏,‏ ولم يستطع مديرهم الفني الفرنسي باتريك نوفر تغيراته ان يستعبد زمام المباراة والذي افلت منه منذ بدايتها‏!‏

    بهذا الفوز يصعد الأهلي إلي الدورة النهائي يقابل منافسه التقليدي المالك يوم الاثنين المقبل في نهائي يتكرر للعام الثاني علي التوالي‏,‏ حيث التقي الفريقان في نهائي بطولة العام الماضي وفاز الأهلي‏3/‏ صفر‏.‏





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    color=4169E1]ريال مدريـد يقرر إقـالة « كابيـلو» [/color]





    الاتحاد يحسم اليوم عودة تشيكو من عدمها


    تشيكو

    يحسم الاتحاديون اليوم وبشكل نهائي موضوع استعادتهم لمحترفهم البرازيلي السابق تشيكو أندرسون من عدمها، خصوصاً في ظل المعارضة الشديدة التي تواجهها استعادة اللاعب من قبل أنصار فريق جريميو البرازيلي الذي يلعب له تشيكو حالياً.
    وسيعقد اللاعب اجتماعاً برئيس جريميو الذي يسعى جاهداً لإقناعه بالاستمرار مع الفريق لموسم آخر، بعد أن أكد اللاعب رغبته في الانتقال لنادي الاتحاد من خلال تصريحاته لوسائل الإعلام البرازيلية، مشيراً إلى أنه يقدر جمهور جريميو لكن عمر اللاعب القصير في الملاعب يجعله يبحث دائماً عن تأمين مستقبله بعيداً عن العواطف.
    وينتظر أن يقوم رئيس جريميو بإغراء اللاعب مادياً للاستمرار في ظل العرض الاتحادي القوي المدعوم بالرغبة الأكيدة من الاتحاديين في الاستفادة من اللاعب الذي حقق مع نادي الاتحاد عدداً من الإنجازات.
    وعلى صعيد آخر سيحضر مدرب الاتحاد الجديد البرازيلي كندنيو إلى السعودية برفقة مدرب اللياقة توجو الذي سبق له العمل في الاتحاد أثناء فترة إشراف المدرب البرازيلي أوسكار على الفريق.
    ويحظى توجو بقبول كبير من اللاعبين نظير أسلوبه المميز في تأدية التدريبات اللياقية.





    التعديل الأخير تم بواسطة الشامخ خالد ; 29-Jun-2007 الساعة 12:35 PM
    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    297
    اتمنى الزمالك يفوز





    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    1,139
    أتــوقـ لـ عــوووودهـ " تشيكــوووو"

    0
    0

    رحيــل " الثقفــي " مو من صــالح " العالمـــي"

    0
    0

    ويعطيــكـ العافيــه " خــالـد
    "





    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    المشاركات
    174
    يعطيك العافية اخوي خالد





    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    النصرااوية

    حيد الزبيدي

    شاكر لكما تواجدكما الرائع






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. || تقديم || [ إياب نهائي دوري أبطال الخليج ] { النصر × الأهلي }
    بواسطة مشآعرٍ إنسآن في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04-Dec-2008, 08:21 AM
  2. الأهلي المصري بطلاً لكأس مصر بعد تغلبه على الزمالك المصري
    بواسطة عاشق المستديرة في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 03-Jul-2007, 08:05 PM
  3. الأهلي المصري يواجه برشلونة في مواجهة ودية تاريخية
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-Apr-2007, 03:51 PM
  4. الوحدة الطامح للصدارة يواجه اكتمال الأهلي
    بواسطة هووواوووي في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-Feb-2007, 01:17 PM
  5. رئيس الدولة الامارات يشهد نهائي الكأس
    بواسطة بَرَِآءَةْ دَمَعَتِي في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03-Apr-2006, 10:56 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •