أكمل, الرقم, الفحوصات, يحمل, رسميا, هنري, وأصبح

أكمل المهاجم الفرنسي الدولي تييري هنري مهاجم نادي آرسنال الإنجليزي اليوم الاثنين إنتقاله إلى نادي برشلونة الاسباني في صفقة بلغت قيمتها 16 مليون جنيه إسترليني (24 مليون يورو) .

هنري (29عام) إجتاز اليوم الفحوص الطبية ووقع عقدا مدته 4 سنوات مع النادي الكتالوني وتم تقديمه إلي وسائل الإعلام رسميا بإستاد النوكامب .

الدولي الفرنسي قال بعد توقيع العقد لوسائل الإعلام :
" إنني مسرور لوجودي هنا , لقد كانت رغبة كبيرة من طرف برشلونه لضمي ولكني أخيرا أصبحت هنا , لا أستطيع الإنتظار لإظهار ما يمكنني القيام به وأتمنى أن أكون إضافة مهمة للفريق " .

وأضاف :
" لا يوجد لدي أهداف شخصية وكل الأهداف الشخصيه يجب أن تكون ضمن أهداف الفريق , برشلونه هو النادي الذي يرغب دائما بتحقيق الإنتصارات والفوز بكل شيء وسوف أساعدهم بكل ما أملكه من إمكانيات , لا بد من بذل مجهود جماعي مع الفريق منذ البداية " .

وتابع هنري : " منذ الآن يجب أن أعيش وأن أتنفس برشلونه , إنه حلم لأي لاعب أن يفوز بدوري الأبطال وأنا متأكد أنها ستكون حلم لكل لاعبي برشلونه لتحقيقها مرة آخرى في الموسم القادم , إنها البطولة الوحيدة التي لم أحققها مع الآرسنال "

وبدوره عبر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن فرحته بإتمام صفقة تيري هنري وقال "
" تيري هنري لاعب كنا نسعى لضمه منذ سنوات كثيرة وهو الآن في النادي " .

وأضاف :
" يوهان كرويف أراد ضم تيري هنري لبرشلونة عندما كان لاعبا صغيرا , وعندما أصبحت رئيسا للنادي في عام 2003 أردت التعاقد معه , وأيضا حالنا ضمه في العام الماضي ونحن نشعر بسعادة كبيرة الآن لرؤيته هنا , هنري واحد من أفضل اللاعبين في العالم وبالنظر إلى موهبته وخبرته فهو قد جاء إلى برشلونة في توقيت مثالي " .

وضاعت من برشلونة فرصة الفوز باللقب الثالث على التوالي للدوري الاسباني في اليوم الاخير من المسابقة ليحصل عليه غريمه التقليدي ريال مدريد.

وساهم تيري هنري مع ناديه السابق آرسنال بتحقيق الدوري الإنجليزي المتتاز مرتين وكأس إنجلترا 3 مرات والوصول للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا 2006 والحلول بمركز الوصيف بعد الخسارة أمام نادي برشلونه .

وكان هنري الذي إنضم إلي صفوف الآرسنال في عام 1999 هو اللاعب الأبرز والهداف الأول في النادي اللندني خلال أربعة من بين خمسة مواسم لعبها بالدوري الانجليزي بين عامي 2001 و2006 رغم غيابه عن معظم افترات لموسم الماضي بسبب الإصابة .






[overline]°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°حيدر الزبيدي°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°[/overline]

ikvd H;lg hgtp,whj ,Hwfp vsldh dplg hgvrl 14 td hgfvsh