الملاحظات
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: نوال ديو مع مساري وعقد إعلاني جديد

النجمة نوال الزغبي والنجم مساري وحديث فني لم يكن العقد الإنتاجي الجديد مع الشركة روتانا هو الحدث المهم الوحيد على أجندة نوال الفنية هذا العام حيث أنها مقبلة على

  1. #1 نوال ديو مع مساري وعقد إعلاني جديد 
    المشاركات
    2,157
    جديد, حين, إعلاني, وعقد

    نوال مساري وعقد إعلاني جديد index.php?image=N4dZ
    النجمة نوال الزغبي والنجم مساري وحديث فني

    لم يكن العقد الإنتاجي الجديد مع الشركة روتانا هو الحدث المهم الوحيد على أجندة نوال الفنية هذا العام حيث أنها مقبلة على أشهر حافلة بالعمل والنشاطات الفنية بزخم كبير يذكرنا بنوال عام 2000 وهي في أوج نجوميتها عندما إختيرت لتكون الوجه الإعلاني لواحدة من أكبر الشركات في العالم، وأستمرت بتمثيلهم على مدة خمس سنوات متتالية. نوال التي لا تجد الوقت الكافي لترتاح أو تأخذ إجازة.

    مشروع ديو مع مساري
    أول هذه النشاطات كان مع النجم الكندي من أصل لبناني مساري والذي قام بدعوة الفنانة نوال الزغبي إلى غداء عمل في أحد مطاعم بيروت في آخر زيارة له إلى لبنان، حيث شارك للمرة الثانية في البرايم الرابع عشر من برنامج ستار أكاديمي.
    الهدف من هذه الدعوة كان بمثابة مناسبة للتعارف بين النجمين، وإستمرت الجلسة نحو ساعتين بحضور زوجها السيد إيلي ديب وإبنتها الكبرى تيا، تمحور الحديث حول موهبة مساري التي لفتت أنظار العالم إليه، كما أنه أسر لنوال بأنه من معجبيها ويتابعها من زمان، ويحفظ العديد من أغنياتها حتى أنه غنى لها مقطعًا من أغنية "شو أخبارك"، نوال بدورها أبدت إعجابها الشديد بأغنياته وسعادتها بالتعرف إليه.

    نوال مساري وعقد إعلاني جديد index.php?image=Zjpc
    السيد ايلي زوج نوال ومدير اعمالها وابنتهما تيا

    وقد علمت إيلاف بأنه تم الإتفاق على تعاون مستقبلي بينهما إما بأغنية أو بعمل غنائي مشترك "ديو" يجمع بينهما. على أن تكون الأغنية مزيجًا بين اللون الغنائي الغربي الذي إشتهر به مساري واللون الغنائي الشرقي الحديث الذي تتميز به النجمة نوال الزغبي. هذا ومن المفترض أن تعقد لقاءات عمل أخرى لدى عودة مساري إلى بيروت لإحياء حفل في منتصف شهر نيسان (أبريل) الحالي.

    عقد إعلاني وألبوم جديد
    وعلى صعيد آخر فإن أجندة أعمال النجمة نوال الزغبي حافلة بالمشاريع والنشاطات الفنية هذا الشهر، حيث أنها توجهت اليوم الإثنين إلى مصر لتضع صوتها على أغنيتين جديدتين ضمن إستعداداتها لألبومها الجديد، لتعود بعدها إلى بيروت لقضاء فترة الأعياد إلى جانب عائلتها.
    تسافر بعدها إلى الكويت لإحياء حفل زفاف، وبمجرد عودتها إلى بيروت ستقوم بتصوير إعلان جديد تم الإتفاق عليه لصالح إحدى شركات الألكترونيات العالمية الكبرى في (25 نيسان/أبريل الجاري)، وهو تعاون سيتم الإعلان عنه في مؤتمر صحافي ضخم سيقام في دبي لهذا الغرض.

    نوال مساري وعقد إعلاني جديد index.php?image=RbhT

    حفلات في أستراليا وبرامج تلفزيونية وكليب جديد
    وفي 16 من نيسان (أبريل) ستصور الزغبي حلقة من برنامج "تاراتاتا" الذي تخلت عنه محطة نيو تي في وكان من المفترض أن يقوم بتقديمه الإعلامي نيشان، لتشتري حقوقه قناة دبي وسيبدأ عرضه عليها خلال أيام.
    بعد ذلك ستتوجه إلى أستراليا لإحياء حفلين الأول يوم الجمعة 20 نيسان (أبريل) في قاعة الإليزيه في ملبورن. والثانية يوم السبت 21 نيسان (أبريل) في لالونا لونج في سيدني، وقد علمت إيلاف أن بطاقات الحفلين قد بيعت بالكامل وأن المنظمين كانوا يودون إضافة حفل ثالث إلا أن النجمة نوال الزغبي إعتذرت عنه بسبب إرتباطها مع محطة ال بي سي، حيث أنها إختيرت هذا العام وككل عام لإحياء الحفل الختامي لإنتخاب ملكات جمال لبنان 2007 والذي سيصادف في 27 نيسان (أبريل) ليكون هذا الحفل آخر نشاط عام لها في شهر نيسان (أبريل).
    ولتبدأ شهر أيار بتصوير كليب لأغنيتها الضاربة "اغلى الحبايب" مع المخرجة رندا علم وحدد موعد التصوير مبدئيًا يومي 1 و 3 أيار( مايو).

    نوال مساري وعقد إعلاني جديد index.php?image=p7E7
    تيا ومساري

    k,hg ]d, lu lshvd ,ur] Yughkd []d]







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    408
    اهاااااااااااااااااا الحين تطمنت انا يوم شفت
    العنوان راح بالي لزعيمة الفنانات نوال الكويتية
    لكن اذا انه نوال الزغبي ماعليها شرهه .

    ومشكووووورة ملووووكة على الخبرية .






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. انشودة رمضان جديد المنشد مشاري العفاسي 2009
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات الاسلامية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-Nov-2009, 06:39 AM
  2. ▌▌ نوال تصور " ضاقت عليك " وتشارك الرويشد في دويتو جديد ▌▌
    بواسطة طبيب اسنان في المنتدى عالم الشهرة والمشاهير
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-Feb-2009, 12:56 AM
  3. هذه حقيقة مشكلة كيتا وعقد كريري
    بواسطة **كونان** في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Sep-2007, 06:02 PM
  4. نوال الزغبى
    بواسطة za9zou9 في المنتدى عالم الشهرة والمشاهير
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 19-Jul-2006, 01:21 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •