الملاحظات
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: مبآلغ تنهآل على العالمي النصـر وأخبـار اليـوم بنأدي العالمـي

بسم الله الرحمن الرحيـم تلتقي الإدارة النصراوية مساء اليوم بالجماهير الحاملة لبطاقة العضوية وذلك في مقر النادي وينتظر أن تواجه الجماهير النصراوية إدارة النادي بالعديد من التساؤلات من أبرزها

  1. #1 Post مبآلغ تنهآل على العالمي النصـر وأخبـار اليـوم بنأدي العالمـي 
    العالمي, العالمـي, النصـر, توليد, تنهآل, على, وأخبـار

    بسم الله الرحمن الرحيـم

    تلتقي الإدارة النصراوية مساء اليوم بالجماهير الحاملة لبطاقة العضوية وذلك في مقر النادي وينتظر أن تواجه الجماهير النصراوية إدارة النادي بالعديد من التساؤلات من أبرزها غياب اللاعب دينلسون الذي تشير المصادر إلى احتمال وصوله مساء اليوم، بالإضافة لموضوع التعاقدات مع اللاعبين المحليين والأجانب التي وعدت بها الإدارة.
    توزع الإدارة النصراوية اليوم قرابة المائة وثلاثين ألف ريال على لاعبي الفريق الكروي والتبرعات التي قدمها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو الشرف بواقع 2000ريال لكل لاعب وتبرع فهد المشيقح ونجله تركي باثني عشر ألف ريال.

    من جانب آخر، اجتمع عبدالعزيز الدغيثر عضو مجلس إدارة النادي ونائب المشرف على فريق كرة القدم بمدرب الأصفر البرازيلي باتريسيو عقب نهاية مباراة أمس الأول أمام الوحدة حيث أكد مدرب النصر لنائب المشرف على الفريق على استمراريته في سياسة الزج بالوجوه الشابة وعدم التوقف عند الأسماء.

    وينتظر أن يعيد باتريسيو الثنائي التوجولي شانجاي والدولي الشاب إبراهيم الشراحيلي إلى القائمة الرئيسية التي ستخوض لقاء الفيصلي الخميس القادم بعد استيفائهما عقوبة الإيقاف.

    وسيستأنف الفريق النصراوي تدريباته مساء اليوم استعداداً لمواجهة الفيصلي بعد منح باتريسيو لاعبيه يوم أمس راحة لقاء الجهد الذي بذلوه أمام فريق الوحدة.


    يتبع

    وعد المنضم حديثا لعضوية الشرف بنادي الرياض حسام الصالح بالمواصلة في دعم إدارة النادي الحالية والمشاركة في تسهيل تعاقدات الفريق الأول لكرة القدم في المرحلة المقبلة.
    وقال الصالح" الرياض واحد من أهم الأندية السعودية ويكفيه أنه يحمل اسم العاصمة السعودية، ووقوفي إلى جانب مجلس إدارته يأتي لقناعتي بالأدوار التي يقوم بها وحكمتها في التعامل مع مختلف الأوضاع، وما قدمته لها من دعم بلغ 100 ألف يعتبر مجرد بداية".
    وتوقع أن تحقق هذه الإدارة برئاسة الأمير فيصل بن عبد الله ونائبه الأمير فيصل بن عبد العزيز بن ناصر الصحوة المنتظرة في النادي وإعادة الفريق الأول لكرة القدم إلى وضعه الطبيعي بالدوري الممتاز، مقدما الدعوة لكافة رجال الأعمال وأعضاء الشرف بمختلف الأندية للوقوف إلى جانب إدارة نادي الرياض حتى تستفيد الكرة السعودية بصفة عامة من عودة أحد الأندية الكبيرة لدوري الكبار.
    وعن النصر وابتعاده عنه، قال" النصر يحتاج حاليا إلى وقفات من جميع محبيه وليس إلى فتح ملفات قديمة قد لا تخدمه في شيء، كما أن وقت الحديث عن النصر لم يحن بعد".
    من جانبه أرجع نائب رئيس نادي الرياض الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر منح عضوية النادي الشرفية للصالح إلى مكانته كشخصية رياضية واعية وداعمة، مثمنا ما قدمه من دعم للنادي بلغ 100 ألف ريال.

    يتبع

    الهريفي يحلل "خليجي 18" في دبي الرياضية



    أبها: عبدالرحمن زيد
    يقوم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والمنتخب السعودي، الدولي السابق المحلل الرياضي فهد الهريفي بتحليل مباريات كأس دورة الخليج الـ 18 لكرة القدم لقناة دبي الرياضية.
    وأبان الهريفي أنه سيطير بداية الأسبوع الحالي إلى الإمارات من أجل التحضير مبكرا للدورة والتفكير في كيفية إخراج استديو مميز يناسب الدورة التي تحظى بمتابعة جيدة من قبل دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية وغير العربية.


    تقبلو تح ياتي لكم
    اخوكم
    دايم على البال

    lfNgy jkiNg ugn hguhgld hgkwJv ,HofJhv hgdJ,l fkH]d hguhglJd







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    [align=center]،، دـآيم على البـــآل ،،

    ألــــف شكر يالغلآ على هالتغطيــه المتميـّـزة

    لآتحرمنــآ جديدكـ يالغلآ

    دمت بخير

    اخــ تووتي ــووك[/align]






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. اليـوم السهـر أقسـم بـربّـه مــا يخليـنـي~
    بواسطة TOOP في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 28-Sep-2010, 09:59 AM
  2. { سوري يطلب من أم زكي توليد زوجته في الحقيقة ~
    بواسطة بسبس بوبي في المنتدى عالم الشهرة والمشاهير
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-Nov-2009, 02:59 PM
  3. تصويت من المتحمـل الخسـائر الأول بنظركم بنآدي العـالمي
    بواسطة دآيـم عـلـى آلـبـال في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-Sep-2007, 02:02 PM
  4. آشلوٍن تنآدي آمكـ بكل آللغآت
    بواسطة صرخات قلم في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-May-2006, 04:13 PM
  5. آنــت مـن يؤخـر النصـر عن هذه آلآمــه !؟
    بواسطة طبعـ آلوٍفآـي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 31-Mar-2006, 05:19 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •