الملاحظات
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اذا كنت من متابيعى الرياضه المصربه فاعرف اخر الاخبار:أخبار × أخبار

سندفع بـ'أحمد السيد' في التدريبات بشكل تدريجي.. وتأهيل خاص للنحاس.. وأسامة يغيب ثلاثة أسابيع أكد طبيب الأهلي إيهاب علي في تصريح لـ'بص وطل'

  1. #1 اذا كنت من متابيعى الرياضه المصربه فاعرف اخر الاخبار:أخبار × أخبار 
    المشاركات
    80
    المصربه, الرياضه, اذا, اخر, فاعرف, كنت

    سندفع بـ'أحمد السيد' في التدريبات بشكل تدريجي وتأهيل خاص للنحاس وأسامة يغيب ثلاثة أسابيع






    أكد طبيب الأهلي إيهاب علي في تصريح لـ'بص وطل' أن أحمد السيد مدافع الفريق قد شفي تماما من إصابته التي كان يعاني منها بقطع في وتر العضلة الضامة والتي غاب بسببها عن الملاعب منذ أربعة أشهر وقال إنه سيبدأ اليوم المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق مشيرا إلى أنه سيقوم بمراقبة حركته داخل الملعب للتأكد من سيرالأمور بشكل طبيعي لأنه كان يشتكي من آلام في عظمة الحوض وأوضح طبيب الأهلي أنه سيتم الدفع بأحمد بشكل تدريجي حتى يستعيد لياقته البدنية خطوة خطوة وبناء على مستواه خلال التدريبات سيتحدد مدى إمكانية لحاقه بلقاء العودة أمام الصفاقسي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    أما عماد النحاس ليبرو الفريق وصمام الأمان فقد أكد طبيب الأهلي أنه يخضع حاليا لفترة تأهيل بعد أن تأكد من الأشعة أن الكسر الذي كان يعاني منه في قدمه قد التأم بنسبة 100% وسيشارك في التدريبات الجماعية بعد العودة من تونس مباشرة وقال إيهاب علي فضلنا عدم الدفع بالنحاس في التدريبات إلا بعد التأكد من شفائه حتى لا تتجدد إصابته مرة أخرى.

    وبالنسبة لأسامة حسني فقد واصل الحظ عناده وطاردته الإصابة في العضلة الضامة من جديد وأثبتت الأشعة التي خضع لها أنه يعاني من تمزق ويحتاج لفترة علاج طبيعي لمدة أسبوعين ثم تأهيل لمدة أسبوع وبالتالي فإنه لن يشارك في لقاء الصفاقسي.

    ومن ناحيته أبدى أسامة حزنه الشديد لغيابه عن الفريق في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها وتمنى أن يكون موجودا في لقاء صفاقسي حتى يساهم مع زملائه في تحقيق الفوز.

    صفوت حليم

    الأهلي متمسك بتأجيل لقاء إنبي و'حسن حمدي' يحاول إقناع 'زاهر'






    لم يلتفت المسئولون بالأهلي إلى الكلام الذي نشرته بعض الصحف حول رفض اتحاد الكرة تأجيل لقائهم مع إنبي في الأسبوع العاشر للدوري العام والمقرر له الإثنين القادم وتمسكوا بطلب التأجيل وأرسلت لجنة الكرة بالأمس خطابا رسميا للاتحاد بشأن التأجيل لأن الموقف صعب ولابد من الاستعداد بشكل جيد لمباراة الصفاقسي في النهائي الإفريقي كما أكد عماد اليماني المدير الإداري للأهلي.

    وقال حسن حمدي رئيس النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ'بص وطل' إنه سيقوم اليوم بإجراء اتصال هاتفي مع سمير زاهر لإقناعه بالتأجيل حرصا على مصلحة الأهلي لأنه يمثل الكرة المصرية وأشار حمدي إلى أنه تحدث من قبل مع زاهر ورد عليه قائلا:

    'لابد أن يتقدم الأهلي بطلب رسمي للتأجيل ثم يتم دراسته '

    وفي الوقت نفسه أبدى زاهر صعوبة التأجيل لأن أجندة مواعيد المباريات مزدحمة جدا.

    وقال رئيس الأهلي إنه تلقى اتصالا من المسئولين في نادي إنبي أبدوا فيه موافقتهم على التأجيل إذ طلب الاتحاد رأيهم بصفتهم الطرف الثاني في اللقاء.

    وبالنسبة للجلسة التي عقدها مع اللاعبين أمس أكد حسن حمدي أنه كان حريصا على ذلك حتى يعرف أسباب التعادل الإيجابي مع الصفاقسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا وأشار إلى أنه حاول بث الروح في نفوسهم حتى يتمكنوا من تعويض النتيجة ويعودوا من تونس ومعهم الكأس الإفريقية.

    صفوت حليم

    جوزيه مستاء من غرامة اتحاد الكرة ويرفض حضور المؤتمرات الصحفية






    حالة من الغضب الشديد سيطرت على الخواجة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بعد قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة بتغريمه 10 آلاف جنيه بسبب تصريحاته ضد الحكم ياسر عبد الرءوف الذي أدار مباراة الأهلي وغزل المحلة في الأسبوع التاسع للدوري وقال جوزيه أمس للصحفيين إنه لم يقصد انتقاد الحكم أو مهاجمته وسبق له أن أشار إلى ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد اللقاء وقال إن حديثه لم يخرج عن حدود اللباقة مشيرا إلى أنه نصح هذا الحكم بعدم إدارة أي مباراة طرفها الأهلي لأن ذلك من مصلحة الطرفين منعا للأزمات والخلافات.

    وأكد أنه تعرض لظلم كبير ولا يستحق تلك العقوبة وقد زاد من غضب جوزيه تهديد اللجنة بتغليظ العقوبة في حالة تكرار انتقاداته لأي حكم في المباريات القادمة وبناء عليه فقد قرر جوزيه الامتناع عن حضور المؤتمرات الصحفية عقب المباريات على أن يشارك بدلا منه حسام البدري المدرب العام والقائم بمهام مديرالكرة.

    صفوت حليم


    حسن مصطفى يعود للتألق والجهاز يخفف الحمل البدني






    تسببت الزيارة التي قام بها أعضاء لجنة الكرة بالأهلي برئاسة حسن حمدي رئيس النادي ومعه نائبه محمود الخطيب وطارق سليم وهادي خشبة في إلهاب حماس لاعبي الفريق واختفت ملامح الحزن والإحباط من على وجوههم والتي لازمتهم بعد التعادل مع الصفاقسي وتعاهدوا على فتح صفحة جديدة والتركيز في الفترة القادمة حيث سيواجهون غدا المصري ببورسعيد ثم إنبي يوم الإثنين القادم في حالة عدم تأجيله.

    وكان الفريق قد أدى مرانه أمس واستمر المدير الفني مانويل جوزيه في تخفيض الحمل البدني للمجموعة التي لعبت أمام الصفاقسي بينما أدى الباقون تدريبا قويا على عدة فقرات انتهى بتقسيمة بين فريقين.

    وفي سياق متصل أدى الأهلي مرانا صباح اليوم وسيختار بعده 18 لاعبا للسفر إلى بورسعيد في الخامسة من مساء غد وتألق في المران حسن مصطفى ويبدو أنه يريد العودة لمستواه وقد يدفع به جوزيه غدا لبعض الوقت حتى يتم تجهيزه للقاء الصفاقسي لأن محمد شوقي سيغيب بسبب حصوله على إنذارين.

    على الجانب الآخر أكد علاء ميهوب المدرب المساعد للأهلي أن الجميع في الفريق تأثر كثيرا بنتيجة لقاء الصفاقسي ولكن حان الوقت لنسيانها مؤقتا لحين الانتهاء من المباريات المحلية مشيرا إلى أنها ستكون أفضل إعداد للقاء الصفاقسي وقال ميهوب إن مباراة الغد لن تكون سهلة لأن المصري في تحسن مستمر.

    صفوت حليم

    'رمزي' يكتفي بتوقيع غرامة 10 آلاف جنيه على 'عطوة'






    قرر أحمد رمزي المدرب العام للزمالك والقائم بأعمال مدير الكرة الاكتفاء بتوقيع غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه على مجدي عطوة اللاعب المنتقل حديثا إلى صفوف الزمالك وذلك بعد ما بدر من اللاعب تجاه الجهاز الفني للفريق في مباراة المكناسي المغربي في إياب دوري أبطال العرب عندما أبدى 'عطوة' غضبه من البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للفريق بسبب الدفع به في العشر دقائق الأخيرة من كل مباراة .

    كما رفض الجهاز إيقاف اللاعب بسبب حرصه على أداء تدريبات الفريق ومن ثم فإنه تم الاكتفاء بتوقيع غرامة مالية عليه، وطالب الجهاز الفني اللاعب بضرورة التركيز في مران الزمالك وأن مسألة الدفع به في المباريات من اختصاصات الجهاز الفني .

    من ناحيته أكد أحمد رمزي المدرب العام للزمالك في تصريح خاص لـ'بص وطل' أن الغرامة التي تم توقيعها على عطوة أحد مبادئ الفريق حيث أوضح أن الجهاز الفني يحرص على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب على جميع أعضاء الفريق دون استثناء حتى لا يتكرر مثل هذا السيناريو من جديد خاصة بعد سلسلة الانتصارات للفريق في الفترة الأخيرة.

    محمد توفيق

    الزمالك يواجه الإعلاميين وديا استعدادا للبترول






    في إطار استعدادات الفريق لمباراته أمام بترول أسيوط في الأسبوع العاشر من الدوري العام يلعب الزمالك اليوم أمام نادي الإعلاميين بمدينة السادس من أكتوبر حيث يحرص البرتغالي مانويل كاجودا المدير الفني للفريق من خلال تلك المباراة على الوقوف على المستوى الفني والبدني للاعبين قبل مواجهة البترول الأحد القادم .

    ويسعى الجهاز الفني خلال المباراة إلى تجربة مجموعة من اللاعبين أبرزهم عمرو زكي من أجل الوقوف على مستواه والتعرف على مدى إمكانية الدفع به في مباراة البترول بعد أن تماثل للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في ركبته.

    وانتظم جميع اللاعبين في مران أمس بملعب النادي بحلمي زامورا والذي شهد عودة الثنائي مصطفى جعفر وتامر عبدالحميد للتدريبات بعد أن قرر الجهاز الفني رفع عقوبة الإيقاف عنهما وحرص على متابعة المران اللواء علاء مقلد مدير عام النادي ورءوف جاسر رئيس الزمالك السابق.

    من ناحيته أكد اللواء علاء مقلد مدير عام النادي عقب عودة مصطفى جعفر بالتحديد إلى المران أن إدارة الزمالك رفضت التنازل عن قيام اللاعب بدفع غرامة قدرها 50 ألف جنيه بسبب تصريحاته ضد الجهاز الفني للفريق.

    كما شهد المران حضور وائل القباني متأخرا عن موعد التدريبات بسبب تعرضه لحادث تسبب في تهشم سيارته ومع ذلك قرر اللاعب حضور المران حتى لا يتم توقيع أي عقوبة عليه بينما غاب عن المران بالأمس تامر عبدالوهاب مدافع الفريق بسبب استدعائه في معسكر المنتخب العسكري كما استمر استبعاد المعتز بالله إينو من تدريبات الفريق.

    محمد توفيق

    كلاكيت عاشر مرة : إبراهيم سعيد يرفض التجديد للزمالك






    علمت 'بص وطل' أن إبراهيم سعيد مدافع الزمالك رفض تجديد عقده مع الفريق مؤكدا أن ما يربطه بالزمالك سينتهي مع انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي.

    وكان من المفترض أن يقوم اللاعب بتجديد عقده خلال جلسة ثنائية مع ممدوح عباس عقب مباراة المكناس المغربي في البطولة العربية.

    وأكد إبراهيم سعيد أنه تلقى مجموعة من عرض احتراف خارجي من أحد الأندية التركية رفض الإفصاح عن اسمه أو المقابل المالي الذي سيحصل عليه لحين إرسال مسئولي النادي التركي لفاكس رسمي إلى مسئولي الزمالك.


    متابيعى الرياضه المصربه فاعرف الاخبار:أخبار 60.gif متابيعى الرياضه المصربه فاعرف الاخبار:أخبار 136.gif متابيعى الرياضه المصربه فاعرف الاخبار:أخبار 142.gif متابيعى الرياضه المصربه فاعرف الاخبار:أخبار 60.gif

    h`h ;kj lk ljhfdun hgvdhqi hglwvfi thuvt hov hghofhv:Hofhv O Hofhv







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    مشكوراخي


    يعطيك العافيه






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. أخبار طريفة
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17-Aug-2007, 09:36 AM
  2. أخر أخبار
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-Jul-2007, 03:45 PM
  3. ][ أخبار ][°l||l° أخبار المنتخب السعودي ليوم الجمعة 30-12-1427 هـ °l||l°][ أخبار ][
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 19-Jan-2007, 07:28 PM
  4. أخبار × أخبار
    بواسطة deveds في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-Nov-2006, 11:01 AM
  5. أخبار منوعه
    بواسطة عذاري في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 27-Mar-2006, 08:51 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •