الملاحظات
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الـلـيـغـا . . تـنـتـظـر سـاحـرهـا الـجـديـد . .

بعد التحيه والسلام . . احبتي اعضاء ومشرفين ورواد كوووره اسبانيه . . ها انا اعاود نفسي على مقارعة الفلاسفه الكبيره المتثلثه بأرجاء المنتدى الاسباني الكبير بتاريخه وبشهرته وبأعضاءه الكبار

  1. #1 الـلـيـغـا . . تـنـتـظـر سـاحـرهـا الـجـديـد . . 
    hamza2006 موقوف
    الـلـيـغـا, الـجـديـد

    بعد التحيه والسلام . . احبتي اعضاء ومشرفين ورواد كوووره اسبانيه . . ها انا اعاود نفسي على مقارعة الفلاسفه الكبيره المتثلثه بأرجاء المنتدى الاسباني الكبير بتاريخه وبشهرته وبأعضاءه الكبار . . وها انا اعيد كتابتي مره اخرى من اجل ان اكون من ضمن من سحروا المتتبعين والقارئين الى مايجري من جنون كبار بين ارجاء المنتدى الاسباني . . فأليكم حديثي . .





    كمأتعودنا منذ عشرات السنين الماضيه على النهج السحري داخل جنبات الليغا وذلك من السحر الجميل والكبير الذي لطالما استمتعنا به من خلال متابعتنا بما يحصل من كوارث كبيره داخل الليغا . . فكم من مره تعايشنا بالسحر الجميل والذي كان عنوانه ___ سـحـر الـلـيـغـا ___ فهي اياما كانت ومازالت بقيد ذكرانا من خلال رئيانا الى سحر الليغا . . فلا نريد تذكر ماكان هو جميل في سابق وسلبق المواعيد والبعيد ذكراه . . وانما نريد ان نكتفي بالسحور الجديده في بحور الليغا . . رئينا السحر الاول من البرشا من خلال النجم الارجنتيني ليونيل ميسي . . فكم من متعه كبيره رسمها هذا الفتى بين جنبات الليغا . . وكم من متعه حقيقيه نثرها هذا الفتى بين جنبات الليغا . . لنذهب الى الساحر البرازيلي الاخر والذي يدعى روبينهو . . فكم من مهارات كبيره اعطاها هذا الفتى الى ناديه الريال مدريد . . فرئينا السحر البرازيلي على طريقه الريال الملكيه من خلال الابداعات الكبيره التي قدمها هذا الفتى . . لنذهب الى اخر الواصلين وهو . . سيرجيو اوغويرو . . نجم انديبيندينتي سابقا ولاعب اتليتكو الحالي والذي لا يتجاوز سنه التاسعة عشر ربيعا . . لانقول ان هذا سحر الجميه و و و الخ . . بل نقول انه مقبل على السحر الجميل والذي سيتثلث وسيتثبت بعناوين الليغا مستقبليا . . فهذه كلها كانت ابداعات جميله قدمتها الليغا الاسبانيه الى جماهيرها الغفيره ومتتبعينها الكثيرين بين ارجاء المعموره . .





    ولكن هذا النجم والذي سيسحر الجميع بسحره الجميل من خلال مارئيناه من فن كبير وهو ينتمي الى القلعه اللاتينيه . . فالقلعه اللاتينيه لها شهرتها الكافيه والكبيره في امريكا الجنوبيه وذلك للاستعانات الكثيره من اسبانيا الى نجومها . . والتكيف واضح للاتينيين في اسبانيه . . والنجم هذا هو من البلاد اللاتينيه من بلاد زمارانو تشيلي انه الساحر



    ___ مــاتــيــاس فــيــرنــانــديــز ___ كم هو رائع وجميل هذا الفتى من خلال مانراه في بطولة الليبرتارس . . ومن خلال كثرة الاحاديث عنه من خلال الصحف والاخبار وايضا المجلات . . فهو ينتمي الى النادي الاشهر في تشيلي ان لم يكن بأمريكا الجنوبيه كافتا من خلال التاريخ الجميل الى ناديه الذي يدعى ___ كــولــو كــولــو ___ فقدم العجب الكبير الى من تابع هذا النجم الكبير . . فهو مستهدف من عدة انديه اوروبيه ومن اسبانيه تحديدا ___ فـيـاريـال ___ و ___ ريـال مدريـد ___ والاقرب الى فياريال . . فهو لاعب شاب يبلغ من العمر 20 عاما . . فلننتظر ماسيقدمه في بحور الليغا هذا النجم في المستقبل . .





    فعلا هذا النجم كبير ويستحق ان يكون في الليغا وبين الاجواء اللاتينيه الابداعيه التي نراها في البلاد الاسبانيه . . وهو نجم رائع سيعطي الى الليغا من الابداعات المعهوده من قبل عشاقها . . وفعلا ان الذي سيكسب هذا النجم فهو الكاسب الاكبر وذلك من خلال السحر الجميل الذي يقدمه في بحووور الليبرتادورس . . والذي سيعطي الى الليغا طعما جميلا وسحرا جديدا . . فشكرا لكي يا اسبانيه على ماتقدميه من سحره كبيره لها صهيل امجادها الكبير من خلال الانديه الكبيره والتي دمرت اوروبا بأنجازاتها الكبيره . . فشكر لكي يا اسبانيه مرتا اخرى . .





    الى هذا الحين انني قد وصلت الى اخر مطاف حبر قلمي . . فأتمنى ان تكون حلقة هذا الساحر
    قد نالت اعجاب الجميع في منتدى كوووره اسبانيه . . الى هذا الحين استدودعكم بالله



    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    hgJgJdJyJh > > jJkJjJ/Jv sJhpJviJh hgJ[J]dJ] > >







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    تسلم ياخوي

    الله يعطيك العافيه






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. .,:؛’؛:,.دودي تـنـتـظـر الـتـرحـيـب^,^.,:؛’؛:,.
    بواسطة دلـ حبيبي ـوعة في المنتدى هنا البداية الترحيب بالاعضاء
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 11-Sep-2006, 04:23 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •