الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: أخر الأخبآر 29/08/2006

بومل في بايرن ميونخ رسميا انتقل مارك فان بومل اللاعب الهولندي الدولي بشكل رسمي من نادي برشلونة بطل اسبانيا وأوروبا العام الماضي إلي بايرن ميونخ البطل الألماني مقابل

  1. #1 Wink أخر الأخبآر 29/08/2006 
    الأخبآر

    بومل في بايرن ميونخ رسميا


    انتقل مارك فان بومل اللاعب الهولندي الدولي بشكل رسمي من نادي برشلونة بطل اسبانيا وأوروبا العام الماضي إلي بايرن ميونخ البطل الألماني مقابل 6 ملايين يورو.

    وأعرب بومل البالغ من العمر عن أسفه بعد أن رحل عن برشلونة بعد أن حقق نجاح كبير العام الماضي، ولكنه يحاول التركيز الآن علي المشاركة مع ناديه الألماني الجديد.

    ووقع فان بومل عقدا مع نادي بايرن ميونخ الألماني لمدة 3 سنوات. ويظن نادي بايرن ميونخ انه من الممكن أن يفوز بلقب بطل أوروبا خلال هذا العام.

    وقال بومل من جانبه "سنكتشف ما يمكننا انجازه علي الصعيد الأوروبي، فدائما ما كان بايرن يتمتع بفريق قوي يجعله يقدم عروض كروية مميزة".

    من ناحية أخري أكدت إدارة النادي الألماني إن توقيع بومل لا يعني الاستغناء عن أوين هارجريفز وبيعه لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي.

    Hov hgHofNv 29L08L2006







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    ميلان يتقدم بعرض لشراء روبينيو

    ذكرت صحيفة "اس" الاسبانية الرياضية الثلاثاء إن نادي ميلان الايطالي قدم عرضا لضم الدولي البرازيلي روبينيو مهاجم ريال مدريد مقابل 25 مليون يورو.

    وأكدت الصحيفة إن ريال مدريد رفض التخلي عن روبينيو (23 عاما) الذي انضم إلى صفوفه الصيف الماضي لمدة 5 أعوام قادما من سانتوس البرازيلي لقاء 27 مليون يورو.

    ورأت الصحيفة أن روبينيو لم يقنع تماما ريال مدريد بعروضه غير انه ظهر بكامل لياقته البدنية مطلع هذا الموسم. ويبحث ميلان عن مهاجم لسد الفراغ الذي تركه الأوكراني أندري شفتشنكو المنتقل إلى تشيلسي الانجليزي

    من جهة أخرى أبدى نادي ميلان اهتمامه بضم مهاجم تشلسي العاجي ديديه دروغبا بعد فشل المساعي بضم مهاجم ريال مدريد البرازيلي رونالدو بحسب غازيتا ديللو سبورت.






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    الفرعون الصغير يعود لتوتنهام رسميا

    أعلن نادي توتنهام هوتسبير الذي ينافس في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم بموقعه على الانترنت يوم الثلاثاء ان المهاجم المصري الدولي أحمد حسام (ميدو) عاد إلى صفوفه بعد إن توصل النادي اللندني لاتفاق مع نادي روما الايطالي بشأن انتقاله.

    ولعب ميدو (23 عاما) موسما ونصف الموسم لتوتنهام بعد انضمامه إلى الفريق على سبيل الإعارة من روما في يناير كانون الثاني 2005.

    وأحرز ميدو 11 هدفا في 27 مباراة بدوري انجلترا الممتاز الموسم الماضي ليساعد توتنهام على التأهل للعب في كأس الاتحاد الأوروبي لكن المهاجم المصري ابتعد عن المباريات لمدة شهر في نهاية الموسم بسبب إصابة اعلي الفخذ ثم إصابة أخرى في الركبة قبل أن يعود إلى ناديه الايطالي.

    وقال ميدو "أنا سعيد جدا للعودة إلى توتنهام. لقد كان وسيظل اللعب لتوتنهام شرفا كبيرا بالنسبة لي."

    وأضاف "كنت اشعر دائما إنني سأعود. أنها صفقة انتقال رائعة بالنسبة لي. لدي بعض الأصدقاء الرائعين هنا والعودة للعب مع بقية لاعبي الفريق أمر جيد." ولم يعلن توتنهام على الفور التفاصيل المالية للصفقة.

    وقال الهولندي مارتن يول مدرب توتنهام "كنا نحاول التعاقد مع ميدو بصفة دائمة منذ انتهاء فترة إعارته وكنا نحرص دائما على إعادته للنادي." وأضاف "احتاج روما لبعض الوقت للاقتناع وأنا سعيد لوجوده في فريقي."

    وسبق لميدو اللعب لأندية الزمالك المصري وجنت البلجيكي واياكس امستردام الهولندي وسيلتا فيجو الاسباني واولمبيك مرسيليا الفرنسي.

    وجاء انتقال ميدو لتوتنهام بعد يوم واحد من استدعائه للانضمام لتشكيلة منتخب مصر لمباراته يوم السبت المقبل أمام بوروندي في بداية مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2008.

    وكان ميدو تعرض للإيقاف عن اللعب على المستوى الدولي لمدة ستة أشهر بعد مشادة مع حسن شحاتة مدرب منتخب مصر بسبب استبداله بلاعب أخر خلال مباراة الدور قبل النهائي في بطولة كأس الأمم الأفريقية في وقت سابق هذا العام.






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    وائل جمعة يتدرب مع نيوكاسل الانجليزي

    يتدرب حالياً وائل جمعة مدافع الأهلي مع فريق نيوكاسل الإنجليزي وهناك اتصالات بين الأهلي والنادي الانجليزي من أجل جدية العرض والمقابل المادي وموعد التعاقد.

    وأضاف موقع الأهلي الرسمي الذي نشر الخبر بأن المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التسويق بالأهلي صرح قائلاً بأنه حتى الآن لم تخرج المفاوضات إلى شئ رسمي وفور حدوث ذلك سيتم الإعلان عنه.

    وكان جمعة قد سافر لإنجلترا للاختبار في نادي بلاكبيرن ولكن شركة التسويق الرياضية المتعاقد معها جمعة تلقت عرضاً من نادي نيوكاسل فقامت بالاعتذار مؤقتاً لنادي بلاكبيرن على أن يقوم وائل بإجراء الاختبارات مع نادي نيوكاسل.






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    عيني عليك بارده ميمو

    يعطيك ألف عافية أخوي على روحك الفعاله داخل المنتدى الرياضي


    لك الشكر والتقدير والإحترام
    ودمت بألف خير






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    ميلآن كل يوم يبي لآعب
    و مآ بآقي على إنتهآء آلسوق آلآ كم يوم

    MiMo_755

    آلله لآ يهينك يـ آلغلآ على آلآخبآر

    مودتي






    التعديل الأخير تم بواسطة السااهر ; 30-Aug-2006 الساعة 07:45 AM
    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    شكرا على المرور

    يـــ }}قايد الريم{{ & السااهر ــا قمرين






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    شكرا اليك

    ماقصرت والله





    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    المشاركات
    5,953
    يعطيك الف عافيه اخوي ميمو على الاخبار
    تسلم يدك






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    شكرا على المرور

    يـــ نايف التميمي™ & لولوة الصغيرة ــا قمرين






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. بنات 2006
    بواسطة مملوح القصيم في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-Nov-2006, 08:31 AM
  2. نكت 2006
    بواسطة غـــــرســـان في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-Aug-2006, 11:11 PM
  3. فيراري F-430 2006
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى عالم سيارات
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 25-Jul-2006, 02:57 PM
  4. تماسيح 2006
    بواسطة فاتنة القمر في المنتدى الارشيف
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 22-Jul-2006, 02:29 AM
  5. 2006 BMW Z4 M Coupe
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى عالم سيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 18-Apr-2006, 03:59 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •