الملاحظات
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: الأخضر يخطف وصافة العالم في خماسيات القدم

الأخضر يخطف وصافة العالم في خماسيات القدم حقق منتخب قوى الأمن الداخلي السعودي لخماسيات كرة القدم لقب الوصيف بحلوله في المركز الثاني في البطولة العالمية

  1. #1 الأخضر يخطف وصافة العالم في خماسيات القدم 
    الأخضر, العالم, القدم, خماسيات, يخطف

    الأخضر يخطف وصافة العالم في خماسيات القدم


    الأخضر يخطف وصافة العالم خماسيات 24049.jpg

    حقق منتخب قوى الأمن الداخلي السعودي لخماسيات كرة القدم لقب الوصيف بحلوله في المركز الثاني في البطولة العالمية السادسة لخماسيات كرة القدم التي أقيمت في إيطاليا والتي شهدت مشاركة 40 منتخبا من أبرزهم السعودية وإيطاليا وأوكرانيا وبلجيكا وكرواتيا وسويسرا والنرويج وهنجاريا وبلاروسيا والدنمارك ولتوانيا وبولندا. وقد استطاع منتخب أوكرانيا من تحقيق اللقب بفوزه على المنتخب السعودي في المباراة النهائية بنتيجة 12/5 وقد أشرف على المنتخب السعودي فنيا المدرب الوطني يوسف خميس ويساعده المدرب الوطني عبدالله الضعيان.
    وقد مثل المنتخب السعودي في البطولة: عبدالله الرشود ومسفر البيشي وفيصل الطويل وفهد الدوسري وبندر الموينع وناصر الدوسري ووليد السبهان وعلي السطيحي وعبدالله الدوسري وخالد العنقري وجعفر السبيعي.
    المشاركة الرابعة
    تعتبر هذه المشاركة الرابعة لمنتخب السعودية لقوى الأمن الداخلي في بطولة العالم لخماسيات كرة القدم للشرطة ففي البطولة الأولى حقق المنتخب السعودي المركز الثامن وبعدها انقطعت المشاركة في البطولة الثانية والثالثة وبعدها حقق المنتخب السعودي لقوى الأمن الداخلي أبرز إنجازاته بتحقيقه المركز الأول في البطولة الرابعة وفي البطولة الخامسة حقق المركز الثالث وحصل على لقب الوصيف في البطولة الأخيرة.
    الأفضلية للسعودية
    حصل المنتخب السعودي لقوى الأمن الداخلي على كأس اللعب النظيف حيث لم يحصل اللاعبون سوى على كرتين أصفرين واستطاع مهاجم المنتخب السعودي فيصل الطويل من تحقيق كأس أحسن لاعب بالإضافة إلى الهداف بتسجيله 17 هدفا.
    إنجاز الوطن
    أكد رئيس البعثة رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي العميد مصطفى الجار الله أن حرص القائمين على رياضة قوى الأمن أوصل الرياضة السعودية للعالمية، فتحقيق المركز الثاني على العالم في خماسيات كرة القدم يعتبر إنجازا تحقق نتيجة دعم منسوبي وزارة الداخلية لأبنائهم رجال الأمن في المجال الرياضي، مؤكدا بأن ما تحقق إنجاز مشرف للرياضة السعودية العسكرية وخاصة أن المنتخب السعودي قابل منتخبات لها باع طويل في خماسيات كرة القدم ومع ذلك أحرجنا الجميع واستطعنا رفع العلم السعودي في هذا المحفل العالمي. وقدم الجار الله شكره وتقديره لوزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز ونائب وزير الداخلية الأمير أحمد بن عبدالعزيز والأمير محمد بن نايف والرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل على ما قدموه من جهد وتسهيل جميع الأمور وتوفير الأجواء المناسبة وتهيئة اللاعبين حتى استطاع اللاعبين أن يطرزوا اسم الوطن في هذه البطولة العالمية.
    الإرهاق
    بين مدير المنتخب النقيب سلطان الودعاني بأن الإرهاق كان سببا رئيسا في خسارة المنتخب السعودي لقوى الأمن الداخلي لبطولة العالم لخماسيات كرة القدم حيث لم تكن هناك فترة كافية بين دور الأربعة والمباراة النهائية، مبينا أنها أثرت سلبا على لاعبي المنتخب موضحا بأن الحصول على المركز الثاني في بطولة العالم يعتبر إنجازا يجير للمسؤولين القائمين على رياضة قوى الأمن وعلى رأسهم وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز ونائبه الأمير أحمد بن عبدالعزيز والأمير محمد بن نايف.
    تجاوزنا المعوقات
    أوعز المدرب الوطني يوسف خميس خسارة اللقب في المباراة النهائية إلى عامل الإرهاق وخاصة أن توقيت البطولة كان في نهاية الموسم الرياضي وكان اللاعبون خارجين من معمعة الدوري، ومنافسات البطولة كانت مرهقة جدا للاعبين وخصوصا أن فترة الراحة بين المباريات قليلة.
    وبين أن المنافسة كانت قوية في البطولة على مستوى المنتخبات وأظهر اللاعبون مستوى مميزا استطعنا من خلاله الوصول للمباراة النهائية ولولا سوء الطالع لحققنا اللقب ولكن نحمد الله على تحقيق الميدالية الفضية.
    أفضل البطولات فنيا
    امتدح مساعد المدرب الوطني عبدالله الضعيان مستوى البطولة فنيا، وقال: «أفضل البطولات من ناحية المستوى الفني حيث أظهرت المنتخبات مستويات مرتفعة»، وأوضح الضعيان أن تسجيل أوكرانيا هدفين مبكرين لخبط أوراقنا مبينا أن اللجنة المنظمة تتحمل جزءا من الخسارة لعدم وضوح برنامجها الزمني في البطولة وهذا أثر علينا بالسلب.
    أكد قائد المنتخب السعودي عبدالله الرشود أن المنتخب السعودي اكتسب احترام الجميع نظير المستويات المتميزة التي قدمناها في البطولة وكنا ندا قويا وخصما عنيدا استطعنا الوصول للمباراة النهائية بكل جدارة ولولا سوء الطالع لاستطعنا تحقيق اللقب للمرة الثانية ورغم الترشيحات التي تنصب في مصلحتنا لتحقيق اللقب بحكم أن منتخب أوكرانيا تأهل بفارق الأهداف للمباراة النهائية. وقدم الرشود شكره العميق للمسؤولين القائمين على الاتحاد على ما وفروه من دعم واهتمام لإظهار المنتخب السعودي بالشكل المشرف.
    وقدم اعتذاره للجماهير السعودية بخسارة لقب بطولة العالم مؤكدا بأن لقب وصيف العالم يعتبر بحد ذاته إنجازا يجير باسم المملكة.

    hgHoqv do't ,whtm hguhgl td olhsdhj hgr]l







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    5,953
    يعطيك الف عافيه اخوي ميمو على الخبر
    تسلم يدك






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    1,579
    مشكور ميمو والله يعطيك الف عافيه















    **الحب المجروح**





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    شكرا على المرور

    يـــ الحب & لولوة ــا قمرين






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. (( ايلي صعب يخطف الأضواء في باريس مع فساتينه التالية ! ))
    بواسطة بحريني رومانسي في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 22-Mar-2009, 06:47 PM
  2. الهلال يخطف معاذ من الاهلي
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-Apr-2007, 03:40 PM
  3. الألمان يطالبون الأخضر بالفوز على هولندا وإحراز كأس العالم
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-Sep-2006, 03:11 AM
  4. الزعيم يخطف جمهور ماريا كاري
    بواسطة مـــيـــا مــلكـة ســـــه في المنتدى عالم الشهرة والمشاهير
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 25-Aug-2006, 03:36 PM
  5. البلوي يخطف كماتشو (الهلال) ب2مليون دولار
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-May-2006, 07:41 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •