الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: ][ :: ][ رغماً عنـك ][ :: ][

آيـه يآحـز الظآمـي .. نعـود من جـديد .. لنخـط صحيفـه جديده .. مجهولـة الهـويه تبحث عن الإجآبـه .. الكآئنـه في ذآتنآ .. ولازلنـآ .. كعآدتنآ .. نخشى الإجآبـه

  1. #1 Cool ][ :: ][ رغماً عنـك ][ :: ][ 
    رغماً, عنـك

    آيـه يآحـز الظآمـي


    نعـود من جـديد لنخـط صحيفـه جديده مجهولـة الهـويه تبحث عن الإجآبـه الكآئنـه في ذآتنآ ولازلنـآ كعآدتنآ نخشى الإجآبـه خوفاً من النتآئج التي قـد تحصـل ولـكن يُجبرنآ التحدّي للوقوف من جديـد وهآنحن هنآ !!


    مبآرآة العمآلـقه جمعـت الآلاف الجمآهـير لمشآهدة الصرآع على اللقب العآلمي فخطف البرشلوني الكأس في طرفة عيـن وكأنه قـد وضـع مخدراً للأرسنآل في بدآية المبآرآهـ لإثآرة التشويق ثمّ خطف اللقب فجأهـ !!




    كذبـه وخرآفـه جعلتنآ نهتف بصيحآت عآليـه بأن أبتهآل قـد عآدت إلى أهلـهآ فكتبنآ بالفرحـه غير مبآليـن هـل هذآ الخبر صحيح أم لأ فتأتي الأخبآر لتنفي كل زعـم بأنهآ عآدت إلى أهلـهآ وتقول قِفوو فهـذي مجرد إشآعآت


    حقيقـه ليـس خيآل تمنّيـت أن تعـود إلى أحضآن وآلديـهآ ولكـن ( ومآإدآركـ المطآلب بالتمنّي ولكن تؤخذ الدنيآ غلابآ ) فتمنّى وتمنّى فهـي أصبحت كـ الأحلامـ وأصبحت في يد من لايعـرف للرحمـه طريقاً !!




    ضربـه دمآغيـه تشتت أفكآر نبحـث دومـاً عمآ نريـدهـ وإذآ بنآ في دوآمـة أفكآر وإذآ بنآ نرى الكثير من الأشيآء تستطيع خلـق العشرآت من الأورآق لكـي يقرأهـآ من حولك !!



    يُجبـرنآ الأسلوب المُبـهم على تشتيت الكثير من القرآء ويُجبر الكآتب على إسقآط قنبلته ذآت الغرض والهدف المحدد !! وغررض يريـد منـه دآئماً القول للأكثريـه أن مآتفعلونـه خطأً وللقلـه أن مآتفعلونـه صوآباً !!




    عجباً لأمرنآ مآذآ نخشى ؟ مقـص الرقيب كمآ يقآل أم انـه هو الجُبـن بعيـنه ؟



    عندمآ تختفي الحريـه في المجتـع ونحن نرآهـآ مخفيّـه رغماً عنآ فهنآ يكون الكبت والمضي قدماً في أمور مسيـره ومرسومـه لكـ ولاتستطيع القـول إلا سمعاً وطآعـه !! أيضاً رغماً عنكـ هههههه !!


    نعيـش الوآقـع المرير نقضـي تلكـ الأيآمـ ونحن نغلق أفوآهنآ نرى الظلم نرى الغطرسـه نرى التعصّب نرى ونرى ونرى ولانحرك سآكناً لأنـنآ في مجمتع لايعرف للرحمـه طريقاً !!




    نتحمـل الكبـت في المجتـع ونكمل المسيـر ونجرب مآيقآل لـه الشبكـه العنكبوتيـه لعل وعسى أن نجد مآفقدنآهـ لكي ننفس عمآ بدآخلـنآ فإذآ بنآ نرى مآكآن ينقصنآ !! فعلاً أُطلق لنآ العنآن فقيل لنآ أنتم ومآشئتم !!



    بدآيـه وبآدرة أمل فـ أصبحنآ كـ الطفـل فْرح عندمآ أشترى لـهُ وآلدهـ لعبةٌ جديدهـ فأصبحنآ أطفآل أيضاً !! وجدنآ مآفقدنآ وبدئنآ مشوآر التنفيـس ومآهـي إلا أيآم قلائـل إلا ونرى الكبت نفسـه والإجحآف نفسـه !!



    ( ضحـكة سن )



    إذآ أُطلـق لكـ العنآن فأصحبت ذووو قـوهـ لايستهآن بهـآ فأنت ممن يُخآف منـه ووجب على الكآبت أن يحذر منـك وعندمآ يفقد المسؤول السيطرهـ عليـك فحتماً إنك قد بلغت أمر ليس ببآسطة كل متخيل !!



    هنـآ وعندمآ مآرسنآ الحريـه وعندمآ فُتّحت لنآ الأبوآب على مصرآعيـهآ أصبحنآ أقويآء بأحرفنآ نجآري العمآلقه وحتى لو كْرهوو تلك التسميـه نعم عمآلـقه فلا تقلل من قدر نفسـك أبداً



    نبحـث دومـاً عن التكآتف التكآفـل الدعـم المعنوي ومآإلى ذلـك !! مللنآ تلك الترهآت مللنآ تلك الأكآذيب الممثلـه في أهآزيج الأعرآس ولازآل الأمـل كآئنٌ في أنفسنآ ونحن نرى ونتكلم ونقول من التآلي من التآلي !!




    فُقـدت تلـك النظرهـ التفآئليـه وفُقد الأنتعآش المعهـود فبدء الكل بوضـع التفسيرآت وهلمّ عزيزي إلى الأنوآع الخيآليـه من تلك التفسيرآت فعجباً لأمرنآ فعلاً !! ولازآل الحلّ المستعصب غآئباً !!



    نحن من أستصعبنآهـ ونحن من لايريد الإجآبـه فعجباً ثآلثـه لتلك النفـس التي لايرضيهآ شي !! وحتـى لو وُجـد مآيرضيـهآ فهـي لاتملّ أن تقول هل من مزيد ؟ أم آن الأوآن أن اسيّـر نفسـي على مآأريـدهـ أنا لامآتريدهـ هـي ؟ !!



    أن تملكـ القنآعـه فأنت مآلـكـ للكون وأضـف المجموعـه الشمسيـه ومآقد خفي عن علمآء الفلك فأنت هنآ جدير بالأحترآم ولو قللو مِن شأنك !!



    كنت ولازلـت وسـوف تبقـى بإذن اللـه قويـاً رغماً عنـهم

    بقلـمـي :

    برقـ الشمالـ

    DF :: DF vylhW ukJ; DF :: DF







    التعديل الأخير تم بواسطة مُجَآزِفْ ; 18-May-2006 الساعة 05:00 AM
    رد مع اقتباس  

  2. #2 Smile ^_^ ارهابي العقول !! 
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برقـ الشمالـ


    يُجبـرنآ الأسلوب المُبـهم على تشتيت الكثير من القرآء ويُجبر الكآتب على إسقآط قنبلته ذآت الغرض والهدف المحدد !! وغررض يريـد منـه دآئماً القول للأكثريـه أن مآتفعلونـه خطأً وللقلـه أن مآتفعلونـه صوآباً !![/color]

    * اخطر الاساليب تلك التي تحمل الغام وقنابل.يفجرها صاحبها متى يشاءوذلك بعد ان جمع حوله اراءونسج خيوطاشبه بخيوط بيت العنكبوتويضحك بها على عقول الناس.

    اذن فالغرض من موضوعه قد يكون اخطر من اولئك الاكثرية الخطأ.فالحذر ثم الحذرفقد كثرة النفوس المريضة.وانسحبت الطيبة.لوجود المهللون "وراهم وراهم عليهم عليهمدون التفكير بعواقب الاموروللاسف ارى نماذج كثيرة هنا!!!.

    وقد نضطر لجعل العنكبوت يكمل نسج بيته.حتى اشعار اخرخوفا من قنبلته فقد يدمر الكثير
    ونصبح وكأننا نتعامل مع الارهابي الذي جمع خلفه مجموعة من الاعضاء ^_*.ننتظر صحوة وانتباهربما نحتاج لفدائي.او فرصة ذهبية محنكةفتسميم العقول امر ليس بالسهل الوقوف ضده!!

    تحيتي لك اخي برق الشمال

    شكرا لما تحاول مشاركتنا به






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    هلا وغلا هنـد الوفآء


    لايكــمن الخطـر هنآ في الشبكـه العنكبوتيـه وليـس هنآك خيـوط كخيوط العنكبوت وليـس هنآك إرهآبيـه فكآن تعبيرك هنآ خيآلياً بحتاً ليـس هو مآأردته


    أن تكون إرهآبيـاً فأنت تستطيع قتل النآس لكـن أهنآ أستطيـع أو يستطيع قتلـهم ؟!! لكننآ دوماً نجهـل مآهيـة القنبلـه التكتيكيـه ونعتبرهآ قنبلـة تدمير شآمل تجآهلنآ التعبيـر المجآزي وهـو عكـس تعبيـرك الحآلي


    ( إذاً )



    فالمهللون وإن كآنو معـهم فسـوف يقولون ( معـهم معـهم عليـهم عليـهم ) وهـي تصحيح لمآ ذكرتي والمعـنى فيمآ حُصـر بين القوسيـن هو كـ التآلـي :


    وجود مآيسمـى ( أبو وجهـيـن ) وهـي أفضل عبآرهـ نستطيع أن نطلقهآ عليـه وفي الوقت الحآلي توآجد الكثيـر منهـم فلا عجب في ذلـك أبداً !!


    لازلـت أرى العنكبوت !! ولكـن عندمآ يكون هنآك عنكبوت نخشـى لسعتـه يجب علينآ تجهيـز مصـل مضآد لذلـك السمّ فنحن من كآن ورآء إكتمآل نسيج مآذكرتي !!



    سنـظـل نصـنع إرهآبيـه لترهيب من حولنآ وسـوف تكون هنآك تفجيرآت أشبـه بسقوط الأبنيـه كمآ رأينآ في الوآقع <<< الوآقـع إذآ كآن هنآك وآقع فعلاً وإلا فلنترك تلك التسميـه ( إرهآبيـه ) !!



    شآكر لك على المرور

    برقـ الشمالـ






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    270
    الله يعين الجميع زلازم الواحد يثق بنفسه ولاينحرف

    مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررر


    برق الشمال
    وننتظر جديدك





    رد مع اقتباس  

  5. #5  


    مرحبااابك اخي برق الشمالــ

    ربما لم اوفق باقتناص فكرة موضوعكولكن وقفت عند الاسلوب المبهم (هذا ما استوقفني)الذي ربما يكون صاحبه على حق ويرمي بقنبلته "انتم مخطئون"<< لا بأسولكن انا عكست دوره لوجود امثالهوهو من يقف ويقول "انتم مخطئون" ويلفق الاكاذيب ويمحور الحقائق ويجعل الاغلبية تصدقهمبدع ولكن في الجهة المعاكسةلذا اسميه ارهابي العقولــ

    قد لا يؤمن البعض بقتل العقول او غسلهابمعنى تصديق ما تكتب او الجري وراء هتافاتها

    "هذا ما اقصده بتعبير "ارهابي العقول".

    <<< هي تؤمن بذلكوتقدر خطورة هؤلاء,,ولا تظن هذا خيالاًفالكلمة اصبحت اقوى من القوة

    ولها فنونها.ووما الفرق بين بو وجهين وارهابي العقولاو ليس من يضحك على الناس بافكاره ويجعلهم يصدقونهبقاتل للعقل؟!وممكن ان يجعلهم بافكاره يقتلون انفسهم

    فإن سيطرت على العقلفما الجسد الى تابع له!!


    صنع الارهابيةلا ترهب كل الناسوالا لم تجد من يقف ضدهااو من يكتب ضدهافالمسألة تكمن في الشجاعةواضنك ذكرت الجبن اعلاهوتساءلت عنه وعن الوقوف والتحدي من جديد
    واظن هنامن يمتلك هذا وذاك.

    واتساءل عن بقاء العنكبوتالى متى؟!وهل له قدرة على ان يلسع حقاومدى خطورة ذلكويبدا بمن؟! هذا المهمعلما بانه لا يستطيع شيئاولسنا كلنا وراء اكتمال نسيجه.المزيف.والا لما كنت انت وانا ميزناهو كما غيرنا فعل

    ناتي للتصدي لههناك طرق ولكل طريقتهالالغاءالتفتيتالخدعةاو الملكة الحكمة"التفكير العنكبوتي الارهابيبو وجهين بمختلف التسميات"لا يهم.فهو سهل للغايةوبحـــــذر"اوهن البيوت بيت العنكبوت"ولكن اما علينا النظرالى الابرياءوالقلوب الضعيفة التي نسج حولها العنكبوت غمامة نسيجةومن خبرةان لم اكن مخطئة"اليوم او بكرة سيكشففلا نعطه اكبر من حجمه".

    تحيتي لك






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    هلا وغلا بـ أمل المستقبل


    شآكر لك على المرور واللـه يطولـي بعمرك

    برقـ الشمالـ






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    ونـس أقيـن خيتو هنـد الوفآء


    هنآ وُجـد المبـدع فكآن ممـن يستخدم إبدآعـه في طريـق خآطئ يريـد بهـآ الوصـول إلى غرض هـو أعلـم بـه ولكـن ان نتجآهـل المبـدع ذوو الغآيـه النبيلـه فمآ فرقنآ في تفرقة المبـدع من المتصنـع !!


    الكثير الكثيـر لازآلو ممن يختبئون خلف قنآع الإبدآع ونحن نتجآهل موآجهتهم بقولنآ ( مآلـه دآعي أكسر خآطرهـ أو افشلـه ) إذاً فلنبق على مآنحن عليـه ولنتجآهـل المبدع الحقيقي وننسى المزيـف الذي هـو من نسج بيـوت عنكبوتيـه وقـع فيـهآ الكثير من ضعفآء النفـوس ويبق السكون موجودا !!



    العقـول لـن تقتل إلا إذآ وجـد من يمّهـد لهآ الأشيآء المزيـفه وحتى لو كآن هنآك شي إيجآبي لانلبث حتى نرى من يقول قُتلَ عقلـهُ أضيفي عجباً رآبعـه لتلكـ التعجبآت !!



    أيضاً يجب علينآ التصديق بوجود تلـكـ الفئـه المخآدعـه لآ للإيمآن بهـا!! ولوجود العزيمـه نحن هنـآ ونحن من يستطيـع ردعهـم فهـي الجرأهـ والتحلّي بالشجآعـه مآتكفينآ لخوض التحدّي لاان نرى الخطأ ونسكت عنـه ونحن على قنآعـه أن ( السآكت عن الحق شيطآن أخرس )



    الفرق وآظـح إذآ مآتجآهلنآهـ فـ ( ابو وجهيـن ) قـد لايظهـر لنآ ويدسّ بسمومـه بيـن الكـل دوون أن يعلـم الأكثريـه مآيكون عليـه بينمآ الإرهآبي لايظل فترهـ حتى يبدء بالتدميـر كمآ حصـل ورأينآ التمثيليـه الكآئنـه في المرض المصطنع <<< عنيـته تمآماً وأتحمل مسؤوليته



    إذآ سيطر على العقـل فلازآل لدينآ الكثير من العقـول ممثلـه في الالاف الموجودهـ حآلياً فأستخدمتي المفـرد وبقـي الجمـع !! ووجود عقـل وآحد مدمّر وجب إزآلتـه لكـي لاينتشر المرض بيـن الجميـع وهي نفس الحآصل ( إذآ وُجد عضو خبيث في الجسم وجبَ بتره) !!



    نزآل نتكلم في العنآكب قـد تصل إلى تعدآد أشكآلـهآ وألوآنهـا وأحجآمـها وفعآلية سمّـهآ لكـن هـي ممثلـه كمآ ذكرت في ذلك العقل فمتى تدمّر فلـديك الحـل !!


    :: الـبـتـر ::






    التعديل الأخير تم بواسطة مُجَآزِفْ ; 18-May-2006 الساعة 06:40 PM
    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    524



    برق الشمال

    كالعادة حاولت أفهم كلامك وصل الحمد لله نصه

    تقبل حبي لأحرفك وشكرى لجعلي أفكر .


    ابنتك ((شيطونة مياسه))

    يعطيك العافية علي الموضوووووووووووووووووووووع





    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    هلا وغلا بـ شيطونه بنيتـي

    الحمـدلله أنك فهـمتي اللي أبيــه وأسعـدني وجودكـ هنآ

    حبـكـ ربـي على طيبـة قلبـك ونقآء مرورك الأشبـه بالكريستآل وتكرآر وجودكـ يزيـدني فرحاً وسعآدهـ


    برقـ الشمالـ






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    5,074
    أما أنا مافهمت شي هالمره





    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •