الملاحظات
النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: رواية نور عيني

بسم الله الرحمن الرحيم اقدم لكم اول رواية لي وانشاءالله تنال اعجابكم تعريف العايلات : (عايلة ابو نايف) نايف 21 سنه ثالث جامعه تجاره جميل جوجو (الجوهره)

  1. #1 رواية نور عيني 
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اقدم لكم اول رواية لي وانشاءالله تنال اعجابكم



    تعريف العايلات :
    (عايلة ابو نايف)
    نايف 21 سنه ثالث جامعه تجاره جميل
    جوجو (الجوهره) 17 ثاني ثانوي علمي جميله
    (عايلة ابو طلال)
    طلال 20 سنه ثاني جامعه جماله متوسط ادب انجليزي
    هيفاء ثاني ثانوي 16 ادبي جمالها متوسط
    نواف 15 ثالث متوسط جماله متوسط (عايلة ابو رامي)
    رامي 20 سنه ثاني جامعه جمييييل يدرس محاماه
    سامي توأم رامي 20 سنه ثاني جامعه رامي كان اجمل من سامي يدرس ادب انجليزي
    ريم 17 ثاني ثانوي علمي جمييله كانت دلوعة رامي
    (عايلة ابو فيصل)
    فيصل جمييل كان اجل شباب العايله بعد عبدالسلام 21سنه ثالث جامعه ادارة اعمال
    فهده 18 سنه ثالث ثانوي علمي جميله
    فلوه اول ثانوي16 سنه جمالها متوسط
    فايز 15 سنه ثالث متوسط جماله متوسط
    (عايلة ابو عبدالسلام)
    عبدالسلام عمره 20 سنه ثاني جامعه جمييييل بشكل مو طبيعي كان اجمل شباب العايله يدرس ادارة اعمال –يلبس نظارات طبيه بعض الاحيان-
    فهد 19سنه اول جامعه يدرس محاماه
    ساره 17 سنه ثاني ثانوي ادبي جميله بس توأمها احلى منها بكثيير ساره كانت قريبه من فهد بس كانوا 24 ساعه يتضاربون
    نوره توأم ساره 17 سنه ثاني ثانوي علمي جميييييييله اجمل من اختها بكثيير تلبس نظارات طبيه بعض الاحيان نوره كانت مررررره قريبه من عبدالسلام
    -على فكره عايلة ابو طلال و عايلة ابو نايف وعايلة ابو رامي عايشين في الرياض وعايلة ابو فيصل و ابو عبدالسلام
    (عايلة ابو سلمان)
    العيال
    1-سلمان 22 سنه جمييييل 4 جامعه يدرس حاسب
    2- سهى جميييله جدا عمرها 20 سنه ثاني جامعه تدرس ادارة اعمال
    3-سحر جمالها متوسط عمرها 19 اول جامعه تدرس تاريخ
    4-سلطان 18 سنه ثالث ثانوي علمي جمييل
    5-عنود جمالها متوسط عمرها 17 سنه ثاني ثانوي ادبي

    (عايلة ابو عبدالرحمن)
    1-عبدالرحمن جمييييل عمره 20 ثاني جامعه يدرس قانون
    2-عبدالعزيز 19 سنه اول جامعه يدرس محاسبه جماله متوسط
    3-نوال 18 سنه ثالث ثانوي ادبي جمالها متوسط
    4-غاده اول ثانوي عمرها 16 سنه جميله
    5-سمر ثاني متوسط عمرها 14 سنه جمييله
    (عايلة ابو رائد)
    1- رائد 21 سنه ثالث جامعه جمييل يدرس تاريخ
    2-ريما 19 سنه جميييله اول جامعه تدرس حاسب
    3-ريان 15 سنه ثالث متوسط جمييل
    ملاحظه:عايلة ابو فيصل وعايلة ابو عبدالسلام وعايلة ابو عبدالرحمن وعايلة ابو سلمان ساكنين في جده.وعايلة ابو رامي وعايلة ابو طلال وعايلة ابو نايف وعايلة ابو رائد ساكنين في الرياض

    v,hdm k,v udkd







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    البارت الاول
    في بيت ابو رامي
    ريم:ايه وش صار بعدين
    هيفاء:كانت جايه و كاشخه ومسويه نفسها علينا انها يعنني وجا عبدالسلام من وراها وكب عليها مويه بارده خرب كل شكلها احنا قلنا له شوي جاب سطل
    ريم:كذاااابااا
    هيفاء:والله يختي احبه ذا الولد كبير بس خبل
    ريم:ايه والله يعجبني ولد عمي
    هيفاء:يا ليتك جايه والله زعلوا البنات
    ريم:افففف كله من ذا الابلا الكلبه المهم كيف كان شكل نوني
    هيفا:والله كانت مررره كيوت ومرره شكلها نعووم طالعه تجنن
    ريم:يا ملحها ما في حرمه سوت لها موقف
    هيفاء بحماس:الاااا خالتي عبير(ام فيصل) قالت لها مشاءالله طالعه مرره تجنين كأنك ملاك على الارض انشاءالله ما ياخذك الا فيصل
    ريم بحماس:ايه وهي وش قالت هيفاء:مسكينه حمررر وجهها كانت بتموت من الاحراج واستلمناها انا وساره وقعدنا نقول لها يا حرم فيصل وهي انقهرت وقالت من قال اني بتزوجه انا لو تزوجت ما رح اتزوج الا واحد مثل عبود(عبدالسلام)ولا غيره ما رح اتزوج عاد انتي
    عارفه ان فيصل نسخه من عبدالسلام في الشخصيه بس طبعا عبدالسلام احسن شوي فقلنا لها يا حركات يا بنت طلعتي حاطه عينك على فيصل من زمان واحنا ما ندري عاد هي فهمتها وقالت كلوا تبن بس انا الغلطانه الي جالسه مع ناس مثلكم مجانين وانا وساره فطسنا عليها من الضحك
    ريم:يا حياتي مسكينه
    هيفاء:وفيه حرمه بعد من صاحبات امها قالت لها من انتي بنته قالت انا بنت محمد قالت لها الحرمه مخطوبه عاد هي هنا حمرت خدودها وقالت لا لساتني صغيره ولا ابغى اتزوج قال الحرمه كم عمرك قالت ١٧ قالت الحرمه يا حسافه كنت اتمناك لولدي فؤاد بعد ما طلق بنت النحس زوجته وتركت الاولاد عنده شفتكي قلت شكلك تحبي الاطفال وحتديري بالك عليهم
    عاد نوني انقهرت منها وقالت اولا انا مو خدامه عند حضرتك علشان ادير بالي على احفادك واصلا مستحيل اتزوج واحد مطلق لا انا حوافق ولا بابا حيوافق وبعدين اتوقع اني قلت لك اني انا صغيره وما ابغى اتزوج وانا لما شفتك حكيتي وقفت معاك وسمعتك احترام لك ما كنت ادري انك حتقولي كلام زي كذا وراحت عاد احنا رحنا عند الحرمه نتميلح عندها بعدين قالت لها ساره ما ودك تزوجي ولدك فؤاد وحده مننا عصبت الحرمه وقالت اصلا ما ابغى اناسب عايلتكم الي كلها مجانين بنات الرياض ما يستحوا وقامت وانا قلت بصوت عالي شوي من زينك عاد انتي ضفي وجهك انتي وولدك بس
    عاد هي لفت وناظرتني نظره حارقه ومشت واحنا فطسنا عليها من الضحك
    ريم:هههههه والله انكم مهبل بس كلبه وش تبي نوني لولدها المطلق
    هيفاء:مدري عنها الله يلعن بليسها تحسب بنات الناس لعبه
    ريم:والله شكله كان فله كان ودي اجي
    هيفاء:اي والله ما كان ناقص الا جيتك المهم انا ودي اطلع اتمشى طفشت من المذاكره و ودي اطلع قبل الاختبارات
    ريم:والله اني ودي دقيقه بسأل امي
    بعد 10 دقايق
    ريم:تقول طيب
    هيفاء تتثاوب:بدري كان طولتي زياده بعد
    ريم:اقول بس اسكتي يالله يالله اقتنعت
    هيفاء:طيب يلا بسرعه انا لابسه الحين بطلع من البيت
    ريم:ok خمس دقايق تلقيني عند الباب
    هيفاء:لاء ٣ دقايق
    ريم:اسكتي بس باي
    هيفاء:باي
    ريم لبست تيشيرت وجينز واخذت عبايتها ونزلت وهي نازله قابلت رامي
    رامي:على وين
    ريم:بطلع انا وهيفا
    رامي:اقووول ترى الاختبارات قريبه
    ريم:ادري بطلع نغير جو قبل الاختبارات
    رامي:ماشيكم
    ريم:كم ايش
    رامي:قرنقش
    ريم:ليش ما قلت تحتاجين مو كم
    رامي:لأني عارف انك راح تقولين ايه
    ريم:ههه حافظني
    رامي:هههالمهم ما قلتي لي كم
    ريم:شفت الورقه الي فيها 5 و صفرين ابي منها اربع اوراق
    رامي:ليش
    ريم:ودي اشتري ملابس من زمان ما شريت
    رامي:okay تفضلي
    ريم:باي
    رامي:باي بهمس الله يحفظك من عيال الحرام
    ريم سمعته وابتسمت وراحت لهيفاء
    ريم:السلام
    هيفاء:بدري ما بغيتي تجين
    ريم:وش اسوي وانا طالعه قابلت رامي
    هيفاء:ايه اذا على روميو معليش تأخري .-تكلم السواق-روح بيت جوجو
    ريم:ليش
    هيفاء:بصور عندهيعني ليش بناخذ جوجو
    ريم:فله جوجو بتجي
    بعد 5 دقايق
    جوجو:hi

    ريم وهيفاء:اهلين
    هيفاء:يلا وين تبغون نروح
    ريم:انا صراحه ودي اتسوق ابغى المملكه
    جوجو:حتى انا
    هيفاء:خلاص اجل نروح المملكه-تكلم السواق- وائل روح المملكه
    بعد 10 دقايق وصلوا المملكه
    وهم يمشون
    ريم:جوجو نروح دبنهامز
    جوجو:.
    ريم:جوجو اكملك انا
    جوجو:
    ريم طقتها بكوعها
    جوجو: اي اي نعم وش تبين تكلمي مو تضربين
    ريم :لي ساعه اناديك ولا تردين
    جوجو:طيب وين هيفاء
    ريم: يو يامغبره هيفاء تسلم عليك راحت تتمشى وتقول بجلس بكفي مالي خلق اتسوق.المهم وين نروح دبنهامز. اوتش وكانت بتطيح تحس انها صقعة بشي ثقيل
    ومسكها الولد
    وقال : اوو سوري ماشفتك
    ريم وطالعته وتاشر عليه باصبعها
    ريم: كل هذا وما شفتني اجل لو طفل صغير وش اقول
    الولد:يختي ماشفك وش اسوي
    وراااح
    ريم:مسكت يدها وقالت : اوتش كانت بيخلع يدي -وهي خانقتها العبرة)
    جوجو:ريم خلاص عاد وشو تراها ضربه خفيفه
    (الولد سمعها وابتسم وقال ياحليلها واسمها ريم بعد اسم علی مسمی قدامي تسوي نفسها قويه ومن وراي شوي وتبكي)





































































    (في جده)
    هيفا من الطفش كلمت ساره
    ساره :ايوا طيب ليش مارحتي معهم
    هيفاء:مالي خلق اتسوق فقعدت في كوفي ايوا واخبار عبدالسلام
    ساره:امممم وش معنى عبدالسلام يعني تحبييينه
    هيفاء : اي والله يا حبيله ذا الولد >>>علشان تنرفزها
    ساره: طيب طيب بقوله
    عبووووووود ترا هيفاء تحبك
    جا عبدالسلام يركض :كذذابه
    نوره نزلت النظارات من عيونها على اخخر خشمها وقالت : بلا استهبال عاد
    فهد:اممما عاد نصابه
    هيفا ع الخط :كلوووووو تبن
    من زينه ولدكم علشان احبه
    عبدالسلام :هخهههه الجنيه معنا ع الخط
    هيفا:اسكت بسسس مالت عليكم >>>طوط طوط طوط قطعت الخط
    فهد طق ساره بالمخده:فجعتينا علي الفاضي بالنهايه طلعت مزححه
    نوره: اشوي عبود ماجته جلطه
    فهد:اي والله
    عبدالسلام ابتسامه كبييره:لالا عاد اليوم لازم نسوي حفله وش حفله الا عزيمه
    فهد : ليش وش السالفه
    عبدالسلام:اول مره تتفق مع نوره علي ششي
    فهد:عاآآدي . اختي تبينا طول العمر نتناجر
















    ساره:لا صدق اليوم في شي مو طبيعي ابداً
    نوره راحت لفهد وحطت يدها علي جبهته :بسم الله عليك فيك شي
    فهد:يااا الله يعني صارت مشكله اذا تكلمت معها بشويه هدووء .خلآآص راح ارجع اتناجر معاها ثاني مره
    نوره:لالالالالالايرحملي والديك خلييك زي ما انت
    ساره تتثاوب : جااني النووم من الساعه تسعه وانا صاحيه بروح انام تصبحون علي خير
    الكل: وانتي من اهله
    نوره :وانا بعد راح اطلع فوق
    عبدالسلام :ليش اجلسي معي شوي
    نوره:لاوالله برووح ادرس احسن
    فهد :كااااااك الدراسسه احسن منك عندها
    نوره:لاوالله انه عندي الدنيا ومافيها بسس بروح ادرس الاختبارات قربت
    فهد:اخس ياحركات الدنيا ومافيها اجل-بحيا قال-اجل فصولي وش يصير
    نوره شهقت وقالت من قالك :فصولي يصير ولد عمي وبسسس فهمت افف –وطلعت فوق معصبه –
    فهد:لاتكفين ارحمينا مقدر انا ياقوي –وبنبره اعلي- وماراح افهم فهمتي
    نوره من الدرج بصوت عالي:لأنك حوطي خل عبود يفهمك
    عبدالسلام ضحك عليهم وقال:اروح انا بعد ادرس احسن لي<<<تكفون يالدوافير


















    {في المملكه}
    جوجو:ريم
    ريم:همم
    جوجو:شفتي الولد الي صدمتي فيه
    ريم بعدم اهتمام:ايه وش فيه
    جوجو:شوفيه جاي لنا
    ريم بخرشه:تعالي خلينا نروح ما ابيه يكلمنا
    جوجو:لا فشيله شافني وانا اطالعه
    ريم:يا مصلك ليش تطالعينه
    جوجو:اقوووول بس اسكتي الولد جا
    الولد:السلام عليكم
    ريم:وعليكم السلام بغيت شي<<<ما عندها وقت
    الولد:ممكن اسأل سؤال
    ريم:تفضل اسأل
    الولد:ممكن تقولين لي اسمك
    ريم رفعت حاجب:ليش
    الولد:مجرد سؤال
    ريم:ريم
    الولد:لا انا ابغى عايلتك
    ريم:اقوووول وش تبي بأسمي انت
    الولد:قلت لك من قبل بس مجرد ف
    جوجو قاطعته:اقووووول انت وياها خلصونا ترى حامت كبودنا اسمها ريم ال. مع السلامه
    الولد ضحك عليها وقال:شكراً
    ريم ردت له الابتسامه:العفو "راح الولد"
    جوجو:لا كان رحتي معه بيتهم بعد
    ريم:هه يووووه يا قدمك وش تبين انتي
    جوجو:طولتوها وهي قصيره كان قلتي له اسمك وخلصتونا اففف طفشت وانا استناكم المهم بالله ما يخقق
    ريم:تبين الصراحه يجنننننن مزززه مشاءالله
    جوجو:مشاءالله المهم خلينا نخلص اغراضنا يالله ياللله نروح نتعشى ونرجع البيت
    ريم:OKيلا اصلا انا تقريباً خلصت
    جوجو:طيب
    {بعد ساعه}
    ريم:هههه والله محد قالك سوي نفسك وقولي احبه
    جوجو:من جد
    هيفاء:قهرووووووني قهرووني مرره من زينه ولدهم علشان احبه
    راااااكااااان
    جوجو:رييييم رييييم ريييم قرم
    ريم:وجع هاه
    جوجو:سمعتي البنت الي تو تنادي رااكان
    ريم:ايه وش فيها
    جوجو:شوفي مين تنادي
    ريم:هذا المزززه طلع اسمه راكان يا ملحه هو واسمه
    هيفاء:مين هو
    جوجو:شفتي الولد الي لابس تيشيرت اخضر
    هيفاء:ايه وش فيه
    جوجو:هذا الي صدمت فيه ريم
    هيفاء: قووووووولي واللللله يا حظهاااا
    جوجو وريم:ههههه
    ريم:لأنك ما جربتي الصدمه ولا كان بكيتي
    هيفاء:لو تنكسر يدي عادي بس اصدم في هذا المزززه
    جوجو:ههه خبله
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ----------------بعد 3 اسابيع---------------------------------------
    {يوم الخميس}
    {بيت ابو رامي}
    ريم جالسه في غرفتها وطفشانه جوجو عند خوالها وهيفاء نايمه في هاذي الاثناء دق جوالها
    ريم:اهليييييييييييين وحشتيني من بعد عزيمتكم ما تحاكينا
    نوره بزعل:ليش ما حضرتي
    ريم:والله كان عندي ظروف فعلشان كذا ما قدرت اجيعاد سامحينا يا سمو المززه ما نقدر على فراقك
    نوره:وما تعيدينها اكيد
    ريم:وعد ما اعيدها
    نوره:خلاص رضينا اخبااااااارك انتي بس وحشتينا
    ريم:والله مو اكثر منيالحمدلله كويسه
    نوره:دووم انشاءالله.هاا متى ناوين تجوون جده
    ريم:قريب انشاءالله
    نوره:متى يعني
    ريم:يوم الزواج
    نوره باستغراب:زواج مين
    ريم:زواجك من فؤاد
    نوره:افففففففففففففففف خلاص عاد والله مصختوها حامت كبدي من ذا الفؤاد ودي امحيه من الوجود من كثر ما انا منقهره
    ريم:اف اف اف لهاذي الدرجه يا ساتر
    نوره:واكثر كمان
    ريم:طيب ولاي همك انا بغير الموجه شوي لشي يعجبك
    نوره:وشو
    ريم:بنجي يوم زواااااجك من فيصل
    نوره:افففففف حتى هذا يا الله ترى كرهتوني في ولد عمي وهو ما سوى شي
    ريم:احسن اصلا انا ابغاك تكرهينه لأنك صرقتيه مني انا احبه
    نوره:تكفين خذيه حلالك و فؤاد هديه بعد
    ريم:لا يععععع شكراً ما ابغى هدايا يكفي فيصل :graaam
    نوره:شكراً بروح اعلم الشله علشان ما ينشبون لي بفيصل
    ريم:لالالالالالالالالالالالالا ما احبه ولا ابيه امزح بس لا تعلمين الشله
    نوره:هه OKAY
    {انتهى البارت الأول}





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    {على فكره ترى فيصل يدرس برى}
    {بيت ابو طلال}
    طلال فتح الباب بقوه على هيفاء
    طلال بصراخ:قيييييييييفااااا قومي بسرعه
    هيفاء:همممم وش تبي خليني انام
    طلال شد شعرها:اقوووووووول اذا قلت لك قومي تقومين فهمتي ولا لا
    هيفاد:آآآآآآآآآآآى خلاص ارتكني بقوم
    طلال رجفها بقوه وعطاها ظهره:كلبه مره ثانيه اذا قلت قومي تقومين حتى لوكنتي توك نايمه فاهمه ولا لا "لف عليها"
    هيفاء كانت تبكي:طلااااااااال ليش تعاملني كذا انا وش سويت لك علشان تسوي فيني كذا حرام عليك والله حرام
    طلال قلبه حزن عليها شوي بس كان يمثل انها ما همته:احسن انا احب اعامل كذا
    هيفاء بصراخ و بكي:مو كافي ان مالي ام وابو ما يسأل عني الا مرره في السنه تقووم انت تعاملني كذا لييييش ليش ترى انت اخوي والله اخوي
    طلال رحمها<<حتى انا-راح لها وحضنها بقوه:خلاص خلاص لا تبكين خلاص سوري والله سوري
    هيفاء تمسكت في طلال بقوه وكأنها ما تبيه يفكها:طلال لا تتركني بلييز لا تتركني مثل ماما وبابا انت تشوفني بارده لكن انا احس والله احس حرام عليك تعاملني كذا وش سويت لك انا
    طلال بعد عنها بقوه كأنها شي منبوذ
    طلال بصراخ:ليش خليييييتيييني اقرب منك ليييييييييييييييييييييييش -ونزلت دمعه من عينه-اذا شفتيني قربت منك بعديني "طلع"
    هيفاء:قعدت تبكي وبدون ما تحس اتصلت على.
    :الووو
    هيفا بصوت يقطع القلب: -وبكت زياده-
    .:هيفاء بسم الله عليك وش فيك
    هيفاء:تعبانه بمووووت من التعب
    .:اقووول وينك فيه
    هيفا:في بيتنا
    .:خلاص لا تتحركين 10 دقايق وتلقيني عندك
    هيفا:طيب
    10 دقايق وكان عندها دخل عليها في غرفتها وهو قلقان
    .:هيفا ايش فيك ليش كنتي تبكين
    هيفا:طلال
    .:وش فيه طلال
    هيفا:يعاملني معامله غريبه ايام كويس واغلب الايام يعاملني كأني عدوته مو اخته يضرب واي كلمه اقولها لازم يطلع فيها شي مو كويس علشان يضربني
    :من متى هذا الكلام
    هيفا:من شهرين تقريبا ولا يقرب مني ابداً واذا قرب لازم يهاوشني او يضربني
    .:معليش استحمليه يمكن عنده ضغوطات او شي معليش فتره ويرجع طبيعي
    هيفا:انشاءالله
    :طيب طلال موجود في البيت
    هيفا:ما ادري يمكن
    :طيب انا طالع تبين شي
    هيفا:ابي سلامتك ولا تسرع
    فلان ابتسم وطلع
    {في جده}
    نوره:فوووديييي
    فهد باستهبال:نعم حبيبتي
    نوره:آآآآآآآي آآآى تعال بسرعه حبيبي
    فهد جا يركض:بسم الله عليك حبيبتي وش فيك
    نوره:ولا شي بس الحمل متعبني شوي
    فهد:يالله <<يكلم بطنها ههه- منك يا حبيبي لازم تزعل ماما
    نوره:اقووووول عاد صدقت انت بديت تمصخها شوي
    فهد:هههههه خليني اكمل طيب
    نوره:لا شكراً لا تكمل ما يندرى وش بتسوي لو كملت
    فهد:ههههه يا مللك بس
    نوره:يا ملحك انت والله
    :يا سلام وانا مالي رب
    نوره:هههه من وين طلعت انت
    عبدالسلام بزعل:بعد بعد ساحبه علي وقاعده مع هذا
    نوره:فدييييت الزعلانين انا "وتقبص خده"
    عبدالسلام:لا تحاوين للحين زعلان
    نوره:عبووووود خلاص عاد "وعطته بوسه قويه على خده؛
    عبدالسلام:ايه كذا رضيت
    فهد:يا سلام وانا سحبتي علي
    نوره:ههه لا بس لازم نراضيه ما نقدر على زعله عاد عبود زعله شين
    فهد:في هاذي صدقتي
    ساره:وانا ساحبين علي
    كلهم:لا واحنا نقدر
    طالعوا بعد بعدين ضحكوا
    ساره:ايه اشوى
    ونزلوا تحت
    نوره:بالله ما طفشتوا ما ودكم نطلع
    عبدالسلام:الا والله انا طفشان
    فهد:والله مو شينه
    ساره:طيب اخواني الحلوين ممكن تطلعونا
    عبدالسلام:انا عن نفسي موافق
    فهد:وانا موافق
    ساره:انت اسكت اصلا مو مهم رايك اذا عبود وافق
    عبدالسلام:ككككاااك فشلوه
    البنات:ههه
    فهد:اقول اسكتي انتي آخر من يتكلم
    ساره:وانت الي قبلي يعني في فوقك 4 اذا قالوا كلمه انت تاكل تراب
    نوره وعبدالسلام:ههههه
    بعد اسبوعين
    {بيت ابو طلال}
    طلال:لمي اغراضك ترى بكره احنا رايحين جده
    هيفا:صدق ليش ما علمتني من قبل
    طلال بصراخ:مالك دخل اعلمك متى ما ابي كيفي
    هيفا:طيب فهمت بس لا تصرخالرحله الساعه كم
    طلال:الساعه 9 الصباح تقلع الطياره علشان كذا روحي جهزي ملابسك الحين يالله يالله يمدينا
    هيفا:طيب بس في احد راح يروح معانا
    طلال:ايه
    هيفا:مين
    طلال:نايف وجوجو
    هيفا:وعمي وزوجته
    طلال:ما راح يجون
    هيفا:اهاا"راحت فوق"
    {بيت ابو رامي}
    ريم:بابا
    ابو رامي:نعم
    ريم:ابغى اروح جده شوف هيفا وجوجو بيروحون اقعد انا لحالي والله طفش
    ابو رامي:شوفي انا لاقي لك حجز بس اسألي امك اذا وافقت حجزت لك
    ريم:طيب"راحت عند امها"
    ريم:ماما حبيبتي قلبي عمري روحي حيات
    ام رامي:اخلصي علي وش تبين
    ريم:عادي اروح جده مع هيفا وجوجو
    ام رامي:لاء
    ريم:لييييييش
    ام رامي:خير انشاءالله تروحون بنات لحالكم
    ريم:مو لحالهم معاهم نايف وطلال ونواف
    ام رامي:اهاا طيب افكر
    ريم:ماما وش تفكرين مافي وقت رحلتهم الساعه 9 الصباح بكره
    ام رامي:اقوول بفكر
    ريم:ماما قولي يا ايه يا ايه
    ام رامي:خلاص طيب سمحت لك
    ريم راحت لأمها وباستها على خدها:شكراً يا احلى ماما"نزلت تحت"
    ريم:بابا
    ابو رامي:هلا وش قالت امك
    ريم:قالت ايه روحي
    ابو رامي:امممم عينك بعيني
    ريم:باابااا وشو يعني بكذب عليك مثلاً
    ابو رامي:طيب خلاص الحين قومي رتبي شنطتك واتصلي على طلال قولي له
    ريم:ok
    {في غرفة ريم }
    طلال:الوو
    ريم:اهلين طلال كيفك
    طلال:هلا ريم الحمدلله كويس انتي كيفك
    ريم:بخير الحمدلله
    طلال:ءءءء بغيتي شي
    ريم:ايه صح طلووول ترى بروح معاكم
    طلال باستغراب:تروحين معانا وين
    ريم:جده
    طلال:اهااا طيب مافي مشكله بس الساعه 8 و ربع تكونين عند الباب
    ريم:اوكي لا تشيل هم هاذي يمكن انام بالحوش اصلا
    طلال:ههه اوكي باي
    ريم:باي "قامت تجهز اغراضها"
    {بيت ابو نايف}
    جوجو:نااااااايف تستهبل
    نايف ببرود:لا جاد ما استهبل
    جوجو:مو على كيفك لأنو كذا ما رح اروح انا.تعرف بابا انت
    نايف:طيب واذا خلاص مو لازم تروحين
    جوجو:ناااااايف انت عارف اني ابغى اروح بلا سخافه عاد ايش الي خلاك تغير رايك كنت قبل تبغى تروح
    نايف:كنت وكان فعل ماضي
    جوجو خانقتها العبره:نايف بلا سخافه بليييييييييز روح
    نايف ما قدر يستحمل:هههههههههههه شفيك ليش بكيتي "قام لها ومسح دموعها"اصلا انتي عارفه اني ما اقدر ارفض لك طلب بس كنت بشوف وش تسوين
    جوجو:اشوى والله روعتني لما قلت ما راح اروح
    نايف:لا بروح وانتي يلا قدامي على غرفتك روحي جهزي اغراضك
    جوجوبضحكه خفيفه وهي على الدرج:ههه شكلك يضحك
    نايف:اقول يلا روحي بس
    جوجو:طيب شفيك هذاني رايحه "في أول الدرج"
    جوجو بصراخ:نايف
    نايف جاها بسرعه :بسم الله وش فيك
    جوجو قبصت اذنه:الحين مطلعني فوق علشان تلهى مع الي بالي بالك وانت ما رتبت شنطتك
    نايف:آآآآه فكيني يا حماره
    جوجو:روح رتب شنطتك ما معانا وقت
    نايف بعد يدها عنه:طيب يا حماره الحين رايح ارتبها
    جوجو:وانا بتفرج عليك
    نايف:لا والله
    جوجو:اي والله انا ما اعرف ارتب شنطتي بشوف كيف الترتيب علشان اسوي زيه "طبعاً تكذب"
    نايف :طيب امري لله تعالي
    جوجو:يلا
    (في جده)
    نروح لبيت ابو فيصل الي ما تكلمنا عنهم ابداً
    فهده بصراخ:فلوااااااااااه
    فلوه:نعم خير وش تبين
    فهده:وين جوالي
    فلوه:وش يدريني
    فهده:بلا استهبال وين جوالي
    فلوه:ما استهبل مادري وينه
    فهده:اقوووول عن الكذب وقولي وين مخبيته "بصراااخ قوي"ولا قسم بالله لا اويك شغلك بسرعه وين حطيتيه
    فلوه:افففففففففف عطيته فايز
    فهده:اييييييييييييييييش وفايز وينه الحين
    فلوه:عند اصحابه
    فهده:نعم نعم نعم اقسم بالله لو ما كلمتيه وجاني جوالي في خلال ربع ساعه "بنبره اعلى" والله لا اوريك الشغل انتي وياه سمعتي
    فلوه:طيب طيب بس انتي لا تصرخين رح تصحين ماما
    فهده بهدوء:ايه صح اسمعي اذا جا خليه يجي غرفتي
    فلوه في نفسها اي انشاءالله علشان تذبحينه:طيب
    فهده فاهمتها:ترى والله العظيم لو ما جاني بأضربك انتي
    فلوه:افففففففففففف طايب
    فهده طلعت غرفتها
    -تحت في الصاله-
    فلوه اتصلت على فايز
    فايز بضحك:الووو هلا والله
    فلوه:فويز الحق
    فايز:ليش وش صاير
    فلوه:انت نسيت ان جوال فهده معك
    فايز :اووووووه صح تذكرت
    فلوه:تعال البيت بسررررعه تراااها معصبه بقوه اقوى من تعصيبات العاده عاد انت تعرف فهده و الbb كيف
    فايز:اي صح طيب يلا نص ساعه واجي
    فلوه:لا تعال الحين تقول ان ما جاني الجوال في خلال ربع ساعه يا ويلكم
    فايز:طيب طيب يلا انا جاي الحين طوط طوط طوط<<<<<قطع الخط
    خلال عشر دقايق كان فايز في البيت
    فلوه:تعال بسرعه ادخل لا تشوفك امي والله لا تذبحك
    فايز:يلا هذاني جيت
    فايز:يلا امسكي جوالها وعطيها خليها تفكنا
    فلوه:لا هي قالت اذا جا خليه يجي غرفتي ابيه
    فايز:لا والله ما اروح
    فلوه:قالت والله ان ما جا لا اوريه شغله
    فايز:بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم مساكنهم يا رب "طلع فوق"
    طق طق طق
    فهده:مين
    فايز:اانا
    فهده:ادخل
    فايز دخل وواضح انه خايف شوي
    فهده ضحكت على شكله:ههه شفيك واقف عند الباب ادخل
    دخل فايز وسكر البا وراح قعد جنبها
    فهده بصرامه :اسمع
    فايز:نعم
    فهده:كم عمرك انت الحين
    فايز:15
    فهده:ايواااا قلتها 15 يعني مو عشرين 21 -22 علشان ما ترجع البيت الا الساعه 2 باليل ولا ناوي تطول اكثر لو اتصلت فلوه عليك
    فايز:وش فيها عادي
    فهده:لا مو عادي انت ولدنا الصغير ونحبك ونخاف عليك توك صغير بعد احمد ربك معطينك سياره وانت سواقتك مو مره
    فايز:طيب والمطلوب
    فهده:الساعه 12 حدك تكون بالبيت
    فايز:هاه
    فهده:من قال هاه سمع
    فايز:لا حبيبتي 12 قليل
    فهده بشوية عصبيه:اقووول قلت 12 يعني 12 احمد ربك بعد ساكتين لك لما الحين وما قلنا لأحد
    فايز:طيب 12 12.تصبحين على خير
    فهده:جوالي
    فايز في نفسه قهر تذكرت:ايه صح خذي
    فهده بعد ما خذت الجوال:الحين وانت من اهله .سكر البااب وراك
    {يوم الجمعه}
    بيت ابو طلال
    نواف بصراخ:هيفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
    هيفا:نعم ليش تصرخ هذاني جيت
    نواف:بدري يلا امشي طلال بالسياره
    هيفا:طيب بلبس عبايتي واجي
    هيفا لبست عبايتها وركبت السياره
    طلال بعصبيه:بدري ليش تأخرتي
    هيفا:افففففففف يالله ترى كلها دقيقه ليش معصب
    طلال:لو ثانيه عصبت سمعتي
    هيفا بدون نفس:طاااايب
    طلال:دقي على ريم خليها تطلع
    هيفا:طيب
    طلال بشوية صراخ:بسررررعاه
    هيفا بشوية صراخ:اقووول اسكت قلت طيب بعدين لا تصرخ وتفشلنا قدام البنتالوو
    ريم:وينكم
    هيفا:يلا اطلعي احنا عند الباب
    ريم:ok
    ريم بعد ما ركبت:السلام
    الكل:وعليكم السلامريم:طلال ممكن تركب شنطتي
    طلال:اكيد "نزل"
    ركب الشنطه ومشوا
    طلال:اللو هلا نايف
    نايف:هلا فيك كم باقيلكم وتوصلون المطار
    طلال:10 دقايق انشاءالله ونكون في المطار.انتوا وينكم
    نايفكتونا داخلين المطار ننتظركم يلا ترى تأخرتوا
    طلال:طيب دقايق واحنا عندكم
    سكر من نايف وزاد السرعه
    في الطياره
    كان ترتيبهم كذا
    ريم وجوجو مع بعض
    طلال ونايف
    هيفا ونواف
    -عند ريم وجوجو-
    جوجو:ريم
    ريم:هممم
    جوجو:سؤال انتي ما لاحظتي معاملة طلال لنا
    ريم:الاااا مرره متغير قبل يضحك ويلعب الحين اذا سلم يسلم بالكلام ما يصافح ولا يقرب وصاير سطحي ولا يسولف يختصر السالفه بكلمه وحده
    جوجو:اي مرره حتى شوفي هيفا صارت غير كثير تشوفينها متضايقه و اذا جبنا طاريه تكشر
    ريم:انا عارفه وش فيه
    جوجو:وش فيه
    ريم:احلفي ما تقولين لأحد
    جوجو:والله ما اقول
    ريم:والله ان سمعت ان احد عارف لا تلومين الا نفسك
    جوجو:والله ما راح اقول قولي اقلقتيني
    ريم خنقتها العبره:سمعته وهو يقول لرامي انه"نزلت دموعها"
    جوجو بخوف:اتكلمي قولي وش فيه
    ريم:طلال في ايدز
    جوجو:كيييييييييييييييييييييف مستحيل والله غلط طلال ما يسوي هاذي الاشياء ولاي قرب من ناس كذا "نزلت دموعها
    ريم:عارفه والله عارفه بس ما ادري كيف صار كذا اكيييد فيه غلط
    جوجو:%200 اكيد .هيفا تعرف
    ريم:اكييييد لاد يا ويلك اذا قلتي لها
    جوجو:مجنونه انا اقول لها
    {انتهى البارت الثاني}





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    {البارت الثالث}
    بعد ما وصلوا
    في المطار
    طلال:بنات
    البنات:هلا
    طلال:ترى بيوت عماني ما يدرون اننا فيه
    البنات:طيب
    نايف:يا حواطى يعني لا تعلمونهم اننا موجودين
    طلال:بالضبط والحين بنروح الاوتيل ننام ولما نصحى نروح لبيت عمي محمد طيب
    الكل:طيب
    ملاحظه:محمد هو ابو عبدالسلام
    راحو الاوتيل ونامو وبعد ما صحو
    نايف:ريم جوجو صحت
    ريم:ايوا
    نايف:وينها
    ريم:قاعده تتروش.وين طلال
    نايف:في الغرفه
    ريم:كم رقم الغرفه
    نايف:735
    ريم:اهاا طيب باي
    نايف:باي
    ريم طلعت وراحت غرفة طلال
    طق طق طق
    طلال:مين
    ريم:انا ريم
    طلال فتح الباب وهو مو لابس تيشيرت
    ريم استحت وحطت يدها على عيونها:عيب عليك البس
    طلال:ههه لابس انا
    ريم فتحت عين بعدين غمضتها:تلعب علي وين لابس معه
    طلال ابتسم:لابس شورتبسرعه ادخلي بعد طالعه بدون عبايه
    ريم دخلت جوا
    ريم بجديه:طيب تعال ابغاك في موضوع مهم
    طلال بتوتر:طيب تعالي "بعد ما دخلوا جوا"وش تبين
    ريم بحنان:طلال انت فيك شيفي شي متعبك
    طلال:لاء ما فيني شي
    ريم:الا فيك وانا عارفه انو فيك بس ليش مخبي ليش ما علمت علشان نسفرك برى وتتعالج
    طلال بعصبيه:وانتي مين قال لك
    ريم بهدوء:ما في احد قال لي انا سمعتك وانت تقول لرامي
    طلال خنقته العبره وقال بخوف:طيب هيفاء تدري
    ريم:لاء طبعاً ما علمتها
    طلال:اشوى
    ريم:طيب ليش ما تروح المستشفى وتسوي تحليل ثاني
    طلال:لاء مابي اروح وأنصدم وتطلع نفس النتيجه
    ريم:ترى والله اذا ما رحت بعلم عماني عليك
    طلال:لالالالالالا خلاص راح أسوي تحليل ثاني
    ريم:مو تلعب علي بكلمتين اليوم نروح انا وياك المستشفى
    طلال:اففففف okay بس كيف
    ريم:بعد ما ننزلهم بيت عمي محمد أقول نسيت جوالي وأنت تكون الي موديني ونروح المستشفى وتحلل
    طلال:طيب
    ريم:طيب اجل باي
    طلال:باي


    تعريف العايلات :
    (عايلة ابو نايف)
    نايف ٢١سنه ثالث جامعه تجاره جميل
    جوجو (الجوهره) ١٧ ثاني ثانوي علمي جميله
    (عايلة ابو طلال)
    طلال ٢٠سنه ثاني جامعه جماله متوسط ادب انجليزي
    هيفاء اول ثانوي ١٦ سنه ادبي جمالها متوسط
    نواف ١٥ سنه ثالث متوسط جماله متوسط
    (عايلة ابو رامي)
    رامي ٢٠ سنه ثاني جامعه جميييا يدرس محاماه
    سامي توأم رامي ٢٠ سنه ثاني جامعه رامي كان اجمل من سامي يدرس ادب انجليزي
    ريم ١٧ سنه ثاني ثانوي علمي جميييله كانت دلوعة رامي
    (عايلة ابو فيصل)
    فيصل جمييل كان اجمل شباب العايله بعد عبدالسلام ٢١ سنه ثالث جامعه "يدرس برى"
    فهده ١٨ سنه ثالث ثانوي علمي جميله
    فلوه اول ثانوي ١٦ سنه جمالها متوسط
    فايز ١٥ سنه ثالث متوسط جماله متوسط
    (عايلة ابو عبدالسلام)
    عبدالسلام عمره ٢٠ سنه ثاني جمييييل بشكل مو طبيعي كان اجمل شباب العايله يدرس ادارة اعمال-يلبس نظارات طبيه بعض الاحيان
    فهد ١٩ سنه اول جامعه يدرس قانون
    ساره ١٧ سنه ثاني ثانوي ادبي جمييله بس توأمها اجمل منهاا بكثيير ساره كانت قريبه من فهد اكثر من عبدالسلام بس كانوا ٢٤ ساعه يتناقرون
    نوره توأم ساره ١٧ سنه ثاني ثانوي علمي جميييييله اجمل من اختها بكثيير تلبس نظارات طبيه بعض الاحيان نوره كانت مررره قريبه من عبدالسلام
    (عايلة ابو سلمان)
    العيال
    ١-سلمان٢٢ سنه جميييل ٤ جامعه يدرس حاسب
    ٢-سهى جميييله جدا عمرها ٢٠ سنه ثاني جامعه تدرس ادارة اعمال
    ٣-سحر جمالها متوسط عمرها ١٩ سنه اول جامعه تدرس تاريخ
    ٤-سلطان ١٨ سنه ثالث ثانوي علمي جمييل
    ٥-سمر جمالها متوسط عمرها ١٧ سنه ثاني ثانوي ادبي
    (عايلة ابو عبدالرحمن)
    ١-عبدالرحمن جميييل عمره ٢٠ سنه ثاني جامعه يدرس قانون
    ٢-عبدالعزيز ١٩ سنه اول جامعه يدرس محاسبه جماله متوسط
    ٣-نوال ١٨ سنه ثالث ثانوي ادبي جمالها متوسط
    ٤-غاده اول ثانوي عمرها ١٦ سنه جميله
    ٥-عنود ثاني متوسط عمرها ١٤ سنه جميييله
    (عايلة ابو رائد)
    ١-رائد٢١ سنه ثالث جامعه جمييل يدرس تاريخ
    ٢-ريما ١٩ سنه جميييله اول جامعه تدرس حاسب
    ٣-رزان ١٨ سنه ثالث ثانوي علمي جمييييييله
    ٤-ريان ١٥ سنه ثالث متوسط جمييل
    ملاحظه:عايلة ابو فيصل و عايلة ابو عبدالسلام و عايلة ابو عبدالرحمن وعايلة ابو سلمان ساكنين في جده.وعايلة ابو رامي وعايلة ابو طلال وعايلة ابو نايف و عايلة ابو رائد ساكنين في الرياض





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    {في الاوتيل}
    غرفة البنات
    ريم بصراخ:هيفاااااااا يلاااااا بسرعه
    هيفا:طيب هاذاني جيت
    ريم:وين جوجو
    هيفا:تلبس الحين بتجي
    ريم:okيلا بسرعه علشان نروح تأخرنا
    بعد ١٠ دقايق كانوا جاهزين و طلعوا
    طلال بملل:وين بتروحون بيت مين
    البنات:بيت عمي محمد
    طلال:طيب
    بعد ما وصلوا بيت العم محمد
    ريم وتوها نازله من السياره:يوووووووه نسيت جوالي في الاوتيل
    نايف:تبينه ضروري
    ريم:اكيد
    طلال وهو ما وده:خلاص انا اوديك نجيبه
    نايف:لالا انت ادخل انا اوديها
    ريم:لالا نايف خلاص طلال يوديني
    نايف:okبراحتك
    ريم بعد ما ركبت:يلا بسرعه روح المستشفى
    طلال:يا ريم والله مو لازم مابي
    ريم بصرامه:اقووووول اسكت ولا ترى والله اعلم عماني خلاص روح المستشفى يعني روح المستشفى
    طلال:okay
    {في بيت العم محمد}-ابو عبدالسلام
    نواف وهو يرن الجرس
    نوره:مين
    نواف:ايبتاه انا نورما (افتحي انا نورما)
    نوره:طيب -وفتحت الباب اتوماتيك-
    دخلوا جوا
    نوره وهي تطالع الكتاب الي معاها:وين رحتي انتي
    نواف:روح اتشتيري اقراد حق بيت (رحت اشتري اغراض للبيت)-نواف كان ماهر في التقليد علشان كذا ما انتبهت
    نوره:اهاا
    نواف:انا جيب حق انتي والاد مرررا هيلوا (انا جبت لك ولد مرا حلو)
    نوره:هااا
    نواف:اتسميك نواب(اسمه نواف)
    نوره رفعت راسها
    نوره بصراخ:اهللللللللللللللللللللللن و حضنت جوجو
    هيفاء :وانا مالي رب
    نوره بعد ما حضنتهم و سلمت على نواف ونايف :متى جيتوا وليش ما خبرتوني
    جوجو:ما جينا الا الصباح وما جينا رحنا اوتيل ونمنا
    نوره:اهااا بس كويس والله حركه حلوه
    هيفا:وش عندك انتي بس كاشخه
    نوره:اشوى انكم جيتوا في جمعه بناتيه كل البنات بيجون
    جوجو:فلله
    نايف:يعني احنا ننقلع برى
    نوره:بالضبط
    نايف:طيب وين عبدالسلام وفهد
    نوره:تلقاهم فوق
    نايف:في احد فوق
    نوره:لالا ما عليك
    ونايف في الدرج
    نوره:على طريقك مر على ساره خلها تنزل
    نايف:طيب
    هيفا تكلم نواف:وانت ما ودك تفارق
    نواف:انا
    هيفا:لا جدتي .ايه انت
    نواف:ليش وش سويت
    جوجو:احنا بنات ونبي نسولف سواليف ما تصلح لك
    نواف بصوت دلووع :انا بييينت حرام عليكي حتمتيني (حطمتيني)
    هيفا:مشاءالله عليكي شلون بينت واسمك نواف
    نواف شهق:هيييييييييييييء حرام عليكي مين قال انو اسمي نواف
    نوره:اجل وش اسمك يا حياتي
    نواف بدلع يرمش بعيونه:اسمي نوووف
    هيفا ضربته بالمخده:اقووول بس يلا فارق عن وجهي بس يالخكري
    نواف:اقووووووووول بس اروح ايه بس خكري لا
    هيفا تسلك له:طيب طيب روح
    نواف راح
    نوره:ليش ريم ما جت معكم
    جوجو:جت بس نست جوالها وراحت تجيبه
    نوره:اهاا
    {انتهى البارت الثالث}





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    {البارت الرابع}
    نورة كانت لابسه كذا
    /Users/Apple/Desktop/MLABS B6LAT ALRWAYA/YAB6v-81dd_401621139.jpg
    و جوجو كذا
    /Users/Apple/Desktop/MLABS B6LAT ALRWAYA/XLB20589.png
    وهيفا كانت كذا
    /Users/Apple/Desktop/MLABS B6LAT ALRWAYA/6b29979f15a4be71b501e3bdbaeb003d.jpg
    {في المستشفى}
    طلال بعد التحليل:ريم عطيهم رقمك انتي
    ريم باستغراب:طيب
    عطتهم رقمها ودفعت وطلعت
    في السياره
    طلال:اذا قالوا لك لا تقولين لي
    ريم باستغراب اكبر:ليش طيب
    طلال:مابي اعرف واتحطم
    ريم:بس انت سليم
    طلال:لاء
    ريم باصرار وصرامه:لا سليم ومافيك شي وحنا رايحين نجيب جوالي وجينا ما رحنا المستشفى لأنه ما عندنا شي فيه وانت ما فيك شي سمعت ولا لاخلاص نبغى طلال الاول يرجع ما نبغى طلال هذا ما نبيه نبي طلال الي عايش حياته والابتسامه ما تفارق وجهه مو طلال هذا بارد ثقيل دم عصبي ما عجبنا نبغى طلال الي متعودين عليه OK
    ريم رفعت معنويات طلال شوي قدرت تأثر فيه
    طلال بابتسامه:انشاءالله يرجع لكم
    ريم:اصلا هو خلاص رجع لنا
    طلال ابتسم وسكت
    بعد ما وصلوا
    وجو بيدخلون البيت
    طلال:ريم
    ريم بابتسامه:نعم
    طلال:لو دريتي وش النتيجه والله ما تعلميني
    ريم بتحطيم:بس
    طلال قاطعها:مافي بس قلت لك خلاص لا تعلميني وبس
    ريم بحزن:طيببس بشرط
    طلال:وشو
    ريم:نبغى طلال الاول يرجع ومن هاذي اللحظه صحيح كان متعبنا وبثر بس معليش ما نقدر نستغني عنه
    طلال بتطنز:نبغى طلال الاول يرجع ومن هاذي اللحظه صحيح كان متعبنا وبثر بس معليش ما نقدر نستغني عنه
    ريم:هههههههه هذا هو رجع
    طلال:هذا هو رجع "ضربها مع راسها بخفيف"ادخلي بس ادخلي جوا
    ريم:بدون ما تقول بدخل
    طلال:يلا بس "دخلو"
    نوره بصراخ:رييييييييييييييييييييممممممممميييييييييييي "حضنتها بقوه"
    ريم:نوني وحشتيني
    نوره:والله انا اكثر "بعدت عنها وحضنت طلال"
    نوره:طلووووووووووووووووووول وحشتنا
    طلال يرمش بيعنه
    نوره:وش فيك
    طلال:استحيت
    نوره:ههههههه عادي شفيك
    طلال:لابس لأننا تونا متزوجين وانا خجلان انتي مرره جرييئه
    نوره:اقوول اسكت بس مين قال اصلا اني راح اتزوجك
    طلال:ومين قال اصلا اني راح اتقدم لك
    نوره بغرور:ادري لأنك ما تسواني
    طلال:اقوول بس وين فودي حبيبي
    نوره:عند المسبح الحق عليهم الحين بيطلعون
    طلال:اجل يلا باي "وراح ركض"
    دخلت ريم وسولفوا معها وقالوا لها عن جمعة البنات وكانت لابسه
    /Users/Apple/Desktop/MLABS B6LAALRWAYA/13035546304877.jpg
    ٥ دقايق
    جت فهده ،معاها فلوه وغاده
    فهده:اهلنننننننننن انتوا جيتوا واحنا ما ندري
    وسلموا على بعض





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    ملاحظه:لا تقرون تعريف العايلات الي في اول الصفحه لأنه حوسه شوي
    العوائل الي فيها حوسه
    بعد التعديل
    (عايلة ابو سلمان)
    العيال
    1-سلمان22 سنه جميييل 4 جامعه يدرس حاسب
    2-سهى جميييله جدا عمرها 20 سنه ثاني جامعه تدرس ادارة اعمال
    3-سحر جمالها متوسط عمرها 19 سنه اول جامعه تدرس تاريخ
    4-سلطان 18 سنه ثالث ثانوي علمي جمييل
    5-سمر جمالها متوسط عمرها 17 سنه ثاني ثانوي ادبي
    (عايلة ابو عبدالرحمن)
    1-عبدالرحمن جميييل عمره 20 سنه ثاني جامعه يدرس قانون
    2-عبدالعزيز 19 سنه اول جامعه يدرس محاسبه جماله متوسط
    3-نوال 18 سنه ثالث ثانوي ادبي جمالها متوسط
    4-غاده اول ثانوي عمرها 16 سنه جميله
    5-عنود ثاني متوسط عمرها 14 سنه جميييله
    "معليش انا لخبطت عنود بنت ابو عبدالرحمن وسمر بنت ابو سلمان"
    (عايلة ابو رائد)
    1-رائد21 سنه ثالث جامعه جمييل يدرس تاريخ
    2-ريما 19 سنه جميييله اول جامعه تدرس حاسب
    3-رزان 18 سنه ثالث ثانوي علمي جمييييييله
    4-ريان 15 سنه ثالث متوسط جمييل
    "و معليش عايلة ابو رائد فيها بنت ناقصه هههه والحين جبتها"





    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    {بيت ابو عبدالسلام}
    عند البنات
    سحر:ليش ما جو رزان وريما
    جوجو:مدري يقولون بنجي كلنا بعدين
    سحر:قهررر والله لو انهم جايين كان كملت الفلله
    سمر:اي والله
    ساره:اقوول ما ودكم نطلع برى
    البنات:الا يلا
    ساره:اجل يلا قوموا
    قاموا البنات وطلعوا برى في الحديقه
    جوجو:بنات فاتكم
    البنات:وشو
    جوجو:صار مع ريم موقف قبل شهر خطييييير
    ريم حمر وجهها ما تبي البنات يدرون
    هيفا:اي والله صح يا هو خطير
    سهى:وشو طيب
    جوجو:مره رحنا المملكه و احنا نمشي -قالت لهم السالفه-
    فهده:يا حركااااات يا رويم والله طلعتي مو سهله
    ريم:وشو الي مو سهله يعني انا الي رايحه له وقايله اصقعني
    فهده:يمكن ما يندرى عنك والله
    ريم:لا واللله اقوول اسكتي بس لا بالجزمه
    فلوه:هههههههه شوفوا خدودها احمرت
    ريم:اقول اسكتوا بس يالسخيفات -وقامت-


    {بيت ابو عبدالسلام}
    عند البنات
    سحر:ليش ما جو رزان وريما
    جوجو:مدري يقولون بنجي كلنا بعدين
    سحر:قهررر والله لو انهم جايين كان كملت الفلله
    سمر:اي والله
    ساره:اقوول ما ودكم نطلع برى
    البنات:الا يلا
    ساره:اجل يلا قوموا
    قاموا البنات وطلعوا برى في الحديقه
    جوجو:بنات فاتكم
    البنات:وشو
    جوجو:صار مع ريم موقف قبل شهر خطييييير
    ريم حمر وجهها ما تبي البنات يدرون
    هيفا:اي والله صح يا هو خطير
    سهى:وشو طيب
    جوجو:مره رحنا المملكه و احنا نمشي -قالت لهم السالفه-
    فهده:يا حركااااات يا رويم والله طلعتي مو سهله
    ريم:وشو الي مو سهله يعني انا الي رايحه له وقايله اصقعني
    فهده:يمكن ما يندرى عنك والله
    ريم:لا واللله اقوول اسكتي بس لا بالجزمه
    فلوه:هههههههه شوفوا خدودها احمرت
    ريم:اقول اسكتوا بس يالسخيفات -وقامت-
    وراحت عند المسبح
    في هاذي اللحظه كان طلال طالع من ملحق العيال وشاف ريم وفي هاذي الاثناء بعد رن جوال ريم
    ريم:الوو
    .:الوو السلام عليكم احنا من المستشفى
    ريم:اي اي طيب ايش النتيجه
    :والله اقول لك مبروك والولد سليم وما في شي
    ريم بفرحه:صدق يعني طلووول ما في شي ولا شي
    ابتسمت:ايه ما في شي
    ريم:طيب شكرا مع السلامه
    في هاذي اللحظه جت جوجو
    وهي واقفه ويجي واحد من وراها ويشيلها ويقعد يدوور فيها
    جوجو:يماااااااااااااااااممممممييييي
    ريم:ههههههه
    جوجو:مين الي شايلني
    طلال:انا
    جوجو:طيب نزلني
    طلال:لاء ما راح انزلك لما اتعب
    جوجو:طلووووول بلا سخافه عاد نزلني
    طلال:اوكي
    نزلها وحضنها بقوووووه لما اختفت
    جوجو بصوت مخنوق:طلال وش فيك بسم الله عليك
    طلال:انا اسعد انسان في الحياه ومحظوظ جدااا
    جوجو:طيب خنقتني
    طلال بعد عنها وعطاها بوسه قويه على خدها
    بعدين راح لريم وشالها
    طلال بصرااخ:احببببببببببببببببببببك يا احلى ريم
    ريم:ههههه خلاص طيب نزلني يكفي جوجو
    طلال:لا ما يكفي راح اشيلكم كلكم اليوم
    ريم:لا طلال حقيقه نزلني راح اطيح في المسبح
    طلال:اوكي
    جوجو:طلال وش فيك ليش فرحان لهاذي الدرجه علمنا فرحنا معك
    طلال:جوجو انا سليم تعرفين وش معنا سليم يعني انا ما فيني شي انا مو مريض يا جوجو مو مريض
    جوجو راحت له ركض وحضنته
    جوجو بفرحه:صدق الف الف مبرووووووك حبيبي





    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    طلال بعد ما حضنها:انا لازم اروح عند هيفا
    البنات:روح
    طلال بلهفه:وينها
    ريم:في الحديقه
    طلال راح ركض لها
    {عند البنات}
    هيفا:افففف وش تبي
    طلال:هيفا تعالي شوي
    هيفا:لاءاففف بنات الجو صار حار خلونا ندخل جوا علي الاقل في تكييف
    البنات:ادخلي لحالك
    هيفا:مالت "وراحت"
    طلال لحقها واول ما دخلت حضنها
    هيفا بشوية عصبيه:بعدددددد عنيييييي
    طلال بعد بسرعه:شفيك
    هيفا:مو انت قلت اذا قربت منك بعديني هاا بعدتك
    طلال:بس الحين غير خلاص
    هيفا:وشو الي فرق .يلا روح
    طلال:هيفا اسمعيني
    هيفا بصراخ:لاد ما راااااااح اسمعك فهمت خلاااااااااص روح
    طلال:طيب"وراح"
    {عند المسبح}
    جا طلال عندهم
    ريم:ها شصار
    طلال:ما رضت تسمعني
    جوجو:اكيد زعلانه منك للحين بس معليش خلاص انتا روح واحنا نمهد لها الموضوع علشان تتقبلك
    طلال:okay "راح"
    ريم:مسكين رحمته
    جوجو:اي مرررا
    في هذا الوقت رن جوال ريم
    جوجو:ردي
    ريم:رقم غريب
    جوجو:ردي طيب
    ريم:لاء تخيلي يصير ولد غلطان ويقعد يزعجني وانا مو ناقصه
    جوجو:هاتي طيب انا ارد
    ريم:خذي
    جوجو خشنت صوتها بس كان واضح انها بنت:الوو
    :الوو
    جوجو:مين
    .:مين انتي
    جوجو:انت الي متصل انت الي مين
    .:مو هذا جوال ريم ال
    جوجو:الا انت مين
    :انتي مو ريم وين ريم عطيني اياها
    جوجو رجع صوتها طبيعي:طيب خذها
    ريم:مين
    جوجو:مدري بس يبيك
    ريم:هاتي الوو
    :هلا انتي ريم
    ريم:اي انت مين
    :انا راكان
    ريم:راكان مين "سكتت شوي"
    جوجو شهقت:هيييييييييئ هذا راكان الي صدمتي فيه في المملكه
    ريم:هييييييييييييييئ يو فشيله واحنا ما نتكلم كويس
    راكان ضحك عليهم
    ريم رجعت الbb علي اذنها
    راكان:ها عرفتيني
    ريم:هاا اي
    راكان:طيب على العموم انا كنت متصل علشان اقول لكي اني معاي غرض لكي
    ريم:ايواا ايش هوا الغرض
    راكان:مداليه نص قلب عليها حرف ال a
    ريم بانفعال:كذاااااااااااااااااااااااااااااب كذاااااااااااااااااااب بالله قول انها معاك حقيقه مو قاعد تكذب تكفى قول
    راكان:والله معاي شفيك
    ريم بسرعه:لمستهااااا لمستهاااا "لأنها كانت حاطتها في كيس صغير بلاستك
    راكان:اي لمستها
    ريم بعصبيه:ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييش تلمسها ليييييييييييييييييييييييييييش "خنقتها العبره"
    جوجو عارفه المداليه وعارفه قد ايش ريم تحبها بس ما تعرف ايش قصتها
    راكان:سوري ما كنت ادري انك ما تبغيني المسها
    ريم بعصبيه:مييييين انت علشان تلمسها اصلا مين عطاك الحق انك تلمسها اشياء مو لك لا تتلقف فيها
    راكان بعصبيه:اقوووووووووووول عطيتك وجه زياده عن اللزوم احمدي ربك اني اخذتها ما خليتها طايحه بعد انتي ووجهك تهاوشين
    ريم وهي تمسح دموعها
    ريم بهدوء:طيب ابي اشوفك ابي اخذها
    راكان:بس انا الحين مسافر
    ريم بعصبيه:شلوووووووووووووووون تسافر وانت معك اغراض للناس
    راكان:اقووووول انتي ووجهك اجل اقعد استني وأأجل سفرتي لما القا رقمك فاضيلك انا
    ريم:طيب اي مدينه انت
    راكان:جده
    ريم:متى بترجع الرياض"نست انها في جده"
    جوجو:يا غبيه احنا في جده
    ريم:ايييييي اييييييي صح انا في جده
    راكان:خلاص كويس متى اشوفك
    ريم:الحين"اداركت نفسها"بكرا
    راكان:اوكي وين
    ريم:في كوفي الشقيري
    راكان:اوك
    ريم:باي
    راكان:باي
    جوجو:وش سالفة المداليه
    ريم بانفعال:وش دخلك انتي بعد ضفييييي وجهك
    جوجو بعصبيه:مالت عليك وعلى وجهك انا الغلطانه اني قاعده معك ومعطيتك وجه"وراحت"
    {عند البنات}
    ساره:شفيك جوجو
    جوجو:الحيوانه قريومه معصبه على وحده وتعصب علي انا بعد
    نوره بانفعال:كيييييف تخلينها تعصب انتي نسيتي ان قلبها ضعيف
    جوجو:اي صح
    وراحوا كل البنات ركض لها
    {انتهى البارت الرابع}



    {عند الشباب}
    كانوا كلهم فيه الي هم
    نايف وطلال ونواف وفايز وعبدالسلام وفهد وسلمان وسلطان وعبدالرحمن وعبدالعزيز
    سلمان:كاااااااااااااااااااااااااااااااكااي احسن تستاهل ما جاك
    نايف:اقوول اسكت بس
    فهد:لا والله وبعدين هو صادق اول شي لازم تتعلم على الحركات هاذي بعدين سوها
    نايف:نتعلم منك "وغمز"
    فهد:انا حراام عليك انا مو حق هاذي الحركات هاذي حقت عبدالسلام
    عبدالسلام:اقوووول يلا بس بعد هو الي يسوي ويحطها فيني
    عبدالرحمن:عارفين اصلا واضح شوفوا شوفوا بسم الله مشاءالله البراءه كلها في وجهه
    عبدالسلام ابتسم
    طلال:اي دارين اصلا شدعوا واضح
    نواف وفايز قاموا
    فهد:وين وين يالمراهقين
    نواف:قلتها مراهقين ما نبي نقعد مع شياب
    فهد رما المخده على وجهه:اقوووول انطم بس
    فايز:يلا بس باي
    عبدالسلام:لا والله جد وين بتروحون
    فايز:بناخذ الشباب ونتمشى
    عبدالسلام:اهاا اوكي خلاص روحوا
    فايز ونواف طلعوا
    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<نرجع عند البنات>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
    راحوا لها
    البنات صرخوا:ريييييييييم
    سهى راحت ركض لغرفة العيال
    سمر على طول طبت بالمسبح وسحبت ريم وطلعوها البنات
    سهى فتحت الباب بسرعه
    الشباب انفجعوا
    عبدالسلام:سهى بسم الله وش فيك
    سهى ودموعها في عينها:ريم طايحه في المسبح ومغمى عليها
    الشباب قاموا كلهم وطلعوا وراحوا عند المسبح





    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    {البارت الخامس}
    {عند الشباب}
    كانوا كلهم فيه الي هم
    نايف وطلال ونواف وفايز وعبدالسلام وفهد وسلمان وسلطان وعبدالرحمن وعبدالعزيز
    سلمان:كاااااااااااااااااااااااااااااااكااي احسن تستاهل ما جاك
    نايف:اقوول اسكت بس
    فهد:لا والله وبعدين هو صادق اول شي لازم تتعلم على الحركات هاذي بعدين سوها
    نايف:نتعلم منك "وغمز"
    فهد:انا حراام عليك انا مو حق هاذي الحركات هاذي حقت عبدالسلام
    عبدالسلام:اقوووول يلا بس بعد هو الي يسوي ويحطها فيني
    عبدالرحمن:عارفين اصلا واضح شوفوا شوفوا بسم الله مشاءالله البراءه كلها في وجهه
    عبدالسلام ابتسم
    طلال:اي دارين اصلا شدعوا واضح
    نواف وفايز قاموا
    فهد:وين وين يالمراهقين
    نواف:قلتها مراهقين ما نبي نقعد مع شياب
    فهد رما المخده على وجهه:اقوووول انطم بس
    فايز:يلا بس باي
    عبدالسلام:لا والله جد وين بتروحون
    فايز:بناخذ الشباب ونتمشى
    عبدالسلام:اهاا اوكي خلاص روحوا
    فايز ونواف طلعوا
    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<نرجع عند البنات>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
    راحوا لها
    البنات صرخوا:ريييييييييم
    سهى راحت ركض لغرفة العيال
    سمر على طول طبت بالمسبح وسحبت ريم وطلعوها البنات
    سهى فتحت الباب بسرعه
    الشباب انفجعوا
    عبدالسلام:سهى بسم الله وش فيك
    سهى ودموعها في عينها:ريم طايحه في المسبح ومغمى عليها
    الشباب قاموا كلهم وطلعوا وراحوا عند المسبح




    و بعد 5 سنوات
    هيفا تزوجت سامي و عندهم ولد اسمه مهند سنتين
    و جوجو تزوجت طلال و عندهم بنت وولد توأم البنت ريما والاود سلمان عمرهم سنه
    و ريم تزوجت راكان وحامل
    و ساره تزوجت رامي و عندهم ولد اسمه نهار
    و نوره تزوجت فيصل و عندهم توأم بنت وولد الولد عبدالسلام و البنت سلام عمرهم 2 و نص
    و عبدالسلام تزوج سهى و عندهم بنت اسمها نوره
    و سحر تزوجت فهد
    و الي اخره
    و انتهت الرواااااااااااااااااااااااااااااااااية





    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. تحميل رواية حتى لو غمضت عيني لقيتك
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-Aug-2012, 06:06 AM
  5. أي عيني
    بواسطة يوسف فواز في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 30-Sep-2010, 11:35 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •