الملاحظات
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 35

الموضوع: رواية غرباء يعزفون أوتار الحب

  1. #11  
    ####البارت الخامس ###
    دخل محمد القاعه ورجع مكانه
    خالد:هاه ردت ؟
    محمد مبتسم :ايه ابشرك
    خالد:زين الحمد لله
    رفع خالد يده وحطها على كتوف محمد
    انتفض محمد وسكت
    خالد:عسى ما ضايقتك يدي
    محمد :هاه أإآأإ لا لا عادي بس انا ما ابي اعديك
    خالد:عادي انت خويي والعدوى منك عسل
    محمد :ههه لما تنعدي بتدعي علي
    خالد:لا ما راح ادعي
    محمد(والله النشبه )
    كملو المحاظرة وطلعو
    خالد يمشي وسط الشباب ويهايط عليهم
    فيصل كان مشغول باله بالبندري
    اما محمد مستانس على هياط خالد وكان وده يتناقر معه مثل اول بس خاف يكشفه من اسلوبه
    خالد يدف فيصل:يا ابن الحلال فك التكشيره
    فيصل :خلود تراك رايق مرة
    خالد:وانت وش فيك ليش ما تروق
    فيصل :انا مشغول بالي
    خالد :بمن
    فارس :بـههههههههههههه
    فهد :محمد تكفى زوج اختك النشبه ذا تراه يموت فيها
    فارس :ايه تكفى وزوج خلود امل تراه منلحس مجننته امل ذي
    خالد:ههههههههه
    محمد انصدم :أمممممل.؟ليش وش فيها
    خالد نزل راسه :الصدق ي شباب انا احبها صحيح ما شفتها الا يوم بس احسها هالبنت اللي اتمناها طوووول عمري حبيتها من الله
    صاحو الشباب وجلسو يصقوون :أوووووووووووه كلام قووووي
    محمد حس بدمه يفووووور ووجهه احمممر
    محمد:آأإأآأآ شباب معليش استعجلو البندري لحالها وهي شكلها تعبانه مرة
    سبقهم وركب تكسي وراح
    خالد كان فرحاااااان ووده يضحك بقوووه من داخل
    ركبو الباص وراحو لشقه
    خالد كان جالس وسط الشباب في الباص ويفكر :شباب
    الشباب:هلا
    خالد :ظنكم لو وحده من خواتكم لحالها في لندن وراحت وقصت شعرها وصارت بويه وش الدافع انها تسوي كذا
    فيصل :مدري بس ما اتوقع خواتي يسونها
    خالد :انا اقووول لوو
    فهد :ايه صح ما اتوقع يعني لو متربيه على شي من الأساس مستحيل تغيرة
    فارس صح كلام الشباب
    خالد ارتفع ظغطه :خلاص بس بس اسكتو عمركم ما راح تفهمون
    نزلو وتوجهو لشقه
    خالد انصدم :شباب شقه محمد مفتوحه
    فارس :اي والله
    فهد :دخلنا
    فيصل لحضه وين تدخل يمكن هم فيها .طقو الباب
    خالدد طق البباب:محمممممممد محممممممد
    رن الجرس بس محد رد
    فهد:دخلنا يمكن فيهم ششي
    دخل خالد :شباب المفتاح بالباب
    فيصل :ادخل
    دخلو وتفرقو بالشقه بعد دقايق تجمعو :مافيه احد
    فيصل :احد معه رقم محمد ؟
    فارس :لا
    خالد :ما اتوقع معي
    فيصل خاف :اكيد فيهم شي
    فهد :زين مشينا نسال
    طلعو واخذو المفتاح وقفل الشقه
    خالد يركض لبرى مسك بياع الورد اللي تحت :Hi .Doessomethinghavehappenedjusthere!!
    البياع :Yes ambulance came and took the girl and a young man
    خالد انهبل:Well thankyou
    راح يركض :شباب شباب
    فيصل :هلا خير
    خالد يمسك راسه :البندري ودوها للمستشفى
    فيصل :نعمممممممم
    راحو يركضون واخذو تكسي وراحو لأقرب مستشفى
    دخلو وسألو
    فيصل:Excuse me Do you entered shortly before a patient called Albandara
    الأستقبال:Yes .room111upstairs
    فيصل :o.k
    وراح يركض والشباب وراه
    لما قربو من الغرفه لقو محمد يبكي وجالس برى
    فيصل:محمد وش فيها البندري .
    قام محمد ومسح دموعه (ي رب قدرني )ظبط نفسه وابتسم :مدري دخلت لقيتها طايحه باصاله طلبت الأسعاف وجيت هنا
    فيصل :طيب من عنده الحين
    محمد :الدكتور
    قرب خالد وضم محمد بقوه :لا تخاف ي ابن الحلال ما عليها ششر
    امل ما قدرت تمسك نفسها ضمت خالد بقوه :هذي اختي واخاف عليها من النسمه
    خالد(جعل عيونك ما تذوق الحزن تكفين لا تبكين ) خلاص ي محمد تلقاها خذت شوي برد
    فك خالد محمد وجلسه وجلس جنبه :ارتاح شوي ويطلع الدكتور
    طلع الدكتور
    وقام محمد يركض :What happened
    الدكتور :.Do not worry .everything is okayWas hit by a cold
    محمد : ok thanx D
    الدكتور :Welcome
    راح يركض ودخل عليها وقرب منها :البندري
    .
    جا فيصل بيدخل بس مسكه خالد :خير ليكون اختك وحنا ما ندري خله ياخذ راحته مع اخته بعدين بندخل حنا
    ابتسم فيصل :تراك يبي لك فلقه
    ضحك خالد :طيب اجلس شوي
    .
    امل تمسح على راس البندري و تبكي .:بيدوو قومي ي قلبي وحشتيني .تصدقين يقولون محمد لا تبكي مادرو ان قلبي قلب امل .اللي عمرة ما ذاق الفرح .مادرو انه ما يتحمل غيابك قومي تكفين قولي انك بخير بعدين نامي
    البندري فتحت عيونها وابتسمت :ترى صجيتيني خليني انام
    امل ضحكت :لبى روحك .نامي يا قلبي نامي جعلني الموت قومتك بسس حبيت اتطمن عليك
    البندري ضمت يد امل :لا تدعين على نفسك بالموت ترى الروح وحده لو تموت مت معك
    امل باست راس البندري:بسم الله عليك .لحضه فيصل برى اخليه يدخل
    البندري تعطس :ههه شكلي حلو
    امل :تاخذين العقل
    البندري :ناديه
    طلعت امل وبصوت الرجوله صوت محمد :تفضلو شباب
    دخلو الشباب وكان اخر واحد خالد وقف عند محمد ومسح دمعته :عيب خلك رجال ترى ما يصيح الا الحريم
    نزل راسه محمد :طيب ادخل ولا يكثر
    فيصل من دخل وعيونه ما فارقت عيون البندري
    ابتسمت البندري
    فيصل:ما تشوفين ششر
    البندري:الشر ما يجيك
    فارس:خطاك السسو
    البندري:خطاك اللاش
    فهد :ما شفتي فيصل يومـ.آي
    دقه فيصل دقه وهمس بأذنه :لا تفضح يا النذل
    البندري ابتسمت ونزلت عيونها
    خالد :ههههههه تدلعين علينا .طيب كان قلتي لنا انك بتتعبين عشان نجيب ورد وحنا جايين
    البندري:هههه لا ما يحتاج بعدين كلفتو على نفسكم بالجيه انا ما فيني شي بس شويه برد
    خالد :لا بنجيك بالعصر ان شاء الله وبجيب كيكه لك .بسويها بنفسسي
    فيصل:ايه عاد خلود طباخ بس عيبه الوحيد يحب الأكل محروق هههههههههههههههههههه






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    ضحكو الشباب كلهم
    محمد :يالله شباب توكلو البندري بتنام
    البندري فتحت عيونها منصدمه من الطرده
    فيصل :ههههههههه هين حميد تطردنا اوريك
    محمد :هههههههه مب طرده بس الدكتور قال لازك تنام وترتاح وانا بصراحه ما عندي اغلى منها
    فيصل :هنيا لك يا ابو حميد .
    خالد :يالله مشينا
    سلمو وطلعو
    نامت البندري
    بس ما يمديها صحتها امل :بيدو
    البندري:اممممممممه
    امل :كنك متفقه تتعبين كاشخه ولابسه بجامه حرير حمرا وحاطه كحل
    البندري :ههههههه ممكن انام
    امل طيب وسعي لي بنام بحضنك
    البندري بعدت شوي ونطت امل ودخلت معها ونامت بحضنها .

    خالد :آآآآآآآآآآآح
    فيصل بالصاله :وش فيك
    خالد :احترقت يدي
    فيصل :عادي مب غريبه دايم تحترق
    خالد :نعمممم هذا بدال ما تقول بسم الله عليك
    فيصل:بسم الله عليك هاه رضيت
    خالد :لا ما رضيت رح للبقاله وجب جلكسي بسرعه
    فيصل :طيب لا تحترق مرة ثايه بس ترى من دخلت هالمطبخ وانا اقول بسم الله عليك وتحرتق واقول بسم الله عليك وتحترق واقول بسم الله عليك ترى ان احترقت ما راح اقولها مرة ثانيه
    خالد طلع بالملاس :مستخسر فيني باسم الله عليك
    فيصل انفجع :لا ماني مستخسسر بعيدن وش تسوي بالملاس
    خالد :اطلع الكيكه
    فيصل دخل اصابعه بشعره وشد شعره :يا ويلي تطلع الكيكه بالملاس انهبلت انت شايفها رزز
    خالد:ياخي وش عرفك رح بس جب جلكسي قبل لا تبردد الكيكه
    فيصل تنهد :الله يعينك على مخك
    طلع وجاب جلكسي ورجع
    خالد :مشكوووووور .اجيبه بعرسك على البندري ان شاء الله
    فيصل يشوف الكيكه :وووووووع وش هالكيكه .
    خالد :فيصل اطلع برا
    فيصل:ليش ان شاء الله .قلت شي غلط
    خالد:ابد سلامتك .بس تسب كيكتي
    فيصل:خالد حرام عليك البنيه تعبانه وتبي تغذيه كويسه وانت بتودي لها كيكه محروقه ومطلعاه بملاس .يا اخي اتق الله
    خالد سحب فيصل وطلعه برى وسكر الباب :برآآآآآآآآآآ
    فيصل ميت ضحك :يعني اللي يقول الصدق ينطرد
    طلعو الشباب على صوت الصراخ والباب:خير وش فيه محد ينام بهالشقه
    فيصل :خلاص ترى قرب يأذن العصر قومو تنشطو
    دخل فارس وكمل النومه
    اما فهد راح للحمام وغسل وجا جلس عند التلفزيون :فصوول انا جوعان
    فيصل :حتى انا
    فهد :طيب والحل
    فيصل :مدري بس مافيه مطاعم قريبه
    فهد :ما ابي مطعم ابي شي ينبلع بس
    فيصل :طيب خلود سو لنا شي غير محروق
    فهد فقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههه
    خالد فتح الباب ورمى عليه خبزه :تبي ذي
    فهد ايه عادي
    خالد :تعالو سوو لنفسكم فيه بيض وفيه خبز وجبن وزيتون وتونه وكل شي تبون سوو لنفسكم انا مشغول بالكيكه
    دخل خالد وكمل شغله
    قام فهد :جعل حاجتي ما تجي عندك يا خويلد
    دخل المطبخ وفقع ضحك
    خالد عصب :اذا جاي تنكت وتضحك اطلع رجاء
    فهد :اووووووووه ههههههههههههههههههه بصراحه كيكه بنكة الحريق تجنن مع الجلكسي والدريم ويب واااااع
    خالد :فصييل تعال اخذ خويك احسن لك قبل لا ارتكب فيه جريمه
    فهد :هههههههههههههههههههه انا بطلع ما يحتاج هههههههههههه
    طلع ومعه عصير وكاسات
    فيصل:ههههههههه مسكين مصدق نفسه انه طباخ
    فهد :خلود من لاعب عليك وقايل انك تطبخ زين
    خالد :خويك فيصل
    فيصل :يوووووووه اثاري انا اللي كاذب عليك طيب ترى اكذب عليك لا تصدق
    خالد :توك تقولي الحين عقب م خلصت

    قامت امل وحست نفسها بمكان غريب مسكت راسها :يييوه نسيت
    ناظرت البندري اللي نايمه بحضنها ومسحت على راسها :مسكينه ي بيدو ما تستاهلين
    قامت وغسل ورجعت صلت
    امل :بيدو بيدو
    البندري ماليها التعب :امممه
    امل :قومي صلي يا غناتي
    البندري :اوكي
    دخلت النيرس وعطت البندري دواها وطلعت
    امل :والله هالمستشفيات تجيب المرض
    البندري:الله لا يحدنا عليها
    امل :زين يالله تعالي
    قامت امل وساعدت البندري ووصلتها للحمام توضت وصلت ورجعت لسريرها
    امل :تبين اشغل لك شي
    البندري :لا ابي اطلع .
    امل :وين تطلعين انتي تعبانه ولازم ترتاحين وترتاع اعصابك وعضلاتك لا تنسين انك لعبتي بالبرد وهذا اثر عليك وعلى عظامك وعضلاتك
    البندري مسكت راسها :بس صدعتي راسي
    دخل الدكتور :هاي
    امل :هاي دكتور
    الدكتور :How are you Albandara
    البندري :I'm fine Thanks
    الدكتور : Oooh VeryGood.improvedhealth
    البندري :I Can getouta little
    الدكتور :Yes, of course . this helps to improve your health
    امل :يممه منك اللي تبينه بتوصلين له
    البندري :اوكي دكتور ثانكس
    طلع الدكتور وقامت البندري :يالله مشينا
    امل :بعد من زين الوجه تعبانه وكاشخه وتبي تمشا
    البندري:هههه اذا بثقل عليك بتمشى لحالي
    امل:يالله اذا بتقدين ورينا شطارتك
    البندري خذت الغذايه وراحت تمشي
    امل تضحك :انتبهي لا تكرفسين
    البندري فتح باب الغرفه وعينها على امل :مالك شغل
    طلعت وراحت تمششى وامل وراها وتعلق عليها
    البندري مقهوره :امل تعالي حاسه بدوخه
    امل جات تركض وسندتها :بسم الله عليك
    البندري ضحكت :لا تسوين نفسك مو مهتمه مرة ثانيه
    امل ضحكت :يالـ ما ابي اقول اخاف بعد تتعبين
    البندري :لا قولي عادي خليني اتعب مرة حده
    امل :بسم الله عليك
    كملو طريقهم وصادفو الشباب بطريقهم






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    خالد:اووووه تمشون بعد من زين الصحه يعني
    محمد:هههههه لا الدكتور يقوله
    خالد :طيب ترى جايب كيكه معي مشينا ناكلها ترى ميت جوووووع ما تغديت
    محمد :هههههههه طيب روحو حنا لاحقينكم .
    خالد :لا نمشي سوى
    البندري كانت منزله راسها وحاسه بعيون تراقبها
    فارس :تعبت امشي حبه حبه
    البندري اسرعت :هههه لا تزعل يا فارس هذا انا اسرعت
    فهد دق فارس:لا البندري اذا تعبانه خذي راحتك
    البندري :لا عادي الحمد لله انا احسن
    خالد :محمد شيل اختك
    محمد انحرج (من خفها يعني )لا الدكتور يقول لازم تممشي
    خالد ابتسم :طيب ترى كيكه يا البندري انا مسويها .بغيت احط عليها ورد من اللي جابو الشباب بس قلت لا مصخت
    البندري فقعت ضحك:من جدك انت بتحط ورد
    خالد : لا ي بنت الحلال امزح
    فيصل :اذاانا .كل شوي وهو محترق ما كفاه الكيكه محترقه لازم يحرق نفسه
    البندري:هههههههههه
    خالد : لا من قال الكيكه محترقه اصلا انت ما شفتها
    فهد :لا يفوتك البندري كيكه بطعم الحريق واااااو تجنن
    فارس وعليها جلكسسي ودريم ويب .ههههههههه
    محمد :الله يستر بسس لا ننام كلنا بالمستشفى هههههههه
    فقعو الشباب والبندري ضحك
    خالد :لا تحدوني اكبها ولا تذقونها
    محمد :تسوي خير ي ابن الحلال من بياكل من كيكتك
    خالد :البندري بتاكل صح
    البندري:ايه صح لو تبي باكلها كلها عشان لا يطقطقون عليك مرة ثانيه
    خالد :كفووووو والله يا بنت تصدقين مدري وش اسمك
    البندري:انا بنت محمد ابن خالد الـ
    خالد فتح فمه :نعممم .انتي بنت محمد ابن خالد
    البندري :ايه
    فيصل :صاحب السيارات
    البندري :ايه وش فيكم مستغربين
    فارس :والنعم والله بس حنا تونا ندري
    فهد :ترى سيارتي عليها اقصط ما خلصت علمي ابوك قولي هذا اخوي وسددها عنه
    البندري :ههههههههههههههههههههه من اولها
    فقعو الشباب ضحك
    خالد يشوف الغرفه :واخيرا وصلنا .
    دخلو ونزلو الورد والكيكه وجلسو
    خالد ظرب راسه :يووووووه نسيت الصحون والشوك
    محمد :اشوى يا رجال انك نسيتها عشان لا ناكل ههههههههههههههه
    خالد رمى المخده عليه :نضحك يعني نضحك .
    فقعو الشباب ضحك
    فارس :انا بروح اجيب قهوه من تحت وبدور صحون وشوك
    خالد :اوكي بروح معك
    راحو خالد وفارس ونزلو تحت
    فارس :لو سمحت اريد 6 قهوه <<ترجمة
    البايع :حسنا دقائق من فضلك
    فارس :هل اجد عندك صحن وشوكه
    البايع :اكيد .تفضل
    جلس فارس وخالد وجلسو يسولفون على ما تخلص القهوه
    ####نهاية البارت الخامس ###






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    ####بداية البارت السادس ####
    اليوم التالي يوم الأثنين الظهر
    البندري لبست :يالله تكفين مب طايقه ريحة المستشفى
    امل :طيب يختي خليني اسكر الشنطه بسم الله علي
    سكرة الشنطه وطلعو
    البندري تشوف اخر الممر:الشباب جاو
    محمد :بسم الله خير وش جابهم .شكلهم حلالهم المستشفى
    البندري :انطم طيب مب تطردهم نفس ذيك المرة
    محمد :شسوي كنتي تعبانه ورحمتك
    البندري :طيب اووص جاو
    خالد :سلااااام
    البندري ومحمد:وعليكم السلام هلا
    الشباب:الحمد لله على السلامه
    البندري:الله يسلمكم
    فهد :طالعين خلاص
    محمد :ايه يا ابن الحلال بغينا نموت من ريحه المستشفى
    فارس :هههههه متعود على الطيب والبخور
    محمد :ايه ي لبيه يا البخور من جينا هنا وحنا ما نتبخر .
    فارس:طيب يالله مشينا ترى موقفين تكسي لكم برى .حنا بنروح للجامعه
    محمد :مشكورين
    خالد :ترى دفعنا له ما يحتاج تدفع
    محمد انصدم :افا ليششش كلفتو على نفسكم
    خالد :مافيه اكلافه ي رجال يالله مع السلامه
    محمد :ما تشوفون شر
    طلعو الشباب ووفقو عند التكسي
    لما شافو محمد اشور له ورحو للجامعه
    محمد :والله انهم رياجيل
    البندري :يا لبيهم .معتبريني اختهم .احسهم خايفين علي
    امل :الله يجزاهم خير
    ركبو التكسي لقوووه مليان ورد
    البندري تشققت من الوناسه :وآآآآآي امول معقوله كل هذا لي
    امل ضحكت :والله لو جايبه ورع كان احسن
    البندري :ههههههههههه وانا شوي يا امول
    امل :لا مب شوي
    تحرك التكسي ووقف عند الشقه
    عطاهم كرت ونزلو
    البندري تفتحه وتقراه
    الحمد لله على سلامتك يا الغلا فيصل
    البندري ابتسمت :امل تعالي شوفي
    خذت امل الكرت :ي حركه .بس تدرين احقريييه عشان يموت فيك
    البندري :يمممممممممه منك تبين تخربين بسس
    دخلو الشقه وراحت البندري ونامت
    اما امل خذت دور محمد وراحت تتمشى
    طلعت وجلست بالقهوه اللي برى وطلعت جوالها وجلست تطقطق فيه
    جلست تشوف صور اهلها وكيف هي اشتاقت لهم حييل
    ضمت الجوال بين يدينها
    وتنهدت
    البندري قامت بعد ساعه لقت الشقه فاضيه كلمت امل ولا ردت
    جلست بالصاله وثواني وباب الشقه انفتح
    دخلت امل ووجهها رمادي من الحزن
    البندري قامت :خير امول وش فيك ووين كنتي
    امل :ابد كنت بالقهوه برى .تبين اسوي لك شي
    البندري :لا مشكوره حبيبتي لا بغيت شي سويت لنفسي ادخلي انتي ارتاحي شكلك تعبانه .
    امل توجت للمطبخ وبأبتسامه مجامله:لا بسوي لك عصير ليمون يخفف الزكمه شوي
    البندري ردت الأبتسامه وسكتت
    جلسو في الصاله . وكل وحده شايله هم الدنيا فوق راسها
    قطعت امل الصمت :بسافر
    البندري انصدمت :وين
    امل :برجع لأمي
    البندري فرحت :اي والله تسوين خير كم شهر ما شفيتها المسيكينه اكيد متقطع قلبها عليك
    امل نزلت دموعها وخبت وجهها بيدينها :أشتقت لهم حييل .اشتقت لأمي منيرة وابوي متعب وأخوي حموود أشتقت لهم حييييييل وقطع كلامها شهقه طويله
    قامت ودخلت غرفتها وسكرة الباب وجلست تصيح بثياب محمد وعطر امها وشماغ ابوها .
    البندري مسحت دمعتها :الله يعينك ي امول
    .
    دخلو الشباب شقتهم وكانو هلكانين طاحو بفرشهم ونامو
    قامو المغرب وصلو ولبسو
    طلعو من الشقه ورنو جرس شقه محمد .
    طلع لهم محمد وكان وجهه ذبلان وشاحب وصوته رايح من الصياح :هلا شباب حياكم
    خالد:لا بنروح بس جايين ناخذكم اذا بتروحون للجامعه ولا البندري لسه تعبانه
    محمد :لحضه خلود بشوف البندري بتروح ولالا
    دخل محمد وبعد دقايق طلع لهم:روحو شباب حنا بنلحقكم
    فيصل :اوكي لا تتأخرون
    راحو وكان الجو مرررة ضباب .والشوارع كلها مويه
    وحاله وأزعاج وبواري وحوادث .
    وقفو بالمحطه وجلسسو
    فيصل :أووووووه الجو جنان بس بررد
    خالد تنهد :آيييييه الله يسوقها لسعوديه
    فهد :آيه والله الله يمطر السعوديه ويرزقها
    فارس:أمييييييييين والله لو اروح لسعوديه لأمشي اهلي بكل مكان .
    فهد :تقول هالكلام عشانك محروم بس خلك ترجع هين ان مشيتهم
    خالد:لا جد والله لأجيب لهم اللي يبون لو يطلبون عيوني عطيتهم .
    جا محمد ضام البندري ولابس جاكيت ومتحشييييييييييييين مرة يعني ما خلو للبرد محل يدخل
    فيصل ابتسم :هلآآآآآ
    خالد فقع ضحك:هههههههههه ياخي خل البرد شوي يدخل
    محمد ضحك:هذا انا فاتح خشمي خله يدخل
    فارس:ههههههههه وين يدخل مافيه مححل
    فهد:ما عليك منهم حمود .لا تخلي له فتحه وحده سدد كل الفتحات حتى خشمك سده .اجل تبي تطيح مثل اختك .
    فيصل مبتسم ويناظر البندري بحب
    اما البندري منزله عيونها ومستحيه .
    محمد :وين شباب شكل اليوم حوادث كثير
    خالد:ما تشوف الجوو انا بالقوه اشوفك
    محمد :ههههلا ي رجال ما توصل لها الدرجه
    خالد وسع لهم :تعالو اجلسسو
    جلس محمد وسحب البندري
    البندري:لا بوقف يمكن ادفى شوي
    محمد:بالقوه يعني اجلسك
    البندري ابتسمت وجلست .
    محمد مكتف يدينه ومنزل راسه .ويفككر بعممق .
    البندري نزلت راسها عل كتف محمد وهي تعبانه .
    التفت محمد:تحسين بشي
    البندري :لا
    محمد رفع يده وحطها على وجه البندري يلمس حرارتها:كنك حاره
    البندري:لا يتهيئ لك
    محمد :طيب ماله داعي الجامعه اليوم
    البندري :لا لازم
    محمد:اوكي براحتك .نسيت اقولك
    البندري:وشو
    قطع كلامهم اجنبي يسولف مع فيصل
    فيصل :هل تتكلم بصدق
    الرجال:نعم ولماذا اكذب
    فيصل ابتسم والتفت لشباب ثم رجع لرجال:حسنا نشكرك
    خالد :هذا من جده
    فيصل :اكيد وليش يكذب
    خالد :اسبوووووع مرة وحده
    فارس فرح :وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو مشينا نلعن جدها نومه
    فيصل :لا لحضه روحو انتم لشقه وانا بروح للجامعه اتأككد
    البندري:اي والله فيصل تسوي خير بغينا ندق مشوار على الفاضي .
    فيصل ابتسم :يالله مع السلامه .
    البندري بلهفه:انتبه لنفسك .
    فيصل التفت لها بأبتسامه وصرخ لشباب عشان يلهيهم :شباب شوفو وش يسوي
    التفتو الشباب للجهه الثانيه عن فيصل والبندري
    رمى للبندري بوسه وراح يضحك
    خالد:التفت ما لقاه
    البندري انصبغ لونها احممممر
    خالد يصارخ :هين يا فصيل قد الحركه اوريك
    محمد ما تغير بملامحه شي سحب البندري :يالله مشينا لا تتعبين
    سبق الشباب حتى من غير لا يودعهم
    خالد فتح فمه :خير وش سالفته ذا






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    فهد :شكلهم تعبانين الأثنين


    فارس :مساكين يالله يالله ابي ادخل بالفراش كل الأسبوع ذا


    خالد :ي حبك لنوووم بس


    دفه وهو يضحك:امش آمش لا يطير فراشك


    راحو الشباب ودخلو الشقه


    نام فارس وفهد ما بقى غير خالد يفكر وش في اموول .


    قام وراح لشقتهم وطق الباب.


    فتحت البندري :هلا خالد تفضل


    خالد :يزيد فضلك بس بغيت محمد شوي


    البندري :أممم محمد تعبان شوي .


    خالد :ليش عسى ماشر


    البندري :شكله بدايه زكمه


    خالد ابتسم:اعديتي أخوي يا البندري


    البندري :هههه ما عليه شر ان شاء الله


    خالد بتردد:طيب ممكن اشوفه


    البندري خافت :ايه تفضل


    دخلته وجلسته بالصاله


    دخلت لأمل :أمووول خالد بالصاله يبي يشوفك


    امل :ماني رايقه له قولي له تعبان


    البندري :قومي تكفيين


    امل قامت بتذمر:أووووووووف طيب قايمه


    قامت وطلعت له


    محمد :هلا وغلا


    خالد قام :هلابك


    وسع خالد واشر على مكان جنبه :تعال هنا


    جلس محمد :وش تشرب


    خالد :ابد ما ابي اي شي .بس جيت اسولف معك واعرف وش بخاطرك شكلك اليوم مب عاجبني


    نزل راسه محمد وهو ضايق :سلامتك يا الحبيب ما فيني شي بس تعبان شوي


    خالد حط يده على كتوف محمد وقربه له :لا تقول ما فيني شي عيونك تقول ان فيك هم مب تعب


    ارتبك محمد :لا وانا اخوك لا تشغل بالك ما فيه شي


    خالد :اذا ما تعرفني انا احب اكتشف وابعرف وش فيك غصب عليك .وبتقول .هاه بتقول ولا اسدحك هنا


    ابتسم محمد : لا تحاتي بس ضايق صدري والله


    خالد :افا ما عاش من يضيق صدك وانا موجود


    رفع عينه محمد :تسلم لي والله .


    خالد :هاه من مضيق صدك لا تقول البندري لاني اعرف البندري بنيه اجوديه وحليوه ما اتوقع انها بتقول كلمه تزعلك


    محمد :لا لا البندري تمون على رقبتي بس تعبت من الغربه .ودي ارجع لحضن امي وابوي


    خالد :انت من ولده .


    محمد ارتبك :آأإأآأآأإ ولد متعب ابن فهد


    خالد :والنعم .طيب انت تدري انه بعد شهر واحد اجازه


    محمد نزل راسه وخانته دمعت امل .:ي ليت اقدر اصبر


    رفع خالد وجه محمد له :ما عاش من ينزل دمعتك وانا حي .


    ضمه بقوووه .ضمم امل مب محممد


    بهاللحضه رجع محمد لأصله رجع لأمل


    امل ما قدرت تستحمل ورفعت يدنها وضمت خالد وجلست تبكي .


    ابتسم خالدوهو يتحسس خد امل على خده وانفاسها بحضنه همس بأذن محمد :تحسسني انك حرمه لما تبكي


    محمد انتفض وحس فيه شي يخنقه وقام من حضن خالد:هاه .وليش الدموع للحريم بس


    خالد قام معه :لا لرجال بعد بس اذا انت مشتاق لهلك ولا عندك شي يلزمك هنا روح اسبوع وارجع وحنا بنحط البندري بعيوننا


    محمد:لا مشكوور ما تقصر


    خالد :اوكي انا بطلع توصي بشي


    محمد :سلامتك حبيبي


    خالد ابتسم :من قلبك


    محمد :اجل من راسي اكيد من قلبي


    خالد:تسلم لي يا قلبي


    طلع من الشقه ولحقته البندري :خالد


    التفت خالد:هلا


    البندري :رجع فيصل


    خالد :لا


    البندري :تكفى كلمه شكله تأخر


    خالد :ليش خايفه عليه


    البندري ارتبكت :لا بس محاظره اليوم مهمه واخاف تفوتني


    خالد ابتسم بلعانه:اها .اوكي بكلمه وبطمنك


    طلع جواله وكلمه


    الو


    فيصل :هلا خلود


    خالد :وينك تأخرت


    فيصل :شسسوي زحمه


    خالد :وصلت للجامعه


    فيصل :ايه ويقولون م فيه دوام لمده اسبوع


    خالد :اوكي وينك انت


    فيصل :قريب منكم مب بعيد


    خالد :خلاص خل التكسي وتعال على رجولك


    فيصل :شكلي بسوي كذا


    خالد :ايه لأن فيه وحده اذتني تسأل عنك


    فيصل فرح :البندري


    خالد يشوف البندري اللي فاتحه عيونها .:لا راعيه البقاله تقول انها تبيك


    البندري فتحت فهمها وانقهرت ودخلت وسكرة الباب


    فيصل :كذاب وش تبي فيني


    خالد ضحك :امزح امزح البندري تسأل عنك


    فيصل :سلمني عليها


    خالد يدخل الشقه :انت فاضي لما تجي سلم عليها بنفسك يالله سلام


    سكر وراح لغرفته ونام





    امل دخلت غرفتها وهي مقطعه نفسها من الصياح .


    طلعت جوالها وجلست تشوف رقم امها .من متى ما دقت وابوها من متى ومحمد اخوها من متى


    دخلت عليها البندري :امول تكفين ارحمي نفسك خلاص


    امل تصارخ :وش تبيني اسسسوي .تعبت .محد حاس فيني .اشتقت لأمي اشتقت لأبوي محمد .بس وش بيدي .امي ماهي امي وابوي ماهو ابوي ومحمد ماهو اخوي .آآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآه حاسه بالموت حوولي تعبت اختنقققت .الله لا يسامح امي وابوي عسى النار تاكلهم .


    البندري تبكي وتضم امل :هدي حبيبي هدي


    امل تضرب السرير وهي منهاره :الله ياخذهم واشوفهم قدامي يتعذبون


    البندري :لا تكفين ي امول لا تسوين بنفسك كذا


    قامت البندري وعطتها حبوب المهدئه ومويه


    امل دفت الكاس وانكسر بيدها :ما ابي اطلعي برآآآآآ خليني لحالي


    البندري تبكي وهي ماسكه يد امل :امووول تكفين عشاني عشان اختك وحبيبتك وتوأمك .تكفين هدي يدك قاعده تنزف .


    امل تشوف يدها :خليني .خليني خليني امووت وارتاح


    البندري بصراخ :الموت ماهو حلل


    امل وقفت على ركبها ومسكت البندري من ثوبها وجلست تهزها :اذبحيني يا البندري تكفييييييييييين اذبحيني


    البندري ما قدرت تستحمل ورفعت يدها وعطت امل كف يصحيها


    امل طاحت على السرير وهي منهاره


    راحت البندري واخذت حبوب ثانيه وعطتها امل وهي تصييح


    امل لمت نفسها على بعض ونامت وهي تصيح .


    البندري كانت جنبها ومقعطه نفسها من الصياح لما نامت اخذت شاش ولفت يد امل .وعدلتها حطتها لجهة القبله ولحفتها وطفت اللمبات وطلعت


    غسلت وجهها وراحت تغير هدومها لأنها فيها دم من امل






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    خالد جالس بالصاله طفشان .دخل عليه فيصل :سلام
    خالد :اوووووف ما بغيت تجي
    فيصل :طيب رد السلام
    خالد :وعليكم السلام
    فيصل جلس تعبان :مافيه شي ينوكل
    خالد :الا فيه
    فيصل :وش
    خالد:رز امس المحترق
    فيصل :وجع ان شاء الله
    خالد :لا تقول وجع هذي نعمه ربي
    فيصل :وجع مب لنعمه ربي وجع لك انت ما تعرف تطبخ
    خالد :اوكي خلاص روح زين لك شي ومن اليوم أكلو من المطعم مافيه طبخ
    فيصل :ارحم .بروح انام اصرف لي
    خالد :توسع بعد
    فيصل عاند :عنااد مب نايم وبقعد على قلبك
    خالد :توسع خاطري والله
    فيصل انقهر :اوووف انت الوقت معك ضايع
    قام ودخل غرفته وبدل ونام
    قام خالد وجلس عند الضو وصلح له شاي وفتح كتاب يقراه
    دقو عليه خوياه بالسعوديه وجلس يكلمهم واحد واحد
    .
    اليوم الثاني يوم الثلاثاء.
    لبست البندري وطلعت صلحت الفطور وراحت لأمل
    جلست على السرير وجلست تصحيها :أمووول .أموووله
    امل :امممه
    البندري بأبتسامه :قومي يالله تأخرنا على الجامعه
    امل :ليش هم فتحو الجامعه
    البندري ضربت راسها :يوووم نسيت تصدقين .حسافه قومتي ولبسي والفطوور
    امل ضحكت ودخلت اصابعها بشعرها:مب خسارة خلينا نطلع ضايق خلقي قسم
    البندري تشوف وجه امل وتمسح خدها :جعل يدي الكسر .خدك منفوخه
    امل تشوف يدها :مششكورة بيدو يالله ما ابي اتذكر شي
    قامت وغسلت ولبست وطلعت
    البندري بأبتسامه :ي فديت الرايقين
    امل تقلد محمد :ههههه فديتك انتي ليش جالسه تفطرين .خلينا بنفطر برى
    البندري:اوكي يالله
    طلعو وراحو لكوفي اللي جنبهم
    جلسو يدردشون مع بعض
    البندري :تصدق باقي اقل من اسبوع ويجون اهلي
    محمد يحرك السكر :فرحانه يعني اني بذلف من وجهك
    البندري :هههههههه لا وربي موقصدي . بسس فرحانه لأنهم بيجون
    محمد :مدري بيدو خايف احس الشباب بينكبونا
    البندري :ايه صدق لو يجيبون سيرة لأهلي وش موقفك
    محمد :وش موقفي بينغسل شراعي
    البندري:ههههههه تدري
    محمد:وشو
    البندري :اجلس معهم وقل لهم ان ابوي ما يحب سيرتك وانه متهاوش وياك .وقلهم لا يجيبون سيرتك قدام ابوي ومساعد
    محمد:مدري ي بيدو المسآله تقعدت اكثر من الازم ودي اسافر لسعوديه الفتره اللي بيجون فيها
    البندري انهبلت :ومحاظراتك
    محمد:مدري .مدريمدري .محتاااار .
    البندري :انت سو اللي عليك وحاول تصرفهم قد ما تقدر .
    محمد :ان شاء الله
    دخل خالد وراح للبياع
    البندري:خالد جا
    محمد التفت وقلبه قلب امل
    البندري:وش فيك
    محمد:لا ولا شي .خاااااالد
    التفت خالد وابتسم بقووه وراح لهم وسلم علي محمد
    البندري فتحت عيونها على اخر شششي
    خالد :وش هالصبااح الرايق
    محمد :كيف الحال
    خالد :تمام الحمد لله .
    محمد :تفضل ابيك بموضوع
    خالد سحب الكرسي :سم يا قلبي .امرني
    محمد يشوف البندري :زي منت عارف يا خالد اهل البندري بيجون
    وانا ماني محرم لأختها هيا .وقلت بجي اسكن عندكم .عشان ياخذون راحتهم لسبب والسبب الثاني ان ابو البندري ما يطيق يشوفني ولا يسمع سيرتي
    خالد :كيف سمح لك تجلس مع بنته طيب
    محمد ارتبك :هو ما سمح لي . خالتي هي اللي سامحه لي بس ما يدري عمي .عشان كذا طوول ما اهل البندري موجودين لا تجيبون طاريي عندهم .تكفون .انا جاي عشان احمي البندري .واجلس معها .يعني لو يدري عمي يمكن ياخذ البندري معه ويهون من الدراسه كلها
    خالد يفكر :اهاااكذا الموضوع تحمي البندري هاه
    محمد بلع ريقه :ايه
    جا الجرسون ونزل الكوفي
    خالد:اوكي اذا الموضوع كذا اوكي .بس بششرط
    محمد:وشو
    خالد :احنا وش يضمنا انك ما تكذب .يمكن ان جالس مع البندري لنت اخوها ولا تعرفها
    محمد قام بقوه وطاح الكرسسي .قدم من خالد ومسك جاكيته :احححترم نفسك انا ما ارضاها على اختي عشان ارضاها على البندري .ومشكووور ما ابي منك شي
    فك جاكيته وسحب البندري :امششي
    دفعو الحساب وطلعو
    البندري تلحق محمد :محمد وقققف انا وش ذنبي
    وقف محمد وهو يلمس بده :آآح عورني بيدي الله يقلع شكله
    .
    خالد ابتسسسم بقوه (شكلها صدقت انها رجال )
    قام خالد وحاسب وطلع
    دخل الشقه لقى الشباب جالسين .
    جلس وسوالف جايه وسوالف رايحه لما جات سيره محمد .
    خالد:وبسسسس هذا الموضوع
    فيصل انقهر :وليش ما يبي عمه يدري بالموضوع
    خالد :يقول انه متهاوش هو وياه ولا يحب سيرته ولو يدري انه مع البندري بياخذ البندري ولا عاد فيه دراسه
    فيصل :هاه .لالا شباب حرام خلو البنت تكمل مستقبلها
    فهد :اوكي حنا وش دخلنا بينهم
    فارس:خلاص شباب سكرو على الموضوع ولامن شاف ولا من درى .محمد لا نعرفه ولا يعرفنا
    ابتسم خالد وقام :يالله انا بروح اشوف عشان اخبره
    طلع وراح لشقتهم .رن الجرس ووقف
    جاه محمد من ورى :انت هنا .؟ وش تبي
    البندري :حمود هدي
    قرب خالد :محمد انا اسف على اللي صار . ما كان قصدي يعني اشك فيك
    محمد دفه وفتح الشقه :اللي ما يثق فيني ماني بعازته
    فتح الباب:ادخلي البندري
    دخلت البندري ولحقها
    جا بيسكر الباب بس مسكه خالد:محمد الله يخليك افهمني .
    محمد طلع له :وش تبيني افهم تشك فيني انا واختي . يعني انت اولا ما وثقت بصديقك ولا احترمته
    خالد قرب وسحب محمد برى وسكر الباب :ممكن نقعد سوى شوي
    محمد فك يده .
    خالد :تفضل
    طلعو برى وجلسو على القهوه
    خالد ابتسم :تصدق اني لما اشوفك ارتاح
    محمد مكتف يدينه :اخلص وش تبي
    خالد انا اسف واعيد واكرر انا اسسسف وهذا راسك ابوسه
    قام ووقفه محمد :خلاص وصلت
    خالد ضحك :طيب يعني صافي يا عسسل
    محمد :حليب ي قشطه
    خالد:يشوف يده :افا وش في يدك
    اخذ يد محمد وجلس يشوفها
    امل ارتبكت وتجمدت اطرافها
    خالد يحرك اصابعه باصابع محمد :سلامتك
    محمد سحب يده وقام .
    جلسه خالد :ياخي اجلس انت وش فيك اذا جلست معي كنك جالس على جمر
    محمد جلس :لا بس البندري لحالها
    خالد:البندري مب ميته .بس انا لو تزعل علي اموت
    محمد حمممر وجهه :خالد وش فيك انت من جلسنا ولا قلت كلمه صاحيه
    خالد :طيب انت راضي الحين
    محمد :ايه راضي
    خالد :طيب احضني
    محمد :انهبلت .خلاص قلت راضي
    خالد قام :ماني مصدقك
    محمد حس انه بيغلط فقام وراح للشقه
    لحقه خالد :الحضن باخذه يعني باخذه
    محمد وقف جنب الباب :قلت راضي والله راضي
    خالد قرب وحضنه بقوه وهمس بأذنه :الحين تأكدت انك راضي
    فكه ودخل محمد وهو ينتفض
    ابتسسم خالد ودخل الشقه
    امل تدوور بالشقه :البندري البندري البندري
    البندري جات تركض :وش فيييييك
    امل :مدري خايفه خايفه .احس انه عارف اني اممل
    البندري :لا وش يعرفه انا نفسسي ما عرفتك
    امل :لالا هو حركاته تقولين يكلم بنت مو ولد
    البندري :كيف يعني
    امل :مدري لا جا يكلمني .يحاول يضمني كل شوي يحاول يمسك يدي يعني ما يعاملني مثل الشباب
    البندري :وانتي ليش تخلينه يضممك ؟خبله
    امل :وربي ما اقدر امنعه .هو يفاجئني
    البندري:اوكي خلاص هدي .بس ما اتوقع انه عارفك .
    امل :لالا هذا سسكني سسكني
    البندري:ههههههه اذا انا ما عرفتك تبينه هو يعرفك
    امل :انتي ما تدرين بششي .هو يحبني
    البندري :يحححححححححبك؟





    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    امل:ايه خوياه يقولون انه يحب امل .وانا اتوقع انه عارفني
    البندري جلست تفكر:مدري .
    امل ي ربي خاايفه

    بعد مرور ستته ايام .
    البندري تلبس .اموول يالله
    امل تشيل شناطها :بيدو خلي هيون تنام بغرفتي مب تخلين مسااعد ترى ما احب ريحه الرجال
    البندري :ههههههههه حرام عليك مساعد ريحته تجنن بعدين المفروض انك متعووده خلاص
    امل :والله مددري يا بيدو ترى احتمال اجيك بيوم منجنه
    البندري قربت منها :بسم الله عليك
    امل ضمت البندري :الله لا يحرمني منك يا احلا اخت
    البندري :ولا منك
    باسو بعض وشالو الشناط
    محمد فتح الشقه وهو خلاص بيصير محمد طوول الأسبوعين الجايه مستحيل يرجع امل .
    نزلو الشناط قدام شقه الشباب .
    رنو الجرس وطقو الباب بعد الشين فتحو
    فيصل كاشخ وناوي يطلع
    فيصل يشوف البندري بحب :هلآآآآآ
    محمد :هلا فيك
    جاو الشباب:ارحب حياك الله .تو ما نورة الشقه ترى العشا بسويه انا اليوم .وردود متفرقه
    دخل محمد وجا فيصل وشال معه الشنطه
    فيصل :اووف وش شايل فيها حديد؟
    محمد:ههههههههه لا ذهب
    خالد:هههههههههههه .ادخل حياك الله
    محمد :لا بنزل الشنط وبروح اوصل البندري للمطار
    فيصل: اوكي خلاص روحو لا تتأخرون
    البندري كانت منزله عيونها بالأرض
    فيصل :يالله انا بعد بروح لا اتأخر
    طلع فيصل ومر من عند البندري وهمس لها :وحشتيني يا عمري
    البندري فتحت عيونها .وحمر وجهها
    راح فيصل وهو يغني ويصفر :كيك وحلاوى بشكلك
    طلع ولحقوه البندري ومحمد
    خذو تكسي وراحو للمطار .
    البندري :وآآآآآي امول اشتقت لأهلي كثييييييير
    امل تلعب بالجوال:يعني ما راح تشتاقين لي
    البندري حطت راسها على كتف امل وضمت ذراعها :انتي كل شي بحياتي
    امل مسحت راس البندري :يخليك ربي لي يا قلبي
    البندري نطت :تصدقين
    امل :وشو
    البندري تشوف تحت :فيصل .قالي وحشتيني يا عمري من شوي
    امل :متى ما سمعت
    البندري لا محد شاف .
    امل :الله يهنيك فيه
    البندري :اميين
    نزلو ووقفو بالصاله ينتظرون اهل البندري
    امل تسمع وصول الطياره ووقفت :يالله بيدو انا لازم اروح
    البندري اختفت علامات السعاده من وجهها :وين
    امل ::تطمن بكون معك لحضه بلحضه بس خليك متواصله معي
    البندري :اوكي حياتي
    امل :بوقف بعيد عشان اشوفهم ::هم بعد وحشوني .
    البندري ضمت امل :اوكي حياتي .الله معك انتبهي لنفسك .
    ودعو بعض وراحت امل بعيد .وكانت عيونها على البندري والقادمون .
    دخلو اهل البندري وجلست تأششر لهم
    راح تركي وهيا يركضون
    ضمتهم البندري وكنها ضمت الدنيا وما عليها بوست فيهم لما قالت امين
    راحت تركض وضمت ابوها وباسته لما قالت بس وسججدت وباست رجوله الثنتين وهي تصيح
    قامت وباست امها وما خلت مكان ما باستها فيه حتى عيونها باستها وسجدت وباست رجولها
    قامت لقت حضن مساعد يطيرها فووق
    ضمها مساعد وهو يضحك وشالها وجلس يدور فيها
    البندري بحضنه وتبكي :وحشتني يا عزوتي
    بعد سلام وأحضان ودموع
    كانت فيه عيون تراقبهم بلهفه مليانه دموع وذبحها البكى كان ودها تضم ام البندري وتبوسها مثل البندري
    كان ودها تضم هيون وتركي
    توسطتهم البندري وهم ضامينها وراحو
    التفتت البندري لأمل وابتسمت لها ,.
    امل مسحت دموعها وجلست على الكراسي .
    .
    خالد يطل من العين السحريه :شوف شوف هذا شكله ابوها
    فهد يدف خالد :بعد خلني اشوف
    فارس :شباب وسسعو خلوني اشوف
    خالد دفهم :بعدو الله يقلعكم جلس يناظظر :ي لبيه يا حلو اخوها الصغير
    دفوه
    فهد :لالا شف اختها تمصصصع القلب
    دفه فارس :بعد يمكن تعجبني واخذها
    فارس يسوي عاقل :الحمد لله والشكر شباب اعقلو عيب عليكم
    فارس طل مرة ثانية :وجع سكرو الباب
    رجعو الشباب وجلسسو
    خالد يشوف الساعه :شباب السعه وحده .ومحمد ما رجع
    فهد :اي والله نسيناه
    خالد قام :احد معه رقمه
    الشبااب :لا
    قام :انا بروح قدام العماره اشوفه يمكن يجي
    طلع خالد بعد توصيات الشباب على نفسه
    وقف قدام العماره
    وجلس ينتظر
    ساعه
    ساعه ونص
    ذبحه البرد محد جا خاف عليها ودخل
    طق باب شقه البندري بشويش
    مساعد :البندري كن باب الشقه يطق
    البندري :لا ما سمعت
    خطر ببالها امل قامت تركض :بشوف
    طلت من العين لقت خالد واقف
    فتح الباب وهي خايفه :هلا خالد وش فيك
    خالد :عطيني رقم محمد
    البندري :ليش وش فيه
    خالد :مدري ما رجع للشقه للحين
    البندري فتحت جوالها وهي خايفه :طيب طيب
    عطيته الرقم :خالد تكفى لما تكلمه طمني
    خالد :اوكي يالله مع السلامه
    دخل الشقه وجلس يكلم محمد
    البندري رجعت وجلست وهي خايفه
    مساعد :من .؟
    البندري :محد
    مساعد :اوكي يالله انا تعبان وبنام
    البندري :اوكي نوم العوافي حبيبي
    قام مساعد ودخل الغرفه ونام
    البندري دقت على امل
    امل تشوف جوالها يدق بس ما اهتمت
    حطت يدينها ورى راسها ورجعت تفكر
    دق جوالها
    ودق
    ودق
    ودق
    حطته صامت ورجعت تفكر
    خالد جلس يحون بالشقه وعصب وتلخبط بيموت ولا بينجن ولا بيصير فيه شي .بس يعرف امل وووين راحت بتالي ذا اليل صدقت عمرها انها رجال
    لبس واخذ سكين بجيبه وطلع يعني عشان الأمن بس
    راح يدور امل ويحوس
    دورها بالمستشفى القريب دورها بالفندق
    ما لقاها
    راح لبحيرة قريبه ما لقاها
    اخذ تكسي وراح للمطار استعلم عن اسمها يمكن سافرة .ما لقى
    ما قدر يمسك نفسه دموعه شوي وتخونه
    مسسسك نفسه قد ما قدر .طلع من المطار وجلس على كراسي وهو متضااايق حده
    التفت جنبه لقى امل جالسه بهدوء وعيونها مليانه دموع ووجهها شاحب وواضح عليها التعب
    قام خالد يركض :محمممممد
    محمد انصدم :خالد !!
    خالد عيونه تبكي :وين كنت حرام عليك ما خليت مكان ما دورتك فيه تدري اني احبك واموت عليك ليش تسوي فيني كذا.بعدين احنا بغربة ي محمد لازم نكون جنب بعض
    محمد:خالد .انا اسف اقلقتك علي
    خالد :لا قلق ولا شي ي محمد .بعدين لكل عائلة مشاكل .انا نفسي تعرضت مشاكل كثير ولا عمري نزلت دمعتي مثلك .خلك قووي
    قرب خالد من اممممممل وحضنها .:اذا م وقفت معك ي محمد من اوقف معه
    امل حست انها فعلا تبي هالحضن .هدت ولا تحركت لما رفعها خالد .يالله قوم لشقه الشباب قلقانييييين
    قام محمد وقام خالد معه ومسك يده
    امل(سو اللي تبي ي خالد .لو تبي تبوسني بوسني .انا الحين احساس بدون رد فعل )
    اخذو تكسي وركبو وقالو له العماره ومشى لها .
    وقفو عند باب العماره وفتح خالد الباب :يالله محمد
    محمدكان ساند نفسه على كتف خالد وهادي
    خالد يحرك محمد:محمممد
    محمد صحى :اممه
    خالد :نمت هههههه يالله قوووم ي كسول
    نزلو من التكسي ودخلو للعماره
    كانت امل رافعه كولات جاكيتها ولابسة شال وقبع مرت من عند شقة البندري وابتسمت .





    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    خالد يشوفه:يالله امش لا يطلع عمك يشوفك
    سحبة ودخلة الشقه
    امل لما تسكر باب شقة الشباب نقزت :آأإآا
    خالد :شفيك
    امل :آأإآأ احم احم .لا ولا شي انا بنام بالصاله
    فارس قام يضحك :لا الصاله برد طب واختار عندك اربع غرف وين تبي تنام
    خالد تعلق فيها :بينام معي
    فهد :ليش م ينام معي
    فارس :لا لا بينام معي
    محمد بلع ريقه :معليش شباب انا احب نومة الصاله
    خالد :مب كيفك امش يالله
    سحبة لغرفته وسكر الباب
    امل نقزت :لا لا خل الباب مفتوووح
    خالد بلعانه :ليش
    محمد :آأإآإا احم اآأأإآ انا انا انا عندي فوبيا من الاماكن المغلقة .
    خالد :اهاااا.اوكي .مشى خطوتين وفتح الباب .
    رجع لحد محمد ووقف قباله شوف بدخل اتروش واطلع .ظبط لي شي اككله اوكي
    محمد بصدمه :اننننا
    خالد :ايه انت خلاص صرت منا وفينا الحين
    محمد :بس انا مـــ
    قاطعه خالد بصفق باب الحمام
    ظربت امل رجلها بالارض :ي ربي وش هالحححظ اللي علي
    فتحت شنطتها وفتحت دالوب خالد تحط ملابسها لقت ككككل الرفووف مليانه (قررف وش هالملابس كلها والله لو بيجلس هينا طوول عمره )
    صفقت الدالوب بقوه وجلست بالارض تشوف الغرفه (الحين انا بقعد هينا .بنننام هينا .ي ربي طيب ابي فراش .)
    قامت ورفعت الفراش اللب على السرير وطلت تحته (ما فيه فراش زيادده !!)
    قامت وتكتفت (هئ خالد يبي اكل .)
    طلعت تركض من الغرفة وفجئه وقفت (وانا اش دخلني يصطفل )
    رجعت لغرفة خالد وطلعت لها بجامه رجالية من اختيار البندري وضمتها وجلست على السرير .
    طلع خالد وقامت بتدخل الحمام بس انصدمممت من اللي واقف قدامها
    خالد كان عاري وعلى خصرة بس فوطه
    امممل وقفت وهي من داخل تصيييييح
    ابتسم خالد وهو يشوفها ويشوف شكله :شفيييك !!
    محمد :هاه لا لا ولاشششي احم احم بس بدخل الحمام وو احم
    خالد :اوكي تفضل خذ راحتك
    امل م قالت على الله خالد يسمح لها
    راحت تركض ودخلت للحمام وغيرت ملابسها وطلعت
    خالد يشوفها باعجاب لشكلها الطفولي .صاير كل شي عليها كبير
    خالد :آأآآآآآم محمد انت كم مقاسسك !!
    محمد تلعثم وكح ::احم والله مادري انا اشوف بالننظر .يالله بنام ممكن تجيب لي فراش !!
    خالد يشوف السرير :هذا هو الفراش قدامك نام
    محمد صرخ :هيينننننننا !!!
    خالد:ايه شفيك مرعوب
    محمد :وانت !!
    خالد :بنام معك
    محمد :لا حبيبي اعذرني م احب انام مع احد
    خالد :والله م عندنا فراش زياده تبي تنام حياك
    راح خالد للباب وسكره وحط المكيف على الدافي وانسدح وتلحف
    محمد بلع ريقه :ليش سكرت الباب
    خالد :حبيبي من اليوم ورايح لازم تتعود اني اسكر الباب اوكي
    محمد :اوككي .طيب انت بتنام عاري كيذا
    خالد :يب انا كيذا م احب انام الا عاري .اوكي
    محمد ضم يدينه بخوف :اوكي
    غمض خالد عيونه وداخله شي ميت ضحك داخله شي يرقص من الفرحه (لا مو مصدق امل بتنننام معي .ي ربي وش هالحظ اللي انا فيه )
    امل (وانا م لقيت الا خالد انام معه وش هالحححظ النحححس ي ربي .)
    قامت وفتحت الفراش وانسدحت جنب خالد
    خالد :تشخخر !!
    محمد :لا وانت !!
    خالد :لا يالله نام بكرة وراي محاظره لا تزعجني
    محمد:انا بعد بروح معكم اشوف البندري
    خالد لف وصار قريب منه :اوكي نام
    غمضت امل بقووووه وضمت الفراش وجلست تبكي
    خالد كان حاس فيها بس غمض عيونه ونام .بسعاااااده
    .
    العصر .
    ابو مساعد :بيدوو
    البندي طلعت كاشخه :لبيه يبه
    ابو مساعد :بتطلعين
    البندري:ايه يبه عندي محاظرة الحين
    ابو مساعد :خلاص حنا بنتمشى لما ترجعين
    البندري ضحكت :اوكي لا تضيعون
    ابو مساعد :ههههههه لا وش قالو لك نعرف نتكلم ترى
    البندري :هههههههه ادري يا الغالي بس امزح يالله انا بطلع مع السلامه
    طلعت البندري واخذت قلم
    سكرة باب شقتهم ورمت القلم على شقه الشباب وطلعت
    طلع فيصل يركض وفتح الباب لقى البندري مقفيه
    لحقها
    دخلت على السوبر ماركت
    دخل وراها
    البندري التفت:وينك انت
    فيصل يشوف فيه احد :موجود انتي اللي وينك وحشتيني
    البندري :انت بعد وحشتني حييل
    فيصل يمسك قلبه :آآآآآآآآه يا قلبي بموت
    البندري تضحك:بسسم الله عليك .تعال اخبار محمد معكم
    فيصل :محمد ههههه هذاهو صاحي من الفجججر شكلة م ارتاح بالنومه
    البندري :نعمم ليش !!
    فيصل :قلت لك شكله مو مرتاح م عليك ايام وبيرتاح
    البندري نزلت راسها بحيا :اووكي .انا بروح توصي بشي
    فيصل يهمس لها :احبك
    البندري :بعد عني
    بعدت وراحت وهي تضحك

    البندري تمششي بتوتر .اول مرة تمشي لحالها بدون امل .
    طلعت جوالها ودقت على امل
    امل بخوف ردت :هلا بيدو اخبارك وحشتيني وينك ابجيك
    خالد التفت لها وهو يضحك :شوي شوي خوفت البنت
    البندري :انا تما لا لا تجي انا الحين عندي محاظره
    محمد قام ودخل غرفة خالد وسكر الباب بس سمع خالد يصرخ :الفوبياااا
    ظربت رجلها بالارض بقهر :بيدو خير انا بعد عندي محاظره والشباب بعد
    البندري :اوووه نسيت اوكي تعالي لي انا عند الكوفي القريب من العماره
    امل فصخت البجامه :اوكي جايتك .خذت لها لبس ولبست بسرعه وطلعت وكأنها برق
    مممرت من عند الشباب وحذفت عليهم كلام وطلعت
    خالد مفهي :وش قال !!
    فارس :يقول يالله عندكم محاظره
    خالد قام :ايه والله صح يالله قومو
    .
    البندري ضضمت امل :فديتك وحشتيني
    امل :اونتي اكثر والله بس انا مممماني بخخخير باد
    البندري :ليشششش
    امل :بعدين اقولك امشي

    البندري :فيصل انا عجززت الدكتور يطفش
    فيصل :مب هو اخذ الحضور خلاص
    البندري :الا اخذه من بدري
    فيصل :اوكي الحقيني .
    نزل فيصل وجلس يحبي لما طلع
    وقف برى واشر للبندري
    البندري تشوفه وتضحك
    فيصل يأشر لها :يالله بسرعه
    البندري بدت علامات الخوف عليها
    محمد يشوفهم بصدمه :انا انا قبلك
    فيصل :لا تخافين بسرعه يالله
    البندري نزلت وراحت تحبي لما طلعت
    فيصل :ههههههههههههههههههههههههههههههه
    البندري :هههههههههههههههه والله حركه
    قامت البندري ونظفت بنطلونها وهي تضحك :يالله محمد
    نزل محمد وجاهر بسسرعه وطلع وهو ميت ضحححك
    فيصل:يالله مشينا
    البندري وقفت بوجيهم :لا سوري انا م اقدر اتمشى معكم .اهلي طالعين وبروح لهم يالله سي يو
    الشباب سي يو
    خالد جا من ورى :سلام
    الشباب :وعليكم السلام
    خالد :وين البندري بتروح
    فيصل :لأهلها
    فارس :ي حليلهم اشوفهم طالعين قبل لا نجي
    محمد :شباب بما ان احنا اليوم كفينا محاظرات وش رايكم نروح للللللل اممممم
    خالد :للشوبنق
    محمد :ييس
    الشباب :اوووكي
    راحو كلهم بحماس لشوبنق
    .





    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    البندري تمشي بشويش وتحط يدينها على عيون امها
    امها تلمس يدينها :اكيد روحي
    هيا :يمكن انا روحك
    امها :يمكن قلبي
    تركي :يمقن انا بعد قلبك
    امها :اجل دنيتي كلها البندري
    البندري تضحك وتجلس جنب امها :لبى روحك وقلبك وكلك
    مساعد يضحك :شفتي يا بيدو جايين لبريطانيا عشان نفرش فرشه ونتقهوى .
    البندري:ههههههههه ايه شوف المناظر السنعه بحيرة وخظآآآر يفتح النفس .
    مساعد :لا معليش انا ابي شي غير
    البندري :اوكي مشينا
    ابو مساعد :خلاص روحو تمششو وحنا بنجلس هنا
    تركي قام يالله مشينا اصلا هم يبونها من الله
    هيا تضحك :عيب تروك استح
    تركي :وانا صادق
    قامو الشباب وخلو الشياب على الفرشه .
    مساعد يسولف على البندري :ما لقيتي لي مرة شقرا
    البندري :ههههههههه شف الشقران وش كثرهم تخير اللي تبي
    مساعد :لا ابي وحده من خوياتك
    البندري :ابشرك ما خاويت احد
    مساعد :كشش عليك ما عمرك نفعتيني
    البندري :هههههههه مخليه النفعه لك
    هيأ :اموول وين
    البندري ارتبكت :هاه امول مسافره اسبوعين واكثر
    هيا :حسافه يعني م راح اشوفها
    البندري :لا حبيبتي ما راح تشوفينها بس لما نجي بأجازه راس السنه بتشوفينها ان شاء الله
    هيا : ي رب
    البندري :اخبار الجامعه
    هيا :حلوه
    البندري :احلا من الثانوي
    هيا :لا ووع الثانوي احلا يكثير
    البندري :هههههههه
    تركي :تعالو نجلس شوي
    البندري :اوكي اجلسو عشان ناخذ صورة
    جلسو ومر اجنبي وقالو لهم يصورهم وصورهم
    البندري جلست تشوف الصور :هاه وش تشربون
    مساعد :ابي عصير فرش برتقال
    هيا:ابي لاتيه
    تركي :ابي مويه
    فقعو ضحك:وش مويه
    مساعد :بسسوق انت عز الله من متى ما مشيت انت
    تركي :من دخلت اول ثانوي وانا جالس على كتبي
    مساعد :أوووخ ي الدافور اصدقك يعني
    تركي قسسم منت مصدق اسأل هيون
    هيا :ايه صادق ما نشوفه الا بالحسسرة
    مساعد :كذاب تلقينه جالس على الببي
    تركي :انت ليش تبي تحطم وبس .
    البندري :ههههههههه مساعد خله اصلا توتي شاطر وذكي مخلين السيارات وورش لك يا الغبي
    مساعد :ايه السيارات والورش هي اللي تجيب فلوس وتعيشك ولا المذاكره ما تجيب شي
    هيا :مساعد لا تخرب الولد خله يصير دكتور مثل ما يتمنى
    مساعد :ايه ي الدكتور ليكون دكتور نسا وولاده بس
    تركي عصب :لا دكتور فك وجه وتركيب
    البندري وهيا فقعو ضحك
    طلبو وجلسو يسولفون ويشربون
    مساعد:يالله مشينا .
    راحو يمشون
    تركي وهيا قدام والبندري ومساعد ورى ويسولفون
    البندري :لا تقريبا بعد شهر
    مساعد :حلو وكم يوم
    البندري :اتوقع مثل دايم شهر
    مساعد حلو اذا جيتينا ان شاء الله رحنا لدبي
    البندري :ان شاء الله
    هيا :ضحكت :سمعت يا توتو
    تركي :ههههههه ايه سمعت
    هيا :واااي يعني بنروح لدبي
    مساعد يصقع روسهم ببعض :قاطين اذنيكم هاه
    تركي يضحك:ههههههههههه شنسوي ما عندنا سالفه .
    .
    محمد يمشي بين فيصل وخالد ومدخل يدينه بجيوبه :شباب تعرفون اجانب هينا
    خالد فقع ضحك:هههههههههه كل الدنيا هينا اجانب
    محمد يشوفه بغبا :ادري بس انا اقول تعرف يعني خاويت
    خالد يشوفه بنص عين :بصراحه انا حبيت وحده وخانتني وعقبه كرهت كل الجانب
    الشباب فقعو ضحك لانهم يدرون انه كذاب
    امل ابتسمت ابتسامه باهته ونزلت راسها (حبيت !)
    خالد يشوفها :بس يوم شفت امممل لخخخبطت دنياي
    رفع محمد راسه بفرحه :ايوه
    خالد :بس هي بعد راحت وخلتني اكرهها زود
    الشباب :خخخف علينا بس
    فيصل :امشو هينا
    جلسو بكوفي ومحمد اللي هووو اممممل للحين مصدووم (معقوووله كرهني )
    خالد :محمد وش تطلب
    محمد:قهوه
    خالد :اوكي كلنا قهوه
    محمد (معقووله .لا لا اكيد يححبني .بس يكابر .اانا اوريك ي خالد )
    رفعت جوالها ودقت على البندري :الوو اهلين بيدو
    البندري :اهلين امول اخبارك
    محمد:ججججججججججججد يعني برجع
    خالد لف وجهه بفضوول ورفع حاجبه
    البندري :الوو وشو ترجعين
    محمد :حلو خلاص انا بحجز وبرجع دام امل جات
    هينننننا خالد تلخخخخخخخبط (هذي من جدها .لا شكلها تتكلم من جدها .شلون هي امل وتقول برجع عشان امل .لا لا انا بديت اشك .يعني انا الحين اضم الولد وبالشه بنفسه .وبالاخير يطلع مو اممممممل ي ويلي )
    امل فرحت لانها شافت شعور الصدمه والحب على عيون خالد :اوكي متى ترجع .بعد شههر حلو والله تسوي خير لاني مشتاق لامي حيل يالله بيدو سلمي
    سكرت البندري وهي م تدري وش السالفه بس اللي تعرفه ان امل براسها شي وشي كبير بعد
    .
    محمد:ااايه
    فيصل :يعني بترجع انت !!
    محمد :للأسف ايه بفقدكم والله
    فيصل :والله بعد حنا بنفقدك
    فارس :اوه من هينا لشهر يمدي امل تموت وتجلس عندنا انت
    خالد دفه بعصبيه :بسم الله عليها قول شي صاحي انت
    فارس تنرفز:واانا وش قلت وانا صادق
    خالد :لا والله تبيها تموت وتقول م قلت شي
    فارس اخذ جواله وقام طلع من المول
    محمد ابتسم ابتسامه خفيفه بصدمه :خالد من جدك .
    خالد يشوف عيون محمد (تكفى قول انك امممل ترى انلححس مخي )
    محمد بعد عيونه من عيون خالد وقام يركض ورى فارس
    مسك فارس :فارس اسمعني
    فارس مشى عنه :بليز خلووني
    محمد :الحين انت ليش عصبت ,,,تعرف خالد مليق وسامج ولا يعرف يتكلم
    فارس :يعني انت تعرف
    محمد :انت تعرف هالشي
    فارس :ايه وابصم بالعشر عليه
    محمد ضحك :خلاص اجل ليش حارق رزك ارجع راضيه تراه بيبي
    فارس :لو يموت
    محمد :عشااني
    فارس :لا
    محمممد سحبه :امممش
    .
    البندري :ههههههههههههههههه قسم انك مخرف .
    مساعد :ولا يسوي نفسه يلعب تكوندو
    مسك مساعد تركي وسدحه
    تركي يبقس مساعد :شي هو هي
    مساعد فاحط من الضحك فكه وانسدح يضحك
    تركي قام وتخبى ورى ابوه
    ابو مساعد :ههههههههههههه خلاص يا عيال ذبحتننا بالضحك
    ام مساعد :هههههههههههههه خلهم يستانسون
    تركي يمه راقبي ابوي لا يلتفت منا ولا منا .ترى المزايين حولنا واجد
    ام مساعد :وششششششو تريكي خلك بعيد
    ابو مساعد :لالا انا غير امك ما اششوف عيوني تنعمي لو اشوف غيرها
    ام مساعد استحت :تسلم لي والله يا الغالي
    مساعد حط يده على خده :بدى المسلسل التركي .
    فقعو البنات ضحك .
    تركي :سوسو صورنا
    مساعد :يالله صفو
    قامو البنات وضمو امهم وابوهم
    واخذ لهم مساعد صورة

    فيصل :تصدق فهد
    فهد :وشو
    فيصل :اشتقت للبندري
    فهد :ههههههههه اعتراف خطير
    فيصل :عادي






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    فيصل :عادي
    فهد :هني لك ي ابن الحلال
    فيصل :الله يهنيك
    جا محمد من بعيد يسحف فارس :ياللله
    فيصل :خالد شوف فارس جا عشانك قوم راضه بعد انت
    لف خالد له وشاف محمد يسحبه وكان واضح الضعه والنعومه والصغر (مستححيل يكون هذامحمد هذا امل انا متأكد)
    قام خالد وضمه فارس وصفق محمد:برافوو .يالله خلونا ناكل حلو بهالمناسبه
    فهد:يووه حركات البنات كل شي عندهم مناسبه
    محمد انتفض :آأإآأ آحم للا بس جاي على بالي حلو ممكن تطلب لي خالد
    خالد بحب :من عيوني
    .
    البندري:يبه ابي سياره
    تركي :وانا بعد .ابوي راعي اكبر شركه سيارات ولا عندي حتى سيكل
    مساعد:هههههههههه عشان الدراسه اللي ذابحتك قد قلت لك خل الدراسه بس ما تسمع
    ابو مساعد:هيه لا تخرب الولد
    البندري:لا تضيعون سالفتي
    ابو مساعد :بس انتي ما تعرفين تسوقين
    البندري يعلمني مساعد بعدين امول تعرف تسوق
    ابو مساعد :اوكي ما يخالف روحي انتي ومساعد واشترو السياره اللي تعجبك
    البندري نطت :وآآآآآآآآآآآو جد يبه .لالا ابي اروح معكم كلكم
    مساعد :يالله مشينا
    قامو وطبعا تركي اولهم
    تركي يركض :بسرعه بسرعه ترى اول واحد يركبها انا
    البندري :هههههههههههه
    راحو لشركه سيارات
    البندري تركب سيارة حمرا :وش رايكم بهذي
    تركي جاهم من اخر المحل يركض :بيييييييدووو
    البندري منهبله :خير وش فيك
    تركي يبلع ريقه :تعالي شوووفي هنااك سيارة تااخذ العقل تجنن
    البندري راحت وراه :وآآآآآآآآآآآآآآآآو تهبببببببببببل
    كانت سيارة بنتلي ذهبيه
    البندري تركبها :توتو اركب معي
    تركي راح وركب معها :واو تجنن
    البندري تشوفها وتفحصها :يووه توتو تهبل .اول مرة ادري ان ذوقك حلو
    تركي :افا عليك
    ابو مساعد :مساعد ي ابوك رح شف السيارة تصلح لأختك ولا لا
    مساعد :ابشر .
    راح لها وطل من الشباك :هاه عجبتك
    البندري ببتسامه عرريضه :ايه تهبل .ابيها
    مساعد فتح الباب:اوكي انزلي
    نزلت البندري وركب هو جلس يشوفها ويفحصها .
    هيا :هاه بتاخذينها
    البندري:ايه وش رايك .
    هيا :تجنن بالعافيه عليك
    البندري :تعالي نركب ورى
    ركبو ورى وجلسو يشوفونها
    ام مساعد تضحك:شفهم يا ابو مساعد بيطيرون من الفرحه .
    ابو مساعد يشوفهم :الله يديم الفرح
    ام مساعد :بروح اشوفهم امش معي
    راحو لسياره وشافوها
    البندري:يالله انزلو لا توصخون سيارتي
    مساعد التفت ورى :ترى بدفنك فيها من الحين تتمننين .
    البندري :هههههههههههه يالله بس انزلو
    نزلو وكملو الأجرئات وشرو السيارة
    مساعد يسوق وابوه جنبه
    وهيا والبندري وتركي وامهم ورى
    وصلو لشقه ونزلو
    طبعا راح اليوم كله والبندري كل شوي طالعه تشوف السيارة
    .
    ###نهايه البارت السادس###





    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية وقع في الحب رغما عنه 2013
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-Oct-2012, 02:55 AM
  2. تحميل رواية جربت الحب بس انت حبك غير
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-Sep-2012, 08:14 PM
  3. رواية قليل من الحب كامله من الروايات الرومنسية txt للجوال
    بواسطة بدويه اصيله في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09-Oct-2011, 10:39 PM
  4. •°•¤ أوتار القلوب وعزف الإبداع على أوتار الألفية التاسعه الف مبروك ¤•°•
    بواسطة البنت التي كويس في المنتدى التهاني والتبريكات و أخبار الاعضاء
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 23-Apr-2009, 12:48 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •