الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 7

الموضوع: المجموعة البافارية وشركة بريليانس الصينية للسيارات يتحدان معاً لتصنيع السيارات في مصر

قامت اليوم شركة Brilliance China، واحدة من الشركات الرائدة فى تصنيع السيارات فى الصين، والمجموعة البافارية للسيارات، وكيل BMW فى مصر، بالإعلان عن شراكتهما لتصنيع سيارات Brilliance السيدان فى مصر.

  1. #1 Smile المجموعة البافارية وشركة بريليانس الصينية للسيارات يتحدان معاً لتصنيع السيارات في مصر 
    المشاركات
    479
    مصر, معاذ, المجموعة, السيارات, الصينية, بريليانس, يتحدان, وشركة

    المجموعة البافارية وشركة بريليانس الصينية al2wel_tcm6-235031.j

    قامت اليوم شركة Brilliance China، واحدة من الشركات الرائدة فى تصنيع السيارات فى الصين، والمجموعة البافارية للسيارات، وكيل BMW فى مصر، بالإعلان عن شراكتهما لتصنيع سيارات Brilliance السيدان فى مصر. وسوف يتم تجميع سيارات Brilliance السيدان بأحدث مصنع للمجموعة البافارية بمدينة 6 أكتوبر على مشارف القاهرة.




    وقد تم إنشاء المصنع على مساحة 39.000 م2 متضمناً 76 خط إنتاج بسعة إنتاج 10.000 وحدة سنوياً من الأنواع والماركات المختلفة، وذلك بالعمل وردية واحدة. ويعتبر المصنع فريداً من نوعه نتيجة للمرونة التي يوفرها من حيث ما يقدمه من مزيج لأنواع وماركات السيارات.

    وبالإضافة إلى ذلك سوف تنتفع شركة Brilliance من خدمات التوزيع واسعة النطاق وخدمات ما بعد البيع للمجموعة البافارية للسيارات آلتي افتتحت منذ قريب مركز الخدمة الخاص بها والمركز الإداري للشركات لسيارات BMW وMINI، وهو مركز BMW – البافارية للسيارات.

    ويقدم مركز الخدمة أحدث مستوى من الخدمات لمصر، بما فى ذلك مخزناً كبيراً لقطع الغيار، ومركز للتدريب الفنى على صيانة السيارات، ونظام خدمة على مدار 24 ساعة لسيارات BMW وتأمين شامل وخدمات ما بعد البيع. إن هذا المركز المتكامل يدعمه فريق للعمل على درجة عالية من الكفاءة والتخصص من المجموعة البافارية للسيارات.

    ومن خلال شركاتها التابعة والمساهمة فى جمهورية الصين الشعبية، فإن شركة Brilliance China تعتبر من الشركات الرائدة فى تصنيع السيارات فى الصين، والقطاعات الرئيسية العاملة فى المجموعة هى تصنيع السيارات الميني باص والسيارات السيدان.

    وتتضمن ماركات السيارات التجارية التى تنتجها سيارات الميني باص "جن بى" و"جرانس" وتتضمن سياراتها السيدان السيارة "زونغوا". وفى عام 2003 قامت الشركة بإنشاء شركة مساهمة مع شركة BMW لإنتاج الفئة 3 والفئة 5 من سيارات BMW السيدان فى الصين.

    كما تقوم أيضاً شركة Brilliance بتصنيع محركات الجاز لاستخدامها فى سيارات الميني باص وSUV وسيارات النقل الخفيف وكذلك مكونات السيارات مثل شاسيهات النوافذ، والهياكل، ومحاور العجلات، والأجزاء المشكلة بالكبس ,

    ومع ما تتمتع به شركة Brilliance من مركز قوى فى السوق ومزيج متوازن من المنتجات والتحسينات المستمرة فى الكفاءة والجودة فإن الشركة تعتبر أفضل شريك للشركة البافارية للسيارات. وبعد عقد الشراكات الاستراتيجية وعلاقات العمل مع شركات السيارات العالمية الرائدة مثل تويوتا وBMW وميتسوبيشى وبورشة . الخ

    فإن الشراكة بين شركة Brilliance والبافارية للسيارات سوف تفتح سوق الشرق الأوسط أمام شركة Brilliance الرائدة فى تصنيع السيارات فى الصين. ومع النمو المستمر المتوقع لسوق السيارات المصرى على مدى السنوات الثلاث إلى الخمس التالية، فإن سيارات Brilliance عالية الجودة ذات الأسعار التنافسية سوف تشهد بالتأكيد نجاحاً منقطع النظير.

    وقد حضر الأحتفال نخبة من مسئولى المجموعة البافارية للسيارات وعلى رأسهم أولى أوربان / المدير التنفيذى بالمجموعة البافارية للسيارات والسيد/ فريد الطوبجى – عضو مجلس الإدارة التنفيذى بالمجموعة بالإضافة إلى مسئولى شركة بريليانس

    وعلى راسهم السيد/ يانج باوشان- رئيس مجلس الأدارة و لين زياوجانج/ مدير عام مجموعة بريليانس, بالإضافة للسيد/ على حنفى - سفير مصر بالصين وخالد اسماعيل/ رئيس الغرفة التجارية الصينية بمصر والسيد/ أحمد عبادى- الملحق التجارى بسفارة مصر بالصين ومجموعة من رجال الأعمال بالصين

    وخلال الحفل تحدث السيد/ أولى أوربان قائلاً: إنى لأشعر بفخر كبير أن الموارد والخبرة التى تتمتع بها المجموعة البافارية للسيارات، ليس فقط فى النواحى المالية أو فى خبرتى الطويلة ولكن فى قدرتنا على جذب وحفز وتكامل قدراً كبير من الموهبة المحلية قد مكنتنا من بناء أحدث مصنع لتجميع السيارات فى القاهرة فى أقل من 6 أشهر.

    إننا ننتج حالياً سيارات BMW رائعة تعادل فى جودتها أى سيارة BMW مصنوعة فى أى مكان أخر فى العالم بما فى ذلك ألمانيا. وقد قمنا أيضاً بتأسيس مؤسسة حديثة للبيع قادرة على توفير أعلى مستوى للمبيعات ودعم الخدمة فى كل أنحاء مصر لمنتجاتنا،

    وكذلك خطط تمويل مبتكرة لعملائنا. إننا نفخر بأن نكون أول دولة تختارها Brilliance لتصدير السيارات إلى مصر. إن مصر دولة يزيد فيها الطلب بدرجة كبيرة، حيث أن كل جهات التصنيع ممثلة فيها، ويزيد فيها الطلب على السيارات بدرجة كبيرة، وأننا سوف ننجح فى أن نجعل من Brilliance الماركة الرائدة فى مصر.

    ونحن فى الشركة البافارية للسيارات نؤمن أن شركة Brilliance هى شريكنا المناسب من حيث مزيج المنتجات الذى ستوفرونه والجودة العالية للإنتاج. أنتم شركاء BMW ونحن نستطيع أن نرى ذلك، فأنتم الشركة الصينية الوحيدة للسيارات التى لديها إدارة كبيرة للبحوث والتنمية تنتج سيارة صينية عالية الجودة، وتملكون حقوق وأساليب التسويق الخاصة بكم التى تمكنكم من تصدير السيارات الصينية ذات الجودة العالية إلى كل أنحاء العالم.

    إن سياراتكم جميلة، أنتم الصين الجديدة – من وجهة نظرنا – فإنكم مع China Brilliance لديكم سيارتكم الخاصة ذات الماركة العالمية عالية الجودة، وهى السيارة الوحيدة التى تتمتع بذلك. وحيث أننا نتوقع نمواً فى سوق السيارات المصرى على مدى السنوات الثلاث إلى خمس التالية، فإننا حريصون تماماً على أن نتواجد فى كل قطاعات السيارات.

    إن الماركة عالية الجودة التى توفرها Brilliance تقدم لنا الفرصة لتحقيق ذلك مع ثباتنا على المبادئ الرئيسية للمجموعة البافارية للسيارات للحفاظ على الجودة العالية والقيمة المرتفعة لعملائنا.

    وأضاف السيد/ فريد الطوبجى قائلاً:

    إن كلا البلدين يعتبرا مثالاً للتحول الرشيد من اقتصاد اشتراكى كامل إلى اقتصاد السوق المختلط، وذلك بإتباع منهج تدريجى حافظ على الاستقرار الاجتماعى والسياسى محققاً فى الوقت نفسه معدلات نمو مرتفع.

    وقد شهدت العلاقات التجارية بين مصر والصين تطوراً ثابتاً فى السنوات القليلة الماضية. فعلى سبيل المثال، عمل البلدان فى صناعة البترول منذ عام 2002، وهناك بالفعل وجود لشركات البترول الصينية فى مصر، وفى الوقت ذاته فإن هناك تواجد لمصر فى الصين فى قطاعات البنوك والأغذية والسياحة والسجاد.

    ومؤخراً، قام وفد تجارى صينى إلى مصر بتوقيع عقود بلغت قيمتها 922 مليون دولار أمريكى مع الشركات المصرية. وحالياً، يزور الصين وفد من أكبر الوفود التجارية المصرية من أجل مزيد من دعم التعاون بين البلدين.

    وفى الوقت الحالى، تقوم الحكومة المصرية بتنفيذ مزيد من الإصلاحات القانونية والإدارية موجهة مزيد من الدعم لرجال الأعمال الذين يحضرون إلى مصر للتجارة معها، وخصوصاً المستثمرين الصينيين.

    إن احترام الشعب المصرى لثقافة الصين وشعبه ومنتجاته لا تعرف حدوداً، لذا فإن هذه فرصة عظيمة لى لكى أعبر عن توقعاتنا الكبيرة من هذا التعاون، وعن ثقتى العميقة أنه سيكون الأول ضمن اتفاقات عديدة تضع مثالاً للشراكات المربحة المتبادلة الأخرى بين مختلف المؤسسات الصينية والمصرية.

    وفى مجال السيارات فإن الأسواق بمصر والصين تشهد توسعاً بمعدلات كبيرة، كما أن توافر القوة العاملة الماهرة ومنخفضة التكلفة فى كلا البلدين يمثل أفضل قاعدة للعرض، وفى الوقت ذاته فإن زيادة الطبقة المتوسطة وإجمالى الناتج المحلى المتنامى يضمنان طلباً مؤكداً ومتزايداً.

    (حقوق النشر محفوظة :))

    تقبلوا تحياتي
    منتديات مياسه - لمزيد من المواضيع الشيقه والهادفة اضغط هنا : عالم سيارات 2015 و 2016







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    << يقول ودنآ نشوف السيآره ^_*

    يعطيك ألف عافيه

    وبإنتظآر جديدكـ,,






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    479
    الله يعافيك

    ومشكور على مرورك





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    100
    المنتجات الصينية

    الوكلاء المصريون

    طبيعة الغالبية فى مصر


    توليفة فريدة

    عادة تؤدى الى بيانات غير دقيقة عن المنتج


    لأن الناس ستصدقهم

    وبدون تأكد



    موقف طريف استمد منه ادعائى

    سيارة صينية ( شيرى )

    اشتراها أحد المواطنين
    بناء على معدل استهلاك الوقود المعلن

    اتضح بعد الاستخدام عدم مطابقة العلن
    عن الوضع الفعلى

    فتوجه للشركة و طالبهم بفحص السيارة

    للتأكد من ادعاؤه وتعويضه

    كم من الأفراد يتأكدون من صحة المواصفات المعلنة




    تحياتى





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    50
    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 27-Jan-2013, 10:25 AM
  2. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-Feb-2012, 12:42 AM
  3. مساري ونيكول سابا في الحديقة الصينية
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى عالم الشهرة والمشاهير
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 21-Apr-2007, 05:28 PM
  4. اداب المائد الصينية
    بواسطة جنات الخير في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-Nov-2006, 09:07 AM
  5. المعكرونة الصينية.
    بواسطة وردة الربيع في المنتدى الأطباق الرئيسية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 31-Aug-2006, 12:00 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •