الملاحظات
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 19

الموضوع: فوائد اللبأ

اللبأ - يلفت انتباه الناس لأعظم مادة خلقها الله سبحانه وتعالى في الكون ونسيها بنو البشر أو جهلوها مع مرور الزمن ألا وهي اللبأ . •

  1. #1 فوائد اللبأ 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    المثل

    اللبأ


    - يلفت انتباه الناس لأعظم مادة خلقها الله سبحانه وتعالى في الكون ونسيها بنو البشر أو جهلوها مع مرور الزمن ألا وهي اللبأ .

    • كيف ذكر القرآن الكريم اللبأ في ثلاثة مواضع , ومقارنة ذلك مع ورود العسل في القرآن ورؤية جديدة في تفسير الآيات التي تذكر العسل واللبأ .

    • يحتوي على أكثر من 4 نقاط إعجازية جديدة مكتشفة في عالم التغذية ذكرها القرآن وتتعلق باللبأ .

    • لكل من يريدون أن يعرفوا كيف كان اللبأ الذي يخرج في أول أيام بعد الولادة يشبه تماما محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم والذين معه وكيف خرجوا بعد ولادة الدولة الإسلامية مباشرة بنائين مصلحين في الأرض في حضارة عظيمة لم يعرف لها التاريخ مثيلا .

    • فيه ذكر علاج لأكثر من 100 مرض مزمن وخطير .

    • هو الأول الذي احتوى على التحليل التركيبي للبأ كاملا بكل الوظائف التي تحتويها مكوناته واستخداماتها العلاجية والطبية والوقائية بإذن الله .

    • لكل المرضى الذين أصبح داء قلبهم هاجسهم الذي أقلق مضجهم بعد أن استعصى على العلاج أبدا , ولكل المرضى الذين يعانون من تصلب الشرايين و من ارتفاع الكوليسترول في الدم ومن جلطات القلب ومن جلطات الدماغ والشلل النصفي والحبسة الكلامية .



    • لكل من أصبحوا يخافون من موسم الربيع وموسم الحساسية , لعذابهم المؤلم في هجمات الربو وتحسس الأنف والإكزيما والشقيقة وكافة التحسسات الموسمية .

    • ولكل المرضى الذين أضناهم وأضنى أهليهم وذويهم التهاب المفاصل و البهق أو الذئبة الحمراء أو داء الفقاع الجلدي , وكافة الأمراض المناعية الذاتية الأخرى .

    • لكل المرضى الذين ابتلاهم الله بالداء السكري , وفقدوا الأمل في شفائهم منه شفاءا تاما , وفي نسيان اختلاطاته التي تفتك بهم يوميا .

    • لكل من فقدوا جمالهم وجمال بشرتهم في حوادث الحروق والعمليات الجراحية , والتشوهات الجلدية , وجفاف البشرة ونقص جمالها وصفائها , ولكل الرجال والنساء الذين يريدون أن يحصلوا على بشرة بيضاء نقية صافية كالحرير.

    • لكل من يعانون من الأمراض الإنتانتة المضنية المتعبة والتي لا تفارقهم إلا قليلا والتي تتصف بالضعف الشديد في المناعة أو التهاب لوزات متكررة أو التهاب جيوب متكررة أو التهاب في القصبات مزمن , أو التهابات في المسالك البولية متكررة , أو التهابات نسائية متكررة , أو غيرها من الأمراض المزمنة .

    • لكل الأمهات اللاتي هن مشفقات على أولادهن من ضعف في المناعة وضعف الذاكرة وضعف التحصيل العلمي , وضعف التركيز , وضعف النمو والطول وضعف في مكارم الأخلاق .

    • لكل من يعاني من قصر القامة , ويبتغي طولا يعطيه جمالا وروعة .

    • لكل من يعاني من أمراض الدم الخطيرة مثل فقر الدم بأنواعه المختلفة وسرطانات الدم بأنواعها , وحتى الأنواع الأخرى من السرطان .

    • لكل من يريد أن يعرف معجزة الله في الأرض , التي لا يجزيء عنها طعام ولا شراب مهما كان من العظمة .إلى كل هؤلاء أقول إليكم :



    اللبأ معجزة الله في الأرض , شراب ودواء ووقاية وشفاء
    منتديات مياسه - لمزيد من المواضيع الشيقه والهادفة اضغط هنا : الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    يسلمو ع الموضوع

    يعطيك الف عافيه





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    214
    يسلمو على المواضيع الحلوة





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    مشكور اخوي عالمعلومات الرائعه جدا


    تسلم ياغالي

    والله يعطيك العافيه






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    مشكور اخوي ع الطرح الرائع .





    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اللي ما يعرف الصقر يشويه (قصة المثل).
    بواسطة فـــاقد حـــنان في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 30-Oct-2012, 02:59 AM
  2. سر دخول الكاف على لفظ المثل
    بواسطة ضي الأمل في المنتدى موسوعة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 27-Oct-2008, 04:21 PM
  3. ماذا يقول المثل!
    بواسطة شوق السنين في المنتدى صور × صور 2013 و خلفيات مصوره
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 02-Sep-2008, 04:34 AM
  4. (( وأنا كتبت من المثل دون مرتاب )) الباعوضه
    بواسطة محمــد الرويلـي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - poems
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-Aug-2007, 06:05 AM
  5. الإعجاز الإلهى في ألبان الأبل كغذاء ودواء
    بواسطة هووواوووي في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-Apr-2007, 11:49 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •